لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-08, 02:23 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52598
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: بينك 2007 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بينك 2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوره وماتقصرين

 
 

 

عرض البوم صور بينك 2007   رد مع اقتباس
قديم 27-02-08, 02:31 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل السابع الجزء 2

 

الفصل السابع الجزء 2


دخل محمد لغرفته القديمة طالعت خلود لشمس
ـ بعترف لج اعتراف ..
طالعت لها شمس منصدمة ـ ؟؟؟
خلود ـ أنا قصرت في حق محمد ..
استغربت شمس ـ علشان اعطيتيني اياه ؟
خلود ـ لاء.. شمس محمد ماذاق الحنان لا مني ومن ابوه ..
شمس ـ مستحيـل شالكلام ؟؟..
خلود ـ ابوه كان يتحاشاه دايما مايكلمه ولا يلاعبه ...وكان كله يتهاوش معاي يبي ظنا ... وهالكلام كان جدام محمد دايما ...

بدون وعي دموع شمس سالت وهي منصدمة..
ـ شتقصدين ؟
خلود والدموع في عيونها ـ والله ياشمس ..اني احرص على وجباته ونظافته وملابسه ودايما أخذه أطلعه .. بس .. ماقربت له..طلال خلق بيني وبين هالطفل حاجز ..
شمس ـ حاجز ؟
خلود ـ ماقدرت احبه .. ماقربته لي .. عزيته ورزيته ..بس ما اعطيته من نفسي .. أديت واجبي ..وبس ..
شمس منصدمة ـ انا فهمت ليش طلال ما قربه لكن انتي ؟؟ كنت دايما اقول الله رزقه بام أحن مني ؟؟؟ ..

خلود ـ والله الامر مب بيدي ..من استلمته وعمره شهرين .. .. وانا اكتم في قلبي .. طلال يا شمس مايتكلم عن شي ء غيرج أول ايام زواجنا كان كله يقارن بيني وبينج بدون مايقصد ... دايما اسمج على لسانه .. وهالشي خلاني اخذ موقف من محمد ..لانه ولدج .. طلال نبذ الطفل ولا شاله في يوم ولا قربه منه .. يوم اقوله هذا ولدك يطالعه بنظرة ..ويترك المكان اللي نكون جالسين فيه .. قررت اني اتنازل واربي الولد دام طلال ما يتدخل .. طوال هالاربع السنوات اللي طافت كنت حاطته على راسي .. بس ماشاف مني الحنان ولا شاف مني أي حب... كان طلال في لحظات يجي ويعصب ويدخل الغرفه يلاقيه موجود ..وانتي تعرفين محمد كله راسه في هالدفتر يرسم ... يطرده برا الغرفه .. تخيلي طفل عمره ثلاث سنوات بدل ما ياخذه في حضنه يطرده بكل وحشية يرفعه من على الارض وحذفه برا الغرفه ..
شمس بصدمه ـ طلال !
خلود ـ ايه ...وانا كنت اطلع اخذ الولد احطه في سريره ..والله ياشمس اني ندمانه ليه اني ماحضنته في هذيك اللحظة...لكن طلال السبب ..طلال اللي خلاني جي ..طلال اللي كان يدخلج في كل كبيرة وصغيرة ..اللي كان يطريج حتى وهو نايم ..وكان كله يعد من النوم يناديج ..ومرات يناديني بدون وعي بسمج...ومحمد ..محمد مب ولدي ...هو ولدج ...ولدج ...انتي الانسانه اللي شااركتني بدون ماتعرف كل ايامي مع طلال ... طلال اللي مانساج .. وبالاخير لما صفت حياتنا وعرف اني حامل .. ماكملت فرحتنا شهرين الا طاح مريض ..السرطان كان منتشر وكانت مسألة أسابيع ... حسيت ان الدنيا ماتبيني افرح ,,حسيت انه طلال مب لي طلال لج ...أخر اسبوعين من حياته اخيرا مسك محمد ولمه على صدره ..ماتدرين شقد انصدمت لما محمد دزه عنه ..كانت لحظة صعبه على طلال اللي تم يبجي وهو يشوف ولده يطالع له كانه غريب ...طلال اخر ايامه فالمستشفى كان يطلب محمد ...لكن محمد ماكان يدخل الغرفه يبقى بره .في مستشفى الامل ... كان ندم طلال يعور القلب ... صحيح انه جا في الوقت المتأخر بس ...الحين رجع لحضنج انتي امه ...انتي امه اللي بتعوضه عن برودي وقسوة ابوه ...

كانت شمس تبجي بدون وعي ....تطالع خلود بعتب
خلود ـ واللي خلقني وخلق هالسما اني ما مديت يدي عليه في يوم ...ماكنت زوجه اب قاسية ...بس ...ماكنت له الام ...
قامت شمس وادخلت الغرفة كان محمد جالس يلعب بمكعبات كبيرة ....
"تعال محمد بنروح البيت "

ترك محمد المكعبات ولحق بشمس اللي بدون وعي حضنته وشالته ..
ـ خلود ..انا بستأذن ..
خلود وهي تمسح دموعها ـشمس انا اعترفت لج ..ابي اتخلص من هالذنب ..والحين بعد ماصرت ام ..وشفت حاجتي لاولادي وحبي لهم ..فهمت اني اذيت محمد وايد ببرودي ... محمد طول عمره هادي ..مايطلب شيء طفل مريح ... اتمنى أولادي يتواصلون معاه .. شم ما أبي محمد نقطععني أو عن اخوانه ...
شمس ـ لاتخافين .. مابينساهم ان شاء الله .. بييبه .. واخليه يلعب معاهم ...ويتعرف عليهم بس خل يشدون حيلهم ويطلعون من المستشفى ,,
كان محمد حاط راسه على كتف شمس اللي سلمت على خلود وطلعت للسواق وركبت السيارة وتمت حاضنه محمد وقالت للسواق ياخذها للبدع ...

نزلت ومسكت يده ومشت معاه
"تلعب ؟؟ .."

هز محمد راسه بهدوء .. خذته للمراجيح ...ونزلت على ركبها مسحت شعره ..
"شمس .."
قالت له بهدوء " قول ماما حبيبي .. ناديني يمه.."
"يمه .."
حست شمس ان قلبها انفتح هالكلمة جات في الصميم ..
" هاحبيبي "
" أبي أشتري جلكسي لنوير .."
ابتسمت شمس " بنمر هالكشك وبنآخذ اللي تبيه "
طلع محمد فلوس من جيبه ..انصدمت شمس وتمت تطالع له وللخمسة الريال اللي في ايده,,,
محمد " هي تحبه بالكراميـل .."
حضنته بقوة وقالت وهي ترجع فلوسه لجيبه
" حبيبي .. من يوم ورايح .. اذا تبي أي شي قول لي انا ماما .. واليوم بتنام في غرفتي على سريري "
خذته للكشك واترت له مصاص وكاكاو والعاب بدون مايطلب ... ورجعت العبت معاه في الالعاب ..رغم الزحمة والاطفال اللي يلعبون كانت تحس انه وحدها معاه ومحد حولهم .. ..

ولما خلص اركبت السيارة وحضنته ونام في حضنها وطول الطريق تم تفكر وهي تبجي وتمسح دموعها بايدينها وكل دقيقة تبوس جبهته
(( ليش يا طلال .مب كافي حرمتني منه ؟؟ ليش حملته الذنب ونبذته ؟؟ ليش يا طلال هذا ولدك من لحمك ودمك ..هذا ابني ..ليش مارحمت العشرة بيننا ؟؟ ايا قلبي عليك يا ولدي ..يا قلبي عليك ...لاعرفت ام ولا عرفت ابو .. يا طلال كل ما بنسى ترجع لي وتذكرني .. قلبي شايل عليك يا طلال ...حرمتني من ولدي وحرمته مني ..ومنك "

*****

معجبة كانت بقرب الريم وهي منصدمه ..منصدمه للحاله اللي وصلت لها في علاقتها مع ناصر .. الرم ماعلقت بس تمت تقلب في مجلة في ايدها ..
معجبة تهمس للريم ـ تهقين مرته ؟
الريم ـ ماادري بس مب كان مرته بمصر ؟؟
معجبة ـ ايه يمكن ...
الريم ـ لاتحاتين يا خالتي المهم انه جا معانا ..
ارفعت معجبة راسها كان سيت فايز وناصر بعيد عنهم شوي ..في الجهه الثانية من الطيارة وناصر كان يشرب قهوة وهو يتكلم مع فايز والظاهر ان الموضوع بينهم كان مهم..
معجبة ـ الريم ..شسوي ..شسوي .. ياربي احبه بس .. مااقدر اعيش معاه بهالشكل ..
الريم ـ بس يا خالتي انتي كملتي سنه معاه ..معقوله هالحين اكتشفتي هالشي ؟
معجبة ـ صدقيني .. ماكملت معاه كم شهر .. تفصلها شهوور ..للحين احس اني ما اعرفه ...هو يحبني وانا احبه بس هالشيء ...مايكفي ..تزوجته وانا على بالي انه بيكفي بس ...مايكفي يالريم ..الحب مب كل شيء ..

الريم ـ يعني بتنفصلين عنه ؟
ادمعت عيون معجبة ـ لا ,,,لو اشوفه مرة في السنه وابقى زوجته ..ولا اشوفه كل يوم وانفصل عنه بعد فترة ..احبه وما اقدر اتخيل انه يختفي عن حياتي ...هو زوجي وتوأم روحي ..بس زواجنا اكبر غلطة في حق انفسنا ,,,
سكتت معجبة وردت تطالع له ...


على الناحية الثانية ـ انزين بس شوي شوي على مرتي ..
ناصر ـ شنو شوي شوي ..شبسوي لها ؟
فايز ـ بتطردها عن سيتها ..
ناصر ـ لا بنتبادل السيت ..يا اخي ماتبيها تجي جنبك ؟
فايز ـ ابيها بس...كون لطيف معاها ..
ناصر ـ حلوة لطيف هذي ,,
قام ناصر وقرب من سيتهم وقال للريم
ـ أدري انا ماعرفنا بعض بشكل افضل بس وماخذنا على بعض بس .. ..قومي طيري عند ريلج ..
الريم ببلاده ـ هااا...!
ناصر بابتسامة خبيثة ـ ابي أيلس مع زوجتي...روحي جنب فايز ..
الريم ارتبكت ـ خل هو يجي ..
معجبة كانت تبتسم حست براحه لما شافته يكلم حد من اهلها بهالبساطه ..
ناصر ـ لا ..مابيجي ..قومي ...
ارتبكت الريم وطالعت معجبة اللي قالت لها بخبث
ـ تتصرفين كأنج مب يالسه معاه ابد ولا كأنكم جييتوا بسيارة وحده ..روحي وخلي عنج هالحركات ..
شالت الريم شنطتها الصغيرة وراحت قرب فايز وهي مدنعه ومرتبكه..
قال لها فايز ـ هلا وغلا ..تفضلي ..
ووقف واشر لها تاخذ السيت اللي عند الدريشة ..
جلست الريم مرتبكة ...
فايز ـ طيارتنا بتكون لين جنيف وبعدين بناخذ طيارة من هناك لمطار جي اف ك في نيويورك ..
الريم ـ شكلها الرحلة طويلة ..
فايز ـ طبعا طويلة ...بنروح للجانب الثاني من العالم ..
الريم ـمتى بنوصل جنيف ؟
فايز ـست ساعات بالكثير ...
بعدين التفت الريم لناصر ومعجبة اللي كانو ماسكين ايدين بعض .. ويتكلمون بود ..
قالت لفايز ـ غريبة حالتهم ..
فايز ـ بالعكس ..بسيطه بس هم معقدينها زياده عن اللزوم ..
الريم ـ شلون ؟؟ حياتهم معقده ..شالخطأ..ومن اللي مظلوم فيهم ؟
فايز وهو يقلب بالمجلة ـ اثنينهم غلطانين ..وهاللي يسمونه زواج ..بعيد كل البعد عن هالمسمى ..
الريم ـ ليش شنو غلطتهم ؟
فايز ـ انهم اعتبروا زواجهم نزوة ...اعتبروه مغامره ..ماحطوا له اساسات ...ما اعطوه أي قيمه ..
الريم ـبس هم يحبون بعض شوف شلون يطالعون بعض ..
فايز ـ مايحتاج اطالع .للاسف في حالتهم ..الحب مايكفي ..اضحك احيانا يكون في ازواج عندهم كل الاساسيات واركان الزواج الناجح بس مايحبون بعض ويكون زواجهم ممل ....وفي ازواج يجمعهم حب كبير بس في حياتهم نقص كبير ..بعد يكون زواجهم مأساة ..
الريم ـشتقصد بالاساسيات ؟
فايز ـ يعني حياة مستقرة رخاء مادي ...احترام متبادل ..بيت اولاد ...
الريم ـ مافهمت ! ..
ابتسم فايز وترك المجلة على جنب وقال وهو يلتفت لها ببطء
ــ ببساطة قلت لج قصة ناصر..ناصر متزوج بهدى ..حياة مثالية بيت فلوس اولاد ..لكن ..حياتهم خالية من أي مشاعر ..مابينهم حب .. وزواجه بمعجبه العكس تماما ...الحب موجود ..لكن ...
الريم ـ محد مرتاح ...
فايز ـ عليج نور ..
ترددت الريم ..طالعت فايز بخوف وافكـار غريبه في بالها ـ هل حياتنا بتكون مشابهه لحياتهم ؟
استغرب فايز ـ ليش تقولين هالكلام ؟ .. لان ناصر صديقي ؟
الريم ـاحس ظروفكم متشابهه ..
فايز ـ بالعكس ..كبداية انا مب متزوج ..وزواجي فيج هو زواج العمر بالنسبة لي لاني اشوف فيج كل شيء والاهم انج الوحيدة في حياتي ..وسواء ترغبين بسماع هالاعتراف ولا لاء لكن مشاعري ترتاح لج ..

الريم بخوف ـ واذا انتهى زواجنا مثل زواج ناصر و هدى ..هل بتدور وحده مثل معجبه ؟؟..
فايز ـ انا مب ناصر ...وانتي مب هدى ...واذا مشاعرنا ماتفقت من البداية انا برفض اني اكمل واعذب اولادي في هالمصير مثل ناصر ..ناصر نفذ رغبة ابوه في زواجه ..وماحصل توافق بينه وبين زوجته
الريم ـ ليش ما ينفصل عنها ؟؟ دام مب مرتاحين ؟
فايز ـ لو كنت في مكانه وسعاده اولادج واستقرارهم في يدج ..هل بتدمرينها ؟
هزت الريم راسها بلا ,,كمل فايز
ــ هدى هي قدر ناصر ...وزواجهم مستمر علشان الاولاد..هي تحترمه وهو يحترمها ..لكن حسب مافهمت من ناصر ان مافي أي مشاعر بينهم ..
الريم ـ دنيا غريبة..
التفتت الريم عليهم كان ناصر يكلم معجبة ..وهو يضحك..
قال فايز ـ احس ان قصتهم جذبت انتباهج ..
ردت الريم التفتت لفايز وتفاجأت انه مرجع راسه لورى ويطالع لها بنظرة غريبة ...
الريم ـ تهمني سعاده خالتي ...
فايز ـ انت ماتصدقين ان الحب هو الشيء الوحيد اللي بينهم غير وثيقة الزواج ؟..
استحت الريم لان فايز قرى افكارها ودنعت راسها وهي تمتم ـ تقريبا ..
فايز ـ عيل صدقي ..لان بين خالتج وناصر ..مافي لاكرامه ولاكبرياء ولا اولاد ولا بيت ولا عشرة ..هي عايشه في بيتها وهو عايش في بيته ..وحبهم في قلوبهم وهم تنازلوا عن كل حقوقهم تجاه بعض ..علشان ما يأذون بعض .. يمكن هذي انسب طريقه انهم يعيشون حبهم ...
الريم ـ انت تعرف كل شيء عن ناصر ؟
فايز ـ ناصر اخوي اللي ماجابته امي ..ناصر هو عضيدي ..وسندي ..اذا قلت لج انه عائلتي الوحيده مابتصدقيني ..لي خال بس في الهند شفته مرة وحده..وامي متزوجه وسعيده في حياتها ..وانا على ارض مصر عندي اصدقاء بس مو مثل ناصر ..

الريم ـ امك ماتجي تعيش هنا ؟
فايز ـ في الطيارة .هههه ..
الريم ـ لا طبعا .
فايز ــ ..فاهم قصدج ..امي تزوجت واحد من قريتهم ...اخر مرة سمعت انها ماجابت عيال ...
الريم ـ ليش انت ماتكلمها ؟
فايز ـ ولا أعرف وين اراضيها .. ولا حاولت اني ادورها ..دامها تخلت عني وماسألت فيني ..يعني طلعتني برا حياتها..
الريم ـ متى آخر مرة كلمتها ؟
فايز ـ ما اذكر تقريبا وعمري 5 سنوات .. لانها كانت السنه قبل اللي ادخل المدرسه..وآخر مرة سمعت منها من خالي كنت في الهند يوم صار عمري 18 وكان عندي عنوان خالي ...خالي في دلهي ..وكان مدرس تفاهمت معاه بالانجليزي ومجرد ماخبرني انها تزوجت بس ماجابت عيال سافرت برا الهند... ولا مريتها ...وهالكلام من سنين طويله تقريبا عشرين سنه او اقل ..

حست الريم براحه لما كلمها فايز عن امه ..كانت تبي تتكلم عن امها ..بس شتقول له ؟ انها ماتذكرها ؟ماتعرفها ؟ ..اسكتت ..واسندت راسها على الكرسي وتنهدت ..
قاطع فايز أفكارها ـ سلامتج من الآه ...
الريم ــ لا بس فكرت ليش يجيبونا وهم مش قد الامومه ..تدري فايز ..الحين كبر ناصر في عيني ..لانه ما باع عياله مقابل سعادته وانانيته .

فايز غمض عيونه وقال ـ شتشربين ؟؟ اطلب لج قهوة ؟

الريم ـ لا سلامتك ..ما ابي شي ..

فايز ـ مايصير ماضيفتك ..
الريم ـ لا عادي شربت كابتشينو في المطار غير اللي في السيارة احس اني شبعانه ..
طالع فايز الساعه وقال ـ بيقدمون العشا في أي وقت الحين ..

ةرجع لمجلته وتمت هي تطالع من الدريشه .. رغم الظلام لكن اسرها المنظر ...



((بصراحة عورني قلبي على شمسة ومحمد))
تحية لكل متابعي بكاء بلا دموع

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 27-02-08, 10:55 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
مشكروه حبيبتي electron على النقل يعطيج مليون عافيه
حتى انا كسروا خاطري محمد اوو شمس
مسكين هالمحمد طلع مو بس فقد حنان الاب الا حنان الام بعد طفل صغير جذي تكون مشاعره
بس الحمدلله انه شمس قامت من صدمتها انشالله تعوضه الحنان وتعطيه من امومتها الشي الكثير
اختج خطوات ورده

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 06:39 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 4028
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: هامة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واااااااااااي تجنن القصة أحداثها مشوقة والاسلوب رائع وجذاب وتفاعلت كثير مع القصة .. شكرا على النقل أختي electron وجزاك الله كل خير ..

 
 

 

عرض البوم صور هامة   رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 06:05 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18333
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3ahel3in عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3ahel3in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



روووووووووووووووعه الباااارت

وننتظر البااارتااات الباااقيه خيتو Electron

 
 

 

عرض البوم صور dam3ahel3in   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية