كاتب الموضوع :
lolo111
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثالث
الجزء الثــــــــالث:
&& أمرأة أعمال بطريقة مختلفة&&
في الصبـــــاح:
رنــــــــــــــــــــا:
غريبة نهى فرحــــــــانة على غير العادة !!!!!!!!!!!!! ولما سألتها رفضت تجاوبني
(يلا يارنا نروح الشغل )
التفت على صوت نهى وكان لسه اثار الصفع باين على وجها بس خفيف
رديت: يلا
وبكذا راحين لشارع جديد نتشحت فيه يقولون في ناس كثير عندهم خير بيعطونا فلوس
ووصلنا لشارع الرئيسي اللي دائما نروحله هناك ونكسب منه ولقينا اولا د الفقر
كبيرهم: اليوم هنروح للشارع الجديد اللي قلتكم عليه يقولون في ناس هوامير واكيد بيعطونـــــا فلوس
ردت نهى: طيب يلا نروح
وبكذا جاب دباب ركبنا معاه متوجهين للشـــــــارع الجديد
********************
نهـــــــــــــــى:
واووووو كأني عايشة في بلد ثــــاني !!!!!!!!!!!! المحلات الزجاجية
والبنات بعبايتهم المطرزة وريحة العطر واصلة لانفي !! بس مالهم يطالعون فيني كـذا؟!!!
(نهى مو كأنهم يطالعون فينـأ؟!) قالتها رنا بهمس
رديت بنفس الهمس:والله قلتي اللي في خاطري
وكملت: شوفي كيف اشكــــــــالنا وهم كيف اشكالهم؟ اكيد احنا بنصير من كوكب ثـــــاني!!!!!
قالت رنـــــــــا: نفسي اصير زيهم والبس زيهم ويكون عندي كل شئ
رديت: اصلا احنا في النهاية راح نصير اغنى منهم واحسن منهم
تدخل اكبرهم من الاولاد:اقول بلا كلام فاضي وكل واحد احسن يروح يشوف شغله.
قلت: والله على مااعتقد انك مو رئيسي وأنا راح اتكلم في الوقت اللي يعجبني .
رد بقهر: شوفي هذا الشارع انا اللي اكتشفته وانا اللي جبتكم هنـــا وانا اللي اكون الرئيس في ذا الشارع
قلت بتريقة: لاتكون الشارع بأسمك وأنا ماادري؟!
رد: شوفي مين يرجعكم؟
قلت: ها ها ها عادي احنا نرجع لحالنا .
*وعلطول راح احسن يفكنا من وجهــــــه*
قالت رنـــــا: ماتكونين نهى اذا ماعملتي مشــــــــاكل؟
**وأش عندها هاذي بعد!**
رديت: وأش قصدك؟
قالت رنا: يعني لازم تتمشكلين معاه وبعدين هو ماقال شئ يزعـــــــل؟ كل اللي قاله كل واحد احسن يروح يشوف شغـله؟
رديت: وانا مااحب احد يأمرني؟يكفي اللي عندنا في البيت ؟
قالت: ومين اللي يرجعـنا؟
**سؤال غبي؟**
رديت: طبعا التـاكسي
قالت: لوحدنـــــــــا؟؟
رديت بتريقة: تصدقين يانونو اللي يقول اول مرة نخرج لوحـــــــدنا؟
قالت رنــــا بخوف: بس دا المكان جديد علينــــا
رديت علشان اطمئنها لانها خوافة: هتتعودين واصلا انتي دائما تخافي لما نروح مكان جديد .
**سكـــــرنا الموضوع وبدينا ندور مكان استراتيجي علشان نكسب منه فلوس ووقع اختيارنا عند مركز كبير للمحلات
التجارية .وقفنا عند البوابة الزجاجية الكبيرة وبدينا نظهر مواهبنــــــــا الخفية في فن التشحت وبدينا نحصل فلوس
اكثر من المعتاد ** وكل مرة السيكوريتي يطالعنا بقهر اللي كان واقف عند المركز ...
(نهى!) همست رنا باسمي
رديت: نعم
قالت:/ شوفي هذي البنت اللي لابسة عباية شفافة
رفعت عيوني اشوف البنت الا والاقيها تأشر لي !!!!معقولة انا!! لفيت رأسي علشان اشوف اذا كان في احد وراي تكلمه
لكن مافي أحد!! مرة ثانية التفت ليها اشوفها تناظرني وتأشر لي اجي لهـــــــا.
كلمت رنــــا: البنت تأشر لي !
ردت: ايوه روحي شوفي وِش تبغى منك؟
قلت: خلاص انا باروح اشوفها وأنتي لاتتحركي فهمتي؟
أشرت رنــــا برأسها علامة الموافقة
وتوجهت عند البنت اللي كانت تأشر لي
قلت: نعم
قالت بصوت دلوع: انا راح اطلب منكِ طلب ولو سويتيها باعطيك 200ريال
**افف200حق اكثر من يوم بس لازم اخلي نفسي طبيعية ومايأثر لي المبلغ**(مرة شكلها مايبين؟!!!صح؟)
قلت: والله على حسب الطلب
قالت: سمعيني زين (وقالت كله اللي تبغـــــــــاه)
رديت: نعم بصراحة المبلغ مرة قليل
قالت بصوت حاد مختلف عن كل الدلع: اصلا احمدي ربك اني باعطيك ذا المبلغ
رديت: اوكي دوري وحدة غيري
رحت تركتها والا نادتني :تعالي يابنت! (شفت الثقــة وعمايله)
قلت: انا عندي اسم ياأنتي
ضحكت وقالت: كم تبغين؟
رديت: 1000
شهقت: نعم 1000 ياطمــــــــــاعة!!!!!!!!!!!
قلت :علشانك بأرخصه واخليها 900
قالت : اوكــــــي
**********************
رنـــــــــــــــــــا:
ياربي اللحين هذا كله كلام ومع وحدة ماتعرفهـــــــا!!
شفتها جاية عندي
قلت: واخيرا شرفتي!
قالت: اسمعي انا عندي شغل
قلت : وأي نوع من الشغل
قالت: انا راح اعمل خدمة لذي البنت .
قلت بزعل: وبعدين معاكي .فهميني وش كانت تبغى منك؟
قالت: اعصــــــابك ياحلوة هي كانت عندها مشكلة مع واحد وناوية تعاقبه فقررت انها ترسلني
علشان اعطيه هدية
قلت: اها
قالت: لحظة القصة ماخلصت انا باجلس اشوفه يفتح الهدية اللي عبارة عن صور تهدده فيه وبعدين هيعطيني شئ هي تبغــاه
قلت: وأش هي؟
قالت: والله ماادري؟ هي رفضت تقولي .
قلت: ياهبلة ماانتي بخايفة انهم يورطوك وتروحين في ستين داهية
ردت بتأفف: ياربي منك انا ماادري أنتي ليه خوافة؟ وأش بيسوا يعني؟
قلت: البنت ليه ماراحت بنفســـــــــها وليه أرسلتك أنتي؟
ردت: لأاني صغيرة وهي كبيرة وثانيا انا رايحة الكوفي اللي مليــــــــان شباب
قلت بخوف: يانهى بصراحة انا حاسة بخوف
ردت: لاتخافين وبعدين عارفة كم بأكســـــب؟ افف مبلغ ماتقدرين تتخيلين
قلت: كم؟
ردت:900
قلت: افف مبلغ مرة كبير
ردت: شفتي
قلت: ياشيخة الموضوع مشكوك صح احنا نتشحت بس عمرنا مادخلنا نفسنا كوسيط بين ناس مانعرفهم .دول ناس هوامير
ممكن يرمونا بكرة بالزبالة احسن نبعد عنهم
ردت وهي تتهرب: انا رايحة اللحين. اشوفك بعدين ولاتتحركين من مكانك
***************
ومشت وركبت سيارة فخمة أول مرة أشوفها مع البنت ...
اللحين هذي من جدها !تركتني وراحت مع اللي ماتتسمى!!!!!!!!!!!!!!
*****************************
العنـــــــــــــــــــــود
طلبت من التاكسي يوصلني للعنوان اللي كان معـــأي .... ووصلنا ...ونزلت من التاكسي وطلبت منه أنه ينتظرني ....
شفت المكان وخفت أني جيت مكان غلط ..... فلة كبيرة ..لا المسمى الصحيح قصر..وأنا وش جابني هنـــــا....معقولة
هم طالبني خدماتي!!!!!!!!!!!! مشيت بتردد ولقيت الباب تنفتح والظاهر دي شغالة ....
سألتني: أنت في جيب أكل صح؟
هاذي تكلمني أنا؟ ...ماأني مصدقة!!الي الان ماني قادرة أستوعب أنه أهل هالبيت طالبين خدماتي!!!!!!
رديت بصعوبة: أيوه ..تعالي معايه شيليه لأانه ثقيل
ردت عليه: أستني شوية
.مدري وين راحت؟؟..لكن جات ومعاها هندي شكله سواقهم ....وأنا وش علي مين يكون؟؟؟؟
مشينا لعند التاكسي وطلبت منه يفتح الصندوق.. وطلعه واخذه .......أما أنا فأخذت حسابي عند الشغالة...
واضح ان اصحاب القصر مايعتبروني قد المقام علشان يعطوني بنفسهم...وأنا وش علي منهم! ركبت التاكسي وطلبت منه يرجعني
البيت
***************************
نهـــــــــى:
ياسلااااااام..وينك يارنا تشوفين العز اللي أنا اشوفه!!!!!!! ماراح تصدقين!! انا نفسي مااصدق!!!!!!!
(طالعي نفسك ...اللحين طالعة قمر...وها لاتنسى الللي طلبته منك.اوكي؟) قالتها المايعة بابتسامة
افف شايقتني بزر هاذي!!!!!!
رديت: انشاءالله.
ورجعت اطالع نفسي في المراية.. ودورت بالفستان الزهري .. أول مرة يكون عندي لبس يجنن ويكون ملكي انا بس..
...ياي طالعة اجنن (لاتقولون غرور ..سموها ثقة)
قالت لي بصوتها المايع:يلا ياحلوة لازم نروح اللحين
وطلعنا من المحل وعلطول عالسيارة راجعين للمكان الخطير...وينك يارنا ؟تشوفين اللي لابسته؟
وصلنا بسرعة ونزلت..وهالمرة تخطيت السيكوريتي ومعاية المايعة بكل ثقـــــــة..ماراح يقدر يقول شئ..خخخ
وقعدت امشي وكانت المحلات تلمع وتبهرني !!!!!ياويل حالي انا ..وينك ياأبرار تشوفين العجب وتشوفين الفساتين
الفضيعة !!!!
(أنتي !!!صدق انك ماشفتي خير!!!!!أكلمك انا ساعة وأنتي مبحلقة بعيونك ..أنتبهي بس لاتطلع عيونك)
رديت على المايعة: أقول ممكن صح ماشفت خير بس على الاقل انا محترمة وماعندي سوابق مع الشباب يا
ماااااااااااااااايعة.......
ضحكت بمياعة كرهتها:والله صدق بزرة ماينشره عليه ..اقول امشي بس واعملي على اللي اتفقنا عليه.
مشيت ودخلت قسم كوفي وكاان مليان شباب ومالقيت ولا بنت الظاهر انا الوحيدة اللي كنت غير
مشيت وأنا ادور على مواصفات الولد اللي قالتلي عليه ...ايوه اكيد هاذا هو
كان لابس ثوب مع كاب احمر ونظارة شمسية ...تقدمت نحوه وكان جالس على الطاولة ومعاه أصدقائه
وأعطيته الهدية المعتبرة..الولد تفاجي مني
(الهدية هاذا لي أنا!!!!!!)
صدق أنه غبي
قلت :أجل لمين؟؟؟؟؟
ضحك صديقه اللي كان جنبه:والله ماطلعت سهل ياطلال...حتى الصغارية معجبات فيك..
....وأيش يهبب ذا الغبي؟؟؟؟...
وتكلم واحد ثاني في نفس الطاولة:أقول افتح الهدية ترانا متحمسين..
صاحب الهدية اخذ يطالعني بتردد وكأنه حس أنه شئ مهم وماينفع ينفتح قدام أصحابه فقال:لا ..الهدية خاصة لي ..راح افتحه مكان بعيد..
وكل واحد اخذ يعترض وأنا كرهت لقافتهم لأانها تذكرني بلقافتي وذا شئ خاص فيني أنا
فأحسن شئ أقتبست كلام فريدة لما تصرخ في وجهي:عن اللقـــــــافة انت ووجهك.وبعدين احسن شئ خليك في شؤونك الخاصة
.شفتهم يطالعوني باستغراب ورد واحد منهم:والله دا اللي ناقص ها البزرة تعلمني وش أسوي!!!
رد اللي اعطيته الهدية:اقول خلاص اسكت.وبعدين هي ماقالت شئ غلط
طالعني وقال:تعالي
ورحنا لطاولةبعيدة وخالية مافيها وجلس هو على الكرسي وانا جلست واخذت اطالع بالشباب
...وكل واحد ملتهي...اللي يشرب الكوفي واللي يدخن واللي يتكلم بجواله واللي و..........
طالعت اللي قدامي .افف شفته ناااااااار...شكل هالمايعة ماهي بسهلة...وش سوت لك...اخخ الفضول راح يقتلني
كلمني وقال وهو يطالعني من فوق لتحت اظن قاعد يحتقرني: أنتي شكلك أختهــــــــا...
كنت ناوية أرد عليه بس قلت:والله مااقدر أقولك شئ
وشفته يطلع من جيبه دفتر شيك ..وقال بقوة :خذيه
اخذت منه الشيك وشفت المبلغ اللي طلع عيوني..أيا الخسيسة !!!!هذا المبلغ تأخذه منه!!!!!!طيب ليش؟معقولة
هي فقيرة!!!!! بس شكلها والعباية اللي لابسته يقول أنها بطرانة؟ وأنا شكو؟المهم سويت اللي علي...طلعت من المكان الكريه
وشفتها المايعة واقفة وقالت: ها أعطاك شئ؟
قلتهــــا بخبث: وأنا اقول! ليش 900عندك زي الريال؟
طالعتني بنظرة قوية وقالت: وش كان ردة فعلــــه؟
قلتها بصراحة: اتوقع لو كنتي قدامه اكيد كان دفنك وأنتي حية...
ضحكت بصوت عالي:ياقلبي عليه...
قلت :المهم ابغى فلوسي؟
طلعت من الشنطة الفلوس وأنا اخذته بسرعة وخرجت من المركز بكبره وأنا ناوية أرجعله مرة ثانية..
خرجت وشفت رنا جاية عندي (وينك هذا كله شغل؟)
قلت: بالهداوة ياماما.. انا هنا ...مافيني الا العافية
وكملت: ماتلاحظين شئ غريب؟
ردت رنا: زي أيش؟
...افف للدرجة كذا عميااا!!!!!!!!... ودورت على فستاني الزهري
صرخت رنا:واووووو حلوة الفستان... بس تعالي .لاتقولي أنك أشتريته بفلوسنا
قلت:طبعاً لا يالخبلة.. المايعة هي اللي جابته...
سألتني بدلاخة: أي مايعة؟
قلت:البنت اللي رحت معاها
قالت: اها
قلت: يلا نرجع البيت
سألتني:عطتك الفلوس؟
رديت بافتخار:طبعا. وانا اللحين صرت أمرأة أعمال .وأنتي راح تكونين سكرتيرتي...
*****************************************
|