كاتب الموضوع :
بحر الندى
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السادس
مر تقريبا اسبوع ع الموقف الي صار بين(شما) و (وليد) ..
بعد ها الموقف..صارت (شما) تجنب (وليد) ..ما قامت اتكلمه ..ولا تهتم باكله ولا شربه مثل قبل.
حتى (وليد) ملاحظ ها الشي..بس الظاهر كان مرتاح..من موقف (شما)..
فكرت (شما) تبتعد عن (مهرا) بس قالت هي صغيره و مالها ذنب..بتتحمل (وليد) لي ما يقرر متى بيطلقها..
احيانا كانت تذكر الموقف الي سوته (منى) فيها..فكانت تضايج..
بعد ساعه وصلوا بيت عمها..وقت المغرب..(وليد) بعد ما سلم لاهله ..طلع يسهر مع ربعه..وشما تمت في حجرتها..
ما حبت اتسولف مع (عمتها) ولا حبت اجابل (منى)..و (مهرا) خذها ابوهاا بيت اهل امها..
(شما) يالسه اتجوف التلفزيون ..يوم دش عليها (عمها)
شما: حياك عمي اتفضل..
العم: ها بنتي شفيج مضايجه من شي؟
شما:لا و الله..
العم:عيل ما ييتي تيلسين معنا في الصاله.
شما: حسيت بعمري ميهوده شويه من الخط..فقلت برتاح ..
العم(واقف) قلت بطمن عليج..نترياج في الصاله.
شما: (واقفه) عمي ايلس معاي شويه..
العم:يابوج بياذن العشاا بقوم بتيدد و بسير المسيد..و ان شا الله بعد الصلاة بسولف معاج..
شما(حضنت عمها) و قالت في خاطرها"يا ليت وليد شراتك يحبني و يخاف علي"
العم: شو فيج بويه شو مضايجنج..
حبست (شما) دموعها...
شما: ماشي بس ولهت عليك..
باسها (عمها) فوق راسها..
العم: الله يهداج..اصيله شرات ابووج..الله يرحمه..
وطلع من الحجره..
دشت (شما) الصاله جافت محد فيها..فسارت حجرة (منى) دشت عليهاا ..فجافت (منى) يالسه ع النت..
شما: انتي بعدج ما ودرتي.
قامت (منى) اتسلم ع (شما)..
منى:يوم بملج بودر..اتعرفين ادمنت ع النت..
شما (تضحك) بالاول انخطبي عشان تملجين.
منى: (ترفع ايدها) ويـــــه خبرج عتيج..صار لي اسبوع مخطوبه ولبسنا الدبل.
شما(منصدمه) اتسوولفين.
منى: ليش حلال عليج و حرام علي..
شما: _ منى انخطبتي صج.
منى : و اللــــــــه.
شما: ليش محد قالي افا ..
منى: انتي في دبي وين بتيين هني ..اتصل بج تلفونج مغلق..ليش وليد ما قالج.
شما: لا ما قال.
منى: غريبه مع انه كان موجود يوم لبسنا الدبل..
شما: (تبوس منى) مبـــــرووووك حبيبتـي.
منى: الله يبارك فيج.
شما: ما قلتي منو المعرس..؟؟!!
منى: ما بتصدقين؟
شما: منوووووه..واحد من الي كنتي اترمسينهم.
منى: لا انا ما رمسته بس جافني معاج و عيبته..
شما: (مستغربه) منو؟
منى: خـــــالد.
شما : معقولــــــــه ..اكيد تعرفتي عليه.
منى: اوووووه اقولج جافني معاج..
شما: المهم مبروك ..الله يسعدكم..
فكرت (شما) هاي فرصه مناسبه اتواجه فيها (منى) ع الي سوته فـ ليلة عرسها..
شما: منى..
منى (مجابله النت) هـلا.
شما: انتي مستانسه لاني اتزوجت وليد.
منى: اكيد مب انتي اختي الي تربيت معاها لازم بفرح لج..
شما (شويه بتصيح) عيــــل ليش سويتي جي..
منى : شو سويت..
شما: ليش خزنتي ارقام ربعج ع موبايلي و تعليق خالد الي كتبه في اوراقي..
منى (طالعت شما) نعـــــــــــم.
شما: شو بتنكريـــــــن.
منى: شو قصدج ..حبيبتي اذا انتي مب مرتاحه مع وليد فهاي مب مشكلتي لا اتعقين بلاويج علي.
شما: أي بلاوي انا الي كنت اسوي بلاوي ولا انتي ..
منى: شو ع بالج انا حقوده شراتج ..الحين طلعتي علي هالرمسه لانج جفتي خالد خطبني و فضلني عليج..
شما: انا خـــــالد عمره ما كان يهمني..
اتروعت (شما) يوم سمعت صوت (وليد) عند الباب..
وليد: شمـــــاا.
(شما )حست بعمرها منهاره..ركضت تمسك ايد وليد(منى ) يوم جافت (وليد) يلست اتصيح..
شما:_ وليد اسالها منو الي كان يستعمل موبايلي ..ومنو محطي الورقه في شنطتي ..اسالها.
(وليد) ما كان يسمع..(شما) شو اتقول..لانه سحبها من ايدهاا و خذها حجرته..
فرها ع الشبريه..(شما) اتصيح.
وليد: (محرج)شو غرتي من خطوبه منى.
شما: وليد اسال منال هي اتعرف كل شي.
كانت (شما) ترمس تحاول ادافع عن نفسها..و ما كانت اتعرف شو اتقول ..حست انها يالسه اتخربط بالرمسه..بس عشان تقنع (وليد) ..
(وليد) يوم جاف (شما) كيف ترمس و طريقه كلامها جنها وحده مينونه..حاول يهديها..
يلس (وليد) حذالهاا..ومسك ايدها..
وليد: بس اسكتي اهدي..شو يااج.
شما: (تصيح) صدقني..
سكتت (شما) يوم يلس (وليد) يمسح ع راسهاا..
حست بصداع..ما تدري من كثر الصياح ولا من كثر انفعالها..
خلهاا..(وليد) راقده..وطلع من عندها..فكر يسير لـ (منى)
بس رجع عن قراره..و طلع يدور في السياره..
استغرب من ردت فعل (شما) يوم عرفت ان (منى) انخطبت..معقوله (شما) كانت تبا (خالد)..عشان جي غارت.و انهارت.
زين عيل ليش وافقت علي..يمكن ابوي اقنعها..
بس هي وايد مهتمه اني اصدقها..احتار (وليد) يسوي عمره مصدق (شما)
عشان يرتاح..بس هو عنده بنت و يخاف عليهاا..و (شما) ابد مب متاهله..انه اتربي بنته تربيه صحيحه..
الي مستغرب منه غير كل هاا..تغير معامله (شما) له بعد الطراق الي حصله منهاا..
من هاك اليوم ما كانت ترمس معاه ..و لا اتسولف..
حس (وليد) انه بدوامه..صعب يطلع منها..
كان يتمنى من (شما) تطلع غير جي..توقع حياته معها بتكون كلها حب و حياة حلوه..
بس للاسف الظروف يت عكس كل شي تمناه..
الحين هو مطمن ان (شما) ما اتسوي من وراه حركات..لان يحس انه صاك عليها من كل النواحي.
يعني مستحيل تلاقي فرصه..يمكن تغيرت بعد العرس..بس بعد ها ما يعذر الي سوته (شما) خانت ثقة عمها الي رباااها ..وعلمها كل ها السنين..
مر ع (مهرا) من بيت خالتها..و سار بيتهم..دش الصاله..جافهم متيمعين الا (شما) محد معاهم..
تمت (مهرا) مع امه..و سار غرفته..دش الحجره..و جاف (شماا) بعدها راقده..
اجرب منها..يلس يطالعها و يتامل ويهها..معقوله هالويه البريء يطلع منه كل هـا..
معقوله قلبج اسود حقود..لا و يحقد حق منو حق الانسانه الي تربت معاها و عاشت طول حياتها معها خطوه بخطوه..حتى الناس كانوا يقولون عنهن توأم..
كان بيمد ايده يلمس ويهها بس (شما) فتحت عيونها فتراجع..وسار بعيد عنها..
(وليد) محتار كيف يكلم (شما) و باي اسلوب اذا رمسته..بس اتفاجا يوم جاف (شما) امطنشته ..قامت و دشت الحمام تتغسل..
بعد ما طلعت من الحمام..
وليد: (يسالها) بعدج مصدعه..
شما : لا ..
وليد: يالله تعالي نيلس في الصاله.
شما: ما ابـــــا..ابا اسير اسلم ع امايه.
وليد: الحيـــــــن.
شما: هــــيه.
وليد: خليها باجر.
اتنهدت (شما) و يلست ع الكرسي التسريحه..
يلست اتمشط شعرها و (وليد) يطالعها..
طالعته من المنظره جافته يطالعها..ارتبكت ..لفت شعرها ابسرعه..و قامت من مكانها..
وليد: تعالي نتعشى برع.
شما(مستغربه): تباني اتعشى معاك برع.
وليد: ما تبيــــــن؟
احتارت (شما) ابشـو اترد..فسكتت..
بسير اشغل السياره البسي ..و اطلعي لي..
شما: و مهـــــــراا..
وليد: بسها اليوم هايته طول الوقت فـ بيت خالتها.
وطلع من الحجره..
**
|