كاتب الموضوع :
brune
المنتدى :
القصص المكتمله
الجازي ــ اليوم بتتفطرين عندنا ..اتصلي على أهلج وقولي لهم إنج بتردين معاي ..
دلال ــ ما أبي أكلف عليج ..
الجازي ــ لا تكليف ولا شي أبوي اليوم هو ويدتي بيتفطرون عند أخوي سند .. ما أبي أتفطر بروحي ..
دلال ــ تدرين ليش لا اوكي ..
ودقت دلال وقالت لأبوها اللي ما يمانع لأنه يعرف علاقة الجازي بدلال ..
..........
الجازي ــ ليش؟؟
دلال ــ ليش ايش؟؟
الجازي ــ جاسم كان يبي يتزوجج ليش رفضتيه ؟؟
دلال ــ والله إنج ما تدرين شالسالفة ..
الجازي ــ قولي لي فهميني ..
دلال ــ جاسم ما يحبني جاسم ما يبيني ..
الجازي ــ وش اللي يخليج واثقة؟؟
دلال ــ قلت لج عن مكالمته الأخيرة قبل هذي تذكرين؟؟
الجازي ــ لا والله .
دلال ــ كان بارد معاي وسوالفه بسيطة ..مب نفس قبل وبعدين عرفت من احمد أنه يسقط في امتحاناته علشان ما يطلع من مصر ويرد الدوحة ..وبعدين كافي إنه صار له ثلاث سنوات ما كلمني ..واليوم اعترف لي انه ما يحس بشي تجاهي ..
الجازي ــ لكنه عرض عليج الزواج؟
دلال ــ لا تنسين أني ما تزوجت علشانه هو يحس بعقدة الذنب .أنه خلاني أنطره ..
رن تيلفون الجازي في هاللحظة .وكان رقم فهد ..
الجازي نست الدنيا بحالها وكلمته ودلال الصقت في السماعة ..
فهد ــ السلام عليكم ...
الجازي ــ وعليكم السلام ..
فهد ــ شلونج شخبارج ..
الجازي ــ بخير الحمدلله وانت شحالك؟؟
فهد ــ ..اشتقت لج..
الجازي خلاص ذابت ودلال تبحلق فيهاــ والله طيحتيه ..
الجازي ــ شدعوة متى عرفنا بعض علشان نشتاق ؟؟
دلال طالعت الهبلة اللي قدامها وقالت لها بدون صوت مالت عليج..
فهد ــ والله من أول لقا ..
الجازي ــ عاد افطرت؟؟
فهد ــ يحليلج تضيعين الموضوع ..ايه ..
الجازي ــ وين ؟؟
فهد ــ عند حرمتي وين بعد..
الجازي ــ شنوووووووووووو؟؟
فهد ــ شفيج اخترعتي امزح معاج ..عند أختي نوير..
الجازي ــ ايه زين ..
فهد ــ تغارين؟؟
الجازي ـــ أكيد مب ريلي ؟؟
فهد ــ الله ما أحلاها طالعة منج ..عيديها..
الجازي ــ خلاص ..بس استح مب بروحنا ..
دلال طالعتها معصبة وطقتها على كتفها ..وراحت عنها ..
فهد ــ يعني في حد كان يتسمع ؟؟
الجازي ــ صديقة عمري كانت لاصقة في السماعة بس الحين راحت ..احنا عادي مع بعض ما نخبي شي على بعض .
فهد ــ زين روحي لها ..الليلة الساعة وحدة بكلمج اوكي ؟؟
الجاي ــ انزين ..
سكرت التيلفون وطاحت فيها دلال سب وطق ..
********
الأسبوع الأخير ..كلها كم يوم والعيد يشرف ..ودلال حبت إنها تستغل العشر الأواخر في العبادة ..
الجازي علاقتها بفهد تعمقت واايد .. وكانت تكلمه بشكل يومي ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,
رجعت ندى من السوق وهي معصبة ...لين الحين ما حصلت شي سنع للعيد ..
ندى البنت الوحيدة بين سبع أولاد .
صرخ عبيد ــ مطااااااااافي مطاااافي ندى مولعة ..
بكل خفة دم يجي سعد مع قلاس الماي وهو يصارخ ــوووييييووووووووويييييييييووووو..
ندى ـــ تسلم سعود صج كنت أبي ماي ..
وتاخذة من سعد وتشرب ..
(سعد عمره 21 سنة وعبيد 23سنة )
سعد ــ ليش معصبة ؟؟
ندى ــ مالقيت شي عليه القيمة ..
عبيد ــ قيمة ولا فلافل ؟؟هههاااااااااااااااااااااااااااي ..
ندى ــ ما تضحك ..بايخة ..
سعد ــ قلنا لج روحي مع حريم أخواني دبي ما رضيت ..
ندى ــ رحت الشهر اللي راح ..واشتريت أشياء لكن ما دخل مزاجي شي ..
سعد ــ مريم للحين ما راحت دبي لو تبين آخذكم اثنينكم..
ندى وهي تطالعة بنص عين ــ أقول ليش مهتم فينا واايد رحت ولا لاء علشان هالسبالة مرايم .
سعد ــ سبالة ويهج .. هذي مريم زينة الغزلان ..
ندى ــ وشدراك أنها ما راحت دبي أنت تكلمها؟؟
سعد ــ لا ..أنا واثق بمرايمي ما تكلم أحد حتى أنا ..سمعت الوالدة تقول جذي ..
عبيد ــ ما ادري شعاجبك في مريم هالغبية ..
ضحكت ندى على غباء أخوانها يعني ايش يستعبطون ؟؟ يعني ما يدرون إن مريم تموت على عبيد؟؟ ومفضوحة ..
سعد ــ عبيد ما اسمحلك ..وانتي مع هالويه ليش تضحكين ؟؟
ندى ــ تذكرت سالفة .. ضحكت عليها بعدين ماباقي شي عالعيد لا تخاف بدبر حالي ..
وقامت لغرفتها ..
أخوان ندى ما تنمل قعدتهم ..كلها ضحك و مزح والجد عندهم مييييح ..
عبدالله ويوسف وحمد بالترتيب أكبر اخوانها وأعمارهم ((33-30-29)) كل واحد في بيته مع زوجته وعياله ..
لكن خالد وعلي وعبيد وسعد للحين عزابية ما تزوجوا وأعمارهم ((25 -16 -23-21))..
امها كالعادة من بيت لبيت.. أخوانها الكبار في شركة الوكالة ..
****
شيماء في البيت كعادتها مع عماتها وبنات عماتها وبنات عمها ..جمعتهم اليومية بعد صلاة التراويح ..أخوات شيماء صغار والوحيدة اللي كبيرة فيهم هي غالية ..عمرها 17 سنة ..شيماء وأخوها سلطان(32سنة ) وناصر (27سنة ) من أم
وأخوانها اللي با قين من أم ثانية .. زوجة أبوها اسمها العنود وهي بكبر سلطان تزوجت أبو سلطان وهي عمرها 15 سنة .وبدأت المشاكل في العيلة عقب هالزواج ..
شيماء وبنت عمها خلود تحط لها الحنة ــ خلود ما قلتي لي شتلبسين للعيد؟؟
خلود ــ قلت لس إني بلبس جلابية مطرزة ..على فكرة محمد يسلم عليس ..
تحنطت شيماء ..وقالت ــ شلون؟؟متى بنخلص من هالسالفة ..قولي له خل يلتفت حق زوجته وبناته هم أولى به ..
خلود ــ والله عجزت كل يوم ذابحني قولي لها وقولي لها مردها لولد عمها .وحتى أعطاني شريط وقال لي أوصله لس ..بس أنا مستحية ..
شيماء ــ تعالي حجرتي ..
وقامت معاها للغرفة ..دخلت شيماء وهي متوترة وقالت لها
ــ حطي اشريط في المسجلة ..أنا يدي كلها حنة ..
ترددت خلود لكنها حطت الشريط ..
وبدا يشتغل
بصوت جواد ((مردك لي مردك لي يطول الوقت أو يقصر ))بسرعة وقفت الشريط وقالت وهي معصبة
ــ خلود الله يخليس ..قلبي الشريط ..
فطلع صوت شيرين ــ (( أنا ببعادك يا حبيبي أنا خلصت دموع العين أنا مش عارفة أنت نا سيني وجرحني وسايبني لمين بتحن علي ثواني ))
ما خلنها تكمل ..دورت بين الأشرطة اللي عندها وقالت يا ربي شلون أرد عليه ..احتارت ..ملت من محمد وسوالف محمد ..
شيماء ــ خلود قولي لي شسوي ..شلون أرد عليه الأفكار خلصت من راسي ..
خلود ــ لو تبين أقوله إنس ما سمعتي الشريط ..
شيماء ــ ما بيصدقس ..أشرطتي ما فيها شي سنع ..
خلود ــ ردي عليه بأغنية آه ياليل مالت شرين ..
شيماء ــ لا لا لا ...هذيس موقف وأنا موقف ثاني .
خلود ــ أغنية تترجى فيا ..
شيماء ــ لا ..
خلود ــ من أغاني خالد عبدالرحمن ..
شيماء ــلا لا لا كلها حب ووله ..
خلود ــ خلاص ..أنت ما جربتيها من قبل اكتبي له في ورقة مثل ..
شيماء ــ لا ..خلاص لقيتها معاس جوالس؟؟
خلود ــ ايه ..
شيماء عطيني إياه ..
.............................................
كان محمد في اللحظة ناطر على نار وبقربه رفيجه نايف ..
نايف ــ ياشيخ ماتروح لزوجتك و بناتك .. من الصبح وأنت هنا ..
نايف انتبه لحالة محمد علشان جذي حب يرخصه ..
محمد ــ أي زوجة أي زفت أنا ماني فاضي لهم ..
((زوجة محمد هي صالحة بنت خاله ..وهو من شاف شيماء تعلق فيها صالحة المسكينة تعقدت تبي تعرف زوجها شاللي غيره ..))
نايف ــ شفيك على نار من حزة المغرب للحين ..لايكون للحينك تفكر في بنت عمك ؟؟
محمد ــ ناطر ردها ..طرشت لها مرسال .. وأبي الرد ..
نايف ــ صج إنك مب صاحي ..
محمد ــ أنا بدخل الحمام ..
أول ما طلع محمد من الميلس ..وصل مسج لتيلفونه ..
نايف قام لعند محمد وصرخ ــ وصلك مسج ..
محمد ــ شيقول؟؟
فتح نايف المسج وانصدم ..ما قدر يتكلم وقال لمحمد
ــ أعتقد إنك تقراه أحسن ,,
طلع محمد ..وهو متوضي ..
نايف ــ أي صلاة هالحزة ؟؟ انت مب مصلي معاي التراويح ؟؟؟
محمد ــ بلى ..لكني بروح المسجد أقرأ قرآن شوي ..تعرف العشر الأواخر..
نايف ــ يالك مسج ..
مسك التيلفون وهو يقرأ ,,
(( واذا خاطبهم السفهاء قالو سلاما))
(( الحلم المستحيل))
..طالع محمد الرقم وهو معصب ..ــ هذي شقصدها .؟؟
نايف ــ هدي أعصابك ..
اتصل في أخته ..
من جهه ثانية خلود ميته من الخزف ما تقدر ترد ..
شيماء ــ ردي ..
خلود ــ بيذبحني ..
شيماء ــ قولي إن مالس خص ..وإني أنا اللي طرشت المسج ..
خلود ــ والله مارد مب بايعة عمري ..
شيماء ــ ردي وحطي السماعة على اذني ..أنا بكلمه ..
محمد ــ ألوو خلودووووه شمعنى هالكلام ؟؟
شيماء ــ معناه اللي فهمته مب أنا اللي تنغصب على واحد مثلك ..سكري التيلفون يا خلود ..
((طبعا لأن يدين شيماء كلها حنا ))
انصدم محمد شلون يعني؟؟ السالفة تحدي؟؟ أنا وحدة مثل شيوم تتحداني؟؟وشلون تكلمني؟؟؟وهي حتى رسالة ما كانت تطرش لي ..
محمد ــ والله لأكسر شوكتج يا بنت عمي وتعرفين شلون ..
نايف ــ شبتسوي ؟؟
بعد العيد بتشوف ..
***************************
سعاد مطيحة في العزبة ..مع خواتها من بداية الأسبوع ..
مزنة ــ سعيدان وين الجاي؟؟
سعاد ــ سعيدان شنو هذي بعد؟؟ شايفتني قرد؟؟ الجاي في السيارة ..
مزنة ــ ووين السيارة ؟
سعاد ــ مع أخوش حمد ,
مزنة ــ ووينه حمد؟؟؟
سعاد ــ راح يجيب لش سم تاكلينه ..
موزة ــ وأنا أخوك يا صبي نسيتي الجاي؟؟
سعاد ــ ما بتموتون ..إن ما شربتوا جاي ..
موزة ــ واااااااااااااااااااانيت ..تغشوا !!!!!!!!
طبعا كل وحدة تغطت بعباتها وشيلتها ..
سعاد ـــ الله يغربلش الوانيت برة العزبة ..خرعتينا ..
مزنة ــ يالله بنات سمعونا صوتكم غنوا ..
سعاد طالعت مزنة و موزة وبدوا في نفس الوقت
((بو صاااااالح سرى ليله هل الدمع من عينه ..))
وقعدوا يغننون وتستغربون ليش سعاد ما جالها نصيبها؟؟اذا مطيحة في العزبة ليل نهار ..
موزة ــ سعود.. كتى تتغربلين وتتزوجين؟؟؟
سعاد ــ ههههههاااااااااااااااااااااي ..لما تحج البقرة على قرونها ..هههههههههههههههه
موزة ــ هههههههههههههه بس تعرفينه كل يوم يبحلق فيش ..من تطلعين الصبح لين تردين من المدرسة ..
مزنة ــ مين تقصدين التيس؟؟
موزة ـــ هههههههههههههههههههههه أي حتى هذا واقف في الصف ..
سعاد ــ جب جب ..يوم بتزوج ما باخذ رايكم يالحيايا..
مزنة ــ شوفي مالش غير خليفان ..
سكت سعاد وقالت موزة ــ والله إن صرت في عمرش وما تزوجت وخليفان للحين ما عرس بتزوجه ..
ضحكت مزنة وموزة سعاد تمت ساكته ..
سعاد ــ كل يوم تعيدون السالفة ؟؟ حلال عليش خليفان يا موزة ..
وقامت عن خواتها وهي معصبة ..
مزنة ــ مو قلت لش ما ترضى عليه؟؟
موزة ــ اللي يسمعش عاد ..أصلا هي ما تطيق تسمع سيرته ........
سعاد تضايقت من موضوع خليفان ..خليفان هو ولد جيرانهم .خليفان معوق ..وانسان غامض ..تسميه أخته كتلة العقد ..سعاد تعز خليفان وايد ..بس تكره خواتها يوم يتطنزون عليه ..تحس كأنهم يتطنزون عليها هي ..
************************************************************ **************
هاااااااي سوري تأخرت عليكم شوي و مشكوريييين وايد على الردود ..اسمحوا لي ان تأخرت عليكم والله ظروفي شوي ..
الحلقة السابعة ..
الكل لاحظ تغير دلال ..انصدموا ..دلال ما عادت تضحك ما عادت تتكلم وايد ..من بعد رجوعهم من الإجازة والكل مستانس دلال حاولت إنها ما تخرب عليهم فرحتهم ..
ندى ــ تعالوا بنات طبعا عدا اليازي مدام ..انا عازمتكم ..
شيماء ــ وشو سبب العزومة؟؟
ندى ــ العيد ..يعني شنو تعالوا اجلسوا عاد أنا يبت معاي قطع كاتوه من البتيل ..
طلعت ندى من الكيسة كرتون ..
اليازي ــ نكهة ايش؟؟
ندى ــ بما إن سعاد عندها حساسية من المانجو ودلال تكره الفانيليا وانت ما تحبين كيكة الكاكاو والآنسة شيماء تحسس من الفريز ..يبت لكم كاتوه مقطع ونكهات مختلفة ..
دلال ـــ ولازم يعني تستعرضين لنا معلوماتج العامة؟؟ ما اختصرتيها من الأول وقلتي مشكل ..
ندى ــ لازم أبين ليش أنا جبت مشكل ..أشرح السبب اللي خلاني محتارة وأنا واقفة في المخبز ..
دلال ــ زين عاد يبتي معاها عصير؟؟
ندى ــ طرار ويتشرط ..طبعا لا حلو مع حلو ما يشكل زواج ناجح لكن حلو مع مر يسوي تعادل ..
دلال ـــ أيوووووووووه علينا ..يبت عصير ولا لا؟؟
ندى ــ شفيج صايرة جبريت ..يبت قهوة ..نسكافيه ..هذي هي الدلة ..
دلال ــ ندووش شفيج انتي لم أعهدك تطيلين بالحديث هكذا ..
ندى ــ وااااااااو احلى انكليزي!!!
تحلطمت دلال ..ـــ شتخرفين؟؟
شيماء ـــ ندوووش عمري ما عليش منها الظاهر مب سامعه النكته ..انت حبيبتنا اليوم ام ..
دلال ــ ام الشحم واللااااحم ..
ندى ــ دلالوووووه يوزي عني ..انا متعنية وصاحية من الصبح علشان تنكدين علي؟؟
دلال ــ سووووو يا سوو ..
ضحكت سعاد ــ ههه وأنا على بالي بتقولين سوري علشان تفتح ندى الكرتون ونزط بهالكيك ..لاتنسون انا كنا مسوين ريجيم آخر عشرة أيام في رمضان ..
ندى ــ دلال رايقة اليوم من الصبح وهي طايحة فيني ..
دلال ــ يله خاطركم ..عندي رابعه ..
ندى ــ ووين وين ..والكيك؟؟ يله خلصنا اجتماعنا مع المديرة واحنا يوعانين ..
دلال ــ بس عندي حصة وهذا رياضيات مب أحياء ثلاث مرات في الأسبوع..هذي ثلاث مرات في اليوم ..
ندى ــ حشى دوا مب مادة ريحي البنات ولاتعطينهم حصة اليوم حرام عليج رادين من اجازة العيد مستانسين تروحين تنغصين عليهم؟؟
الجازي ــ ميثة اليوم عاد قالت لي انها تبيهم الرابعة لانها بتطلع الخامسة تبي تراجع معاهم المعادلات ..بس ما كنت ادري انج عليهم ..
دلال ــ اوكي بروح ابدل معاها واجي ..
بعد ما اتفقت مع ميثة اللي كانت شاكرة لها هالخدمة ردت تبي تطلع الطابق الثاني حق البنات ..انتبهت لحرمه عيوز تطالعها ..وواقفة عدالها بنت ثانية بسرعة راحت أول ما شافتها , نادتها الحرمه ــالسلام عليكم ..
دلال ـــ وعليكم السلام
العيوزــ يمه بنيتي ممكن تدليني على صف ثالث ثانوي..
دلال ــ بس يا يمه أي قسم العلمي ولا الأدبي ؟؟
العيوز ــ والله ما أدري ...فيه بنت اسمها هيفاء صالح ..ييت أشلها عندها موعد ..
دلال ــ هيفاء صالح المنصوري؟؟
العيوز ــ أي يا بنيتي ..
دلال ــ خليج بمكانج الحين أزقرها لج ..
العيوز ــ لا بنتي خليني أطلع لها ..
دلال ــ لا يمه الدري عليج صعب الحين اناديها لج ما بطول
العيوز ــ انت من بنته؟؟
دلال ــ أنا مدرسة هنا اسمي دلال عبدالرحمن المنصوري ..
العيوز ــ والله ان الدنيا صغيرة انت بنت ام أحمد؟؟
دلال ــ أي والله انا بنتها ...
العيوز ــ وشلونها ظبية ؟؟ انت أي وحدة اخت احمد التوأم ؟؟
دلال ــ الحمدلله ..وانا اخت احمد ..انت تعرفينا؟؟
العيوز ــ ايه يابنتي معرفة قديمة ..قولي لها ام عبدالله
مرت صالح جاسم.. تسلم عليج
دلال ــ انشا الله ..
العيوز ــ ما عطلج بنتي بس قولي لها اني بمرها قريب انشا الله ..
دلال ــ انشاالله الحين اناديلج بنتج هيفاء ..بس انطريها في الإدارة .
العيوز ــ الله يوفقج ..
صعدت دلال الدري وطلعت بنت كانت مختبية ورى العامود ..
نايفة ــ ها عمتي ..شرايج فيها ؟؟
العيوز ــ والله احلوت وايد واستوت حرمه لاعنها ولادونها انت متأكدة إنها ما تزوجت للحين ولا انخطبت؟؟
نايفة ــ انا متأكدة ...سمعت من أختها إنها انخطبت بس مو من العيلة ..والأبو ما وافق .
العيوز ــ وبلاه جاسم ولد حصه ما خذاها؟؟
نايفة ــ حصة مين؟؟
العيوز ــ ولد عمها ..بس لا تخافين يا نايفة البنت اعجبتني وانشالله الله يكتبها لولدعمتج ..ويهديه .
نايفة ــ أي والله عمتي انا بعد عاجبتني ..من يوم ضبطتني وأنا أغش ..
العيوز ــ انت شتقولين؟؟ قولي تبين تفتكين وما تبين ولد عمتج ..نايفة ــ والله يا عمتي حرام عليج توني صغيرة هو أكبر مني بوايد ..
العيوز ــ ما نبيج نبي وحدة عاقلة مب رقلة مثلج..
نايفة ــ آفااااااااااااااا..
في هاللحظة طقت دلال الباب ..
دلال ــ ست هناء في بنت أمها تبيها تحت ,,
هناء ــ مستحيل أنا عندي حصة وهايدول توجيهي ..
دلال ــ توجيهي !! يا ست هناء البنت عندها موعد ..بتطلع واللي ناقصها تاخذه من زميلاتها ..
هناء ــ أولتك هيك؟
دلال ـــ عاد شنسوي البنت امها تترياها تحت ..
هناء ــ اوكي ..
دلال ــ هيفاء أمج تنطرج تحت ييبي عباتج ..
شلت هيفاء شنطتها وعباتها وطلعت مع دلال (هيفاء السنة اللي راحت كانت طالبة عند دلال ))
دلال وهي توصلها ــ تدرين طلعنا معارف؟؟
هيفاء ــ صج يا أبله؟؟
دلال ــ شفت أمج تحت ويوم اسألتني عن اسمي طلعت تعرف الوالدة ..
هيفاء ــ أنا أعرف إن زوجة خالي تعرفج ..
دلال ــ زوجة خالج؟؟ بس أنا ما أعرفها ..
هيفاء ــ لا تعرفج بالإسم بس ،العام يا أبله صدتي بتنها تغش نايفة ..
دلال ــ آآآه لاتذكريني هالبنت عورت قلبي ..لو إنها ما غشت ما كان عادت السنة الحين ..وكان الحين هي في ثالث ..
هيفاء ــ هي صراحة كانت راسبة راسبة ..
دلال ــ زين هيفاء بعد ما توصلين لامج روحي معاها الإدارة ..مع إني شفت ورقة في ايدها بس علشان يتأكدون وشدي حيلج أبي نسبة أعلى من نسبة العام ..
هيفاء ــ بس هذا علمي مب مضمون أسئلته ..
دلال ــ الشاطر يتفائل ..بعدين ست هناء مب مقصرة تبي تبيكم تجتهدون في ا لتوجيهي ..أمج تحت قدام الدري ..انزلي لها ..
رجعت دلال على طول للغرفة تأخرت وايد على البنات ..
كان تيلفون الجازي يدق بس الجازي ما ترد عليه .
دلال ــ ما تردين احترق التيلفون ..
الجازي ــ ما ابي وين تأخرتي ..يله خذي اللي تبين ..وكلي ..
جلست دلال جنب الجازي والبنات اللي باقين كانوا مجتمعين حول ندى تقولهم عن اللي صار معاها في العيد..
دلال ــ أرد أنا؟
الجازي ــ يا ويلج..
دلال ــ رقم مين ..الله الله مكتوب حبيبي ..
الجازي ــ لاتقولين حبيبي..
دلال ــ بس مكتوب حبيبي ..
الجازي ــ حبيبي انا مب انت ..
دلال ــ زين ماتردين على حبيبيج؟
الجازي ــ خله يحترق ..أمس دقيت عليه لقيته مشغول يطالع هيفاء وهبي على نغم..
دلال ــ نغم!! ما في عالكيبل قناة اسمها نغم..
الجازي ــ على الدش حاط له دش في غرفته ويطالع لي هالمصايب ..
وصل مسج للجازي ..
(( حبي عمري ليش ماترد والله اني ما كنت اطالع بس حبيت أغلس عليج شوي ))
ضحكت الجازي دلال ما بغت تتلقف وتشوف شكاتب لها ..
لكن الجازي راوتها ..
الجازي ــ شوفي ؟؟ على يوم بيجيب لي الجلطة تخيلي ليلة العيد يطالع لي روبي زاعلته ..بس قلت أول عيد معاه ...خليني أسامحه ..وأول أمس يطالع لي أمل حجازي ..وامس هيفاء وهبي ..مو من حقي ازعل؟؟
دلال ــ مين روبي ؟؟
الجازي ــ وحدة مفعوصة تمشي في عز النهار في الهايد بارك وهي متفصخة لابسة بدلة رقص ..
دلال ــ لاه؟؟ انت مو قلتي لي انج تحرينه بكاظم ؟؟
الجازي ــ ايه ..
|