كاتب الموضوع :
brune
المنتدى :
القصص المكتمله
****************************
تأفف .. وعصب ... طلع على طول للصالة ..
مشعل ـــ ها يبه ...
بو مشعل ـــ شفيك معصب ؟؟
مشعل ـــ ليلوه زهقتني عيشتي ..ناطرها من الصبح علشان آخذها للخياطة وبالأخير تقول ما أبي ..
بومشعل ـــ خلها ..انشاء الله عمرها ماتزوجت ..مصختها ما كأن حد بتزوج غيرها ..
مشعل ـــ لايبه لاتقول جذي هي وحيدتك ..
بو مشعل ـــ أنا قلت لك قبل لا تسافر تروح للمؤجر , الجيران اتصلوا فيني شاكين انه ساكن بروحه ..وأنا صراحة راقبته وعرف انه ساكن بروحه ابيك بكرة تاخذ العمال علشان يضبطون الفرش ..
مشعل ـــ يبه انت تقول الريال آدمي..حرام ندخل بيته وهو مو موجود ..بعدين هو مايعرفني ولا آنه أعرفه ..
بو مشعل ـــ انا دفعت للعمال من ثلاث أشهر .. أبيهم يخلصون فرش الغرف ..المؤجر قال لي بيخلص قريب ..وحنا نبي ننتهي من البيت بأسرع وقت قبل يرجع اخوك يوسف وأهله من السفر ..
مشعل ـــ والله بلشة ..اخوي ليش ما يداري بيته بروحه ؟؟ ليش أنا مبتلش معاه؟؟
بو مشعل ـــ لانه مسافر وانت موجود بلا كلام بطال ..يله ..هذا المفتاح ..
مشعل ـــ فوق انه اصغر مني يتصرف كانه الكبير ..
و مشعل ــ لو انك مثله تشتغل شغلة سنعه كان طلعت لك بيت ..لكنك بطال من مكان لثاني ..
مشعل ـــ يبه ..أنا رسام ..لازم تفتخر فيني أكثر من اخوي المهندس ..
بو مشعل ـــ مشعل .. الله يخليك من اشترى لوحاتك الحين؟؟ انت كله تدفع وتدفع وتدفع .. ولا مرة خذيت ..ولا بعت ..
مشعل ـــ يبه ..لوحاتي مثل بناتي ..سمعت عن واحد يبيع بناته؟؟
بومشعل ـــ لا بس سمعت عن ناس وايد تزوج بناتها ..ولا انت عاجبك هالراتب الكحيان اللي تاخذه من الجامعه ..
مشعل ـــ يبه ..بنرد على هالموضوع؟؟ انا عاجبني شغلي ..
بومشعل ـــ لكن شغلك ما يفتح بيت , أخوك تزوج وعنده بنتين وولد وانت للحين من دولة لدولة ومن معرض لمعرض ..اخوك اللي اصغر منك ...خذ المفتاح ..لو أمك حية ..كان لها راي ثاني ..
مشعل ـــ لو أمي حية كان ساندتني ....
مشى معصب يبي يطلع ـــ بتطرد المؤجر؟؟
بو مشعل ـــ أكيد شلون يقص علي ويقول انه مع اهله وهو عزابي؟؟
طلع مشعل معصب ..
********************************
هيفاء ـــ خذي ..كلي ..الدكتور يقول لازم تاكلين ..
دلال ـــ عبدالله وين ؟؟؟
هيفاء ـــ على النت ..تلاقينه داخل شات ...
دلال ـــ مالقيتي غير عبدالله يدخل شات ..
هيفاء ـــ عبدالله مرت عليه فترة . مدمن نت ,,كان مخاوي واحد يعرف للنت ...وتعلم عليه كان أول ما يي من المكتب يدخل غرفتي ويطردني ..بس كن أشيك وراه ..كان كله مشترك في منتديات ..وبعدين ..مل ..وترك كل شي..
دلال ــ وين منى؟؟ ما شفتها اليوم ؟؟
هيفاء ـــ خذتها سهام لعند خالتي ماجدة ..
دلال ــ وسهام ليش كله مطيحة هناك ؟؟؟
هيفاء ــ سهام تحب ولد خالتي اسمه سالم ..لاتقولين لحد ..خالتي طالبتها لكن امي اجلت الموضوع ..
اندهشت دلال ـــ صج؟؟ محد قال لي ..وعمتي ليش رافضة؟؟
هيفاء ــ مأجلة الموضوع ..مب رافضة ..بس غريب ولد عمي طالبها بعد ..أمي شكلها بتعطيها غريب ..لانها ما تحب سالم ولد خالتي ماجده لانه شراني وكريهه وسمعته زفت ..
دلال ـــ غريب اللي كان لابس دشداشة سوده يوم عرسي؟؟ دخل يرقص ؟
هيفاء ـــ هو بعينه ..
دلال ـــ شكله غريب مثل اسمه ..
هيفاء ـــ بس سبحان الله حبوب وايد وولد ناس سماه عمي هالاسم بعد ما حلم انه ينادييه بالغريب ..ما أدري ليش ..
دلال ـــ سهام تحب سالم ..لكن عمتي بتزوجها لغريب ..
هيفاء ـــ هذا المرجح ..مب الاكيد ..لاتقولين لعبدالله بعدين يمنع سهام من الروحة لبيت خالتي ..
دلال ـــ ما بقول ..
دخل عبدالله مضطرب للغرفة ..
طلعت هيفاء على طول ..لانها تعرف اخوها ..
دلال ـــ وين طالعة خلج هني كملي اكل..
هيفاء ـــ لا أنا شبعت بس انتي كلي ..
عبدالله ـــ دلال أنا حجزت تذكرة للأمارات ..بسافر يوم واحد ..وأرجع ..
دلال ببرود ـــ خذ راحتك ..
دلال كانت تغلي نار ..كانت تبي تعرف السبب اللي طقها علشانه ..كانت تبي تسبه تطلع من بيته ..لكن بروده ذبحها ..والحين بيسافر ؟؟بيسافر ويخليها في حيرتها؟؟
أما عبدالله فكان كل شي مشوش بالنسبة له ..وبرود دلال يذبحه ..لو أنها وحدة غيرها كان افضحته ..لكن هانت ..بس يعرف الحقيقة ,بيتغير كل شي ..هو الحين ما رسى على بر ..ولاقادر يتخذ أي قرار ..سفره بيوضح له الامور ..
*******************************
تقلب في قنوات التلفزيون بملل .. متى يي خالها؟؟ من الصبح وهي محبوسة في البيت , ..من أغنية لثانية من مسلسل لمسلسل ...احتارت ..قطت الريموت بعيد ..ولقت أوراق وقلم قدامها ..حست انها تبي تكتب خاطرة ..ما منعت نفسها ..حطت الاوراق على الطاولة اللي قدامها بدت تكتب..
(( ملل ... العادة كنت أفكر فيك ..
وأطل من الشباك وأحتريك ..
وأسأل نفسي..
متى تطل وتعطيني الامان ..
متى تطل .يا أغرب انسان ..
متى ؟؟ بالماضي ..وبأخوات كان ..
لكن اليوم ..رغم بعد المسافة بيني وبينك ..
رغم قلبي اللي اللي رفضته ودفنته بيدينك ..
رغم نظرة الانتصار اللي في عينك ..
اليوم ..بكل غباء أسأل نفسي ..وينك ...))
.
سمعت صوت الباب ينفتح ..ابتسمت أخيرا جا خالها ..رفعت راسها تستقبله بابتسامه ..وأول ما طل .وحطت عينها في عينه ...جحظت عيونها واختفت الابتنسامة ..وصرخت ..
لااراديا شالت الاوراق وغطت فيها ويهها ..
ـــ من أنت اطلع بره ..
مشعل من الصدمة تيبس في مكانه ..احتار ثواني بعدين طلع من البيت ..
أما سعاد ..اللي صار هزها ..وشتمت نفسها ..على عجزها وعدم قدرها على الركض ولا التخبي ..سالت دموعها ..لان اليوم لاول مرة ..يشوفها واحد غريب ..يشوف شعرها ..ويشوف جسمها ..من غير لاشيلة ولاعباة ..الخوف امتلكها .من هذا؟؟ وشلون يدخل عليهم البيت ..بأي حق.؟؟ شاللي صار ما عاد للبيوت حرمه ؟؟ بس هو نفسه كان منصدم ..مستغرب ..يمكن سوء تفاهم ..لاقالت لخالها بيذبحها لانه بدوي حده ..استندت على عكازها ..وراحت غرفتها ..وطاحت على سريرها وهي تصيح ..
مشعل كان متفشل حده . ..العمال كانوا واقفين ناطرين منه تعليمات ..
مشعل ـــ روحوا ..اليوم مافي .
العامل ـــ ليش؟ يا بيك؟؟ حنا حملنا الاثاث؟؟وقطعنا خط ..
مشعل ـــ بعطيكم بدل تعب بس الحين روحوا ..
ماكانوا يبون يتحركون مشعل لااراديا طلع خمسين دينار وأعطاها للصعيدي ..اللي استانس وايد وراح ..
مشعل ركب سيارته ورجع البيت ..
دخل معصب ..
بو مشعل ـــ خير انشاءالله؟؟؟
مشعل ــ يبه مو قلت لك حرام ندخل بيت الريال؟؟ هذا أنا دخلت على أهله ..
بومشعل ـــ لا ..لاتقول ..ليش ما رنيت الجرس يا خبل!!
مشعل ـــ ماكان في سيارات توقعت محد في البيت ..دخلت والا وحدة تصرخ وتطردني بره .. تفشلت جدام العمال ..ومن الخرعة أعطيتهم خمسين دينار بس يفكون عني ..
بو مشعل ـــ خمسين دينار للعمال؟؟ انت صاحي ؟؟ الناس تعطيهم ربع دينار وانت اعطيتهم خمسين؟؟؟صج خبل ..اعتذرت من اهله وشرحت لهم الموقف؟؟
مشعل ـــ لا ..وين أعتذر ..ما قدرت انحرجت وايد ..
بومشعل ـــ ليلى..ليلى ..
ليلى ـــ هلا يبه ..
بو مشعل ـــ روحي مع أخوج هالخبل واعتذري من أهل مؤجر بيت أخوج ..
ليلى ــ ليش؟؟
مشعل ـــ انت امشي ..وأنا أشرح لج كل شي في الطريق ..
ليلى ــ عطني دقيقة ابدل ثيابي ..
****************************
لبست شيلتها ونقابها واستندت على عكازها وطلعت تشوف من اللي يرن الجرس ..
ليلى ـــ السلام عليكم ..
سعادـــ وعليكم السلام ..تفضلي ..ليلى..
(سعاد عرفتها على طول واستغربت شلون ليلى عرفت وين ساكنة )دخلت ليلى وجلست في الصالة..
ليلى ـــ انت تعرفيني؟؟
سعاد ــ التقينا ..في المـ..المطار ..انا ..سعاد .
ليلى ـــ اييه ..صح ..آنا آسفة .أنا أخت صاحب البيت ..ويت أعتذر عن سوء التفاهم اللي صار ,,أخوي من دون لايقصد ..دخل البيت..
سعاد ـــ هذ كان أخوش؟؟ مايعرف ان في البيت ناس؟؟اعذريني ..مهما صار لكل بيت حرمته ..
ليلى ــ الله يسلمج ..الوالد على باله محد في البيت ..فصار سوء التفاهم من دون قصد ..وانا ييت أعتذر لج ..وسامحينا ..حنا غلطنا ..واللي تبينه منا بنسويه ..
ادمعت عيون سعاد لكنها هزت راسها ـــ ماصار شي ..انا بنسى اللي صار ..تشربين شاي ولاقهوة؟؟
ليلى ـــ لا مشكورة ما أبي أثقل عليج ..بس . ما بتشيلين النقاب؟؟ صراحة ودي أتعرف عليج .
شالت سعاد النقاب ..وابتسمت ..انبهرت ليلى بجمال سعاد ..وجهها القمري وبشرتها البيضا الصافية .. و عيونها الواسعة السودا ومحوطتها رموشها الكثيفة ..ليلى اذكرت الله بينها وبين نفسها ..سعاد قطت الشيلة .. وانسدل شعرها الطويل الناعم على كتفها ..
ليلى ـــ أنت من وين؟؟
سعاد ـــ من قطر ..
ليلى ـــ حياكم الله ..والنعم في قطر وأهلها ..
سعاد ـــ تسلمين ..والكويت مب قاصره ..بكرم أهلها وطيبتهم ..اشوفش لابسة دبلة أنت متزوجة؟؟
ليلى ــ تقريبا ..عرسي بعد أسبوعين ..على جراح ولد عمتي.
سعاد ــ الله يتمم عليكم بالخير ..
ليلى ــ الله يسللمج أنا بشرح لج موقف أخوي مشعل الخبل ..هو صراحة مب خبل ..لكن متهور .. جدا دايما يتصرف بطريقة محرجة ..مثلا اليوم ..نسى يطق الباب عليكم قبل لايدخل ..
سعاد ـــ وليش كان يبي يدخل البيت ؟؟
ليلى ـــ اخوي يوسف بيرجع من السفر قريب .والبيت هذا بيته ..وأبوي طلب من مشعل انه يكمل فرش البيت ..انت شايفة اثاث البيت نص ونص ..
سعاد ـــ صحيح ..في كم غرفة مافيها اثاث.
ليلى ـــ كان اخوي مشعل ياي مع العمال على بالهم محد في البيت علشان يكملون الفرش ويطلعون....
سعاد ـــ خلاص..ماله داعي تشرحين اكثر .انا فهمت ..خلينا الحين من هالموقف .ما قلتي لي كم عمرش؟
ليلى ـــ عمري اربع وعشرين سنة ..
وبدت سعاد وليلى يتكلمون في مواضيع وايد ويتعرفون على بعض ..اما مشعل فكان ناطر بره ..وهو سرحان في الملاك اللي شافه ..ماجرب من قبل يرسمportrait من قبل ..لكن بيجرب اليوم ..
بعد ساعة بالضبط طلعت ليلى من عند سعاد وهي مستانسة ..تعرفت على صديقة ..
مشعل ـــ ها ..شصار؟؟
ليلى ـــ خلاص البنت سامحتك واعذرتك..يلا نرجع البيت انا تعبانه..
مشعل ـــ الظاهر راسها صلب هالبنت تميت ساعة كاملة تقنعين فيها؟؟
ليلىابتسمت وماقالت شي لاخوها..وخلته يتفلسف على كيفه ..وهي بس غمضت عيونها ..
***********************************
فتحت عيونها تعباااانة ...الساعة عشر في الليل ..
خلود ـــ شيماء ..ما أدري شقولس صباح الخير ولا مساء الخير ..؟؟؟
شيماء ــ ليش ما صحيتوني؟؟ وانت هنا من متى؟؟
خلود ـــ قالت لي الخدامة انس ما نمت الا الساعة أربع العصر ..وانا ييت الساعة ست ..تميت مع البنات لين ناموا ..
شيماء ــ كنت ناطرة مكالمة محمد ,...والحمدلله وصل ..لكنهم في الطريق خربت عليهم السيارة ..شلون أبوي؟؟
خلود ــ يقولون بخير ..
شيماء ـــ الله يهداس ..انتوا شلون تخلوني انام في الصالة؟؟
قامت شيماء ـــ خلود ..بتمين هنا؟؟
خلود ـــ محمد اتصل فيني وقال لي ابات عندس ..
شيماء ـــ حلو ..عطيني عشر دقايق ..أسوي فريش اب..
خلود ــ وأنا ناطرتس ..عندي موضوع أبي أكلمس فيه .
شيماء ـــ موضوع ايش؟؟
خلود ــ بعد شوي ..مب الحين تيسري ..
راحت شيماء خذت دش سريع وصلت فرايضها ..بعدين لكت شعرها من دون ما تمشطه ونزلت تحت وين خلود كانت ناطرتها ..
خلود ـــ تأخرتي ..
شيماء ـــ والله شعري ما سرحته للحين ..ما مداني أصلي المغرب والعشا .وأيي ..تجين معاي المطبخ؟؟
خلود ـــ يله .
شيماءــ شالموضوع؟؟
خلود ـــ خليه بعد ما ناكل ..
شيماء فتحت الثلاجة وطلعت سنويشات كانت مغلفة على جنب وجبن وسلطة ..
شيماء ـــ هذي سندوشات ايش؟؟
خلود ـــ في تونه وفي برجر وفي بيض ..الساعة ثمان أنا سويت السندويتشات مع الخدامة ..
شيماء ـــ يعطيك العافية ..
خلود ـــ الله يعافيس قالت لي الخدامة البنات ما ياكلون هالاشياء ..وصج ما كلوها .....
شيماء ــ البنات في الليل ما ياكلون وايد حدهم شوربه ولا شي خفيف .جبن وفاكهه ,أكثر شي ياكلونه هو الفاكهه والكافي والبسكويت .بعض الاحيان معكرونة ..أو رز بحليب ...ويشربون حليب وعصاير ..لكن برجر وتونه ..ثقيل عليهم ..
حطت شيماء السندويتشات في المايكروييف ..وحطت عصير وبيسي في الصينية مع السلطة ..
شيماء ـــ بتاكلين معاي ..
خلود ــ أنا ما اكلت شي ..بموت من اليوع ..ترى في معكرونة بكرات اللحم سويتها لهم كلو منها ..لكن ظل لس حصة ..تلاقينها في الفريزر ..
شيماء ـــ الله يعطيس العافية لي تعبتي عمرس؟؟ أنا اليوم قبل لاانام سويت له الغدا بطاطس مقلي وكبسة ..بس ما تغديت معاهم .
*************************
شيماءـــ قولي لي شالموضوع اللي كنت تبيني فيه ؟؟خلصنا عشا من زمان ..
خلود ــ اليوم كلمتني أمي وقالت لي أقولس ..أبوي يسأل ..متى بتحملين وتييبين الولد؟؟
اسكتت شيماء ..كملت خلود
ـــ أنا قلت بدري ..الموضوع بدري عليه ..لكن ..تعرفين أبوي وعصبيته ..أمي قالت لي أقولس ..راجعي الطبيبة ..وشوفي سبب التأخر ..
شيماء ـــ هم معصبين وايد؟؟
خلود ـــ هم كانوا يسألوني قبل وفاة صالحة ..لكني كنت اتجاهل وما أسئلس ..بعدين لما توفت صالحة ..سكتوا ..والحين كل يوم على راسي ..روحي سأليها روحي شوفيها ..
شيماء ـــ حتى أمي ..كله تسألني..
شيماء فكرت في حل تطلع من هالورطة ..ومالقت غير انها تكذب ـــ انا ومحمد متفقين ما نييب عيال لين تكبر مها شوي ..بس انشاءالله قريب ..
خلود ــ مها كبرت عمرها الحين سنة وأربعة أشهر ..ماله داعي تتحججين فيها ..
شيماء ـــ عمرها سنة وثلاثة اشهر ..انا ما تحجج فيها لكن ابيهم يكبرون وبعدبن احمل ..
خلود ما اقتنعت ـــ مافيها شي لو حملت الحين ..البنات انا بداريهم لين ما تقومين بالسلامة ..
مشكورين على ردوكم الحلوة ... آسفة تأخرت عليكم وايد ..هذي التكملة ...............................
خلود ما اقتنعت ـــ مافيها شي لو حملت الحين ..البنات انا بداريهم لين ما تقومين بالسلامة ..
ارتبكت شيماء..آخر مرة تكلم فيها محمد عن اليهال كان قبل لاتموت صالحة ...
شيماءـــ انشاءالله ..انشاءالله ..
خلود مستغربة ـــ انشاء الله تروحين للدكتورة؟؟
شيماء ـــ انشاءالله بحمل قريب ..قلت لس اني مع محمد متفقين على هالشي..
خلود ـــ يعني انتي مافيس شي؟؟
شيماء ابتسمت ـــ لا ..اعتقد..ان ما فيني شي..
********************************
دلال ــ قبل لاتروحين تنامين ..ييبي لي منى ..لو سمحت .
هيفاءـــ انشاء الله ..مع أنها بتكون نايمة ..بعدين يدج مربطة ما تقدرين عليها ..
دلال ـــ انت قلتي بتكون نايمة ..وبعدين يدي اليسرى هي المكسورة ..وانا ما اشتغل فيها وايد ..
هيفاء اطلعت دقايق وارجعت شايلة منى ..حطتها في سرير دلال ...
دلال ـــ مشكورة هيفاء..تعبتج معاي..
هيفاء ـــ لا ..الشكر لج شرحتي لي اللي مب فاهمته ..صج ساعدتيني..تصبحين على خير ..
دلال ــ وانت من اهله...
أول ما طلعت هيفاء ..دلال ما مسكت عمرها ..ونزلت دموعها اللي كانت كابحتها من سافر عبدالله من كم ساعة ..
احضنت منى .وتمت تصيح ...ليش يبي يموتني في شكوكي؟؟ ..ليش ما شرح لي قبل لايروح؟؟ ليش راح؟؟لايكون بيسوي شي لغانم اللي ظلمه ؟؟ قاهرها انه عبدالله ما حرك ساكن يوم شافها ..انقهرت اكثر لما رفضت هي تسمع له ..لكنه جرحها في الصميم ..في شرفها ..ياترى ليش أخوها احمد يدافع عنه؟؟ شاللي بعد ما تعرفه بتعذر عبدالله على اللي سواه فيها؟؟ وتمت تصيح وشايله الهم كله فوق راسها ..وفجأة تذكرت شي ابتسمت له ..تذكرت كلام حمده ..ان امها خافت عليها وتمت تصيح ..وزعلت على اللي صار لها ..امها من زمان ما حسستها بهالخوف ..مافي ام ما تحب عيالها ..لكن ضروري كل ام تبين هالشي حق عيالها ..تذكرت دلال الفرحة اللي كانت فيها لما عرفت أنها حامل ..كانت بتعطي اللي في بطنها كل الحنان اللي انحرمت منه ..طالعت منى اللي كانت نايمة ببراءة ..حضنتها بقوة..وباستها ..وقالت في نفسها ..بكرة الايام توضح لها كل شي..لاتستعجل ...يمكن اللي صار فيه خير لها ولعبدالله ..الشي اللي كان مخليها مرتاحة موقف أخوها احمد ...رغم انه كان مخليها محتارة في نفس الوقت ..لكنها واثقة أن احمد مستحيل يرضى لها بشي يأذيها ..ويخاف عليها اكثر من نفسه ..ومايسوي شي الا لمصلحتها ..غمضت عيونها وقالت بعدما تنهدت .ـــ أحبج يا يمه ..
********************************
الحلقة السادسة والثلاثون ..
**************************
دخلت الغرفة مبتسمة ..انصدمت الجازي ..
ـــ دلال ؟؟ ليش داومت؟؟ يدج ..؟؟
دلال ـــ ريلي طابت ..اما يدي اليسرى ما أستخدمها وايد ..وأنا متأخرة في منهجي ..ليش ما أداوم؟؟
الجازي بعد ما سلمت عليها ـــ مب أمس كلمتج قلتي ما بتيين؟؟اييه نسيت أقول لج..هذي أبله صفاء ..منتدبة عن سعاد من مدرسة ثانية ..
دلال سلمت على صفاء ..
صفاء ــ كلمتني عنك الجازي أمس ..
دلال ــ عسر بالخير اذكرتني ..
صفاء ـــ بكل خير ..ازيهها ايدك؟؟
دلال ـــ كويسة مثل ما تقولون بالمصري ..
جلست دلال ودار بينها وبين الجازي كلام عادي..
الحصة الثانية طلعت صفاء عندها حصة ...
الجازي ـــ ماخفتي على ريلج ؟؟ قالج يوم وهو يومين مختفي؟؟
دلال ـــ والله قلبي مب مرتاح ..المشكلة يتصلون علي من المكتب ويسألون عنه ...وأنا ما أعرف شقول ..
الجازي ـــ اتصلي على جواله ..
دلال ــ تركته في البيت ماخذاه معاه ..والله يالجازي أنا مب مرتاحة ..
الجازي ـــ كلمي أحمد أخوج..
دلال ـــ أحمد اليوم بيسافر مصر ..ما شفته من طلعت من المستشفى ..لانه عبدالله طلع من البيت والبيت كله بنات ما يقدر يدخل البيت ..مو حلوة.لكن .بيني وبينه تلفونات ..اليوم الساعة ست المغرب بيسافر ..
الجازي ـــ انشاءالله مافيه إلا الخير ...
دلال ـــ انشاء الله ..وانتي شخبار همتي دامتي؟؟
الجازي عقدت حواجبها ..ـــ همتي دامتي؟؟
دلال ــ المنتظرون يا هبله ..(واشرت على بطن الجازي )..
الجازي ــ ايه ..قصدج محمد وأحمد ودانة وفاطمه ..
دلال هالمرة هي اللي عقدت حواجبها ..
ـــ انتي قلتي لي حامل في اثنين مب أربع ..
ضحكت الجازي ـــ اذا ولدين محمد واحمد واذا بنتين دانة وفاطمه ..
دلال ـــ آآه الحين فهمت ..واذا ولد وبنت؟؟
الجازي ـــ فاطمه ومحمد ...
دلال ـــ اهم شي ييون بصحة وسلامة ..وابوج شلونه معاج؟؟
الجازي ـــ أنا وأبوي كل ليله في مكان ..وجدتي تروح لاختي سميره لان عندها ام زوجها هاليومين ..
دلال ـــ حلو ..تغيرين جو..
الجازي رن جوالها ..وردت على طول من غير ما تشوف الرقم ..
الجازي ـــ آلو..
ـــ ....................................
الجازي ـــ آلو .ألو ..الظاهر مافي ارسال ولايقطع ..
دلال ـــ اطلعي للساحة ..
الجازي ـــ الو..ألو..
وكانت واقفة تبي تطلع بره الغرفة ..
فهد ـــ الجازي....
الجازي وقفت ..واخنقتها العبرة ..ما صدقت ..قلبها دق بسرعه هالصوت تعرفه ..ماقدرت توقف اجلست على أقرب كرسي.
فهد ــ الجازي ..تسمعيني ؟؟آلو الجازي ..
الجازي مب مصدقة ـــ فهد ؟؟ فهد..فهد ..فهد ..فهد..فهد ..
كررت اسمه اكثر من مرة واضحكت وهي تمسح دموعها ..دلال اوقفت بقربها ومسكت يدها وهي حاطة يدها الثانية على شفايفها ..كاتمه ذهولها ..
الجازي ـــ فهد ..فهد هذا انت؟؟؟؟
فهد على الطرف الثاني ماقدر يمسك دموعه ..حس أنه مشتاق لها موت ..ما يقدر ينطق كلمة ..
الجازي ــ فهد ..
فهد بهدوء ـــ لبيه ..يابعد عمري ...
الجازي كلماته ..صوته ..رد للجازي شي كانت فاقدته ..
الجازي ـــ عمري كله يفداك ..فهد شلونك؟؟ شلون صحتك؟؟ شحالك ..فهد ..انت صج فهد؟؟ يالله ....قالوا لي انك تموت ..قولي ان كلامهم غلط ..قولي ان كلامهم غلط ..أرجوك فهد ..
فهد كان يبي يرد ..لكنه ماقدر يمسك دموعه طلع علي كم غرفته ..ارتبك فهد ماكان يبي علي يشوف دموعه ..فصكر التيلفون ...
...الجازي ــ فهد ..فهد ..(هلت دموعها) ليش ..سكوتك هذا يقول انه كلامهم صحيح ..
صكرت جوالها ..طالعت الرقم ..كان خارجي ..ردت اتصلت ..يرن ويرن ..محد يرد ...
علي ـــ بترد؟؟
فهد ـــ لا ..هذا واحد صار ساعه يدق بالغلط ..طنشه بعدين حنا من نعرف هنا علشان يكلمنا؟؟
صكرت جوالها ..وانهارت بنوبة بجي ..دلال احضنتها .وبجت معاها ..
دلال رغم أنها تصيح على حال الجازي ــ خلاص ..الصياح مب زين لج ..
الجازي ـــ اذا انتي تصيحين على حالي ..ليش ما أقدر أصيح على نفسي ..شلون اهون عليه؟؟ ليش ؟؟ ..بعد ما نسيت يذكرني؟؟ يالله ..يالله ..أحس قلبي نط من مكانه وراح مع صوته ..ليتني أقدر أروح له .ليتني اقدر اروح له ...
دلال ـــ لكن يالجازي ..حرام تعذبين نفسج..اهدي ..اهدي ..
*******************************
|