لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-08, 01:35 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 55212
المشاركات: 925
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلسم الجرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلسم الجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
Flowers

 

السلاااام عليكم........

كيفك لولو؟؟

ان شاء الله تمام........

تسلمين حبيبتي على البارت..........رووووووعه يجنن البارت..............

ابرار::ياعمري لية وقفتي هينا ماخليتينا نشوف مين مسكها............بس اتوقع واحد من عيال اخو زوج نوال....>>صح<<

عبير::: مدري ويش اقول عنها السيخه الوسخة ال***** <<<تشفير هههههههه..........صراحه مافية كلمة توفي حقها............بس والله عندي سؤال شاغل بالي ليييييية سوت كذا؟؟؟؟؟


فيصلووووه: وانت مصدق ان رنا الحلوة تسوي كذا....

العنود:: مااتوقع تستمر في تجاهل ناصر اتوقع انها بتحبة.........واتوقع لميا تصير اخته من الرضاعه .....

فريدة:: ياهبلة صدق ان النسواان مايفهمون <سوري> بس الرجال لمحلس واجد وانتي ابد ماتفهمين............


واسفة على الاطالة حبيبتي.......

بلسومة.........

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بلسم الجرح ; 24-01-08 الساعة 01:47 AM
عرض البوم صور بلسم الجرح  
قديم 31-01-08, 09:31 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

Electron

اقتباس :-  
كيف الحال لولو..
ما شاء الله .. إبداع في الرواية ... من حلو لأحلى ..

شخصيات الرواية وتطوراتها ..

رنا ... صاحبة الفصل .. ظلم والله ظلم .. إرئفي بحالها أرحميها .. ترى البنت فقيرة وعليها براءة تجنن .. كيف يصدق عليها عمها هذا الكلام .. زمن مين من مرته .. أعوذ بالله .. حتى ولو كان تصرفها حقيقي .. المفروض يلعب دور المربي.. مو الجلاد .. ويا ليت ترجعيها للبنات أرحم لها ..

فريدة .. والله تحفة هذي البنت ، يا بنت يا خبلة المفروض تحسين به .. مو معقولة يصر عليك ما تشكين فيه إن اكتشف شخصيتك فانت بنت يُخاف عليك ، أو ان يكون شاذ وهذا مصيبة أخرى ..كيف تركبين معاه ؟؟.

العنود ... البنت هذي ..خليك قوية المجتمع ما يرحم من يكون في حالتك .. حتى لو وافق و أخذك .. راح تجي أوقات صعبة عليكم راح يذكرك فيها بأصلك ويذلك وان كان عن غير قصد ..انتبهي على عمرك ..

أبرار ... ان شاء الله يكون ضابط شرطة داخل يراقب البيت .. وما يكون حرامي .. حتى يساعدها في اكتشاف أصلها وأصل البنات ..
ارحمي أبرار لولو .. يكفي الحاصل لرنا ترى بازعل عليك ..

نهى ... دورها في البارت مو كبير .. أو غير م}ثر في أحداث البارت ..

سلمت يداك على البارت ... أتمنى عليك ما تتأخرين علينا



هلا والله الحمدالله انا كويســــــــة وانتي كيف حالك؟

تسلمين واللــــــــــه


رنـــــــا: فعلا اللي يصير لها ظلم وعمها منصدم ماصدق انه يطلع منها وخاصة لما طاحت على ايده الاشرطــــــــة ومين يدري؟مصيرها ممكن ترجع للبنــــــــات


فريدة: هههههههههههههههههه بعض الاحيـــــــان تشك لكن هالمرة صارت واثقة انه مو عارف انها بنت وممكن راح تحس


العنـــــــــــــود: حبت ومااحد سمى عليها ويااااااارب تصبر وتقاوم

ابرار: امممممممممممم راح تعرفين مين اللي دخل...(انتبهي احتمااااال تموت !!!لاتصدقين بس)


نهى: اللحين مااعندها بس مااحد يدري اذا راح يصير شئ صح!


وتسلمين على تعليقك واللحين البااااااااااارت راح ينزل




بلسم الجرح

اقتباس :-  
السلاااام عليكم........

كيفك لولو؟؟

ان شاء الله تمام........

تسلمين حبيبتي على البارت..........رووووووعه يجنن البارت..............

ابرار::ياعمري لية وقفتي هينا ماخليتينا نشوف مين مسكها............بس اتوقع واحد من عيال اخو زوج نوال....>>صح<<

عبير::: مدري ويش اقول عنها السيخه الوسخة ال***** <<<تشفير هههههههه..........صراحه مافية كلمة توفي حقها............بس والله عندي سؤال شاغل بالي ليييييية سوت كذا؟؟؟؟؟


فيصلووووه: وانت مصدق ان رنا الحلوة تسوي كذا....

العنود:: مااتوقع تستمر في تجاهل ناصر اتوقع انها بتحبة.........واتوقع لميا تصير اخته من الرضاعه .....

فريدة:: ياهبلة صدق ان النسواان مايفهمون <سوري> بس الرجال لمحلس واجد وانتي ابد ماتفهمين............


واسفة على الاطالة حبيبتي.......

بلسومة.........




وعليكم الســـــــــــــــــلام


مشكوووووووووووووورة على تعليقك للباااااااااااااااارت وعاااااااااادي خذي راحتك في التعليق والاطالة

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 31-01-08, 09:37 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
Fisheye البارت وصل

 

البــــــــــــــــــارت وصل


&&الوحــــــش الكاسر&&

الجـــــــــــزء الثالث عشر:



أبــــــــــــــــرار:

خلاص شكلي راح اموت ونهايتي على ايده..حاولت ابعد ايده اللي خانقني وقعدت ادوس برجلي على رجله وهو صنم

مو راضي يتحرك.. نزلت دموعي تلقائيا واللي لامست ايد المجرم اللي للان ماسكني.شكلي انتهيت .راح اموت وماحد داري عني

حتى البنات ماراح يدرون وين اختفيـــــــــــت..شفته يسحبني و يدخلني غرفة النوم اللي كنت انام فيه.انفجعت لايكون ناوي علي

اخذت اقرصه والوي جسمي علشان افتك منه وفجأة لقيت نفسي مرمية على الارض.اه تألمت من رميه ليه .ورفعت نظري اشوفه

كان الغرفة ظلام في ظلام..شفتــــــه يولع النور. وبدأ يطــــــــالعني بنظرات مخيفة وكنت ساكتة ارتجف من الخوف.. اول مرة يصير لي

موقف اكون مع واحد مجرم. حسيت باطراف اصابعي تتجمد من الخوف.شفته يطلع بكت السيجارة من جيبه وطلع واحد منه واخذ يولعه

على راحـــــــــته وبعدها اخذت ادور شئ في الغرفة ممكن ارميــــــه علشان اشرد من هالمجرم اللي حابسني .شفته يطالعني وكأنه فهم

وش افكـــــــــــر..

قال بصوت قوي: لاتحاولين انك تهربين.اللحين فكرتي بعواقب افعالك!!!!كيف تجرأتي من الاساس ودخلتي البيت؟

..استغربت من كلامـــــه وقلت بصوت خافت وانا لسه جالسة على الارض: مين انت؟

...رد: مو شغلك مين انا

وكمل بصوت خوفها: شوفي حركاتك ودموع التماسيح هذي ماتمشي علي وقولي ليش اقتحمت البيت ولا تبين تسرقين؟

..هنـــــا هي عصبت ونست خوفها شوي....
قالت بعصبية: لا والله لايكون بيتك وانـــــــا ماادري!!!!!

وكملت وعصبيتها ترتفع :وانا مو سراقة وانت اللي اقتحمت البيت مجرد ما شفت البيت خالي ماصدقت تدخل

...شافت حـــــــاجبه يرتفع باندهاش وقال:الصراحة تنفعين تأخذين جائزة اوسكــــــار لانك ممثلة بارعة وتستاهلين بجدارة

..اللحين هذا وش يخربط!!!!لا يكون مو مصــــــــدق!!!!خليه يولي

سألت وهي تطالعه من فوق لتحت بحقارة: اوكي يالفيلسوف انت بأي صفة داخل البيت؟

رد عليـــــــها وهو يرد نظرات الاستحقار: لايكون على بالك اني مثلك سراق .طالعي زين فيني وشوفي هل هذا شكل

واحد سراق؟

..سكتت وهي تطالع فيه هالمرة واحد عليه انه انســــــــان متكبر ومتعجرف وشايف نفسه ماادري على ايش وشكلة بطران

لايكون باعت البيت الحقيرة!!!لحظة اصلا مو معقولة هالمتكبر يشتري بيت مكسر حالته حاله !!!!لحظة لايكون من عيال اخو زوجها

معقولة ماقالت انهم بطرانين!!!!

قطع عليها افكارها بكلامه المتكبر: خلصتي من افكارك واحــــــــــلامك الوردية

..وش يقول هـــــــــذا !!!!

ردت وهي توقف لانها حست انها طولت وهي جالسة على الارض: اللحين هذا بيتك ولا لا؟

شافته يضحك بسخرية: وهذا انتي فضحتي نفسك بنفســـــــك

..اللحين وش يقول هالخبل!!!!

كمل باستهزاء: قبل شوي قلتي اني اقتحمت البيت واللحين تسألين اذا كان هذا بيتي؟؟
وقال بتهديد: تعرفين وش راح اسوي فيك راح ارميـــــــك عند الشرطة وهم راح يقدروا يتفاهموا معاك

...والله شكله من جد يتكلم!!!

سألت: لاتكون من عيال اخو زوج نوال؟

...شافته يرفع حـاجبه باندهاش وقال: والله تحريت بعد عني !!ماشاء الله عليك كم مدة اخذ منك علشان تجمعي المعلومات!!

..حاولت تبين الموقف.....

قالت: لاني عشـــ...........


قاطعها بعصبية : اقول بلا كلام خرابيط ولاتحاولين تبررين موقفك واللحين هنروح عند الشرطة لانه اللي زي اشكالك مكانها

السجن

..انخطف لونها من الخوف والفجعـــــة!!!تراك والله فاهم غلط !!انت بس اسمع

سكتها بكلامه: اش ولا كلمة ياسراقة ياكذابة

وقرب منها علشان يمسكها لكنها هي لقت مزهرية جنبها ومسكته

وقالت بتهديد:والله لو مابعدت عني راح ارمي عليك المزهرية

شافته يضحك باستهزاء وحست هي بخوف ورعـــــب وقال: سراقة وكذابة وكمان اقدر اسميك مجرمـــــــة

صرخت وقالت بعصبية: انا مو كذابة ولا سراقة ولا مجرمة ومادام ما تبغى تسمع اسبابي ولا حتى تصدق فدي مشكلتك

انت لانك معقـــــــــد

وكملت بتهديد وهي ترتجف : خليني امشي اللحين والا والله راح ارمي عليك المزهـرية

شافته سكت فجأة وكان يطالعها بنظرات مخيفة وواضح انه معصـــــــب

وقدم وقال بهدوء خوفها: يلا ارمـي اشوف

كانت ترتجف وماسكة المزهرية بيديها الثنتين وقالت بعصبية: وخر احسلك لاني راح ارمي عليك ومايهمنـــــــــي من احد

..لكن هو واقف ولاتحرك وكان منتظر منها حركة وهو مبتســـــــــم ابتسامة خبيثة وكأنه يستهزء بها

رمت عليه المزهرية وهو تراجع كردة فعل لكن ماصابته وهي استغلت فرصة رجوعه وطلعت من الغرفة وبسرعة جري نزلت تحت

وطلعت بسرعة وهي خايفة يلحقها ويمسكها ..جرت وهي تجري اول مرة بهالسرعة علشان نتقد نفسها منه ... ولقت تاكسي وماصدقت علطول

ركبت ودلته على البيت بسرعة مايهمها المبلغ اللي تدفعه اهم شئ تنجوا من هالوحش المتكبر المتعجرف الخبيث اللي كان في البيت

ونست السبب اللي جابها لها البيـــــــــــت.وحست انه هالسواق ماشئ ببطء فقالت : يااخي اسرع انا اشوف سرعتك بطيئة

شافت الهندي يطالعها وهو متعجب من كلامها لانه ماشئ سريع بس هي من كثر الخوف حاسة بطئ وكأنه لاحقها .وكل مرة

تلتفت علشان تتأكد اذا كان هو ملاحقهــــــــا او لا . ووصلت للبيت واعطته الفلوس ووصلت للعمارة اللي ساكنة فيه وتنهدت براحة لما شافته مو موجود

وبدأت نبضات قلبها تهدأ .ووصلت للشقة ودقت وفتحتهــــــا نهى اللي لما شافتها اطلقت صفارة تعجب

وقالت: افف كأنك شايفة شبح ياابرار!!!!!

..دخلت وماردت عليها !!!هي ماشافت شبح وبس شافت وحش كاااااااسر!!!

كلمتها فريدة اللي كانت طالعة من المطبخ : ابرار مو كأنك طولتــــــــي؟!!!

..ترددت تقولهم اللي صــــــــار او لا!!!..لكنها كانت مرهقة لدرجة ماهي قادرة تقولهم أي شئ حتى ولو كانت تبغى تقول..
فقالت:انا فعلا طولت مو علشان الشغل علشان رحت بيت نوال..

..شافت العيون الستة متوجهة ليها بتعجب وغرابة وتساؤال واندهاش فاختصرت: انا ميتة تعب وبكرة راح اقولكم وش صااااار..

قالت نهى بفضول : مايصير ترمينا هالكلام في وجهنــــــا وبعدين تقولين ابغى انام

تدخلت العنود: سيبها شكلها مرة تعبانة وبكرة ان شاء الله كل شئ راح تعرفين..

..وماسمعت بقية الكلام لانها رمت نفسها في السرير ونــــــــامت مجرد ماغمضت عينها....

*********************

في الصبـــــــــاح:

فـــــــــــريدة:

كنت افطر في المطبخ مع العنـــــــود وتذكرت كلام ابرار اللي رمتها علينا بالامس!!!اعرفها عدل ماتروح الا ووراها شئ

وشئ كبير!!!ليش راحت!!! مالي الا الصبر . .كلها كم ساعة وراح اعــــــرف..

سألت: تتوقعين ليش راحت ابرار عند نوال؟

.شفتها ...وكانت تلمس حواف الفنجان بطرف اصبعها وهي مسرحة !!!قربت من اذنها وقلت: بووو

..شفتها انتفضت وكان بينسكب عليها الفنجان !!!بصراحة ماهو عاجبني حالها !!ليها فترة متغيرة يامسرحة !!ياساكتة

لاتكــــون تحب بس!!!ياشيخة اطردي عنك افكــــــارك البايخة وتذكرت نواف قال يحب!!!!هههههههههههههههههه

ردت العنود بقهر: ايوه اضحكي علي ..مالت عليك

..يوه علبالها اضحك عليها !!!ههههههههه يو اشفيني اضحك زي المجنونة

.دخلت علينا ابرار وواضح انها مرتاحة ولا كأنها اللي كانت امس على وشك الموت من التعب!!!الحمدالله

شفتها تسحب كرسي وتجلس جنبي: صباح الخير للحلوين

ردت العنود بابتسامة: صباح النور ياعسل والله هالاشكال اللي تفتح النفس

..فهمت انها تبغى تحرني لكن ابتسمت ابتسامة تذوب!!!ولا كأنها قالت شئ

..بعدين فتحت الموضوع اللي كان شـاغل بالي....وبدأت تقول وتقول وتحكي كل شئ وانا مصدومـــــــــــة !!!اثاريها الاخت تخطط

واحنا اخر من يعلـــــــــــم...قاعدة اسمع ومأني مصدقة اللي اسمعه ....!!!!!!!!!!!!!ياويلي ممكن كان اللحين مصيرها

الســـــجن!!!جد هبلة ومتهورة !!!

تكلمت العنود بصدمة: مجنونة احمدي ربك انك اللحين سالمة وماصار لك شئ

.وبعدها قالت ابرار :يوه نست اقولكم شئ مهـــــــم ..لاهذا اهم شئ في الموضوع

..فتحت حواسي البنت هذي اخبارها كله فضيعــــــة وخطيرة

قالت بفرحة: ترانا بس مخطوفــــــــــات مو اللي في بالي بالكم..

..انبســــــــطت من جد !!!يعني احنا بنات ناس!!!!انخطفنــــــــا ولا قاعدة تمزح!!!ومن متى عارفه هالخبرية!!! وكيف عرفت!!!!

قلت بفرحة: ياكذابة من جد تتكلمين ولاقاعدة تتمسخرين؟

قالت بابتسامة: مافي مزح في هالمواضيع

...!!!!ياللـه شكلي اليوم راح اتأخر على الشغــــــــل وراح اسحب الكلام كلــــــــــه من ابرار...
وقفت العنود باحباط: انا مضطرة امشـــــــي اللحين ولما ارجع ابغى اكلمك لانه عندي اسألة كثيرة
...
التفت للأبرار بحمـــــاس: كملي يالشيطانة

شفتها توقف هي الثانيــــــة وتقول: خلاص خلص كلامي واللحين لازم اروح الشغل والا لاراح أتأخر

مسكت ايدها وجلستها بسرعة وبقوة وقلت: حتى أنا المفروض اروح اللحين بس راح اتأخر علشان اعرف كيف عرفتي

هالمعلــــــومة؟

...شفتها تتنهد وقالت: من وين يعني؟من غرفة نوالو اللي دائمــــــــا مسكــــــرة.



********************



(حرام عليك لي ماجبتها معك؟!!!) كانت اخته انوار تطالعه بغيض وقهـــــر

..طالع فيها وهو مو نـــــاقص احد يفكره باللي صــــــار !!1الي الان مو مستوعب وحدة طفلة تشوف مثل هالحاجات!!!

طيب كيف وصل ليدها هالشي!!!واذا كانت مو هي زي ماتقول!!!!من اللي حاط الشريط في غرفتها!!!!مو معقولة عبير

لانها امهـــا ومهما كانت الام سيئة ماتوصل انها تضر لبنتهــا..

(ياولدي كيف جيت وهي مريضـــــــة!!!) كانت امه تطالعه بعتاب

.رد عليها بكذب: هي نايمــــــة اللحين ومعاها امها فقلت اجي عندكم

وكمل بمزح مفتعل: ولا مااشتقتي لي؟
ردت عليه انوار بلقـافة: انت لا بس غدير ياناسي عليها اشتقت لها موووت ان شاء الله ربي يشافيها

..حب يغير السيرة عن غدير وقرر يسأل اختـــه منار

سأل: وين منــــار؟

ردت امه وهي تتنهـــــد: اختك ذي ماصرنا نشوفها ياموجودة على الجهاز اللي ماتفـــــارقه ياتروح عند صديقاتها

..ماعجبه حال اخته!!!1كذا مرة قال لامــــــه انه يخلوها تخفف من الطلعات اللي مالها داعي!!!

سأل مرة ثانية: يعني هي وينها اللحين؟

ردت انوار: طلعت مع صديقاتها

سألها: وأنتي ليه ماتروحين معـــــــها؟

ردت بسرعة: لانه مايعجبوني صديقـــاتها

قال: وليش مايعجبوك؟

((الســــــــــــــلام عليكم))

التفت على صوت مــــــازن اخوه اللي توه دخل ولما شاف اخوه فيصل صرخ: لا لا ماني مصدق عيوني فيصل عندنا

ابتسم :بشحمـــه ولحمه

قرب منه واخذ يقرصه وهو كردة فعل ضرب مازن على كتفــــه

صرخ مازن: اه عليك قوة يااخــــــــــي

رد بسرعة: قول ماشاء الله
قال اخوه ببساطة: لاتخـــــاف عيني مو حارة بس باقول ماشاء الله

وكمل: مااشوف غدوري ؟

ردت انوار بلقافة: مريضة المسكينة وهي اللحين نايمة

رد مازن بأسف: الله يشافيـــــــها

سأل فيصـــــــل: يااخي انت ليه ماتحضر الشركة؟

رد مـازن: يكفي انك والوالد موجود ماله داعي ارز نفسي معاكم

قال فيصل بهداوة: ؟!!!!اللحين انت عمرك 24ومأانت بصغير !!لي متى يعني ؟.بكرة راح تتزوج وتفتح بيت كيف راح تصرف

عليهم؟مو معقـــــول تأخذ المصروف من الوالد وانت بها الطول...

..كان واضح انه مازن تفشــــــــل وحس بالاحراج فقرر يغير الموضوع وفهم فيصل كذا..

قال مازن: تذكر نايف صديقي؟

قال فيصل:ايوه

قال مازن: ابوه طلب مني انه نحضر للعزيمة انا وانت والوالد

سأل فيصل: بأي منــــــاسبة؟

رد مازن بهدوء: مافي مناسبة بس هو دائما يعمل عزيمة كل جمعـــــة .

****************************


العنـــــــــــــــــــود:

كعادتها دائما موجودة في المطبخ تجهز الغداء بسرعة وخفة وصارت حافظة في كل ركن وجزء من هالمطبخ الانيق والراقي

وانغمست في شغلـــــــها لدرجة ماحست باللي كان يطالعها وهي تشتغل واستمر الوضع ثواني طويلة وهي للان مو حاسة

او منتبهة وقرر يتنحنن لما شافها ماانتبهت له وهي التفت مفزوعــــة وقالت : روعتني

شافته يقولها بابتسامة: سوري ماقصدت اروعــــــــك

سكتت وكملت شغلها ولا كأنها تطـــــــالعه لكن هو بدا يسأل: ليش المرة اللي فاتت مشيتي ولا حتى كلمتيني؟

قالت بدون ماتطالعه:مين انت علشان اعبرك ولا حتى اكلمك؟

سمعت صوت تنفسه حاد فعرفت انه معصب وماسك اعصـــــابه فقال بهدوء: ممكن اعرف سر تغيـرك ؟

التفت له هالمرة ببرود: الظاهر انك قاعد تتخيل انا ماتغيرت نهـائي .

هالمرة قرب منها وعيونه تطالع بشرر: تكلمي عدل يالعنود انا ماني اهبل علشان مااحس بتغيرك؟

كرهت انه قاعد يستغبى معاها ومهو عارف وش سوى!!!!بس فكرت وانا وش دخلني يسوي اللي يبغى

قالت بهدوء: اسمع مااظن في شئ بيننـــــــا علشان تقول تغيرت ولا ماتغيرت انا هنا طباخة وبس رصت على هالكلمة علشان يفهم

وكملت: واذا تحب تلعب اوتصيع فخلك بعيد عني.

شافته ساكت وعلى وجهه علامة المفأجاة

قال بعد فترة من السكوت: اها لايكون تغارين من لميـاء

..البرودة الللي كانت تصطنعه اختفى لانه وجهها حمر لما قال هالكلام وشافته يبتسم لما عرف السبب انقهرت من
نفسها وقالت بسرعة: لا طبعــــــــا

شافت عيونه اللي صغرت من كثر الابتســــــــامة وقال: فديت اللي يغـــــــارون علي

...حست بخجل فضيع وقالت: ناصر اسـتح على وجهك

قال ابتسامة:والله فاهمة غلط انا اعتبر لمياء مثل اختي لاننا تربينا مع بعض فلا يروح مخك بعيــــــــد.وراح اعتبر

نفسي ولا كأني سمعت كلمة اوكي ياحلووووة

وخرج وهو يصفر من المطبخ اما هي مصــــــدومة اللي كانت تبغاه يصير ماصااار...ماتدري ليش لما تحاول تقسى معاه

تضعف!!!!!!!!

وعرفت ليش لانـــــها ببســـــــــاطة تحبه...

*************************
الساعة 2ظهرا
فـــــــــــريده:

ماراحت الشغل لانها تعبت وطفشت فقالت تغيب يوم واحد واكيد راح يخصمو منها الراتب ...مو مشكلة راح نشتري بيت

وامكن المحققـة ابرار راح تلاقي اهلنــــــا !! وعلى هالفكرة دق قلبها بقوة معقولة هتشوف اهلهـــــا بعد فراق طويل

معقولة!!!!!كل شي يمكن وقررت انها راح تساعد ابرار في هالمهمة وراح تدخل غرفة نوال بس اخاف مانلاقي شئ بس

صح كان غرفتها دائما مسكر والحمدالله انها اللحين مـــــرمية في السجن ولو كانوا خلوها علطول مو كان احسن!!!

دخلت المطبخ وبدأت تعمل غداء بسيط لنفسها ولنهى اللي راح ترجع من المدرسة ولما انتهت طلعت من المطبخ

ودخلت الحمام (الله يكرمكم) واستحمت وطلعت ولبست بسرعة وسمعت رن البــــــــــاب وراحت بسرعة ناوية تفتح الباب
لكن قالت تتأكد وتشوف من المنظرة وانفجعـــــــــــت هذا طلال !!!الملعون وش يبي!!!!غيرت لبسها بسرعة ولبست الثوب والشماغ بسرعة وبخفة(خلاص تعودت)


وهالمرة فتحــــــت الباب وطالعت فيه بشرر وعصبية وهو لما شافها ارتبك واستغرب وها الشئ لاحظت فريدة وعرفت انه كان ناوي على شئ وسبحان الله يوم اللي كانت


غابت فيه حضر!!!!

دفت صدره على ورا وقفلت الباب وكانوا واقفين في الممر: خير يااستاذ طلال أيش جابك في هالوقت؟

قال بابتســـــــامة:قلت ازورك واشوفك بنفسي مادام ماتبي تجي عندي!!

..طالعـــــــــت بنظرة تقول ووووووووووواضح!!!!!! وهو ارتبك من نظراتها


قالت بخشونة وعصبية: اولا هالوقت مو وقت زيـــــــارة وثانيا انت تدري اني دائما في هالوقت اكون في العمل

ولما تزورني تجي في العمل او تتصل علي علشان نتفق على موعد معين مو تطب فجأة على بيتي وفيها حرمــــــة

زيما قلتلك هنا في حريم وانا ماارضى انك تكلم حريمي ان شاء الله لو كانت طفلـــــــــة

رد عليها بارتباك وكأنه بزر: قلتلك كان قصدي اشوفك بس ماقصدت شئ ثاني

...جد غبي واهبل وفاااااااااااشل وحمــــــــــــار..ياكرهي لكم يالرجال!!!!

قالت بهدوء: المهم لاتكرر هالحركـــــــــــة واذا تبغى تشوفني اتصل عليه او تجي في مكان عملي..

قال: اوكي وين تبينــــــــا نروح؟

ردت: اللحين لا انا مشغول ومو فاضي لك

قال بابتســـــــامة: اوكي خلاص انا اسيبك ولاتقطعنـــــــا في امان الله

ردت: ان شاء الله

انفتح يتوجه للصنصير اللي انفتح وطلعت منه نهى اللي كانت لابسة زي المدرسة ولابسة شنطة المدرسة وطالعت فيه بغرابة وخوف

قلت علشان الفت انتباهها لي: نهى يلا تعـــــــالي

..بدأت تتوجه نحوي وطلال دخل الصنصير ولا التفت لجهتنـــــــا......احسن!!!

طلعت المفتاح من جيبي وفتحت الشقة ودخلنا مع بعض

قالت نهى بسرعة: ليش طلال جا وانتي ليه مارحتي العمـــــــل؟

خلعت الشماخ وقالت: ماادري عنــــــــه جاء وانا موجودة في البيت

وطالعت نهى بحذر: شوفي لما مااحد يكون موجود معاكي انتبهي لاتفتحي الباب لطلال ولا لغيره سامعة

ردت : اكيد بس ماقلتي ليه ماانتي موجودة في العمل؟

قالت: تعبت وقلت اريح اليوم بعيد عن الشغل وقرفه

..تنهدت نهى: تصدقين حالي من حالك انا كمان تعبت من الدراسة وشكلي راح اريح نفسي كمان في البيت

طالعت نهى بتحذير: انتي جربي وشوفي وش راح يصير لكي

قالت بتذمر: يعني حلال عليك وحرام عليـــــــــه

..جرت بسرعة لغرفتها لما شافت فريدة تطالعها بهدوء وكأنها ناوية عليــــــــــــــــــها...

صرخت فريدة علشان تسمع نهى: استحمي اللحين بسرعة علشان نتغدا سوا
سمعت صراخ نهى: حســـــــــــنا سيدتي

.ابتسمت على كلامهــــــا وراحت هي الثانية تغير اللبس الرجالي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
جلسوا يتغدوا مع بعض في المجلس

قالت نهى: اللـــــه ليه فترة مااكلت طباخ البيت مع انه اكلك مو مرة لذاك الزود ومستحيل انك توصلين لمثل طباخة العنود

الا انه وحشني اكل البيت لاني كرهت اكل الفطائر حق المدرسة مو معقولة ماصـــــارت غداء

ردت فريدة بهدوء: والله ياحبيبتي لازم تتعودين وبعدين لاتعملين نفسك مأساويــــــــة انتي تعوضين اكل الغداء بالعشاء

والعنود تعملك اللي تحبي تأكليه في وقت العشــــــــاء المفروض تقولي الحمدالله مو تشتكين وتتأففين

قعدت تتأفف نهى

ردت فريدة: اللحين تتأففتي لانه ماعجبك كــــــــــلامي

..سكتت نهى وماقـــــــــالت شئ...

******************************
الســـــــــــــاعة8 ليلا
فيصـــــــــــــــــــــــل:

رجع للبيت وشـــــــاف عبير جالسة لوحدها في الصــــــــالة وقاعدة تتابع التلفزيون

سأل: وين غدير؟

ردت بدون اهتمـــــــــــام:والله ماشفتها من امس

..استغرب وتفأجـــــــــا بالله هذي أم!!!!

قال بعصبية: وتقوليها كمان في وجهي!!!البنت ماشفتيها من امس!!!انتي أم!!!

..ومشى بســــــــــرعة وحاس انه مو متطمــــــــــن !!!فتح الغرفة وشاف ماهي موجودة ودخل جوه ودق على الحمام

:غدير انتي مـوجودة؟

..ماسمع رد !!!انفجع البنت وينها فيه!!!!فتح الحمام ماهي فيه!!!!دور مثل المجنــــــــــون في الغرفة علشان يتأكد!!!

مالقـــــــاها .نادى على الشــــــــغالات وكل وحدة خافت منه ..

سأل: وين غــــــــدير؟

ردت وحدة منهم:ماشفناها من الصبــــــــاح

ردت وحدة ثانية: انا لما جيت ارتب الغرفة مالقيتها اصلا

...انجن!!!يعني البنت هربت!!!!طيب ليش!!!!!!علشان ضربتها تسوي كذا!!!!!

نزل تحت بسرعة وشاف الباردة تطالع التلفزيون وقالت بدلع: حبيبي ليش تصرخ؟ مصيرها راح ترجع البيت

...ارتفع غليان غضبـــــــه!!!!يعني كانت عارفة!!!!

سألها بغضب : يعني كنتي عــــــــارفة!!!!

ردت ببرودة: شوف انا اعرف.م...

..كلامهـــــــا نرفزه فقرب منها وقبل ماتخلص من كلامها اخذ يضربها ويشفي غليله منهــــــا واخذت تصرخ

بس هو الغضب مالي عيونه وطفش وصبر كثير واللحين راح يأدبهـــــــــــــا لحد ماشافها ماتتحرك من كثر الضرب

وقف وهو يتنفس بصعوبة من الغضب وشافها مرمية ..جاب موية وسكب على وجهها علشان تصحى !!وماقامت

هنا الرعب بدا يدب قلبه .. سكب عليها وشافها تتحرك بصعوبة ..اما هو فخرج من البيـــــــت بكبره...

**********************

التوقعـــــــــات+التعليقات

1-رنا وين اختفت؟

2-واش سر طلال جاي اليوم عندهم؟

3- العنود والنهاية معـه؟ هل سنتنهي بالزواج ام مــــــاذا؟

-4-ابرار وأيش في رأسها اللحين؟

5-فريدة هل من جد راح تســـــــــاعد ابرار؟ ولا بس كلام؟

6-فيصل وش بيســـــــــوي؟ وعبير هل راح تعترف بالسر؟

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 01-02-08, 05:14 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 55212
المشاركات: 925
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلسم الجرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلسم الجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلاااام عليكم........

كيفك حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟

البااااااارت روووووووووعه تسلم يدينك..............


-رنا وين اختفت؟

امممممممم ممكن انحاشت او عبير مسوية لها مصيبة جديدة............
2-واش سر طلال جاي اليوم عندهم؟

كان يبي يقابل اخت نهى اللي جابت له الهدية.............

3- العنود والنهاية معـه؟ هل سنتنهي بالزواج ام مــــــاذا؟

لالالالالالالالا مع اني اتوقع انه ممكن يكون يحبها..........

-4-ابرار وأيش في رأسها اللحين؟

يارب تلقى اهلها........

5-فريدة هل من جد راح تســـــــــاعد ابرار؟ ولا بس كلام؟

لا اكيد رجال البيت لازم تساااعد هههههههههه...............

6-فيصل وش بيســـــــــوي؟ وعبير هل راح تعترف بالسر؟

فيصل يارب يطلق عبير ويفكنا............اكيييييييييد بتعترف بس متى.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تسلمين على البارت............

بلسومة.....................

 
 

 

عرض البوم صور بلسم الجرح  
قديم 02-02-08, 09:13 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61556
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: براطم قملهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براطم قملهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أول شي تسلم يدينك ع البارت بصراااحه حمآآآآس

-رنا وين اختفت؟

أتوقع انها راحت لجدتها و عمتها أو هايته في الشوارع تدور أخواتها !!

واش سر طلال جاي اليوم عندهم؟

اتوقع انه حااس انها بنت !

العنود والنهاية معـه؟ هل سنتنهي بالزواج ام مــــــاذا؟

لا ما اتوقع تتزوجه بس يلعب بأعصاابها !!

ابرار وأيش في رأسها اللحين؟

اتوقع انها ترجع و تدور مره ثاانيهـ.

فريدة هل من جد راح تســـــــــاعد ابرار؟ ولا بس كلام؟

اتوقع انها راح تساعدها و راح تصير مشكله و راح يتدخل نواف !!

فيصل وش بيســـــــــوي؟ وعبير هل راح تعترف بالسر؟

اتوقع انها راح تعترف لو ما لقوا رنا ( غدير ) و ف
يصل رااح ينهبل لو درا

مشكوووووره ع البااارت بصراااحه ابدآآآآآآآآع
برطووومهـ...

 
 

 

عرض البوم صور براطم قملهـ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهولات الهوية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية