لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-08, 07:22 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
Top

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   تسلم ايدج عالبارت الاكثر من الرائع
اول شي بجاوب على الاسئلة
1-رنا وين اختفت؟
اتوقع انها انحاشت
او
امها ودتها مكان
2-واش سر طلال جاي اليوم عندهم؟
اتوقع انه كان بسوي شي بنهى بس شنو اهو مادري

3- العنود والنهاية معـه؟ هل سنتنهي بالزواج ام مــــــاذا؟
ما اتوقع زواج
والنهاية مجهولة

-4-ابرار وأيش في رأسها اللحين؟
مادري

5-فريدة هل من جد راح تســـــــــاعد ابرار؟ ولا بس كلام؟
بتساعدها

6-فيصل وش بيســـــــــوي؟ وعبير هل راح تعترف بالسر؟
مادري
اذا خلاص ملت منه ومن اهتمامه بغدير بتقول
او بتخاف منه وبتسكت
والحين بعلق على الشخصيات
نواف:حرااااااااااااام
يكسر الخاطر
بس لو درى بالصج شنو بسوي؟؟
بساعدها ولا لأ؟؟
ناصر:مرات احس انه يحب العنود ومرات احس انه يبي يلعب عليها ويكسر خشمها
وحدي كارهته
طلال:الله يستر منه
العنود:بدت صح وانتهت غلط
يعني لو تعلقت بناصر شنو بتستفيد؟؟
ولا شي غير انها رح تتحطم وتكره روحها وتحقد على نوال اكثر
حراااااااااااام والله ما تستاهل
ابرار:الحمد لله ان ما سوالها شي
بس لازم ما تروح بروحها للبيت
وعجبتني جرأتها معاه
فريد:الحين تضحك عليه
بس بعدين بتحبه
والله يستر
نهى:عجبني ذكاءها
وزين انها ما كانت فالبيت
الله يحفظها ويحميها من طلال
رنا:حياتي انتي
كله مظلومة
حدي كرهت امج الي اهي الزفتة عبير هذي شنو ما عندها قلب
بس ما عليج منها
ولا تسوين بروحج شي
وانا ادري انج شاطرة ولو كنتي منحاشة بتردين البيت صح؟؟؟<<<مادري قاعدة اقنع روحي ولا اقنعها
تقبلي مروري


تسلم هالانــــــــامل اللي دائما متابعتني ومتجاوبة وتسلمين مليون مرة على هالتشجيع

1-امممممم شوفي اليوم

2-امم تعرفين هو على باله انه نهى اخت المايعة فأكيد جاي البيت على اساس يشوفها

3-امممممم تابعي للنهاية وراح تعرفين

4-ههههههههه هتعرفي اليوم

5-امكن

6-اليوم راح ياااااااان

ومشكووووووووورة على اهتمامك ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 07-02-08, 07:23 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61556
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: براطم قملهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براطم قملهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
3-كيف يلعب بأعصابها!!!يعني قصدك يلعب عليها كتسلية!!

ايييييه يعني ماخذها تسليهـ. بصرآآآحه يقهر مررره مررره >.<

 
 

 

عرض البوم صور براطم قملهـ  
قديم 07-02-08, 07:25 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
Proud

 

وهذا البااااااااااااااارت للي مشجعيني

الجـــــــــــــــــزء الرابع عشر:

(الطفلة والوحش الكاسر)كانت واقفة قدام البيت الشعبي اللي تربت فيها مع البنات وحاسة بقلبها يرقع من شدة خوفها .اشتاقت لهم موت

دقت على البـاب وكانت حاسة انه اللي راح تفتحلها الباب نهى..لكن اللي فتح لها الباب ماكانت نهى!!كان واحد انسان غريب

يطالعها بأستغراب وتعجب.استغربت وخافت وقالت بسـرعة: مو هـــــذا بيت نوال؟

رد الرجال الغريب: ايوه

..استغربت مرة ثانية! وش يعمل هالرجال في بيت كلها بنات؟؟؟

قالت بسرعة: طيب وين البنات؟

قال بأستغراب: أي بنـــــــــات؟

..هذا قاعد يتمسخر معاها ولا قاعد يستهبل ولا أيش بالضبـط!!!!!!

سألت مرة ثانية وبخوف من هالانسان الغريب: البنات اللي ساكنين في هالبيت مع نوال

وكملت: وينــــــــــــهم؟!!!

..شافته يسكت فجأة وكأنه يستوعب الكلام!!!!هي خافت انه هالانسان سوى شئ فيهم !!!لانه هو اللي فتح لها الباب

مو البنــــــــات..

قال بهدوء:تعالي ادخــــــــــــلي

.طالعت فيه بتردد وهي محتارة تدخل ولا ماتدخل!!!خايفة من هالانســـــــان الغريب!!!

قال بثقة: تراهم موجودات في الداخل

..دخلت هالمرة داخل البيت وهو سكر البــــــــــاب من وراها

***************************

( الاخــــــــــــــــلاق)
بعد مرور يوم من هروب رنـــــــــــــــا

الصبــــــــــــــــــاح:

فـــــــريدة:

قامت من النوم وهي نوعا ما حاسة بالتوتر من طلال!!!خايفة يتجرأ ويعمل شئ!!!اللحين من جده يلا حق نهى

علشان البنت الصــــــايعة!!!لو في حل افهمه انه هالبنت مانعرفها!!بس كيف!!!صعبـــــــــة والله

(فـريدة انا رايحة اللحين والفطور جاهز اذا تبغونه تلاقونه في المطبخ)

قالتها العنود وهي ناوية تطلع من البيت ومتوجهة لشغلــــــــها

ردت: تسلم ايدك ياعسل

.وكهذا كالعادة توجهت لغرفة النوم تصحي نهى اللي دائمــــــا تتكسل وتتلوى وماتتحرك الا بالقوة أو بسكب المويه الباردة على وجهها

وقامت وهي تتأفف وراحت دخلت الحمام وهي تسكره بقوة

ردت فريدة ببردوة اعصاب: بشويش على الباب مانبغاه ينكسر .

..سمعت نهى تصرخ من داخل الحمــــــــــام: اووف يعني لازم اقوم في هالوقت!!!لازم!!!

..ابتســــــــــمت فريدة وراحت تدخل المطبخ تفطر
*
*
*
*
*
وبعد ماخلصت من الفطور دخلت نهى وجلست بجنبها فريدة وبدأت تأكل.وطالعت لساعتها ولاحظت انه اللحين لازم

تروح لشغلـــــــها والا راح تتأخر فبدأت توصي نهى واللي قاطعتها بتأفف

نهى: والله العظيم اني حفظتها 1-لاتكلمي الجيران ولا تفتحي لاحد الباب
2-لا تكلمي طلال لو شفتيه ولو لقيته واقف قدام الشقة او العمارة اجي علطول عندك في السوبر ماركت


قامت وقالت بتهديد: نهى أنا عـــــــــــارفتك انتي أم المصــايب وربي ماراح اسامحك زي المرة اللي فاتت وشفتي مصيبتك وين ودتنا!!؟

ردت نهى بندم: والله ماقصـــــــــدت

..مشت وهي تقول: المهم انا وصيتك وحذرتك يلا سلام

*
*
*
*
*
*
وصــــــــلت للعمل وشافت نايف يطالعها بغضــــــب!!!اللحين هي وش سوت علشان يطالعها كذا!!! مسكها من ذراعها

ومشاها لمكان مااحد يطالع فيهم الزبائن والموظفين بفضول..مسكت أعصـابها !!يابنت لاتتهوري !!شوفي وش يبغى منك

وأنتي وش سويتي!!!

قال بغضب: اللحين ماقدرتي أمس ترفعي التليفون وتقولين انك ماأنتي بجـــــــــاية الشغل؟

..لا يـــــــــــاربي !!!!معقولة كاشفني !! لا ممكن انا سمعت غلط!!!يابنت شوفي الصدمة في وجهه واللي يقول

أنك سمعتي صــــــــــح!!! وكيف عرف!!!لا خلاص انا مالي مكان هنا ماراح اشتغل من بعد الان هنـــــــا!!!راح

يمسكني ويفضحني ويهددني وقت مايبغى..

قاطع افكارها وقال بصوت يقطر فيه الندم: خـــــــــــالد

.لا !!!خلاص ماله داعي الكذب

صرخت بغضب وهي ماهمها احد اللحين: لا تقعد تمثل علي!!!انت عارف اني مو خــــــــالد!!!ومن متى انت عارف ها؟

من متى قـاعد تسايرني وانت عارف أني مو ولـــــــــد؟

قالها بصوت واطي: وطي صوتك لايسمعوك الموظفين والزبائن

.سكتت وهي تغلي من الغضب والفشلة والخوف

قالت بصوت واطي ولسه فيها بقايا الغضب: انا مستقيــــــــــــلة

...ومشت وهي تسمع صوته لكن سدت اذنها عن كلامه !!مايهمها اللحين وش يقول!!! مشت وهي تطالع نظرات الزبائن

والموظفين بس طنشت وكملت طريقها ..

مسكها قبل لاتطلع

وطالعت فيه: خيـــــــــــــر

..شافته يطالعها بنظرات مافهمته: بصراحة انا كنت عـــــــــارف من زمان ولو كنت ابغى افضحك كنت فضحتك من زمــــــــان و..

قاطعته بسخرية: لا انت قصدك وقت ماارفضلك شئ تهددني

.شافته يطالعها بصـدمة وقال: مستحيل اعمل هالشئ!!!

وكمل: صدقيني ماراح افضحك واذا تبين ترتاحين ماراح اجي السوبر ماركت نهائيا ..وش رأيك؟

..استغـربت وكان سؤال في بالهااااااااا ليش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليش مايجي!!1علشاني!!!ومين اكون!!هو يقدر يطردني!!!!لا يكون وراه شئ!!!! لا مسكين طيوب وانا اللي ظالمته!!

ظالمته وهو اللي قاعد يلعب علي من اول ويسايرني كأني ولد هذا خبيث!!!!دقيقة لحظة مين اللي قاعد يلعب على هالاشخاص

هنا وعامل نفسه ولد!!!!لاني محتاجة علشان كذا اعمل نفسي ولد وأشتغل

..قالها بنفاذ صبر: ها وش قلتي؟

سكتت ..وهي تفرح لما يجي اليوم اللي تفارق فيــــه وجهه..رسمت على شفاها احلى ابتســــــــــــامة

قالت: احلف انك ماراح تجي نهائي على السوبر ماركت

..شافته يتنهد يقوة: والله

وكمل: اليوم اللي راح ادخله راح يكــــــــــون بأذنك

...مو معقــــــــــول!!!يدخل بأذني!!!!مادام كذا راح يكون في احـــــــــــلامك

قال نايف بنظرات حزينة غريبة: قبل مااطلع ماقلتي وش أسمك؟

..تقول ولا لا!!! اقول وش خســـــــرانة!!!

ردت: فريدة

قال : اسم على مسمى مع الســــــــــــلامة

..طبعا اسم على مسمى !!1مو انــــــــا فريدة !!!!

وراحت كملت شغلها وهي حاسة نوعا ما بالامان والطمأنينة لانه نايف كتم سرها!!!كثر ماتكره ثقل دمه الا انها تحب فيه

انه عند كلمته واخلاقه حلوة بس هي ماتحبه لكن راح تعطيه نقطة حلوة في صالحه

*********************************
(التـــــــــــــــــــــــــردد)

أعطت لنفســــــــها الاجـازة وهي كانت في المكتبة تشتري الكتب اللي ماكانت تقدر تقرأه نهائي بسبب الفلوس اللي كانت

لازم تقتصده واللحين عندها اشياء كثيرة لازم تعملها مثل اختيار الشقة المناسبة او ممكن يشتروا الييت اللي ساكنين فيه بالأيجــــار

وغير بيت نوالو !!!اللحين كيف راح تدخل من جديد والوحش منتظرها هنــــــــــاك أو حتى ممكن طلع!!!معقولة طلع!!!

طلع ماطلع لازم ادخله من جديد!! هذا اللي كان قاعد يدور في رأسهـــــــــا

اخذت الكتب وطلعت من المكتبة وهي تمشي !!!اللحين كل وحدة في شغلها ونهى اكيد اللحين في المـــــــدرسة ماتبغى ترجع لحالها

وش تسوي اللحين!!!!تجازف وتروح بيت نوال اللحين!!!!لا تروحين ماتبتي من المرة الاولى !!!

المرة اللي فاتت جات سليمة لكن المرة الجـــــــاية مااراح اسلم !!!قاومت الفكرة ورجعت البيت وهي حاسة بأحبااااااط

فضيع لانه هالوحش وقف في طريقها وخرب مخططاتها عندها احساس كبير انها راح تلاقي اهلها والجواب في غرفه نوال

بس الواحد ينبش ويلاقيه أو ممكــــــــــــن لا!!!!

***********************
(سر كبير)

فيــــــــــصل:
مر يوم كامل وهو قــــــــاعد يدور وهو مو عارف وين اختفت هالبنت!!!! رجع البيت مرة ثــــــــانية علشان

يتأكد اذا ممكن رجعت للبيت أو لا!!!مع انه متوقع أنه ماراح يلاقيها بس حاط أمــــــــــل ضعيف انه ممكن رجعت

ودخل البيت وكله لهفة انه ممكن يلاقيها ومشى وعدى الصالة اللي كانت تجلس فيه زوجته المصونة عبير واللي كان

واضح انه وجهها فيه كدمة وهو مو ندمان على اللي سواه لكن سمع صوتها :لسه مارجعت

كلامها حطم امله الضعيف وفقده وخلاص بدأ الخوف يدب قلبه ممكن خطفها احد !!!مين يدري!!! طلع جواله وكان

ناوي يتصل بالشرطة لكن صوت زوجته أوقفــــــــه : مين تتصل؟

قال بتوتر: بالشرطة

صرخت عبير: لا

..التفت لصوت عبير المفزوع وطالع فيــــــــــها بشك:عبير تعرفين مكانها؟

ردت بتوتر: انا شاكة في مكانهــــا بس ماني متأكدة

قفل جواله وقرب منها وقال: طيب وينها؟

ردت تجلس بهدوء وقالت: لاتخاف ارسلت وحدة تجيبها

طالع فيها بسخرية: ومن هذي الوحدة اللي راح تجيبهـــــا؟

ردت بهدوء: وحدة تعرف مكانها زين

..عصب من كلامها اللي كان لغز

قال بعصبية: ومين هذي الوحدة اللي تعرف مكـــــــانها؟

...توترت وحس انها مخبيـــــــة عليه سر كبير وكبير جدا
رد جلس وقال بهدوء اعصاب: تكلمي ياعبيـــــــــر احسلك

.شافها تبكي : أنت ليش كذا قاسي معايه !!!ليش!!!

تنهد يقهر وقال : تدرين عمري ماندمت كثر ماندمت اني تزوجتك

وكمل: واللحين راح اطلب من الوالدة تخطب لي وحدة ثانية

..قال هالكلام علشان يقهرها والا هو اللحين مايفكر بالزواج في الوقت الحالي لكن صااااااار شئ صدمه

..صرخت عبير: يالنــــــــــــذل تتزوج علي!!!!يالحقير

وقف وقال بهدوء: أش أنتي عارفة اني ماتزوجتك الا علشان بنت اخوي

..شافها تضحك وتضحك مثل المجنــــــــــــونة....

قالت بحقد:بنت اخوك في الاحلام !!!غدير ماهي بنت اخــــــــــــوك

وكملت ضحكـــــها مثل المجنونة

وقالت وهي تحاول توقف الضحك:حتى اسمها ههههههه مو غدير

وكملت تضحك ودماغه انعصر!!!وش قصدها هالمجنونة انه غدير ماهي ببنت اخـــــــــوي!!!!!

سأل وكأنه يقنع نفسه بالكلام: انتي كــــــــــذابة!!!

طالعت فيه بانتصار وحقد: كان ودي اكون كذابة بس دا الحقيقة وهي بنت شوارع
وكملت: انا كنت فعلا حامل بس جنيني مات اول ماولدت وكان بنت بس انا خبيته عليكم وسافرت عند اهلي على

اساس ماانكشف ولما قاللولي انك رجعت من السفر اضطريت اني اجيب بنت واريبها على أساس بنتي وطبعا علشانك

ياحبيبي بس الظاااهر رأسك يابس وماانت راضي تفهم أني احبك وامووووت فيك

...الحقيقة جاءته كالصاعقة على رأسه وجلس من هول الصدمة لانه حاس أنه رجوله مو قادرة تشيــــــــــله

وقال : ليش!!! ليش عملتـي كذا!!!!ليش!!!!

ردت: مااعترفت انه جنيني مات لاني اعرف انك ماراح تتزوجني و لان الجنين راح يربطنا بيننا غصبا عنك

وكملت بحب: سويت كل هذا لاني احبــــــــــــــــــك

...طالعها بصدمة !!!!مجنونة كلمة قليلة عليــــــــها !!مو قادر يتقبل !!غدير الحلوة البريئة تطلع بنت الشوارع!!!!معقول

**********************************
(الـــــــــــــهدية)

العنـــــــــــــــــــــــــــــــــود:

كانت مشتاقة تشوفه وحاولت قدر الامكان أنها تلهي نفسها بالشغل لكن هو يرجع يطاردها في عقلها واحلامها

صار كل مرة يجي في بالهــــــــــا

جهزت الاكل وحطته في صينية وقررت هالمرة تشيلها بنفسها وتوصلها لخالتها أم ناصر
*
*
*
*
وصلت للغرفة ودخلت عند خالتها واعطتها الاكل وقالت خالتها أم ناصر: تسلمين يابنتي

وكملت: لو ماعليك كلافة تخلين ناصر يجي عندي

..انقلب شكلها ولاحظت عليها أم نــــــــــاصر لكن سكتت وماقالت شئ....

قالت بصوت مخنوق: ان شاء الله اللحين راح انـــــــاديه

..طلعت من الغرفة وهي حاسة بالتردد ومشت وتوجهت لغرفة ناصر

دقت على الباب وشافت ناصر يفتح لها الباب وتفأجا بوجودها لكن ابتسم بفرحة: ياهلا وغلا تعالي تفضلي ادخلي غرفتي

ردت بابتسامة متوترة: خالتي أم ناصر طلبت أناديك روح شوفها

..ومشت تتركه لكن هو مااعطاها فرصة مسكها من ايدها!!!تفأجات من جرائته لكن قالت معذور هو درس برا

فقالت بهدوء وتوتر تحاول تخفيـــــــــه: ناصر كم مرة اقولك مايجوز تمسك ايدي

رد عليها بوجه برئ: وش فيها هناك في امريكا عادي عندهم لما يمسكوا الايادي....

ردت بصوت واطي: والله زيما تدري هالبلد كافر فأكيد عندهم هالشئ عادي وانت مسلم والمفروض تعرف انه

مايجوز تمسك ايدي

وسحبت ايدها بقوة منه ومشت ترجع للمطبــــــــخ ولاحاولت تلتفت له مرة ثانيــــــــــة لكن اللي كانت خايفة انه كان

يسمع دقات قلبها اللي كل مرة تزداد

*
*
*
*
خلصت كل شئ وجاء الوقت اللي ترجع البيــــــــــــت ....لكن نادتها جودي وقالت أنه ام ناصر تبيهـــــــا..استغربت !!!
وراحت علطول لغرفتها ودقت عليها ودخلت

قالت أم ناصر بابتســــــــامة: الحمدالله اني لحقتك قبل لاتطلعين

قالت بابتســـــامة: خير ياخالتي

ردت أم ناصر: كل خير ان شاء الله حبيت اقولك بكرة ضيوف جاين عندنا من طرف زوجي

انتي ماشاء الله عليك فنــــــــانة ابغاك تعملين اصناف حلوة ينجنوا عليها الضيــــــــوف

..فرحت من كلام خالتها اصلا طول عمرها ترفع معنوياتها وتمدحها

قالت بابتســــــــــــامة: من عيوني ماراح اكون العنود اذا ماانجنوا عليه

..ابتسمت ام نــــــــــاصر برضا: انا واثقة فيك يابنتــــــي

سلمت عليها وخرجت ونزلت تحت للطابق السفلي
*
*
*
*
*
*
..الضيوف اللي جاين بكرة !!!معقولة راح تجي لميــــــاء الغثيثة!!!
(العنـــــــــــود)
كانت الجوري اللي كانت ماسكة كيس صغير راقي

ردت العنود: نعم

قالت الجوري بخبث: هذا بابا ناصر يقولك خذي هذا الهدية

..هــــــــدية!!!يهديني انا!!!اخذه ولا كيــــف!!!

مدت ايدها بتردد ومسكت الكيس وطلعت من القصر ولقت السواق الخاص بخالتها وركبته وتحرك السواق متوجه للبيت

فتحت الكيس في السيارة ولقت اللي خلاها تشهق بصوت عالي واللي التفت السواق لها باستغراب

كان علبة صغيرة فيها خــــــــاتم الماس!!!!!!ومعاها كرت صغير!!

تفشلت هي ماتعرف تقرأ!!!اللحين كيف راح تعرف وش مكتوب!!!!مستحيل انها راح توري لابرار لانها ماراح تسكت

أو حتى فريدة اللي راح تتطنز وتقول كلام ماراح يعجبها!!!!من غلط!!!ياناس هي تحبه وهو يحبها

والا ايش تفسيــــــــــر الهدية!!! الفضول يقتلها تبغى تعرف وش كتب في الكرت

انا لازم اتعلم القـــــــــراة بنفسي وراح اخليها تعلمني ابرار واو فريدة!!! وامكن راح اخلي نهى تقرأ لي الكلام المكتوب

في الكرت.

**************************

(اليوم الغريب المنحوس)

فـــــــــــــــــــــــريدة:

كان باقي شوي وتخلص من شغلها وشافت بنت تطالعها من اول واللي كانت متمايلة بمشيتها والعطر فايح وواصل للرجال وغير

العيون اللي كانت مكحلته ومتمكيجة وكأنها رايحة عرس لكن لاحظت انها مو غريبة عليها!!!هي شافتها في مكان بس نست وين!!1

أو امكن قــــــــــاعدة تتخيل.. شافت تجي للي عندها وهي تسحب العربية اللي مليانة بالاغراض اللي اشترته وبدأت تحاسب وأعطتها الفلوس

والمفروض تمشي لكنها واقفة وماتحركت وكان واحد واقف وراها ويبحلق فيها ومأخذ راحتـــــه .انقهرت منه !!!اخر قلة ادب ...

قالت بصوت خشن: هي أنت ياقليل الحيا استحي على وجهك ونزل عيونك كأنك اول مرة تشوف بنت في حياتك

الرجال طالعها بصدمة: تكلمنــــــــي!!!

ردت بطنازة: لا اكلم الجني تصدق

البنت اللي كانت تطالعها اخذت تضحك وتضحك وشافتها تخرج

قرب الرجال منها بقهر وقال: مين انت لاتكون وصي عليها وانا ماادري؟

ردت بثقة وغضب مصطنع حتى يقتنع :انا اصير ولد عمها واخوها بالرضاعة

وكمل: ولو شفتـــــــك تبحلق فيها مرة ثانية لااجيب شباب العائلة كلها تعلمك السنع

قال بخوف: المفروض ماتخلي اختك تطلع بذا الشـــــــــكل

سكتت وطالعت فيه بغضب مصطنع حتى يحس انها ناوية تضارب معاه ولا هي اساسا مو مهتمة بالبنت لكن اللي

قهرها نظراته لجائعـــــــــــــة

اعطته الحساب بقوة وطالعت فيه وقالت: الفلوس لو سمحــــــــت

اعطاها وخرج بســـــــــــرعة.
...جد اخر زمـــــــــــــن !!!معاكسة في السوبر ماركت!!!!

انتهى وقت دوامها وجاء اللي يجي بدالها وكان واحد هندي!!! اخذت تمشي في انحاء السوبر ماركت الكبير حتى تخرج

وشافت واحد ماتطيقــــــــه !!! كان مازن مع واحد اكبر منه لكن يشبهه...طنشته ومشت في طريقها لكن سمعت اسمها

اقصد (خـــــــــــــــــــــالد)

التفت غصب وطالعته

شافته يكلمها بغرور: فين نـــــــــايف؟

.ردت ببرودة: ماادري

سألها مرة ثانية بغرور: انا اشوف انك دائما تتلزق فيــــه فكيف ماتعرف؟

..توسعت عيونها بتعجب بس اللي كان مغطيه نظـــــــــارتها....احلف يااخي!!!مين اللي كان يتلزق بالثاني!!!

ردت بغرور: والله واضح مين اللي كان يتلزق بالثاني

وكملت وهي تطالعه من فوق لتحت بحقارة: على مااظن هو صديقك والمفروض انت اللي تعرف وين يكون موجود ..

انا هنا اشتغل فقط كموظف محاسب مو سنترال

ومشت تكمـــــــــــــل طريقها ...والله حالة!!!واحد معاكس !!!واحد مغرور !!!!!

واخيرا خرجت ..اخذت تتمشى شوي تحاول تستنشق الهواء لكن لقت سيارة توقف بجنبها وانفتح الباب اللي ورا وخرجت البنت

اللي كانت تطالعها من اول ..

قالت بهدوء:بصراحة اشكرك لانك فشلت هالانسان اللي كان يبحلق فيني
..
ردت بهدوءالعفو ولو اني ماعملت شئ

قالت بتردد: ماتذكرني؟

ردت بغرابة: شكلك مو غريب علي

قالت بابتســــــامة: انا اللي كنت بأعطيك رقمي في المركز لما كنت مع اختك

.تذكر !!اها اليوم اللي كانت مسخرة المركز!!!كانت تبغى تضحك بس مسكت نفسها!!
وكملت البنت: بصراحة مارحت عن بالي نهائي وكل مرة اروح المركز على أمل اني ممكن اشوفك وماصدقت لما رحت اشتري اشياء

ولقيتك تشتغل في السوبر ماركت وبالرغم اني مااعرف حتى اسمك الا اني والله العظيم مارحت عن بالي وماادري أيش تسميني

اتوقع اني مجنونتك

...انبهتت من الكلام!!!هذي وش قاعدة تخــــــــــــرف!!!

قالت برجاء: علىمااظن اني احبك

وكملت بحزن: تصدق اني بطلت اوزع ارقامي على الشباب واللي كنت اكلمهم قاطعتهم وكل اللي حوالي حسوا فيني اني متغيرة

....ياربي ليش انا دائما انحط في موااااااااااااااقف بايخة...اللحين لو درت اني بنت وش بتسوي!!هل راح ترضى بالعلاقة وتكون منحرفة!!

ام انها تنصدم وتفضحني وتوريني الويل!!!على كل كذا ولا كذا انا تورطت..وش اقووووووول ياربي!!!الولد وش يقول في هالحالة

ردت بخشونة:اسمعي مادام بطلتي هالحاجات المفروض تحمدي ربك لانك تسيرين على الطريق الصح وممكن انتي تحسين ناحيتي

بالاعجاب فقط لانك مالقيتي احد يرفضك من قبل صح؟!!

ردت بتردد: انت اول واحد ترفضني بس...

قاطعتها: مجرد مرحلة وتعـــــــــــدي

قالت برجاء: بس انا حاسة انك تكن نوعا من الاعجاب ناحيتي

قالت بسخرية: لا طبعـــــــــــا

قالت بثقة: الا انا متأكدة واكبر دليل انك غرت لما شفت واحد يبحلق فيني..

...ايش!!!!!!!!!!!!!!هذي كيف تفسر!!!!بمزاجها
ردت: لا يالذكية لاني ماارضى على اخواتي فأكيد ماراح ارضاها على بنت النــــاس

وكملت: اقول اعتبري من اللحين انه ماكلمنا بعض وياريت لو تنسيني لمصلحتك

......وش هاليـــــــــوم الغريب المنحوس !!!انفضحت!!!تحبني بنت!!!واحد يكلمني بغرور!!!معاكسة !!!

ولسه شكله القائمة راح تكووون طويلة

**************************************
التوقعـــــــــــــات+التعليقات

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 07-02-08, 07:59 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61556
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: براطم قملهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براطم قملهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
Shot

 

بصرآآآآآآآآحه البااارت خطييييييييييييييير



يا ربي والله اني خااااايفهـ. على رنا

اتوقع ان الرجاال اللي في بيت نوالو رااح يحقق معها أو راا ح يغتصبها >.<


بصراااااحه ما صدقت نزل البااارت الجديد !!

يالله نبي الباارت الجااي الحيييين <<<< يا مصلكـ.


مشكوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤورهـ. ع البااارت الجديد


...::...
برطوومهـ.
...::...

 
 

 

عرض البوم صور براطم قملهـ  
قديم 07-02-08, 08:12 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58344
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعه الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعه الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوررررررررررررررره

البارت ررررررررررررروعهبس اتمني منك انه تتطولين الاجزاء الجايه

 
 

 

عرض البوم صور روعه الكون  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهولات الهوية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية