كاتب الموضوع :
brune
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد يومين ..
الغالية ـــ وين محمد ؟؟
شيماء ــ في البيت ..
الغالية ــ شيماء ..صار لس ثلاثة أيام مارحتي بيت ريلس ..
شيماء ــ أتصل فيه يقول لي ماله داعي تيين .البنات عند جدتهم ..
الغالية ــ ليش ..هو متزوجس علشان البنات بس ؟؟
ارتبكت شيماء ..الغالية ما تدري أن مافي ارتباط بين شيماء ومحمد غير البنات ..
شيماء ـــ لا ..يعني ما أشيل هم أكون بقربكم ..هاليومين..
الغالية ـــ هاليومين عدوا ..ردي لبيت ريلس ..
شيماء ــ انا تميت هنا علشان أمي ..ما حبيت أنها تكون بروحها ..شفيس ؟؟ من سافر أحمد وانتي صايرة نمرة ..ما تحبين أحد يكون قربس ...
الغالية ـــ لا ..بس هالاسبوع كان سيء جدا بالنسبة لي ..ما ارتحت فيه وما درست ..أحس ..أحس أني مخنوقة ..وشوفتس هنا ..ومحمد ما يسأل عنس ..غريبه ..
شيماء ــ الغالية ..محمد بيني وبينه تلفونات ..بس أكلمه بروحنا ..ولاتبيني أكلمه قدام أخواني ؟؟
الغالية ــ روحي بيتكم ..وارتاحي ..أمي حمده في عيوني ..
شيماء ــ تسلم عيونس ..
اتصلت شيماء ف الدريول وطلبت منه أنه يجهز السيارة لانها بترجع البيت ..
****************************
ليلى ـــ هاي ..
بومشعل ــ اهلين ..من يوم ما تعرفتي على هالبنت وانتي كل يوم معاها ..
ليلى ــ يبه انا مو كله اشتكي لك من وحدتي ؟؟ هالبنت ارتحت لها وايد ..والحمدالله بيتهم ما يبعد وايد عن بيتتنا ..وهي صراحة روعه ..
بو مشعل ـــ زين ..تساعدج على جهازج اللي انتي محتارة فيه ..
ليلى ــ تصدق يبه ..ذوقها حلو أنا عاجبتني ملابسها وايد . كلاسيك وروعه ..في ذوق في الالوان والتصاميم ..
بومشعل ــ زيين ..اخوج وين؟
ليلى ــ من ...مشعل ؟؟ ما أدري ..انا من الصبح طلعت رحت لسعاد والحين يلا رجعت ..تصدق يبه أنا ما شفت مشعل من اول امس ..
بو مشعل ـــ أنا مثلج انشغلت اليومين اللي راحوا بتكميل أثاث البيت بعد ما قص اخوج ويهي قدام الناس ..
ليلى ـــ يبه ترى الاثاث اليديد روعه أحلى من أثاثنا ..
بو مشعل ـــ علشان تعرفين ذوق أبوج ..روحي شوفي أخوج ..لايكون انتحر ..مالنا خلق له ..
اضحكت ليلى ــ اسم الله عليه ..
طقت الباب على أخوها ..
ليلى ــ مشعل ..انت داخل ؟؟
مارد عليها افتحت الباب شوي شوي ..كان نايم على الكرسي وساند ريوله على المكتب ولابس بيجامته ومتكتف ..باين عليه ماحلق لحيته من يومين ..استغربت ليلى شاللي مغير حاله ...التفت حولها وبدت تتأمل ..
شهقت ..كانت لوحة مسنوده على الحامل ..لوحه كامله والكمال لله ..بألوانها ودقتها ..طالعت أخوها وهي مب مصدقة ..طالعت اللوحة مرة ثانية ..تحركت وبالغلط طيحت علبة الالوان ..اللي صوتها دوى بالغرفة فاخترع مشعل وقام من نومه ..
ــ من..
ليلى ــ أنا أختك ليلى ..
ليلى تحركت وخذت اللوحه وطوتها ..
مشعل ــــ هييه ..انتي شتسوين..خلي اللوحه ..
ليلى ـــ مشعل أنت تعرف اللوحه هذي لمين؟؟
مشعل ـــ أكيد أعرف .لوحه لوحده من أجمل ما خلق ربي ..
ليلى صرخت فيه ـــ هذي اللوحه لسعاد ..هذي اللي رسمتها هي سعاد المنقبة ام العكاز اللي شفناها في المطار ..حرام عليك ..
طالعها منصدم ومسك اللوحه ـــ وين بتاخذينها ؟؟
ليلى ــ انتي سمعتني؟
مشعل ــ صار لي ثلاثة أيام مواصل ليلي بنهاري يلا رسمتها ..تاخذينها بهالبساطة؟؟
ليلى ــ مشعل انت رسمت بنت منقبة ..ماترضى حد يشوف وجهها ..شلون اذا رسمت شعرها وملامحها وجسمها ..أصلا وين شفتها ؟؟؟
مشعل ـــ أنا دخلت عليها البيت بالغلط ..وهي ما تحركت من مكانها ..كان على بالي انها ما تتحجب مثلج..
ليلى ـــ مشعل هد اللوحه ..
مشعل ــ وانتي ليش مهتمة فيها وايد ..
ليلى ـــ البنت ملتزمة ..حرام اللي تسوييه ..
مشعل ــ انا ما سويت شي ..ومافي شي يثبت ان هالصورة لها هي ..
ليلى ـــ مشعل ..خاف الله ...انت رسمت البنت كوبي ..حتى في طول شعرها بالضبط ..حرام عليك ..أي واحد من أهلها لو يشوف الصورة بيعرفها على طول ..
مشعل ـــ ليلى ..ما أقدر أتخلى عن هاللوحة ..لأنها أول تجاربي في اللوحات الشخصية ..ومن الذاكره ..هذي اللوحه بالنسبة الي ..الموناليزا ..
ليلى ــ كان لازم تسأل ..مالك حق ترسمها جذييه ..مالك حق هد اللوحه لانادي ابوي ..
ماطاع مشعل يهد اللوحة ..
ليلى ـــ انت تعرف ابوي ناطر عليك زلة ..وصدقني لاعرف بالموضوع ما بيصير خير ..خليني أنا أتكفل بهاللوحة ..
مشعل ـــ شيبتسوين فيها ؟؟
ليلى ــ بحرقها ..
ــــ لا ...لا تحرقينها ..
ليلى ـــ مافي حل ثاني .
مشعل ــ في ..قولي لها انج انتي اللي رسمتيها ..
ليلى ـــ أكذب عليها؟؟
مشعل ــ أنت موهوبة بالرسم ..وأنا بموت لاصار شي للوحه ..على الاقل تعطينها صاحبتها ..وتوقعينها باسمج ..
ليلى ـــ وأنا ايش يضمن لي انك ما بترسم مرة ثانية صورتها من الذاكرة؟؟ خصوصا انك رسمتها بيدك ..وأنت تعرف ذاكرة اليد .
مشعل ـــ ..................................................
ليلى وهي مرتبكة ـــ مشعل ..يالله ..مشعل ...حرام عليك ..هذا الي سويته يمكن يدمر البنت ..
مشعل ـــ احرقيها لوتبين بس فكيني من محاضراتج ..
ليلى ـــ أتمنى أنك تعتبر ..
وأول ما تبي تطلع خذ منها اللوحة بسرعه وقال ـــ أبي أتزوج هالبنت ..
انصدمت ليلى ..وطالعت له مو مصدقة ..
ليلى ــ هذا الحل في نظرك علشان ما تحرق اللوحة ؟
مشعل ـــ ليلى ..أنا عاجبتني البنت ..عاجبني حشمتها و تحفظها ..
ليلى ــ انا ما ادري ..بس كل مرة تطالع لهاللوحة ..صدقني انت ترتكب اثم ..
مشعل ــ أرجوج . ..أنت آخر وحده تنصحين .
ليلى ـــ شقصدك؟
مشعل ــ لما تحطين حجاب على راسج تعالي وكلميني عن لآثام ..
دفعها بره وصكر الباب ..
*****************************
دخلت البيت .. كان مظلم ..فتحت باب غرفة محمد ..كان نايم ..صكرت الباب بشويش علشان ما يحس عليها ..وطلعت لغرفتها فوق ...
خذت دش سريع ....وأول ما طلعت من الحمام كان واقف عند الباب .اخترعت ..
ـــ بسم الله الرحمن الرحيم .. محمد ..خرعتني ..
محمد ــ سمعت صوت في البيت ..ما كان قصدي افاجأج ..
شيماء ـــ اييه ..من قبل شوي رجعت مع الدريول والخدامة ..شفتك نايم ,,,مو من عادتك تنام هالحزة ..
محمد ـــ كنت تعبان ..أنا قلت لج ..نامي في بيت أهلج البنات ما بيون اليوم ..
شيماء ــ ليش ..انت متزوجني علشان البنات بس؟؟
محمد ـــ ..........................
شيماء ـــ محمد أنت ليش ساكت؟؟ رد علي ..
محمد ـــ تعرفين ليش تزوجتج ..تزوجتج قبل لايحتاجون البنات لج ..
شيماء ـــ ما أعرف ..نسيت ذكرني ..
محمد ـــ وليش طاري في بالج هالموضوع ؟
شيماء ــ لان هذي مو عيشة ..أنا هنا مربية بس ..واليوم اكتشفت هالشي ..
محمد اقترب منها ـــ قلت لج تزوجتج قبل لايحتاجون البنات لج ..
شيماء ــ محمد ....افهمني ..
محمد ــ أنا فاهمج ..بس ..أنت فاهمة اللي تقولينه؟؟
شيماء ـــ أنا ..أنا خجولة منك ..وما أدري شلون بفسر ..
محمد ـــ تبين الطلاق ؟؟ أنا جاهز..
انصدمت شيماء ..طالعت له والدموع في عيونها ..وهزت راسها بلا ..
محمد ـــ خايفة تحملين لقب مطلقة؟
شيماء ـــ خايفة أعيش من دونك ...
هالجملة اصدمت محمد ..طالع لها مستغرب ..
محمد ـــ بس أنتي في الاول ما كنتي تبيني ..
شيماء ـــ بس الحين ماعاد لي غيرك ..
محمد ـــ مافهمت .....يعني للحين مجبورة علي؟
شيماء ـــ اعتقد كل شي واضح ..أبي حياتنا تتغير ..أنا مب سعيده ..وأنت مب سعيد ..
محمد ـــ قلت لج ..ما بعتبرج زوجة لي ..لين ألقى رضى منج ..وأحس أنج تحبيني الحب اللي أحبج إياه ..وقلت ما بجبرج ..
مسك شعرها المبلل ..كان بارد ..هز شوي وقال
ـــ جففي شعرج لاتمرضين ..
باس راسها ..وطلع عنها ..شيماء غرقت في دموعها ..أي رجل هذا اللي يقاوم غريزته ..علشان مبادئه ..اذا يحبني كل هالحب ..شلون يقدر يتحكم في تصرفاته قدامي ..هالشي مايقنعني ..وفي نفس الوقت ..محيرني ..يعني أنا ما أجذبه؟؟؟
*******************************
مشعل ـــ ليلى ..أنا آسف ..
ليلى ـــ لا تعتذر ..كلامك صحيح امية في الامية ..
مشعل ـــ يعني ما زعلتي؟؟
ليلى ـــ لا ..المفروض أزعل .بس ..كلامك صحيح ..وأنا قررت أتحجب ..
مشعل ــ صحيح؟؟
ليلى ــ أييه ..وهالقرار كنت أفكر فيه من وقت ..سألت جراح وافق بدون تردد .وقال لي أحسن .
مشعل ــ أنا فرحان لج وايد ..وهالشي لمصلحتج ..خذي ..
ليلى ــ ايش هذي؟؟
مشعل ـــ لا تستعبطين ..هذي اللوحة ..سوي فيها اللي تبينه ..أنا أقول لو تخلينها عندج ..
ليلى ـــ ليش؟؟
مشعل ـــ أنا قررت أتزوج ..عندي مبلغ محترم في البنك يمشي حالي ..
ليلى ــ وتتزوج ...................؟؟
مشعل ـــ سعاد ..أنا أحب سعاد ..من اللحظة الي شفتها فيها وهي ما فارقت خيالي ..
ليلى ــ تذكر في المطار شقلت؟؟
مشعل ـــ أذكر ..ان يمكن تحت هالنقاب شكل ثاني ..بس سبحان الله ..كأن اللي صار معاي يقول لي أن افكاري غلط ..ومبادئ كلها تافهه ..
ليلى ـــ صراحة .أنا عاجبتني وايد ..أنا في اليومين اللي راحوا تعرفت عليها ..وأشوفها نعم الزوجة لك .ولايقة لك ..عندها موهبة حلوة في كتب الخواطر ..
مشعل ـــ صحيح؟؟ يعني تشوفينها الانسانه اللي بسعد معاها ؟
ليلى ــ اعتقد ..بس اعاقتها ..
مشعل ـــ اعاقتها ؟؟ هي معوقة من ولادتها؟؟
ليلى ــ لا ..صار لها حادث من مدة قصيرة ..
مشعل ــ يعني ما في شي وراثي ..وبعدين ..فيها أشياء وايد تشفع لها ..
ليلى ـــ بس هي مو من نواخذنا ..
مشعل ـــ شلون يعني؟؟
ليلى ــ أهلها من قطر ..ومتحفظين وايد ..يمكن ما يرضون فينا لأنهم ما يزوجون الا من جماعتهم ..
مشعل ـــ لاتخرعيني ..أنا البنت عاجبتني ..وما أبيها تطير من يدي ..أرجوج شوفي رايها ..اسأليها بكره ..
ليلى ــ أنا أقول لك يمكن ..حط هالاحتمال في بالك ..
مشعل ـــ بقول لابوي ..وأنت ما شايفه شي على أخلاقها ..ولامميزاتها ..صح ؟
ليلى ــ لاء ..ما شفت البنت ممتازة ..أحسن من وفاء ..
مشعل ــ وفاء؟؟ لاتقولين ..أبوي للحين يبي يزوجني وفاء؟؟
ليلى ـــ لاتنسى بنت أخوه الوحيده ..
مشعل ــ تعتقدين أبوي بيوافق على سعاد؟؟
ليلى ـــ أنت اللي بتتزوج سعاد مب هو ..إلا إذا..
مشعل ــ إذا ايش؟؟
ليلى ــ تدخل ..وأنت تعرف أبوي .يكبر الامور شلون ..
مشعل ــ الحين خلي اللوحة عندج ..ولين بكره يصير خير ..
********************************
دخل البيت وهو مبتسم في وجهه جده ..
تميم ــ السلام عليكم .
بو سند ـــ وعليكم السلام ..أهلا بحفيدي ..شالزيارة الغريبة ؟ وين هلك؟
تميم ــ يدي أهلي سافروا البحرين .. يحضرون عرس عمتي .أنا ما أبي أسافر ..
بوسند ــ اييه ..تذكرت ..قالت لي أمي بس نسيت ..
تميم ـــ وين أمك؟؟
بوسند ـــ استح وشو أمك هذي؟ شايفني ياهل؟؟ وبعدين هذي يدة أمك ..نادها يدتي ..
تميم ــ يدي السموحة منك ..أنا كنت أمزح معاك ..وين يدتي وخالتي الجازي ..
بو سند ــ يدتك في بيت خالتك عايده ..وخالتك في غرفتها ..ما طلعت منها ..من ..روح لها ..حاول أنك ترفه عنها ..
تميم ــ وأنت يا يدي ؟؟
بو سند ــ أنا بطلع أييب عشا ..
تميم ـــ أنا بطلع لخالتي الجازي في غرفتها ..
طق الباب ..دخل ..
كانت الغرفة مظلمة ..فتح الليت وفتحت الجازي عيونها ــ بند الضو ..يعور عيوني ..
تميم ــ خالتي ..شلونج ..
الجازي ـــ تميم ؟
تميم ـــ خالتي أنت بخير ؟؟ ليش انتي جذييه؟؟
الجازي ــ تعبانة ..
تميم ـــ قومي اليوم أنا بتم معاج ..
الجازي ــ تميم خليني نايمة ..
تميم ــ خالتي ان ما قمتي ترى أطلع وأفحط في الشوارع ..
الجازي ــ بس أنت ما تسوق سيارة ..
تميم ــ أسوق بس ما عندي رخصة ..اذا تبين تتحملين المسؤولية خلج نايمة ..
الجازي صرخت فيه ـــ شفيك؟؟ شتبي مني خليني نايمة ..لاتغثني ..
تميم ــ الحين أنا أغثج؟؟ زين خلج نايمة ..
طلع من الغرفة معصب ..
الجازي فكرت شوي شلون ياها قلب تصارخ على تميم جذي ؟؟
قامت من سريرها ..ونزلت تحت ..
كان تميم جالس في الصالة يقلب في قنوات التلفزيون ..
قربت منه .ــ تميم انت زعلت مني؟؟
تميم مارد عليها ..
الجازي ـــ تميموه ..تزعل مني؟؟أنا خالتك أقرب وحدة لك ..تزعل مني؟؟
تميم طنش وتم يطالع التلفزيون ..
الجازي ــ في هالحالة ..أنا اللي بسوق ..هالمرة مو عندي رخصة ..لا ..وبعد ما أعرف أسوق وأي شي يصير لي وللي في بطني بيكون مسؤوليتك ..
ضحك تميم على خالته وطالع لها وهو مبتسم ـــ خالتي من متى ما مشطت شعرج؟؟
الجازي ــ من أمس ..ها ..طاح الحطب ..
تميم ــ خالتي أنا ما أزعل منج ..بس كنت أبيج تطلعين من الجو اللي كنت فيه ..فطلعت من الغرفة وأنا واثق امية في الامية أنج بتلحقيني ..
الجازي ــ ايه ..يعني قصيت علي ..
تميم ــ اكزاكلي ..
الجازي ـــ أنا بروح غرفتي ..
مسك يد خالته ـــ لا ..لاتروحين ..يدي راح ييب عشا من بره ..خلينا ننطره ..
الجازي ــ الحين أنت تطالع ايش في التلفزيون؟؟
تميم ـــ خالتي حسافة ما عندكم دش ..كان شفتي البنات الحلوات..
الجازي ضربت تميم على راسه ـــ بنات حلوات؟؟ ماراح تطالع إلا القناة الاولى بس ..
تميم ـــ خالتي ..أنا شبعان من التلفزيون شرايج نلعب كوتشينه؟؟
الجازي ــ ماعندي كوتشينه ..
تميم ـــ أجل شعندج؟؟
الجازي ــ لعبة؟؟ماعندي في البيت ألعاب ..بس تدري ..تذكرت , جابر كأنه نسى له شنطه هنا ..
تميم ــ أي صح ..قال أنه نسى السوني ..خالتي خلج في مكانج بروح لغرفة أمي أكيد موجودة فيها ..
الجازي ـــ تلاقيها في الكبت ..
اختفى تميم دقايق ..ورجع ..
هذي هي ..تعرفين تلعبينها ؟؟
الجازي ــ بتعلم ..
تميم ــ في دسك فايتنغ وفي دسك كورة ..
الجازي ـــ أيهم أسهل؟؟
تميم ــ الفايتنغ ..بتتعلمين بسرعه ..
الجازي ـــ ركبها ..على ما أروح المطبخ أييب لنا شغلاتت نتسلى فيها ..
تميم ـــ اوكي ناطرج ..
********************************
دخل أبو سند البيت وهو يسمع ضجة غريبة ..شاف الجازي وتميم قدام التلفزيون ..
الجازي وقفت احتراما لابوها وتميم سوى نفس الشي..
طالع الجازي لابسه ثوب أبيض قطني مزين بورد وردي وشعرها رافعته لفوق..وشكلها مبهدل ..وأول مرة يشوف الجازي شكلها مبهدل ..طالع الصالة كانت اللعبة موقفة والشيبس والكوافي والعصاير في كل مكان ..
ابو سند ــ لو أدري تميم يطلعج من حالتج ..كان يبته لج من زمان ..
تميم ـــ يدي ماتصدق شسويت يلا اطلعت من الحالة اللي هي فيها ..تلعب معانا؟؟
بوسند ـــ قتال ؟؟ جاهز..
تميم ـــ عاد يا يدي تدري أني غلبت الجازي عشرين مرة ولامرة تبي تعترف بخسارتها ..
بو سند ـــ عيل روح نزل العشا من السيارة على ما أغلب الجازي ..
تميم ـــ يدي خليني أساعدك ..
بوسند ـــ لا ..روح نزل العشا ..وأنا بغلبها لك ..
تميم ـــ يدي ..أنا واثق فيك ..لا تنغلب وتدمر سجلي في الفوز ..
الجازي ـــ اييه متشطر على مبتدئة ..بس الحين أراويك شسوي في سجلك ..
تميم ـــ خالتي هذا أبوج ..ماتبين تغلبينه علشانه مبتدئ ..
الجازي ـــ توكل ييب العشا ..
بوسند ـــ انا مو مبتدئ ..عندي خبرة من اللعب مع جابر ..
الجازي ـــ وأنا اللي استانست اني لقيت حد أغلبه .
بو سند ـــ حطي لنا مرحلة جديدة ..
وبدو يلعبون ..
دخل تميم وهو شايل العشا بيده ..
الجازي ـــ غلبني أبوي ..طلع أسرع مني ..
تميم ــ خالتي قلت لج لاتطالعين اليد وأنت تقاتلين احفظي وين أماكن الازرار ..يدي .
وهمس في أذن جده شي ..بوسند تجمدت ملامحه ..
بوسند ـــ قلطته الديوانية؟؟
تميم ـــ أي ..
الجازي ــ من؟؟
بوسند ـــ واحد ..ماتعرفينه ..
الجازي ــ اذا ما أعرفه ليش ما قلتوا اسمه قدامي ؟؟..
بوسند ـــ تميم اقضي على خالتك ..بروح الديوانية ..خلي الصبي ييب الشاي والقهوة ..
تميم ـــ أنا بجيبهم يا يبه ..
بوسند ـــ لا ماله داعي ..خلي الصبي ..تلاقيه في الغرفة اللي بره ..
الجازي ما كانت مرتاحة من هالضيف ؟؟ وليش أبوها متوتر ..
تميم ـــ خالتي الحين أجي ..
طلع بره . ورجع ..
الجازي ـــ تميم ..من الضيف ..
تميم ـــ واحد ..ماتعرفينه ..
الجازي ـــ بذمتك واحد ما اعرفه؟؟
تميم ـــ ما ادري يمكن سامعه عنه ..
الجازي ـــ من ؟؟
تميم ـــ خالتي دام يدي ما قالج أنا نا أقدرأقولج ..خلينا نلعب ..
الجازي ـــ اوكي ..
*****************************
***********************************
الجازي ـــ يبه ..من كان الضيف؟
بوسند ـــ كان واحد ..شوفي الجازي ..خليني اليوم أفكر ..وبكره بشرح لج كل شي ..
الجازي ــ بكره اليمعه ..بتروح لخواتي ..
بوسند ـــ معليش ..متى ما أروق بقولج ..
الجازي ـــ انشاءالله خير ...
بوسند ـــ الجازي ..روحي نامي ..الاسبوع أشك أنج كليتي عدل ولانمت عدل ..اذا مو علشانج ..علشان هالمساكين اللي طحتي في جبدهم ..
الجازي ــــ أنا طحت في جبدهم؟؟ يبه يعني أنا طح في جبدك ؟؟
بوسند ــ صدقيني ..من عنادج ..ومو وارثة هالعناد من حد غريب ..مني ..روحي تيسري ..خليني أنام لا أشكيج لأمي ..
ضحكت الجازي ـــ يبه ..يدتي نامت أول ما ارجعت ..
بوسند ــ أصحيها من النوم أذا ما رحتي ..
الجازي ــ تصبح على خير يبه ..
بوسند ـــ وأنت من أهل الخير ..
طلعت الجازي ..ابتسم بو سند ..الجازي ما يخيب احساسها ..لكن ..الله بيعوض عليها قريب ..قريب .. *************************************
سعاد انصدمت من كلام ليلى ..
ـــ لكني عاجز .
ليلى ـــ العجز بالتفكير .مب في الاعاقة الجسدية ...
هالجملة سمعتها سعاد في مكان لكنها ما تتذكر وين بالضبط ..
سعاد ــ أنا عاجزه في التفكير..عندي بعض الاحيان مشكله في الاستيعاب..
ليلى ــ بالعكس..ما شفت وحده في ذكائج ..لولا التأتأة البسيطة الي عندج واللي لاحظت أنها اختفت في هالايام ..
سعاد ــ الفضل لج ..اندمجت معاج ..وتغلبت عليها..لكن..عندي عجز في المشي..وعجز في التفكير..بعض الاحيان لما أتعب,,يوقف عقلي عن استيعاب أي شي..
ليلى ـــ كلنا جذييه ..مافي حد يفكر صح وهو تعبان ..وانا خلال هالاسبوع ..استمتعت وايد برفقتج ..حتى جراح غار مني ..صرت ما اتكلم معاه وايد ..
سعاد اضطربت ..الحين حست في موقف خلفان ..الحين ..حست أن كل شي غلط .. شلون مشعل الوسيم والصحيح جسميا يتزوجها ؟..هي مثل ما قال خالها وهو يمازحها ..سيارة معطوبة ..
ليلى ــ أخلي أبوي يتقدم ويخطبج من خالج؟؟ صدقيني ..أنا أحب أنج تكونين معاي ..ومشعل ..صراحة يستاهلج ..
سعاد ـــ لا ...مشعل يستاهل وحدة أفضل مني ..
ليلى ـــ سعاد ..بلييز فكري ..بسألج رأيج يوم الخميس اللي ياي ..
سعاد ـــ بيكون يوم عرسش ..شتفضين له ولا شتفضين ..
ليلى ـــ فكري ..أرجوج ..أنا موجودة لين يوم الخميس بعدين بسافر ماليزيا مع جراح شهر عسل ..أنا أعطيتج أطول مدة ممكنه تفكرين فيها ..
سعاد ـــ بفكر ,,لكن لا تتأملين وايد ...نسبة الرفض بتكون خمس وسبعين في المية بسبب الظروف والتقاليد ..
ليلى ـــ أنا عندي أمل قي الخمس وعشرين في المية الباقية .
سعاد ـــ الخمس وعشرين بتصير خمسه في المية لاسباب خاصة فيني ....
ليلى ــ أنا متفائلة جدا في الخمسة بالمية ..
سعاد ـــ عجزي قتطع من هالخمسة في المية أربع ..فالامل بيكون واحد في المية ,,
ليلى ــ ياساتر ..في بعد ضرايب ما حسبتيها؟؟
سعاد ـــ فيه .. نص هالواحد الباقي ..أخصمه لصالح التفكير لازم أفكر ..
ليلى ـــ حبيبتي ..أنا متفائلة جدا في هالنص ..وياليت ظني ما يخيب ..
سعاد ـــ بقولش يوم الاربعاء ردي ..
ليلى ــ وأنا ناطرة على أحر من الجمر ..الحين الساعة عشر لازم أرجع البيت ..
سعاد ـــ ليلى ..فرحت لش وايد لانش تحجبتي ..وهالشي اسعدني بصورة ما تتخيلينها ..
ليلى ــ صراحة ..لولاج في حياتي ..كان مافكرت في التحجب إلا لما أكبر ..لكن الحمدلله ..الله هداني على يدج ..ويد مشعل اللي.. حطاني في موقف ..كرهته ..
سعاد ــ اعذريني ان تطفلت..أي موقف؟
ليلى ــ موقف ..لاوافقت على الزواج بمشعل ..بقوله لج ..لاتستعجلين على رزقج ..
سعاد ـــ انتي من صدق متفائلة في هالخمسة من امية؟
ليلى ــ احساسي ما يخيبني ..وهي عندي مثل المية في المية ..
**********************************
|