كاتب الموضوع :
lolo111
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثامن عشر
الجزء الثــــــامن عشر:
ردت بخوف: انتي ليش دائما تسيئين فيني الظن؟
قلت وحركاتها مامشت علي: ماراح اعيد السوال مرة ثانية
وصرخت بعصبية: قولي ايش سويتي ياحماااااااارة؟
..شفتها ساكتة ترتجف من الخوف...اكيد عملت شئ كبير .قربت منها ومسكتها من شعرها
قلت بصراخ: تكلمي...
شفتها تغمض عيونها بخوف: انا ش..شفت .طلا.ل
..طــــــلال!!! لايكون عمل فيها شئ!!
قلت بخوف وصراخ: انطقي ياحمارة ..عمل فيك شئ!!!
ردت بسرعة: لا لا انا اصلا هربت منه وساعدوني الشلة ..
...الشلة!!!!لاتكون تقابلهم!!!
كملت بخوف وبسرعة: ايوه انا ماكنت اروح المدرسة كنت اتشحت معاهم
..ياسلام!!!كمـــــــــلت!!انا ادفع المصاريف علشان تتعلم وهي ماهمهــــا شئ!!!والله لارويها
مسكت كتفها واخذت اهزه بقوة: ياحمارة انتي ماتستاهلين شئ ..هذا جزائي اني ابغى مصلحتك
وكملت بصراخ: وطلال المعفن ايش قالك؟
ردت بصوت خافت ودموعها نازلة: قالي انه بيقولك اني مااروح المدرسة وطلب مني اني اركب معه اذا مايفضحني عندك
..ياسـلام!!!الحقير ..هو الثاني لازم اتخلص منه بأي طريقــــة..لاني اذا ماوقفته عند حده راح يتجرأ يوم من الايام وراح يأذي
الغبية الحمارة النتفة نهـــــــى...
طالعت الحمارة وقلت: نهى من بكرة انا راح اوصلك بنفسي للمدرسة او أي احد من البنات ..وعلى فكرة أنتي حسابك ماخلص
معي...
وكملت : حسابك وصل عندي لاخر حد ولازم أفــــــــرغه
قالت بخوف : ايش راح تســــوي فيني؟!!!!
قلتها بحنق: اذا ماجبتي درجات عالية وبتفوق والله وشوفي انا حلفت اني راح اضربك ضرب الحمير وغير كذا راح تكونين
محبوســــــــة في الغرفة لاتتفرجي تلفزيون و.لاطلعة ولا شئء في الاجازة.بس تقابلي الحيطان الاربعة وكأنك في السجن
ردت بسرعة وبخوف: والله صعبة مااقدر
قلت وانا لسه معصبة منها:اصلا هو بكيفك علشان تقولي صعبة ....ياحمارتي هذا امر مو طلب
وصرخت: فهمــــــتي؟
ردت بخوف: طيب خلاص فهمت
سألت: من متى كنتي ماتروحي المدرســــــــة؟
شفتها تطالعني بخوف : من اسبووووووع
..حمااااااااارة..حيوانة..البنت هذي انا شكلي بأذبحها ..كيف انا غفلت عنها!!!..كيف وثقت فيها!!!!
قربت منها وانا خلاص اعصابي اتلفت وشديت شعرها : كرري هالحركة وراح ادفنــــــك بنفسي
....ورميتها بقوة...افف هذي اللي بتجلطنـــــي!!!!
شفتها تبكي وتبكي..تستاهل!!خليها تحس على دمهــــا..
قلت: أنتي ..هاتي الفلووووووس
طالعتني بدموعها وهي تشهق: أي فلوس
..قلتها وانا حاسة بتأنيب الضمير بس كتمته انا ماعملت شئ غلط: وين الفلوس اللي كنت تحصليه من شغلك مع الشلة؟
ردت وهي تمسح دموعها : ليش!!هذا فلوووسي
..التأنيب الضمير اللي حسيته فجأة اختفى...ولها وجه تسأل!!!!
صرخت بعصبية: ولكي عيــــن تسألين بعد عملتك السودة؟ يلا روحي تحركي وجيبي الفلوس
..شفتها توقف من مكانها وتتحرك بسرعة..وثواني عدت الا وهي جابت الفلوس..ومديت يدها وانا اخذته منها
..قررت احسب الفلوس.. لا تكون خمتني!! اكيد خبت جزء من الفلوس!!هالداهية ماتتوب ..حسبت المبلغ اللي في يدي
وطلع مثل ماقلت ....الفلوس ناقص..
طالعتها وهي نزلت نظرها بسرعة!!!ماشاء الله!!!.الادب فجأة نزل عليها!!!
قلت وانا ناوية اعلق على هالكلمة احسه لايق عليها لانها جد ماتفهم الا بالضرب مثل الحمار:حمارتي!!!مو كأنه الفلوس ناقص
ردت وهي تطالعني بخوف: هذا اللي جمعتـــــه
قلت بطنازة: لا !معقوووووولة!!!نهى الذكية ماقدرت تكسر خاطر الناس!!!!! وتلعب عليهم بكم كلمة!!!
ردت بدفاع: بس احنا فعلا نكســر الخاطر
..نرفزتني بهالكلمة!!!
صرخت: لا مو احنا..انتي اللي تكسرين الخاطر!..هالشغلة خلاص !!! انتهينا منه.وتخلصنا من نوالو والمفروض انتي
تشوفين حياتك وتكملين دراستك ..لكن اذا انتي مو راضية تفهمين ..راح اتفاهم معاكي بأسلوب الحمار ..
وقربت منها وقعدت اضربها وهي تصرخ ..
وفي النهاية صرخت: خلاص فهمــــــــــت
..بعدت عنها وانا تنفس بقوة من العصبية!!!دائما تحب تنرفزني!!!
قلت وانا احاول اهدي نفسي: روحي انقلعي ونامي..
وكملت: ومثل ماقلتك اذا جبتي درجات حلووووووة ..أنتي عارفة ايش راح يصير؟
..شفتها تروح تنام..وتذكرت انها ماتعشـــــــــــت...
صرخت : نهــــــى تعالي!!!
شفتها تجي بخوف وقالت: ها
قلت بهدوء: انتي ماتعشيتي..انتظري العنود وخليها هي تعمل لك العشى..تعرفين انا مو شاطرة بالمطبخ
ردت نهى بهدوء: لا ماابغى عشــــــى
سألت : ليشـــــ؟
..سوال غبي صح!!!اكيد من اللي صار اليوم!!بس هذي عندها احساس تحس!!مو كأني زودتها اكيد عندها احساس
وامكن حست وعرفت بغلطتها!!بس ماتتوب.كل مرة تغلط واللي انا راح يحيط على رأسي!!
ردت : لا بس مالي نفس
سألت سوال غبي: ليشـــــ؟
.شفتها سكتــــــت!! وحاولت اخفف عنها!!مع اني اشوف المفروض العكس
قلت بهدوء: شوفي يانهى اتوقع اذا كان أي احد في مكاني كان عمل اكثر من كذا ..أنتي اختي ومصلحتك تهمني
وانا ماابغاكي تتضايقن او حتى تزعليــــــــن ..المفروض انتي اللحين تجين تستسمحين مني وانا ارضى عليك!!مو هذا
المفروض اللي يصير!!
شفتها تبكي مرة ثانية وقالت: انا كنت ابغى اعمل كــــــذا ..بس ماقدرت!!
سألتها : ليش ماقدرتي؟
ردت بصوت خافت: استحيـــــــــــت
...مو كأني سمعت غلط!!!تستحي!!
شفتها تطالعني وكأنها فهمت : استحيت لاني عملت غلط وعرفت غلطتي!1كنت غبيـــــة الا كنت حمارة مثل ماقلتي
..معقوووووولة !!فهمــــت !!!واخيررررا!!!
قلت بأبتسامة : لا ماارضى انك تقولي على نفسك حمارة بس انا الوحيدة اللي اقدر اقولها لك
شفتها تبتســــــــــم ودموعها على خدها وقربت مني وباست رأسي: انا اسفة سامحيني
رديت عليها: خلاص مسامحتك من غير ماتعتذري
..شئ عجيب تخاصمنا وتصالحنا في نفســــ اليوم!!!الحمدالله
قلت: خلاص ننتظر انسة العنود ترجع وتعمل لنا العشــــــــى
شفت نهى ترد : ترى انا اعرف اسوي عشى
طالعتها بتعجـــــــــب: لا!!!!!!!!!!
*****************************
العنـــــــــــــــــــــــود:
وقفت وانا مصنمــــــة...هذي أيش جابها هنا!!!
معقووووولة تعرفهم!!!
شفتها تطالعني !!وبدأت تجي ناحيتي
قالت لمياء بأستهزاء: ماتوقعــــــت انه اللي مثلك يأخذون دعوة ويجون لها المكان!!مااتوقع انه من مستواك ..انتي حدك طباخة وبس
رديت عليها ببرود وانا مقهورة من جوا: والله الناس ماتقاس بالفلوس تقاس باخلاقها بس
طالعتها من فوق لتحت: مااظن اللي مثل اشكالك راح يفهموها لانك سطحية وعقلك صغيرر ..
كملت مشي وماعطيتها فرصة ترد علي.. هذي ايش شايفة نفسها بس!!!وناصر!!ماترك لي شئ ولاعبرني
ليش!!!!احرام اظلمه امكن عنده ظروووووووووف وانا لازم اعذره..
*
*
*
دخلت البيت وانا اسمع اصوات ضحكــــــــــــات !!!!
قربت من المطبخ وانا اسمع الاصوات ترتفع
وشفتهم!! فريدة ونهى يطبخووون!!!مااصدق!!!
نهى: ها..لايكون نسيتي شئ!!
فريدة بتذمر: اقول اسكتي!! انتي متأكدة انك اعطيتيني المقاديرصح.متأكدة سمعتي صح
نهى بدفاع: والله انا متأكدة ونص0. شفتها في القناة والطباخ قال كذا وطلع شكله يهبل يشهي يمي يمي
فريدة بتوجس: متأكدة!اخاف نكون نسينا شئ!!!
نهى بدفاع: لا مانسينا شئ
وكملت: خلاص طيب باقي دقائق ونطلعه من الفرن
..قررت اتدخل وانبههم بوجودي
قلت: حركات يابنات والله وصرتوا تعرفوا تطبخوا!!!
.شفتهم انتفضوا من الخوف ..
فريدة: ايش فيك دخلتي علينا مثل الحرامي!!
نهى: اعوذ بالله والله قلبي بقى يوقف
..مساكين!!الظاهر اني خرعتهم
قلت: اسفـــــة
وكملت بحماس: ايش سويتوا؟
نهى بفخر: معكرونة بالبشاميل
..قالت فريدة بسرعة: مو اللحين المفروض نطلعـــــــــه
..جاوبت بسرعة: وخروا خلوني اشووووف
..فتحت الفرن وطلعته وكانت ريحتــــــــه جنان..مااصدق!!!والله وصاروا يعرفوا يطبخو
نقزت نهى من الفرحة: شفتي يافريدة انا ايش قلتك!!طلع مثل ماشفته
.*
*
*
كل وحدة اخـذت قطعة...
نهى "بالهنا والشفـــــــا ياحلوين
ووصلت أبرار ودخلت علينا :بدأت الخيانة!ليه ماانتظروتني!!
جاوبت عليها: والله انا دخلت ولقيت فريدة ونهى يطبخون
أبرار بدهشـــــة: والله!!!
وكملت: .بس اخاف يكون مسموم
نهى بدلع وبغرور :اصلا لو لفيتي المملكة ماراح تلاقي مثلنا.. ماشاء الله علينا سويناه لاول مرة وزبطت معــانا
اخذت اضحك على نهى وطريقة كلامها....
والحمدالله بعد ماتعشينا راح كل واحد ينـــــــام
وانا كنت مع هواجس افكاري أم نسرين.وناصر ولمياء وأم ناصر.....
*********************
اليوم الثـــــــــــــاني
الصبـــــــــــاح:
أبــــــــــــــــــــرار:
طبعا كنت ادرس العنود وكانت كالعادو متحمســـــــة .وبعد ماخلصنا بسرعة ..قررت افتح معاها الموضوع اللي المفروض
افتحه من زمــــان.لكن ماقدرت بسبب الظروف اللي انشغلنا فيها
قلت: أبرار اللحين انا معي فلوس الذهب ومثل ماتعرفين احنا مامعانا اثبات هوية..يعني علشان نشتري بيت لازم نكتب
بأسم واحد نثق فيـــــــه فهمتي؟
.اخذت افكر ..انا كيف نسيت هالنقطة تحمست انه يكون عندنا بيـــــــت بس نسيت انه اهم نقطة .والله و كتبنا بأسم واحد .طماع
بكرة راح يطردنا من البيت وراح نتشرد من جديد
(لقيتــــــــها) صرخت العنود فجأة
.قلت بأمل: كيف
ردت العنود بحماس: تعرفين ام ناصر .مرة حرمة طيبة وتخاف ربها .راح نسجل ملكية البيت اللي راح نشتريه بأسمها
وانا متأكدة انها ماراح تمانع .وصدقيني مستحيل انها راح تأذينا في يوم ..
********************
في الكــــــــــــافيه:
كان جالس وسرحان باللي مأخذه عقله وقلبه..شكله بيرجع للسوبر ماركت..ماراح يقدر يتحمل بعدها عنه...
خلاص هو صبره ونفذ وتحمل قدر المستطـــــــــاع .وشكلها هي مافكرت فيني ولا لحظة..لا ان شاء الله فكرت فيني
وامكن تكون تحبني!!هههههههه تضحك على نفسك هذي تحبك انت!!ليش لا!!لايكون تحب طلال الصايع!!
أيه!! كيف راح عن بالي!!هي تضحك وتسهر امكن معاه. وانا هنا على نار ولا هي حاسة فيني!!لازم اصارحها باللي
قلبي.مستحيــــــــــــــل هو راح يأخذها مني!! بس لايكون عرف انها بنت!انا متأكدة انه لو درى راح يستغلها..
وفور دمـــــه بس لما فكر بها التفكير..جد هو غبي!!ليش مافكر بها الشئ!! انا خلاص من اليوم راح اقابلها..لا اللحين راح اقابلها!!
(نواف ..نوووووواف...نواف وصمخ) كان صديقه مازن اللي يناديه
التفت على صديق العمر: نعم !!
مازن: نعامــــــــــــــة ترفسك
وكمل:ايش فيك انت!!كل هذا تفكير !لايكون تحب بـــــــــس
.اه جبتها على الجــــــــــرح!!وياريت هي حاسة فيني
رديت عليه:ايش تبغى؟
مازن: كنت ابغى اسالك. ايش فيك ماصرت تروح للسوبر ماركت وتراقب الوضع هناك مثل اول
..خلاص انا راح ارجع ..اخاف لو اعترف بحبي لها راح تتركني وتستقيل !!مافي حل غير أني المحها وأبين لها..بس المرة
اللي فاتت مافهمت لما لمحتها بطريقة واضحة!!..مو مشكلة انا وراها والـــزمن طويـــــل.اللحين راح اكتفي انها تكون تحت نظري واتطمن عليها وابعدها
عن طلال
وأملي عيوني فيها.اه بس
رديت عليــــــــــه: انا خلاص راح ارجع له من هاللحظة
.قرب منا اخو مازن الكبير وجلس عندنا ...
قال: السلام عليكم
ردينا: وعليكم السلام
سألني: اشلونك نواف
رديت عليه:الحمدالله وانت كيفك؟
رد علي: الحمداللـــه
بعدها وجه نظره لمــــــــازن وقال: الوالد يبيك اليوم .لاتنسى تروح عنده في المكتب الساعة 11
سأل مازن سؤال غبي: متى؟بعد ساعتين والا 11بالليــــــــل
رد عليه فيصــــــــل بجدية: عن الغباء .طبعا بعد ساعتين
سأل مازن: طيب ماتدري ايش يبي فيني؟
رد فيصل: انت روح وبعدين بتعرف الموضوع
قال مازن: يعني انت تعرف؟قولي
...قررت اني اقوم واروح مباشرة اللحين..خلاص صبري نفـــذ
..قمت والا سألني فيصل: وين يأابو الشبــــاب؟
رديت عليه: مشغول ومضطر اروح اللحين
سأل مـــــازن: !!ايش عندك !! انا خبري انك انســـــــان فاضي
.لاحـــــــــــــــــول...هذا مايفهم بسرعة
قلت: خلاص انا من هاللحظة راجع للسوبر ماركت
مازن بدهشـــــــــة : ايش الاهتمام المفأجئ اللي طرأ عليــــك
.!!اللحين من بيكفني من لسانه!!
قلت مطنش كلامه: . انا ماشئ....في امان اللــــــه
....وتركتهم
**********************
العنــــــــــــــــــــــود:
وصلت للعمل
وكنت كالعادة اعمل الفطور لخالتي أم ناصر وطلبت وحدة من الخدم توصله لها..وجلست بملل افكر بناصر!!!
ايش يسوي اللحين!!!نايم ولا يكلم بنــــــت!!فور دمي بسرعة!!! اكيد هو متعود يكلم البنات هناك ..وانتي ليش دمك يفور!!!
ليش تعصبين؟!!حتى لو افترضنا انه يحبك ويموت فيك!!الا يحبني ويموت فيني!اوكي يحبك ويموت فيك ماراح يقدر يتزوجك!!
ومايحتاج اقولك السبب!! طيب خليني على الاقل احلم واتخيل !!والا هو حرام يعني!!لا مو حرام بس اذا تبغين تحلمين احلمي لوحدك بدون ماتعلقي
هالانسان اللي مثل ماتقولين انه يحبــــــــــك!!
توقفت عن التفكير على صوت وحدة من الشغالات(انت لازم اعمل فطور لبابا ناصر)
..هههههههه حتى الشغالات صاروا يخربطوا!!!
قلت:انا خلاص عملت فطور لأام ناصر
ردت مرة الثانية:بابا ناصر امس جاء وهو اللحين في الحديقة روح انت اعمل فطور وانا ودي)
..صرت اسمع قلبي ينبض بقوووووة..جاء!!!من امس!!وانا هنا مثل الهبلة افكر فيه!!وانا هو مايفصل بيننا الامسافات
بسيطـــــــــــــة!!..
قلت بسرعة: خلاص روحي انتي..انا راح اعمل الفطور وراح اوصلــــه بنفســــــــــــــــي
..كنت اجهز الفطور وانا حدي متشوقة لشـوفته!!!وكلمة وحشني ماتوفي حقــه!!!
*
*
*
*
*
*
وصلت للحديقـــــــــة وانا معاية الفطور .شفته جالس على الكرسي ومعطينه ظهره وكان ماسك الجوال في يده
ويتكلم..قربت منــــــــه بخفة علشان افاجـــــأه ..لكن اللي صــــــار العكــــــس..
كان يضحك ويقول: اكيد انا احبـــك..بالله هذا سؤال!!!!
شافته يسكت وهو مبتسم واخذ يكمل بوله: وانا اكثـر والله مشتـــــــــــــــاقلك
..معقــــــــــــولة اللي اسمع!!والا انا اتخيل!!!يعني هو مايحبنـي!!!كان يلعب علي!!! كان يتسلى بوقتـــــــه!!
شفته التفت لي ونظراته مصوبة للأرض !!!ايوه الفطور طاح وانا ماحسيــــــــــــت!!!! شفته يطالعني بصدمة!!
..ماانتظرت منه شئ..علطول تحركت ومشيت بسرعة وانا دموعي بدأت تنزل!!!دخلت المطبخ وانا حاول احتفظ بأعصابي
ماالومه. انا الغبية والخبلة اللي صدقته!!!كنت من البداية شاكة بحركاته!!كان يأخذ ويعطي معي براحة لاني سمحتــــه يتعدى حدوده!!
بس قلت لا !!شكله الاخ حبك!!الظاهر انا اللي تأثرت مرة بالافــــــــــــلام!!بس انا والله حبيته!!احبه!!ليش يتسلى فيني؟؟
انا كانت مشاعري صادقة ناحيته ..اما هو!!!
(ماما كبير تبغى تشوفك انتــــــــــا) وحدة من الشغالات اللي كانت تطالعها بأستغــــــراب
..مسحــــت دموعـي بسرعة..وطلعت لفوق
*
*
*
*
*
لقيتها موجودة في الصــــــــالة مع أم نسرين اللي كانت تطالعني بأبتســــــامة غريبة!!
..ماحاولت افهم الابتسـامة..لانه اللي فيني مكفيني!!حاولت اكون طبيعيـــــــة وماابين شئ قدام خالتي أم ناصر
قالت أم ناصر بنبرة غريبة: تعرفي طلبت وحدة من الشغالات تجيب لي شنطتـــــك
..شنطتـــــــــــي!!ليش!! ومين سمح لها!!
سألت: ليش!!!
شفت أم ناصر توريني الساعة المرصعــــة بالالماس..مافهمت !!وانا ايش دخلني يعني!!
طالعت في أم ناصر واللي اشوفها تطالعني باحتقــــــــار وأم نسرين بأبتســـــــــــامة
.سألت: طيب!!!ليش توريني الساعة
..وكأني اللي قلت خلاها تنفجـــــــــــر
قالت أم ناصر: هذا جزائي أني أثق فيك واغليــــــــــــــــــــــك
وكملت بصراخ: وتروحي انتي تجزاني انك تسرقي من أم نسرين..
..ايــــــــــــش تقولي هــذي!!!!سرقـــــــت!!!
حاولت ارد: انا ماسرقــــــــت
.تكلمت هالمرة أم نسرين : اها وساعتي جت بنفسها لحد شنطتك ودخلـــــــت صح!!!
...كنت مخربطة .مااقدر ادافع عن نفسي...حاسة نفسي منهارة ..ناصر..واللحين الســـــــــــرقة!!!
قلت ادافع عن نفســـــــــــي وانا دموعي مهددة بالنزول: انا مستحيل اسرق.اكيد وحدة كارهتني هي اللي حطت الساعة
في الشنــــــطة..مو انا
ضحكت أم نسرين:يعني مين هذي اللي كارهتــــــك؟
ووجهت نظرهها لام ناصر: بصراحة ماادري انتي كيف تأمينها على بيتك!!!هذا اذا ماسرقت اشياء من بيتك وانتي
يالله مسكينة على نياتك.وماتدرين ايش اللي يصير من وراك؟
...الســــــــــوسة!!!
قلت بصراخ وانا مو قادرة اتحمل اللي قاعد يصير: انتي يالســـــوسة.انتي اللي تكرهيني وكل هذا منك انتي.
انتي حطيتي الساعة في شنطتي .علشانك حقووووودة
صرخت ام ناصر: لاترفعي صوتـــــــــــــــــك هنا
وكملت: طحتي من عينـــــــــــي يالعنود..وياريت لو ترجعين لبيتك وبكرة انا برسل لك الراتب مع السواق
ويلا مع الســــــــــــــــــــــلامة
...تطـــــــــــــردني!!!انا!!!وعلشان مين!!!!الســـــوسة!! كرامتي انهانت للمرة الثانية وبسبب أم نســــرين!!!
دموعي نزلت غصبا عني..نزلت بسرعة لتحت واصطدمت ب...
(ياريت لو نتفاهم.ترى انتي فاهمة غلط) قال ناصر وهو يسك كتفهـــــــــــا
..وخرت ايده عنــــــتي وقلت بصراخ: مافي شئ نتفاهم عليـــــــــــــــه
رد علي: انتي ليش تبكين؟
كملت بصراخ: مو شغلك
..وعلطول خرجت وهو كان يلحقنـــــــــي
ناصرعنود اهدي شوي علشان نتفاهم
.قلت وانا اطالعه باحتقــــــــــار من فوق لتحت: اظن اني شفتك على حقيقتك .واذا تحب تلعب مرة ثانية.العب بعيد عني
ركبت سيارة أم ناصر وانا مضطرة لان المكان هنا بعيد عن التكاسي ..والا انا عن نفسي ماكنت ابغى اركب او استخدم شئ
من طرفهم
.مشت السيــــــــــارة وانا ماحاولت التفــــــت اذا كان ناصر موجود او لا..خلاص اللي جاني منهم كفــــــــاية!!!
واحد خانني وجرحني والثانية صدقت السووووووسة وجرحتني واهانت كرامتي
*************************
فــــــــــــــــــــريده:
كان روتينا المعتاد ممل..كنت احاسب الزبون اللي قدامي ..وخلاص مشى..
شفــــــــت اللي ماتوقعته اشوووووووف !!!نواف!!شفته مبتسم على الاخير وهو جاي عندي.بصراحة حسيت شوي
اني اشتقـــــــت له!!مو حب!!مع اني في الفترة الاخيرة نسيته بسبب المشاكل اللي طاحت على رأسي ..هذيك المقرفة وداد
وغير طلال ونهى اللي ان شاء الله راح تشد حيلها غصبا عنها والا هههه ابتســــــــمت البنت ماتمشي الا بالتهديد
شفته يبتسم مرة ثانية شكله يرد على ابتسامتي اللي كانت غير مقصودة له..
سأل نواف: كيفك انت؟
رديت باختصار : الحمدالله وانت؟
رد نواف وهو يتنهد: انا اللحين الحمدالله
..اللحين!!!ايش قصده!!اقول لاتفكري كثير!!يكفيك المشاكل اللي عندك وماله داعي تفهمي كل كلمة يقولها..
وتذكرت انه قال من قبل انه ماراح يدخل هالمكان مرة ثانية الا بأذني!!!ههههههه طلع كله خرطي!!وانا مصدقة من جدي!!
قلت نذالة فيه: انا ماراح ادخل الا بأذنــــــــــــك
..شفته سكت وكأنه انحرج وبعدها اخذ يضحك: انا لو انتظر منك ماراح ادخل طول حياتي
..ضحكــــــــــــت!!والله صح!!
شفته يقول: فديت الضحكـــــــــــــــــــــــة
..انحرجت !!بدينا بالحركات نص كم!!
قلت بعصبية: شوف ابغاك تعاملني مثل ماكنت تعاملني قبل كأني ولد
وقلت بطنازة: فديت الضحكة ووو الكلام الفاضي خليها لخطيبــــــــــــتك
..شفته انقلب وجهه!!احســــــــــن!!توي كنت اقول اني اشتقلته!!لكني هونت ! لو يرجع مكان ماجاء يكون احسن والله
*******************************
رنــــــــــــــــــــا:
اليوم زرنا انا وبابا بيت جدتي سناء وشفت عمتي انوار.انا احبها مرررررة .لكن عمتي منار كنت اشوفها
تطالعنا واحنا نتكلم وهي ساكته
قالت عمتي انوار: تعالي منار.ايش فيك واقفــــــة .اجلسي معانا
شفتها قربت مننا وجلست معانا
قالت عمتي انوار: تدري أنه غدير موهوبـــــة..طلعت رسامة
شفتها ترد منار بدهشـــــة: بالله!!!! ّّطيب معاكي رسوماتك .ابغى اشوفها
رديت بحماس لانها اول مرة تتكلم معي:والله في البيت بس لما اجي المرة راح اجيبه لك
..جاء بابا وقالي يلا نرجع البيت..ماكنت ابغى ارجع..ابغى انا عندهم .انا احب عمتي انوار ماتخليني احس بالخوف..
دائما كانت تسليني وتلعب معي ...بس انا مااقدر اكلمه..اخاف لو طلبت منه يضربني فسكت ..
وخرجنا وانا مرة حزينــــــة..وتذكرت انه لازم اروح المكتبة لانه المدرسة اعطتنا طلبات
في السيــــــــــــــــارة
كلمت بابا بتردد: بابا لازم اروح المكتبة لانه عندي طلبـــــــــــــــــــات المدرسة طلبت مننا نجيبه
شفـــــــــــــــته ساكت وبعدها قال: اللحين خلينا نلحق قبل لايتسكر المكتبات
************************
أبرار:
خلصــــــــــت شغلي
وقررت أني اروح المكتبـــــــــــــــة
ليه فترة مارحته..ابغى اشتري كتب وروايات جديدة..يارب الاقي اللحين أي مكتبة مفتوحة ...
شفته الواحد لما يدمن على شئ !!!! وفجأة يتركه!!ايش راح يصير له!!!اعصابة راح تنشد
ويعصب وامكن ينجـــــــــن!!طبعا مو ينجن بس قريب للجنون..انا راح اصير كذا لو مالقيت مكتبة مفتوحة اللحين
ماابغى اصبر لبكرة..
وصلت ولقيت مكتبــــــــــة..الحمدالله مفتوحــــــــــــــة..شفت واحد رجال معطينه ظهره ..عديت من جنبه
ودخلت قسم الكتب..على فكرة المكتبة كبيـــــــــرة!! اخذت افتش الكتب واقرأ العناوين واللي ماعجبني علطول اتركه
اختار غيره واقلب صفحاته بسرعة ...سمعت خطوات تقترب مني..طالعت..لقيت نفس الرجال بس هالمرة كان يتأفف
ايش فيــــــــــه ..شفته يبعد عني وينزل جسمه لاسفل.شفت يكلم بنت..لكن مالحقت اشوفها لانه هو مغطي عليها. طنشت
ودورت الكتاب والرواية اللي عجبتني ..واخيرا لقيــــــــــــــــت المطلوب... وطلعت ..ووصلت للبيــــــــــــــــــــــت
*************************
التوقعات +التعليقات
س1: العنود ايش راح يصير فيها بعد اللي صـار ؟
س2: ايش رأيكم بناصر.؟
س3: نواف هل راح يخلي فريدة تحبه ولا فريدة مستحيل تحبه ؟وهل راح يقدر يمنع طلال انه يقرب منها؟
س4: ابرار هل راح ترجع وتدور اهلها؟ والبيت راح يقدروا يشترونه؟
س5: رنا ونهايتها مع فيصـــــــــــــــــل
وطبعا وداد هل راح تعمل شئ يأذي فريدة؟
|