كاتب الموضوع :
lolo111
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس عشر
الجــــــــــــــــــــزء الخامش عشر:
ماهو مصـــــدق اللي قاعد يسمعـــــــه!!! معناته كلام البنت اللي جاءت صحيح!!! طيب ليش!!
ليش مرة عمه مربية البنات!!!ممكن يكونون قريباتهــــا!!!كل شئ جايز!!! كل اللي نعرفه أن
العلاقة بين الوالد وعمي مقطوعة من زمان والسبب مااحد يدري!!! ولما اتصلت علينا لاول مرة ومن المخفر
طالبة نطلعها بكفالة !!!المخفر!!!انصدمنا!!اخر زمن نروح المخفر نطلع وحدة مرة قطعناها وما شفناها من فترة
طويلـــــــــة!!
(طيب انت ليش هنـــــــــــا!!!) انقطع افكارها على صوت البنوتة الصغيرة اللي قدامه
ماعرف وش يقولها!!!!يقول انه كان ناوي يبيع البيت على طلب مرة عمـــــــه!!!والبنت هذي!!!
والثانية اللي جاءت ايش راح يكون مصيرهم!!!! وقرر يسأل عن صلة القرابة بينهم!!!
قال: اللحين وش تقربك نوال؟
.شافها محتــــــــــارة وساكتة
قالت بعد فترة من السكوت: ماتقربلي ولا شئ!!!
..استغرب!!! معقولة !!!!اجل ليش مربيتهم!!!!! الظاهر هو فاهم نص الحكاية
سأل: ممكن توضحين بالضبط انتي كيف تعرفينهـــــــــــــــــــــــا؟
**********************
العنــــــــــــــــــــــــود:
(غريبة من متى انتي مهتمــــــــــــة انك تتعلمين) قالتها ابرار بتعجب
ردت بحزن: وش قصـــــــــدك؟ انتي تدرين بالظروف!!!
قالت ابراربتأسف: اسفــــــــــــــة
وكملت بحماس: ولايهمك انا راح اعلمك كم عندنا العنود!!! وحدة بس وفديتها
ردت بفرح: تسلمين ياحبيتي
تكلمت ابرار بجدية: اوكي مادام تبغين تتعلمين لازم كل يوم تصحين بدري علشان تتعلمين
سألت بحماس: متى نبــــــــــدأ؟
قالت ابرار بأبتســـــــامة: اللحين مايمدينا لانه خلاص كل وحدة رايحة شغلها بعد ربع ساعة فبكرة احسن شئ نبدأ
وكملت: دقيقة مو أنتي قلتي أن اليوم جايين ضيوف عندك!!
ضربت رأسها بخفة: تصـــــــدقين أني نسيت
وبدأت تمشي بسرعة وهي تتحلطم اللحين لازم اروح السوق علشان اشتري الاغراض الناقصة اللي تحتاجه
**********************
فيصـــــــــــــــــــــــــــــــل:
*في السيارة*
ماهو عارف وش راح يقول لامه!!!!
هل راح يقول حفيدتك ماطلعت حفيدتك!!!!
زوجة ولدك طلعت حيوانة وكذابة!!!!
مايقدر!!!يخاف عليها!!!وخاصة وهي عندها الضغـــــط.... تذكر الموقف اللي حصل لما ااعطته القنبلة وهي تضحك!!!
وقف مثل المجنون وقرب منها وضربها لما شبع ....
(يالحيوانة قولي لي اذا تعرفين وين مكانها!!)قالها بعصبية
عبير بألم: قلتلك ماهي بنت اخوك!!!
رجع صرخ في وجهها: والله ياعبير أن مانطقتي لاضربك لحد ماتموتين في أيدي
عبير بألم: راح اشتكي عليك الشرطة
ضحك بسخرية: تشتكي!!!وليك وجه تشتكين!!!ماتقدرين لاني راح افضحك واقول كل شئ اللي سويته
وصرخ: بتنطقين ولا ؟
عبير بخوف:طيب طيب راح اقولك
واعترفت وقالت المكان او البيت اللي كانت عايشة فيه غدير !!!
وابتسم بسخرية !!حتى غدير طلع مو اسمهــــــــــــا!!! وبدأ يوصل للمكان المطلوب
اللي عمره ماتخيل أنه راح يجي مثل هالاماكــــــن
*********************
فــــــريــــــــدة:
كانت منغمسة في العمل وماهي ملاحظة الشخص اللي كان يراقبها من فترة.وكأنها حست
بالنظرات رفعت عينها وطالعت !!!وارتبكت اول ماعرفت!!!كانت البنت المعجبة
ماهي مصـــــدقة!!!وهذا وهي نصحتها وحذرتها !!! بس شكلها عنيدة وهبلة!!وعنادها راح
يودينا في ستين ادهية...بعدت عينها وكملت شغلها ولا كأنها موجودة....
(ممكن دقايق من وقتـــــــك)
رفعت عيونها وطالعتها بملل:نعم وش تبين؟
ردت بدلع: اكلمك على انفراد
قالت بصرامة: لا
ردت باحباط: دقايق بس بليز
.رفعت عيونها وهي مقهورة منها !!!تكره هالنوع من البنات اللي يرمون نفسهم على الشباب!!ماتطيقهم !!!تحس
انهم هم كل المصايب!!!
قالت بخشونة: احترمي نفسك يابنت وروحي ارجعي لبيتك
وكملت: اظن لو اهلك شافوك بها الشكل كان تبروا منك .ويلا فارقي عن وجهي
قالت بصوت مخنوق: خلاص طيب أنا راح اسيبك وصدقني انت اللي راح تندم وبكرة راح تجري وراي
..مسكت نفسها قبل لاتضحك بس أبتسامة طلعت غصبا عنها ..وشافتها تمشي لحد مااختفت عن أنظارها
تذكرت نواف لما كان يضايقها في نفس المكان اللي كانت توقف البنت وابتسمت!!!لكن نفضت افكارها ورجعت
لشغلــــــــــــها..
**********************
أبـــــــــــرار:
ماهي قادرة تصبر اكثر من كذا !!!!تبغى ترجع تدخل للبيت مرة ثانية بس هي خايفة يسوي فيها شئ!!!
كيف راح تتأكد اذا هو موجود ولا هو خرج!!!!شكله مافي الاحل واحد وهي انه راح تطلب من فريده تساعدها
صح!!! مافي غير هذا الحل!!!! طيب وشلون فريدة راح تساعدها!!!!
مو شغلي راح ادخل يعني راح ادخل !!وفريدة اكيد عندها افكار !!!بس متى راح اكلمها!!!! وهي اللحين في العمل
احسن اروح لها اللحين خير البر عاجله!!!
******************
كان يسمع كلام البنوتة الصغيرة وهي تقول انها كانت تتشحت من صغرها هي ووحدة اسمها نهى غير البنت اللي تطبخ
وغيراللي تعمل نفسها ولد ووحدة كمان تتشتغل خدامة بيوت مؤقته!!!كأني اسمع قصة خيالية اللي ولا حتى اشوفها في الافلام
طيب ليش!!!ليش تخليهم مرة عمي يشتغلون!!!معقولة تكون لاقطتهم من الشوارع وربتهم شفقة!!!يأاخي وين رايح تفكيرك
ناسي انها مسكوها متلبســـــــة .
(كان وصل خبر للمباحث انه وحدة تبيع بالسر الخمور بأشكالها وانواعها وقرروا انه يمسكوها متلبسة .
خلو واحد من المباحث كأنه زبون يبغى يشتري منها الخمور وعلطول انطلت الحيلة عليها وصدقت واول ماجابت وبدأت
تستعرض اللي عندها دخلوا عليها الشرطة ومسكوها وسجنوها ولما سألو مين وين يجي هالمصدر!!!اعترفت وقالت
انها ترسل شباب يجيبو لها اللي تبغاه.)
صحيح انه مايعرفها بس ماكان مصدق انه ممكن زوجة عمه تعمل هالشئ!!!
وامكن دا سبب الانقطاع اللي حصل بين عمه والوالد!!!بس معقولة!!
امكن عمه ماكان مشترك بها الشئ !!!امكن لما توفي بدأت تشغل نفسها بها الاشياء!!!!
من وين جابت البنات!!!!خاطفتهم!!!مااظن
مو معقول!!!ليش مو معقول اللي مسكوها متلبسة كل شئ يجي منها ممكن!!ماادري احس رأسي بينفجر من الحيرة
طيب ليش سوت كذا!!!وش تستفيد!!!!!!!!!!
واللحين هالبنت طلع عندها اب وام !!!طيب ليش رموها من البداية عند زوجة عمي!!!!ا
وتذكر شئ !!!كيف هو نسى يسأل هالسؤال المهم!!!وين طار عقله
سألها بسرعة: طيب ليش انتي جاية هنا مادام عندك اهل؟
شافها تجاوب :لان...
انقطعت الجواب على رن الجرس واللي كان متواصل بشدة ومزعج ويدل على انه صاحبه مستعجل ..
وقفو الاثنين وراح هو تقدم وفتح الباب باستغراب!!!! معقولة تكون البنت اللي جاءت قبل!!!لكن الشخص اللي قدامه
ماكان بنت كان واحد !!!وواضح من ملامحه انه متوتر
شاف رنا تصرخ وتقول: ليش جيت هنا؟
..استغرب!!هي تعرفه!!
سألها : مين هذا؟
ردت رنا بخوف : بابا
..رجع يطالعه بكره.. اللحين هذا اللي كان يرمي بنته هنــــــــــــا ووقت مايبغى يرجع يأخذها.مو معقولة لها الدرجة
وصلت الدناءة انه الاهل يستغنون عن عيالهم مثل الدمى واللعب!!!!!!!!!!!!!!!!لها الدرجة!!!!
قال الاب بجفاء: مين انت؟
رد وهي يطالعه بنظرات احتقار: عبدالعزيز بن احمد ال...وهالبيت لمرة عمي
شافه يطالعه بنظرات مافهمها
وقال:يلا ياغد.....يا رنا خلينا نرجع البيت..
بكت رنا: ماابغاك ... انت تكرهني....انا ابغى اخواتي....
وكملت بصراخ: ماابغى ارجع معاك انا اكرهك واكره ماما هي ماتحبني تكرهني
...مصدوم من هالكلام !!!امها تكرها وابوه يكرها!!!حس انه مكانه غلط!!!صح هو يحب ينصح !!بس مهما كان
هو مايخصه!!!هو الاب وهذي بنته !!هم اللي يتفاهمون!!هو ماله شغل!!! كان وده يهدي البنت بس اللي شاغل باله البنات الباقيات
هل ممكن يكونون نفس حالة هالبنت
الاهل قاطينهم على زوجة عمي وهي تربيهم!!!!!!!!!!!!!!!!!معناتهم لا مخطوفات ولا من الكلام اللي جاء في باله!!!
بس لاينسى انها كانت متورطة ودخلت السجن....
قطع افكاره على صوته
الاب: لو سمحت ياريت لو تخليني على انفراد مع بنتي
..تذكر انه لسه واقف في الخارج!!!
قال: ادخل وتفاهم معاها على راحتــــــــــــــــــك
رد الاب: مشكور
*************************
العنـــــــــــــــــــــــــود:
المطبخ الواسع صار مزدحم...كانت تشتغل بهمة وكان يساعدوها الشغالات معاها... .
اللي تخلط واللي تجهز واللي تشيك كل اكل .. واللي تطلب طلبات خارجية ويجيبها السواق...
.كانت فعلا منغمسة في شغلها لدرجة انها ماعندها وقت تفكر بناصر...وصار كل شئ جاهز في وقت قياسي
طلبت من الشغالات يشليوا االاكل..وطالعت الساعة وكان10تماما
ابتسمت اكيد الضيوف حضروا من زمان..بس مع انشغالها ماحست بالوقت ولاحظت انها تأخرت عن رجوع البيت
.حست انه طاقتها فرغت وتبغى ترجع وتستحم وتحط رأسها على المخدة وتنام....خرجت من المطبخ واخذت عباتها ولبسته
بسرعة...شافت ام ناصر تبتسم مع حرمة ماكانت غريبة علي...
ايوه هي نفســــــــــــــــها اللي كنت اشتغلت عندها وطردتني اليوم اللي بعده!!
معقولة تصير قريبتها!!!شفتها تطالعني بصدمة
قربت ام ناصر مني وقالت: ها واخيرا شفتي طباختي
والتفت ناحيتي وقالت:كانت متحمسة تشوفك علشان تغريك وتخليك تجين عندها بس انا قلت مستحيل العنود تتركني
ابتسمت مجاملة لخالتي: ولو حتى عرضوني بضعف المبلغ اللي تعطيني انا ماراح ارضى لاني مالي غنى عنك
وطالعت بالحرمة المغرورة وشفتها تطالعني بحقـد واحتقار
ردت ام ناصر وهي ماحاسة بالجو المشحون والنظرات :تسلمين حبيبتي الله يرضى عليك
قلت لام ناصر: انا اللحين طالعة مع السلامة
ردت ام ناصر بابتسامة: مع السلامة
..مشت بثقة وعدت من قدام الحرمة المغرورة اللي كانت تطالعها بنظرات احتقـــــار ولا حاولت تلتفت و تعبر نظراتها الحاقدة.
**************************
حاط رأسه على المخده وعيونه معلقة بالسقف
كان حاس بندم شديد انه وعدها ...
اللحين هو يبي يشوفها!!!الشي الاكيد انه ماراح يقدر يدخل السوبر ماركت الا بأذنها!!!
بس هي ماهي حاسة فيه!!او امكن حاسة بس ماتعطيه وجه!!!ليش!!!وش فيه علشان ماترضى فيه؟
هو يحبها!!اكتشف انه الايام من غير مايشوفها ماتسوى شئ!!نفسه يكلم احد ويشكي له!! بس مايقدر
لانه يخاف عليها...المفروض يتركها لانه هو انسان مخطوب ..بس مايقدر يمنع نفسه!!1البنت جذبته بطريقة
عجيبة وساحرة!!ماكان يصدق بحب من النظرة الاولى..بس حصل وحبها.. عنده سؤال محيره ناحيتها مو سؤال اسئلة!!
يحسها بنت غامضة بشكل عجيب ونفسه يحل اسرار غموضها. يحب كل شئ فيها غموضها وتهزيئها وكلامها
وحتى شكلها اللي تحاول تخفيه بالكاب والنظارة..عمره ماشاف عينها.دائما تكون لابسة نظارة...
(نووووووووووواف)
انقطعت افكاره على صوت اخته الكبيرة(اسراء)
رد: نعم
قالت اسراء بخبث: قاعدة ساعة اناديك وشكلك قاعد تفكر بالحبيبة..
كشر بوجهه اول ماعرف وش تقصـــــــد
قصدها بخطيبته اللي كان دائما يسمع صوتها ويشوفها لما تجي عندهم
كملت اسراء بأبتسامة: وأبشرك اللحين هي موجودة مع الوالدة
جلس بسرعة بعد ماسمع كلام اخته وقال بصدمة: موجودة عندنا!!!!
طالعت اسراء بغرابة: اللي يقول كأنك سمعت مصيبة
..
مصيبة وبس!!!لو بيده يفسخ الخطوبة!!!!!!!
....
وكملت وهي تغمز: على العموم هي موجودة تحت اذا تحب تسلم عليها
قالها بنذالة: اللحين انتي وين زوجك عنك؟
ردت اسراء: يعني وين!!!اكيد في الدوام
قال :انا ماقصدت يعني انتي عندك بيت المفروض تترزعين هناك مو تجي عندنا
شهقت: قصدك تطردني يالحمار
ورمت عليه المخدة في وجهه.: هذا بيت ابوي ووقت ماابي اجي اجي فااااهم
وكملت:استحي على وجهك انا اختك الكبيرة
قال بتمهل: اللحين كل هذا الكلام علشان بس قلتك كلمتين
ردت اسراء بقهر: مسكينة نسرين ماتستاهل انك تأخذها
..تضايق لما رجعت السيرة عنها مرة ثــــــــــانية
قال: اطلعي انا ابغى انــــــام
طالعته بخوف: حاس نفسك مريض
قال بسرعة: لا بس انا مرهق وابغى انام وتصبحين على خير ولاتنسين تسكرين الباب لما تطلعين من غرفتي
طالعته:ونســــــــــرين!!!!
قال بعصبية: اللحين وش اسوي لها مثلا!!ارقص لها يعني
ردت بغرابة: خلاص اعصابك ..لاتسوي شئ
وطلعت وتركته يرجع لهمــــــــــــــه ولاحلامه اللي موجودة بس فريدة
*************************
*
*
*
*
*
*
**
*
*
*
*
*
*
كانت مستغربة انه أبرار جات لحد عندها في العمل !!!!ليش جت!!!اكيد مصيبة صارت
لايكون نهى صار لها شئ!!!شهقت بدون ماتطلع صوت لايكون طلال سوى فيها شئ!!!الله يستر
طلبت واحد من الزملاء انه يجلس محلي لحد مااجي..
ورحت بسرعة اشوف ابرار اللي كانت تطالعني...
سألت: ايش صاير؟
..طالعتني: ماينفع هنا نتكلم خلينا نطلع من السوبر ماركت
..مسكت ايدها وطلعنا بسرعة وانا قلبي يدق بسرعة من الخوف واول ماطلعنا
سألتها بسرعة: ايش صار لنهى؟صار لها شئ!!1قولي ولاتكذبي
..شفتها تطالعني باستغراب
وقالت :لا نهى مافيها الا العافية
..تنهدت براحة وقلت: اجل ايش اللي جابك
قالت: كنتي خايفة على نهى!!!
قلت: فكرت انه صار لها شئ لانه مو من عادتك تجين لحد عندي في الداوم على شئ مو خطير
ردت: الصراحة ماقدرت اصبر لحد ماترجعي البيت وافتح الموضوع
تنبهت: خير وش في؟
**************************
التوقعات+التعليقات
1-وين ناصر؟
2-نواف وش راح يصير معاه؟هل راح يرضى بخطبيته
3-عبد العزيز وش راح يكون دوره!!!وهل راح تنتهى لهنا؟
4-فيصل هل راح يكمل التمثيل؟
5-فريدة ابش راح تسوي لما تعرف انه ابرار تبغى تدخل البيت؟هل تساعدها ام تمنعها
6-البنت المعجبة بفريدة هل تنتهى دورها هنا؟
تابعوني في البارت الجاي اللي تكون فيها احداث
***************************************************
|