لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


نساء من هذا الزمان ، للكاتبة : سهر الليالي84 ..

alyawm 7abbit an9olikom 9iassa min a7la ma 9ara2t lilkaatiba almobdi3a "سهر الليالي84 " wa ismoha قصة : "نساء من هذا الزمان" wa saddi9ooni al9issa rawwwwwwwwwwwwwwww3a we incha'Allah ta3jebkom nebda 3ala

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-07, 11:34 PM   2 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي نساء من هذا الزمان ، للكاتبة : سهر الليالي84 ..

 

الليالي84

alyawm 7abbit an9olikom 9iassa min a7la ma 9ara2t lilkaatiba almobdi3a
"سهر الليالي84 "
wa ismoha
قصة : "نساء من هذا الزمان"
wa saddi9ooni al9issa rawwwwwwwwwwwwwwww3a we incha'Allah ta3jebkom
nebda 3ala barakit Allah






نساء من هذا الزمان

+++++++++
قصة ثانية بس ماخلصتها كلها فشوي شوي علي القصة عن خمس نساء دلال وندى والجازي وشيماء وسعاد ..كل وحدة الزمن شلون يدور معاها أتمنى إنها تعجبكم بس شوي شوي علي لأني ما خلصتها ..
الحلقة الأولى ..
هز ايدها بقوة وهو يقول

ــ دلالوه دلالوه قومي ..بسك رقاد .

فتحت عيونها تشوف أخوها يوسف واقف على راسها معصب ..

ــ يا صباح خير نعم!!!!!!!!

وهي تتثاوب قال لها يوسف ـــ دلالوه يوم اليمعه سلفتك ثمانين ريال يوم نسيتي بوكج في المول ..أبيهم الحين ..

قامت وهي معصبة وفتحت شنطتها وطلعت امية ريال وقالت وهي معصبة ــ هاك يالله فارج ..

خذ الفلوس وطلع طالعت دلال الساعة كانت ست الصبح وصرخت ــ تأخرت !!

طلعت معصبة وكشتها مب مشطة وطقت الباب على غرفة خواتها كانوا قافلين الباب كالعادة ..

ـــ سويروه شيوخ علوي هنود حمدوووه بطلوا الباب !

(سارة وحمده وهند أخواتها لكن عليا وشيخة بنات عمها )

فتحت سارة الباب وعيونها مبققة مخترعة

ــ ها دلال شتبين!!

دلال ــ الساعة ست ما وراكم امتحانات ؟؟ يله تزهبوا عشر دقايق وتنزلون ..اللجنة تبدأ الساعة سبع ونص ويالله تريقون وتتزهبون مايمدانا نوصل ..

ـــ زيين ..

ردت دلال حق غرفتها وراحت الحمام تروشت بسرعة ..وطلعت ..كالعادة السيشوار قبل كل شي بس على سريع مشت على شعرها وبعدين المكياج فكرت آنه شلبس اليوم ؟؟ اوكي بلبس أحمر القميص الأحمر على تنورة سودا بس المكياج !! اذا حطيت أحمر بيكون صارخ !اوكي اليوم بلبس تنورة جينز .. علشان المكياج يكون أزرق شوي ..القميص مب لايق مع التنورة شكلي بلبس بلوزة وردية ..صج بكون علج في حلج البنات بس مو مشكلة (..حطت الميكياج أزرق على وردي خفيف الوردي مخليها شوي أصغر مع بشرتها البيضا مخليها مشرقة شوي .) فكرت شوي بالإكسسوار فتحت علبتها ولقت علبة الحلق الغجري مإلبسته ولا مرة كان فيه لون أزرق فاتح طالعت لقت الإسوارة الغجرية في نفس الكيسة .إلبستهم حضرت شنطتها العطر والبوك وأوراق لبعض البنات إلبست عباتها وحطت الشيلة على كتفها وجوالها في شنطتها وطالعت أحذيتها ..شتلبس اليوم واطي ولا كعب؟؟ ولا عادي بوت البوت تقريبا خفت موضته ..طقت سارة الباب ودخلت ــ دلال أعطيني سشوارج !

طالعت دلال أختها وقالت لها ــ للحينج مالبستي ولا استشورتي أنا خلصت تقريبا وخواتك وبنات عمك؟؟خلصوا ؟

ـــ واقفين بالدور على الشسوار كلهم إلبسوا إلا أنا رحت وزهبت الريوق مافيني أنطرهم تعطيني اياه؟؟

راحت دلال وطلعت الشسوار من الدرج وقالت

ــ شرايج ألبس كعب اليوم ؟؟

سارة وهي تبي تطلع ـــ تعرفين لازم ..على فكرة شكلج واايد حلو تفتحين النفس حسافة ما تراقبين علينا ..

استحت دلال من كلام اختها وقالت ـــ تعرفين ما يخلوني أراقب إذا حد يقرب لي في اللجنة براقب صف ثاني ثانوي أدبي ....عندهم فترتين ..

علقت سارة ـــ دام أدبي كشخي عدل وإلبسي كعب تعرفينهم مخهم فاضي ويقعدون يفحصونك ولا سيارة قطعة قطعة لابسة إيش حركاتج شلون حتى أظافيرج مابتسلم منهم ..ولا تآخذين جوالج معاج بيقولون تكشخ علينا كأن ماحد عنده جوال غيرها !

ـــ سويروه ماله داعي تعلميني ؟أعرف ..الله يرحم أيامنا كنا لما نشوف المدرسة ماكنا نهتم لإيش لابسة كل المهم أنها راضية علينا ..

طلعت سارة وتمت دلال تلبس بالكعب العالي .. طالعت درج تحتفظ فيه بكل أغراضها لخاصة وذكرياتها فتحت الدرج وطلعت الصور .. وتمت تطالع صورته ..جاسم ..واقف مع أخوها أحمد وراهم ابو الهول!!..جاسم!! ليتك ترحمني وتقولي إذا تبيني ولا لا! أنا في نظر أهلي عنست خلاص ..لو تدري كم واحد رديت علشانك ..الحين نادر ماييون الخطاطيب ..كبرت ,,كبرت وأنا عمري ماتعدى الثمان وعشرين ..بس أبي اثبات إنك للحين تبيني ..أرجوك أي إثبات أي إشارة أبوي عصب علي وقال لي أنا مب دايملج العمر كله ...

ردت الصور للدرج وامسكت نفسها وهي تقول

ـــ أنا أعزك بس .. معزتك ما بتفيدني في الآخر !

نزلت وقعدت تتريق طالعت الساعة لقتها سبع .. البنات نزلوا من فوق ومعاهم هند وشيخة

ــــ صباح الخير ..هند وشيخة مالكم مكان في السيارة .. وين جايين؟؟

(هند في جامعة فرجيينيا كومونولث وشيخة في جامعة قطر)..

هند ـــ عندنا محاضرات ونبي نروح تأخرنا ..

شيخة ـــ صج أنا راحت علي أولى ..عندي ثانية ورابعة ..والدريول على مايوصلكم نكون تريقنا ..

دلال ـــ كيفكم أنا رايحة بنات يالله وكالعادة الزيادة تنقط في الكرسي اللي ورى ..

علياــ لا والله!! تستانسون أنتم كل مرة قاطيني ورى والله لأقعد بينكم ماعلي السيارة واسعة وتكفي أربعة ..

سارة ــ هي عالوسع واسعة لكن احنا نتكلم عن راحتنا أنت ماشالله تضيقيين علينا المكان فما نقدر نتنفس ..

طق الباب في هذي اللحظة ودخلت جارتهم أم خالد ومعاه بنتها سبيكة ..

ـــ صباح الخير بنياتي ..

ـــ صباح النور هلا أم خالد حياج ..

ام خالد ــ ادري إن أمج محد هالحزة مابطول بس سبجوه طافها الباص وأنا شفت دريولكم موجود قلت إذا ما فيها كلافة..

دلال ـــ لا ولو سبيكة أختنا رابية معانا بتروح معاي ..

أم خالد ــ زيين عيل أخليكم الحين بسير البيت ..

دلال ــ بس ما ضيفناج ارتاحي شوي ..

أم خالد ــ لا مشكورة بس ما أقدر أبو خالد في البيت وبيطلع دوامة وللحين ما زهبت له الريوق ..مع السلامة .

دلال ــ الله يسلمج .يالله بنات للسيارة ..

سبيكة ــ أنا ما بقعد ورى !(طبعا لانهم كلهم بنات ماحد يقعد قدام علشان الدريول السيارة نيسان فيها كراسي ورى دايما دلال تخلي اللي يجوون زيادة( ضيوف ) سواء أخواتها أو بنات عمها (لأنهم عادي مع بعض ما في كلفة بينهم )يجلسون ورى حتى سبيكة ما سلمت من هالقانون البنات يتفشلون وهم ينزلون من ورى فكرت دلال في نفسها بنات آخر زمن الله يرحم يوم كنت أندس مع أخواني في البيك آب اللي فيها كرسيين و أنا في الثانوية )..ضحكت دلال وقالت ــ لا تخافين هالمرة مب بروحج معاج علوي ..

عليا ــــ لا تناديني علوي أحسن إني ولد !

دلال ــ أو! أجل أيش أنت ؟؟؟ بنت معقوولة!!

ضحكوا كل البنات على عليا ..اللي قالت

ــ غلطة عمري هالقصة ..الله ياخذج ياعنوودووه هي اللي قالت لي قصي بوي بيطلعج أنثوية شوي .قالت شنو .بيبين رقبتج يعل رقبتج القطع ياعنوودوه وين ما كنتي الحين..

( عليا رقيقة وايد بس شكلها يقول إنها شيطانة عيونها حادة ورسمتها مثل رسمة عيون المها ونظرتها حادة ..قصة البوي مطلعتها نااااعمة بس أخواتها وبنات عمها يحبون أنهم يعقدونها ..لأنهم ما يقدرون يتصورون عليا أنثى ..خاص إنها طويلة وضعيفة واايد ..وحركية ما تقعد في مكان واحد )

*************

دخلت دلال الغرفة ..وراحت صوب مكتبها المدرسات الحين كل وحدة في لجنتها ..انزعت عباتها وحطت شيلتها على كتفها .. ضبطت شعرها ورشت العطر وطلعت رايحة للجنة اللي تراقب عليها ..

دخلت ولقت الجازي واقفة توزع الأوراق ..

دلال ـــ صباح الخير ,امتحانهم وصل ولا هذي كراريس الإجابة؟؟

الجازي ـــ هذي الكراريس ..ساعديني شوي .

.اللجنة كبيرة تتكون من ثلاثين طالبة ..وزعت الكراريس .. البنات يطالعونها شلون ..بطريقة أربكتها حاولت إنها تتجاهلهم .

وقالت في نفسها ــــ صج بيفككوني قطعة قطعة ..

الجازي ــ دلال شفتي نورة تحت؟

ـــ نورة العلي؟؟لا ماشفتها بس شفت خلود المانع ..تبين أناديها لج ؟؟

ـــ ياليت ..في كراريس من نوع ثاني ..ياليت..أنا اعتقد مخربطين لأن فيها خرايط ..

ـــ بناديها ..

طلعت دلال وهي تدور خلود لكنها لقت نورة ...

(((((((((

مر نص الوقت وبنات أدبي مب مقصرين بطلباتهم الكثيرة ..

طالعت دلال الجازي وقالت ــ اليازيه فديتج بس أبي منج قلم ..اللي قربج قامت اليازي وأعطته دلال ..وهي مستغربة ليش شتبي دلال من القلم الأحمر ,,

قامت دلال وكتبت على ورقة وحدة من البنات (ضبطت وهي تغش !) وسحبت منها الورقة والبنت اللي اسمها نايفة منصطدمة ..دلال امسكت البراشيم اللي كانت نايفة مخبيتهم في كم قميصها وحطتهم داخل الورقة والبنت تمت تصيح من قلب وهي تقول آخر مرة والله آخر مرة ..

كانت هذي أول مرة دلال تمسك بنت تغش ..

دخلت الغرفة وهي متضايقة شوي ..ما هانت عليها البنت ..

دخلت الجازي وراها وكانت تحس إنها متضايقة فقالت تحاول أنها ترفه عن دلال ـــ وااو ما صدقت متى تخلص الفترة الأولى ..

دلال ـــ أنا أكره اليوم الاول سواء في الدراسة ولا في الأمتحانات يسبب لي توتر ...

دخلت باقي المدرسات و
أولهم ندى وقالت لدلال وهي تغمزــ الله الله إذا كان حبيبك ثور إلبس له أحمر ..

طالعتها دلال وقالت ــ والله كان قلبي حاس كنت أبي ألبس احمر اليوم بس قلت شيفكني من لسان ندووش .وبعدين هذا ور دي آوه نسيت أن عندج عمى ألوان ..

سعاد ــ والله يا دلول لولا ندووش كان البنات اكتبوا على باب غرفتنا غرفة المدرسات العانسات الحمدلله إن البنات يموتون عليها وعلى خفة دمها وإلا احنا أولا وأخيرا شلة عوانس مقابلين بعض ..

الجازي ــ تكلمي عن نفسج بس ..

التفت دلال حق الجازي اللي كانت مستحية وقالت وهي مبققة عيونها مصدومه

ـــ قولييييييييييييي والله!

ما افهمت شيماءالسالفة وقالت ـــ عسى ماشر؟؟

ضحكت دلال وقالت لندى وسعاد وشيماء ـــ الخايسة شكلها انخطبت !!

ندى +سعاد +شيماء= يالنذلة يا خاينة العيش والملح صج خايسة متى وليش ماتقولينه ليش ما تعزمين!!(طبعا كل وحدة منهم سؤال وشتيمة حق الجازي)

الجازي ــ والله أنتم النذالة تبون أقولكم وللحين ما استوى شي علشان تـنـطون لي في البيت مثل السبال ويشوفكم ويهون عني ..

سعاد ـــ صج مطيرية !!شأصله وشلون تعرفتي عليه ؟

الجازي ــ هو هاجري من ربع أخوي شافني بالغلط مرة ..وعيبته ..

شيماء ــ اخطبس خلاص خطبة ؟؟ماأشوف الخاتم وينه؟؟

دلال ــ أبوج شلون رضى ؟؟؟قولي شصار !

الجازي ـــ هو طرش أهله من يومين أبوي بيرد له خبر اليوم ..كان أبوي مب موافق بس يدتي قالت له (الجازي تقلد صوت جدتها )اليازية صار عمرها ثلاثين متى بتعرس ودام إنه رفيج ولدكا زين الرياييل ..عاد أبوي إلتفت علي وسألني اليازية بوي شرايك؟؟ فقلت له إن كلام يدتي صج وأنا ما شايفة شي يعيب الريال أبوي انصطدم لأنه لو سألني قبل سنة كان ما قدرت أبطل حلجي بحرف لكن الحين قلت لنفسي بلا مستحى بلا بطييييييييييييييييييخ...يا نصير فوق يا نطيح ..

قامت دلال واحضنت صديقة عمرها وباركت لها ..وقالت

ـــ عقبالي ..شوقتيني أعرس ..

شيماء ــ شسمة ومن ولده أذا هاجري أكيد بعرفة خليني أرسم عليه بنت قبيلته أصلح له من مطيرية مثلس.

سعاد ــ نعم ؟؟شيموه يوزي ..أنا حاجزته قبلش ..هو يرضى بمرية؟؟ صدقيني البيت علي وطلعات البر والمهر ..

ندى بعصبية ــ صج مرية هيه أنتي تقولج يبي يخطبها مب مطرشها تدور عن عروس له؟؟وبعدين إنتي ليش مرخصة عمرج له ..دلال ــ ندى ..شفيج عليها أكيد صاير لج شي من ورى سالفة المهر ..قولي ..شصاير .(.دلال بدون قصد فتحت جرح في قلب ندى ),,ندى ارتبكت شوي وقالت

ــ أعرف بنت .أبوها رخص فيها وعطاها لأبن عمها ببلاش ابن عمها خطبها ...بس هانت عليه بنت عمه وتزوج بنت ثانية ودفع مهرها ثلاثمية ألف ريال ..

دلال ـــ وبنت عمه ؟؟

ندى ــ طبعا ..الأبو مات من الجلطة وبنت العم تعقدت وكرهت الرياييل ..شكلها ما بتعرس ..

( هذي ببساطة قصة ندى لكن ما قالت لأحد عنها علشان محد يرخص من قيمتها أو يشفق عليها ..)

دلال ــ حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ..

كانت هالكلمة مثل السكين اللي انطعن في قلب ندى وقلبت السالفة مزح ـــ عسى الله يرزقج بواحد بطران مثله انشالله ما يرخص فيك فلوس الدنيا ..

..وضحكوا البنات ... سألتها شيما ــ ندووش من أي عرب ولد عمها ؟؟

ندى ــ مــ..

كانت تبي تقول مهنديين بس قالت ـــ ما أدري ..السالفة صارت في الكويت ..(ندى تستغفر ربها في قلبها لأنها تكذب)

علقت دلال ــ بنت خالتي وصلت من الكويت الأسبوع اللي راح وما تمت اشاعة ولا سالفة في الكويت ما قالتها اللي ذبح اخته واللي صاد زوجته مع رفيجه واللي مات حتى أسامي اللي يفحطون في الليل ويشلون تعرفهم ما يابت لي طاري عن هالرمسة !

التفتوا البنات حق دلال وقالوا ــ دلول كم مرة قلنا لج لا تتكلمين انجليزي واحنا مع بعض !

ضحكت دلال من قلب على البنات ..اللي ما يعرفون معنى هالكلمة وقالت ـــ معناها السالفة ..كلمة امارتية ,,أجل لو يلستوا مع يدتي أم محمد شيصير فيكم ...بنات ..الفترة الثانية كأنها ابتدت يالله ..

*****************

جايبلي سلام عصفور الجناين جايبلي سلام من عند الحناين نفض جناحاتوه عاشباك الدار مثل اللي بريشاته مخبي أسرار أسرار ..شو قلي شو قلي عتبان المحبوب مابدك تطلي بعتيله مكتوب ودي له شي ورقة عليها كتابة زرقا .وامرقي به مرقه مطرح مابتنساني كل ليلة عشية قلبي لك ضويه قوي الضو شوي وارجعي وطيه يعرفها علامة ويصلي تتنامي وتقومي بالسلامة ..ويبقى قلبك ناااااايم ....

الجازي ــ الله الله ..دلول صوتج على أغاني فيروز يجنن ..

دلال ــ احم احم أدري ..بس شهادتج تثبت المصداقية ..والله لو اسمعتني ست سحر لطردتني اليوم قبل باجر .

ضحكت الجازي ( ست سحر هي مديرتهم )..طالعت الجازي الصف الفاضي وهي تقول ..

ـــ خلصت الفترة كالعادة والبنات سلموا الامتحان ..ودهم يخلصون بسرعة ولو على طريقة سوبر مان .

ضحكت دلال وقالت ـــ تعالي هذا شعر؟؟ولا شو؟؟

الجازي ــ وأنا شدراني طلعت مني جذيه شوفي ترى حقوق الطبع محفوظة !

هزت دلال راسها وتقول ــ لا إله إلا الله يا مطيرية شسوي فهالقلتيه حتى ماحفظته ..

الجازي ــ ما يهم المهم حذرتج!

دلال ــ يالله أنا بروح البيت الحين خواتي أكيد يتريوني

في السيارة ..

الجازي ــ ليش ماعندج لجنة تصحيح؟؟

دلال ــ لا مب اليوم بكره محد امتحن رياضيات اليوم

كانت دلال تبي تطلع من اللجنة لكن الجازي نادتها

الجازي ــ خلج معاي بس ساعة دقي على الدريول وخليه ياخذ البنات البيت ويرد لج بعدين ..بهذر معاج شوي ..

دلال ــ من عيوني ما طلبت شي ..ودقت على الدريول ((سراج أنت يأخذ البنات ويروح ويرد حق عمتك دلال بعد شوي اوكي؟؟؟ اوكي يو قو نو ..

..

الجازي ـــ دلال ..

ـــ نعم ..

الجازي ــ أنعم الله عليج ..يالمنصورية بغيتج أول وحدة تكونين حاضرة في خطبتي ..

فرحت دلال وايد هذا يعني إن الجازي تعزها أكثر وحدة قالت لها

ـــ طبعا هالجملة رمستي بها حق الكل ندووش وشيوم وسعود .

الجازي قامت واحضنت صديقة عمرها وهي تقول ـــ والله العظيم إن ما قلتها حق حد قبلج ولا راح أقولها حقوق الطبع محفوظة نسيتي؟

ضحكوا شوي بعدين نزلت دموعهن وهن حايرات دموع فرح ولا حزن ..أول مرة تحس دلال بهالشعور ..أول مرة تحس إنها فرحانة علشان رفيجتها وزعلانة علشان فراقها ..قالت لها

ـــ يالخاينة بتعرسين بعد عشرة عمر ؟؟ ست سنوات وأنا مقابلتج أكثر من هلج تجين تقولين لي بعرس؟انا مب موافقة؟

الجازي ــ فديت للي تغار فديتج أنا ما بتركج كل اللي أسوية إني بطلق عزوبيتي بطلق لقب العانس طلاق بائن لارجوع فيه ..

صاحت دلال في حضن الجازي ماتحملت شي يخليها تغار .. يمكن خوفها على صديقة عمرها .

دلال ــ بياخذك مني, كل رمساتج بتكون له بتدلعين عليه بس تغارين عليه وتبيعين الدنيا وحتى أنا علشان رضاه ..الله لا ..

هو شسمه ؟؟

الجازي تضحك وتقول ــ فهد ..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس

قديم 13-06-07, 11:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ـــ روح يا فهد الله ..(كانت بتدعي عليه ىبعدين ترددت علشان الجازي ) الله يفتح لك باب في كل طريج ..ويوسع عليك من أوسع أبوابه علشان الشقردية اليازية ..

فرحت الجازي وايد بدعوة صديقة عمرها وحضنتها بقوة وهي تقول ــ والله لوخيروني بينك وبين طوايفي كلهم ببديج عليهم كلهم ..وأولهم فهد ..

دلال ــ ايه ايه اكلي بعقلي حلاوة مدري ششايفتني ..مقصة يالله اللي في الجدر يطلعه الملاس بكره نشوف .

الجازي ــ الله لا يقول ويجي ذاك اليوم ..

دلال ــ بدينا !!!

ضحكت الجازي ..وقالت في قلبها شكثر أعزك يا دلال أكثر من نفسي ..

*********

الحلقة الثانية

دمعت عيون شيخة وهي تشوف الفيلم وقالت

ــ صج رومانسي يعور القلب لا زم يموت توم كروز في النهاية؟؟

ضحكوا عليها وقالت هند ـ لا تقولين إنج مب شايفته من قبل؟؟

ــ لا ولا مرة الله ياخذها نيكول كله بسببها ..أوه شيصير ؟؟فتح عيونه ؟؟لا على جذي استوى فيلم هندي يعني رجع للحياة يوم قالتله أحبك؟؟ لا لا خربتوا الفيلم لو ميت جان وايد أحسن !!

وقامت وبندت الفيديو وأخواتها وبنات عمها ميتين ضحك عليها ..وعلى دموعها .. دخلت دلال الصالة وشافتهم وصرخت عليهم ــ حمدوه عليوي وحتى إنت ياسارة؟؟ الملاك بينهم؟؟ بكره مب عندكم زفت ليش ما تقومون تدرسون؟؟ وأنتوا يالكبار هندوه وشويخ مخلينهم يسرحون على كيفهم؟؟

طبعا أول ما خلصت دلال هواش و زعيق البنات اللي عليهم امتحانات اركضوا للغرف ..

هند ــ والله إني أصارخ عليهم لكن كل مرة يقولون الحين ومرة يقولون درسنا ..

قعدت دلال ــ آه ريولي ذابحتني كله من هالكعب ..

شيخة ــ والله يا بنت عمي ضريبة الكشخة !!

دلال ــ واللي يسمعج تشربون كابتشينو ؟؟

هند ــ ايه والله ياريت ..

دلال ــ خلاص هنود ما خيبج قومي سوي لج ولي ولبنت عمج ..

هند مدت بوزها شبرين وشيخة تضحك عليها ويوم كانت تبي توقف وتروح قالت لها دلال

ــ دامني ما فصخت ملابسي وللحين بعباتي خلال خمس دقايق اللي ماتكون جاهزة تفوت على عمرها غدا بيتزا سيزر وكابتشينو بستار بكس ..

مامداها تلتفت لهم إلا وهم طيران على الدرج ..

دقت دلال على حياة زوجة أخوها.ابراهيم ..

ــ السلام عليكم ..

حياة ــ وعليكم السلام .

دلال ــ ها مرت الغالي وأم الغالي شلونج ؟؟

ـــ بخير ياأخت الغالي ...

دلال ـــ بشري صلحت دشكم ؟؟

حياة ـــ لا والله قاعدة متمللة بس فديت ابن أخوج مقابلته أربع وعشرين ساعة .. أحلى من التيلفزيون ..

دلال ــ تعالي بيتنا بطرش لج الدريول أبي أطلع مع شيوخ وهنود ..والبنات ما آمن أخليهم بالبيت بروحهم ..

حياة ــ لكن أمج قبل كانت تخليهم بروحهم وتطلع ..

دلال ــ هم الحين مسؤوليتي . ما أقدر أخليهم بروحهم تعالي وقعدي في الصالة عاد هند وشيخة مأجرين أفلام وايد ..تعالي تسلي دام ابراهيم في شغله .. ويله بيب لكم معا ي عشا ..يالله ..

حياة ــ دلول فديتج أكيد مستلمة المعاش مبجر وكالعادة توزعين هبات وطلعات وعشوات ونص الشهر مفلسة ..

دلال ــ لا والله ..عمي وأبوي معطيني فلوس وايد وقال طلعوا وتونسوا ..الطلعة على حسابي لكن العشا من الفلوس إياها يالله تعالي بس قبل دقي على برهوم وقولي له يجي في الليل ..

حياة ــ اوكي بس طرشي حد مع الدريول أخاف أركب معاه بروحي ..

دلال ــ ومحمد الصغير ماله حشمة ؟؟

حياة هههههههههههههه ــ والله له بس مب اليوم ..خلي يكبر وهو يصير سبع أمه !

دلال ــ سبع أبوه يالله باي الحين الفاتورة وراج بتكون جايده ..

سكرت دلال جوالها وطالعت لقت البنات واقفي على راسها وهم يقولون خلينا نمر محلات السيتي سنتر نبي أشياء للجامعه ..

دلال ــ أوكي بس هند نادي يوسف ..

شيخة ــ ليش يوسف ؟؟

دلال ــ ما أدخل السيتي سنتر بروحي لازم معاي حد أو ولد ولا تقوليين أنج تستحين منه أنتي أكبر من ولد عمج بوايد ..

شيخة ــ لكن يوسف صار ريال شطوله ..ليش ما أستحي منه ؟؟

دلال ــ شوفي الستار بكس والبيتزا ما بيكون معانا لأنه متغدي ..لكن السنتر أكيد .. وخاصة المحلات ماعليج بخليه يخلي بينا مسافة أمان ..(( يوسف عمرة 18 سنة اللي يشوفة السنة اللي راحت ما يقول هذا يوسف لأنه طال وشكله تغير جذريا وحتى صوته ))

دقت دلال على الدريول ووصته يجيب حياة وخلت سيسيت الفلبينية تروح معاه ودقت على جوال يوسف

ــ يوسف أبيك تخاوينا ..

يوسف ــ على وين ؟؟

دلال ــ احنا بنطلع نتغدى وبعدين نروح الستار بكس أبيك تلاقينا في الستي سنتر الطابق الثاني ..

يوسف ــ زين أنا الحين مع ربعي أدرس بعد ساعتين ونص يعني الساعة خمس ونص ألاقيكم في السيتي اوكي؟؟

دلال ــ اوكي ..

*********

هند ــ صراحة الأكل هنا صج أحس إنه ايطالي ..

دلال ــ نطروني شوي أسوي طلبية وأدفع الفاتوره وأرجع ..نزلت دلال للطابق اللي تحت وتكلمت مع الكاشير

ـــ
please iwant five pitzza like this to goand two lazanya hole one and abig jar of cabbage salad this order make it Indeffrent bill I will take it at six oclock now please give me the current bill
…………………………

طالعت ومن ورى غشوتها لمحت عيون تطالعها ليش لأنها بنت بروحها .. حاولت إنها تتجاهل هالعيون لكنه ما تجاهلها ..

نزلت شيخة هي وهند ونادتها هند ـــ دلال ..اتصلتي على الدريول؟؟

هزت دلال راسها ــ ايه

غمضت دلال عيونها الشاب للحين يطالعها وبما إنها جاية مع دريول بيلحقها أكيد الله يسامحج يا هنود .ما ني ناقصة مشاكل..

دفعت الفاتورة وطلعت مع البنات ومثل ما توقعت الشاب بسرعة دفع فاتورته ولحقهما ..

دلال وهي معصبة في السيارة ــ مافي ستار بكس زيين؟؟

هند وشيخة ـــ ليش ؟؟

وقف الدريول عند الإشارة ..

دلال ــ ليش ما تشوفين هذا اللي يلحق ورانا من طلعنا من سيزر ؟؟ كل بسببج يا هنود مافي سيتي سنتر بعد ...

شيخة ــ ليش ؟؟ هالشاب مجرد ما يشوف يوسف بيبتعد ...

ترددت دلال ..وقالت ـــ ما أبي مشاكل خوفي لا يسوي لنا مشكلة أخواني كلهم مسافرين مع أبوي و أعمامي وابراهيم ما بيكون فاضي ما بيرجع من دخان قبل الساعة سبع !!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآههه.................



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

بطلت دلال عيونها وهي تعبانه ..تحس كأن كل عظمة في جسمها مرتضة ..شافت الممرضة اللي واقفة على راسها وهي تقول ــ
are you fine can you talk ??

دلال في صدمة شتقول هالممرضة؟؟تبي تتذكر شصار لها لكن ما في أمل ..اختفت الممرضة ودخل طبيب ..

ـــ السلام عليكم ..

سحبت دلال الغطا لاإراديا تغطي نفسها ..

الدكتور ــ إنت تتذكرين شي عن الحادث؟؟

بققت دلال عيونها ـــ أي حادث؟؟

سكت الدكتور ما يعرف شيقول دلال ما ارتاحت لشكله

ـــ شصاير ؟؟شالسالفة؟؟ كل اللي أذكره إني وأخــ..شيخة وهند شلونهم ؟؟ كانوا معاي في السيارة ..دكتور أنا أختهم الكبيرة أنا المسؤولة عنهم ..

وحطت أيدها على قلبها ..

الدكتور ـــ هدي نفسج شوي .. كنتوا واقفين عند الإشارة ولما صارت خضرا وتحركت السيارة طلعت لكم شاحنة مسرعة .. هذا اللي قاله الشخص اللي رافقكم ..

دلال ـــ وأخواتي شيخة وهند شسصار فيهم ؟؟أرجوك يا دكتور قولي ..

قلب دلال مقبوض أكثر من قبل ..

الدكتور ــ السائق توفى ..وحدة من خواتج في العناية ..

دلال ــ والثانية ؟؟

الدكتور ــ البقاء لله ..

انكتمت دلال ما قدرت تنطق بحرف ..وقامت من السرير بسرعة وهي تركض ناسية جروحها وريلها المربوطة وكانت العناية بجنبها بالضبط ويوم إلمحت من اللي مرقدة على السرير صاحت بأعلى صوت وشكلها يقطع القلب ودموعها اللي تدافعت لعيونها وريولها ما شالتها

ـــ لالالالالالالالالالا هنننننننننننننننننننننننننننننننننننند !!

ودموعها على خدودها والممرضات يحاولون إنهم يهدونها ويرجعونها لسريرها وهي تصيح وتصارخ وفجأة ..طاحت ..

********

بعد ما قعدت تمت تصيح وتصيح المخدة انملت دموع ودلال تصيح بروحها هند لا ..هند أبي هند أبي اختي ..وتمت ترجف وهي تصيح دخل يوسف عليها ودموعه في عيونه .. مسك ايد أخته اللي تمت تصيح وتصيح ..وتقوله

ـــ يوسف هند راحت ..راحت وهي زعلانه مني ..كله مني هند راحت ..أبيها أبيها ترجع أرجوك يوسف شقول لأبوي شقول لأمي ..هند كانت نور عيونهم .. ..وتمت تصيح في حضن يوسف اللي صاح معاها .. دقايق ودخلت سارة مع حمدة وعليا وهي منصدمة وتقول

ــ سلامات يوسف ليش مارديت نطرناك شلون شيخة وهند ..ليش تصيحون شصار ؟؟

لا إراديا نزلت دموع سارة وهي خايفة ومرتعبة ..

حمده ـــ شصار قولوا هند وين ؟؟شيخة وين ؟؟

يوسف ما قدر يتكلم هنا عليا صاحت

ـــ قولوا عنهم بخير صح دلال؟؟هم بخير دلال تحجي قولي شي..

دلال صرخت من قلب ودموعها مغرقة عيونها

ــ شأقولج أن هند راحت ؟؟ هند ماااااااااااتت ..انا ذبحتها كله مني ..

سارة من الصدمة طاحت وعليا ماقدرت توقف انزلت وهي ماسكة برجول السرير وحمدة تمت واقفة منصدمة ..يوسف ركض لأخته ساره وحاول إنه يوقظها ودخلت الممرضة بسرعة ونقلتها لغرفة ثانية ..سارة مريضة سكري وهالشي أثر فيها وايد ..

*******************

ارجعوا أهل دلال من العمرة الجماعية بسرعة والأم طاحت من الصدمة هي مريضة بعد في السكري وسارة وارثة المرض منها ..

البنات في حالة حزن قوية ..وكل اللي في البيت يذكرهن بهند

شيخة طلعت من الحالة الحرجة اللي كانت فيها وللحين ماتدري شصار ....

حصة أم شيخة زارتها في المستشفى كانت شيخة متاذية وايد ولما وعت سألت أمها

ـــ يمه شالسالفة انا وين وأنت شتسوين هنا ؟؟

ــ رجعت من العمرة من ثلاثة أيام ما تتذكرين يوم أنا وأبوج سلمنا عليج؟؟

ـــ لا شصاير ؟؟

ـــ أنت ما تتذكرين شصار ..

سرحت شيخة شوي وقالت

ـــ كل اللي أتذكره إني يوم إلتفت حق هند كانت تطالع من دريشتها وتتشهد ..

حصة ماقدرت تمسك عمرها وصاحت ..شيخة شكت وقالت

ــ شالسالفة؟؟

ـــ هند ماتت ماتت ..

**********

ثلاثة أيام ودلال في المستشفى وهي ساكته وتصيح بس تصيح زارتها الجازي لكن دلال ما تكلمت .. دموعها هي اللي تكلمت يوسف يزورها كل يوم ..وهي على حالها ..

مافيها روح علشان تتكلم..

بعد أسبوع الطبيب رخصها وقال إنها تقدر تطلع ..لكن لازم تراجع علشان جروحها ..ركبت مع يوسف وهي ساكته ..يوسف يعرف إنها ما بتتكلم فحط شريط قرآن ..

((ذلك الذي يبشر الله عباده الذين آمنوا وعملوا الصالحات قل لاأسئلكم أجر إلا المودة في القربى ومن يقترف حسنة نرد له فيها حسنا إن الله غفور حكيم ))*

******************************

طبعا مع إني ما شفت أي أراء أو ردود بحط كم حلقة لكن صدقوني ما بكمل اذا ما شفت ردود ..
الحلقة الثالثة ..

أول ما دخلت البيت حست إنه مظلم ..حست إنها بتتعذب أكثر وأكثر ..اركضت لغرفتها دخلت وقفلت الباب وانسدحت على سريرها وهي تصيح ..

دخل فيصل وسعيد للصالة وهم متضايقين كان يوسف قبلهم والدنيا قفلت في وجهه ..قام لأخوانه الكبار ..

فيصل ــ يبت دلال ؟؟

هز يوسف راسه ــ ايه ..

فيصل ـــ قوم يا سعد نسولف معاها شوي ونطلعها من كربتها ..

يوسف ــ لا تعبون نفسكم ..صار لها أسبوع ما انطقت كلمة .. ماشي غير الدموع وبس ..الحين صكت الباب على نفسها ..

سعد ـــ أنا صراحة ما أصدق اللي صار ..لا إاله إالا الله ..

يوسف ــ دلال أنا خايف على دلال دلال تلوم نفسها على اللي صار خصوصا إن محد زارها لا أبوي ولا أمي ..حتى خواتي ما زاروها ..أعتقد إنها تحس إن الكل يلومها .

فيصل ـــ لا مالها ذنب ..الشرطي واحد من أصدقائي وقال لي أن الشاحنة تجاوزت الإشارة الحمرا .. طبعا سايق الشاحنة ما نجا من هذا الحادث ..بعدين أبوي من خلص العزا وهو معتكف في المسجد .. وأمي كل يوم السكري مطيحها من طولها والأطباء مايبون يرخصونها ..يخافون عليها ..

يوسف ــ لاإله إالا الله ..لا حول ولا قوة إلا بالله ..

فيصل ــ ما أدري ليش تقول إن دلال تلوم نفسها ..

يوسف ــ لأنها طلعتهم يتمشون ..

سعد ـــ لكن هذا كان قضاء وقدر ..

وقف يوسف وهو يقول ــ عاد ..دلال من اللي يقنعها ..

ـــ أنا ..

إلتفتوا للصوت كان أحمد .. رجع من السفر ..ما كانوا شايفينه من سنتين ..بالأحضان استقبلوه إخوانه ..وبدا أحمد يبجي وما قدر يوسف وفيصل إنهم يمسكون حالهم فبجوا معاه ..

دلال في عالم ثاني وهي سرحانة تتذكر هند ..ما أكثر ما كانت تصارخ عليها وكانت هند تتقبل ..شكثر أشياء كانت تبي تقولها لهند ..سمعت صوت مفتاح استغربت!!من عنده مفتاح غرفتها ..طل براسه وهو يبتسم وقال ــ مفاجأة!!

قامت له وهي تعرج ورمت نفسها في حضنه ..ماقدرت تمسك دموعها .. غرقت ملابسه وهو يهديها ..

جلس على السرير .. أحمد هو توأمها ..

أحمد ــ لا إله إلا الله ..الله يرحمها ..

ما قدرت تتكلم .. الكلمات متحجرة على لسانها تحس إنها أثقل من جبل ..

حس أحمد فيها ..وقال ــ يالله خلينا ننزل تحت ..أخوانج يبون يشوفونج يبون يشوفون دلال القوية ..

نزلت عيونها في الأرض أحمد شاف دموعها تطيح على الأرض ..وقال ــ وغلاتي ..يالله خلينا ننزل ..هزت راسها حضنها أحمد وسندها علشان توقف ..

كانت المفآجأة الثانية قدامها في الصالة ..ابوها اللي أول ما شافها خذاها بحضنه ..بدون ما ينطق ..وهي تبجي وتقول

ــ يبه آنا آسفة ..آنا آسفة ..

الأبو ــ لا يابنتي حرام هذا قضاء وقدر .. لاهو ذنبج ولا ذنب حد ثاني ..

**************

الجو متوتر خصوصا بعد رجوع ظبية أم دلال ..اللي سلمت على بنتها بكل برود ..يوسف وفيصل يحاولون أنهم يلطفون الجو ..لكن لا حياة لمن تنادي .

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 13-06-07, 11:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


شهر ..شهرين ..وهذا الشهر لثالث ..البيت ما عادت فيه حياة محد عاد يضحك مثل قبل وحتى بنات العم صار بينهم
touch

دلال طول اليوم مندسة في غرفتها ..والبنات حمدة وسارة ..يا يطالعون أفلام ..يا مندسين في غرفتهم ..الأم ..تقريبا بدأت ترجع لحياتها ..فهند مب أول ظنى تفقده ..فقدت قبلها بنت وولد أول ما نولدوا .. بس شكثر ما كانت تسرح وتفكر ..........................................

طقت الخدامة الباب

فتحت دلال الباب ــ ها سيسيت شبغيتي ؟؟

ـــ بابا يقول غدا ..

نزلت دلال تحت كانوا كلهم جالسين على الأرض ..سلمت واجلست ..كالعادة فيصل يحاول إنه يلطف الجو المشحون بينهم ـــ تصدقين يمه هالأكله من زمان ما أكلتها ..

الأم من دون نفس تتكلم ــ يمه فيصل لو ناسي هذا غدا أمس اللي محد أكل منه غيرك جمدته واليوم سخنته ..

يوسف ما قدر يكتم ضحكته .. وفيصل انحرج ما عرف شيقول ..الأبو ابتسم ..والبنات اضحكوا على خفيف ودلال ملامحها جامدة مثل ماهي ما تغيرت ..

كالعادة دلال ما أكلت ..وقامت اول وحدة ..أحمد ــ دلال ما أكلتي ..

إلتفت له ــ بس كافي شبعت ..

أحمد ــ دلال أنا ماقلت لج أني بكره بسافر ..

دلال ـــ لا ما قلت ..

وراحت غرفتها والدمعة في عينها ..أحمد مو بس توأمها أحمد توأم روحها .. بيسافر ويتركها هي اصلا ما اتحملت الثلاثة أشهر اللي راحت إلا علشانه ..

......

سارة ودمعتها في عينها ــ بحياتي كلها ما شفت دلال منكسرة جذي ..توقعتها أقوى .

.أحمد طالع أخته بحنية وقال ــ ما عليج دلال اللي أعرفها بترجع ..ولازم كلنا نتخطى هالأزمة ..مب بس دلال .. صح يمه؟؟

ظبية تقريبا تأقلمت وقالت ــ يا ابني مابيكون سهل علينا ..بس لازم .. نكمل حياتنا ..

فيصل ــ متى بتسافر؟؟

أحمد ــ بكرة الساعة ست الصبح ..

سارة ــ بهالسرعة؟؟

أحمد ــ سويرو صدقيني عندي مشاريع وايد ماجلها ما فيني أطول أكثر ..

يوسف ــ بحج السنة عن هند الله يرحمها ..

طالعوه الكل متفاجأين بقرارة ..

الأبو ــ لا يا ابني أنا بحج عنها ..

يوسف ــ يبه خليني أخلص ضميري ..هند السنة اللي راحت كانت تبي تروح بس أنا رحت بدلها ..وزعلت علي شوي .السنة ببري ذمتي ..على الأقل أسوي لها شي كانت تبي تسويه ..

الأبو ـ على راحتك ..

*******************

ـــ ما تلاحظين إنها من بداية المدرسة تلبس أسود وألوان غامقة العام ما كانت جذي ..

ـــ ليش ما تدرين إن أختها توفت؟؟ اللي في جامعة خاصة صارت مناحة عليها حتى دكتورها اللي في الجامعة زعل عليها يقولون كانت آدمية ومحبوبة وايد ..يقولون إنها كانت رسامة أو شي من هالكلام ..

..................

البنات منصدمات من تغير مدرستهن دلال ..أسلوبها غير العصبية راحت .. .. دلال كانت قليلة الكلام .الجازي وندى وشيماء وسعاد محتارين فيها يسولفون معاها عادي ..

الجازي ــ ندى فديتج سلفيني الموسوعة اللي عندج ..

ندى ــ خذي ..شلون فهاااااادي معاج؟؟

الجازي طالعت ندى بوحشية ــ فهادي في عينج اصغر عيالج هو وأنا ما أدري سمعي أنت مالج خص في فهد ومحد يدلعه غيري !!!

انصدمت ندى من ردة فعل الجازي وقالت ـــ بل هالكثر تحبينه؟؟؟؟؟؟؟؟

اسكتت الجازي ردها كان انفعالي واايد ويهها استوى أحمر ضحكت ندى وشيماء عليها ...

ندى ــ صج تعلي أنت ما كلمتينا عنه وشلون صارت الملجة بدون محد يدري ..

تأكدت الجازي إن الباب مقفول وقالت ــ صراحة ما قدر أسولف ودلال موجودة ..

ندى ــ دلال وشخص دلال في السالفة؟؟

الجازي ــ خطبتي صارت يوم الحادث تذكرون ؟؟ما أحب أذكرها ..

سكتوا البنات معاها حق اللي صار في دلال حطمها وهم يحاولون أنهم ما يذكرونها ..

الجازي ــ تعرفون ملجت من شهرين كان مستعجل ....الحفلة كانت بسيطة وايد أهله واأهلي .. الصور مب عندي عنده .. للحين ما تكلم معاي ..

ندى ــ لييييييييييييش؟؟

الجازي ــ مسافر بيرجع بعد أسبوعين ..

ندى ـــ وين مسافر؟؟

الجازي ــ وأنا شدراني ؟

ندى ــ فهد مب خلاص صار ريلج؟؟

الجازي ــ شالسؤال الغبي ؟؟

ندى ـــ أجل ليش مخليته على حل شعره؟؟

الجازي ــ وأنا شدراني أول مرة اتزوج!

ضحكوا عليها البنات ندى وشيما وسعاد ..وعلى حسن نيتها وقالت سعادــ اللي يشوفش تهددين ندووش من قبل شوي يقول ذايبة حدش في غرامه ..

استحت الجازي ــ صراحة أنا أموت عليه ..

ندى ــ وشوووووووووووو؟؟ اذا ماكلمتيه ولا هو كلمج؟؟

شيماء ــ صج اذا ما قابلتيه وهو ما يحبس وأنت ما تحبينه من وين طلع هالحب؟

الجازي ــ أخته أعطتني صورته صراحة أنا مقابلته ليل نهار وخلاص قلبي نطق وقال أي هو ..

ندى بدفاشة معهودة منها اركضت لشنطة الجازي وهي تسب

ــ صج مطيرية يالخايسة عندج صورته وخاشتها عنا ؟؟

وطلعت الصورة قبل ما تحوشها الجازي ..

ندى ــ مش بطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ..

طالعتها الجازي بنص عين ..وشيماء شافت الصورة شهقت

ــ يالعيوووووووووووز مش بطاااااااااال؟؟ قولي إلا يهبل يجنن ذا كنج اوف هانسم بيوتفل كيووووت ..

بسرعة الجازي اخذت الصورة من ندى وقعدت تقرا المعوذات بصوت عالي وتذكر الله وهم ميتين من الضحك عليها ..

سعادــ ما توقعنااااااااش كذا غيورة حدش !!

الجازي معصبة ــ حدش ولا حطلع , عيونكم اذكروا ربكم والله ان صار فيه شيء ما بتلومون إلا نفسكم !!!!!!

ضحكت ندى بصوت عالي وقالت

ــ والله مالومش إن حبيتيه يعل قلبس الهنا انتا يا عمري !!

طبعا ما فهموا شيء لأن ندى قلدت سعاد وشيماء ولزقت جملة ثانية في السالفة ..مالها دخل كعادتها مدري من وين تطلع سوالفها ؟

رن الجرس وكلهم تصلبوا بسرعة خشت الجازي الصورة وقالت ــ الحين دلال خلصت حصتها أنا عندي حصة ..

الوضع ما عجب ندى كل ما تدخل دلال تنقلب الغرفة هدوء وكآبة وبعد ما نطلع يرد الجو القديم الأولي الضحك والغشمرة ..فقررت في تفسها إنها تواجهه دلال بروحها الحصة الخامسة بتكون دلال بروحها هنا الكل عندهن حصص ..........

جلست دلال وهي تقرأ بدفتر التحضير ..ندى كانت تتصرف كأنها تبي تصحح الأوراق وبمجرد ما طلعت الجازي وكانت آخر وحدة في الغرفة سكرت ندى الملف اللي فيه أوراق وقامت وسكرت الباب ورى الجازي ودلال تحاول إنها تلهي عمرها في دفتر التحضير ..

ندى ــ دلال..

دلال ـــ نعم ..

ندى ــ صج أنج مداومة مسائي؟؟

دلال ـــ من قالج ؟؟

ندى ــ بنت عمتي تداوم هنا كطالبة مسائي ..وكلمتني أمس عنج..

دلال ــ عاد مين خولة ولا هناء ولا منيرة .!

ندى ــ خولة ..مافي غيرهم طالبات عندج؟؟

دلال ــ امبلى في وايد لكن الباقي كلهم حريم كبار أو بدو مو من طقتج..بس هاذيلي الثلاث شوي ..

ندى حست إن دلال تحاول إنها تتهرب فقالت لها بصريح العبارة

ـــ تدرين إن اليازية انخطبت رسمي ..

دلال ــلا ما قالت لي ..بس أدري أنها كانت تبي تنخطب قالت لي يوم ..

وتذكرت دلال اليوم اللي تكلمت فيه الجازي عن خطبتها وانخطف لون ويهها ..ــ متى؟؟

حست ندى إن دلال تبي تتهرب كالعادة بأنها تطول السالفة وتاخذها وتجيبها ..فاستجمعت قوتها علشان تبطها في ويهه دلال

ــ لا موبس انخطبت ملجت بعد ..وصار لها شهرين ..

فكرت دلال وهي مندهشة ليش ؟؟ليش يالجازي شسويت فيج؟؟خايفة أنج تقولين لي؟؟

دلال ـــ مستحيل اليازي ما قالت لي أنا تقولج أنت؟؟

هالكلمات كانت قاسية على ندى لكن ندى متفهمة حالة دلال وقالت

ــ أدري إني مو رفجة عمر مثل الجازي لكن غلاتكم عندي مثل غلات خواتي وأعزكم بالحيل ..الجازي ملجت وخافت على مشاعرج صار لها شهرين وهي ساكته ماتبي تقولج خايفة عليج اليوم تكلمت ..الجازي تعاني ..الجازي محتاجة لج كأخت كصديقة أنتوا كنتم دايما تتساسرون وكل علومكم وأخباركم عد بعض ..أنا ما أرتاح إلا يوم أكلم صديقة عمري بكل شي في قلبي ...لكن يوم أشوف الجازي أدري إنها تتعذب ..لأنج الوحيدة اللي كنت فاهمتها ..بس هي تراعي مشاعرج حتى حفلة الملجة كانت بسيطة تذكرين يوم كانت تتكلم عن زواجها تذكرين خططها ؟؟الجازي بتتزوج بعد ثلاثة شهور .. ما أعرف شقول بعد لكن يا دلال الحزن اللي أنت فيه حرام ..أنت ما تلبسين إلا أسود حرام أختج في قبرها بتتعذب ..دلال اللي تسوينه ولاعدة ..الأعمار بإيد الله وما دايم إلا وجهه .. كلنا في الأخير بنموت ..خلاص .لا تحبسين عمرج في هالحلقة ..

الدموع تلمع في عيون دلال وهي تقول

ــ تدرين ليش داومت مسائي ؟؟لأني كرهت البيت ..كرهت أني أرجع له كل يوم وهند محد ..كلام وايد في قلبي أبي أقوله لهند ..لكنها راحت ..راحت وهي ..زعلانة علي ..آخر لحظة بيني وبينها كانت زعل ..على سبب تافه ..اللي في قلبي أكبر من أني أقوله بلساني ..أحس قلبي بيتقطع بس أتذكرها ..وتبيني أطلع من الحالة اللي أنا فيها؟؟

ونزلت دموعها وبدت تبجي بطريقة تقطع القلب ندى بسرعة احضنتها وقعدت تصيح معاها لأول مرة دلال تفتح لها قلبها ..فجأة دلال اكبحت دموعها وقالت

ــ خلاص ...أنا ماكان قصدي |أقولج الكلام اللي قلته يوم كلمتيني عن الجازي ..

ندى ــ أدري والله أدري ..وأنا مستحيل أزعل منج ..

دلال ــ الخايسة ما قالت لي انا أراويها ..

ضحكت ندى هذي دلال اللي افتقدوها ..

قامت دلال وبطلت شنطة الجازي ولقت الصورة وقالت لندى

ــ هذا هو الخايس؟

هز راسه ندى وقالت ــ ايه شتبي تسوين؟؟

دلال ـــ بعذبها ..باخذ الصورة بدون ما تدري ..

ضحكت ندى زيادة وقالت ــ والله بتتخبل علينا انت شدراج بالصورة؟؟

دلال ــ جذي صج هو عندها يشوفها كل يوم لكن حتى ولو الصورة الأولى هي الأصل ..

ندى ــ لا ما شافته ولا كلمته للحين مسافر ويوم سألناها وين قالت مادري ويوم هاوشناها قالت مادري أنا أول مرة أتزوج!!!!!!!!

دلال ــ هي تحبه؟؟

ندى ــ تموت عليه وبوم نقول أي شي عنه تاكلنا ..

دلال ــ صراحة ماتنلام هو ما شاءالله يهبل.

ندى ــ الجازي مب قاصرة بعد ..

************



الحلقة الرابعة

اليوم الثاني الكل انصدم دلال قطت اللون الأسود ولابسه زيتي ..ندى في قلبها افرحت إن اللي سوته أثمر معاها ..بس ما قالت لأحد عن اللي سوته شي ..جلست دلال على كرسيها وهي متنبهة لنظرات ندى المستانسة ..دخلت الجازي وسلمت وما انتبهت إن دلال قطت الأسود ..بسرعة تدور في الأدراج وفي الملفات وفي الدفاتر وندى ودلال بينهم نظرات خبيثة ندى تستهبل

ـــ ها جوز شفيج قلبتي المكتب رأسا على عقب كما يقال باللغة العربية ..

الجازي مالها خلق حق ندى رفعت ايدها بإستخفاف

ــ ولا شي .

وتمت تدور وندى ودلال يتناغزون عليها الجازي مسكينة من ارجعت البيت تبي تنام وبغت تطلع الصورة مالقتها وهي مستخفة .. دورت في كل مكان مالقتها ..

كانت متفائلة يمكن ألاقيها في المدرسة لكن ما لقتها تستحي تطلب صورة ثانية وخالتها قالت لها تزهب صورة ريلها علشان تشوفه لبناتها ..الجازي كانت دايما تحتر يوم بنات خالتها يطرشون صور خطاطيبهم حق وكان نفس الجازي إنها تكسر عينهم لأن ريلها أحلى من خطاطيبهم ..

تضايقت الجازي مافي امل .. طالعت لدلال وندى وانتبهت أخيرا للبس دلال وبققت عيونها مب مصدقة دلال عاد طلعت الصورة وقالت لها بخبث

ـــ تدورين هاذي؟؟

تيبست الجازي ماتعرف شتسوي ولا شتقول الموقف عجب دلال وحبت تغلس شوي عليها مستغلة غيرتها

ـــ من هالحلو؟؟ صراحة رقم تلفونه مكتوب ورا خليني أجرب وأتصل عليه ورفعت دلال جوالها وأول ما كانت تبي تدق صرخت فيها الجازي ــ لا لا لا ..

طالعتها دلال وهي تستعبط عليها ـــ ريال في الحلاة كلها والزين كله وتقولين لي لا شفيج تتصرفين كأنه ريلج؟؟؟

خلاص الجازي ما فيها تخبي أكثر

ـــ ايه هاذا فهادي نظر عيني ريلي..

دلال ــ يالخاينة من وراي تنخطبين وتتملجين ولاتقولين؟؟

سكت الجازي ماتعرف شتقول لكن دلال تكلمت

ـــ وأنا آخر من يعلم؟؟ على الأقل كوني قد كلمتج يوم قلت إنج تبيني أول وحدة في خطبتج؟؟ وإلا هذا كله كلام لا يودي ولايجيب ؟؟أشوفج انخرستي؟؟

الجازي ما قدرت تتكلم ركضت وحضنت دلال وهي تصيح ..دلال انصدمت ما توقعت ردة فعلها تكون جذي ..

دلال ــ اليازي ويهت شفيج؟؟

الجازي تصيح وتصيح وهي فرحانة إن دلال عرفت باللي صار لها وقالت بإسلوب مرح

ـــ كنت أعرف إن هذيك مب إنت وقلت لهم إنج مخطوفة بس محد صدقني ها شلون الكائنات الفضائية عاملتج؟؟نسختج اللي حطوها كانت كئيبة الحمدلله أنج رجعتي..

دلال ما قدرت تقول أي شي بس قالت وهي تبتسم بينما ندى ميته من الضحك

دلال ــ الظاهر أنج تشوفين أفلام أجنبية وايد هاليومين لاتخافين بأجر لج باجر فيلم هندي ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الجازي ــ واخيرا بيجي اليوم يزورني ..

دلال ــ ليش أنت كلمتيه؟؟

الجازي ــ لا أخته صارت رفجة معاي دقت علي وقالت لي أن بيزورني اليوم علشان يبارك لي بالشهر..

دلال ــ تو الناس الشهر صار له أسبوعين وهو جاي يبارك لج الحين أمحق ريل ..

الجازي ــ دلالووه يوزي كان مسافر ..يمه يا حبج حق المشاكل ..

دلال ــ زين وين كان مسافر؟؟

الجازي ــ ألمانيا كان عند أخوه اللي يعالج هنااك أخوه اللي فيه السرطان ..

دلال ــ لا حول ولا قوة إلا بالله ..الظاهر إني ظلمت قيس مينون اليازي . شتلبسين ؟؟

الجازي ــ مادري , يمكن بلوزة سهره مع تنورة بذيل ..

دلال ــ حلو تكشخي عدل اوكي ؟؟

الجازي ــ لا توصين حريص بطيحه من أول لقا..

دلال ــ عليكي به يا إمرأة ..وداعا

الجازي ــ بل إلى اللقاااااااااااااااااااااااء ..

وسكرت التيلفون وسارت غرفتها ..طلعت البلوزة العنابية اللي فيها لمعة مع أكمام طويلة وتنورة حريرية بذيل لونها أسود , فتحت شعرها ومشطته ما يحتاج استشوار ناعم ..

طالعت علبةالميكياج وبدت تحط عنابي خفيف ممزوج بأسود على طرف عيونها ولمسة ذهبية غير الكحل .. وعلى شفايفها قلوس عنابي فاتح .. رشت العطر اسكادا وسبحت عمرها فيه طالعت الساعة ثمان ونص في الليل هيا أخت فهد قالت إنه بيجي الساعة تسع ..نص ساعة خليها تجهز فيها سفرة بسيطة ..والشاي والعصير والقهوة ..

نادت الخدامة اللي انبهرت في شكل الجازي ..اللي كانت طالعة ولا أميرة في البلوزة العنابية مع التنورة ..مرت على يدتها وسلمت عليها وقالت لها عن يية فهد ..

أم الجازي متوفية من كانت الجازي صغيرة وخواتها الكبار متزوجات كل وحدة في بيت ريلها وعددهن أربع سميرة و عايدة ونورة وصافية وأخوانها العيال ثلاثة محمد وصالح وسند .. كل واحد في بيته مع حرمته وعياله ..الوحيدة اللي ما جاها نصيبها هي الجازي مع إنها أحلى خواتها خطبوها وايد لكن أبوها ما عجبه أحد والمثل المعروف يقول البنت لا كثروا خطابها بارت ..لكن الله رزقها بفهد ..كانت سرحانة والخدامة تحط الأكل يوم دخل فهد وسم بإسم الله من هالقمر اللي قاعدة قدامه ؟؟ـــ السلام عليكم..

فزت الجازي على طووووووووووول وهي مخترعة ..

ـــ وعليكم السلام ..

كانت بتهاوشه لأنه دخل من غير ما بطق الباب بس الجازي تذكرت إنها قالت لهيا خله يدخل على طول لأن أبوها محد وهي ما تقدر تطلع له بروحها ..

فهد ــ مبروك عليج الشهر وآسف لأني ما طقيت الباب ,,

الجازي وهي مستحية ــ علينا وعليك ولا ما عليك عادي منت غريب تفضل الحين أنادي يدتي ..

تم فهد يطالعها وقلبه يعورة شلون يقولها ..حس إنه ظلمها واايد بها الزواج ..لكن حتى هو ما كان يعرف .. بيأجل السالفة لين بعد العيد ..بس اذا طلبت الطلاق؟؟ لازم ما أعلقها فيني . طلت اليدة العيوز اللي يالله تتحرك وقالت بلهجة استفزازية حق الجازي علشان تطيح الميانة بينها وبين ريلها

ـــ هذا فهدك اللي ذابحتنا فيه ليل ونهار؟؟ هلا باللي معلق بنت ابني من قلبها ..وينك ما تطل زعلتنا منك وشوقتهم عليك.

ويه الجازي انصبغ من الإحراج وانصدم فهد يعني اوريدي هي متعلقة فيه .. ما عرف شي يرد بس سلم عالعيوز و بارك لها الشهر .. وسألها عن عمه

ــ وين عمي بو سند؟؟

اليدة ــ ظهر للمسيد يصلي تراويح وبعدين يسير لربعه في الخيمة مثل كل ليلة الحين أنا بخليكم وأروح ..

الجازي اخترعت ــ يمه وين رايحة؟؟

استغرب فهد إن الجازي تنادي يدتها يمه ..

اليدة ــ يابنتي هذا غريب علي لكنه مب غريب عليج هذا ريلج ..بروح أشوف المسلسل طلع تعرفيني أحب حياة الفهد بس مسلسلها السنة مب شي ..

ضحك فهد من الخاطر على كلام أم خالد ..اللي سارت ولا عبرت أحد ,,التفت فهد حق الجازي وقال

ــــ خليها وإلا إنت مستحية مني؟؟

كان فهد يجنن عالطبيعة أكثر من الصورة وكلامه خلاها تذوب ..ما قدرت ترد استحت وايد ..

فهد ــ صار لنا شهور متزوجين وأنت بعدج تستحين مني؟؟

فلت لسان الجازي من دون قصد ــ عاد اللي يسمعك يقول مطيح هني ولا كأنك مطنشني ..

انصدم فهد بردها ..كان طالع من القلب ..لدرجة إنه يوم انتبهت فتحت حلجها منصدمة ويهها استوى طماطة وهي تقول ــ اعذرني والله ما اقصد .بس لساني شوي طويل بقصه ..

وحطت ايدها على شفايفها بحركة طفولية ..ضحك فهد والجازي تقول في قلبها فدييييييييت هالضحكة اللي تجنن ..

قال وهو منزل راسه ــ معاج حق والله إني مجبور ..

الجازي ــ والله أدري قالت لي هيا اليوم عن أخوك والله إني دعيت له وأنا أصلي ..بس شسوي رفيجاتي في الدوام يوزون على راسي ليل نهار مطنشج مطنشج كاشت فيج طبعا يبون يسون مشكلة بيني وبينك فثبتت هالفكرة في راسي هالغبي ..

مرة ثانية تكلمت أكثر من اللزوم أكيدالريال يحب المرة الخجول مثل ما قالت لها شيماء ..وهي ماعرفت فهد إلا من دقايق ودقت معاه سوالف ..

كان فهد يبتسم وهو يطالعها ..الجازي ادخلت قلبه بدقايق من وسع ..قال ــ تشتغلين ايش؟؟

الجازي وهي تتمسخرــ أربي أجيال المستقبل وأعلمهم فيزياء ..

طالعها فهد مستغرب كل هالرقة تدرس فيزيا؟؟ فقالت ترد على نظراته ــ أدري قالوها إخواني قبلك ..

فهد ــ شقالوا ؟؟

الجازي ـــ قالوا لي انت وجهه فيزيا انت؟؟حتى الطبخ ما بتفلحين فيه..

ضحك فهد من قلبه ..وقال ـــ لا والله ما كنت أقول جذي ..

الجازي ــ عيل أكيد تقول الجملة الثانية ..

فهد ـــ أي جملة ثانية؟؟

الجازي ــ الحين عرفت شسبب هالتخلف عند طلابنا ..

ضحك فهد وهز راسه ــ لا والله ما كنت أبقول جذي ..

الجازي ــ تبيني أسمع لك الجمل الباقية بس أخافك تمسكهم علي بعدين ..

فجأة تجمد وجهه فهد من كلمة بعدين لثواني حست فيه الجازي لكنه طنش اللي في مخه وقال بجدية

ـــ لا تقولين كنت أبي أقول عنج إنج أحلى مدرسة فيزيا شفتها في حياتي ..

انحبطت الجازي وتفاجأ بردة فعلها لكنها قالت ــ أرجوك وانت وين شايف مدرسة فيزيا حلوة؟؟طبعا انا أحلى من المصريين اللي كل واحد كرشه قدامه يمش ببشبر و شعره في حالة تصحر عكسي ..

((((((((((((((())))))))))))))))))))(((((((((()))))))))))

مرت دلال على الصالة وشافت سارة منسدحة قدام التيلفزيون ،،

دلال ــ شمسهرج لهالحزة؟

سارة ــ نشوف اعادة المسلسل الظهر ما شفناه كنا في المطبخ نشتغل وبعدين بدري احنا ما ننام إلا الساعة أربع بعد السحور..

دلال ــ والمدرسة ؟؟

سارة ـــ انت تحبين المسلسلات المحلية ..تعالي شوفيه والله يجنن ..تقريبا نفس حكم البشر بس أحلى بوايد..

دلال ــ لمين وداد؟؟اوف طراق قوي ..

سارة ــ ايه ..الكلب طقها طراق يعل ايدك الكسر يمال الضعفة ..

طلت حمدة وهي شايلة صحون الجلي ــ شصار.؟

سارة ــ الكلب ناصر عطا الجازي طراق صج كلب وخايس .يعل يده الكسر ..

قامت دلال عن خواتها لكن نادتها حمدة ــ ما بتشوفينه؟؟

دلال ــ لا بروح أقرأ قرآن ..

فكرت دلال في نفسها هذا آخر اسبوع نداوم فيه الأسبوع اللي جاي اجازة العيد ..ياترى شلون بيمر عليها هذا العيد من غير هند ؟؟ وهالأسبوع شبتسوي؟؟ قبل التدريس ما خذ كل وقتها ..فتحت القرآن بعد ما توضت وبدأأت تقرا ..

((((((((((())))))

دلت الغرفة وكل البنات مجتمعات عند الجازي

ـــ صباح الخير شفيكم ؟؟

شيماء ــ نسألها شصار مب راضية تقولنا الا لم تجين .

دلال ــ حرام الجازي قولي لهم أنا جيت خلاص ..

وقالت لهم الجازي كل شي وهم منصدمين من هالهبلة ..

دلال ــ اليازي من صجج ولا تكذبين علينا؟؟

الجازي ــ والله العظيم ..ما أجذب عليكم كل اللي صار قلت لكم بالحرف ..

ندى وهي ميتة من الضحك ــ صج هبلة !

دلال وهي مب مصدقة ــ اليازي و اللي يخليج قولي أنج تمزحين؟؟

الجازي ــ والله ما أمزح سولفت معاه كأني أعرفه من عشرين سنه ..

دلال ــ وهو..

الجازي ــ مسكين كلامه مختصر ومتردد ومستحي كأنه هو البنت وأنا أعطيه خيارات وأقوله أي وحده تبي تقول..

خلاص ندى ماتت من الضحك وشيماء وسعاد نفس الشي دلال للحين منصدمة وقالت بلهجة تتطنز ــ شكنت تقولين لي تطيحينه من أول لقا؟؟؟ قولي تطفشينه من أول لقا ..

وقامت وهي معصبة تشيل كتبها وقالت ــ زين وشصار بعدين ؟؟

الجازي ــ الوالد جا وقعد معاه شوي واستأذن فهد من أبوي أنه يكلمني في التيلفون وأبوي وافق ..

دلال ــ لا زيين ..على الأقل ما طفش .أنا عندي حصة أولى يالله باي الحين ..

الكل =باي ..

............................................................ ......

جلست دلال بين الطالبات على الكراسي وقالت

ــ سمية يالله حلي المعادلة واشرحيها حق البنات مثل ما فهمتي ..

ودلال تصحح الحلول اللي البنات تسابقوا علشان يراوونها صح والا غلط ..

دلال التفت للبنت اللي تكتب على السبورة وقالت لها

ــ سمية تكلمي وانت تحلين والا طلعت بنت ثانية ..

سمية ــ سين تربيع زائد ثلاثة سين زائد ..

طق الباب قامت دلال تشوف من ..

شيماء ــ دلال تليفونج يرن مكالمة خارجية تعال شوفيه ..

دلال ــ الحين ..بنات حلو التمارين اللي على السبورة الحين اجي ما ابي حسكم يطلع ..

الغرفة ما كانت بعيدة علشان جذي الحقت دلال على الإتصال ,

ــ ألو ..

دلال تجمدت هالصوت تعرفه ..طالعت البنات اللي يراقبونها اطلعت للممر واطلعت وراها الجازي ووقفت جنبها وهي تتكلم ..

دلال ــ ألو ..

جاسم ــ دلال ..شلونج ..



الحلقة الخامسة ..



دلال ــ بخير ..مين معاي..

جاسم ــ معقولة نسيتي صوتي ؟؟

دلال ــ لا مانسيت ..بس حبيت أتأكد ..

جاسم ــ أدري إنها متأخرة بس البقا في راسك بوفاة هند..

دلال ــ متأخرة؟؟

جاسم ــ و حبيت أبارك لج بالشهر ..

دلال ــ الله يبارك فيك لو قلت أبارك لج في العيد أهون ..

جاسم ــ دلال انت ليش تكلميني جذي ؟؟

دلال ــ شلون تبي أكلمك؟؟

جاسم ــ دلال ما كنت جذي ..

دلال ــ جاسم تذكر آخر مرة كلمتني فيها متى كانت ؟

جاسم ــ أذكر ..أول يوم في سنة ألفين ..1-1-200م

دلال ــ يعني من ثلاث سنوات ..والناس تتغير في ثلاث سنوات ..

جاسم ــ دلال انت شتبين الحين ؟؟

ضحكت دلال وقالت له بسخرية ــ اللي يسمعك يقول اني أنا اللي داقة الحين؟؟غمضت عيونها وهي تحاول إنها تهدي نفسها ..

جاسم ــ دلال ..

دلال ــ جاسم كلمة وما في غيرها ..انت تبيني ولا لا..

انصدمت الجازي من كلام دلال ..

جاسم ــ احس إن ما في تفاهم بينا ..دلال شصار ؟؟

دلال ـــ جاسم خلاص انا بعد عندي نفس الإحساس وأتمنى إنك تنسى رقمي هذا ..

ما نطرت رده وسكرت التيلفون في وجهه ..رن التيلفون مرة ثانية ..لكن دلال ما ردت ..وصل مسج ..

(( دلال أنا أبي أكلمج دلال أنا أحس بالذنب إني نطرتج كل هالسنوات ))

مسحت دلال المسج ما تبي ترد عليه ..وصل مسج ثاني ..

((دلال إن ما رديتي الحين أكلم أمي وأخليها تخطبج))

شالمسج ؟؟ شقصده؟؟لها الدرجة؟؟

طرشت مسج (( لا.. فهمت شتقصد ..يعني لها الدرجة ماتبيني)

رن التيلفون مرة ثانية فهمت دلال إن جاسم خلاص مايبيها

لكن عقدة الذنب مسيطرة عليه ..

دلال ــ آلو..

جاسم ــ دلال لا تفهميني غلط ..أنا مستعد أني أتزوجج اليوم قبل باجر بس ما أحس بشي تجاهج بظلمج معاي ..

دلال ــ وأنا بعد ما أحس بشي تجاهك ..وعدي لك هو اللي كان يربطني فيك لكن الحين دامك حررتني منه خلاص ..ماعندي مشكلة روح الله يوفق في طريقك ..

سكرت التيلفون .. والجازي مندهشة من اللي صار ..دلال أعطت تيلفونها للجازي وراحت ...

دخلت للصف و بدت تحل مع البنات المساءل وهي مرتاحة من إنها خلاص ..هم كبيرو انزاح عن قلبها ...

*********

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 13-06-07, 11:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجازي ــ اليوم بتتفطرين عندنا ..اتصلي على أهلج وقولي لهم إنج بتردين معاي ..

دلال ــ ما أبي أكلف عليج ..

الجازي ــ لا تكليف ولا شي أبوي اليوم هو ويدتي بيتفطرون عند أخوي سند .. ما أبي أتفطر بروحي ..

دلال ــ تدرين ليش لا اوكي ..

ودقت دلال وقالت لأبوها اللي ما يمانع لأنه يعرف علاقة الجازي بدلال ..

..........

الجازي ــ ليش؟؟

دلال ــ ليش ايش؟؟

الجازي ــ جاسم كان يبي يتزوجج ليش رفضتيه ؟؟

دلال ــ والله إنج ما تدرين شالسالفة ..

الجازي ــ قولي لي فهميني ..

دلال ــ جاسم ما يحبني جاسم ما يبيني ..
الجازي ــ وش اللي يخليج واثقة؟؟

دلال ــ قلت لج عن مكالمته الأخيرة قبل هذي تذكرين؟؟

الجازي ــ لا والله .

دلال ــ كان بارد معاي وسوالفه بسيطة ..مب نفس قبل وبعدين عرفت من احمد أنه يسقط في امتحاناته علشان ما يطلع من مصر ويرد الدوحة ..وبعدين كافي إنه صار له ثلاث سنوات ما كلمني ..واليوم اعترف لي انه ما يحس بشي تجاهي ..

الجازي ــ لكنه عرض عليج الزواج؟

دلال ــ لا تنسين أني ما تزوجت علشانه هو يحس بعقدة الذنب .أنه خلاني أنطره ..

رن تيلفون الجازي في هاللحظة .وكان رقم فهد ..

الجازي نست الدنيا بحالها وكلمته ودلال الصقت في السماعة ..

فهد ــ السلام عليكم ...

الجازي ــ وعليكم السلام ..

فهد ــ شلونج شخبارج ..

الجازي ــ بخير الحمدلله وانت شحالك؟؟

فهد ــ ..اشتقت لج..

الجازي خلاص ذابت ودلال تبحلق فيهاــ والله طيحتيه ..

الجازي ــ شدعوة متى عرفنا بعض علشان نشتاق ؟؟

دلال طالعت الهبلة اللي قدامها وقالت لها بدون صوت مالت عليج..

فهد ــ والله من أول لقا ..

الجازي ــ عاد افطرت؟؟

فهد ــ يحليلج تضيعين الموضوع ..ايه ..

الجازي ــ وين ؟؟

فهد ــ عند حرمتي وين بعد..

الجازي ــ شنوووووووووووو؟؟

فهد ــ شفيج اخترعتي امزح معاج ..عند أختي نوير..

الجازي ــ ايه زين ..

فهد ــ تغارين؟؟

الجازي ـــ أكيد مب ريلي ؟؟

فهد ــ الله ما أحلاها طالعة منج ..عيديها..

الجازي ــ خلاص ..بس استح مب بروحنا ..

دلال طالعتها معصبة وطقتها على كتفها ..وراحت عنها ..

فهد ــ يعني في حد كان يتسمع ؟؟

الجازي ــ صديقة عمري كانت لاصقة في السماعة بس الحين راحت ..احنا عادي مع بعض ما نخبي شي على بعض .

فهد ــ زين روحي لها ..الليلة الساعة وحدة بكلمج اوكي ؟؟

الجاي ــ انزين ..

سكرت التيلفون وطاحت فيها دلال سب وطق ..

********

الأسبوع الأخير ..كلها كم يوم والعيد يشرف ..ودلال حبت إنها تستغل العشر الأواخر في العبادة ..

الجازي علاقتها بفهد تعمقت واايد .. وكانت تكلمه بشكل يومي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,

رجعت ندى من السوق وهي معصبة ...لين الحين ما حصلت شي سنع للعيد ..

ندى البنت الوحيدة بين سبع أولاد .

صرخ عبيد ــ مطااااااااافي مطاااافي ندى مولعة ..

بكل خفة دم يجي سعد مع قلاس الماي وهو يصارخ ــوووييييووووووووويييييييييووووو..

ندى ـــ تسلم سعود صج كنت أبي ماي ..

وتاخذة من سعد وتشرب ..

(سعد عمره 21 سنة وعبيد 23سنة )

سعد ــ ليش معصبة ؟؟

ندى ــ مالقيت شي عليه القيمة ..

عبيد ــ قيمة ولا فلافل ؟؟هههاااااااااااااااااااااااااااي ..

ندى ــ ما تضحك ..بايخة ..

سعد ــ قلنا لج روحي مع حريم أخواني دبي ما رضيت ..

ندى ــ رحت الشهر اللي راح ..واشتريت أشياء لكن ما دخل مزاجي شي ..

سعد ــ مريم للحين ما راحت دبي لو تبين آخذكم اثنينكم..

ندى وهي تطالعة بنص عين ــ أقول ليش مهتم فينا واايد رحت ولا لاء علشان هالسبالة مرايم .

سعد ــ سبالة ويهج .. هذي مريم زينة الغزلان ..

ندى ــ وشدراك أنها ما راحت دبي أنت تكلمها؟؟

سعد ــ لا ..أنا واثق بمرايمي ما تكلم أحد حتى أنا ..سمعت الوالدة تقول جذي ..

عبيد ــ ما ادري شعاجبك في مريم هالغبية ..

ضحكت ندى على غباء أخوانها يعني ايش يستعبطون ؟؟ يعني ما يدرون إن مريم تموت على عبيد؟؟ ومفضوحة ..

سعد ــ عبيد ما اسمحلك ..وانتي مع هالويه ليش تضحكين ؟؟

ندى ــ تذكرت سالفة .. ضحكت عليها بعدين ماباقي شي عالعيد لا تخاف بدبر حالي ..

وقامت لغرفتها ..

أخوان ندى ما تنمل قعدتهم ..كلها ضحك و مزح والجد عندهم مييييح ..

عبدالله ويوسف وحمد بالترتيب أكبر اخوانها وأعمارهم ((33-30-29)) كل واحد في بيته مع زوجته وعياله ..

لكن خالد وعلي وعبيد وسعد للحين عزابية ما تزوجوا وأعمارهم ((25 -16 -23-21))..

امها كالعادة من بيت لبيت.. أخوانها الكبار في شركة الوكالة ..

****

شيماء في البيت كعادتها مع عماتها وبنات عماتها وبنات عمها ..جمعتهم اليومية بعد صلاة التراويح ..أخوات شيماء صغار والوحيدة اللي كبيرة فيهم هي غالية ..عمرها 17 سنة ..شيماء وأخوها سلطان(32سنة ) وناصر (27سنة ) من أم

وأخوانها اللي با قين من أم ثانية .. زوجة أبوها اسمها العنود وهي بكبر سلطان تزوجت أبو سلطان وهي عمرها 15 سنة .وبدأت المشاكل في العيلة عقب هالزواج ..

شيماء وبنت عمها خلود تحط لها الحنة ــ خلود ما قلتي لي شتلبسين للعيد؟؟

خلود ــ قلت لس إني بلبس جلابية مطرزة ..على فكرة محمد يسلم عليس ..

تحنطت شيماء ..وقالت ــ شلون؟؟متى بنخلص من هالسالفة ..قولي له خل يلتفت حق زوجته وبناته هم أولى به ..

خلود ــ والله عجزت كل يوم ذابحني قولي لها وقولي لها مردها لولد عمها .وحتى أعطاني شريط وقال لي أوصله لس ..بس أنا مستحية ..

شيماء ــ تعالي حجرتي ..

وقامت معاها للغرفة ..دخلت شيماء وهي متوترة وقالت لها

ــ حطي اشريط في المسجلة ..أنا يدي كلها حنة ..

ترددت خلود لكنها حطت الشريط ..

وبدا يشتغل

بصوت جواد ((مردك لي مردك لي يطول الوقت أو يقصر ))بسرعة وقفت الشريط وقالت وهي معصبة

ــ خلود الله يخليس ..قلبي الشريط ..

فطلع صوت شيرين ــ (( أنا ببعادك يا حبيبي أنا خلصت دموع العين أنا مش عارفة أنت نا سيني وجرحني وسايبني لمين بتحن علي ثواني ))

ما خلنها تكمل ..دورت بين الأشرطة اللي عندها وقالت يا ربي شلون أرد عليه ..احتارت ..ملت من محمد وسوالف محمد ..

شيماء ــ خلود قولي لي شسوي ..شلون أرد عليه الأفكار خلصت من راسي ..

خلود ــ لو تبين أقوله إنس ما سمعتي الشريط ..

شيماء ــ ما بيصدقس ..أشرطتي ما فيها شي سنع ..

خلود ــ ردي عليه بأغنية آه ياليل مالت شرين ..

شيماء ــ لا لا لا ...هذيس موقف وأنا موقف ثاني .

خلود ــ أغنية تترجى فيا ..

شيماء ــ لا ..

خلود ــ من أغاني خالد عبدالرحمن ..

شيماء ــلا لا لا كلها حب ووله ..

خلود ــ خلاص ..أنت ما جربتيها من قبل اكتبي له في ورقة مثل ..

شيماء ــ لا ..خلاص لقيتها معاس جوالس؟؟

خلود ــ ايه ..

شيماء عطيني إياه ..

.............................................

كان محمد في اللحظة ناطر على نار وبقربه رفيجه نايف ..

نايف ــ ياشيخ ماتروح لزوجتك و بناتك .. من الصبح وأنت هنا ..

نايف انتبه لحالة محمد علشان جذي حب يرخصه ..

محمد ــ أي زوجة أي زفت أنا ماني فاضي لهم ..

((زوجة محمد هي صالحة بنت خاله ..وهو من شاف شيماء تعلق فيها صالحة المسكينة تعقدت تبي تعرف زوجها شاللي غيره ..))

نايف ــ شفيك على نار من حزة المغرب للحين ..لايكون للحينك تفكر في بنت عمك ؟؟

محمد ــ ناطر ردها ..طرشت لها مرسال .. وأبي الرد ..

نايف ــ صج إنك مب صاحي ..

محمد ــ أنا بدخل الحمام ..

أول ما طلع محمد من الميلس ..وصل مسج لتيلفونه ..

نايف قام لعند محمد وصرخ ــ وصلك مسج ..

محمد ــ شيقول؟؟

فتح نايف المسج وانصدم ..ما قدر يتكلم وقال لمحمد

ــ أعتقد إنك تقراه أحسن ,,

طلع محمد ..وهو متوضي ..

نايف ــ أي صلاة هالحزة ؟؟ انت مب مصلي معاي التراويح ؟؟؟

محمد ــ بلى ..لكني بروح المسجد أقرأ قرآن شوي ..تعرف العشر الأواخر..

نايف ــ يالك مسج ..

مسك التيلفون وهو يقرأ ,,

(( واذا خاطبهم السفهاء قالو سلاما))

(( الحلم المستحيل))

..طالع محمد الرقم وهو معصب ..ــ هذي شقصدها .؟؟

نايف ــ هدي أعصابك ..

اتصل في أخته ..

من جهه ثانية خلود ميته من الخزف ما تقدر ترد ..

شيماء ــ ردي ..

خلود ــ بيذبحني ..

شيماء ــ قولي إن مالس خص ..وإني أنا اللي طرشت المسج ..

خلود ــ والله مارد مب بايعة عمري ..

شيماء ــ ردي وحطي السماعة على اذني ..أنا بكلمه ..

محمد ــ ألوو خلودووووه شمعنى هالكلام ؟؟

شيماء ــ معناه اللي فهمته مب أنا اللي تنغصب على واحد مثلك ..سكري التيلفون يا خلود ..

((طبعا لأن يدين شيماء كلها حنا ))

انصدم محمد شلون يعني؟؟ السالفة تحدي؟؟ أنا وحدة مثل شيوم تتحداني؟؟وشلون تكلمني؟؟؟وهي حتى رسالة ما كانت تطرش لي ..

محمد ــ والله لأكسر شوكتج يا بنت عمي وتعرفين شلون ..

نايف ــ شبتسوي ؟؟

بعد العيد بتشوف ..

***************************

سعاد مطيحة في العزبة ..مع خواتها من بداية الأسبوع ..

مزنة ــ سعيدان وين الجاي؟؟

سعاد ــ سعيدان شنو هذي بعد؟؟ شايفتني قرد؟؟ الجاي في السيارة ..

مزنة ــ ووين السيارة ؟

سعاد ــ مع أخوش حمد ,

مزنة ــ ووينه حمد؟؟؟

سعاد ــ راح يجيب لش سم تاكلينه ..

موزة ــ وأنا أخوك يا صبي نسيتي الجاي؟؟

سعاد ــ ما بتموتون ..إن ما شربتوا جاي ..

موزة ــ واااااااااااااااااااانيت ..تغشوا !!!!!!!!

طبعا كل وحدة تغطت بعباتها وشيلتها ..

سعاد ـــ الله يغربلش الوانيت برة العزبة ..خرعتينا ..



مزنة ــ يالله بنات سمعونا صوتكم غنوا ..

سعاد طالعت مزنة و موزة وبدوا في نفس الوقت

((بو صاااااالح سرى ليله هل الدمع من عينه ..))

وقعدوا يغننون وتستغربون ليش سعاد ما جالها نصيبها؟؟اذا مطيحة في العزبة ليل نهار ..

موزة ــ سعود.. كتى تتغربلين وتتزوجين؟؟؟

سعاد ــ ههههههاااااااااااااااااااااي ..لما تحج البقرة على قرونها ..هههههههههههههههه

موزة ــ هههههههههههههه بس تعرفينه كل يوم يبحلق فيش ..من تطلعين الصبح لين تردين من المدرسة ..

مزنة ــ مين تقصدين التيس؟؟

موزة ـــ هههههههههههههههههههههه أي حتى هذا واقف في الصف ..

سعاد ــ جب جب ..يوم بتزوج ما باخذ رايكم يالحيايا..

مزنة ــ شوفي مالش غير خليفان ..

سكت سعاد وقالت موزة ــ والله إن صرت في عمرش وما تزوجت وخليفان للحين ما عرس بتزوجه ..

ضحكت مزنة وموزة سعاد تمت ساكته ..

سعاد ــ كل يوم تعيدون السالفة ؟؟ حلال عليش خليفان يا موزة ..

وقامت عن خواتها وهي معصبة ..

مزنة ــ مو قلت لش ما ترضى عليه؟؟

موزة ــ اللي يسمعش عاد ..أصلا هي ما تطيق تسمع سيرته ........

سعاد تضايقت من موضوع خليفان ..خليفان هو ولد جيرانهم .خليفان معوق ..وانسان غامض ..تسميه أخته كتلة العقد ..سعاد تعز خليفان وايد ..بس تكره خواتها يوم يتطنزون عليه ..تحس كأنهم يتطنزون عليها هي ..

************************************************************ **************

هاااااااي سوري تأخرت عليكم شوي و مشكوريييين وايد على الردود ..اسمحوا لي ان تأخرت عليكم والله ظروفي شوي ..

الحلقة السابعة ..



الكل لاحظ تغير دلال ..انصدموا ..دلال ما عادت تضحك ما عادت تتكلم وايد ..من بعد رجوعهم من الإجازة والكل مستانس دلال حاولت إنها ما تخرب عليهم فرحتهم ..

ندى ــ تعالوا بنات طبعا عدا اليازي مدام ..انا عازمتكم ..

شيماء ــ وشو سبب العزومة؟؟

ندى ــ العيد ..يعني شنو تعالوا اجلسوا عاد أنا يبت معاي قطع كاتوه من البتيل ..

طلعت ندى من الكيسة كرتون ..

اليازي ــ نكهة ايش؟؟

ندى ــ بما إن سعاد عندها حساسية من المانجو ودلال تكره الفانيليا وانت ما تحبين كيكة الكاكاو والآنسة شيماء تحسس من الفريز ..يبت لكم كاتوه مقطع ونكهات مختلفة ..

دلال ـــ ولازم يعني تستعرضين لنا معلوماتج العامة؟؟ ما اختصرتيها من الأول وقلتي مشكل ..

ندى ــ لازم أبين ليش أنا جبت مشكل ..أشرح السبب اللي خلاني محتارة وأنا واقفة في المخبز ..

دلال ــ زين عاد يبتي معاها عصير؟؟

ندى ــ طرار ويتشرط ..طبعا لا حلو مع حلو ما يشكل زواج ناجح لكن حلو مع مر يسوي تعادل ..

دلال ـــ أيوووووووووه علينا ..يبت عصير ولا لا؟؟

ندى ــ شفيج صايرة جبريت ..يبت قهوة ..نسكافيه ..هذي هي الدلة ..

دلال ــ ندووش شفيج انتي لم أعهدك تطيلين بالحديث هكذا ..

ندى ــ وااااااااو احلى انكليزي!!!

تحلطمت دلال ..ـــ شتخرفين؟؟

شيماء ـــ ندوووش عمري ما عليش منها الظاهر مب سامعه النكته ..انت حبيبتنا اليوم ام ..

دلال ــ ام الشحم واللااااحم ..

ندى ــ دلالوووووه يوزي عني ..انا متعنية وصاحية من الصبح علشان تنكدين علي؟؟

دلال ــ سووووو يا سوو ..

ضحكت سعاد ــ ههه وأنا على بالي بتقولين سوري علشان تفتح ندى الكرتون ونزط بهالكيك ..لاتنسون انا كنا مسوين ريجيم آخر عشرة أيام في رمضان ..

ندى ــ دلال رايقة اليوم من الصبح وهي طايحة فيني ..

دلال ــ يله خاطركم ..عندي رابعه ..

ندى ــ ووين وين ..والكيك؟؟ يله خلصنا اجتماعنا مع المديرة واحنا يوعانين ..

دلال ــ بس عندي حصة وهذا رياضيات مب أحياء ثلاث مرات في الأسبوع..هذي ثلاث مرات في اليوم ..

ندى ــ حشى دوا مب مادة ريحي البنات ولاتعطينهم حصة اليوم حرام عليج رادين من اجازة العيد مستانسين تروحين تنغصين عليهم؟؟

الجازي ــ ميثة اليوم عاد قالت لي انها تبيهم الرابعة لانها بتطلع الخامسة تبي تراجع معاهم المعادلات ..بس ما كنت ادري انج عليهم ..

دلال ــ اوكي بروح ابدل معاها واجي ..

بعد ما اتفقت مع ميثة اللي كانت شاكرة لها هالخدمة ردت تبي تطلع الطابق الثاني حق البنات ..انتبهت لحرمه عيوز تطالعها ..وواقفة عدالها بنت ثانية بسرعة راحت أول ما شافتها , نادتها الحرمه ــالسلام عليكم ..

دلال ـــ وعليكم السلام

العيوزــ يمه بنيتي ممكن تدليني على صف ثالث ثانوي..

دلال ــ بس يا يمه أي قسم العلمي ولا الأدبي ؟؟

العيوز ــ والله ما أدري ...فيه بنت اسمها هيفاء صالح ..ييت أشلها عندها موعد ..

دلال ــ هيفاء صالح المنصوري؟؟

العيوز ــ أي يا بنيتي ..

دلال ــ خليج بمكانج الحين أزقرها لج ..

العيوز ــ لا بنتي خليني أطلع لها ..

دلال ــ لا يمه الدري عليج صعب الحين اناديها لج ما بطول

العيوز ــ انت من بنته؟؟

دلال ــ أنا مدرسة هنا اسمي دلال عبدالرحمن المنصوري ..

العيوز ــ والله ان الدنيا صغيرة انت بنت ام أحمد؟؟

دلال ــ أي والله انا بنتها ...

العيوز ــ وشلونها ظبية ؟؟ انت أي وحدة اخت احمد التوأم ؟؟

دلال ــ الحمدلله ..وانا اخت احمد ..انت تعرفينا؟؟

العيوز ــ ايه يابنتي معرفة قديمة ..قولي لها ام عبدالله

مرت صالح جاسم.. تسلم عليج

دلال ــ انشا الله ..

العيوز ــ ما عطلج بنتي بس قولي لها اني بمرها قريب انشا الله ..

دلال ــ انشاالله الحين اناديلج بنتج هيفاء ..بس انطريها في الإدارة .

العيوز ــ الله يوفقج ..

صعدت دلال الدري وطلعت بنت كانت مختبية ورى العامود ..

نايفة ــ ها عمتي ..شرايج فيها ؟؟

العيوز ــ والله احلوت وايد واستوت حرمه لاعنها ولادونها انت متأكدة إنها ما تزوجت للحين ولا انخطبت؟؟

نايفة ــ انا متأكدة ...سمعت من أختها إنها انخطبت بس مو من العيلة ..والأبو ما وافق .

العيوز ــ وبلاه جاسم ولد حصه ما خذاها؟؟

نايفة ــ حصة مين؟؟

العيوز ــ ولد عمها ..بس لا تخافين يا نايفة البنت اعجبتني وانشالله الله يكتبها لولدعمتج ..ويهديه .

نايفة ــ أي والله عمتي انا بعد عاجبتني ..من يوم ضبطتني وأنا أغش ..

العيوز ــ انت شتقولين؟؟ قولي تبين تفتكين وما تبين ولد عمتج ..نايفة ــ والله يا عمتي حرام عليج توني صغيرة هو أكبر مني بوايد ..

العيوز ــ ما نبيج نبي وحدة عاقلة مب رقلة مثلج..

نايفة ــ آفااااااااااااااا..

في هاللحظة طقت دلال الباب ..

دلال ــ ست هناء في بنت أمها تبيها تحت ,,

هناء ــ مستحيل أنا عندي حصة وهايدول توجيهي ..

دلال ــ توجيهي !! يا ست هناء البنت عندها موعد ..بتطلع واللي ناقصها تاخذه من زميلاتها ..

هناء ــ أولتك هيك؟

دلال ـــ عاد شنسوي البنت امها تترياها تحت ..

هناء ــ اوكي ..

دلال ــ هيفاء أمج تنطرج تحت ييبي عباتج ..

شلت هيفاء شنطتها وعباتها وطلعت مع دلال (هيفاء السنة اللي راحت كانت طالبة عند دلال ))

دلال وهي توصلها ــ تدرين طلعنا معارف؟؟

هيفاء ــ صج يا أبله؟؟

دلال ــ شفت أمج تحت ويوم اسألتني عن اسمي طلعت تعرف الوالدة ..

هيفاء ــ أنا أعرف إن زوجة خالي تعرفج ..

دلال ــ زوجة خالج؟؟ بس أنا ما أعرفها ..

هيفاء ــ لا تعرفج بالإسم بس ،العام يا أبله صدتي بتنها تغش نايفة ..

دلال ــ آآآه لاتذكريني هالبنت عورت قلبي ..لو إنها ما غشت ما كان عادت السنة الحين ..وكان الحين هي في ثالث ..

هيفاء ــ هي صراحة كانت راسبة راسبة ..

دلال ــ زين هيفاء بعد ما توصلين لامج روحي معاها الإدارة ..مع إني شفت ورقة في ايدها بس علشان يتأكدون وشدي حيلج أبي نسبة أعلى من نسبة العام ..

هيفاء ــ بس هذا علمي مب مضمون أسئلته ..

دلال ــ الشاطر يتفائل ..بعدين ست هناء مب مقصرة تبي تبيكم تجتهدون في ا لتوجيهي ..أمج تحت قدام الدري ..انزلي لها ..

رجعت دلال على طول للغرفة تأخرت وايد على البنات ..

كان تيلفون الجازي يدق بس الجازي ما ترد عليه .

دلال ــ ما تردين احترق التيلفون ..

الجازي ــ ما ابي وين تأخرتي ..يله خذي اللي تبين ..وكلي ..

جلست دلال جنب الجازي والبنات اللي باقين كانوا مجتمعين حول ندى تقولهم عن اللي صار معاها في العيد..

دلال ــ أرد أنا؟

الجازي ــ يا ويلج..

دلال ــ رقم مين ..الله الله مكتوب حبيبي ..

الجازي ــ لاتقولين حبيبي..

دلال ــ بس مكتوب حبيبي ..

الجازي ــ حبيبي انا مب انت ..

دلال ــ زين ماتردين على حبيبيج؟

الجازي ــ خله يحترق ..أمس دقيت عليه لقيته مشغول يطالع هيفاء وهبي على نغم..

دلال ــ نغم!! ما في عالكيبل قناة اسمها نغم..

الجازي ــ على الدش حاط له دش في غرفته ويطالع لي هالمصايب ..

وصل مسج للجازي ..

(( حبي عمري ليش ماترد والله اني ما كنت اطالع بس حبيت أغلس عليج شوي ))

ضحكت الجازي دلال ما بغت تتلقف وتشوف شكاتب لها ..

لكن الجازي راوتها ..

الجازي ــ شوفي ؟؟ على يوم بيجيب لي الجلطة تخيلي ليلة العيد يطالع لي روبي زاعلته ..بس قلت أول عيد معاه ...خليني أسامحه ..وأول أمس يطالع لي أمل حجازي ..وامس هيفاء وهبي ..مو من حقي ازعل؟؟

دلال ــ مين روبي ؟؟

الجازي ــ وحدة مفعوصة تمشي في عز النهار في الهايد بارك وهي متفصخة لابسة بدلة رقص ..

دلال ــ لاه؟؟ انت مو قلتي لي انج تحرينه بكاظم ؟؟

الجازي ــ ايه ..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 13-06-07, 11:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


دلال ــ اوكي وين الشريط اللي دايما تسمعينه له؟؟

الجازي ــ في الشنطة لحظة ..خذي ...

دلال ــ اوكي .ندى وين مسجلتج؟؟

ندى ــ في الدرج احذاج .

طلعت دلال المسجلة والبنات انتبهوا عليها ..وقالت دلال

ــ شريطه الأخير صح؟؟

الجازي ــ ايه ليش ؟؟

دلال ــ فيه أغنية روعه سمعتها في الراديو قاتلتي ترقص ..

على هالمنوال ..

الجازي ــ أيه حافية القدمين ..

وضبطت الجازي الشريط وحطته على الأغنية ..

دلال ــ دقي على فهد رنه علشان يتأدب وتكون الفاتورة عليه

الجازي ــ لا حرام ..

دلال ــ دقي ..

دقت الجازي على فهد رنة ..ورد دق عليها أخذت دلال التيلفون وحطت الأغنية ..

(( هل عندك شك أنك أحلى وأغلى امرأة في الدنيا ؟؟

وأهم امرأة في الدنيا

هل عندك شك أن دخولك في قلبي هو أعظم يوم في التاريخ وأجمل خبر في الدنيا؟

هل عندك عندك شك أنك عمري وحياتي وبأني من عينيك سرقت النار وقمت بأخطر ثوراتي

أيتها الوردة والريحانة والياقوته والسلطانة والشعبية و الشرعية بين جميع الملكات

يا قمر يطلع كل مساء من نافذة الكلمات

ياآخر وطن اولد فيه وادفن فيه وأنشر فيه كتاباتي

غاليتي أنت غاليتي لا أدري كيف رماني الموج على قدميك

لا أدري كيف مشيتي إلي وكيف مشيت إاليك

دافئة انت كليلة حب

من يوم طرقت الباب علي ابتدأ العمر

هل عندك شك؟؟

كم صار رقيقا قلبي حين تعلم بين يديك

كم كان كبيرا حظي حين عثرت يا عمري عليك

يانار تجتاح كياني

يا فرحا يخرج أحزاني

يا جسدا يقطع مثل السيف ويضرب مثل البركان

يا وجهها يعبق مثل حقول الورد ويركض نحوي كحصاني قولي لي كيف سأنقذ نفسي من أشواقي وأحزاني

قولي لي ماذا أفعل فيك أنا في حالة ادمان

قولي لي مالحل فأشواقي وصلت لحدود الهذيان

.قاتلتي ترقص حافية القدمين في مدخل شرياني ..

من أين أتيت ؟

وكيف أتيت ؟

وكيف عصفت بوجداني؟؟؟؟؟؟؟ ))

دلال والجازي وندى وشيماء وسعاد اندمجوا وايد مع الكلمات كانت رومانسيه جدا ..كانت ساحرة واللحن رائع وأسلوب كاظم وصوته الرائع أغرقهم في كوامن نفسهم ..ناهيك عن كلمات نزار قباني الرائعة الحلوة إلى حد الثمالة ..سكرت دلال التيلفون ..وما حد علق ..اللعبة اللي ابتدت في البداية ما صار لها معنى ..أما على الناحية الثانية ..فهد ..لأول مرة في حياته يشعر بهالشعور ..كأنك ياكاظم تتكلم عني عن الجازي اللي ادخلت حياتي ..وغيرتها ..كل كلمة من هالكلمات أعنيها وأوجهها لج يالجازي ..الجازي ماألومج يوم حبيتي كاظم الساهر ..لأنه بصراحة وصل احساسه بالكلمات ..المفروض إنج تحريني بهالتيلفون؟؟ لا يالجازي ..انت أبهرتيني وخليتيني أتمسك فيج أكثر ..بعد ما قررت أصارحج بالحقيقة..يالجازي اكتشفت في هاللحظة إني أحبج وإني علشانج بناضل ..بناضل وأكافح المرض ..

&&&&&&&&&&&&&

الحلقة الثامنة ..

رجعت شيماء للبيت وهي غير متوقعة المفاجأة اللي ناطرتها ..نزلت من السيارة وكان محمد واقف قدام باب البيت يبي يروح لكنه شافها ووقفها ..

محمد ــ شيماء ..شلونج؟؟

شيماء ماردت لكنها قالت بوقاحة ــ عاد صالحة يات معك ولا لا ؟؟

محمد ــ ليش عمرج سمعتي عن واحد ياخذ حرمته معاه علشان ياخذ عليها ضرة ؟؟

انقبض قلب شيماء لا يكون سواها؟؟لا مستحيل ..

شيماء ـ أي احسن علشان ماينرفض قدامها فتقلل من قيمته ..

أو يطيح من عينها ..

عصب محمد ..لكنه قال في باله انا المنتصر لازم أقهرها وأكسر شوكتها ..

محمد ــ صح يمكن .. يله أشوفج بعد أسبوع ..

شيماء ــ وليش متأكد انك بتشوفني بعد اسبوع؟؟

محمد ــ حبيبتي لأنه يوم عرسنا !!

التفت الدنيا في شيماء ..لا لا لا ركضت داخل وكان ابوها في الميلس ..جلست قدامه وقالت له ــ يبه فديتك أنا قولي تم ..

الأبو ــ على ايش يابنتي ؟؟

شيماء ــ يبه قول انك مابتيوزني لمحمد !!

الأبو ــ بس يابنتي هالأمر طلع من ذمتي أنا أعطيت ولد عمج كلمة والعرس بعد اسبوع ..

شيماء ــ لا لا يبه أنا ما أباه يبه متزوج ..وعنده عيال ..

الأبو ــ واذا متزوج وعنده عيال الشرع حلل أربعه بعدين هو بياخذج علشان تجيبن له الولد اللي ماجابته صالحة ..

سواها محمد ..لا ليش ؟؟ ضغط على أبوي من ناحية هو متعصب فيها الولد ..مع إن بناته أكبرهم عمرها أربع سنوات ..وفوق إنه ولد عمي ..لا لا ..الدموع عرفت طريقها وشيماء خلاص انهارت ..وهي تدخل البيت شافتها أمها اللي درت بالسالفة ..لكن ما تقدر تسوي شي إذا أبو سلطان أعطى أحد كلمته مابيتراجع عنها ..وأكبر دليل أخته هيا زوجها بين يوم وليلة ..حق واحد عنده زوجتين مب زوجة وحده وهو ما يقرب لهم شلون ما بيزوج بنت حمده اللي يكرها لولد عمها؟؟

نكاية في أمها؟؟شيماء تصيح طول الوقت بدون صوت ...هالشي أخرسها ..دقت على خلود ــ خلود إلحقيني ..

خلود ــ شيماء ؟؟ شفيه صوتس ؟؟ليش تصيحين؟؟

شيماء ــ خلود عرسي على محمد بعد أسبوع .

خلود انكتمت ..صدمة ..طلع صوتها واطي أقرب إلى همس ــ شلون؟؟

شيماء ــ أبوي ..(ماقدرت توصف الأممر مالقت كلمات تساعدها والدموع مغرقة عيونها ) ولد ..بنات أتزوجه ..وافق .ما أعرف شقــ..ول ..أبوي ..

خلود ــ خليني أكلمه وأرد عليج..

بسرعة راحت خلود لبيت أخوها اللي ملاصق لبيتهم ..

محمد ــ شتسوين هنا؟؟؟ليش تصيحين؟؟

خلود ــ محمد قولي إنك ما سويتها .؟؟

ابتسم محمد ــ علشان تقللون من قيمتي ..

خلود ــ حرام عليك البنت ما تبيك ..

محمد ــ خلود فارجي ..

وسكر الباب في وجهها ..وهي ما تعرف شلون ترد عليه ..ما تعرف شتسوي اركضت لأمها وقالت لها السالفة الأم حز في قلبها إن أبنها ييب على بنت أخوها ضرة ..بس هي تبي تشوف الولد ..وهذي ثالث بنت تييبها صالحة وتوه أبو محمد عايرها ببنت أخوها ..

أم محمد ــ خلي يتزوجها بس المسكينة ما يمديها اسبوع تتجهز فيه ..

انصدمت خلود ــ يمه بغيتس عون طلعت ..يمه اسمحيلي البنت تكرهه ..وحرام عليس هذي بنت أخوس شلون ترضين تصير عليها ضرة؟؟

أ م محمد ــ أنت توس صغيرة على هالسوالف انطمي ولا تشجعين البنت على الرفض مصيره ا لولد عمها سواء محمد أو غيره ومحمد أولى بها ..وأخوانس الباقيين حاطين عيونهم على بنات عماتهم ..

*****

احتارت شيماء شتسوي من اسمعت الخبر وهي تصيح سلطان! فكرت في اخوها سلطان ما في غيره،

شيماء ــ سلطان انت شتقول؟؟

سلطان ــاللي سمعتيه زواجك من محمد صار واقع.

شيماء ــبس انا ما ابيه!!

سلطان ــ ليش من متى البنات لهم راي في الزواج؟

تركها سلطان وراح عنها ..انهارت حتى انت ياسلطان ؟؟

ما تم حد ما إلجأت له لكن الكل موافق ..طرت ببالها العنود مرت أبوها ..ليش لا ..

كانت العنود تسولف مع بنتها غالية يوم ادخلت شيماء بيتها وهي تبجي ..

ــ عمتي عمتي ..أبيس تساعديني ..

العنود ــ شفيس يا شيماء ..ليش هالدموع ؟

شيماء ـ أبوي يبي يزوجني لمحمد بعد أسبوع !!

العنود ــ .......................

غالية ــ محمد مين؟؟لايكون ولد عمي ريل صالحة!

شيماء ــ اييه..

شهقت غالية وقامت تصيح على حظ أختها لكن العنود كانت ساكته ما قالت شي ..

شيماء ــ عمتي أرجوس اقنعي أبوي إنه ما يسوي فيني جذي العنود ــ قال لي إنه تقدم لس واحد وأنه أعطاه كلمته بس ما قال لي انه محمد ..أبوس لا أعطى حد كلمته ما يرجع فيها ..

ما اقدر أسوي شي ..

الأمل الأخير ..انتهى ..يعني محمد بيعرس عليها يوم الخميس اللي جاي ..احساس فظيع انتابها بالضياع ..بأن حياتها انتهت ..

*********

ضحكت سعاد وهي تطالع المسلسل ...ولفت لأخوها الخبل حمد ..

سعاد ــ حمد الله يخليك من هذا ؟؟

حمد ــ مالش دخل هذا رفيجي ..

ورد يكلمه وسعاد ميته من الضحك على غباء هالإثنين ..

حمد ـــ والله قلت لك إن شفته ..واختبى تحت الصخرة ارفع الصخرة وصوب عليه .....لا يا خبل ..في راسه أجل شلون بنطبخه؟؟ ..هيييييييييه عبووودووه والله يا ويلك .. انت خبل انت شتقول ؟؟ صار لي ساعة معاك عالجوال وأعلمك شلون تلحقه وتجي تقولي مليت والله ان ما صدته يا ويلك..

,,,عبدالله ..ياخوي لا تخليه يغيب عن عينك ..هاه صوبت عليه؟؟ ايه وين في راسه؟؟ ليش يا حمار كله هالكبر والطلقة طيرت نصه ..زين الحين اجيك بس هاه نظفه زين .. تبي ايش ؟؟ملح؟؟ زين ..الحين أجيك انطروني انت والربع ..باي .

التفت سعاد حق اخوها ــ حمد ما خبرك تا كل ضب؟

حمد ــ هذا ماهو ضب هذا فري ..الدياي الصغير ..

سعاد ــ وانت الحين قاطع شوط للبر علشان تاكل هالفري ؟؟ اشتري لك أربع فري حتى سته مب أربع بعشرة ريال من الجمعية ..

حمد ــ أخلي الطازج وأكل هالمجمد ..لا انت مو صاحية ..

سعاد ــ أنتوا كم الحين اثنين؟؟

حمد ــ لا سته ..

سعاد ــ الحين ست أنفار بتتقابلون على فري واحد حتى طاير نصه؟؟ وتقولي مو صاحيه!!

طنشها حمد وطلع من البيت مسرع علشان يلحق ربعه ..

وردت تطالع المسلسل ..طرت على بالها الهنوف ..بنت جيرانهم وبا ان حمد طالع ما في مشكلة تجي للبيت .دقت عليها ..

سعاد ــ آلو ..

...ــ آلو ..

سعاد ــ السلام عليكم الهنوف موجودة؟؟

ما سمعت رد لكن اللي رد عليها راح ينادي الهنوف ..مرت ثلاث دقايق ..يله ردت الهنوف ــ آلو ..

سعاد ــ ألوين وينش يالقاطعه؟؟

الهنوف ــ واله هنا شوف من يتكلم ..شخبارش والله مشتاقة لش ...

سعاد ــ عيل سيري علي البيت فاضي امي وأخواتي في العزبة وحمد راح حق ربعه في البر والوالد محد ..

الهنوف ــ ما اقدر اخلي خلفان بروحه في البيت ..العايله كلهم محد طلعوا كشته ..

سمعت سعاد صوت يكلم الهنوف ــ أنا موب ياهل روحي وماعليش مني ..

الهنوف ــ اوكي الحين أجيش ..زهبي لي قهوتش اللي تينن .

سعاد ــ اوكي ..باي ..

سكرت سعاد وقامت للمطبخ تجهز القهوة .بالها مع خلفان ..كتلة العقد ..تذكرت اليوم يوم طلت على فيلتهم لقته على كرسيه يطالع لها من البلكونه .غصبا عنها ابتسمت له ..فنزل الستارة بحركة فظة ..عورت قلبها ليش يا خلفان انت للحين تذكر كلامي؟؟ كنت مراهقة يا خلفان ..مراهقة أقرب إلى طفلة ..طفلة ..

الهنوف ــ في ايش سرحانه يا سعاد ؟؟لدرجة انش ما حسيتي فيني؟؟

فزت سعاد ..وسلمت على رفيجتها وقالت ــ لا ولا شي بس أحب ريحة القهوة ..فكنت ..

الهنوف ــ ادري تتذكرين اللي رد عليش في التيلفون ..

سعاد ــ يمه منش ..ما يفوتش شي ..

الهنوف ـــ والله مبين على وجهش أنش تفكرين فيه لكن شتسوين حيط ما يحس ..

تنهدت سعاد حيط حيط ..وقالت ــ قولي طبل ..ثلاجة ..كرسي ..ما اقولش لا ..الحين تخلص القهوه ..اسبقيني الصالة ..

الهنوف ــ خليني معاش ..تعالي وين خدامتكم؟؟

سعاد ــ راحت العزبة معاهم ..

الهنوف ــ غريبة ليش ما رحتي للعزبة؟؟

سعاد ــ خلوني مثلش بيبي ستر للخبل حمد..

الهنوف ــ لايسمعش خلفان ..يسوي فيش جريمة ..

سعاد ــ ليش يعني ؟؟ انتو ولا مرة خليتوه بروحه ليش؟؟

الهنوف ــ مرة من حوالي أربع سنوات رحنا وخليناه في البيت بروحه ..وكان يوعان راح للمطبخ وحاول إنه يوصل لشغله فصار إن الكرسي الي قاعد عليه انقلب ..وتأذى وايد ..وأنت تعرفين خلفان يموت ولايطلب المساعدة من حد ..فظل حوالي عشر ساعات ..وهو جامد ..ما تكلم لين ما دخلت امي المطبخ وشافته ..كنا راجعين الساعة 11 في الليل ومتعودين نخلي خلفان بروحه ..فما استفقدناه ..من يومها ما نخليه بروحه بس اصابته كانت وايد ..خطيرة .

سعاد ــ وهو شلون كانت ردة فعله؟؟

الهنوف ــ بعد ما طاب داوم مع اختصاصي رياضه للحين كل يوم يروح له ..قوى ايدينه والقسم الأعلى من جسمه لدرجة إنه يتحكم في نفسه ويقدر يسوي كل شي بدون مساعده ..

سعاد ــ شي ممتاز يله نروح الصالة ..

*******

الجازي ــ فهد ويهك شاحب ..

فهد ــ لا ما في شي بس نزلة برد ..انت شلونج؟؟

الجازي ــ صراحة اشتقت لك وايد .. ما شفتك من متى ..

فهد ــ حبيبتي عندي لج خبر شرايج تشربين حبة بندول قبل إني أقوله لج؟؟

الجازي ـــ اصلا راسي اوريدي صدع تكلم شمسوي ولا شتبي تسوي شالمصيبة اللي تبي تقولي عنها ..

فهد ـــ كيفج قلت لج اشربي الحبة ما رضيتي ..حبيبتي جوز ..بسافر ألمانيا ..بكره ..

الجازي ــ بتغيب وايد؟؟؟

فهد ــ شهرين ..

شهقت الجازي ..شهرين؟؟ انا يومين وذبحني الشوق ابي اشوفك تغيب عن عيني شهرين؟؟

تكلمت بعد دقيقة صمت ـــ وايد ...زين ليش ما يروح حد من أخوانك و يبقى هناك مع اخوك ..

فهد ــ لا حاولت قدر الإمكان اني اتملص من هالشي لكن ..ما اقدر ..بتصل فيج كل يوم ..الجازي شفيج زعلت ..

الجازي ــ لا ما زعلت ..لكن افكر اني تعودت عليك كل يوم ..ما اقدر اتخيل انك بتبعد عني ..

فهد ــ الجازي قوليها لي لا تخبينها ..يمكن ما أعيش ..

الجازي ــ فال الله ولا فالك شالكلام ؟؟ (ودمعتها انزلت على خدودها من فظاعة الفكرة ) فهد لا تتكلم جذي ..

بدت ترتعش الفكرة هزت كيانها ..فهد حز في خاطره ..

وقال ــ تدرين يوم قالت لي امي متى بتتزوج ليش طريتي في بالي؟؟

ما ردت الجازي حست انها ما تقدر تنطق ..لكن فهد قدر هالشي وقال

ــ قلت لها ان في بنت انا شفتها وحطيت عيني عليها تدرين متى؟؟ ما ادري اذا تذكرين ولا لا كنت بدخل الميلس اسلم على ابوج وكنت انتي في الحديقة تكلمين صديقتك ..وكنت تضحكين ..في هاللحظة انبهرت بضحكتج ..فقلت انا ابي وحدة ..مثل هذي ضحكتها تملى علي الدنيا ..انت شفتيني فعلى طول دخلتي ..كنت تلبسين الدراعة البيضا..وفيها لون احمر عرباوية كنتي ..الجازي ما ابيج تصيحين مهما صار تذكري أني أعشق ضحكتج ..وما ابي شي من هالدنيا غيرها ..قولي لي هالكلمة اللي ابي اسمعها منج ..

الجازي ــ أي كلمة ؟؟(تستعبط)

فهد ــ الكلمة اللي ما ابي اسافر قبل لا اسمعها ..

الجازي ــ الله وياك ..

فهد ــ الجوز والله ان ما قلتيها ما راح أكلمج ..

الجازي ــ لا لا خلاص بقولها ..ألف حاء باء كاف ..

فهد ــ ابي كلمة تعطيني حروف ..الجازي أحبج ..أحبج ..

احبج ..قوليها ..

الجازي ــ أحبج ..

عصب فهد والجازي ميته من الضحك كان خلاص يبي يطلع بس صرخت ــ فهد لا تروح ..فهد أحبك..

وقف فهد والدنيا مب سايعته .. طالع لها بنظرة حب وقال

ــ الله لا يعدمني هالضحكة ..

وطلع ..وهي تمت مبتسمة ..يدتها دخلت عليها وهي شايلة قلاس الماي ..وقالت ــ اليازية ..يمه يبي لي الدوا ..

الجازي قامت وفتحت الدرج وشعور بأنها أسعد انسانة على وجهه الأرض ..يتملكها ..

****************

الحلقة التاسعة ..



دلال تصحح الاوراق اللي بإيدها والبنات كل وحدة هادية ومستغربة اجازة شيماء المفاجئة وعرسها المفاجئة الأكبر ..

سعاد ــ أدق على شيماء ما ترد ..أبي أعرف شسالفة العرس .

ندى ــ أنا مثلج ..من ثلاثة أيام وأنا أحاول أكلمها ..ما ترد واليوم وصلتني بطاقة عرسها ..

دلال ــ كأنه ولد عمها؟؟

ندى ــ ايه ..ولد عمها ..بس سمعت من ست عليا أنه متزوج .

دلال ــ وأنا بعد ..الظاهر مغصوبة عليه ..لأني اعرف شيماء هذي مب من مبادئها ..

محد علق لأن كلامها فيه شي من المنطق ..شيماء دائما كانت تحقر من اللي يتزوجون على زوجاتهم بدون سبب لمجرد الزواج .. التفت دلال للجازي اللي كانت في واد ثاني ..

دلال ـــ شفيج للحين ما اتصل؟؟

الجازي ــ وعدني أول ما يوصل يدق علي صار له يومين ..ما سمعت صوته ما أعطاني رقمه اللي في ألمانيا ..بالي منشغل عليه وايد..

دلال ــ الله الله على الحب ...خليه يفتك شوي من رقابتك ..بل حاكرته ..خلي يشوف له وحدة ألمانية حلوة ..

الجازي ــ والله رايقة ..وخري عني ...ماني فاضية لج ..

حست دلال إن السالفة جد فقالت ـ لها الدرجة خايفة عليه؟؟ تطمني امس كنت قاعدة أشوف الأخبار ..ما طاحت طيارة من ثلاثة أسابيع ..

الجازي ـــ وخري عني دلالوه ..(وبدت تصيح )..

انصدمت دلال وحطت يدها على كتف الجازي وطلعتها بره الغرفة ..

دلال ـــ الجازي اللي يشوفج جذي يقول صاير شي واذا ما اتصل ..مصيره بيتصل فيج يمكن انشغل شوي مع اخوه ..

الجازي ــ ما ادري آخر مرة شفته كان لونه منخطف خفت عليه ..شكله مريض ..

دلال ــ لا تقولين جذي مافيه إلا العافية ..قولي شوقج له هو اللي خلاج تحاتين جذي ..بتحضرين عرس شيماء؟؟

الجازي ــ يمكن ..ما سألت أبوي ..

دلال ــ اسأليه يلا نرجع للغرفة البنات بدو يحاتون ...

فتحت عيونها وهي تحس إنها مصدعة حدها ..قامت من السرير ومشطت كشتها .ونزلت تحت ببيجامتها ..للمطبخ قلاس جاي هو اللي يهدي هالصداع ..طالعت الساعة ..خمس المغرب ..طولت في الرقاد ..
ــ سيسيت سوي لي جاي ..
tea


سيسيت ــ مس لا يروح ليفنجروم ..في غيست ..

دلال ـالله يغربلج مع هاللغة ..غيست شمعنى غيست ؟؟ايه ضيوف ..مين؟؟

سيسيت ــ تو هرمه مدام اولد ..

مافهمت دلال شتخرف هالفلبينية .اللي لا تتكلم عربي ولا انجليزي مثل الناس ...طلعت غرفتها وأخذت دش سريع .. استشورت شعرها على الماشي ورفعته .. لبست تنورة سودا مع قميص أزرق ..رشت شوية عطر ونزلت تشوف الضيوف ..دلال من طبعها إنها تحب اللمة وتحب الضيوف يزورونها ..شمت ريحة البخور في البيت ..

طلعت لها سيسيت من المطبخ وأعطتها قلاس الجاي اشربت منه شوي وأعطه سيسيت ــ خلاص وديه ..

فتحت باب الصالة ودخلت ..

كانت أمها يالسة مع حرمتين كبار ..

سلمت ..ودخلت ..تكلمت العيوز الي كانت رافعة برقعها .فميزتها دلال على طول ..ام عبدالله ..اللي شافتها المدرسة ..

ام عبداالله ــ شلونج يا بنيتي ..

دلال ــ الحمدالله الله يسلمج ..

تكلمت الحرمة الثانية ــ أنا أم نايفة ..ناديني أم علي ..

دلال ــ اهلا وسهلا والله إني مستحية منج بس شسوي ..

ام علي ــ لا يا بنتي بالعكس أنا اللي مستحية منج ..بنتي هذي ما تستحي مب كافيها إنها كسلانة لا و تغش بعد ..

ما علقت دلال بس افهمت من نظرة أمها إنها لازم تطلع ..وتخليهم بروحهم ..

استأذنت وطلعت ..وقلبها مقبوض ..في شي يصير ...

شافت سارة تأكل وهي تطالع التيلفزيون في الصالة الصغيرة ..دلال ــ وإنت دايما تزطين ؟؟ومقابلة هالتيلفزيون متى تدرسين؟؟

سارة ــ توني طقيت ابرة الانسولين .وتعرفين لازم ازط بعدها بربع ساعة .من هالحريم اللي في الصالة العودة؟؟ سمعت من سيسيت إنهم جايين من نص ساعة ..

دلال ــ معارف أمي ..تعالي شخبار بنات عمج ما شفتهم من زمان ؟

سارة ــ بخير بس تعرفين القوانين الصارمة ممنوع الزيارات إذا في شباب في البيت ..

دلال ــ شالقانون الغريب من متى ؟؟

سارة ــ من انخطبت شواخي ..

شهقت دلال ــ ومتى انخطبت؟؟

سارة ــ في العيد ..خطبها ولد عمنا ابراهيم ..اللي في الإمارات ..

دلال ــ أعرفه ..يحليله ..والله كبر وصار يخطب توه كان عمره عشر سنوات وينطط في البيت ..

سارة ما حبت تجرح أختها ..لكنها قالت بعفوية ـــ عاد الزمن محد يقدر يوقفه هذا هو كبر وصار ريال يشتغل ضابط ..

فهمت دلال شقصد اختها لكنها ما ازعلت ..صج اكبرت دلال ..بتدخل التسع وعشرين بعد كم شهر وسنة ثانية تمر مثل البرق وتدخل الثلاثين ولحظتها بتصير عانس رسميا .. ..

كم عمرك الحين يا ايراهيم ثلاثة وعشرين سنه اكثر ؟اقل ؟؟ يحليلها شيخة والله تستاهل ..

دلال ــ وين فيصل ؟؟خليه ياخذني لها صراحة أنا ما باركت لها ..

سارة ــ بروح معاج ..

طلعت أمها من الصالة العودة ..

دلال ــ راحو ؟؟

الأم ــ اييه وصلتهم للباب ...والله زمان ..كنت يا دلال ياهل يوم كنا نتزاور في الفريج القديم ..صج الأيام تمر بسرعة ..

فكرت دلال في نفسها ..ردوا لموضوع العمر والزمن والايام خلني اقوم ..؟أحسن لايصير شي .

في غرفتها ...

جلست على كرسي الكمندينو ..طالعت روحها في المنظرة..

طلعت المحفظة اللي فيها ميكياجها وعلب الشادو ..رفعت شعرها ..شغلت الراديو ..وبدت في حالة من حالات التفريغ اللي تزورها حطت الأساس والباودر وبدت تمزج بالألوان ..

البصلي مع الوردي الفاتح البيج ...تمزجه بطريقة كثيفة وبعدين امسكت الكحل ..وخطت كحلة فرعونية تمتد لفوق وجنتها ..غمقت الكحل اكثر واكثر ..مشت لون وردي غامق تحتها بشكل مرتب ..امسكت اللمعة الذهبية وبدت تحط على شفايفها .ووجنتها وشوي على حواجبها ..وزعت البلاشر البيج على خدودها وفتحت شعرها وبهدلته ...خصلة قدام وخصلة على جنب وخصلة شلون ملتفة ..طالعت نفسها في المنظرة وابتسمت ..ببساطة هذي لحظة من لحظات الجنون اللي تنتاب دلال ..شحنة من الغضب والفراغ امتزجوا في انها ترضي نفسها بأي شكل ..كانت دايما تحب انها تشوف نفسها بشكل ثاني وتتمنى انها تكون حد ثاني هذا الشي هو اللي يرضي دلال العاقلة اللي لو يشوفونه بهالحالة يسحبون منها لقب العاقلة ..وووظيفتها في التدريس ويحطون الخبلة ....محمد عبده كان يطرب العالم في الراديو ..

(( مهما يقولون مهما صار مهما تم ..انت البدايات وآخر ساحل ومينا ))

فكرت دلال مهما صار مهما تم ..يعني بيصير وبيتم وانا ابقى معلقة في هالبدايات والسواحل ؟؟

دقت الباب سارة ـــ دلال .. ..

دلال ــ شتبين؟؟

سارة ــ ابوي يبيج تحت ...

اعتفست دلال ..هالمصايب شلون تشيلها من على وجهها ..غسلت وجهها .. للحين ما راحت ..طلعت قطن وطلعت منظف البشرة ..

وبدت تمسح ..راح تدريجيا ..حطت شوي بودر تستحي تطلع لأبوها مع كل هالميكياج ..

..............................................

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t41943.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-01-15 11:03 AM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 08:54 PM


الساعة الآن 05:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية