كاتب الموضوع :
Electron
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السابع الجزء 4
تحية لكل الأعضاء القصة غير مكتملة .. والكاتبة تنزلها تقريبا أسبوعيا ولكم هذا البارت..
الفصل السابع الجزء 4
خليفة ـ أبي أشوفها ..
انصدمت وضحى ـ شقاعد تقوول ؟
خليفة ـ أبي أشوفها .صرت افكر فيها في كل دقيقة ..أبي أشوفها قبل لا اخطبها ..
طالعت وضحى الشاشه كانت صافية تكلمها اون لاين و تشرح لها قصيدة اعجبتها ..
وضحى ـ مستحيل ياخوي والله حرام ..
خليفه ـ شوفي .. انتي موقلتي انها تبي تشتغل ؟ .. خليها تجي بكره وتقدم اوراقها في دائرتنا ..خل تجي لي لمكتبي .أنا مدير العلاقات العامة .
وضحى ـ انزين يا خوي .. شقول لها بالضبط ؟
خليفه ـ قولي لها تقدم اوراقها في هالمكتب ..
وطلع بطاقته من جيبه ..
ـ بكره الصبح تقدم اوراقها سمعتي ..
طالعت وضحى البطاقة ـ بحاول ..
ارجعت وضحى للمسن وخبرت صافية عن وظيفة سمعت فيها وعطتها العنوان ..
وبعد دقايق استأذنت صافية وطلعت .. رجعت وضحه لخليفة ..
ـ خبرتها .. وبتروح بكره .عاد مب تفشلني وظفها ..
خليفة ـ قلت لج مابيها تشتغل في مختلط ..بس ابي اشوفها ..
وضحى ـ بتروح مع اخوها ..
خليفة ـ زين ..واذا ؟ ..
وضحى ـ يعني شلون بتردهم ؟
خليفه ـ مابرد عليهاعلى بقول لها بنتصل فيهم ..
صكرت وضحى الاب توب وقالت مستغربة ـ شمعنى صافية اللي تعلقت فيها ؟ ..انا مب فاهمه سبب هالتعلق ..
خليفه ـ ولا انا ..فجأة ارتحت لهالبنت ..وبدون وعي صرت افكر فيها .. مع اني ماشفتها ولاسمعت صوتها ..بس فكرة انها موجوده تعني لي وايد .ليش ..ماادري ..
وقف خليفه ومشى لغرفته ..ركزت وضحى بطريقة مشيه ..كان خطأ أمها أنها حذفتهم على الخدامات,ولا اهتمت فيهم ولا اخذوا لقاحات ضد شلل الاطفال ..يمكن الضرر بسيط وضمور ريولهم نسبته بسيطة لكنه دمر حياتها وحياة خليفة ..
***********
كانت الريم طوال الساعات تفكـر ..فايز كان محترم صمتها كان يشوفها عيونها تتحرك كأنها تقرأ ..لكنه ما حب يزعجها ...وصلوا جنيف وارتاحوا شوي بعدين اخذوا الطيارة لمطار جون اف كنيدي في نيويورك..
(( بيتركج يالريم ان صرتي مثل هدى .. يعني فكرة أنج تمحين الحب من حياتج مستحيلة .وأخيرا لما جا الرجل اللي يطلعج من حياتج الزفت بتطفشينه .. هذي رسالة مبطنه منك يافايز .. حرام عليك كدرت الجو علي ...حرام عليك تفرض علي طلبك للحب .. طول عمري تعودت محد يحبني ..وعودت نفسي على اني ما انتظر هالشعور من احد ..لا من ابو ولا من ام ولا من أهل .. محد يحبني ...ماجربت هالشعور ولاابي اجربه .. أخاغ اجربه واتألم أكثر . . صج خالاتي يعزوني وشمس ويدي ويدتي .. لكني تعودت أني اكون المنبوذه ..الحب بالنسبة لي شيء مستحيـل .. ياربي ياربي ..أخاف أحبك يافايز .. أخاف احبك وافقدك وأنا تعبت من الفراق .. فارقت امي وفارقت اخوي وابوي فارقني من زمان .. اذا حبيتك وتركتني بموت يافايز .. بموت ...سنين وانا اصبر نفسي على الدنيا .. ابني حاجز بيني وبينها ..ماقلت لها في يوم أبي ... لاني عارفه حظي فيها ..لاني عارفه اني من انولدت واوراق سودا انكتبت لي ..الكل يكرهني .. وفاقد الشيء لايعطيه.لكن ..الدنيا عطتني هالفرصة .. وبكون غبية ان فرطت فيها ..فايز ماينقصه شي .. واهم ميزة فيه انه يحترمني .. يحترم هالكيان اللي انا فيه ..بس اذا تركني ..بتنتهي كل فرصي "
التفت لفايز وفي عيونها ألم ..
ـ اوعدني ..
طالع لها فايز أخيرا بيشوف خلاصة تفكير هالساعات .. طالع في عيونها وقال ـ اوعدج اذا قدرت ..
الريم هي ترتجف ـ اوعدني ..
فايز طالع لهالرجفة حس انه يبي يحضنها ..شالألم اللي في داخلها ..طالع في عيونها السود ـ أوعدك ..
قالت الريم بصوت مرتجف وهي مستحية من طلبها الغبي والسخيف ـ أن إذا كان القرار في يدك في يوم من الأيام .. لاتتركني.
حرك فايز يده وحطها على يد الريم وقال ـ أوعدك ..أني مابتركج ..ومابيفرقنا الا الموت ...
ابتسمت الريم وتمت تبجي ..وهدأ جسمها حست بارتياح .. وبدت تفتح قلبها له ..امسكت يده اللي فوق يده بتردد..قالت في نفسها ـ فايز بيكون حبل نجاتج يالريم ..
اول مرة فايز يحس بتجاوب منها ..تم يطالع أصابعها اللي ضامه أصابعه .. حس ان الدنيا اضحكت له .. وفي شي يسري بدمه غريب .. دنع راسه وابتسم ...ولما رفع راسه ولقاها تبجي مسح بيده الثاني دموعها بهدوء ,وهو متأكد أن في هاللحظة حياتهم بتتغير ..
معجبة وناصر كانوا طوال الوقت ماسكين يدين بعض ويتكلمون ..
معجبة ـ شوف عايشين جو ..
ابتسم ناصر وطالع بطرف عينه ـ مساكين .. معقدين وطاحوا في جبد بعض ..
معجبة ـ مساكين ..
ناصر ـ نآخذ غرفة وحده ؟
معجبة ـ لا وين والريم تم بروحها ؟ .. لا ..
ناصر ـ شوفي هي اول الايام لين نلقى عايض انا وانت بغرفة وفايز في غرفة والريم في غرفه بروحها ..
معجبة ـ لا .. ما اقدر اتركها ..انطرها لين نلقى عايض بتبقى عنده ..
ناصر ـ خوش راي ..
معجبة ـ وين حجزتوا ؟
ناصر ـ فايز حجز في سانت ريجس ..
معجبة ـ عاد هالاجازة بآخذ الريم السوق وايد ..
ناصر ـ وشفايده فايز ؟ ياخذ مدامته ويفرها على الاسواق ..
معجبة وهي تضحك ـ ايه علشان مايتم فستان اسود ماتشتريه هالخبله .. عليها ذووق أسود .. قوطية ..موبنت عرب !
ابتسم ناصر ـ معجبة
معجبة ـ لبيه ؟
ناصر ـ احبج .. أحبج ..
معجبة ـ فديتك .. وانا احبك اكثر ..
ناصر ـ انزين ليش الفترة اللي طافت حسيت انج بايعتني ..
معجبة ـ انت اللي كنت بايعني ..
ناصر ـ يعني كنا بايعين بعض بدون ماندري ؟
معجبة ـ ايه يالخبل ..
ناصر ـ شوفي عجووب .أبي افتح صفحة يديده .. تسامحيني ؟
ابتسمت معجبة ـ عمري كله لك فديتك ..
ناصر ـ يعني مسامحتني ؟
معجبة ـ مافي في قلبي عليك ملامه..
ناصر ــ فديتج والله ..
طالعوا لناصر والريم اللي كانوا ساكتين بس ماسكين يدين بعض ..
ـ بروح اخرب عليهم الجو .
اقترب منهم ناصر .. اسحبت الريم يدها بمستحى ..
ـ فايز عبيت الفورم ؟ ..
الريم ـ بروح أيلس عند معجبة ..
وقف فايز وطلعت الريم دخل فايز وجلس مكانها وجلس ناصر مكانه
فايز ـ انت ماعندك ذووق ؟؟
ناصر ـ ليش عشان خربت الجو ؟
فايز ـ لايبه ..بس ماعندكم اتكيت بالمره ..أحرجت المرة مرة ثانية تنحنح ..
ضحك ناصر ـلكنا بالطياره ..ومكشوفين ..
فايز ـ يا اخي ماعندك اسلوب رزيت ويهك بدون خجل ..
ضحك ناصر ـ انزين عبيت الفورم ؟
أشر فايز للمضيفه وطلب الاوراق ..
ناصر ـ ليش سته ؟
فايز ـ فورم لي ..وفورم للريم ..وفورم انا عائله ..وفورم لك ولزوجتك ..وفورم عايله لكم .
ناصر ـ اهاا .. انزين برد لمرتي ..
فايز ـ ارتاح .. جهز قلمك وعبي الفورمات معاي ..
ناصر ـ غصب يعني ؟
فايز ـ عيل بتروح تجابل مرتك وانا اخلي مرتي واقعد اكتب في هالاوراق ؟ .. بعدين الريم تعبانه .. وزوجتك .خل ينامون أكيد بيستحوون منا ومايغمضون جفن ..
ناصر ـ عيل بروح اقول لهم ..
قام ناصر وخبر معجبة انه للساعات اليايه بييلس جنب فايز واالافضل انهم يناموون ..
الريم بهمس ـ الرحله طويله ..
معجبة ـ أي والله .. نامي يا قلبي .. ضيعي الوقت في النوم ..
الريم ـ تصبحين على خير ..
بعد ماخلص فايز هو وناصر الاوراق .. رتبوها وغمضوا عيونهم ونامووا..
**********
شيخه ـ واخيرا !
جوزة ـ الله يستر اختج ويهها مو طبيعي ..
نوير ـ صج ..كنها كان تصيح طول الوقت ..
شيخه ـ بس اخيرا حنت على هالصبي ..
جوزة ـ الله يستر ..
نزلت صافية من فوق ـ صباح الخير
جوزة ـ صباح الخير شمصحيج هالحزة ؟
صافية طالعت الساعه ـ مواعده ماجد يأخذني لمقابله عمل ..
شيخه ـ عيل انا بروح انام ..
طالعت لها صافية ـ مواصله ؟
نوير ـ أنا وهي مانمنا .شغلنا الوايرلس و.قعدنا على المنتدى ..
جوزة ـ اقول يمه صافية ..الريوق على طاولة المطبخ ..
كانت نوير مجابله لاب توبها .. وشيخه شالت لاب توبها واطلعت تنام .
صافية ـ ماصحى ماجد ؟
طلعت شمس من غرفتها لابسه ـصباح الخير ..
الكل ـ صباح الخير ..
شمس ـ صافية على وين من الصبح ؟
صافية ـ عندي مقابله عمل ..
شمس ـ في مدرسة ؟
صافية ـ لا في مؤسسة خيريه ..
شمس ـليش ماقلتي لي انج تدورين شغل ؟؟ كان دبرت لج عندي شواغر ..
صافية ـ لا فديتج .. ودي ما ابعد عن هوى التدريس .. ورفيجتي دبرت لي هالمقابله ..فقت اروح مب خاسره شيء ..
شمس ـ جربي تقدمين لمؤسسه دريمه .. سمعت انهم يبون قطريات .. يالله مع السلامه انا تأخرت ..
صافية ـ بمر وأقدم أوراقي فيها . .
نوير ـ بس شيبون في مدرسة عربي ؟
صافية ـ أدرس .. مافيها شي ..
نوير ـ قدمي في الشفلح ..
صافية ـ بقدم فيها ..الله يعين ماجد علي اليوم ..
نوير ـ بتقدمين في مدرسة معينه ؟
صافية ـ لا ..الله يبعدني عن المدارس المستقلة .. ..يارب انقبل في وحده من هالمؤسسات .. أو في الحكومي ..
نوير ـ بس الشفلح ممنوع النقاب ! وهم مختلط ..
صافية ـ صج .. نسيت . مب مشكله .
ـ صباح الخير ..
الكل ـ صباح النور ..
ماجد ـ جاهزة صافية ؟
نوير ـ باي سيارة بتروح اذا سيارتك في الكراج ؟
ماجد ـ أحمد ترك سيارته وراح بكروة أمس ..
جوزة ـ فيه الخير والله ..
ماجد ـ قلتله عندي مشاوير .. وماهنت عليه وهو بكره ماعنده شيء ..
رجعت شمس وهي تنافخ ـ وين السواق يما ؟
جوزة ـ ما أدري يمكن بيعبي بنزين ؟ ..
شمس وهي تطالع الساعه ـ بتأخر .. يما .. محمد نايم في غرفتي طلي عليه ..
نوير ـ أنا بروح أنام عنده . ..بس مابحس عليه اذا صحى لان نومي ثقيل وانا موااصله ..
شمس ـ فديته اشترى لج امس جلكسي كراميل .. بس لانه نام مااعطاج اياهم ..تلاقينهم في الخريطة اللي على التسريحه .
نوير ـ فديـــــــــــــــت رووحه يعرف خالته شتحب ..
رن جوال شمس ـ ألو .. راجو وينك ؟ السياره خربانه ؟
طالعت شمس لامها ـ يما معجبة اتركت مفتاح سيارتها ؟
جوزة ـ ما ادري يابنتي ..
ماجد ـ أنا أوصلج .. يلا صافية تأخرنا .
استغربت شمس .. ماجد من زمان ماعرض عليها انه يوصلها ..
ـ خلاص راجو .. صلح السيارة وارجع البيت .
*****
|