كاتب الموضوع :
Electron
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السابع
____
لقاء المهجـر ...
____
دخلت شمس للصالة كان محمد يجلس على الطاولة يخربش بالدفتر بهدوء .. اقتربت منه وطالعت حوله ماكان في أحد ..
ـ وين يدتك ؟
أشر محمد على المطبخ .. سألته
ـ وين نوير ؟
اشر محمد فوق ..
تمت تطالع الولد اللي اندمج بالرسم .. كان رسمه مفهوم مب خرابيش مثل ماتوقعت .. كان راسم قطه وشجرة ..
دخلت المطبخ
-شلونج يمه ؟
- زان لونج حبيبتي ..قاعده اسوي قهوة وحلى .. نمسي ونتسامر خواتج ملانات ...
فجأة سمعوا صوت خبطه في الصالة .. اطلعت شمس وجوزة بسرعه طالعت شمس الطاولة وماشفت محمد
نادته
ـ محمد !
-اي..
اركضت شمس وقلبها طاح في ركبها ولقت الكرسي منقلب لورى وطاح محمد عنه اللي قال وهو خايف
ــ كنت بجيب القلم وطحت ماكنت قاصد..
ودلك يده اللي الظاهر كانت توجعه
جوزة ـ سلامتك فديتك مايهم المهم يعورك شي ؟
محمد ـ لاء ...
مسكت شمس يده وهي ترتجف ـ يدك تعورك ؟
محمد ـ شوي بس راح الألم ...
باسته جوزة ـ فديتك حبيبي فيني ولا فيك .. بجيب لك حليب تشربه ..
قامت جوزة للمطبخ .. التفت شمس لمحمد .اللي حست فيه عبرة ..
ـ في شيء حبيبي ..
ـ ابي اشوف امي ..
ابتسمت وطلعت تلفونها واتصلت في خلود
ـ السلام عليكم ..
ـ وعليكم السلام هلا شمس ..شخبارج .؟
شمس ـ الحمدالله .شخبار البيبيز ؟
خلود ـ للحين في الحضانة .. اوزانهم صغيرة ..
شمس ـ ان شاء الله يطلعون بالسلامة ..أنتي في بيتج ؟
خلود ـ ايه .. تعرفين ملازمة هالسرير من سويت العملية ..بس متولها عاليهال ..صار لهم ماسبوعين بعاد عني .. وكل ما ابي اروح لهم امي تقول لي ارتاحي تروحين باجر ..
شمس ـ صحيح لازم ماتتحركين لين عمليتج تبرى .. شسميتهم ؟
خلود ـ الولد عبدالله .. ..والبنت نورة ..
شمس ـ الله يخليهم لج ..
خلود ـ تسلميـن .. طلال اختار الاسماءمن قبل ما اصدق انه مات .. احسه جنبي ..
شمس ـ الله يصبرج.. بمرج بعد شوي مع محمد..
خلود ـ حياكم الله ..صدق انا محتاجه اغير جو ..تعالوا أستانس معاكم شوي ..أمه كله تمر اليهال واتم بروحي في البيت ..
شمس ـ عيل بنغير لج الجو انا ومحمد ..
صكرت شمس التلفون وطالعت لمحمد ـ بتروح معاي ؟
لماما خلود ؟.
هز الولد راسه ومارد عليها ودخل الغرفة ..تمت شمس منصدمة توقعته يفرح ويرقص .. بس هالرد فعل الغريب . بعد خمس دقايق طلع من الغرفة ككان لابس ومشط شعره .. حست شمس انها ضاعت .. في شيء غريب هالولد .. بس في شيء غريب تحرك فيها ..ماتقدر تفهم شنو هالالم اللي في داخلها .. ألم ولا .. ضلع ؟؟ .. حست كان في هوى داخل دمها .. شعور غريب ..مثل الرجفة..
طلعت وغيرت ملابسها ونزلت بسرعه وطلعت للسواق بعد ماقالت لامها انها بتروح لخلود مع محمد ..
بينهم مسافه في السيارة ..تمت شمس تطالع هالمسافة ..الولد جالس بتهذيب يطالع من الدريشة .. اول ماوصلوا نزل وفتح الباب بهدوء ودخل للبيت ..
تمت شمس واقفة في مكانها ..هالطفل فيه شيء .
لحقته ودخلت بحكم ان خلود بروحها في البيت وخلت الباب مفتوح ..
**********
شيخه ـ شطاري عليها تاخذه لخلود حنا نبي الولد ينسى وهي تاخذه بهالسهولة ؟؟ بالله مارضى يرجع معاها ؟ مااتخيل حياتي بدون حمود .. .
ابتسمت جوزة ـ فديت روحه صج ماله حس بس خلال هالكم اسبوع اخذ معزته ..
نوير ـ فديته حمود .. والله انه تكانه .. بس صج ليش خذته شمس شفيها هالخبله ؟
جوزة وهي تحط دلة القهوة على الطاولة وتصب منها ـ عيب يانوير هذي اختج الكبير ة .. بعدين انا ماعلقت وايد كافي انها فكرت في الولد وخذته هذا انجاز ..
شيخه ـ أي والله صج يمه انجاز .. ولا حضرتها من متى تقرب له ..فديتها عجووب اشتقت لها من احين ..
جوزة ـ لاتعرضين لها الله يوفقها في طريجها ..
نوير ـ كنت بطلع .. بس شمسه خذت الدريول ..وعجووب سافرت .. وماميش سيارة ..
جوزة ـو شفيها قعدتنا مللتج ؟؟ ها يا بنت ثامر ؟ يا زين القهوة والحلو والسوالف والتلفزيون ..
نوير حضنت امها ـ فديتج يمه والله ما اتمللت ابد .. بس عندي كم شغله في السوق من زمان مارحت السوق ..ولا الجو حر وخايس ماينطلع فيه..احسن لي ايلس تحت هالكنديشن وفي هالجوالبارد ..
طالعت شيخة الساعه – توها الساعه ست ..اذا يا ماجد بقوله وومابيقول لاء ..
نوير ـ ليش هو ماجد وين ؟
جوزة ـمره أحمد وراحوا لبيت رفيجهم يتغدون وماشفته من حزتها ..
نوير ـ ايه احمد ..تدرين يمه ..هالاحمد مصدق
عمره الاخ ..ما ادري على شنو شايف عمره ..
جوزة ـ ليش انتي وين شفتيه ..
نوير ـ يوم اللي كنتوا عند ريم نزلت الصالة على بالي ماجد رجع لقيت احمد في الصالة وتميت اصارخ على بالي حرامي.. لين جا ماجد وجافني ماسكه الاباجورة استلمني طنازة.. ولما نزلت كان الاخ مبسط يقول يعرفني من عشرين سنه ..يبي يطيح بالسوالف بس ماجد وقفه عند حده وانا طلعت عنهم .. ..
شيخه ـ يالجبانه .. ماسكه اباجورة ؟؟ مارحتي لغرفة ماجد وطلعتي مسدسه وصوبتي الرجال ؟؟ امحق .. ولا حاطين محمد عندج تحرسينه..اباجورة قالت ؟؟؟
نوير وجوزة تموا منصدمين يطالعون شيخه
نوير ـ رامبو عندنا في البيت وحنا ماندري ؟؟
وانفجروا من الضحك ..
شيخه ـ أي حبيبتي عيل شنو ؟؟ .. الوحده الزم ماعليها حياتها .. وانا اكره اللي توقف مبلده ماتسوي شيء . اقرب سكينه ولا اقرب مسدس ولا فازه وعلى راسه .. واذا مافاد كم ضربة تحت الحزام مابتخليه يشوف طريقه !!
انفجرت نوير وجوزة من الضحك على شيخه .. اللي كان وجهها جدي مافيه أي ضحك ..
نوير ـ ماعليج منها يمه ..مكثرة من هالافلام الاجنبية ..
جوزة ـ آخ بطني .. آخ .. شيوخ والله انا الحين تطمنت ماينخاف عليج يمه ..
شيخه ـ لاتخافين يمه لايغرج التعصقل بنتج جدعه .
نوير ـ اسمع صوت موتر ..
شيخه ـ تهقين سياره ماجد ؟؟ وناسه .. يارب قومي يمه البسي بنطلعج معانا ...
جوزة ـ لا يا بناتي انااكره هالمجمعات ..خلوني هنا ناطره محمد ..
نوير ـ لايمه منروح اذا مابتروحين معانا .. وبعدين خلي شمس تجابل ولدها شوي .. وبعدين تو الناس لين آخر الليل يلا بيرجعون .. قومي اطلعي معانا بتستاحشين بروحج ..
شيخه ـ انزين اول خل ناخذ راي الباشا ماجد ..وينه للحينه مادخل ؟؟ . قعدنا نخطط وهو اصلا خبر خير ؟
اطلعت شيخه للحوش تدور ماجد ,, شافت سيارة غريبة اركضت داخل البيت مرعووبه
ـ يمه سياره .سياره..
جوزة ـ شفيج ؟؟
شيخه برعب ـ سياره غريبه داخل الحوش!
اطلعت جوزة بعد مالبست نقابها وعباتها .. بعدين رجعت بعد دقايق تضحك ..
ـ الله يغربلج يا شيوخ.. هذا ماجد واحمد جايين بسيارة احمد .. سيارة ماجد في الكراج بيسوي لها صيانه .. ..
ضحكت نوير ـ وينها راعية الشجاعه ..رامبو المعصقل .. صار لج ساعه تهذرين مسدسات و سكاكين والحين .. سيارة غريبة وحتى فاضية في نص الحوش خرعتج هالكثر ..
شيخه تحاول ترقع ـ يمكن ملغومة ! يمكن حد طرى في باله يسوي عمليه ارهابية في نص بيتنا ؟؟ ..
جوزة ـ الله يغربلج يا شيوخ .. اقول البسي شيلتج وروحي ودي هالقهوة للمجلس مع هالحلى ..
شيخه ـ لا ما روح ,,,ودي نوير دامهم خذوا على بعض ..
طالع نوير لشيخه معصبه ـ شنو خذوا على بعض ؟؟ شالخرابيط ؟ روحي انتي مب اصغر عيالج ..
شيخه ـ ايه انا الحين اودي القهوة ولا اقعد اسلم عليه ولا اتعرف ولا شنو اسوي ؟؟. نادي الخدامه تشيل الصينية
بريستيجي مايسمح ..
جوزة قامت ـ ارتاحوا يالعياييز .. ارتاحوا يابنات هالزمن .. اللي صارت الخدامه ايدينكم ورجولكم .. قامت جوزة وشالت الصينية وقالت ـ بروح استانس معاهم وانتوا جابلوا بعض .. شوفوا من يعبركم ويطلعكم ..
طلعت جوزة وهي تضحك على البنات ودخلت الميلس كان احمد بيطلع ..
جوزة ـ ارجع ارجع ..
احمد ـ والله يا خالتي ما اقدر ..من الصبح وانا طالع برا البيت ابوي بيحرج علي ..
جوزة ـ ياولدي اشرب قهوتك و ريح شوي ..
احمد ـ ماردج يا ام ماجد ،، .
جوزة ـ ماجد عاد خواتك كان ودهم يطلعون معاك , مو وقته تودي السيارة للكراج ..
احمد ـ للوكاله يا ام ماجد ..
ماجد يحاول يرقع ـ للكراج .. بكره بوديها الفحص الفني ..
احمد ـ سيارتك جديـ...
قاطعه ماجد ـ يمه وين الدريول ؟
جوزة ـ خذته شمس ..وطلعت مع ولدها ..
ماجد ـ ومعجبة سافرت ؟
جوزة ـ ايه طيارتها طارت من ساعه ..
احمد تم يطالع ماجد مستغرب ...
جوزة حست انه في شيء ..بس قررت تنسحب ـ يمه بروح اشوف عشاكم ..
طلعت جوزة قبل لايعترض احمد اللي التفت على ماجد
ـ شفيك انت ؟؟ شفيك طلعتني اهبل جدام امك ؟
ماجد ـ انت شفيك خرتها .. امي ماتدري ان سيارتي جديدة ومن الوكاله ..
احمد ـ ليش ؟ ..
ماجد ـ والله لو تدري اني سويت حادث من شهر بتنجلط ..
احمد ـ انت سويت حادث ؟؟ .. بس السيـ..
ماجد ـ ايه طلعت اخت السيارة القديمه ... محد حس فيني بس خالتي هي اللي درت ..
احمد ـ ماكنت اعتبرك من اللي يسرعون .. انت يالشيبه ؟؟
ماجد ـ اتصل فيني ناصر وقال لي انه معجبه نفسيتها سيئة .. ورحت آخذها من المطار واسرعت الا السيارة طلعت من تحت ايدي وتكنسلت ...بس الحمدالله طلعت برا السيارة بسرعه ..
احمد ـ يعني نطيت من السيارة ؟؟
ماجد ـ ايه .. انخلع جتفي بس عدت الحمدالله .. حاولت اتحكم فيها بس كانت السرعه كبيرة ففقدت السيطـرة ..ومالقيت عمري الا فكيت الباب وحذفت عمري ...
احمد ـ الله ستر ولا الحين راسك كان انخسف في الارض .. شلون تحذف عمرك من سيارة طايرة ؟
ماجد ـ ما ادري ..بس العمود اللي انصدمت فيه السيارة شطرها نصين .. يعني لوكنت فيها كان صرت تونـا ..الله ستر الحمدالله ..
احمد ـالحمدالله .. ..
*********
|