المنتدى :
القصص المكتمله
براءة حب / بقلمـ : معاني ..
براءة حب
تأليـف :-معاني..
الجزء الأول ..
"شمـا" و "منـى" بنات عم ...."شما" عايشه في بيت عمهاا ..بعد ما أبوها طلق أمها..وبعد وفاة ابوها..عاشت في رعاية عمها ..لان ريل امها .رفض ان شمـا اتعيش معاهم ..بحجه انه ما يقدر يصرف ع شما
كانت علاقة شما بعيال عمها ..شرات الأخوان ..و كانت تعتبر منى مثل أختها..وعمهاابعمره ما حسسها شي فرق بينها و بين عيالها عكس زوحته..احيانا كانت اتقارن من بينها و بين منى ..و احيانا اتعاملهااا زيـــــن ...
....
"شما و منى" آخر سنه لهم في الكليه ..كانوا يمشون مع بعض و يردون ..الكل كان يحس انهم شرات التوأم ..
و في يوم كانت .."منى" غايبه عن الكليه ..كانت اتجوف ان ما عليهاا مواد ولا واجبات في هاليوم ..
و في اخر حصه لهم ..
"شما" اتكلم ربيعتهم "منال"
شما (مستانسه):- ويـــــه فكـه اليوم وايـــــد طويل ..
منال: حظها منى اتحصلينها راقــــــده.
شما(تضحك) :-الخايسه ..قلتها بدق لج كل ساعه ما بخليج ترقدين ..و الحين كل ما ادق الموبايل مغلق ..
منال: يالله ما باجي شي غير اسبوعين ..و بنودع الكليه ..منو بيي ياخذج ..اوصلج؟
شما: لا اتصلت لـوليد بيينـي.
منال: عيـل يالله تأخرنـــــــا..
وعند باب الكلية .تمت شما واقفه ادور ع سيارة "وليد"
منال: زين تعالي بوصلج ..اتصلي به و قوليله انج بتردين معاي ..
شما: لا لا انا قلته و خلاص ..زين روحي انتي ..عادي بترياا ابروحي..
منال: دقت فيج خيانه ..منى .
شما: هيييه و الله لو انا كنت مكانها..ما بغيب عشان ما اخليها ابروحها.
منال (تضرب ايد شما) :- يا الطفسه انا معاااااااج.
شما (تضحك) سوري و الله ..ما قصدت جي هههههاايي
منال : زين بسير عنج اتعرفين الدريول بسير المدرسه بييب خواني .
شما : ابرايج ..سلمي ..
منال : (وهي تتغشى ): الله يسلمج باي ..
اتصلت "شما" بتلفون وليد .ما كان يرد علييها ..يلست ادور يمكن واقف مكان هي مب جايفتنه ..ترمس عمرها "وين وين مكسيما بيضااا ..ويــــــــن..اويه هناك ..وين واقف اخر الدنياا"
طلعت "شما" سايره صوب السياره ..فتحت السياره .ويلست .. اتسندت ع السيت..غمضت عيونها ..اتكلم وليد..
_ شفيك اتاخرت هالكثر ..اتعرف هاليوم ما ادانيييه وايد طويل ..
استغربت "شما" ان وليد ما تحرك ولا لايرد عليها ..فتحت عيونها اطالعه ..اتفاجات ..بلي يالس حذالها شخص ما اتعرفه ..و هو كان يطالعها و يبتسم...يعني هاي مب سياره وليد ..و هاااااا مب وليد..
حست "شما" بالاحراج استحت فتحت باب السياره..
_ اسفه ع بالي اخوي.
_ عادي بوصلج.
_لا شكرا..
نزلت "شما" من السياره ..و بسرعه سارت ..داخل الكليه ..يلست تعاتب عمرها" غبيه ..ليش ما انتبهتي ..وااي فشله ..ابيه ..و انا ماخذه راحتي اسولف جنها سيارتي"
شويه ورن موبايلها..
_وليد وين انت ؟؟
_اطلعي واقفنج برع مجابل الباب.
_شفتك خلاص.
ركبت "شما " السياره اطالع ها وليد
_بلاج اتجوفيني جي.....
_ماشي اتاكد اذا كنت انت وليد ولا حد غيرك.
وليد: (يضحك) جـي حوله.
شما :هي هي تنكت.
وليد:- انتي ليش ما غبتي اليوم ..مع منى .
شما : علي حصص .
وليد: (مستغرب):عيل وين فايلاتج..و اوراقج.
شما (محطيه ايدها ع حلجهاا) : ابيــــــــه نسيتهم هناك ..و الله من الربكه.
وليد: (مب فاهم شي):-
وين هناك ...؟؟
شماا: امممم ..وين بعد بالكليه..
وليد: انا اول مره بحياتي اسمع عن حد يسير يدرس و ينس كتبه ..بالكليه.
شما(تعاتبه) كل منك اتاخرت علي.
وليد: زين نرجع الكـليه.
شما فـ(خاطرها) ها الحيـن كيف اقوله اني نسيتهم بسياره شخص ما اتعرفه ....
شما :_ لا مب لازم باجر علي حصص غير ها الحصص الي خذتها اليوم.
وليد: الحمدلله ..بعد ما اروم ارجع ..
شما (تضحك) كنت تجاملني .
وليــد : لا اســـــولف ..
شما : سخيـف..
بعد ربع ساعه وصلت شما ..البيت ..دخلت حجرتها ..جافت منــــى يالسه ع الكمبيوتر ..
شمـا: انا واقفه هناك تعبـــــانه و انتـي يالسه هني بالبرااد ولا مشغله النت.
منى : شو اسوي حظي جـي ..ليش تاخرتي.
شمـــا : ابيـــــه اسكتـــــي ..ركبت مع واحد ..
طالعت (منى) (شما) مستغربه..
منى : تلعبين من وراي..
شمـا (تفسخ عبايتها) لا تستوين غبيه ..ع بالي وليد ركبت سيارته طلع واحد ما اعرف منووووو..؟؟
منى (تضحك) : شـو سويتـــــي هههههههههااي فضيحه انتي..
شمـا :اتفشلت ..المصيبه ..اوراقي و بطاقاتي بسيارته كيف ايبهااا ..
منى : ويه كيف تدخلين الكليه من غير بطاقتج .
شما : شسوي الحين ...؟؟
منى : باجر اوقفي و دوري السياره ..
شما: اونج ..ستين مكسيما لونها ابيض واقفه برع الكلية..
منى (مب مهتمة) عـادي لااه طلعي بدل فاقد للبطاقة .
شما: و اذا عمي سالني وين خذت البطاقة ..انزين أوراقي و بحوثي ..شسوي منىىى
منى: ما ادري..
انفتح باب حجرة (منى و شما) ..
_ هـا شما تغديتي يبه.
اجدمت (شما) من عمها و باست راسه.
_تغديت في الكليه..
العم : جي ما يعيبج طباخ عمتج .
شما (تبتسم) اكيد يعيبني بس كنت يوعانه ..ما تريقت ..فما صبرت اترياا الغدا لي ما ارد البيت..
العم : عيل وليـد وينه.؟؟
شمـا : ما ادري نزلنـي و راح.
منى: قال بيظهر مع ربعه.
العم: وين بيسير بعد اليوم..
منى : ما ادري فيه,
العم : انتي بسج من الكمبيوتر بتحول عيونج.
شما تضحك و منى اطالع ابوهـا..
منى: ابااااه صل ع النبي يالسه اسوي بحوث حق الكليه .
(العم) و هو يصكر الباب ..
_الله يوفجكم.
انسدحت (شما) ع الشبريه ..
_تعـــــبانه برقــــد ..قوميني الساعه..4..اونج اتسوين بحوث ولا يالسه ع الشـات..
منى : ما يخصج..اذا تكلمتي زياده ما بقومج الساعه 4
(شما) تجلب اتحـاول ترقد ..و (منى) يالسه ع النت مرات تضحك بصوت عالي ..ع التعليقات الي تقراهـا بالنـت ..
شمـــا : اوووووه خفي صوتج ابا ارقد حرام عليج انا تعبانه .
منى : سوري سوري ..شسوي يضحكوني ..
بها اللحظه رن موبايل ..(شمـا)
شما: ناقصه انــــا بعد منو متصل بها الوقت ..
جافت رقم غريب ما اتعرفه ..
شما: منى ما ادري داق لي ما اعرف الرقم.
منى: ردي و جوفي منو.
شمـا: الـو
المتصل: اخـت شما.
شمـا: منو ؟؟
المتصل: انا الي من ساعه ركبتي سيارته بالغلط.
شمـا : من وين لك رقمـــــي..
(منى) سمعت هالعباره ..قامت من مكانها ويلست حذال(شما) تسمعها شو اتقول.
المتصل: ترا رقمج و اسمج موجود ع البطاقه ..فقلت اتصل عشان اغراضج الي نسيتها فـ السياره..اكيد بتحتاجينـهاا
شمـا : هي زين سويت ..مشكور.
المتصل: وين ايبها لج..
شما : حطها مكان في مكتبه ..و انا بمر باخذهـا..
المتصل : خلاص انا العصر بسير احطهاا..و انتي خذيها المغرب او العـشا..
شمـا: ما اتقصر اخوي ..
صكرت التلفون..
يتبـــــــــــــــــعـ
|