كاتب الموضوع :
lolo111
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثامن
تسلمين على ردك ياقلبي وهذا الجزء
الجــــــــــزء الثامن:
&& وعـــــــــــــــادت كما عرفنــــــــاها&&
كــــــــان في غرفته يستعد لمقـــــــابلة اصحـــابه اللي فقدهم واللي اغلبيتهم تزوجوا ..ماعدا هو!!! كره الزواج بسببها
(الحق يااخوي ..زوجتك وبنتها موجودين تحت) قالتها بسرعة وهي تلهث من جريها بسرعة
..انصدم منها وبكل وقـــــــــــاحة جاية لبيته ..أي وقاحة؟!!!هي تعتبر زوجتك....تأفف بقوة ..انا شكلي راح اطلقها واخلي بنت اخوي تتربى عندي..
طيب ولو أبوي يعصب!!!ولو حتى يعصب كفااااااية ضاعت مني عمري..انا اللحين32مو صغير...بكرة راح يرضون بالامر
الواقع...
وقف عن افكـــــاره على صراخ اخته الصغيره انوار
(ياهوووو...انا قاعدة اكلمك من ساعة وانت ساكت مثل الطرطور!!)
طالعها بملل: طيب انا سمعتك .المدام وبنت اخوي موجودين تحت.
وسألها وحاجبه مرفوع: عندك شئ ثـــــــــاني؟
جلست اخته الواقفه على سريره وتمددت براحة : يس عندي شئ ثـــــــــاني؟تخيل وش صار تحت؟
طـــــــالعها بعصبية: شوفي ياتقولي ياتنزلي تحت..
اعتدلت في جلستها بسرعة وطالعت فيه :اعوذ بالله علطول كبريت يااخي انا استهبل معاااااااااك.
وكملت: تخيل أمي ضربت منار قدام زوجتك المصون وبنتهـــــا.
...تفأجــــــــا !!
سال: ليش؟
ردت انوار: يعني ماتعرف منار ...اصلا ماتطيق زوجتك خير شر..فاكيد هي غلطت عليها بشئ..وانت تعرف مامي تكره
احد يغلط على الثاني وكمان قدامها..يعني مااحترمت وجودها و...(كانت تتكلم بس هو موسامعها)
..كأني أنا اللي اطيقهــــــــا....انتبه على اخته اللي كانت تثرثر ....
قالها : بس ..حشى ماصااااارت هذي كأنك بالعة راديو ..اطلعي يلا وورينا مقفاك
.فتحت انوار عيونها بقوة: أنـــــــــا!!! اصلا انا الغلطانة اللي كنت اعطيك الاخباااار اول بأول
..وكانت تطلع وهي زعلانة...بس ماهان عليه اخـــــــــته...مسك ايدها
وقـــــــال:افــــــــا...زعلتي؟!أنا كنت بس امزح معاكي
..طالعت فيه بزعل واخذت تتدلع ...خلاص لاتحاوول تراضيني انا زعلت
قرب منها وباس خدها :انا عارفة أنك ملكة القلوب الطيبـــــــة وراح تسامحين اخوك صح؟
...طالعت فيه بخبث: اكيد بس بشرط
....طاالعها بتشكك ..
سأل: اطلبي عيوني لك.
ردت انوار: ماابي عيونك خلها لك..ابغاك تطلعني ..الصراحة انا طفشت من البيت وتعرف انا اصير مخنوقة من...
..عرف أذا ماسكتها ماراح تخلص
فقاطعها: طيب ياحلوة .فين تحبين نروح؟
..ردت بفرح: أي مكااااان ولا اقول البحر ..هالايام الجو حلو فلازم نستغلها بروحة البحر..
**ابتســـــــــم ..وقرر أنه راح يوديها البحر بكرة**
**************************
رنــــــــــــــــــــا:
شفت جدتي سنــــــــاء تكلم ماما بهمس ..ماقدرت اسمع وش يقولون ..وانا بديت احس بالطفش ..ليش بابا مانزل!!
شكله مايحبني..لانه لو كان يحبني كان نزل بسرعة
(حبيبي روحي عند بابا هتلاقيه فوق في الطابق العلوي) قالتها امها بطيبة
..شافت امها بفرح والتفت لجدتها ولقت نظراتها غريبة..وقفت وهي خايفة ..سمعت جدتها تنادي وحدة من الشغالات وطلبت توصلني لعند بابا
واخيرا راح اشوفــــه....طلعت من المجلس وانا فرحانة مرة وقلبي يدق بقوة..حطيت ايدي على قلبي علشان يهدا شوي
شفت الشغالة تطالعني بتعجب من حركتي..قلت لها: خير في شئ؟
شفتها تهز رأسها واخذت تمتم !!ماادري وش قالت..وصلنا للطابق العلوي ومشينا في سيب طويل وشفتها تأشر وتقول
اخر باب هناك.وراحت تركتني..مشيت بتردد ووصلت للباب ودقيته ..سمعت صوته: انوار وبعدين معااااك؟
...رديته بخوف: انا مو انوار..
..سكت ..ادخل ولا اروح عند ماما..انفتح الباب وانتبهت على رجوله الطويلة ..رفعت نظري فوق وشفته يطالعني بنظرات
غريبة...ليش البيت كله يطالعني بنظرات مااعرف افسرها
قلت بخوف: انا غدير يابابا
**شفته ساكت ولا قالي شئ...دموعي نزلت على خدي ليش الكل مايبغاني.. حتى ماما احسها ماتحبني**
مسحت دموعي وقلت: انا اسفة بابا
..ورجعت امشي لكن شفته مسكني من كتفي..
وقال: مااشتقتي لبابا؟
..حضنته بقوة وقلت وانا ابكي: ليش تركتني بابا...
..مسح رأسي...معليش حبيبتي..خلاص انا من بعد الان ماراح اسيبـــــــــــك أبداَ
**********************
فــــــــــــــــريده:
كانت تعض اصابعها بقهر وهي جالسه على كنب الكبيرة اللي في الصـــــــالة
وتقول: افف هالانســــــان راح يجنني..كيف خربطت كلمااااااااتي؟ كيف؟انشاء الله بس مايكون انتبه؟
(فريدة) التفت على نهى اللي كانت تطالعها بهدوء غير عن عادتها
ابتسمت فريدة : خير حبيبتي
سألت بفضول: اش فيك؟
.....قررت تخبرها بالغلط اللي سوته من دون قصــــــــد...
طالعتها نهى بخوف: عسى لايكون عرف بس
..قلت علشان اطمئنها واطمئن نفسي اكثر: مااظن ..لانه لو عرف كان لاحقني ومسكني وفضحني..
..والاهم أنه يطردني ...قالتها في قلبها
..بعدين جت في بــــــالها فكرة...
فريدة: نهى وش رأيك نتمشئ؟
طالعتها نهى بكأ بة: ماابغى..روحي لحالك
..ترجتها فريدة: حبيبي علشــــــــاني..
قالت نهى بغصب وبهدوء: على راحتك
قربت فريدة من نهى وباستها على خدها: ايوه كدا حبيبتي.خلينا نفرفش ونغير جو...
قالت نهى: بس على شرط انا اختـــــــار المكان ..نروح المركز اللي رحنا من قبل انا وانتي ورن....
..وقفت الكلام لما وصلت لاسم رنـــــــــا.. قررت فريدة تغير الموضوع بسرعة ..
فقالت: تذكرين البنت اللي هزأتها قدام العالــــــــــــم
...ضحكت نهى لما تذكرت..يالله فشلتيها...ههههههههههه..ابتسمت فريدة وقدرت تغير الموضوع لشئ يونس اكثر
***********************
العنـــــــــــــــــود:
كنت في غرفتي ..وانا حاسة بالذل والمهــــــان.انا اللحين الكبيرة في البيت يعني انا مسؤولة عن الجميع.ومامعاية حتى شغل
(عنووووود وينك؟) قالتها ابرار وهي تدخل
رمت ابرار بثقلها على السرير وقالت: أنتي هنــــــا وأنا ادورك؟
قلت بهدوء: ها وش تبغين؟
طالعتني بتشكك: أنتي فيك شئ؟
تنهدت وقلت بضعف: انطردت من أول يوم تخيلي؟
طالعتني بصدمة وبعدين قالت: اصلا انا ماعجبتني هالانسانة كرهتها من قبل مااشوفها..وبعدين ولايهمك اساسا انا لقيت لك شغل
قلت وانا متفأجاة: من وين لك ؟
قالت بتفاخر: صحيح انا اشاغل خدامة بيوت مؤقتة الا انهم يسألوني اذا اعرف طباخات وقلتهم اشوف واسألك ..وكويس أنك افتكيتي
من هالكريهه ..
فرحت من قلبي : شكرا يااحلى اخت في الدنيـــــــا
شفتها تقول بدلع: علشان تعرفين من هي أبرار؟
..الحمدالله ..وهالمرة ماراح اضيع الفرصة..سألتها عن المكان وعن الناس..وطلع قريب من البيت وشكلهم برضه ناس اغنياء...
بعدها شفتها تقول بتردد: العنود لو كان معانا مبلغ امممم قولي 60الف وش كنا راح نعمل؟.
قلت باستغراب: اصلا 60الف ماتكفي نشتري بيت ..ممكن بيت شعبي بس بيت زي اللي احنا عايشين فيه لا مااظن
..شفتها ساكتة..وسكوتها هذا حيرني.. اللي يقول كأنه معانا الفلوس!!!!!!!!!!
سألت: أبرار ليش هالسؤال.
..شفتها تلبكت!!
قالت: ها لابس ابغى اعرف
قلت: شوفي ياحلوة اذا قصدك كم حوشنا احنا ..فاحنا معانا 50الف
..شفتها تطالعني بنظرات غريبة وقالت: والله صح كيف طار من بالي انه احنا كنا نحوش؟
.....البنت هذه شكلها مخبولة...
قلت: أبرررار وش بك يابنت؟يعني اللحين تسوين نفسك ماتدرين؟
شفتها تسألني : طيب ولو معانا 110الف يكفي نشتري بيت صح؟
قلتها وانا افكر وش بها هالبنت اليوم: واللــــــه اعتقد ينفع بس اكيد بيت صغير
...وشفتها تحضني بقوة وتقول: الله يبشرك بالخير ياقلبي
..وشفتـــــــــها راحت ..لالا هالبنت هذي اليوم ضارب مخها شئ...
*******************
فــــــــــــــــريده:
تجهزت ولبست الثوب والشماغ واكيد النظــــــارة الشمسية صارت من لوازم الكشخة ..وشفت نهى تلبس الفستان الوردي
اللي لبسته يوم مارحنا المركز..
طلعنا من البيت وركبنا التاكسي ووصلنا للمركز ..اخذنا ندور ونلفلف في الاسواق وبهرني الفساتين كان نفسي اشتري
او حتى افصل فستان على مزاجي..اه بس العين بصيرة واليد قصيرة ..
صرخت نهى: فريدة بليز اعطيني دا الايس كريم
قرصتها بقوة لدرجة انها صرخت من الالم: ياحيووانة انا فريد ولا نسيتي؟
شفتها تطالعني بقهر وبدأت كأنها ترجع البنت اللي اعرفها: مااحد سمع ..وانتي اللي حيوانة
..شهقت: انا حيواااان اصلا انا اللغلطان اللي فكرت اني امشيك ولا انتي مو وجه تمشيـــــــة..
شفتها تطالعني بغرور: مين اللي كان ميت عليه علشان يبغاني امشي معاااااااه.
..عضيت شفتي بقهر علشانها غلبتني بس بنفس الوقت انبسطت انها بدأت ترجع لطبيعتهـــــــا..
شفتها ترجع تدلل: ابغى ايس كريم
رجعت اطالعها: من عيوني الثنين.
ورحنا واخذنا ايس كريم انا بالشوكلا وهي بالفانليا ..
....عجبني بعض الفساتين وماقدرت اقاوم..المرة اللي فاتت صبرت ومادخلت لكن هالمرة راح ادخل ..وبعدين مااحد راح
يشك مااظن اول ولد ولا اخر ولد يفكر يشتري لاختـــــــــــــه!!....
دخلت وسحبت معايه نهى اللي مو عابجها الوضع واخذت امسك واشوف الفساتين .لدرجة اندمجت وما حسيت باللي حولي..
في فستــــــان دخل رأسي بقوة..ابغى أشتريه..اخذت اتلمسه..وبعدين سمعت صوت نهى تناديني بهمس: فريد ..
رديت وانا مو معاها : ها
شفتها تقرصني في فخذي .اه اه الهبلة تحسبنا في البيت.التفت لها وانا معصبـــــــــة: نعم
شفتها تأشر لي: شوفي الشباب يطالعوك هناك.
التفت على المكان وشفت شابين من برا المحل يطالعوني وماكانوا غريبن عليه: اللحين مالقوا في المنطقة كلها الا هذا المركز
مسكت يد نهى نطلع من المحل والتفت على بائع المحل بحسرة وكأنه يقول: اللحين كل هذا التفحص ولا اشتريت شئ؟
...رديت عليه من قبل مايسأل: بضايعك حلوة بس تعرف انا مااحب اخذ لاخواتي ملابس فيها تعري..
وخرجت بســــــرعة ومعاية المفعوصـــــة نهى
كنت امشي بسرعة وماسكة نهى اللي كانت تمشي بسرعة وشوية تطيح: بشويش يافريد ..ليش قاعد تجري؟
قلت لها بهمس: اللي كانوا يشوفنا نواف وصديقـــــــــه
(خـــــــــــــــــــــالد)
...ياربي ليش هالانســـــــــــــان وراية....شفته مسك كتفي.....بعدت ايده عن كتفي ..والتفت وانا مغمضة عيوني واتنهد بقهر
وفتحت عيني بشويش ..شفتــــــه ماسك ضحكته اما صديقه كان يطالعني بغرور وتكبر..
قال: وش المفـــاجأة الحلوة ..لا مايصير تروح لازم نعزمك على كوفي..ولا وش رأيك يامــــــازن؟
...اه واسمـــــه مازن هالحقيـــــــــر...
قــــــال مازن وهو يطالعني بقرف: والله أنت تدري برأيي
....مسكت اعصـــــابي قبل لااتهور..والله لو ماني بنت كنت انهيتها مضاربة بس استحملي قدري اني اكون بنت..
ابتسمت مجاملة: يانواف كان ودي اجلس معاك بس تصدق معاية اختي الصغنونة وتعرف هي اللي اصرت اني امشيها..
...طالعتني نهى بتفأجا وكأنها تقول وش رأيك افضحك اللحين..رجعت اطلع بنواف وشفته يبتسم وكأنه عارف ..لا هو
يدري أني ماابغا اشوف رقعــــــــه وجه.
قال نواف باصرار: لا انا هالمرة مصر ورجلي على رجلك ماراح اتركك الا وانت جلست وشربت معانا..
..طالعت فيه وعرفت انه مافي مفــــــــــــــــــر..
جلسنا مع بعض في مقهى وحسيت أنه نهى تطالعنـــــــــا بتسلية وكأنه عاجبها الوضع ..هالبنت خبيثة
سكت وكنت اجاوب على اسألته بمختصر شديد
وبعدين سأل سؤال فأجاني: اللحين هالبنت اللي كانت ذاك اليوم مريضة واعتذرت علشانها؟
...مافهمت وش قصده..بعدين تذكرت اني كذبت عليــــــه من قبل...افف هالانسان عليه ذاكرة
قلت: ايوه والحمدالله زي ماانت شايف هي بخير وصحة
..طالعت نهى المتفأجاة وقالت: انـــــــــــــا؟
لكزت رجلها من تحت الطاولة وقلت وانا اضحك:ههههههه هالبنت عندها حركات ..ومسوية نفسك ماتدرين يعني
..شفتها تطالعني بنظرات فاهمتها .وكأنها تقول اليوم راح العب عليك لعب...البزرة تلعب عليه!!!!انا؟!!!
التفت على مازن كان ملتهي بجواله وقاعد يتغزل ببنت عيني عينك.. وانتبه نواف عليه..وكأنه فهم
نواف بضحكة: ماازن طول عمره يلعب بالبنات ولاعمره شكله يتوب
شهقت نهى: فريــــــــــــد شوف مين هنـــــا؟
...الهبلـــــــــة ناوية عليه اليوم...
نواف باستغراب: اسمـــــــــــك فريد
قلت بثقة مزيفــــة: تعرف لما الوالدة جابتني كانت هي والوالد اختلفوا في اسمي الوالدة تبغى تسميني باسم فريد
والوالد يبغى اسم خالد فاتفقوا ان في الجواز باسم خــــــــالد (أي جواز !!!أنتي عندك اصلا؟!!)
وبين العائلة والناس فريــــــــــد
..طالعني بتفهم: اه يصير كثير بين الناس كدا
..اه الحمدالله رقعت الموضوع...ونهى هذي بتوديني في ستين داهية
رجعت تنــــــــاديني مرة ثانية: فريد
التفت وانا ماسكة اعصــــابي: نعم
قالت: شوف طلال يطالعنـــــــــــا
..شفته وكان يطالعنــــــــــا...شكـــــــــــــله اليوم ماراح ينتهى على خير...
****************************
التوقعـــــــــــــات+التعليقـــــــــات
|