كاتب الموضوع :
زيونه الحلوه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
شذى : ان شاء الله وركبت فوق ولبست عباتها والشيله و خذت الموبايل و حطته في الشنطه
مشعل : ها شرايج فيني
شذى : كشخه خلاص مو ماشيه وياك بتحطمه ومحد بطالعنه
مشعل : ههههههههههههه لا انتي الي بتحطميني
شذى : احم احم ادري
( كان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشرت اسود تبين عضلاته ولبس كاب لونه اسود و جوتي ( وانتوا بالكرامه ) لونه اسود )
مشعل : يا الله مشينه
شذى : اي بس بنادي منار
منار : كاني جهزت
شذى : ههههههههه سرعه قياسيه لج
منار : طبعا السالفه فيها طلعه
مشعل : يالله ولا بهون
منار : لالالالالا دخيلك لاتهون
واهم نازلين صادفو ام مشاري
ام مشاري : منور على وين انتي بعد
منار : وياهم
ام مشاري : لا تصيرين لزقه خليهم على راحتهم 24 ساعه لاصقه فيهم
منار : يمه اهم الي قالو لي
ام مشاري : بعد لاتلصقين فيهم
شذى : يمه خليها اصلا الطلعه ماتحلى الا فيها
منار : جفتي شلون محد يقدر يستغني عن خدماتي
مشعل : لاتصدقين روحج لا احين نخليج تولين ونروح
منار : لا ماتقدر
مشعل : تتحدين
شذى : هي هي ستوب لاتتهاوشون عقب مانطلع ونرجع كيفكم
ام مشاري : ههههههههه الله يخليكم لي
مشعل وشذى ومنار : امييييييييين ويخليج
ام مشاري : يالله روحو عشان ماتتاخرون
في المطعم
منار : واخيرا طلعتوني مابغيتو
مشعل : اقول جبي لاارجعج البيت احين
منار : لالالالالالالا تكفى الا ذي
مشعل : بس جبي واكلي وانتي ساكته
منار : انزين وه الواحد مايقدر يعبر عن فرحه
مشعل : منارو
شذى : خلها على راحتها
وقعدو ياكلون كل واحد طلب له شي يحبه
و بعد العشى اقترحت منار يتمشون على البحر
وخذاهم مشعل على البحر
شذى : الااااي ياحلو البحر وجوه
منار : اي والله ياريت بيتنه صوب البحر جان عجيب
مشعل : تحلمي
كل وحده فصخت عباتها لانه ماكان في احد و قعدت منار تراكض : شذوي تعالي
راحت لها شذى و دفعتها منار في الماي
شذى قامت : يا البايخه
منار تعيب عليها : ههههههه
مشعل : يا الغبيه لو احين كان الماي غزير او صار فيها شي يعني طاحت على شي
منار : كلتني ماصار شي
مشعل : يعني لو صار شي
شذى : مشعل شفيك ماصارفيني شي
مشعل : يا الله امشو جدامي بنروح البيت
شذى : مشعل خلنه بعد شوي
مشعل : قلت لج جدامي ماتفهمين
راحو وراه بدون مايقولون له شي
منار : شفيه ذي طنقر علينه
شذى : ماادري
منار : يه كيفه
ولما وصلو البيت منار راحت حجرتها على طول اما شذى ومشعل صعدو الجحان وشذى راحت تاخذ شور و بعدها لبست بجامه فستان ابيض يوصل لين نص الركبه ويده طويله وعلى رسمت قطوه
ولبست شبشب ابيض و ردي على رسمت قطوه
و راحت عن التلفزيون الي في الصاله تفرفر فيه شوي
اما مشعل الي دخل الحجره وماطلع
على الساعه 1 ونص شذى راحت تنام
الفير قامت شذى وصلت ورجعت تنام
على الساعه 10 ونص مشعل يطق الباب عليها
مشعل : شذى قومي
شذى : بطلت نص عين ورجعت تنام
مشعل : شذى
شذى : لحظه لحظه بقوم
قامت من على السرير وفي مشيتها دعمت الطاوله << مو منها من النوده
بطلت له الباب
شذى : ها
مشعل : صباح الخير
شذى : صباح النور
مشعل : اليوم عمتي ( ام خالد ) اتصلت وقالت عازمتنه انا وانتي على الغدى
شذى : امي
مشعل : اي امج
شذى : ليش ماقالت لي انا
مشعل : تقول اتصلت لج ولا الف مره وانتي مارديتي
شذى : اهاا الساعه جم بتروح
مشعل : متى ماتبين
شذى : 11 ونص زين
مشعل : يكفج
شذى : اوكي عيل باي بروح اكمل ارقادي وعقب بقوم
مشعل : عادتج منور
شذى : ههههههههههههه
مشعل : يالله قومي بسج ارقاد
شذى : حرام عليك
سحب يدها : مافي دلع يا الله
شذى : انزين خلني اروح الحمام ( وانتوا بالكرامه ) وعقب
مشعل : اوكي
نزل مشعل تحت : صباح الخير يا اغلى ام
ام مشاري : صباح النور
مشعل : كيف اصبحتي
ام مشاري : بخير يمه وانته
مشعل : دامج بخير فانه بخير
ام مشار ي: يمه وين مرتك
شذى : كاني يمه صباح الخير وراحت باست راسها
ام مشاري : صباح النور هلا حبيبتي
شذى : يمه شخبارج
ام مشاري : بخير
شذى : ان شاء الله دوم
ام مشاري : قعدو تريقو وياي
وقعدو يتفطرون
مشعل : يمه اذا ماعليج امر ابي كوب حليب
ام مشاري : تفضل يمه
مشعل : شكرا
شذى : يمه اليوم لاتحسبونه على الغدى
ام مشاري : ليش
مشعل : بنروح بيت عمي بوخالد نتغدى
ام مشاري : زين ماتسون والتفت على شذى يمه شذى ليش ماتعزمين امج واختج يوم واحد على غدى
شذى : ماادري
ام مشاري : جوفي اليوم الي تبين وعزميهم
شذى : ان شاء الله
مشعل : الحمدالله
ام مشاري : يمه ماكلت شي
مشعل : الحمدالله شبعت
شذى بعد قامت: الحمدالله
ام مشاري : شذى ماكلتي شي
شذى : الحمدالله شبعت
يا الله بروح اتلبس
مشعل : من احين
شذى : يبي لي ساعه
مشعل : عيل روحي
ركبت الجناح وبطلت الكبت و قعدت تتامله وتامل الثياب
شذى : شنو البس شنو البس فستان لالالا بنطلون هم لالالا برمودا لالالا
اخر شي بعد تفكير اختارت تنوره بيضه نعومه لين فوق الركبه بشوي و فيها شريطع لونها زيتي ولبست بدي ابيض وفوقه لبست شيفون لونه زيتي و ينربط من الرقبه ومن ورى الظهر
وطلعت صندل لونه ابيض وفيه شريطه زيتيه و وخلت شعرها سايح و لبست تاج لونه زيتي وفيه نقط بيضه
و لبست حلق بلون الابيض و ساعه زيتيه و تعطرت و اكتفت بالقلوس والكحل
وطلعت لها شنطه بيضه و حطت اغراضها والموبايل في الشنطه
و نزلت وخذت معاها العبايه والشيله على الساعه 12 الا ربع
شذى : جانيت
جانيت : نعم مدام
شذى : حطي فحم
جانيت : ان شاء الله
وراحت وحطت فحم ولما جهز يابته لها
شذى : شكرا وحطت فيه بخور وتبخرت
مشعل : على طريجج بخريني
شذى : ها انا
مشعل : لا الي يمج اي انتي
شذى : لالا مابي
مشعل : لاتخافين ماباكلج
عطته البخور شذى : اخدم نفسك بنفسك
مشعل : هههههههه والله مااكل
شذى : ادري
مشعل كان لابس ثوب ابيض وغتره بيضه ولبس نعال لونها اسود ( وانتو بالكرامه)
مشعل : يالله مشينه
شذى : اي بس بلبس العبايه و الشيله
مشعل : ناطرج في السياره
شذى : اوكي
في الدرب كان مشعل مشغل سي دي منوعات
وحط اغنيه سلام العشق حق الوسمي
--------
سلام العشق وأعماقه
يضم القلب وأشواقه
تجيك الروح مشتاقه
وتهديك القصيد ألوان
على درب الهوى جينا
من أول ما تلاقينا
تغير كل ما فينا
وعشنا فرحة الأزمان
عرفنا الحب وأسراره
وكتبنا أجمل أشعاره
وغنينا على أوتاره
وذبنا بالغرام ألحان
نسينا كل مواجعنا
وبقينا اثنين ما معنا
سوى الأشواق تجمعنا
بلا هجر وبلا حرمان
ألا يا حبي السامي
لقيتك بأول أيامي
تعال وجدد أحلامي
ترى قلب الهوى سهران
شربت الحب من كاسك
وطعم الورد بانفاسك
لأنك عذب باحساسك
وانا مغرم بك وولهان
حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدا يسري
بدمي وانت يا عمري
سكنت بداخل الشريان
قطعنا الحب ودروبه
وصغنا روعة اسلوبه
حكاية عشق مكتوبه
وصرنا للهوى عنوان
شذى واهي تطالع برع ماتدري تحس الكلمات تحاكي مشاعرها
اهي تحس بمشاعر اذا يكون وياها بدت تحس فيها من يوم ماعدلت علاقتها فيه وكل يوم تزيد و الاغنيه ياتها على الجرح مثل ماانقول
ولما ولصول بيت اهلها دخلت شذى اول
مشعل : شذى
شذى : نعم
مشعل : سوي لي درب
شذى : ان شاء الله من عيوني وابتسمت له
راحت في الصاله تدور ماحصلت احد
شذى : ميري ميري
ميري ياتها تركض : نعم مدام
شذى : وين امي
ميري : ماما فوق
شذى : ميري روحي برع حق مستر مشعل وقولي له يدخل
ميري : ان شاء الله مدام
وراحت شذى فوق عشان تجوف امها
شذى : يمه يمه
ام خالد : هلا يمه وصلتو
شذى : اي يمه
ام خالد : دخلتي ريلج
شذى : اي قلت حق ميري تدخل
ام خالد راحت الصاله : سلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام هلا يمه شخبارج وراح باس راسها
ام خالد : الحمدالله بخير
مشعل : واخبار عمي
بو خالد الي دش : عمك بخير
راح مشعل له وباس راسه و سلم عليه
راحت شذى تركض ولمت ابوها
بو خالد : هلا هلا بنور البيت
شذى : بابا وحشتني موووووووت
بوخالد : دام وزحشتج ليش ماتتصلين وتسالين
شذى : اسفه يبه بس خبرك الدنيا مشاغل
بوخالد قعد على الكرسي وقعدت يمه شذى
بو خالدج : يا عيال شخباركم و شمسوين
معشل : بخير يا عمي نسال عنكم
بوخالد : سالت عنكم العافيه ... مشعل شخباك ويا شذى
مشعل : بخير يا عمي
بو خالد : ان شاء الله مو مغربلتك ولا تتدلع عليك
مشعل : لا عمي وان تدلعت يحق لها
بو خالد : لاتدلعها وايد النسوان اذا دلعتهم عقب اقل شي بزعلون لازم شوي تراويهم العين الحمر
شذى : يبه
وام خالد : عبدالله
بو خالد : ههههههههههههههههههه ماقلت شي اتقشمر وياه شفيكم
مشعل : هههههههههههههه
وقعدو سوالف وضحك
بوخالد : تذكر مشعل يوم تشتكي على شذى لانها عطتك كف
مشعل : ايي قلت انا بنتقم منها
شذى : يبه مااحب هل طاري
بوخالد : اذكر اني زفيتها و كانت كل يوم تقول لي اكره مشعل واخر شي تزوجتك
مشعل : هههههههه اتذكر ان شهر ماطبت بيتنه كنت متحلف فيها
شذى : لا والله عيل شنو تبي اسوي فيك هاد الديج علي يلحقني زين ماذبحتك ذاك اليوم
مشعل : ههههههههههه شكلج كان يضحك وانتي تراكضين
شذى : ويهك عيل تستاهل الكف الي ياك
مشعل : هههههههههه والله لو كنتي يتي ثاني يوم كنت بسوي فيج شي بس انتي طلتعي خوافه وشهر ماطبيتي عندنه
شذى الي عصبت لانها ماتحب هل سالفه
وراحت حق امها
شذى : ماما شنو مسوي لنه اليوم
ام خالد : الي تحبينه
شذى : الااي تسلم يدج ماما شوق مابتيي
ام خالد : لا يمه اختج بتروح بيت اهل ريلها
شذى : اهاا يمه خليني بسوي السلطه من زمان ماسويتها
ام خالد : خلي عنج وخلي الخدامه بتسويها وتعالي ابيج
شذى : نعم يمه
ام خالد : تعالي معاي فوق الحجره
شذى راحت ويا امها ودخلت الحجره وصكت الباب
ام خالد راحت عند الكبت واشرت حق شذى تقعد وبطلته وطلعت سلسله
ام خالد : تفضلي يمه هذي كانت هديه من عمج ابو مشاري كان دايم يتمناج حق مشعل والله كتب وخذتو بعض وقال حق ابوج انه اعطيج اياها
شذى: ....
ام خالد : يمه شذى ابوج اصر تتزوجين مشعل لانه كانت امنية ابو مشعل لانه وايد يحبج ويعزج بس بعد ماله دخل رفضه حق عبدالرحمن نزلت راسها شذى
امها رافعت راسها : يا بنيتي انا اعرف ان ابوج كسر قلبج بس هذي النصيب ومشعل خوش ولد مااظن بتحلين احسن منه و اظن العلاقه بينكم صارت احسن واجوفج تقبلتيه من جذي جفت اليوم الوقت الي يناسب عشان اعطيج اياها
كانت الهديه عباره عن سلسه من الذهب الابيض فيها قلب و في القلب مكتوب مشعل وشذى وكانت مرصعه بالالماس
شذى : يمه انزين عمي شدرانه اني باخذه يمكن اهو مايبيني
ام خالد : لا مشعل يعرف لانه خالتج قالت له و اهو مارفضج لانه يعز ابوه ينفذ الي يقوله بدون تردد لانه يعرف ان ابوه مايسوي شي الا فايده له ومصلحه
شذى : بس عمي تسرع انه سواها
ام خالد : يابنتي اهو لو ماتزوجتيه كان مابطلعها ومثل ماقال عمج لابوج قال له اذا ماصار نصيب خلاص انسى امرها
شذى : اهاا واهي مو مستوعبه انزين ليش اهي عندكم مو عند خالتي
ام خالد : والله يابنتي ماادري الي ارعفه قلته لج لانه هل شي بين عمج وابوج كان
شذى : اهاا
ام خالد : انزين شخبارج وياه
شذى : بخير احس روحي اتقبله و احب اقعد وياه واحب وجوده يعني سوالفه وضحكه اهو منار احس روحي مااقدر استغني عنهم
ام خالد عنهم ولا عنه
شذى : يمه احسه مثل الصديق والاخ بس
ام خالد : متاكده
شذى : اي
ام خالد : يا الله يمه الساعه وحده وربع خلني اروح اجوف ميري شنو سوت واخليها تجهز كل شي
شذى : وانا بروح اقعد وياهم
ام خالد راحت تشفر على كل شي وخلت ميري و زلابيه يجهزون كل شي وحطو الغدى
ام خالد : يا الله بسم الله حياكم
و شعدو يتغدون مشعل : الحمدالله سفره دايمه
ام خالد : يمه ماكلت شي
مشعل : الحمدالله شبعت وراح يغسل يده
وعقبه ب 5 دقايق قامت شذى : الحمدالله تسلم يدج يا الغاليه
مشعل الي ياله اتصال ظروري من الشغل و كان لازم يروح
مشعل : خالتي عن اذنج بروح عندي شغله والتفت على شذى اذا بتروحين البيت اتصلي في السايق
شذى : انا بتم لين العصر وعقب باخذ سياره من عند ابوي وبرجع
مشعل : انتبهي على نفسج
شذى : ان شاء الله وانتي بعد
مشعل : اكرمكم الله
بوخالد وام خالد : في حفظ الله
راح مشعل الشغل عشان يجوف شنو صاير هناك
في بيت ام مشاري قامت منار الساعه ثنتين من النوم
منار : صابح الخير
ام مشاري : يمه منار تو الناس ليحين مااذن الصبح رجعي نامي
منار : يمه
ام مشاري : شنو يمه الناس الظهر وانتي في فراشج توج قايمه منه
منار : وين شذى ومشعل
ام مشاري : راحو بيت عمج بوخالد يتغدون
منار : اهاا وراحت حق التلفون بتتصل حق شذى
شذى كانت تطالع التلفزيون لانه امها وابوها راحو يرتاحون شوي
رن التلفون
شذى : الو
منار : ها يا الخاينه تروحون بدوني
شذى : ياربي لازم ترزين ويهج
منار : اي اي
شذى : الساعه ثلاث ونص برجع البيت شنو تبين بعد
منار : قومي احين
شذى : حرام عليج حر احين والساعه ثنتين ونص
منار : انزين انا بروح اسبح و ابي اطلع من الحمام بتصل فيج ابي اجوفج في الدرب
شذى : انزين عمتي
بعد ساعه شذى قالت حق ميري تقول حق امها ان اهي راحت و اهي في الدرب مشغله اف ام وحطو سلام العشق واسرحت شوي
ورن تلفونها وكانت منار
منار : ها وين انتي
شذى : في الدرب
في هل لحظه
طلع عليها سايق شاحنه و تبي تتفاداه و لفت السياره الي صعدت على الرصيف و دعمت النخل
منار كانت تسمع صوت البريك و سمعت صوت الارتطام
منار بخوف : شذى شذى وينج ؟؟؟
ان شاء الله يعجبكم البارت
وقرائه ممتعه للجميع
زيونه الحلوه
|