كاتب الموضوع :
Electron
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السادس الجزء 7
الفصل السادس الجزء 7
طالت لشنطتها اللي جهزتها بمساعدة خالتها معجبة ,, اوراقها واغراضها في شنطة اليد .. .البست شيلتها وشالت شنطتها وطلعت . .
كان فايز ناطرها تحت ..
عيسى ـ حط بالك عليها ..
فايز ـ مكانها عيوني ..
استحت الريم وطالعت له بعتاب ..
فايز ـ شفيج انا ماقلت شي غلط ..
الريم ـ يدي حط بالك على ابوي ويدتي ..
عيسى ـ يهال مب كنهم شياب ,, لاتحاتين ردي لنا اخوج القاطع ..
الريم ـ ان شاء الله بلقاه ,, لاتحاتي يدي ..
فايز ـ الريم بتبجين . ؟ كلها عشرة ايام ..
امسحت الريم دموعها وطالعت لفايز مستحية ـ هلي واول مرة افارقهم ..
حضنها يدها بحنان ـ شحركات اليهال هذي ؟؟ . يلا روحي بتتأخرون على طيارتكم ..
الريم ـ مع السلامة يدي .. تحمل بعمرك ..
عيسى ـ في حفظ الله يا بنتي ..
سلم عليه فايز وشال الشنطة من يد الريم ..كان حجمها صغير متوسط وهي شايله على كتفها شنطة كبيرة ..
فايز ـ شنطة وحدة بس؟
االريم ـ ايه خالتي قالت انه بنشتري من هناك .. فماله داعي ناخذ وايد ..
ابتسم فايز ـ خالتج تعرف للاسواق في امريكا . ؟
الريم ـ ما ادري .. اعتقد .. هي تسافر وايد فأكيد عندها فكرة ..
اركبوا في سيارته قعدت منحرجة في السيت اللي قدام
ـ وين بتحط السيارة؟
فايز ـ موصي فيها واحد من الربع يآخذها من المطار .. ريموه.. قبل لانروح المطار شتشربين ؟
الريم ـ مب عطشانه ..
وقف سيارته عند ستاربكس نزل ورجع بعد خمس دقايق ..
ـ جبت لعمري لاتيه ..ويبت لج كابتشينو ..
وعطاها قطعتين براوني تحلي فيهم ..
ـ مشكور ,,
كان يسوق ببطء وكل دقيقة التفت لها وطالعها .. بعدين سألها
ـ شنو ناوية تدرسين ؟
الريم ـ ما ادري .. ادب .. احب الادب وايد ..
فايز ـ صج ؟ تقرأيين روايات ؟
هزت راسها " ايه .. اذا في شيء استمتعت فيه ببطالتي فهو القراءة .. "
فايز ـ شكنت تقرأيين روايات انجليزي ؟
ـ لاء .. اقرأ لكتاب انجليزين بس الترجمات .. وماتعجبني الترجمات وايد احيانا تكون بشعه فتخرب فكرة الرواية ..
استغرب فايز ـ بس انتي ما تقرأين انجليزي !
الريم ـ اي ما أقرأ انجليزي بس الرواية اللي تكون مشهورة اكون متأكدة من براعه كاتبها لكنن لما اقرأ الترجمة الرديئة اتحسف .. في شيء غلط المفروض الترجمة فن .. اللي يترجم مب انسان يعرف الانجليزية لا .. لازم يكون اديب يحترف يفهم قصد المؤلف ..
سألها فايز ـ تقرأين روايات رومانسية ؟
ـ أقرأ كل شيء الا قصص الحب ..
تفاجأ فايز ـ غريبة عندي فكرة ان البنات مايقرأون الا الرومانس ..
هزت راسها ـ انا اقرأ كل شيء الا الرومانس ..
ما سألها ليه .. ماحب ينكد عليها ..
ـ عن نفسي ماعندي وقت أقرأ روايات .. أقرأ الكتب بس كله بالانجليزي والفرنسي ماجربت الروايات المترجمة ..
الريم ـ تعرف فرنسي ؟
فايز ـ ايه تعلمتها في مصر .. كنت محتاجها لان كل شغلي بين باريس ولندن .. أجلت الشغل شوي وانهيت دراستي الجامعية .. خذت شهادة في ادارة الاعمال وحسنت انجليزيتي وتعلمت الفرنسية على يد معلم خاص .. ورجعت لشغلي والحمدالله ان الله وفقني ونجحت بشغلي ..
الريم ـ الحمدالله ..
فايز ـ انزين ريم ..انت راضية اذا بنستقر في مصر ؟
الريم ـ اللي يريحك ..
فايز ـ انا أسألج عن نفسج ؟
كانت الريم متوترة وايد مب واثقة في نفسها ولا عندها اي فكرة عن اللي تبيه
ـ ماتفرق معاي ..
التفت وطالعت برا الدريشة تحس ان اللي يصير اكبر من انها تستوعبه ..
ركز فايز على الطريق وهو يحس ان قلبه بينفجر من كثر مايدق ..واللي قاهره ان الريم مب حاسة فيه بس هو مب ندمان .. يكفي يشوفها يحس بسعاده غريبة . .
***
كانت معجبة بروحها تنطرهم في المطار ...
ـ وين خالتي جوزة ؟
ردت معجبة وهي تشيك تلفونها ـ ما قدرت تيي شلونك فايز؟.. ماجا ناصر ؟
فايز ـ الحمدالله بخير .. توقعتكم تييون مع بعض ..
معجبة ـ لا .. انا ييت بروحي ...
فايز ـ باقي على الطيارة ساعة عندكم شي في الشحن ؟
ردت معجبة ـ لا .. مطارات امريكا كبيرة وايد وزحمة .. بتضيع اغراضنا ..
فايز ـ عيل ننطر في الكافيه لين يي ناصر ..
دقايق الا ناصر ياي صوبهم ـ السلام عليكم ..
ردوا ـ وعليكم السلام ..
معجبة ـ تأخرت .. عسى ماشر ؟
ناصر ـ لا بس ضيعت التذكرة ..
فايز ـ تذكرتك معاي ..
ناصر ـ هذا اللي تذكرته بعدين.. مب متعود اسافر معاك .. فنسيت انك بتيب جوازي وتذكرتي ..
فايز ـ بس انا ماجبت جوازك ..
انخطف ويه ناصر ـ شنو ؟
وتم يطالع يمين يسار وكان بيروح لكن فايز قال وهو يضحك ـ لاتخاف بس العب باعصابك جوازك وتذكرتك عندي .وجوازات البنات واوراقهم .
وضرب على الشنطة السودا اللي على جتفه ..
ناصر بغى يذبحه .. بس مسك عمره ـ انت شايفني متوتر واعصابي تعبانه ..
فايز ـ ايلس وبطلب لك كابتشينو ..
ناصر ـ ما ابي شي ما اشتهي .. ما احب اكل ولا اشرب قبل الاقلاع . شلونج الريم ؟
الريم ـ الحمدالله .. شلونك ؟
ناصر ـ الحمدالله .. معجبة شخبارج ؟
معجبة ـ بخير ..
حس ناصر ان في نظراتها شي بس مافهمه .. هل هو شوق ووله وولا عتب ؟ اول مرة مايفهم عيونها الحزينه شتقول ؟ ..
فايز ـ عيل يلا نروح الطيارة ..
اوقفوا بالصف معجبة جنب الريم ووراهم فايز مع ناصر
الريم بهمس ـ خالتي انا خايفة ماركبت الطيارة من قبل ..
معجبة ـ لاتخافين مابتحسين بشي .. هو بس الاقلاع اللي بيكون صعب بس كل شيء بيكون اوكي .. ترى الرحلة بتكون طويلة حطيت اشياءك في شنطة اليد ؟
هزت الريم راسها ..
" ناصر .. ناصر .."
كان صوت وحده التفت ناصر وكانت معجبة بتلتفت لكن فايز صدها وهمس " لاتلتفتين .."
همس ناصر " بلحقكم بعدين .."
وخذا شنطته وراح ..
معجبة انترست عيونها دموع " هدى ؟"
فايز " ما اعتقد .. هدى في مصر .."
كانت تبي تطل تشوف هاللي نادته لكن فايز منعها .. وكان معاه حق ..وبدت تهوجس يمكن ما بيجي معاهم ؟ بتخرب الرحلة ؟ .. وفجأة اكتشفت انها كانت مشتاقة له وفكرة هالرحلة كان اسعد فكرة مرت عليها هالشهر .. وبدون وعي اكتشفت معزته اللي نستها داخلها .. والغيرة افتكت في قلبها ..
" بتروح مصر ؟"
"لا .. دربي غير "
استغربت هيا " هدى تدري؟"
ناصر ارتبك " لاء .. عندج مانع ؟"
هيا " وين بتسافر ؟.. "
ناصر " مايهمج وين اسافر .. تأخرت على طيارتي .. تبين شي ؟"
هيا " ناصر عن المصاخة ؟ تعال هالحريم معاك ؟ "
عصب ناصر " اي حريم ؟"
أشرت هيا لمكانه " هالحريم ؟"
ناصر " لا طبعا .."
هيا " انزين انا اخاف تعال معاي .. "
ناصر " وانت وين رايحه ؟ "
هيا " مصر .. نسيت ؟"
ناصر " قلت لج دربي غير "
هيا " انزين وان اسألتني هدى ؟"
ناصر بدون وعي " ليش من متى هي تسأل ؟ وبعدين انت شدخلج بيني وبين زوجتي "
هيا " بس هي اختي .."
ناصر " هيا .. توكلي في طريقج .. "
راح عنها ووقف في الصف .. تمتم لفايز " لاتلتف لي .. هذي اخت هدى وماعرفت بحياتي وحده ملقوفه مثلها !"
ضحك فايز على خفيف .. وهو يطلع الجوازات والتذاكر .
|