لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-07, 07:31 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قامت(شما) ع صراخ(مهرا) كانت يالسه تلعب بروحهـا ع الشبريه..

غسلتها (شما) و سوت لها ريوق..توقعت ان (وليد) بعده بالدوام

يلست تلاعب (مهرا) و بعد ما رقدتها..قامت اتسوي غداا..
سمعت صوت التلفون يرن..فسارت اتشل السماعه..

شما: الـــــووو.
وليد: انا مب قايلنج لا اتردين ع التلفون.
سكتت (شما) متفاجاه من كلام (وليد)
وليد: وينج.

شما: موجوده.
وليد: شخبار مهرا...؟
شما: توني رقدتها..و الحين يالسه اسوي غدا..

وليد: لا تسوين شي انا بييب من برع..حتى ثيابي لا اتغسلينها..اغسلي ثيابج ابروحج..

شما: ليـــــش كل هـا.

وليد (يتطنز) ما ابا اتعب حرمتيه..

شما: (تغير الموضوع) ع الساعه كم بتيي؟؟!!.
وليد: ما يخصــــــج..باي ..
وصكر التلفون..قالت (شما) بخاطرها.."انا عمري ما جفته دفش الا الحين"

دش (وليد) البيت و كانت (شما) يالسه مع (مهرا) بالحوي..تلاعبهاا..

ركضت (مهرا) لابوهاا..شلهاا(وليد) و يلس يبوسهاا..

مهرا: بابا اشتري لي لعبه اليوم.

وليد(يطالع شما) منو قالج..؟؟اشتري لج لعبه..

اتنهدت (شما) فعطت ظهرها لـ (وليد) و بنته ودشت الصاله..قالت فـ نفسها " مليت من ها الحياة و من تصرفاتك يا وليد""

بعد الغدا..(شما) اتغسل الصحون..دش (وليد) يشرب ماي..فسالته..
_ هالاسبوع بنروح بوظبي.

وليد:نهاية الاسبوع الياي..ليش؟

استغربت (شما) من رد (وليد) او مره ما يقولها "ما يخصج.."

شما: ولهت ع امايه..ابا اسلم عليها حتى تلفون ما اتصلت لها.

وليد: هي ما تسال عنج..وبعدين ياليت كل اسبوع ننزل فيه بوظبي..تيلسين عند امج..

شما(اطالعه مستغربه) ليـــــش.؟؟!!

وليد: (اجرب من مغسله الصحون) ما اباج اتكونين جريبه من منى..مهرا انا بداري عليها هني..لكن منى بعيد عني.

شما: شو قصدك؟؟

وليد: ماشي..بس افكر اخذ لج بيت ابروحج هناك في بوظبي..وبعد ما اطلقج ايلسي فيه ابروحج بعيد عن اهلي.. بتاخذين راحتج اكثر ..بدل ما اتعبين عمرج اتواعدين بالاسواق وغيره..

ما قدرت (شماا) تتحكم باعصابها..ما حست بعمرها الا معلمه ع خد (وليد) صفعه قويه..

تمت اطالع (وليد) بمشاعر مختلطه من الخوف و العصبيه..و (وليد) كان يطالعها مستغرب من ردة فعل (شما) الي ما كان يتوقعها..

حفر اصابعه ع خدها..ويلس يهزز ويهاا..
وليد:_(من بين اسنانه) ثاني مره بكسر ايدج اذا انمدت علي

(شما)ماسكه ايده اتحاول اتنزلها بس مب رايمه..ومن كثر الويع يلست اتصيح..

يوم جاف (وليد) ان (شما) اتصيح من الويع هدها و طلع من المطبخ..

بس ما كان يدري ان (شما) متالمه من كلامه اكثر من مسكت اصابعه ع خدها..
فكرت (شما) اتحط حد لكل شي ..واخر شي قررت انها
تطلع من حياة (وليــــــــد)

***
يتبع>>>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:32 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس

مر تقريبا اسبوع ع الموقف الي صار بين(شما) و (وليد) ..
بعد ها الموقف..صارت (شما) تجنب (وليد) ..ما قامت اتكلمه ..ولا تهتم باكله ولا شربه مثل قبل.

حتى (وليد) ملاحظ ها الشي..بس الظاهر كان مرتاح..من موقف (شما)..

فكرت (شما) تبتعد عن (مهرا) بس قالت هي صغيره و مالها ذنب..بتتحمل (وليد) لي ما يقرر متى بيطلقها..

احيانا كانت تذكر الموقف الي سوته (منى) فيها..فكانت تضايج..

بعد ساعه وصلوا بيت عمها..وقت المغرب..(وليد) بعد ما سلم لاهله ..طلع يسهر مع ربعه..وشما تمت في حجرتها..

ما حبت اتسولف مع (عمتها) ولا حبت اجابل (منى)..و (مهرا) خذها ابوهاا بيت اهل امها..

(شما) يالسه اتجوف التلفزيون ..يوم دش عليها (عمها)

شما: حياك عمي اتفضل..

العم: ها بنتي شفيج مضايجه من شي؟
شما:لا و الله..

العم:عيل ما ييتي تيلسين معنا في الصاله.
شما: حسيت بعمري ميهوده شويه من الخط..فقلت برتاح ..
العم(واقف) قلت بطمن عليج..نترياج في الصاله.

شما: (واقفه) عمي ايلس معاي شويه..

العم:يابوج بياذن العشاا بقوم بتيدد و بسير المسيد..و ان شا الله بعد الصلاة بسولف معاج..

شما(حضنت عمها) و قالت في خاطرها"يا ليت وليد شراتك يحبني و يخاف علي"

العم: شو فيج بويه شو مضايجنج..
حبست (شما) دموعها...
شما: ماشي بس ولهت عليك..

باسها (عمها) فوق راسها..
العم: الله يهداج..اصيله شرات ابووج..الله يرحمه..

وطلع من الحجره..

دشت (شما) الصاله جافت محد فيها..فسارت حجرة (منى) دشت عليهاا ..فجافت (منى) يالسه ع النت..

شما: انتي بعدج ما ودرتي.
قامت (منى) اتسلم ع (شما)..

منى:يوم بملج بودر..اتعرفين ادمنت ع النت..
شما (تضحك) بالاول انخطبي عشان تملجين.

منى: (ترفع ايدها) ويـــــه خبرج عتيج..صار لي اسبوع مخطوبه ولبسنا الدبل.
شما(منصدمه) اتسوولفين.
منى: ليش حلال عليج و حرام علي..

شما: _ منى انخطبتي صج.
منى : و اللــــــــه.

شما: ليش محد قالي افا ..
منى: انتي في دبي وين بتيين هني ..اتصل بج تلفونج مغلق..ليش وليد ما قالج.

شما: لا ما قال.
منى: غريبه مع انه كان موجود يوم لبسنا الدبل..

شما: (تبوس منى) مبـــــرووووك حبيبتـي.
منى: الله يبارك فيج.

شما: ما قلتي منو المعرس..؟؟!!
منى: ما بتصدقين؟

شما: منوووووه..واحد من الي كنتي اترمسينهم.
منى: لا انا ما رمسته بس جافني معاج و عيبته..

شما: (مستغربه) منو؟
منى: خـــــالد.
شما : معقولــــــــه ..اكيد تعرفتي عليه.
منى: اوووووه اقولج جافني معاج..

شما: المهم مبروك ..الله يسعدكم..
فكرت (شما) هاي فرصه مناسبه اتواجه فيها (منى) ع الي سوته فـ ليلة عرسها..

شما: منى..
منى (مجابله النت) هـلا.
شما: انتي مستانسه لاني اتزوجت وليد.

منى: اكيد مب انتي اختي الي تربيت معاها لازم بفرح لج..

شما (شويه بتصيح) عيــــل ليش سويتي جي..
منى : شو سويت..

شما: ليش خزنتي ارقام ربعج ع موبايلي و تعليق خالد الي كتبه في اوراقي..

منى (طالعت شما) نعـــــــــــم.

شما: شو بتنكريـــــــن.
منى: شو قصدج ..حبيبتي اذا انتي مب مرتاحه مع وليد فهاي مب مشكلتي لا اتعقين بلاويج علي.

شما: أي بلاوي انا الي كنت اسوي بلاوي ولا انتي ..

منى: شو ع بالج انا حقوده شراتج ..الحين طلعتي علي هالرمسه لانج جفتي خالد خطبني و فضلني عليج..

شما: انا خـــــالد عمره ما كان يهمني..

اتروعت (شما) يوم سمعت صوت (وليد) عند الباب..
وليد: شمـــــاا.

(شما )حست بعمرها منهاره..ركضت تمسك ايد وليد(منى ) يوم جافت (وليد) يلست اتصيح..

شما:_ وليد اسالها منو الي كان يستعمل موبايلي ..ومنو محطي الورقه في شنطتي ..اسالها.

(وليد) ما كان يسمع..(شما) شو اتقول..لانه سحبها من ايدهاا و خذها حجرته..

فرها ع الشبريه..(شما) اتصيح.
وليد: (محرج)شو غرتي من خطوبه منى.

شما: وليد اسال منال هي اتعرف كل شي.

كانت (شما) ترمس تحاول ادافع عن نفسها..و ما كانت اتعرف شو اتقول ..حست انها يالسه اتخربط بالرمسه..بس عشان تقنع (وليد) ..

(وليد) يوم جاف (شما) كيف ترمس و طريقه كلامها جنها وحده مينونه..حاول يهديها..
يلس (وليد) حذالهاا..ومسك ايدها..

وليد: بس اسكتي اهدي..شو يااج.
شما: (تصيح) صدقني..

سكتت (شما) يوم يلس (وليد) يمسح ع راسهاا..
حست بصداع..ما تدري من كثر الصياح ولا من كثر انفعالها..

خلهاا..(وليد) راقده..وطلع من عندها..فكر يسير لـ (منى)
بس رجع عن قراره..و طلع يدور في السياره..

استغرب من ردت فعل (شما) يوم عرفت ان (منى) انخطبت..معقوله (شما) كانت تبا (خالد)..عشان جي غارت.و انهارت.

زين عيل ليش وافقت علي..يمكن ابوي اقنعها..
بس هي وايد مهتمه اني اصدقها..احتار (وليد) يسوي عمره مصدق (شما)

عشان يرتاح..بس هو عنده بنت و يخاف عليهاا..و (شما) ابد مب متاهله..انه اتربي بنته تربيه صحيحه..

الي مستغرب منه غير كل هاا..تغير معامله (شما) له بعد الطراق الي حصله منهاا..

من هاك اليوم ما كانت ترمس معاه ..و لا اتسولف..
حس (وليد) انه بدوامه..صعب يطلع منها..

كان يتمنى من (شما) تطلع غير جي..توقع حياته معها بتكون كلها حب و حياة حلوه..

بس للاسف الظروف يت عكس كل شي تمناه..
الحين هو مطمن ان (شما) ما اتسوي من وراه حركات..لان يحس انه صاك عليها من كل النواحي.

يعني مستحيل تلاقي فرصه..يمكن تغيرت بعد العرس..بس بعد ها ما يعذر الي سوته (شما) خانت ثقة عمها الي رباااها ..وعلمها كل ها السنين..

مر ع (مهرا) من بيت خالتها..و سار بيتهم..دش الصاله..جافهم متيمعين الا (شما) محد معاهم..

تمت (مهرا) مع امه..و سار غرفته..دش الحجره..و جاف (شماا) بعدها راقده..

اجرب منها..يلس يطالعها و يتامل ويهها..معقوله هالويه البريء يطلع منه كل هـا..

معقوله قلبج اسود حقود..لا و يحقد حق منو حق الانسانه الي تربت معاها و عاشت طول حياتها معها خطوه بخطوه..حتى الناس كانوا يقولون عنهن توأم..

كان بيمد ايده يلمس ويهها بس (شما) فتحت عيونها فتراجع..وسار بعيد عنها..

(وليد) محتار كيف يكلم (شما) و باي اسلوب اذا رمسته..بس اتفاجا يوم جاف (شما) امطنشته ..قامت و دشت الحمام تتغسل..

بعد ما طلعت من الحمام..
وليد: (يسالها) بعدج مصدعه..

شما : لا ..
وليد: يالله تعالي نيلس في الصاله.
شما: ما ابـــــا..ابا اسير اسلم ع امايه.

وليد: الحيـــــــن.
شما: هــــيه.
وليد: خليها باجر.
اتنهدت (شما) و يلست ع الكرسي التسريحه..
يلست اتمشط شعرها و (وليد) يطالعها..

طالعته من المنظره جافته يطالعها..ارتبكت ..لفت شعرها ابسرعه..و قامت من مكانها..

وليد: تعالي نتعشى برع.
شما(مستغربه): تباني اتعشى معاك برع.
وليد: ما تبيــــــن؟
احتارت (شما) ابشـو اترد..فسكتت..

بسير اشغل السياره البسي ..و اطلعي لي..
شما: و مهـــــــراا..

وليد: بسها اليوم هايته طول الوقت فـ بيت خالتها.

وطلع من الحجره..

**

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:33 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

و في المطعم
كانت(شما) هاديه..حتى (وليد) استغرب من هدوءها و انها ما قامت ترمس معاه..هو فكر اذا طلعها ع العشى بترجع اتسولف معاه ..عشان يتغلى عليهاا..بس الظاهر صار العكس..

و في السياره..
وليد: شفيج..
شما: (اطالعه)شو..

وليد: ليش ساكته ما ترمسين..؟؟

شما: مب انت الي ما تباني ارمسك و كل كلمه اقولها لك قلتلي (مايخصج)..

وليد: يعني وحده بوحده..

سكتت (شما) شويه ..
شما (همست) وليد..

وليد (طالعها) نعم..؟
شما: (دموع تجمع بعيونها):طلقنـــــي.
انصدم (وليد) من الكلمه الي قالتها (شما) اتوقع (شما) اخر شي اتفكر فيه الطلاق..بس هو الحين اتاكد من شكوكه و عرف ليش هي طلبت الطلاق.

وليد: ان شا الله بس مب الحين..اتريي شويه.
شما: متـى

وليد: بعد ما خالد ومنى يعرسون..
شما: و انا شو يخصني بزواجهم.

وليد: انتي ع بالج لو طلقتج الحينه..بترومين اترجعين خالد لج..بعد زواج منى بسوي كل الي تبينه..

شما: (كاتمه غيضها) انت طول عمرك بتم جي شاك فيني..يا ابن الحلال خالد ما يهمني بشي.

وليد: معلوم ما يهمج و الدليل الانفعال الي صار لج يوم عرفتي ان منى انخطبت حق خالد.

شما:(تبلع ريجها بصعوبه) انا اكـــــرهك..

وليد: ما عليه اتحمليني..حتى انا مب طايقنج.

**

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:34 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السابع

في اليوم الثاني..طلعت (شما) من حجرتها و سارت الصاله..جافت عمتها ..يالسه..باستها فوق راسها و يلست..

لاحظت (شما) ان عمتها زعلانه منها..يمكن عرفت بالموقف الي صار البارحه مع (منى)..
شما: عموه وين منى.و مهراا

عمتها: منى فـ حجرتها..ومهرا طلعت مع ابوهـا
شما: شو مسوين غداا.

عمتها: مجبوس دياي..ترا الشغاله وديتها بيت اختي..تساعدهم في شغل البيت..

فهمت (شما) شو تقصد عمتها..تباها اتنظف لها البيت..بس (شما) طنشت..وراحت حجرة (منى)
جافت (منى) راقده..

يرت اللحاف من فوق (منى) ..
شما: قومي بسج رقـــــاد اكيد سهرانه ع النت..لي الفير.

منى: (تجلب ع لافراش) خليني ارقد.

شما: (تتحرش بمنى) ياللــــــــه قومي يلسي معاي.
يلست (منى) ع الشبريه..
منى: هـا شو عندج بعد بضاربين.

شما: اسفه ع الموقف الي صار البارحه..بس انا و انتي تعودنا نضارب و نتصالح.شرات الاخوان...صح.

منى: الحمـــــدلله يعني انتي شمووه الي اعرفهاا..
شما (تضحك) ليش البارحه شو كنت..؟؟

منى: يمكن متلبسه.
شما:-(تضرب منى ع ركبتها) بسم الله علي.

شما(واقفه) :- قومي يالله انحطي غدا ترا ماشي شغاله في البيت..

منى: _وينها سافرت
شما:- هي عموه طيرتها بيت خالتج ..يلا قومي..

طلعت (شما) من حجرة (منى) فجافت عمها و وليد يالسين في الصاله ..ومهرا يالسه فوق ابوها..

شما: مهرا عنوني وينج من زمان ما جفتج.
مهرا(تراوي لعبتها لشما) شوفي بابا اشترى لي لعبه.

شما (تضحك) الله لعبتج حلوه ..وين لعبتي..

اتفاجات (مهرا) من سؤال (شما) يلست اطالع (وليد)
مهرا: بابا ما اشترا لج.

شما: مايستحي صح..
مهرا: هيه..بابا ما تستحي ليش ما تشتري لعبه حق ماما.

طالعت (شما) ..(وليد) جافته يطالعها بنظرات بس ما فهمت نظرتن عتب ولا لوم ولا شو..

العم (يضحك) شمووه بعدها ياهل تبا العاب.
شما : (تضحك) هي بتم بنظرك ياهل ..

و اجدمت اتبوس راس (عمها) ..جافت (وليد) مضايج من حركات (شما) ..فحبت (شما) اتغايضه اكثر..

شما: (بدلع)عمي بطلب منك طلب قول تم؟؟
العم: و انا اروم ارد لج طلب.

شما: تعال معنا دبي باجر..
العم: تدرين عندي اشغال هني.

يلست (شما) تتمايل شرات اليهال ..
شما: ما يخصني انت عودتني ما اترد لي طلب ما يخصني ترا بزعل.

طالعت (وليد) حست انه شويه و بيقوم يصفعها..

العم (يضحك) اوعدج بيي بس خلينا اخلص اشغالي.
شما (تبوس خد عمها) :_ربي ما يحرمني منك يا اغلى عم...اممم بسير المطبخ اساعد عموه.

بعد الغـدا..سارت شما حجرتها اتنظف الحجره ..دش عليها (وليد) يوم جافها ..يلس يقلد صوت شما.

وليد:- ربي ما يحرمني منك يا اغلى عم..
.
ابتسمت (شما) كانت بتضحك بصوت عالي لانها اتاكدت ان (وليد) كان منقهر منها..بس طنشت..

حاول (وليد) يستفزها..
وليد: لازم بتدعين له ها الدعاوي..مخلنج ع راحتج لي ما ضعتي.
نافخت (شما) وقامت تبا تطلع من الحجره..بس (وليد) يرها من ذراعهاا..و يلسها ع الشبريه.

وليد: يوم انا برمسج توقفين تسمعين الرمسه..

شما: يوم بتعرف ترمس شرات الاوادم برد عليك.
وليد: اتبيني ارويج كيف ارمس شرات الاوادم.

شما:انت شـــــو تبا فيني ..

وليد: اتصدقين ..ما عندي سالفه ابرايج خذي راحتج انا بطلع..

كانت (شما) بتقوله لا تطلع تم سولف معاي انا ما صدقت ..فجيت عني شويه..بس ما قدرت تتكلم..

(وليد) هو طالع من الحجره..يالس يقول في خاطره انزين ازقريني قولي تم حبيبي فقدتج بس اتعرفين ترمسين ويا غيري..

**

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:35 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(شما) في المطبخ تغسل مواعين الغـدا ..جافت عمتها ما ترمسها زين فقالت بغسل المواعين يمكن ..ترضى عنها..
دشت عليها (منى)

منى: شموووووه.
شما: هـــا

منى: تعالي معاي السوق ..من زمان ما طلعت معاج ..أيــــــاام.

شما (تضحك) بس في السياره تطلعين معاي بعدين تودريني ..و تروحين ويا فلان و علان.

منى (تضحك) مال اول انتي ..بطلع ابا اتزهب يالله تعالي معاي..

شما: (تتغلا) ما بسير ليش ما قلتي عن خطوبتج.

منى (تترجاها) و الله بغيت اقولج بس تلفونج مغلق ..و يوم عرفت ان (وليد) بيي حسبت انه خبرج و بتيين معاه..

شما:انزين وليد محد ما اروم اطلع و بعدين منو بيتم مع مهرووو..

منى: ما بقول شي لانج طالعه معاي و مهرا عند امايه اووف ذليتنا بتين ولا لاء.

شما: زين بعده ما اذن العصر.هي قبلها بمر اسلم ع امايه..

منى: اوكى ..بس انتي خلصي الي بايدج و بعدين بتصل بالدريول..
شما: زين تعالي ساعديني.

منى: اوووووه يوم بتخلصين قولي.

وطلعت برع المطبخ..
*
وقت العشاا دشت (شما) و (منى) البيت راجعين من السوق و كل وحده شاله لها اكيــــاس

ام وليد: و ابويه شي اغراض تمت بالسوق بعد..

شما (تضحك) هلكتني بنتج..تعالي مهرا حبيبي جوفي شو يبت لج..

استانست (مهرا) باللعبه الي يابتها (شما)

منى: تعالي حطي الاغراض في حجرتي.. شمووه.

شما: يالا ولخلي عموه اتجوفهاا..

كانت (شما) اطلع اغراض (منى) اترويها حق عمتها و عمتها مستانسه ..

مهرا: بابا جوف ماما شو يابت لي.

حست (شما) بقلبها بيطلع من مكانه يوم جافت (وليد) واقف عند بابا الصاله يطالعهاا..شل (وليد) ..(مهرا)
وليد(محرج) وين كنتي؟؟

شما (مرتبكه اطالع منى) في السوق مع منى.

وليد:منو امرج اتروحين السوق؟؟!؟..

حست (شما) بالاحراج يوم جافت (وليد) جي يرمسها حذال (منى) و (عمتها)..

شما: عموه اتعرف اني بظهر.
وليد(يصرخ ع شما): المهـــــــم انا ..انا ريلج مب عموتج.

كانت (شما) شويه و بتصيح لانها حست ان (وليد) يتعمد يحرجها جدام اهله..فكرت اتقوم تطلع من الصاله و اتروح حجرتها..

بس (وليد) واقف عند الباب ..فتراجعت..

عمتها: انــــزين الله يهداك يمه ما طلعت مع حد غريب مع اختك ساروا يشرون ..

وليد: لو سمحتي امايه يوم برمس مع زوجتي محد يدخل.

اتمنت (شما) بها اللحظه اتكون شرات(مهرا) ياهل ما اتعرف شي في سوالف الدنياا..همها بس تلاقي العاب

بمجرد ما (وليد) قال هالكلمتين..سكتت عمتها و ما عرفت شو اترد..طبعا (منى) مستحيل ترمس لانها خوافه..

(شما) اطالع وليد بنظرات تباه يسكت..بس (وليد) طنش..
وليد:- ثاني مره اذا طلعتي من غير ما اتقولين يا ويلج ..تسمعين..

طالعته (شما) من غير ما اترد..

وليد: تسمعيــــــن.

شما(شويه و تصيح): ان شا الله.

طلعت (شما) بعد ما (وليد) يلس ..وسارت حجرتها..
يلست ع الشبريه اتصيح..لو كان عمها موجود ما كان اتجرأ و رمسها بهاي الطريقه جدام اهله..

كانت تتمنى اتكون قويه اترد عليه ..تجرحه في الكلام اتهينه ..بس هي طبعها تستحي ..خجوله ..ما تقدر اتخاف من داخلهااا

سارت الحمام اتغسل ويهااا..يوم طلعت جافت وليد في الحجره..

طنشته..بس مسكها ولف ذراعها..
وليد(يسالها) وين سرتي..؟؟

شما: (خايفه من نظرات وليد) قلتلك السوق.

وليد: جـــــذابه اكيد كنتي مواعده قولي ..الصج.

شما(صاحت) قلتلك ما اعرف حد عشان اواعده ..
وليد: احلفي.؟؟
شما: و اللــــــه ..ما فارجت منى طوال الوقت و قبلها مريت حق امايه اسلم عليهاا..

وليد: قسم بالله لو طلعتي مره ثانيه من غير ما ادري ما بيصير لج خير.

بعد ما فلت (وليد) ذراعهاا و حست انه صار بعيد عنها..و انها بامان ..قالت بنبره ضعيفه..
شما:- بخبر عليك عمي..

في ها اللحظه (وليد) امبطل الباب عشان يطلع ..بس يوم سمع جملة (شما)

صكر الباب بقوه ..وسار صوبهاا..ركضت (شما) الحمام..و كانت بتقفل الباب ع روحها بس ما لحقت..فتح (وليد) الباب

فردت (شما) ورا ..و كانت امبطله عيونها من كثر ما هي خايفه من (وليد)

وليد: شو قلتي.

شما: (تهمس) ماشي..
وليد: اقولج شو قلتي..سمعيني مره ثانيه..

تمت (شما) ساكته..خايفه ..تبا حد يساعدها بس حست انها و وليد بكون..و العالم كلهم بكون ثاني..

رجعت وراا .. (وليد) يجدم منهاا..
وليد: قولـــــي.
شما: (تهمس) انا اسفه ما بكرر الي قلته.

وليد: هـــي جي اتادبي و ثمني كلامج..ترا لا عمج ولا حد في الدنيا يقدر يمنعني من الي اسويه بحرمتي..صح..

(شما) من الخوف يلست اتهز راسهاا موافقه ع كلام (وليد)

وليد: (يبتسم) اول مره اجوفج جي خوافه..
اتفاجات (شما) من تغييييير المفاجا الي صار بـ (وليد)

وليد: لها الدرجه تخافين مني..

شما: (بصوت خفيف) انت مينون.
وليد: انتي خبلتي فيني ..

كانت (شما) بترد عليه ..بس التفتوا لصوت الي كان عند الباب..

مهرا: شو تسون داخل الحمام.

وليد (يطالع شما) ماشي بابا يالسين نلعب.
مهرا: شو تلعبون.

(وليد) يمسك ايد(شما) و يطلع من الحمام..

وليد: خلاص بابا خلصنا لعب..
(يرمس شما) عشيها و خليها ترقد ..ما فيني تسهرني فليل باجر ورانا خط.

شما: انزين..

وليد: اخيرا رمستــــي..يا الخوافه.
شما: مب خايفه.

وليد: عيل شو..؟؟
شما(تصد الصوب الثاني) ولا شي..

شهقت يوم وليد قرصها من خدودها..ضحك وطلع برع الحجره.
استانست(شما) من الحركه الي سواها (وليد) شلت (مهرا) و يلست ادور فيها..و يضحكون.

شما: بابا مينون..صح
مهرا (تصرخ) لا

شما: (تضحك) امبلى مينون
مهرا(تصرخ) لا

وتصيح و (شما) تضحك عليهاا..

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة معاني, ليلاس, أغاني, الحب, القسم العام للقصص و الروايات, براءة, روايات خليجيه, روايات كاملة, روايه اماراتيه, روايه براءة حب كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية