كاتب الموضوع :
حلاوه مره
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع (الفصل الثاني)
ترن ترن ترن ساره :نوني هذا رقم غريب
نوره:رقم كويتي ولا سعودي
سارة :لا سعودي
نوره :عطيني ارد يمكن سعد
سارة:لا خلص صكر
نوره : سوسومهب كن سعد تاخر علينا
ساره ايه والله تاخر حيل بعد
نوره بدق عليه بشوفه ليش تأخر علينا
ساره :لا نطري شوي
مسج جا على تلفون نوره:"قوه سوسو انا الجوري ردي علي"
نوره :من هو الي داز مسج
ساره :فديتها هذي الجوري تقول ردي علي
نوره : اكيد انها عند خوالها
دق التلفون "ساره ": مرحبا قلبي
الجوري :مراحب قلبي والله مشتاقتلج يا حلوه
سارة :وربي انا اكثر
الجوري:سوسو وش فيج صوتج مو عاجبني
سارة: لا بس تعبانه شوي
الجوري :سلامات قلبي من شنو تعبانه
سارة :لا بس نشقت رجلي
الجوري وهي متروعه:بسم الله عليج من شنو
ساره :من قزازه
الجوري عن شاء الله مهب قويطه !!
سارة :يعني والله بس صار معي نزيف وفقدت دم واجد
الجوري :وانتي فيج دم علشان ينزف زين وينج الحين
سارة :في المستشفى
الجوري بصدمه :لـــــــــــــــــيــــــــــــش
سارة علشان الدم وما أقدر امشي عليها
الجوري خانقتها العبره :يا ليتني بدالج يا قلبي
سارة :لافديتس جعلتس ما تذوقين الي انا ذقته
الجوري :سمعيني تشربين عصير طماط وتاكلين فلفل اخضر بارد وربي لزعل عليج
سارة بقرف:لا يا قلبي عصير طماط نونونونونونو فلفل اوكيه بس العصير اكذب عليتس اذا قلت بشربه
الجوري :زين معليه بس تكثرين من الفلفل وتغذي عدل
سارة:ابشري من عيوني الا انتي وينتس فيه الحين
الجوري : انا في الرياض يا حلوه عند خوالي
ساره : لبا الخوال والله
الجوري :هههههههههههههههههه اقول يالله يا قلبي ارقدي لا تعبيت نفسج
سارة : لا انا عندي سهره مهب بنايمه
الجورى :زين اسهري بعدين بس الحين نامي
سارة تستهزاء:ابشري يا قلبي
الجوري :يالله باي
سارة :باي
(((((((((ســعـــد)))))
يا ليل انا وش نشبني بذا الرجال
"سعد وهو راجع من المشتسفى مع جدته شاف ولد جيرلنهم عند الباب وراح يسلم عليه وحلف عليه انه يتعشى عندهم ويسهر معاهم لزم عليه
سعد يطالع الساعه صارت 10,ونص
سعد يارب دق علي نوره وتصرفني من ذا النشبه الي نشبلي وعينه على الجوال
ســـــــــــارة :نوني دقي على سعد شوفيه بيجي ولا نمت تراني نعسانه
نوره :ابشري بدق
يدق جوال سعد : الو
نوره :سعد وينك تاخرت بتجي ولا لا
سعد : ابشر بجيك الحين
نوره : لا تاخر علينا
سعد : لا بس مسافت الطريق
نوره يالله باي
سعد يوقف يبي يطلع : يالله استاذن
مشغل ولد جرانهم: على وين كمل السهره معنا
سعد: لا بس ولد خالي مبنشر وبروحله
مشعل: اخاويك
"سعد لا يرحم امك لا اتورط فيك العن امها نشبه"
لا تسلم
مشعل : براحتك
سعد يالله فمان الله
في البقاله
سعد شاف كيست فيشار :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه يا حلوتس يا ساره تذكرت يوم كنا صغار كانت خالتي مريم شاريه لنا فشار وخلص فيشاري وخذيت فيشارك ونحشت وقعتي تلحقيني وتهدديني وكسرتي خاطري ورجعته لتس وخذيتيه وكبيتيه فوق راسي من عوابتس وكنت اضحق عليتس يا حلومتس ويا حلو عوابتس وربي لا اجيبه لتس
(يازين يوم اني انا وانتي صغار)
يازين يوم اني انا وانتي صغار
توما لبست شماغ وانتي عبايه
بالطول ماناصل ولا خمسة اشبار
دايم نقيس اطوالنا بالمرايه
مابيننا شين نخبيه واسرار
ماغير لعب اطفال كل الحكايه
ماهمنا موجز ولا نشرة اخبار
التسليه صارت وسيله وغايه
وان جا فلم كرتون للقطو والفار
نجلس نتابع قصته للنهايه
بالمدرسه نزعل على شان الاصفار
انتي سبب لعبك وانا من غبايه
ياما تهاوشنا على كيس فيشار
انحاش به وافرح بطردك ورايه
وان قلتي ياسعد ياويلك من النار
اخاف واستسلم وابين خطايه
والى ضربتيني تقل بيننا ثار
وان قلت كافي قلتي ماهو كفايه
والى خلصتي ضرب بيمين ويسار
اخذتي الفيشار واللي معايه
والى زعلت وقلت ابا اروح للدار
صحتي وقلتي اسفه يا غلايه
واصدقك وافرح بعد ذيك الاعذار
واجيك لا حاقد والا احمل وشايه
بس لو اشوفك مع بشرغيري اغار
لو كان اخوي أو من أعز اصدقايه
واركض لخوك اقول شفها مع اكبار
عشان يفرض لي عليك الوصايه
هذي طفولتنا براءه وتذكار
دايم نحن اليا ذكرنا البدايه
واليوم ابا اكتبها سواليف واشعار
وافكر انتجها بفلم وروايه
في المستشفى
ساره :نوني جيبي لفتي
نوره :ليه سوسو حق شنو
ساره :سعد على وصول خليني البسها علشات اذا جاء ما انقعه ساعه عند الباب
نوره:مهب لازم تلبسين
ساره :لا نوني وربي مستحيه
نوره : يا بنت وش فيتس ما صارلك سنه من يوم تقطيتي عنه عادي
سارة: لا يا بنت كافي قاطه الناقب
نوني :هاتس فديت الفتس
ساره : اااااخ ااااااااخ ؟؟!
نوره فزت من مكانه :وش فيتس
سارة توجع وما سكه يدها:لا بس كنت الف الفه ونسحب لدرب شوي وعورني
نوره:وخري خليني الفها لتس
دق دق دق دق
نوره: منو
سعد :انا يا ""حلوه""
نوره :تفضل يا سيد الحلوين
سعد يسلم على اخته
ساره وجها قلب احمر وباين عليها التوتر والاحراج صارلها سنه ما سهرت معه
سعد يمد يده لسارة :هلا والله بساره
ساره :هلابك
نوره :سعد الله يهديك وش ذا الاغراض وربي الثلاجه متروسه وانت توك جايب لنا اغراض حرام عليك
سعد:جبت لتس وجبه وقلت خلني اجيب لساره اكل من البقاله اخاف الاكل الي عندكم خلص ومعليه ذا الاكل بيوكل مهب منقط في الزباله
ساره :سعد الله يهديك تعب عمرك وربي ما قصرت خلاص لا عاد تجيب حاجه وربي كفيت وفيت
سعد يحط عينه بعين ساره :اذا ما تعب علشانكم اتعب علشان من
ساره حمر وجها وشاقه الابتسامه
نوره تغمز لسعد: يا بعد روحي كل هذا التعب علشاني فديت زولك والله
سعد:ايه لبا قلبتس لتس يا حياتي
نوره:زين يا حبي وش تبي تأكل
سعد:لا يا قلبي أنا ما كل عند الشباب
نوره:براحتك ؟! ..وتلتفت حق سارة.. زين انتي يا حلوه ترا ما تعشيتي وش تبي تاكلين
سارة:وربي مليت من اكل المستشفى ماصخ عطيني أي شي من الثلاجه
نوني فاكه الثلاجه وقاعده قبالها:والله مدري وش اطلع لتس امم اممم اممم
سعد :نوني عطيها نفيش وعصير سانتوب
سارة :عاد والله مشتهيه أكل نفيش
سعد يطالع سارة:النفيش ما يذكرتس بشي
ساره بتفكير عميـــــــــــق : امم ام ام ......... لا ليه
سعد :والله ما لومتس لو ما تذكرتي لا انه ما انكب فوق راستس
ساااااااارة عيونها ادمع من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي نسيت
سعد :ايه اضحكي يا العوبــ,,,,,,,,ـــــأء
نوره ضايعه في الطوشه::وش فيكم تضحون وش السالفة
سارة تحط يدها على خصرها: لا والله انا عوبـــــــاء ولا انت الي نشبت لي وخذيت افشاري ونحشت
نوره : اوف وش سالفتكم
سعد : مهب لازم تعرفين السالفه موتي قهر ما راح انقولتس
نورة وهي تقوم: مالت عليكم وعلى سالفتكم معكم اروح اروح حق البنات تحت احسن لي من وجيهكم
سارة تعدل قعدتها :لا نوني وين تروحين اقعدي عندي
نورة طلعت وصكت الباب
سعد يقعد في الكرسي لقريب من سارة: افا وانا وما تبني اقعد عنتس
ساره نزلت عينها والاحراج مبين عليها:لا بس حسيت انها تضايقه وابها تسهر معنا
سعد : اها ................! زين وش البنات الي تحت
سارة :بنات تعرفت عليهم في الجناح الي تحت قروب بنات يهبلون
سعد :اعرفتس انتي ويها ما تقعدون في محل الا تعرفون على الكل
سارة تضحك:التعارف حلو
سعد لا شعوريا:لبا الضحكه والله
سارة نزلت عينها في الارض ونطرمت
سعد يرفع راسها وعينه في عينها :عسى ربي ما يحرمني منتس
دق دق دق
يفز سعد من مكانه :ادخل
السستر :السلام عليكم
سعد وسارة :وعليكم السلام
السستر :يالله يا حلوه بشيل لدرب لتس راحه 6 ساعات
سارة وهي التألم :بليز شوي شو
سعد يتنهد: اه اه اه
""ليت الوجع في عروق قلبي ولا فيتس <<<بينه وبين نفسه
السستر :سارة حبيبتي لازم ترتاحين وتنامين علشان تطلعين بسرعه
سارة : إن شاء الله
السستر :إن شاء الله اجيكي على الساعه 4 الفجر علشان اعطيكي الدواء
سارة : اوكيه حبيبتي
طلعت السستر
سعد :هذا يعني طرده صح قولي اطلع وخلصنا
سارة: افا لا والله اصلن انا توني قايمه .............
دق تلفون سعد
محمد:الوووووووووووووووووووووووووووو
سعد :هلا واللـــــــــــــــــــــــــه ومرحبا بالغالي""
محمد:هلابــــــــــــك
سعد :شخبارك يا ابو الجازي
محمد:بخير جعلك تسلم
سعد: دوووووووم
محمد :ممكن طلب يا ولد العم
سعد :انت تامر يا قلبي اطلب وش بغيت
محمد:ما يامر عليك عدو ابيك تاخذ..........اختي الجازي وتوديها لخواتك تقعد عندكم لين ما ترجع امي ما ابيها تقعد بروحها في البيت
سعد :افا عليك ما طلبت شي واحسن لها تقعد مع خواتي افا عليك اذا ما شالها المكان تشيلها عيونا............؟!
محمد : ما قصرت يا سعود خلاص انا بكره اخليها تجهز اغراضها على العصر
سعد :خلاص ولا يهمك على العصر انا عندها
محمد: تسلم فديتك يالله تامر علي شي
سعد :لا سلامتك
محمد يالله مع السلامه
سعد : مع السلامه
سارة فزت : منو هذا
سعد: هذا محمد ولد عمي يبيني اخذ الجازي ..................................واجيبها لخواتي
سارة معقده حواجبها وبصوت عالي:ليه اتجيبها وش تبي....؟؟؟!!!!!
سعد بدهشه:وشهو وش تبي هذي بنت عمي وبعدين امها مسافره ومحد عندها في البيت
سارة ودمعها على خدهااااااا: وش معنا انت الي تجيبها ولا هي قصدها تحرق قلبي....!!!!!
سعد يفتح زرارات قولته ويتنهد بقوه :إن لله إن اليه راجعون الحين انتي ليه معصبه
ساره وقاصتها العبره :خلاص انا اشفه اني تدخلت بشى مالي خص فيه
دخلت نوره وبذنها تلفون :سارة الجازي تبي تكلمتس
ساره طالع في سعد : عطينياها
نورة تسال سعد :سارة كانت تبكي ولا يتراوالي
سعد :لا
سارة بصوت مبحوح ومتقطع :هلا الجازي<<<<حطت التلفون على مايك
الجازي بستهزاء:هلا والله بالوجعانه
سعد معقد حزاجبه <<<صامت
سارة خانقتها العبرة :الله يحيتس
الجازي :اسمحيلي ما جيتس إن شاء الله اذا رحت بيت عمى بجيتس معهم
سارة :لا مسموحه
الجازي :يا حليل ولد عمي قبل شوي مكلم محمد اخوي وقايل دام امك جايتك والجازي بروحها لازم تجي مع خواتي احسن لها من قعدت البيت بروحها وانا بنفسي بجيبها وقاله محمد لا تعب نفسك بيجيبها ابوي وحلف سعد فديته انه يجيبني
سارة عينها في عين سعد ودمها على خدها :اذا ما جاب بنت عمه بيجيب منو والله ولد خالتي ما
"يقـ ــ ـصــ ــ ــ ـ ــ ــ ـ ــر وهو صادق مهب حلوه تقعدين في البيت بروحج
الجازي :ايه والله يالله حياتي تبين شي
سارة: لا سلامتس
نورة :الله يهديها هذي ما تخلص من سوالفها المخنزه
سعد في حالت صدمه مهب مستوعب وفي نفس الوقت ما يقدر يقول شي
سارة تقوم من السرير
نورة تمسك يد سارة وتنزلها : سوسو وين بتروحين
ساره بصوت مبحوح : بروح الحمام"وانتوا بكرامه" وبعدها بنام فيني نوم
نورة : سعد وش السالفه
سعد بعصبيه :العن خيرها هذي وبعدين مع حركاتها اه اه اه اه اه اه اه اه احول ولا قوةإلا بالله
نورة :وش سوت بعد
سعد : دق على محمد وقال اخذ الجازي عندكم بكره لان امه مسافر له ومحد عندها في البيت وبمرها بكره وباخذها ويوم درت ساره قامت تبكي وطول صوتها والتبن دقت علي سارة وتكذب عليها <<<يسحب شماغه ....ّ!
قوليلي وش اسوي الحين وانا عطيت الرجال كلمه مقدر اكسرها
سارة طلعت من الحمام : <<<قطعت حديثهم
ساره وهي تقعد على السرير وجها مبين عليه الحزن :سعد انا اسفه إني طولت صوتي عليك ودخلت نفسي بامور مالي شغل فيهاو وش>> صـ ــ ـــ ــ ــفتـ ــ ـــ ــ ـي اني اتدخل بينكم <<!!!!!
سعدرافع حاجبه:وش صفتـــــــــــــــــــــــــــــــك............؟! والله قويه في حقي
سارة تلف على نوره تبي تضيع الموضوع :وش سويتي مع البنات
سعد :نورة خلينا بروحنا شوي
نوره : ابشر
ســـارة <<<<بينها وبين نفسها
اخ اخ ليش بينت له ....! بقره يوم اني تكلمت
وهو وش ذمبه الله يهديني ما كتمت انفاسي بس وربي انها لعينه بس انا وش سويت لها
سعد يرفع وجها :ساره اسمعيني للاخر الرجال دق على وطلبني اني اخذها وهذي بعدين بنت عمي وفشله اني ارد ولد عمي صح ولا لا وانا كنت عندتس يوم كلمني محمد صح يعني سمعتي الموضوع وهي خبل وتلعب على نفسها
ساره تبكي :زين ليش هي معي كذا واللـ ـ ـ ـ ـ ـــه إني ما سويــ ــ ـــ ـتـلــ ــها شى
سعد يحط يده اليمين على فمها واليسار يمسح تمعها :خلاص لا تقطعين قلبي هي محتره لانك احلا منها واحسن منها واعقل منها وعلشاني ا حـــ ـ[ـــبـــ ــ ـــك<<<يهمس في اذنها
لـــــــــــــبـــــــــــــا الـــــــــي يــــــغــــــار علــــــى
قطعت عليهم نوره
سعد يعدل قعدته وشال يده عن سارة
نورة تضم سارة :فديتس وش فيتس يا قلبي ما عليتس من الخبلا وخبالها مسكينه فيها حاله نفسيه محتره منتس ولا تخلينها تحرق قلبتس
سعد : ما عاش من يحرق قلبها بس هي تد لع علينا تبي تغلا صح
سارة تبتسم ابتسامت تعبانه
نورة طالع سعد : يا الحبيب مهب كنك مصختها ترا الساعه 12 بنام اقلب وجهك الحين
سعد :في احد ما سكتس نامي وش دخلتس اني وبعدين ما جيت علشانتس
نوره: ايه والله انت ما سكني وبعدين ترا البنت تبي تنام ولا تنسي انها تعبانه ولازم ترتاح ولا بعد فوق تعبها متعبها زياده
سعد : يالله مالت عليتس انا بطلع بس مهب علشانتي علشان سوسو ترتاح
ساره مبتسمه :لا عادي اقعد ما راح انام الحين ما فيني نوم
سعد : لا فديتس ناموا وانا بعد بروح انام
ساره : خلاص انتبه على الطريق ولا تسرع
سعد :ابشري من عيوني >>يهمس في اذنها <<وعد اني ما اروح اجيبها بكره
ساره وهي اطالعه :وعد ارجال ولا
سعد :وعد ارجال
راح سعد
ساره مدده جسمها على السريرويدها في شعرها وعينها على السقف وبتفكير عميق.............................
اه يا سعد وربي اتقطع من التبن الي اسمها الجازي وربي ذابحتني ليه تسوي فيني كذا وش سويتلها الله يهديها يا رب ويبعدها عن طريقنا وانا هبله يوم اني طولت صوتي عليه وبكيت قدامه صدق المفروض اثقل شوي وما ابين له بس ما تحملت كافي اني ساكته وكاتمه من زمان واليوم فتحت القربة ...ّّّ...ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
تقطع حبل افكارها نـــــــــــــــــــــــــــــوره:
الي ما خذ عقلتس يتهنابه
ساره ترفع يدها :امــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــن يا رب
سوري انشغلت ولا قدرت اخلص الجزء
|