لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-07, 12:28 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الحلقة الواحد والثلاثون .

************



عبدالله ابتسم من شاف اللوك الجديد لدلال ..

عبدالله ـــ مفاجأة ...

دلال ـــ عاد عجبتك ولا لا ؟؟

عبدالله ـــ وايد روعة ..الله .شالحلاة..

دلال ـــ أعجبك يعني ؟؟؟

عبدالله ــ وايد .. اللون حلو ..ومنى هالمفعوصة صايرة حلوة مع هالقصة ..

دلال ــ هي حلوة من زمان .عاد اليوم اسألتني الكوافيرة اذا عيونها عسلية مثل عيونك ..

عبدالله بحزن .. ـــ عبير كانت عيونها عسلية ..

دلال ــ توقعت هالشي أنا سمعت عن عبير وايد لكني ما شفت لها صورة ..

عبدالله ـــ شايفة منى ؟؟

دلال ـــ اييه ..

عبدالله ـــ زودي عليها عشرين سنة ..نسخة طبق الأصل عن عبير ..كل ما أشوف منى أتذكر عبير ..يرف قلبي ..اشتقت لها وايد ..وايد ..

عبدالله انتبه على نفسه انه تكلم أكثر من اللزوم زما راعى وجود دلال ..

دلال انتبهت للدمعه اللي المعت في عيون عبدالله , غارت ..وحست أنه يجرحها ...لكنها قالت

ـــ عبادي كلمني عن عبير ..ابي أعرف كل شي عنها ..

عبدالله ــ لا يا دلال ..مو من مصلحتج تخليني أتكلم عنها ..أنا جرحتج وأنا آسف ..

دلال ـــ عبدالله أرجوك ..أنا بحيرة ..أبي أعرف عن عبير أبي حد يتكلم عنها , أبي أفهم شالصورة اللي خلتها في بالكم ..طيفها موجود دايما وراح يكون موجود لأخر عمري ..في منى ..في أهلها ..فيك ..أبي أفهم ..أبي أعذركم لما تتكلمون عنها .افهمني عبدالله افهم حيرتي ..

عبدالله ــ أنا فاهمج ..بس ما بساعدج اذا تكلمت ..ما أقدر ..اسألي أي حد غيري ..

*******************************

ضحكت وايد على تميم وفايزة اللي يتهاوشون على الريموت ..

فايزة ـــ حطه على أي ارتي الموسيقى ..

جابر ــ أبي اشوف الرياضة

الجازي ـــ جابر علشاني أنا مو حيل مع الرياضة ...بلييز حطه على الموسيقى ..

فايزة ـــ عاشت خالتي ناصرة حزب الاناث.

جابر ـــ تميم شرايك ؟؟

تميم ـــ أنا عن نفسي حطه على فيلم أجنبي .لكن دام خالتي اطلبت منك الموسيقى حطه عليها ..

جابر استسلم ..وكانت اغنية احلام( أحسن ..)

الجازي ــ الأغنية حلوة بس الفيديو كليب مسخرة ..

فايزة ــ أنا معاج يا خالتي ..مو حلو الفيديو كليب همجي ..

جابر ـــ بالعكس هذي الموضة ..

فايزة ـــ تكلم خبير زمانه ..

جابر ـــ يالدبة ,..جب .

الجازي ـــ فايزة أضعف منك ..

فايزة ـــ الله ...رضا العبدالله ..مطربي المفضل ..زود الصوت ..

وبصوته العذب ..

((ظالم ظالم ؟؟حبيبي أكبر ظالم

قلبي الوحيد لامسكين ..

بإيدك وقع يا ظالم

قسوتك هدت حيلي مجروح أساهر ليلي

يا ما كنت تشكي لي ..

الله الوحيد العالم ..

يا ما طبيبك كنت أسهر لك وأرعاك ..

تمسكنت وتمكنت وجرحت من داواك ..

شكرا حبيب القلب ...ه

هذي جزاة المحب ..

ما عندنا أي ذنب ...الله الوحيد العالم .

مشكلتي أحبك أنا ياللي حملتني جراح ..

لو تعتذر ..لأبتسم وبلحظة أنسى اللي راح ...

ارجع على أولك ..من غيري يتحملك ...

أعذار أخلق إلك ..الله الوحيد العالم ..))

الجازي قامت من عند عيال اختها ..والدمعه مخنوقه في عيونها ..أول ما صكرت الباب .. هلت دموعها ...تذكرت فهد ..حطت يدها على بطنها اللي برز شوي ... اندست في فراشها وتمت تصيح ...

في نفس الوقت تحت

فايزة ـــ شفيها خالتي الجازي ..

جابر ـــ توها ما أحلاها معانا ..قامت جذي معصبة وما ردت علي ..

تميم ـــ كل منكم يالخبول ياللي تحبين رضا ..شوفي أغنيته شسوت في خالتج ..ذكرته باللي نسته ..

فايزة ـــوشاللي نسته ؟؟

تميم ـــ ما راح تفهمين يالبهيمة ...

فايزة ـــ لا تقولي بهيمة ..ترا أقول لأمي .

تميم ـــ ياليت علشان لما تعرف شاللي صار بخالتي تهزأج .

سميرة ادخلت شايلة بإيدها صينية قاتوه ..

سميرة ـــ وين الجازي ؟؟؟

تميم ـــ يمه خالتي تضايقت من اغنية ..اطلعت غرفتها شوي تعبانه ..ايه نسيت أقول لج اتصل ابوي لما كنت في الحديقة .

سميرة ـــ بكلمه بعدين اروح أشوف خالتكم ..

تميم ـــ يمه ..خليها ..بروحها ..تراها ضايقة ..روحي لها بعد عشر دقايق ..

سميرة ـــ هذي الجازي لا خليتها متضايقة دقيقة وحدة بروحها ضميري يعذبني ..

طلعت سميرة فوق ..ولقتها في سريرها ودموعها مغرقة المخدة ..

سميرة ـــ الجازي ..ما قلنا انتهينا ؟؟

الجازي ـــ ما أقدر ..الله يسامحه حتى صورة له ما عندي ..

سميرة ــ انت ما قلتي لي انج كرهتيه ؟؟

الجازي ــ لا ..هو حياتي ..ودنيتي كلها ..مهما حاولت أكرهه ..ما أقدر..مشتاقة له ..مشتاقة له ..أبي بس أشوفه ..ولا أسمع صوته ..

سميرة ـــ حبج له حرام ..

الجازي ـــ المصيبة ما أقدر أتخيل نفسي أكرهه.. بظل أحبه لآخر عمري ..

سميرة ـــ ما راح ينسيج حبه إلا شي واحد ..

الجازي ـــ مع أني ما أبي أنسى حبه ..بس ..شاللي بينسيني اياه ؟؟ويفكني من هالعذاب ..

سميرة ترددت ..لكنها قالت الموضوع اللي في بالها ..



سميرة ــ ابن عم عيسى ريلي ..عمره ...

انصدمت الجازي وقامت من سريرها ..

الجازي ـــ انت شتقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سميرة ـــ خليني أخلص كلامي ...عمره 37 سنة ..أرمل ..عنده ولدين ..وبيشيل ابنج او بنتج في عيونه ..هو طلبج من قبل ..بس أبوي ما ,,

قاطعتها الجازي ـــ سميييييييييرة أنت تبيني أتزوج .؟؟؟ مستحيل . مستحيل ..وفهد ..

سميرة ـــ الجازي ..اهدي ...اهدي ..فهد ..يمكن يموت .. الدكتور قال لابوي ان المرض يقاوم العلاج . علشان جذيه ابوي ..ما لام فهد ..

الجازي برعب ـــ يموت ؟؟؟؟؟ فهد ..يموت ؟؟؟؟ وشلون ما قلتوا لي ؟؟؟يموت ؟؟ ويخليني ؟؟؟يعني اعيش في هادنيا وفهد مو فيها ؟ يتركني ؟؟

سميرة ـــ هو تركج في اللحظة اللي طلقج فيها .

الجازي ـــ لا ...فهد ..انت تكذبين .أبي أروح له ..

سميرة ـــ اذا دليتي له طريق ..فهد اختفى ..بح ..حتى أهله ما يعرفون له طريق ..حتى ان مات .. بيموت بروحه ..وبيندفن بعيد ...بعيد ....

كلمات سميرة كانت قاسية على الجازي اللي صاحت فيها .

ـــ لا ...لا ...لا ...طلعي بره ...

سميرة ـــ بطلع بره لكن فكري انج بكره بتعيشين بروحج ...فكري بمصلحة هالطفل ..يبي له أبو ..وأخوان ..وبيت ..فكري بصالح .. ولد عم عيسى ...وأنا أشوف أنه خوش ريال ..

طلعت سميرة ..والجازي صكرت الباب وراه بقوة ..واستندت على الباب ..وتمت تبجي ..

******************************

انصدمت دلال ..طالعت هيفاء بنظره افهمتها هيفاء .وابتسمت ورفعت كتفها مثل اللي مالها حيلة ..

كانت منال قصت نفس قصة دلال ..واصبغت شعرها ..نفس الصبغة ..

دلال ـــ الله ..شكلج وايد حلو ..( ابتسامة مجاملة )

منال ـــ صج ؟؟؟ اللون مب راكب على لون بشرتي ..

دلال ــ عادي . غير البودر اللي تحطينه واستعملي درجة أفتح.

منال ـــ انت تطنزين علي ؟؟؟

دلال ـــ انا أعطيتج نصيحة ..مثل النصايح اللي تعطينها لي دايما .ما قلتي لي متى تسافرين ؟؟

منال ــ الأسبوع اللي جاي انشاء الله .

دلال التفت لمنى اللي تلعب بالمكنسة الكهربائية المركونة على جنب .

دلال ـــ منى ..لا تلعبين ..

لكن منى طنشت ..

دلال ـــ قلت لا تلعبين ..

وراحت عندها وشالتها وحطتها على الطاولة بقربها ..

منال ــ ما كنت أصدق لما يقولون أن زوجة الأبو ..قاسية ..

دلال ـــ أنا مو قاسية ..منى بنتي ..

منال ــ ما أشوف هالشي , كل اللي أشوفة شلون تصارخين عليها وما تخلينها تلعب ..

دلال ـــ أنا أخليها تلعب ..وأنا ما أصارخ عليها ..

منال ـــ هذي طفلة ياهل ما تفهم ..المفروض تعاملينها بليونة ..مب تقسين عليها .

دلال ــ منال أنا ما أقسى عليها ..وأنا ما أحتاج نصايحج في التربية لأني ما أشوفها نافعة مع عيالج .

منال ـــ عيالي ؟؟؟؟ لا حبيبتي ..عيالي مربيين عدل .

دلال ـــ باين .

شالت منى وطلعت قسمها ..مطنشة كلمات منال ..ولكنها قبل أن توصل الباب ..انتبهت على عبدالله يتكلم

(( أنا أعزج ....لا وقلت لج الموضوع انتهى لا نتكلم فيه ...

.............. لو مهتمة كان بينت اهتمامها في الوقت اللي كنت محتاجها فيه .. انتهينا ...أرجوج ..لا تفتحين هالموضوع بعد اليوم ,اذا لي خاطر عندج ..مع السلامة ..))

صكر التيلفون وهو يتنهد ..

دلال لفت فيها الدنيا ..من اللي يكلمها ؟؟؟ يعزها ؟ يالله ..ليش كل ما يالها الشكوك تزداد حولك يا عبدالله؟؟؟ الحين من هذي الي في حياتك ..يالله ..أنا مو مكتوب لي الراحة أبد ,,وماعندي الجرأة أسأله ..أسأله عن ايش ولا ايش .المخدرات ولا الفلوس ..ولا هذي اللي يكلمها ..من هذي ؟؟ حبيبة؟؟ ولا زبونة ؟ ولا ايش بالضبط؟

ادخلت ودمعتها في عيونها ..

عبدالله ـــ دلال ..شفيج؟؟

دلال ـــ ما في شي ..

جبنت ..وما قالت له عن شكوكها ..

عبدالله ـــ أكيد منال ...اللي من يوم ما يت ..وأنت كل يوم معتفسة ..

دلال ـــ عبدالله ..تشوفني زوجة أب قاسية لمنى؟؟

سكت عبدالله ..دلال جافة بتعاملها مع منى ..لكنها قالت لعبدالله هالشي ..واعترفت له ..وهو فهم السبب ...

عبدالله ـــ أشوفج الانسانة اللي تحتاجها منى ..بالضبط الانسانة اللي تحتاجها منى .

دلال ـــ ما جاوبتني ,,تشوفني قاسية؟؟

عبدالله ـــ أشوفج قمر الليالي ..

هزت راسها بلا ..وابتسمت ..

دلال ــ تصدق منال سوت نفس قصة شعري ونفس الصبغة؟؟

عبدالله ـــ غريبة ،أخاف بكره تترك غانم و تاخذني .

دلال ــ تخسي ..محد يقدر ياخذك مني .وخصوصا هالمنال .

عبدالله ـــ يله بصير انا الأسد وأنت اللبوات اللي تتهاوشون من تاخذني .

دلال ـــ صج ؟؟ ..لو صح لك مب لغانم أنك تتزوج منال ..تتزوجها؟

عبدالله ـــ حبيبتي ..اذا شفت صورتها ..بتعجبني لأنها جميلة جدا ..ويمكن أقرر أتزوجها بسرعة ..لكن من أول ساعة من جلوسي معاها بطلقها ..لأن ما ينقصني وحدة تسير حياتي ..أنا ريال ولازم الكلمة الأولى والأخيرة لي ..بالعربي ما أحب المرة المتسلطة.

دلال ـــ بس أنا متسلطة ..يعني انت ما تحبني؟؟

عبدالله ـــ انت مو متسلطة ..أنت تحبين أن رأيج ينسمع ..وهذا الشي يعجبني فيج ..تحبين الكل يحترمج ..فارضة وجودج ..

التفت عبدالله في هاللحظة يلاعب منى ..طالعت له دلال ..وغمضت عيونها ..

(( يالله ..أحبه وما أبي أخسره ..أخاف أول ما أقوله اللي في بالي يقول لي انت ما توثقين فيني . يا أحمد متى ترجع ..أبي أكلمك ..أبي أشكي لك ..أبي أسمع رايك..))

*****************************

(( أنا مجنون ..الفكرة مجنونة ..لكن أقدر آخذ راحتي وأفهمها..أنا ليش مستعجل ..كلها كم أسبوع وترجع ..لكن ما بقدر أكلمها على راحتي ..هناك أقدر ..ليش لا ..أنا مليت الانتظار ..انا احبها ومشتاق لها ..وأبي أتزوجها أخاف تضييع مني ...ليش لا ؟ هالأسبوع بسافر لها ..وبنفرد فيها وأكلمها مثل ما أبي ..ندى ..انطريني ..أسبوع وأكون عندج في كندا )

قام من على سريرة ..وفتح الدرج وين جواز سفره .. تصفحه . لازم يجدده ..ويبدأ حياة جديدة ..انتبه للأختام ..فرنسا وبريطانيا ومصر و ماليزيا ..وبكل دولة خمس ولا ست حبيبات ..هذا غير اللي هنا ..لازم يمحي كل هالماضي ..

*************************

سمر ـــ ندى يله ..

ندى ـــ الحين عطيني منت .

أم ندى ـــ وين رايحين؟؟مافي جامعة هالحزة ..

سمر ـــ خالتي انا عازمة ندى ..بمشيها في كندا ..

ام ندى ـــ انتوا كل يوم طالعين مكان ..ما نشوفكم .

سمر ـــ خالتي انا عرفت ندى على صديقاتي وهم ما يبونها ترجع الدوحة الا مستانسة وما تنساهم ..فبعد العشا بنروح معاهم الحديقة .

ام ندى ـــ يا بنتي البلاد غريبة ..

سمر ـــ لا يا خالتي البلاد آمنه ..عن اذنج ..

زينب ـــ خذوا عدالهادي ولا محمد معاكم ..

سمر ـــ يمه ما راح نطول الساعة عشر بنكون هنا ..وبعدين بركب سيارة عبدالهادي ..والرحلة بناتية بينحرج.

طلعت ندى من الغرفة ..وطلعت مع سمر ..

ندى ـــ ما أفهم ليش ما خليتي حد من أخوانج يي معانا ..

سمر ـــ بقابل احمد ..وما ابيهم يشوفوني معاه .

ندى ـــ اذا انت مع احمد ..أنا مع مين بكون؟؟

سمر ابتسمت بخبث ـــ معانا ..احمد هو اللي عازمج ..حتى هو اللي اعطاني فلوس للبترول .

ندى ـــ أنا مو مرتاحة .

سمر ـــ انت مو تقولين ل انكم في الدوحة تطلعين لاماكن وايد بروحج؟؟

ندى ـــ لا تقولين وهنا نفس الشي ..لا .هناك اكون بروحي ومو مع البوي فريند..

اوصلوا للمطعم واحجزت سمر طاولة ..

ـــ ندى بليز ..انت كوني داخل انا احب اكون على الطرف .

ندى ـــ اوف ...بتحجزيني غصب؟؟ اوكي ..بس لا ييلس البوي فريند مالج قدامي .

سمر ـــ علاقتنا بريئة .. فلا تنادينه البوي فريند ...

ندى ـــ هذا هو شرف ..

قرب منهم ..أحمد يبتسم .(أحمد كندي من أصل لبناني ).

أحمد ـــ هاي بنات .

سمر ندى =اهلين.

أحمد ـــ بس ما كون طولت عليكون؟

ندى ـــ لا ..

احمد ــ كيفيك سمر؟؟ حبيبتي انتي بخير؟

سمر ـــ فاين حبيبي آم فاين ..

أحمد ـــ طلبتوا؟؟؟

سمر ــ لا ...ناطريكم ..

انتبهت ندى للجمع ..

ـــ ناطرين مين غير احمد؟؟؟

سمر ـــ ماحد ..احمد بس ..شو نبدأ بالمقبلات ولا تشربوا شي أول ؟؟

مرت عشر دقايق وأحمد وسمر طايحين سوالف عن اللي سووه في يومهم ..أشر أحمد .

ـــ شوفوا من هون ..تعال هون ..خيو..

التفت ندى وين احمد يتكلم ..كان شاب وسيم له عارض وملامحة حلوة ..أسمر البشرة عكس احمد ..لابس شيرت رمادي و جينز اسود. جسمه كان رياضي ..نزلت ندى عيونها ..

احمد ـــ أهلين كيفيك ..أوه نسيت أعرفك ..سمر خطيبتي ..وندى بنت خالتها . صبايا اعرفكن ..زايد محمد ..صاحبي ورفيقي ..

ندى افهمت ان سمر وأحمد سوا فيها حركة خايسة ..

سمرـــ أهلين ..تشرفنا ..تفضل ..

ندى ـــ تشرفنا ..

قالتها ببرود واعطت سمر نظرة حادة تهربت منها سمر ..

احمد ـــ أنا بدي اقعد مقابيل خطيبتي ما عندك مانع تدخل لجوه مقابيل ندى ؟

زايد ـــ أنا أخاف أثقل عليكم..

أحمد ـــ لا يا خي ..عزومة جماعية وكل ما كان عددنا اكتر كلما احلوت .

زايد ـــ على جذي ..ما ارفض دعوتك .

ندى طنشت ..وتمت تطالع من الواجهه ..هالموقف البايخ اللي حطتها فيه سمر ما بتنساه لها ..

سمر انتبهت ان ندى مطنشة الكل وتطالع من الواجهه ..لكزتها لكن ندى تجاهلتها ..

أحمد أنقذ الموقف ـــ ما حكيتي لي يا ندى انت شو بتشتغلي؟

ندى بدون نفس ـــ أعتقد سمر قالت لك شو بشتغل .

أحمد ــــ والله ما حكيت لي ..

ندى انحرجت ـــ أنا مدرسة .

احمد ـــ يماشاء الله ..مدرسة ايش؟

ندى ـــ أحياء.

أحمد ـــ ومالك عم تتكلمي بالقطارة؟؟كلمة كلمة؟

ابتسمت ندى له ـــ اعذرني احمد أنا مصدعة ..ومافيني اتكلم.

وسمر تعرف هالشي .

سمر بخبث ـــ ما قلتي لي .

زايد ــ انت من الدوحة؟؟؟

ندى ترددت ما تبي تفتح موضوع معاه.

فهزت راسها بنعم ـــ مم..

زايد ــ أنا عندي أهل في الدوحة ساكنين في الوكرة .

ندى بهمس ـــ صحيح..

زايد ــ يقولون بعيد عن الدوحة ...خالتي عايشة هناك ..ما ادري اذا تعرفينهم ..بس اسمهم ..

ندى في هاللحظة سرحت وتذكرت غلطتها مع ناصر ..حست بندم .. زايد يتكلم ..وندى تهز براسها سواء باي ولا لاء ..وهي مو مركزة بكلامه . تفكر متى تخلص هالعزومة وترجع البيت وتكفخ سمر .

زايد ـــ ما أشوفج مرتاحة ..أنا مضايقج بوجودي؟؟

ندى كانت سرحانة لا اراديا هزت راسها بنعم ـــ مم..

انتبهت لنفسها ـــ عفوا ايش كان سؤالك؟؟

زايد انحرج ..وفهم ان ندى بنت محافظة وما تحب هالعلاقات .

زايد ـــ كنت اسأل ..دامكم ما عملتوا حسابي في العشا للحين ممكن استأذن؟؟

احمد ـــ لا يا خيي..ما بتروح..

زايد ـــ أنا مرتبط عندي موعد شكرا احمد ..ممكن تفسح لي الطريق .

أحمد ــ زايد انا آسف ..

زايد ـــ لا ليش تعتذر انا آسف خربت عليكم سهرتكم وضايقتكم ..

كان وجهه ندى صار احمر من الاحراج ..ومنزلة راسها .و تتظاهر انها تعدل حجابها .

وأول ما راح زايد صرخ أحمد في سمر

ـــ منيح هيك؟؟؟ أحرجتوا الشب.

سمر ـــ ليش تصارخ علي ..

أحمد ـــ ما بنت خالتك احرجت صديقي ..هايدا سبب لاعصب .

ندى ــ أنا قلت لكم اني ما ابي اتعرف عليه وهاللعبة ما تعجبني .

أحمد ــ ومن قال لك انها لعبة؟. يمكن تعجبيه وتتجوزا .

ندى ـــ ومن حاطك خطابه؟؟ من قال لك اني ابي اتزوج؟؟ سمر اعذريني انا بطلع من هنا . خطيبج يهيني ..

سمر ـــ ندى اهدي ..

وقامت عن طريقها وطلعت ندى

سمر ـــ مالك حق تكلمها جذييه.

أحمد ـــ ما شفتي شو عملت بالشب؟؟ أحرجته إدامنا .

سمر ـــ ولو مالك حق تصارخ عليها ..أنا بروح معاها .

أحمد ـــ والعشا؟؟

سمر ـــ كله لوحدك.

طلعت وكانت ندى تصييح عند السيارة ..

سمر ـــ ندى انا آسفة .

ندى ــ آسفة؟؟

سمر ــ هي تجربه والواضح انها ما نجحت خلاص .
don't cry..

ندى ـــ سمر الله يخليج ..خلينا نرجع البيت .

سمر ـــ لا ..بنمر ونتعشى من أي مطعم وجبات سريعة بعدين نرجع .

ندىـــ ماني جوعانة الحين .

سمر ــ عادي ..مو كل واحد ياكل جوعان .

****************

في اليوم الثاني ...

دخلت الهنوف لعند سعاد وهي مرتبكة ..

سعاد ــ الله يهديش ..شلون ما أشوفش من يومين؟؟؟

الهنوف ـــ كان عندي ظروف ..

سعاد ـــ وليش كا تردين على التيلفون ؟

الهنوف ـــ كنت مشغوولة ..

سعاد ـــ بايش مشغوولة ؟

الهنوف ـــ كنت أجهز البيت حق حفلة ..

سعادـــ حفلة ايش ؟؟؟

الهنوف ـــ حفلة خطبة خلفان ...خلفان خطب والشهر اللي ياي بيملج ..

لفت الدنيا في سعاد ..وانصدمت ..خطب؟؟ تأتأت

ــ انت شــ..شـــتقووو...ليــن ..خلــ...فـان خـ..ط.ب

الهنوف ـــ أي من يومين خطب ..وانت ليش مهتمة ؟؟ أنت ما تتذكرينه ..ولا تعرفين عنه شي ..

سعاد انقبض قلبها بقوة والدمعه هلت من عينها ..حست بنار بنار . بلوعه ..

ـــ هنوف ..وأنا ..خلفان يحبني ..شلون يتزوج غيري؟؟؟ أنا أحبه ..ليش ؟؟ ..أنا نذرت نفسي له ..ليش ..

الهنوف ـــ خلفان صار عمره في الثلاثين ..

سعاد ـــ نطرني كل هالسنين ..ويات على هالكم شهر؟؟ يعني يرد كرامته ؟؟ يجرحني مثل ما جرحته قبل؟ ينتقم مني يتركني بعد ما صرت عاجزة؟

الهنوف ــ هدي نفسش يا سعاد ما يحتاج كل هالبجي ..أنت مو نسيتي خلفان؟؟ خلفان قطع الأمل أنش تتذكرين ..وخلاص ..

سعاد ما قدرت تتكلم ..لفت راسها عن الهنوف ..واغرقت بدموعها ..تركتها الهنوف واطلعت ..لكن قبل ما تطلع ..

الهنوف ـــ تراش معزومة على الحفلة ..بعد بكرة .خلفان طلب مني أوصل لش الدعوة ..واعتبري كأن ما شي صار ..



بعد ساعة من دموعها الحارة ..طلعت دفترها ..

(( خيانة .. لا..بل ..نهاية ..

وهذا ما خفت منه طوال حياتي ..النهاية ..

سأرسل لك في الغد أغلى الهدايا ..

وأهنئك ..

فقد انتصرت ...

وأحلتني بهزيمتك إلى إحدى السبايا)

*******************************

رجعت شيماء البيت وكانت تعبانه ..

محمد عصبية ـــ وين كنت؟؟ من الصبح طالعة والبنات عند خلود ؟..وين كنت ؟؟

شيماء ــ في المستشفى ..

خفت نبرة العصبية وقال بصوت واطي

محمد ـــ ليش ؟؟فيج شي ؟؟

شيماء ـــ أبوي في المستشفى .. ابوي تعبان ما قالت لك خلود؟؟

محمدــ ما سألتها..شفيه عمي ؟ عسى ما شر ..

شيماء واخنقتها العبرة ــ تعبان ..الدكتور يقول هذا عمره ..الحين هو طايح ..بين الحياه والموت ..

محمد لم شيماء في حضنه ..ودموعها بللت ثيابه ..

ـــ انشاء الله يقوم بالسلامة .. لا تصيحين ..انشاءالله مافيه شي.انت ليش ما قلتي لي ؟

شيماء ــ ما ..حبيت أشغل لك بالك ..

محمد ـــ انت روحي الحين وغيري ملابسج ..وارتاحي ..وانشاء الله ما يصير إلا خير .

سندها لين وصلها لغرفتها ..وعند الباب وقف ..

شيماء ــ ما بتدخل ؟؟

محمد ــ انت تعبانه ..مو في وعيج .. بوصلج لسريرج ..

دخلها تحت الغطا ..و عدله ..

شيماء ـــ تهقى أبوي يموت؟؟ ..

محمد ــ لا انشاءالله ..فال الله ولا فالج ..

شيماء ـــ اذا مات وين يروح ؟؟ الجنة ولا النار؟؟؟

انصدم محمد ..كلامها غبي ..طفلة اللي تتكلم الحين ..

محمد ـــ انشاءالله الجنة ..لا تتكلمين جذي أحس أن عقلج كبر عقل دانة . اسم الله على عمي من النار ..

شيماء ــ بس بعد اللي سواه لامي ..عذبها ..

محمد ــ عمتي بتسامحه ..وبعدين أي عذاب هو ما ارتكب جريمة ..شيماء انت تهذين ..تهلوسين ..

شيماء ـــ لكنه تزوج عليها ..وخلاها تصيح ..وتكرهه ...

محمد ــ هذا مو ذنب ..هذا شرع ..واذا كان هذا كلامج ..فيعني أنا بروح النار ؟؟

شيماء ـــ لا ..اسم الله عليك .لا تقول جذي ..

محمد ــ وأنا بعد أنا تزوجت على زوجتي ..وخليتها تصيح ..يالله ..شيماء شوف نفسج وانت تتكلمين كأنج ياهل ..دانة ما تفكر جذيه .

شيماء ــ لكنه ظلم ..كان ظالم ..كان كله يعذب أمي ..ظلمنا أنا وأخواني ..وبكل بساطة ..قبل وفاته يطلب السموحة ..بحجة أنه لمصلحتنا ..

محمد ـــ شيماء صدقيني محد يعرف مصلحة عياله كثر أبوج ..ولولا ظلمه ..و قسوته على أخوانج ..ما انجحوا الحين وصاروا بأعلى المناصب ..

شيماء ـــ لكنه حرمهم من الكلمة الطيبة ..حرمهم من أنهم يلعبون مثل الأطفال ..كانوا من المدرسة لمحله ومن محله للمدرسة كله يطقهم ..ويطقني معاهم ..ومع عيال العنود..

ما مد يده على أحد ..

محمد ـــ لأنه ببساطة أخوانهم الكبار موجودين ويقدرون يصرفون عليهم ..ماتشال هم الصغار لأنه ربى الكبار عدل ..

ون كان عليج ..أنا ماقدر أتخيل أنه لو ما وافق على زواجي منج ..شسوي ..يمكن . بموت من القهر ..لاني أحس أنج موجودة في حياتي قبل ان تدخلينها ..لج مكان ..دايما ..

شيماء ـــ بس انت مو سعيد معاي ..

محمد ـــ أنا راضي ..المهم انت معاي ..

مدت يدها له ..لكنه امتنع وقام وبند النور ـــ تصبحين على خير ..

طلع وصكر الباب وراه ..ماكان يبي يستغلها هي تعبانه الحين ..وهو للحين ما برى من احساسه بالذنب لموت صالحه ..

أما شيماء ..فغمضت عيونها ..ونامت على طول .

******************

الجازي ــ تميم ..

تميم ـــ أي خالتي ..كنت بودعج ..على بالي انج نايمة ..

الجازي ـــ بتروحون الحين؟؟

تميم ــ أبوي واقف بره ..اليوم وصل ..بشتاق لج يا خالتي ..

الجازي حضنت ابن اختها ..

ـــ وين أمك؟؟

تميم ـــ صراحة هم ناطريني في السيارة ..امي تقول انها ما تبي تزعجج ..ويدتي بترجع الاسبوع اللي ياي ..مافي خوف عليج ..

الجازي ـــ بالسلامة ..بشتاق لك .؟؟سلم على الكل ..

تميم ـــ الله يسلمج ..ماله داعي تنزلين ..شكلج تعبانه ..

الجازي ــ شوي ..

تميم ـــ مع السلامة ..

طلع تميم ..فكرت الجازي ان البيت راح فضى عليها ..عيال اختها كانوا مالين البيت ..وكانوا شاغلينها بسوالفهم . لايكون سميرة ازعلت من طردتها ..لكن سميرة لازم تعذرها ..لازم تفهم أنها تحب ..يا ويل قلبي عليك يا فهد ..بتموت؟؟؟

هلت دموعها في هاللحظة ..

*****************************

الحلقة الثانية والثلاثون .

*********************

تذكرت سعاد كل شي عن خلفان ..تذكرت دموعها ..وحبهم ..حزينة جدا أنه خلاص ..نسى حبه ...قررت في قرارة نفسها ما تحضر الحفلة ..

صافية ـــ في ايش سرحانة؟؟

سعاد ـــ ولاشي ..

صافية ـــ مع أن بيني وبينش أربع سنوات بس ..لكن أحسن أني أفهمش ..وأنت تصديني دايما ..

ما علقت سعاد ..

صافية ـــ أدري أنش زعلانة علشان خلفان .

هلت دمعه من عين سعاد..فتكلمت صافية ..

ـــ سمعت أم خلفان تتكلم شلون أنها قالت له لازم يتزوج الحين ..لانه بيسافر أمريكا ..شغلة خاصة بالدراسة ..ويتم هناك أربع سنوات ..قالت أنه هو اللي تكفل بمصاريف سفره ..ودبر له شغل هناك ...ما كان يبي يتزوج لكنها اخطبت ه ..وهو ما مانع ..سعاد ..لا تحزنين عليه ان باعش ..أنت ألف من يتمناش ..ومن حسن حظش أنش نسيتيه .

سعاد ـــ تذكرته ..رد لذاكرتي وبقوة ..بكل التفاصيل من سمعت أنه خطب ..عذابي الحين مضاعف أكثر من قبل ..يالله ..ما أقدر أحظر خطوبته بكره ..

صافية ــ سمعت صالحة ونورة بنات عمه يقولون أنش لو ما حضرت الحفلة ..بيكون الللي يفكرون فيه صحيح ..

سعاد ـــ أنا ما يهمني شاللي يفكرون فيه ..

صافية ــ ان في شي بينش وبين خلفان ..ما تبينه يبدأ حياته وهالسلعوات يتكلمون عنكم ..لازم تبينين له أنش ..سعيدة له .

سعاد تكلمت بتأتأة .. ـــ لكنــ..ي مب سعيدة ..ذبحني ..أهانني ..رفضني ..أنا عاجزة عن التفكير والكلام ..رد كرامته المسلوبة على يد طفلة من وحدة عاجزة ..وتحبه ..

صافية ـــ لازم ما تنهزمين ..انت سعاد ..لازم ما تنهزمين وين غرورش وين كبرياءش ..لازم ..تكونين مثل الجبل الي ما تهده الريح .

سعاد ـــ لكني انهزمت .

صافيه ـــ قومي بسرعة من طيحتش ..لا تمين طريحة وممسحة للخسارة ..انهزامش لازم يكون في لحظة ..مب العمر كله ..

سعاد ـــ شوي شوي علي ..كلامش أكبر من أني أستوعبه كله دفعه وحدة .

صافية ـــ سعاد ..روحي بكره الحفلة وارقصي بعد,,

سعاد ـــ مع الجبس اللي في ريلي ؟؟؟والضمادات الي في ايدي ..والكدمات على وجهي ؟؟انت مينونة ..

صافية ـــ أنا أبي عزة نفسش ما تنهدم ..أبي راسش في الهوى ..أبيش سعاد الغرورة ..أبيش تبينين له انش عايشة ...ما اقتله حبش ..

سعاد ـــ من وين يبت هالقوة يا صافية ..

صافية ـــ من أختي اللي الكل حاسب لها حساب ..من غرورها الحلو..وقلبها المغدور .. وحضر له هدية ..بيني له ..انش ما شايله في قلبش ..

طلعت صافية عن سعاد الللي اسرحت في كلام اختها ..

*************************


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 12:31 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



جهزت الهدية .. ..خطبته اليوم ..طالعت الهدية ..مب ندمانه . شيكت الرسالة ..للمرة العاشرة ..وهي مترددة.

دخلت موزة ـــ للحين ما لبستي؟؟

سعاد ـــ أنا ..الحين ....

موزة بطنازة ـــ حسافة ..خلفان بيتزوج ..الورقة اللي كنت بحتفظ فيها لا عنست ..

سعاد ـــ وشفيه خلفان ؟؟وليش توقعت أنه ما بيتزوج؟؟ما ناقص شي ..مهندس وخبير كمبيوتر ..ووسيم ..

موزة ــ ..سعاد ..أقولش شي؟؟ تراني كنت متوقعة انش تتزوجينه .

سعاد ـــ صج؟؟ ..وليش ؟؟

موزة ـــ أنت تعديت الخمس وعشرين ..وهو كل يوم يكون ناطرش لاجل يشوفش ..

سعاد ـــ يا خبلة ..يكون ناطر سيارته ودريوله علشان يروح شغله . طلعي بلبس وأحط مكياج ..

سعاد اختارت فستان بأكمام طويلة ..وفتحت شعرها علشان تغطي الكدمات والجروح اللي في وجهها ..الفستان كان أسود .والمكياج اللي حطته كان خفيف .

شربت دواها ..والبست عباتها وشالت الهدية وطلعت ..

كانت الاغاني شغالة ..والبيت مزين .

الهنوف ـــ أهلين ..أهلين ..

سعاد ــ امي سبقتني وأخواتي ..مبروك ..

الهنوف ــ أي جذيه الضحكة ..مب مثل يومين منتحبة علينا ..

نزلت سعاد راسها ..

((شفافي ترسم البسمة ..وقلبي بصدري مثل الطير المذبوح

وروحي تصرخ بسمه ..لكن ..ياروح ما بعدك روح ..))

سعاد ــ الهنوف لا تزعلين مني ..

الهنوف ـــ لا ..ولو ..

سعاد ــ شسم الخطيبة؟؟

الهنوف ــ اسمها أمل ..للحين ما يات .

سعاد ـــ مبروك ..أبي أعدل الميكياج ..بطلع غرفتش..

الهنوف ــ ما أقدر أيي معاش ..بس البيت بيتش..تدلين الغرفة ..

طلعت للطابق الثاني ..لكنها ما دخلت غرفة الهنوف ..اتجهت لغرفة خلفان ..ومن حسن حظها كانت مفتوحة ..هي سمعت من حمد أنه بياخذ خلفان ويتعشون بره لان الحفلة للحريم بس.

دخلت ..وريحته تسللت لنفسها ..تذكرت ..كلامه عنها ..رفعت وسادته ..وضمتها لصدرها ..سالت منها دمعه .. حطت الهدية ..وغطتها بوسادته .تأملت الغرفة ..ابتسمت ..وقالت بصوت مسموع ــ مبروك ..مبروك ..والله اني فرحانة لك ..وزعلانة على نفسي ...ضيعتك من يدي..لكنك تستاهل أحسن مني..أنا ينيت أكلم نفسي ..

.قامت وطلعت من الغرفة.وراحت غرفة الهنوف ضبطت مكياجها اللي ساح ..من دموعها ..ونزلت ..

انفتح باب الحمام ..ودفع كرسيه وهو مصدوم ..اللي سمعه مب خيال ..هذا حس سعاد ..شكانت تسوي هنا؟؟ لايكون ماتعرف انه موجود ..طالع الغرفة ..اذا في شي متغير .انتبه ان وسادته مرتفعة ..اقترب منها ...ولمح انها مبللة .معقول هذي دموعها ..رفع الوسادة..وشاف الهدية اللي مغلفة ..

احتار يعني تذكرته؟؟ فتح الرسالة ..

(( مبروك ..ليس لك بل لها ..

أما لك ..فقد أعدت لك كل ما وهبتني اياه ..سوى ذلك الجزء في قلبي .. سيستغرق قلبي زمنا حتى يتخلص منه ..

..كل مشاعري التي أحسست بها نحوك أعيدها لك ..

طلب أخير ..

احرق هذه الورقة بعد انتهاءك من قراءتها ...

التوقيع :

بدون خجل بدون حياء ..بدون خوف



ابنة الجيران ... سعاد ..



انصدم خلفان ..ما صدق ..سعاد؟؟؟ رن تيلفونه ...رقم حمد يستعجله ..

خلفان ـــ ألو ,,أهلين حمد ..

حمد ـــ الناس اجتمعت عندكم ..يله متى تطلع؟؟

خلفان ــــ لا حمد ..ما بطلع ..بتم في غرفتي ...طرالي مشروع نسيته ..

حمد ـــ يا شيخ اليوم خطبتك أي مشروع أي خرابيط؟؟

خلفان ــ لازم أسلم المشروع بكره ..اعذرني ان عطلتك ..

حمد ــ لا ما عطلتني ..مبروك ..وأخليك على راحتك ,

خلفان ـــ مشكور أخوي ..عقبالك ..

حمد ــ لا ..الشر بره وبعيد .. أتزوج؟؟ تبيني أتعقد..كافي هالخردة خواتي عندي..بعد أييب زوجة ؟؟

خلفان ـــ شكلك مو حيل مع جنس الاناث ..

حمد ــ ما وراهم إلا المشاكل ..يله ما طول عليك ..تامرني بشي؟؟

خلفان ـــ ما يامر عليك عدو ..لا ..مشكور ..كفيت ووفيت ..

حمد ـــ أنت مو كل يوم تعرس ,,يله مع السلامة ..

خلفان ـــ الله معاك ..

صكر من عند حمد ..وفتح هدية سعاد..كانت ثلاثة دفاتر وعلبة عطر رجالي فاخرة ..

كانت ببساطة دفاتر خواطرها ..ما أشارت فيها إلى أي اسم ..وخلفان من فتح الدفتر الاول ..اندمج في القراءة .

وصلت أمل ..وكانت جميلة ..سعاد تطالعها بحسرة ..

الهنوف ــ ترقصين معاي؟؟

ام سعاد أسعفتها ـــ الدكتور حذرها من الحركة وايد..للحين عظامها ما قوى ..جروحها ما برت ...لكنها تعاند ..

سعاد ــ يمه ...الهنوف اعزمتني واقول لها لا بعدين اقدر استند على ريولي الحمدالله ...
الهنوف ـــ يعني بترقصين؟؟
سعاد ــ برقص بس شوي شوي علي ..لا تستعجلين..

قطت عباتها ورجعت شعرها الطويل لورى ..وبخطوات مدروسة تحركت ..هز على الخفيف ..

الحين في هاللحظة طوت صفحة خلفان للأبد ...

خلفان من كلمة لكلمة من خاطرة لخاطرة ..كل كلمة يحس فيها ..قلبه كأنه يقولها ..

هزته خاطرة ..اسمها النافذة ..

(( كل يوم في موعدنا عند الشروق ..

أطل من النافذة .. إلى من يطل من نافذة آخرى ..

يرق قلبي ..ويرق قلبه ..ونرسل الاشواق ..

نرسلها مغلفة بالحقد والاعتذار ..

نرسلها مغلفة بالتعب ..والاشتياق ..

لما لا نحرر بعضنا من تلك الاشواق؟

لم لانحرر بعضنا من هذا الحب؟؟

من هذا الكره والحقد والالم؟؟

هل لأننا نريده؟؟ أم أنه قدر لنا ؟؟

وهاهي تساؤلاتنا تملأ مغلفا آخر..

سنتبادلها عند المساء ..ويمضي يوم آخر من قصة حبنا الاسطورية ..

من القصة التي لم نلعب دورا فيها ..

ولم نعشها ..انما تبادلنا الادوار ..وعاش كل منا في حياة الآخر الكئيبة ..دون التقاء ..

دون مصير ..))

انتبه خلفان على التواريخ . ..اللي كانت قديمة..

اقتربت سعاد وهي تعرج شوي ..الاسبوع اللي جاي بتفك الجبس ..

الهنوف ـــ سعاد ..أمل ..أمل سعاد ..سعاد بنت جيراننا وصديقتي ..

أمل بصوت ناعم جدا ــ أهلا ..

سعاد ـــ مبروك لش ولخلفان .

أمل ــ الله يبارك فيش ...

التفت أمل لصديقاتها الواقفين عدالها ..وتمت تتكلم معاهم ببساطة ..شكلها طيبة ونعومة ..لكن البسمة مالها طريق لشفايفها ..كانت جدية ..

أم خلفان ــ الهنوف يمه خلفان في غرفته ..خذي له عشا ..

الهنوف ـــ زيين يمه ..

أما سعاد فكأنما حد سكب ماي بارد عليها ..تيبست ..موجود؟؟

سعاد ـــ لكني سمعت حمد يعزمه ..

الهنوف ـــ لا ..اعتذر ..طلع عنده مشروع ..أو شغله جذيه ..عن اذنش ..

سعاد ــــ هنوف ..موعد دواي قرب ..برد البيت ..معليش ..

الهنوف ـــ لا ..تو الساعة عشر ..كنت أبيش تسهرين معاي للصبح ..

سعاد ـــ ما أقدر .. يلا ..مبروك ..أخليش الحين ..

الهنوف ـــ بالسلامة ..نانا ..نانا ..

سعاد ـــ من تنادين ؟؟

الهنوف ـــ الخدامة ..لازم حد يسندش لين توصلين البيت ..وأخواتش شكلهم ما بيردون معاش ..شوفيهم منسجمين مع البنات ..نانا ..اسندي سعاد ووصليها بيتم ووي شوي على ريلها ..كافي انها رقصت اليوم ..

نانا ــ زين ماما ..

سعاد بكلمات بطيئة جدا .. ـــ ريلي خلاص تقريبا ..شفت ..والرقصة اليوم..كانت من البطيء الاغنية خلصت وأنا ما درت نص دورة ..عن اذنش ..

الهنوف راحت المطبخ ..

خلفان للحين مع الدفاتر ..الحيرة اللي يحس فيها ..اللوعه ..ما كان يبي يتزوج ..لكن أمه حطته قدام الامر الواقع ..وخطبت له أمل ..ما حب يخيب رجاها خصوصا أن سعاد فاقدة الذاكرة من كم أسبوع ..لكن هالحركة تقول له انها تذكرت ..يعني ضيعها من يده ؟؟ حبه لها ساكن في كل مكان في قلبه ..يعشقها ..مهما ذلته ..مهما قالت له ..بالنسبة له ..عسل ...يفكر فيها من يصبح الصبح لين ..ما يحط راسه وينام ..كل أحلامه عنها ..لكنه يأس ..وفي لحظة نسى كل شي ..ليش لما نسيت ذكرتيني ؟؟ليش يا سعاد ..ياني أكرهج ..وأعشقج ..أكثر من أي شي في هالدنيا ..

رجع للدفاتر ..

(( هلت دمعه ..وخرجت آه يتيمة ..

اونطفأت شمعه .. فقد انتهت مشاعرنا السقيمة .))

دخلت الهنوف ـــ تفوتتك أمل تحت بأحلى حلة ..

خلفان ـــ يات اليوم؟؟

الهنوف ــ اعذرني بس شالسؤال الغبي ..الحفلة لها هي الخطيبة أكيد تجي .

خلفان ــ تعرفين من أقصد ..

الهنوف ــ اييه ..يات ولا كأن شي صاير ..الحمدلله ريحتني خفت من انها تكون زعلانة ..وما تيي ..رغم اني زعلت انكم ما كملتوا حيتكم مع بعض ..لكن ..الحمدلله محد تأذى ..الكل عايش ..

خلفان ـــ مكثر ما تهذرين ..نزلي لضيوفش تحت .

الهنوف ـــ ليش معطيني ظهرك ..التفت لي .

خلفان ـــ مشغول ..

الهنوف ــ أنا يبت عشاك ..

خلفان ــ كليه انتي انا ما اشتهي ..

الهنوف ــ انا مالي خلق ...بالي مع سعاد ..اليوم رقصت معاي ..خايفه يكون مو زين ل كسر ريلها والارتجاج اللي صار لها ..

خلفان ــ ارقصت؟؟

الهنوف ظنت انها تخلي اخوها يفكران انتهى من حياة سعاد بكلامها ..

ــ اليوم كانت بأحلى حلة كالعادة ..وشعرها فتحته ..أول مرة قبل ما تفتحه والبسمة على شفايفها تقول الحفلة لها مب لك ..الله يهنيها ..

نزل خلفان راسه ..وكون صورة من وصف الهنوف ..صج أنج يالهنوف ما تعرفين صديقة عمرج ..ما تعرفين ان قلبها ينوح ..غرورها اليوم هو اللي يرفض انهزامها ..وحزنها ..والشتهد..مخدتي اللي عليها دموعها ..مثل عادتج يا سعاد ..الغرور بيقتلج في يوم من الايام ..

خلفان ـــ روحي لها..شوفيها ..

الهنوف ــ راحت بيتهم ..موعد دواها ..بس استأذنتها ..أييب لك عشا قالت انها بتروح ..

ابتسم خلفان ..يعني ما تعرف انه موجود ..

خلفان ــ مرسيه على العشا ..فارجي ..

الهنوف ـــ يو ويل كم ..ماعرف شلون أرد بالفغنسي ..باي ..

طلعت ..خلفان دفع كرسيه لين الشباك..وفتحه ..كانت غرفتها منورة ..

طالعها ..واستسلم لواقعه ..انه ما بيقدر ينسى ..

*******************************

سمر ـــ لا تتحركين وايد ..تراج تدوشيني ..ندى انتي نايمة ؟؟

ندى ـــ اييه ...

ضحكت سمر ــ أنا ملاحظة أنج ما تنامين من كم يوم ..شفيج ..ما كنت ابي أسألج ..بس..شفيج ؟؟

ندى ـــ أرق ...

ضحكت سمر ـــ الساعة ثلاث العصر ..وانتي في الفراش ..وأرق؟؟

ندى ـــ اييه أرق ..أبي أنام بس ما أقدر ..ما يسمون هالحالة أرق ؟

سمر ــ أنت مدرسة الاحياء هنا مب أنا .أنا تخصصي في اللي تلبسينه بس ..!!

ندى ــ اييه..ذكرتيني .. أبي منج كم تصميم .يمكن تصير أعراس ..وأبي أكون في لوك جديد ..

سمر ـــ قلت لج نتواصل بالايميل ..وأعطيج التصميم اللي تبين لو صار عرس ..لكن حاليا تصاميمي توب سيكرت ..

ندى ـــ ما يطلع منج شي ..أوكي ..ان ما بقت تصاميمج كلهم ..انطري علي ..

لفت وحطت راسها تنام ..

سمر ـــ ما خستي في هالفراش؟؟؟ حرام قومي ظهرييه للشمس ..صار لج ثلاثة أيام ما كليتي شي ولا طلعت من فراشج الا للحمام .. شفيج ؟؟

ندى ـــ ما أبي أطلع خليني في فراشي ..أبي أنام ..

سمر ـــ وانا أبي أدرس ..وأنت خالقه لي جو متوتر ..شتفكرين فيه ؟؟

ندى ـــ ما أفكر بشي ..

سمر ـــ الحيين تيي نهلة من المدرسة .. مب أحسن لج تراها هذارة ..قولي لي شتفكرين فيه ..

ندى ـــ زايد ..أحرجته ومتلومة ..

سمر ـــ ندى ..تقولين لي أنج من ثلاثة أيام تفكرين في زايد؟؟ ليش ما قلتي لي يا حمارة؟؟

ندى ـــ أأصغر عيالج ..تقولين للي حمارة ..أنا ما أفكر فيه بطريقة الحب ..وهالكلام .. أنا متفشلة ..أبي أعتذر له ما بطلع من كندا الا معتذرة له ..

سمر ـــ أوكي ..متى تسافرين؟؟؟

ندى ـــ قدمنا سفرنا أسبوع ..علشان موسم الامتحانات ..تقريبا الخميس مب اللي ياي ..لا ..اللي وراه بكون في الدوحة الساعة ثلاث الفير ..

سمر ـــ والله الايام مرت بسرعه ..تعودت عليج ..باقي لج أسبوعين ..والله لاخليهم لج ..لا ينسون.وبالنسبة لزايد ..بدبر لقاء صدفة لج عاه..وتعتذرين له ..وتعزمينه على..

ندى ـــ هييييييييييييييه ..انتي يا خبله ..شأعزمه ؟؟ اعتذار بسيط ..شفيج تبيني أصير الدون جوان عن حقق وحقيق ..

سمر ــ كيفج ..علمتني اليوم تينا لعبة ..

ندى ـــ الله يستر ...لعبة ايش ..

سمر ــ قومي من عندج انتي وبيجامتج الحمرا ..وتعالي هنا ..

ندى ــ تعالي انتي ...انتي محترة من بيجامتي الحمرا ..

سمر ـــ انت صاحية ؟؟ شاللون الفاقع؟؟

ندى ـــ اشتريتها عناد في سعد ..حلف اني ما بشتريها ..انتي شايفة لونها .. فخليته يكفر عن حلفانه ..بس مريحة ..حرير ..

سمر ــ اييه بس اللون مب مريح ..اللعبة اسمها قول الحقيقة ..

ندى ــ اوكي ..

سمر ــ بسألج ..عشر أسأله سريعه ,,زتجاوبيني أسرع ..ومال تفكرين أبي الحل بديهي ...بدون تفكير عميق بسرعه ..بسرعه .وما بنتظر أناقش الاجابة ..بسألج بسرعه السؤال الثاني ..اوكي فهمت ؟

ندى ـــ أي..

سمرـــ ببدأ .اسمج

ـــ ندى

ــــ عمرج

ــ ست وعشرين

ـــ وظيفتج

ـــ مدرسة

ـــ اسم امج

ـــ عليا

ــــ برجج

ـــ الجدي

ــــ لون شعرج

ـــ أسود

ــــ عدد اخوانج

ـــ سبعه

ـــ عدد عمامج

ـــ ثلاث

ـــ عدد صديقاتج

ـــ مادري ما عديت

ـــ صديقتج

ـــ فطيم ..

ـــ عددد خالاتج

ـــ وحدة

ـــ اسمها

ـــ زينب

ـــ اسم عيالها

ــ سمر منى عبدالهادي التوأم ونهلة

ـــ اسم اللي تحبينه

ـــناصر ..

سكتت ندى ..

ندى ـــ عيدي السؤال الاخير

ـــ ليش ؟

ـــ لأني مب أنا الي جاوبت عنه ..

سمر ـــ وهذا المغزى من اللعبة ..اللي مو متأكدة منه قلبج اللي يجاوب عنه وغريزتج ..

ندى ــ لكني ما احب ناصر ..

سمر ـــ يمكن ..ويمكن لا ..تحبينه ..

ندى ـــ سمر ..انت مجنونة ..

قامت ندى ورجعت لفراشها . وتمت لين الليل ..

***************************

شكرا لكم انكم للحين متابعين قصتي ما مليتوا .. وعيون اعذريني ..ما فهمت ..شلون للرفع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا جزء بسيط ..لكن اعذروني بتأخر عليكم شوي ...سهر ...

الجازي ــ صباح الخير..

دلال ـــ أهلين صباح النور ..شلونج اليوم ؟؟

الجازي ـــ ماشي حالي .. وأنت شلونج شخبارج شخبار الريل والعيال انشاءالله بصحة وسلامة ؟؟

دلال ـــ كلنا بخير يا حبيبتشي ..المهم صحتك انت ..ازاي البيبي ؟؟

الجازي ـــ الحمدلله ..
دلال ـــ أشوفج بديت تلبسين ملابس الحمال..

الجازي ــ المسألة بدت تكبر شوي ..لازم نعطيها قد مقامها ..

دلال ــ ما قلتي لي شلون يدتج ؟؟ ما تكلمت عنها من ارجعت؟؟

الجازي ــ يدتي الله يسلمج ردت صغيرة عشر سنوات ..مثل ما يقولون.تناولت اكسير الحياة ..

دلال ــ خل تعطيني منه ..كلها كم شهر ..وأطق الثلاثين ,,أبي أصير عشرين .

الجازي ــ يدتي الله يسلمج راحت البر ..وتمت هناك شهر ..كامل ..وهي تلقى نفسها بين الحلال و الصحرا ..تقول لي انها استصعبت هالشي أول الايام متعودة على الرخا ..بعدين ..تأقلمت ..

دلال ـــ بعض الاحيان الانسان يلقى نفسه بالمكان اللي يحبه ..ترد له الروح ..عاد تصدقين؟؟أنا لليوم مو قادرة أتأقلم في بيت عبدالله ..وأحلى شي عندي يوم أروح بيتنا وأدخل غرفتي ..وأحط راسي وأنام ولا كأني متزوجة ..على سريري ..وبروحي..

الجازي ـــ هالسنة غريبة ..انقلبت فيها أحوالنا أنا وأنت وشيماء ..فجأة انتمينا لعالم المتزوجات..والمطلقات ..والأمهات ..طبعا هالأخيرتين لي أنا وحدي ..صج ..شيماء شخبارها ؟؟ما احملت؟؟

دلال ـــ والله من سافر أحمد أخوي انقطعت عنا الغالية ..وما أعرف عنها شي...

الجازي ـــ منال هذي سافرت؟؟

دلال ــ معقول ما قلت لج؟؟ سافرت ..والحمدلله الصداع عندي قل ..

الجازي ــ انت ذكرتي مرة أنج تبي تروحين للبنك ..شغلة جذي ..ليش؟؟؟

دلال ترددت تقول لها ..

ـــ بيني وبينج ..أنا أعطيت عبدالله ستين ألف ريال ..

شهقت الجازي ـــ كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلال ـــ كان محتاج ..

الجازي ـــ انت مب قلت لي أنه هالمية ألف اللي في رصيدج تبين تأمنين فيها مستقبلج؟؟بتشترين أرض؟؟

دلال ـــ قلت ..والظاهر بأجل الفكرة شوي ..بس كل ما يا للأراضي وأسعارها تولع نار ..

تنهدت ..

الجازي ـــ دلال بتظلين طول عمرج تعطين؟؟؟ العام يبتي سيارة ليوسف ..من المبلغ اللي كنت تبين تشترين منه هالأرض ..العام اللي قبله حق سعد واللي قبله حق فيصل ..

دلال ــ أخواني وانا وعدتهم اذا انجحوا في الثانوية أشتري لهم سيايير ..والحمدلله ..انتهيت من اقساطها ..وأبوي ساعدني بالمبلغ ..لكن عبدالله ريلي ..وفلوسي فلوسه ..وفلوسه فلوسي..وصدق كان محتاج مني هالمبلغ ..يعني أنت ما كنت تعطين لفهد ؟؟

الجازي ـــ الكذب خيبه ...أنا ما خليته يصرف علي شي ..لان العلاج ياخذ فلوس وايد ..فهد صدق محتاج ..وأنا ما ناقشت معاه هالنقطة..ويوم حاول قلت له اني متعودة أتكفل بنفسي ..لكنه صدق كان محتاج..ومافي مقارنة بينه وبين عبدالله..اللي الحمدلله ما فيه شي ..وفلوسه في جيبه ..

دلال ـــ كان محتاج ..بعدين هو ما طلب أنا عرضت عليه ..

الجازي ـــ اذا هذي أولها ..ستين ألف ؟؟

دلال ــ أنا الحين استقليت بمعاشي عن البيت وعبدالله هو اللي يصرف ..أقدر أجمع المبلغ في ثمانية أشهر ....ما فيها شي ..

الجازي ـــ ليش؟؟ هو ما بيردها لج؟؟

دلال ــ حتىإن رجعها الاراضي أسعارها نار ..نار ..أصلا وين بلاقي أرض بمية ألف ؟؟؟؟؟ مستحيل ..

الجازي ـــ ايه والله صدق ..وين هالارض..أنا عندي مبلغ في البنك .مع مهري ..اللي ماجهزت نفسي منه..أعتقد يمكن أقدر أشاركج ..وأشتري أرض معاج ..

دلال ــ لا يالجازي ..فلوسج لج .. اسثمريها عدل ..اشتري بيت ..أنت بتصيرين أم لازم تضمنين لابنج مكان ..لو دار الزمن فيكم ترجعون له ..

الجازي ـــ ياليت بس .. أقل سعر لبيت شعبي هو ميتين ألف ...

دلال ـــ انطري شوي .. خلي فلوسج تزداد ..وبعدين اشتري البيت ..اوه ..عندي حصة ثانية .لازم أصحح الواجبات ..

فتحت الدفاتر وبدت تصحح ..

الجازي ـــ ليش ما خلصتيها في البيت؟؟

دلال ـــ علشان تقطعهم منى؟؟؟ لا ...أمس لولا الصدفة كان شخبطت على دفتر التحضير اللي تعبت في ترتيبه ..

الجازي ـــ ذكرتيني بعيال أختي ..والله اشتقت لهم ..

دلال ـــ صج ..كانوا مالين عليج البيت ..لكن الحين يدتج رجعت..خليها تتكلم عن مغامرات البر ..

الجازي ــ حفظتها ..أميمه من كنت ياهل وهي تقولي ..يدج كان وكان ..أبوه كان وكان ..

دلال ــ شتسوي ما حفظت قصص سندريللا وبائعة الكبريت ..

الجازي ـــ عدال يعني أمج اللي كانت حافظتها ..

دلال ـــ ما أقص عليج أن قلت لج أن امي راحت السينما مرة أيام قبل ..

الجازي ـــ صحيح؟ أي فيلم؟؟

دلال ـــ أنا لولا أبوي اللي قال ولا ما عرفت أبد ..امي تحتفظ في هالاشياء لنفسها ..الرومانسية بينها وبين أبوي .

الجازي ـــ أشك اذا في رومانسية ..حرام عليج دلال حيل متأملة ..أمج زيين يابت عيال من أبوج ...!!!

دلال ..بدل ما تعصب وتكسر راس الجازي بالعكس..ضحكت ....وطالعتها ..

ـــ أمي مع أنها ما تبين أي شي ..بس تموت على أبوي ..الله يخليهم لبعض ..قمة التناقض ..الجافة مع الحنون ..

الجازي ـــ أنا صراحة نفسي أسأل أبوي عن كل عشيقاته ..لولا المستحى ..أبوي كان دون جوان عصره ..كازانوفا زمانه ..

دلال ـــ أبوج ماشاء الله ..مع أنه كبير في العمر .لكن من تشوفينه فيه ..فيه وسامة ..ما أنسى يوم شفت صورته في شبابه ..كان وسيييييييييييييييم ...

الجازي ـــ اييه ..بس يوم تزوج أمي ..سار على الطريق المستقيم ..كان يحبها مووت ..خالتي لليوم تحاول انها تتزوج منه ..لكنه رافض ..ويقول ما بيحل مكانها أي حد ..الغالية ..

دلال ـــ انت تتذكرينها ؟؟

الجازي ــ يعني ..أتذكر يوم رحت المدرسة معاها أول يوم ..أتذكر طيحتها ومرضها ..كنت في ثاني ابتدائي ..امرضت ..وخواتي كانوا يغيبون بالتناوب ..بس علشان يتمون حذاها ..بس ..هذا اللي اذكره ..بعض الأحيان ..اتذكر يوم تصحيني من النوم ..علشان المدرسة ..بعدين بعد موتها الله يرحمها ....ربتني يدتي ..وكنت أناديها يمه ..لأنها كانت أقرب لي من خواتي اللي كل وحدة تزوجت وراحت لحياتها ..تقريبا عشت مع يدتي ثلاث وعشرين سنة ..وهي اللي شاركتني كل أفراحي ونجاحي ..رغم أنها أمية ..وأخواتي المدرسات والموجهات..وجودهم كان رسمي في حياتي .مالهم أثر عميق أما أخواني ..فأقرب لي منهم ..خصوصا سند ...

دلال ــ تذكرين يوم بغيتي تزوجينه؟؟؟

ضحكت الجازي ..

ـــ كنت ملزمة ما ياخذ إلا انت ..لكنج كنت مرتبطة في جاسم ..وكان كل يوم ييكم ..وكنت تقولين لي مستحيل أتزوج غير جاسم ..الحين لو تزوجت سند؟؟؟ ماكان أحسن؟؟ ..على الاقل عندج ياهل عمره سبع سنوات..

دلال ــ يا بنتي لا تقولين لو ... لو تفتح باب الشيطان ..تعالي متى موعدج؟؟

الجازي ـــ بكره ..

دلال ـــ انت تقريبا في أي أسبوع ؟؟

الجازي ـــ الأسبوع الاحدعش لو ما حسبت هذا الاسبوع .يالله الأيام تمر بسرعة..

دلال ــ ما كأن بطنج كبيرة شوي عن العادي؟؟

الجازي ـــ اييه..أنا أحس جذييه ..بسأل الطبيبه ..انشاء الله خير ...وتكون المسألة عادية ..

دلال ـــ انت بس حاسبي على عمرج .. وكل شي يكون أوكي ..اهم شي يشرف بصحة وسلامة ..

الجازي ـــ قلت لهيا أخت فهد أني حامل ..افرحت وايد ..وأمها فرحت أكثر ..وقالوا لو اتصلوا في فهد ..بيقولون له ..

دلال ـــ فهد تركج ..ليش للحين متمسكة فيه .غيرج تكرهه ..

الجازي ــ دلال ..لو تركني لسبب مثل الاسباب اللي يتطلقون الناس علشانها كان كرهته , لكنه تركني علشان ما يعذبني ..تركني وضحى براحته وسعادته ..علشاني مايدري اني راضية ..أنا أحبه وهو يحبني و سعيدين مع بعض ..القصة مب كرامة ..لا ..لأنه معذور .ما أقدر أكرهه .هالسبب ..خلاني أتمسك فيه أكثر .. لكن مع الحمال تغيرت مشاعري شوي ..والحين سميرة تبي تزوجني ..

دلال ـــ معقول ؟؟؟لمين؟؟ يا حيج لقيتي البديل ..لا تزعلين أمزح ..

الجازي ـــ خذي راحتج في المزح ..أنا ما بتزوج عقب

فهد ..ما بييب لابني زوج أم ..مهما صار ..

دلال ـــ ليش واثقة وايد أنه ولد؟؟

الجازي ـــ ولد ولابنت ..ماراح أييب له زوج أم مهما صار ..تشربين شاي؟؟

دلال ـــ لا ..أنا شوي متوعكة من الصبح ..الظاهر أكلت وايد أمس فصار معاي تلبك معوي ..

الجازي ـــ تبين أييب لج شي؟؟

دلال ـــ لا ..ما أشتهي ..

***********************************

ضحكت سمر على ندى ..ومنى قالت لها ..

منى ـــ ندى ..هني ..أنت ليش حاطة في بالج أنج بتتزوجين غني؟؟ أنتي مو ناقصة
mony
..

ندى ـــ اضحكي يالسبالة سمر ..منى..أنا وحدة تعودت طول عمري على الرخا ..تعودت على الصرف على كيفي ..معاشي ما أصرف منه بيزه ..أبي أتزوج واحد مثلي ..موشايل هم الفلوس ..ولاياخذني طمع في فلوسي ..

سمر ـــ من متى تفكرين جذي؟؟

ندى ـــ من وعيت على الدنيا ..

سمر ـــ علشان جذي ما انتبهت لناصر ..لأن أبوه ما كان معاكم في الشركة ..كان موظف عادي ..

ندى ـــ يمكن .. ناصر وظيفته حلوة وله مركز عالي ..والترقيات قدامه وايد ..لكن ..

منى ـــ كم معاشه في السنة ..

ندى ـــ أعتقد امية وعشرين ألف في السنة ..بمعدل اثنعش ألف كل شهر ..

منى ـــ بالدولار ..يعني كم ؟؟

ندى ـــ خليني أحسب اذا الدولار بأربع ريال أو ثلاث ..تقريبا من ثلاثين ألف إلى أربعين ألف قابل في السنة..

منى ـــ قابل؟؟؟؟

ندى ـــ مع الترقيات قابل للزيادة ..

منى ـــ يعني ..أربع آلاف دولار في الشهر ..حلو كتير ..دخله قوي ..يعيشك منيح ..

ندى ـــ أنا أحيانا أصرف هالمبلغ في شهر !!! شلون تبيني أعيش فيه لسنة؟؟

منى ـــ معاشك موجود ..

ندى ـــ أنا أشتغل تسلية اذا تزوجت ما أبي أشتغل ..منى شفيج تتكلمين كأني بتزوج ناصر ..ناصر ..مستحيل بعد اللي صار يفكر فيني ..

منى ـــ أنت مادية جدا ..اذا بتتزوجين علشان الفلوس ..أما الحب وهالخرابيط مالها وجود أو اعتبار في نظرج ..

ندى ـــ لها وجود ولها اعتبار ..لكن ..أنا أصرح لكم بشي قررته من مراهقتي ..ما أبي أضيع آخر عمري .وعاجبني نمط حياتي ..ما أبيه يتغير ..

سمر ــ وين بتلقيت هالغني اللي تفكرين فيه ؟؟؟ ماله وجود ..

ندى بحسرة ـــ شوفوا ..لو طغى الحب على المادية عندي يمكن أتزوج بموظف عادي ..لكن الفكرة أنا أستنكرها .

منى ــ راتبه لناصر ممتاز جدا .. مستوى المعيشة اللي هو فيها عالي ..ما أفهم ليش رافضته ؟؟

ندى ــ أنا مو رافضته..لا بالعكس ..لكن ..أنا أعلى منه في المستوى ..

سمر ـــ لكنه ولد عمج ..

ندى ـــ المستوى المالي المادي .. قلت لكم أنا متعودة أصرف على كيفي ..

سمر ــ وبتمين من أرباحج في الشركة ..زواجك بناصر ما بيغير شي ..

ندى ـــ ما أدري ليش تتكلمون كأني بتزوج ناصر يا أخواتي ..ماراح أتزوجه...يمكن ماراح أتزوج بالمرة ..وأترك هالحرية اللي أنا عايشه فيها ..

************************

الحلقة الثالثة والثلاثون ..



************************

شيماء ــ وين بتسافر؟؟

محمد ـــ بسافر السعودية ..مع واحد من الربع محتاج مرافق .

شيماء ـــ متى؟؟

محمد ـــ السبت انشاءالله ..ما قلتي لي شلون عمي ؟؟

شيماء ـــ مثل ما هو ..ما تغير فيه شي ..

محمد ــ انتي محتاجتني ؟؟ أنا يمكن ألغي سفري ..

شيماء ـــ لا ..لا تلغيه ..خلود تساعدني ...كم بتغيب؟؟

محمد ــ أخذت اجازة ثلاثة أيام بحد أقصى ..يمكن أرجع يوم الاحد ..الشغلة ما تطول ..

شيماء ـــ خذ راحتك ...أنا بقوم أشوف مها ..اليوم الصبح مدري شفيها ..شكلي باخذها الدكتور ..

محمد ـــ شفيها ؟؟

شيماء ـــ ما أدري ..الخدامة تقول أنها مب طبيعية كله تصيح ..هالاسبوع اللي راح انشغلت مع أبوي ..فالخدامة كانت تراعيها ..طبعا تحت نظر خلود ..

كانت شيماء رادة من المستشفى و ما قطت عباتها للحين ..

محمد ــ هاتيها أنا باخذها للطبيب ..

شيماء ـــ لا ماله داعي ..أنا باخذها ..

محمد ــ لا تكسرين كلامي ناطرج في السيارة ..

شيماء ــ انشاء الله ..

طلعت شيماء و شالت مها اللي كانت نايمة ..ونزلت تحت ..

محمد ـــ البنت مو صغيرة لا تشيلينها ..خليها تمشي ..

شيماء ـــ نايمة ..أنت مو قلت ناطرني في السيارة ؟؟

محمد ــ نسيت مفاتيحي ..هاتيها ,,

وخذها من يدين شيماء ...

في عيادة الطبيب ..

الدكتور خالد ــ مافيها شي ..

شيماء ـــ لكن يادكتور ..هي مو طبيعية تصيح من الصبح ..

الدكتور ـــ مافيها أي أعراض لاي مرض ..الحمدلله .. كانت تشتكي من شي ؟؟

شيماء ـــ أنا ما كنت معاها طول الوقت ..الخدامة قالت لي ..صراحة أنا كنت بره مارجعت إلا الحين ..

محمد تم ساكت وعيونه تنتقل بين شيماء وبين الدكتور ..

الدكتور ـــ الحين فهمت السبب .. أنت غايبة طول اليوم ..يا شيماء أنا مو قلت لج البنات تعلقوا فيج؟؟ وأنج لازم ما تبتعدين عنهم وايد.أنت الحين بمثابة أمهم .. وشي طبيعي تصيح طول اليوم تبي أمها ..

شيماء ــ لكن ..الخدامة ..

الدكتور ـــ الخدامة تسوي الي انت تبينه ..أنت تنامين معاهم تاكلين معاهم تلعبين معاهم ..أما من الناحية الطبية مها الحمدلله مافيها إلا العافية ..أنت والد البنات؟؟

انتبه محمد أن الدكتور يكلمه ..

محمد ــ اييه ..أنا أبوهم ..

الدكتور ـــ استنتجت هالشي ..الظاهر أنك ما تعرف عنهم شي بالمرة ..

انحرج محمد ..وندم أنه عرض على شيماء انه يوصلها ..فأنقذته شيماء

ـــ يعرف يا دكتور .. بالعكس ييلس معاهم وايد ويلاعبهم ..وبيسجل دانة بالروضة السنة اللي ياية ..

هز محمد راسه مؤ يد لشيماء اللي وقفت واعتذرت للدكتور أنها أزعجته ..وطلعت مع محمد من العيادة ..

شيماء ـــ علشان جذي ما بغيتك تيي ..لان الدكتور خالد حشري ..ويحب يعرف كل شي ..وعلاقتي فيه مثل علاقة الابو ببنته ..

محمد ــ لكنه ما غلط أنا فعلا مقصر في حق البنات ..انشاء الله بعد ما أرد من السفر ..بيتغير كل شي ..

************************


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 12:32 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


سعاد بدت تظهر عليها علامات عجزها ..بدت تاخذ وقت يله تستوعب الكلام..و بعض الاحيان تتصرف تصرفات بدون وعي ..وما تقدر تكمل جملة على بعض ..من غير تأتأة أو نسيان .

الدكتور طمنها انها تقدر تتغلب على عجزها ..لكن سعاد التزمت السكوت ..ما حبت أنها تنحرج أكثر ..تكتفي بكلمة للتعبير عن مرادها ..وطول اليوم ساكته ..اما خلفان فانتهى من حياتها وصارت ما تفكر فيه ..وحتى الهنوف ما صارت تتصل فيها وايد ..حمد بان جانب من انسانيته اللي محد توقع انها موجودة ..وكان ياخذ سعاد ويطلعها ..رغم أنهم ما يتكلمون وايد ..لكن انها تشوف الناس ..وتغير جو ..كافي ..

صافية ــ سعاد ...

سعاد ـــ نعم..

صافية ـــ بنروح بيت علي ..تيين معانا؟؟

سعاد ـــ لا ..

صافية ــ تعالي الهنوف بتكون هناك..

سعاد ــ ما أبي ..

صافية ـــ كيفش....موزة ومزنة هنا ..ما بيروحون ..لو تبين أناديهم لش ..

سعاد ــ ما أبي ..

صافية ـــ يعني شبتسوين بروحش؟؟

سعاد ـــ تلفزيون ..

صافية ـــ أنت للحين تتكلمين كلمات متقاطعه؟؟ سعاد ..لي متى؟

ماردت سعاد .. هالحادث ..غير حياتها ..ويمكن بيدمر مستقبلها .. لين متى ؟ الله عالم ..

*****************************

سمر ــ الحقي .. اليوم يسافر زايد ..

ندى ــ من قال لج؟؟

سمر ــ أحمد ومن غيره ؟؟ عبدالهادي أعطاني مفاتيح سيارته وراح مع صديقه ..تعالي ..

ندى ـــ وين أروح؟؟

سمر ـــ المطار ..طيارته الساعة وحدة الظهر ..

ندى ـــ شأقول له؟؟

سمر ـــ اعتذري له ..

ندى ـــ شيقول يايه المطار تعتذر لي؟؟

سمر ـــ قولي انج يايه باصدفة ..تقابلنا صدفة ..اكسدنت لي ..

ندى ـــ أعطيني دقيقة أعدل حجابي ..

******************************

سمر ـــ هذا هو ...وأخيرا ..

ندى ـــ أنا مترددة ..

سمر ـــ روحي وقولي له آسفة على سوء التفاهم اللي صار في هذاك اليوم ..ات جست واز مس أندرستاندينج ..اي ددنت مين ات ..ماكنت أقصد ..كنت مشوشة..وعندي صداع ما انتبهت لشي ..وهيك كلام ..

ندى ــ سمر أنا مو مثلج ..ما أقدر أتكلم مع واحد مني والطريج ..وأعتذر له ..

سمر ــ انت شفيج متناقضة ..مو قلتي لي تبي تعتذرين ..والحين قلبتي ؟؟ شتبين بالضبط ؟؟

ندى ـــ ساعديني ,أنت ناديه ..ووقفي معاي تكلمي بشكل رسمي .. وقولي اللي قلتيه من قبل شوي .

شهقت سمر ــ أنا اللي غلطت عليه وما أدري ؟؟ تبين تعتذرين اعتذري لكن مالي شغل ..

ندى ـــ كله بسببج .. لولاج ماكنت ييت هنا اليوم ولا نسيتي؟؟

سمر ـــ بتذليني؟؟؟ ندى .. بردها لج .. تعالي ..

مشت سمر بخطوات بطيئة باتجاه زايد وندى ملتصقة فيها مثل الياهل ..

سمر ـــ
hello .. I remember you ..

زايد ـــ مس سمر ..

سمر ـــ زايد ...صح؟؟

زايد ـــ صحيح ..صديق أحمد ..

سمر ـــ آه ..تتذكر ندى بنت خالتي..

زايد ـــ اييه ..مس ندى ..شلونج؟؟

ندى هزت راسها وتممت اوكي ..

سمر ـــ شالصدفة الغريبة اللي اجمعتنا في المطار توقذر ..ناطر حد؟؟

زايد ـــ لا والله ..مسافر .. طيارتي بعد ساعة تقريبا ..وأنت ناطرة حد ؟؟

سمر ـــ تقريبا صديقتي من الولايات بتوصل اليوم ..لكن ما حددت الساعة ولا الرحلة .. فأنا وندى هانق اروند ..لين ما توصل ..

ندى ـــ بالمناسبة ..بما اني صادفتك ..أنا محرجة جدا ...

سمر ـــ آه محرجة ..تتذكر يوم التقينا ..

ندى الكزت سمر ـــ سمر معليش .. اخو زايد انا محرجة جدا.

سمر ـــ ندى قصدها تقول
that she ..

ندى ـــ انا بقول اللي اقوله ..خليني اكمل ..اعذر سمر هي شوي بالعربي ملقوفة...اخو زايد أنا أعتذر منك ..

زايد ـــ ما أفهم أي سبب للأعتذار ..

ندى ــ بلى ,,أنا من دون قصد أحرجتك لما كنا في المطعم ..صدقني ما كنت منتبهه لسؤالك ..

قاطعها زايد زمد يده بجرأة ووضعها على كتفها بطريقة مواسيه ـــ ماله داعي ..أنا مــ...

انتبه لنظرة الاستنكار اللي في عيون ندى وهي تطالع يده اللي على كتفها و قسمات وجهها كلها دهشة ..

نزل يده بسرعه ..وتلبك وقال ــ اسف .. كنت اقول ما صار شي ..عن اذنكم ..

ندى ـــ لحظة .. أنا اتوقع منك اعتذار على هذي الحركة ..أنا مب وحدة أجنبية علشان تاخذها بالاحضان على راحتك .. أنت اهنتني ..

زايد ـــ انا آسف عن اذنج ..

وابتعد .. التفت ندى لسمر لكنها لكنها تفاجأت ..

وقالت بكلمات مسموعه

ــ مستحيييييييييييييييييل ..أنا في فيلم هندي ..لا مستحيل..

سمر ـــ شاللي مستحيل؟؟؟

ندى مترددة ..تهرب ولا تم واقفة في مكانها ولا تخطي خطواتها نحوه ..الموقف اللي هي فيه لا تحسد عليه ..

ما حست بنفسها إلا وريولها ماخذتها لهذاك الجانب ..

سمر تطالع من بعيد ..

كان متصلب ..والشنطة طاحت من يده منصدم ..هذي هي ..تقرب منه ..

ندى ـــ ناصر...

ناصر ما تكلم ..

ندى ـــ ناصر خليني أشرح لك ..لا تفهم الموضوع غلط ..

ناصر يطالعها بنظرات شيطانية ..كان يبي يضربها كف لك ..خانته يده .. بيي يقتلها ..لكن وجوده في هالمكان العام وهالبلد الغريب ..خلوه يمسك أعصابه ..

ناصر ـــ تبيني أكذب عيوني؟؟ شاللي ما أفهمه غلط؟؟

ندى ـــ تعال الحين ..تعال ..

ومسكت يده لكنه سحبها باشمئزاز من يدها .وكأنه قرفان منها ..



سمر تدخلت في هاللحظة ..ـــ ندى ..من هذا ؟؟

ندى ـــ ناصر ولد عمي . سمر بنت خالتي ..خلينا نروح السيارة ..

ناصر للحين مصدوم ما قدر يتكلم ..أول ما ركب السيارة ..

ندى ـــ أدري السفر تعبك فما راح تفهم أي شي الحين .. بنوصلك لفندق وبكره الصبح بيي مع سمر ..وأفهمك الموضوع كله ..

ناصر ما تكلم .. بكره الصبح بكره الصبح ..

ندى ـــ سمر أي فندق أرجوج ..

سمر ـــ هذا فندق ممتاز ..انزل ناصر ..واحجز لك غرفة وبكرة الصبح بنلتقي ..

الصدمة خلته محتار ..لكن جسمه تعبان

الدكتورة ـــ ماشاء الله .باين انك حامل بتوأم ..

الجازي ما صدقت الخبر ..

الجازي ـــ توأم ؟؟ معقول؟؟ صحيح يا دكتورة ؟؟

الدكتورة ـــ آه ,,صحيح ..

الجازي ـــ الحمدلله ..صحتهم شلون ..

الدكتورة ــ ممتازة .. لكن باين انك ما تاكلي كويس ..

الجازي ـــ لا يا دكتورة ,,الحمدلله ..أنا آكل كويس مثل ما تقولين ..توأم ؟؟ شقد فرحني هالخبر ..الحمدلله ..الحمدلله ..

الدكتورة ــ أنت حافظي على غذائك وكلي كويس ..وانشاء الله يكونون بخير ..

الجازي ـــ انشاء الله ..انشاء الله ...

بعد ما طلعت من الغرفة كان أبوها ناطرها في الممر ..

بو سند ـــ ها بشري ..شلون حفيدي الصغير ..

الجازي ــ طلع مو حفيد ..

بو سند ــ يعني حفيده؟؟ شلون قدرت تحدد توج بأول حملج ..

الجازي ــ ولا حفيده ...

عقد بو سند حواجبه ــــ انت شتقولين يا بنت لا ولد ولا بنت ؟؟ شتخرفين؟

اضحكت الجازي ـــ لا تخترع يبه .. أنا حامل بتوم ...

ارتاح بو سند ـــ حسبي الله على ابليسج خرعتيني ..توأم؟؟ يما شاء الله ..يعني حفيدين ..

الجازي ـــ ما شاء الله يبه عندك أحفاد وايد ...وفرحتك كأنهم أول اثنين..

بو سند ــ وهم أول اثنين من بنتي الغالية اليازية ..أصغر بناتي ..وأحبهم لقلبي ..

***************************

دلال الدنيا مو سايعتها ...اختبار الحمل يقول انها حامل ..وهذا الخبر فرحها وايد خصوصا مع تأخر الحمل عندها ...وأخيرا حامل ...بتصير أم .. رتبت شعرها .. وطلعت للغرفة كان عبدالله فارش الخرايط يطالع فيها محتار ..

سحبتها من قدامه وه مبتسمة ..

عبدالله ـــ دلال ..أنا تعبان مالي خلق لشي ..هاتيهم ..

دلال ـــ ارتاح شوي ..قولي ..شنفسك فيه؟؟

عبدالله ــ قلاش جاي يضبط المزاج ..لاني مصدع وايد ..

دلال ـــ حبيببي ..أنت تركت شغلك بعد العصر علشان تييبه لي البيت؟؟ انسى الشغل ..الحين أصب لك جاي من الدلة ..منعنع ...ومضبوط ..

قامت وصبت له الجاي ..وعطته اياه ..

عبدالله ـــ مشكورة ..تسلمين ..

دلال ـــ الله يسلمك ..عبدالله ..

عبدالله ـــ ها يا عيون عبدالله؟؟

دلال ـــ عبدالله عندي خبر لك ..

عبدالله ـــ شالخبر؟؟؟ ربحت اليانصيب؟؟

دلال ـــ ههه..لا ..شي ماله علاقة بالفلوس ..

عبدالله ـــ ها ..شالخبر ؟؟

وقرب القلاس من شفاته ..

دلال ـــ أنا ..حامل ..

ارتجف وانكب الجاي من ايده على ملابسه .. من الصدمة ..

قامت دلال بسرعه ويابت منشفة ..

دلال ـــ اسم الله عليك لايكون ا حترقت ؟؟

هز راسه بلا ووجهه تجهم ..واصار أحمر .. دلال حست أنه مرتبك ..طالعت له وحطت عينها في عينه تبي تفهم سبب هالنظرة ..

عبدالله وهو يتنفس بطيء يحاول يتماسك ..

ــ دلال ..كوني صادقة معاي ..من مين؟؟؟ من أخوي غانم؟؟

***************************

هاااااااااي .. تسلمون على ردودكم الرائعة ............... وسور عيون ..ماكنت فاهمة الم عنى ..اعذري جهلي .. هذي جزء ..وأتمنى أنه يعجبكم ..........عبدالله وهو يتنفس بطيء يحاول يتماسك ..

ــ دلال ..كوني صادقة معاي ..من مين؟؟؟ من أخوي غانم؟؟



ارتجفت يدها ..ما صدقت ..فكرت هو يمزح ..طالعت عيونه والتقت عيونهم لفترة ..هالنظرة .. ووجهه الجامد ..مستحيل يكون يمزح ..مستحيل ..ارتعبت ..حست بدقات قلبها غريبة ..

دلال ـــ عبدالله ..انت تمزح صح؟؟

عبدالله بهدوء شديد ـــ لا ...أكيد غانم ..هو الريال الوحيد اللي كان في البيت وله سوابق في المغازل ..

يتهمها في شرفها؟؟ يتهمها في أخلاقها؟؟؟ ومع مين ؟؟ مع أخوه؟؟ يعني مب واثق لا فيها ولا فيه . يعني ..الدموع وقفت في عيونها ..عيونها اغرقت ..ونظرة الصدمة ممزوجة بالدهشة والخوف والاستنكار ..حطت عينها في عينه ..لا ..الكلمات اختفت من على لسانها ..اخنقت صرخة اعتراض وصرخة تكذيب..اخنقت صرخة كرامة...

عبدالله لما شاف جمودها مسكها من كتوفها وهزها ..وصارخ فيها

ــ قولي ..قولي ...من غانم؟؟ غيره ؟؟ من يا دلال من اللي بعت آخرتج علشانه ...

دلال بنبرة قوية وعصبية ـــ والله العظيم محد غيرك لمسني لا غانم ولا أي حد .

وافلتت من ايده وطلعت شنطتها وبدت تحط ثيابها فيها ..

عبدالله ـــ شتسوين؟؟

دلال ـــ انت اهنتني ..اتهمتني في شرفي وعرضي ..تبين أتم عندك دقيقة ثانية مستحيل ..أنا برجع بيت أبوي ..

عبدالله ـــ تبين تفضحيني؟؟ تهقين أخليج تطلعين من هنا علشان تفضحيني ؟؟؟

شال الشنطة ورماها على الحيط ..وبعصبية ..مسكها من شعرها ورماها على الأرض ..ونزل فيها رفس وهي تحاول تمنعه لكنها ما قدرت ..

دلال ـــ آآآه آي عبدالله حرام عليك ..حرام عليك ..لا ..

..بعدين سحبها من شعرها بقوة لين ما وقفت على ريلوها ..وسحبها لين عند باب الطابق الثاني ..ودزها بقوة على الدرج ..

دلال كانت تبي تكبح حركتها لكن ما قدرت وهوت على الدرج من درجة لدرجة ..لين ما وصلت الارض واصطدمت بها بقوة ...واغمى عليها ..

أما عبدالله مر فوقها كأنها مطبة ..وطلع ركب سيارته وراح للمكتب ..ولا كأن شي صاير ..



***************************

فتحت عيونها تعبانة ..

ندى ـــ سمر ..حلمت حلم مزعج ..

سمر ـــ قومي البسي ..لا تخافين مب حلم ..ناصر هنا في كندا ...وناطرنا نمر عليه بعد ساعة ..

ندى ـــ لا لاتقولين ..يا ربي وأنا أدعي طول الوقت ياليته حلم ...شلون أشرح له الي صار ..

سمر تقلد لهجتها ـــ ليش شاللي صار ؟؟

ندى ـــ كل هذا وتقولين شاللي صار ..شاف البنت اللي يحبها مع شاب حاط يده على كتفها ..ما كان قريب علشان يسمع اللي صار ..يالله ..شلون أشرح له ؟؟ شلون؟؟؟

سمر ــ قومي غسلي وجهك وغيري ملابسك علشان نوقف تاكسي ونروح الفندق وين زتيناه ..

ندى ـــ لا تقليلين من احترامه قدامي ..هذا ناصر ..ايش زتيناه هذي ..

سمر ـــ واللي يسمعج .. ما شفتي كيف تهربنا منه وزتيناه بالاوتيل ؟؟بروح أكلم أحمد ... أصبح على الشب اللبناني المهضوم ...وخليكي مع ناصر تبعك ..

ام ندى دخلت في هاللحظة ـــ يمه ندى ..اتصل أخوج سعد أمس ..يقول لنا ان عبدالعزيز وفاطمة عيال عمامج ملجوا ..

شهقت ندى ...

ام ندى ــ تكلمينها؟؟

ندى ـــ بعد شوي متى ملجوا ؟؟ وشلون ؟؟ مب ..

أم ندى ـــ ما أدري يقول من تحت لتحت ..محد يدري ..

سمر ـــ أنت ليش معصبة؟؟الحين تشوفيـ..

أم ندى ـــ تشوف منو؟؟

ندى ـــ أكلم فاطمة عالماسنجر وأشوفها بالكاميرا ..

سمر كانت تبي تقول تشوفين ناصر ..

ام ندى ـــ لا يكون تطلعين؟؟

ندى ـــ اييه بروح النت الكافيه أكلم فاطمة .ليش؟؟

ام ندى ــ قلت آخذج لبيت ام هناء ..من زمان ما شفناهم ..

تم هناء قريبة لهم من بعيد ..

سمر ـــ ام هناء بيتها بعيد ..بمدينة ثانية ..

أم ندى ــ علشان جذيه كنت أبي أروح من الصبح ..

ندى ــ والله ما أقدر اليوم ليش ما تروحين مع خالتي زينب؟؟

ام ندى ـــ شكلي بسوي جيه ..يله .. أخليكم ..

ندى ـــ تكسر خاطري امي كل يوم الصبح تكون بروحها ..خالتي في شغلها وماترجع إلا المغرب ..

سمر ـــ معاج حق ..يلا بدلي ..بنروح لناصر ..

ندى ـــ ناصر ..ناصر ..ناصر ...اوووووف ..هالاسم يدوخني ..

ضحكت سمر ..وطلعت من الغرفة . لكن ندى المعت في عيونها الدمعه .. هالاسم معذبها ..بالأحرى صاحب هالاسم ..

وقفوا تاكسي ..وراحوا للفندق ..

ادخلت وسمر سبقتها .. اسألت الريسبشن عن ناصر ..ورجعت لها ..

سمر ــ يقولون واعي من الصبح وناطر هناك ..

ندى ـــ سألتيهم اذا تريق ولا لا؟؟

سمر ـــ طلب الفطور لغرفته ..روحي له ..أنا بنتظر هنا ...

ندى ـــ بروحي؟؟ تبينه يذبحني؟؟

سمر ـــ أنا ما أعرفه وبيحرج من وجودي ..لكن انتوا على رواق تفاهموا ..

ندى ــ كم مرة قلت لج أنا غير انتي؟؟؟ ماأعرف أكلم شاب مني والطريج ...

سمر ــ لكن هذا ناصر ..كنت تتكلمون بالتيلفون ..

ندى عضت على شفايفها معصبة .ـــ كنا نتواصل بالمسجات ..في فرق ..

سمر ـــ شوفي أنا ما تروقت واليوم مفوته الجامعه علشانك .. .. بروح اكل شي ..وأرجع تكونين شرحتيله بهدوء بدون ما تسوون فضيحة ..وتصالحتوا ..سي يو ..

وطلعت سمر ..وخلت ندى في وجهه المدفع ..ندى طول عمرها تحتقر الافلام الهندية والمسلسلات المكسيكية ..واللي يصير الحين واحد من هالاثنين ..

مشت ناحية البهو ..ودخلت قاعة وكان موجود هناك ..تحركت صوبه ..كان جالس يشرب نسكافيه ..

ندى ـــ صباح الخير ..

ما رد عليها .جلست ..تأملت المكان حولها ..في شوية ناس ..يالله اليوم هي بتنذل ..قدام هالخلق .

ندى ـــ ناصر ..بقولك كل الي صار ..ولا تقاطعني ارجوك ..

ما تكلم كان يطالع لها بنظرات شك ..

ندى ـــ ناصر .. انت تعرفني ..طول عمري فظة ..والكلام يطلع مني تلقائي ..( تنهدت ) من أسبوع تقريبا ان ما خانتني هالذاكرة ..كنت مع سمر ..انت شفت سمر اللي كانت معاي في المطار .

ناصر ـــ اييه وبعدين..الزبده ..

ندى ـــ .كنت معاها في مطعم ..وهالشخص اللي شفته امس ..كان موجود ..سمر تعرفه معاها في الجامعه ..طول عمره عايش في كندا وانت تعرف في كندا الناس غير والحياة غير ..حاول انه يتقرب مني مثل ما يتقرب من أي وحدة ثانية ..وكان وسط ناس ..أنا صديته ..وأحرجته قدامهم بشكل فظيع ..تعرف هنا غير الدوحة ..امس التقيناه انا وسمر ..رحت اعتذر منه لاني احرجته وهو تقريبا ما تعرض لي مجرد انه كان يبي يتعرف ..أنا قلت لك انه طول عمره عايش هنا ..فحط يده على كتفي وهو يقول ما صار شي ..أنا عصبت من حركته هذه وهو انتبه واعتذر ..وراح ..هذا بالضبط اللي صار والله يشهد علي اني ما كذبت ولا غلطت ..أرجوك يا ناصر صدقني .. وما أدري ايش القدر يحكم علي بمواقف مثل هذي ..

ناصر ـــ علشان تبان حقيقتج ...ماشاء الله في ليلة وحده اختلقت هالتفسير المنطقي .

ندى ـــ والله هذا اللي صار ..والله العظيم ..لا تفهمني غلط ..ا

ناصر ــ واذا ..أقول واذا ..انتبهي على و اذا ...واذا كنت صادقة .. ليش ما قلتي لي امس؟؟

ندى ـــ أنا نفسي لما وصلت كندا كنت من التعب بس ابي انام ما اقدر افكر في شي ..ففهمت ان كلامي معاك ماله فايده ..

ناصر ــ ندى ..ما اقدر اصدقج .. كل مرة اكتشف انج انسانة لعوب .. كل مرة أبي أصدقج بس القدر يفضحج قدامي .. وعار على العايلة تكون وحدة فيها صايعة ..

ندى ـــ أنا مب صايعه ..ما اسمح لك ..

قام ناصر من مكانه وقامت ندى تواجهه ..

ندى ـــ ناصر بلا فضايح أرجوك اييلس ابي أكمل كلامي معاك ..( كان اسلوبها جاف وحاد .. وعصبي )

ناصر ـــ ما شاء الله صارت عندج الجرأة أنج تحطين عينج في عيني ؟وتامريني ؟؟ أنا مستحيل اوثق فيج ..أنت لعوب وماشية على حل شعرج ..

ندى ــ ما أقول إلا كل يرى الناس بعين طبعه ..

نزل كف قوي على خدها ..صوته رن في القاعة بقوة والكل التفت لهالاثنين ..

حطت يدها على خدها الحار من صفعته اللي عورتها بقو ..

هذا ثاني كف من ناصر ..رغم ان دمعتها انزلت تلقائية من عيونها لكن ضحكت شفايفها ..

ـــ ناصر مب كأن هذي المرة الثانية اللي تضربني فيها وانت ظالمني؟؟؟

عطته ظهرها ومشت تبي تطلع من الفندق لكنه مسكها يدها و خذها لغرفته فوق ..

ندى ــ ما أقدر أدخل ..لا ..عيب ..ناصر ..مايصيير ..

ناصر ـــ أنت بنت عمي لا تخافين ما راح أسوي فيج شي ..بس أبي أكلمج الناس تحت عيونهم علينا ...

ندى ـــ نطلع بره الفندق نتكلم ..لا تدخلني الغرفة ..لا ..

ما عبر اعتراضها و صراخها . ودزها داخل غرفته اللي في الطابق الثاني و قفل الباب ..التفت لها ..

ناصر ـــ ارتاحي على الكرسي ...

ندى جلست على الكرسي ...

ناصر ـــ ندى ..أنت جننتيني ..شسوي فيج ..يعني أنا ظلمتج ؟؟

ندى ــ أنت ظلمتني ..ايه ..لكن أنا غلطانة بعد ..

ناصر ـــ يعني تقنعيني ان ما في شي بينج وبين هالشاب مال المطار ؟؟

ندى ـــ حلفت لك بالله العظيم ..ليش مستهين بحلفاني ..احلفلك بخالق هالكون و اللي خلقني وخلقك ..واللي يشهد علي ان كلامي صحيح ..أنا ما أعرف هالشاب ولا كنت ابي اعرفه لي عزة نفس ..لي اخلاق وضمير وأصلي وأخاف ربي ..

ناصر ـــ خلاص خلاص ..لاتصيحين صدقتج ..لكن ..أنا ما ظلمتج في اللي صار في الدوحة...

ندى ــ بلى ..أنا غلطانه ما أنكر ..بس كنت صافية النية ..لو تذكر أنا ما كلمتك ولا مرة عن الحب ..انت كنت تبي العلاقة بينا تتطور لكني ما سمحت لك ..لاني كنت حاسة ان ورا هالشيطان ناصر سر ..وما غلطت ..سرك انك انجرحت مني ..لاني اخترت الغني والجامعي والووسيم ..

ناصر ــ لكن ياندى انتي تعديت الحدود ..كسرت العادات والتقاليد ..شلون تجرأت انج تكلميني؟؟

ندى ـــ ها ..أنا أكلمك الحين ..على الاقل ..أنا أعرف من انت ..اعرف انك ولد عمي اللي يخاف علي ...انا ما كلمت واحد غريب من الشارع ..ولا تماديت بعلاقتي بك اللي ما تعدت حدود الرسايل .. أنا كنت أكلمك من كنا صغار ..من كنا نلعب مع الخيل ..ببساطة ..من كنا نحب بعض بغباء ..

ناصر ـــ تسمين حبنا غباء؟؟ لحظة ..شلون تذكرتي ؟؟ مب انتي اللي صرختي فيني انج ما حبيتيني؟؟ولاتذكرين انج وعدتيني ..مب اقولج كل ما أقرب من اني اصدقج ينفضح أمرج ؟؟

ندى ـــ هه ..اذا تبي تعرف الحقيقة بقولك ..انا اكتشفتها متأخر من شفت هالصورة ..

وطلعت الصورة اللي اعطتها لها منى ..وأعطتها اياه ..

ندى ـــ طالع عدل .. أنا ما حبيتك انت ...أنا حبيت ناصر ..اللي كان حنون معاي ..الولد اللي كنت العب معاه ..واضحك معاه ..مب ناصر الحين ..اللي صار بلا ذمة ولا ضمير ..

ناصر تأمل الصورة ..ابتسم ابتسامة حزينة ..ورجعها لها

ــ مهما كان يا ندى ..ما في شي يبرر اللي سويتي فيني ..مافي شي يبرر انج استغفلتيني وخليتيني اكلمج باللي في قلبي ..

ندى ـــ ما أدري شالجريمة اللي سويتها ..كنت غامض بالنسبة لي ..وحبيت اعرف كل شي عنك..اللي تقريبا كان كله عني كنت تلومني .واليوم اقدر اشرح لك الاسباب ..كنت مراهقة ..كنت غبية ..انت كنت اكبر مني بسنة ..يعني للحين طالب ..كنت دايما مع اخواني ..وعلشان جذيه عديتك واحد منهم ..عديتك اخوي ..لان طول عمرك معاي .. لكن يوم دخل سيف حياتي ..تذكرت اني بنت ..مب ولد يلعب اربع وعشرين ساعة ..تذكرت اني لازم امشط شعري والبس فساتين مثل باقي البنات ..كنت استحي ..لان سيف كان غريب ..لكن انت كنت مثل اخواني اقرب من روحي لي ..ما كنت استحي منك ..لانك طول عمرك كنت عايش معانا ..سيف ذكرني بأنوثتي ..اللي نسيتها وسطكم ...هذا كل اللي صار ..وانت ما فهمته ولا انا فهمته ..

ناصر ــ ندى .خلاص ..لا تقولين شي زيادة ..انا فهمت الصورة ...روحي الحين ..خليني افكر . خليني اريح بالي ..

اول ما كانت تبي تفتح الباب..

ناصر ــ لحظة ..

فتح الثلاجة وطلع مكعبات الثلج ..حط له مكعبين ف منديل ..وبهدوء حطها على خد ندى اللي انتفخ .

ـــ ندى أنا آسف ..

.استحت ندى من قربه الشديد منها وخذت المكعبات من يده وطلعت ..

أول ما نزلت اشهقت سمر ..

ـــ هييييييييييييييييييييي ..كنت في غرفته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى ـــ الله ياخذج قصري حسج ..وقفي تاكسي وخلينا نروح مطعم انا يوعانه ..

سمر ـــ شفيه ويهج ؟؟ وشصار مع ناصر؟؟

ندى ـــ بقولج في المطعم خلينا نروح الحين ..

**********************************

ظبية ــ وين ريلها؟؟

أم عبدالله ـــ والله علمي علمج ..البنات يتصلون فيه ,لكن ما يرد .

ظبية ـــ ماقال لج الدكتور وش فيها بالضبط؟؟

أم عبدالله ـــ لا والله ..بس ..قال ان طيحتها من الدري سوت لها مضاعفات ..مضاعفات ايش .ما أدري..

ظبية ـــ بس عساها تقوم بالسلامة ..

طلت هيفاء وسهام وحمده كانوا توهم طالعين من عند الدكتور..حمده كان مبين عليها انها صاحت ..خشمها احمر ..وصوت مبحوح ..

ظبية ـــ ها يمه حمده ..شقال لكم الدكتور؟؟

حمده ــ يقول ان عندها التواء في ريلها ..وكسر في الرسغ في يدها ..الحمدلله يمه الدكتور قال ان كان في الامكان انها تموت من ضربة في الراس ..لكن الله ستر ..

ظبية ـــ يا ويلي عليج يا بنتي ..ومتى بتطلع ؟؟

حمده ـــ بتم عندهم يومين ..لين ما يتأكدون أن كل شي اوكي ..

ظبية ــ انتي مو قلت كسر عادي؟؟ ليش بتم يومين ؟؟

حمده ـــ يمه .. دلال ..كانت حامل ..لكن من الطيحة اجهضت ..

حطت ظبية يدها على قلبها ..وام عبدالله تم تحمدالله انها قامت بالسلامة ..

ظبية ـــ أيا ويلي عليج يا بنتي .. خسرتي ظناج؟؟..

ام عبدالله ـــ هدي نفسج يا ام احمد ..الله كريم ..المهم سلامتها.

الله يعوضها انشاء الله ..حمدالله على سلامتها ..

ظبية ــ الله يسلمج ..الحمدلله على كل شي ..

هيفاء ــ خالتي لا تكدرين خاطرج .. الدكتور يقول لو أمي تأخرت عليها ساعة كان ما قدروا يسوون لها شي ..

أم عبدالله ـــ أي والله ..كأن قلبي كان ناغزني فطلعت أشوف البيت ..يوم لقيتها طايحة دارت فيني الدنيا ....الله حفظها لج وردها بالسلامة ..وان كان على الحمال ..الله كريم ..

امادلال فكانت في عالم ثاني ....................

هيفاء تهمس لسهام ــ عبدالله ما يرد على جواله ..

سهام ـــ وين تهقين طلع ؟؟

هيفاء ــ ما أدري ..لكن انا شاكة في السالفة ..السالفة فيها ان..انتي تشوفين شلون دلال تمشي بثقة ..وماتحط ريلها في مكان الا وهي عارفة شتسوي ...معقول تطيح من الدري؟؟ وبعدين تذكرين سفرات عبير وعبدالله الكثيرة قبل لا ييبون منى؟؟ كانت عن العلاج ..علاج ايش ما ادري محد قال ..

سهام ــ هيفاء ..انتي عن ايش تتكلمين ..لا يروح ظنج لبعيد ..

هيفاء ــ انا بس ادرس المعطيات ..لا اكثر ولا اقل ..

سهام ـــ هذي حمدة يايه صوبنا ..صكري على الموضوع ما نبي فضايح ..

هيفاء ـــ كيفج ..أنا قلت لج اللي افكر فيه ..

حمده ــ بروح البيت الحين ..أوصلكم؟؟

هيفاء ـــ ودلال ؟؟؟

حمده ـــ الدكتور يقول ما بتفيق من البنج لين بكره الصبح ..باخذ امي وبروح انا يايه في سيارة جيرانا ..فان ...أوصلكم؟؟

هيفاء ـــ لا حنا يايين مع دريول عمتي . بندق عليها وتطرشه.:
arab
:

مشكورة ..

حمده ـــ على راحتكم ..أنا باخذ امي وبروح ..وفي الليل بتيي سارة ..تبات عندها ..

**********************************

سارة ــ دلال ..أنت بخير ...حمدلله على سلامتج ..

دلال حست بتعب بضيج ..

ـــ سارة ؟؟ ..أنا وين ؟؟ ..

سارة ـــ في المستشفى ..ام عبدالله . لقتج طايحة من الدري ..

تذكرت دلال اللي صار ..

ــ والياهل ؟؟ الياهل لا يكون صار له شي ..

حطت يدها على بطنها ..لكن نظرات سارة كان تقول لها ..انه راح .راح ..

نزلت ساره عيونها ..

اما دلال فبجت ..

دلال ــ حرام عليه .. والله حرام ..ههه ..يالله .. انا في حلم يالله ...كابوس مب حلم كابوس ..كابوس ..

وانهارت بالبجي حاولت سارة تفهم كلماتها لكنها ما قدرت ..

سارة ــ دلال انت شتقولين ؟؟.. من حرام عليه ؟؟ من تبين ؟؟

دلال ــ أبي أحمد ..أبي أحمد أخوي ..ييبوا لي أحمد أخوي ..

سارة ـــ لكن أحمد سافر ومحد يدري وين طريقه ..

دلال ـــ سارة ..أمانة لا تقولين لحد ..ييبي لي جوالي ..

سارة ـــ جوالج مب موجود ..محد ياب شي من أغراضج ..انشغلنا فيج ....

دلال ـــ دقي على جوال هيفاء ..انت معاج جوالج؟؟

سارة ـــ اييه ..لكن الساعة ثلاث الفير ..من يكون صاحي هالحزة ....

دلال ـــ هيفاء تسهر تدرس نسيت انها ثانوية ؟؟ اتصلي فيها ..وخليها تعطيج رقم أحمد ف مصر اللي موجود في جوالي بسم حماده . ..وكلميه ابيه ..خللي يي ..قولي له ضروري ..

سارة ـــ اوكي بطلع اكلمها بره ..بس أرجوج لا تصيحين ..الله يعوضج ..انشاء الله ..اهم شي سلامتج ..

طلعت سارة ..واتصلت في هيفاء ..بتكون الفاتورة كبيرة لكن ..دام دلال طلبت منها ترخص لها كل هالدنيا ..

هيفاء ــ هي شلونها الحين ..

سارة ـــ تصيح ..مسكينة ..هيفاء ممكن اطلب منج طلب؟؟ اخوج عبدالله موجود؟؟

هيفاء ــ اطلبي اللي تبينه وعبدالله ما رد البيت ما ادري وينه ..ما شفناه اليوم ولا يرد على اتصالاتنا ..

سارة ــ يعني الغرفة فاضية ..يالليت تييبين لي جوال دلال اكيد تلاقينه في شنطتها ..

هيفاء ــ أييبه للمستشفى؟؟

سارة ـــ لا ..أبي رقم معين .. ليتج تدورينه لي وتتصلين فيني ناطرتج ..

هيفاء ـــ اوكي ..بدق بعد دقيقة ..

لفت سارة شوي في الممرات وهي تتأفف ..

اول ما رن تيلفونها ـــ لقيتيه ؟؟

هيفاء ــ اييه ..في ثمانية مس كول . ولما شيكتهم .. رقم ست الجازي ..مرتين ..ورقم حماده خمس مرات. .. من حماده؟؟؟

ساره ـــ أحمد أخوي .. أعطيني رقم أحمد ..طرشيه لي كمسج ..اوكي ؟؟

هيفاء ـــ اييه اوكي الرقم طويل شوي ..الحين ..

ساره ـــ مشكورة ..ازعجتج ..

هيفاء ـــ لا ..أبد ما سويينا شي ..مع السلامة ..

ابتسمت سارة أحمد كأنه حاس في دلال ...

ثواني ووصل مسج ..واتصلت على طول ..

أحمد ـــ سارة ..أهلين ..شعرفج برقمي؟؟

سارة ـــ حماده من غيرها ..شخبارك ؟؟؟واخبار فيصل نسيتوا ان عندكم اهل ابوي يحاتيكم ..

أحمد ــ الحمدلله ..وماله داعي ..حنا في ام الدنيا قولي لي شلون الغالية ؟؟..

سارة ـــ اييه بس هذي اللي تسأل عنها ..و .أم الاهرامات الثانية.بخير وتحاتي ....انت في شقتك صح هذا رقم شقتك؟؟ ما بعتها ؟؟

أحمد ـــ لا ..هذي شقة ثانية ..ليش متصلة فيني هالحزة مو من عوايدج ..اعترفي ..

سارة ــ انت اتصلت في دلال ؟؟

أحمد ـــ اييه ..أكثر من مرة ..اليوم ما أدري ليش طرت على بالي .كنت بس أبي أتطمن عليها ..

سارة بهدوء ..ـــ يسمونها الحاسة السادسة ..

أحمد ـــ أنت عن ايش تتكلمين ؟؟

سارة ـــ سبحان الله ..يقولون التوأم يحسون ببعض ..هذي الحاسة السادسة اللي عندك ..

أحمد ـــ لايكون صار لها شي ؟؟ سارة ..تكلمي شفيها دلال ؟؟

سارة ـــ لا تخترع ..الحمدلله اله ستر وقامت بالسلامة ..

أحمد ــ شفيها بالضبط؟؟ انت ليش باردة ..أنا أعصابي على نار وانت تتمايعين شفيها؟؟

سارة ــ تعثرت اليوم بالدري ..وطاحت .. وأجهضت جنينها ..وكسرت يدها وريلها التوت ..

أحمد ــ تقولين كانت حامل ؟؟

سارة ـــ اييه ..هي احين تصيح ..وتبيك ..تقول ابي احمد ..ييبوا لي احمد ..

أحمد ــ أعطيني اياها ..بسرعه ..

سارة ـــ الحين ..

وخطت سارة داخل الغرفة وأعطت دلال التيلفون ..

أحمد ـــ دلال ..انت بخير ؟؟

دلال ـــ أي أحمد الله ستر ..

أحمد ــ أنت تصيحين؟؟

دلال ـــ لا ..بس أبي أشوفك ضروري ..أبي أتكلم معاك ..

أحمد ــ انشاء الله ..أسبوع وأكون عندج ..

دلال ـــ أحمد ما اقدر انطر اسبوعا بيك الحين ..الحين ..الموضوع وايد خطير ..

أحمد ـــ أنا بخلص اشغالي ..وكلها طيحة من الدري لا تتدلعين ....اهم شي تقومين بالسلامة ..والياهل الله يعوضج انشاء الله ..

اشرت دلال لسارة انها تطلع بره .. سارة راحت وهي شاكة ..

أحمد ـــ وين رحتي دلال دلال ..

دلال ـــ انا هني ..أحمد أبي أتكلم معاك ..بنجن اذا ما ييت الحين ..ارجوك احمد ..

أحمد ـــ دلال انت نسيتي فيصل؟؟ انتي حتى ما سئلتيني عنه ؟؟..ما أقدر أخليه هو تعافى تقريبا ..

دلال بدون صبر وهي تبجي ــ عبدالله كان يبي يذبحني ..يبي يذبحني ..ارجوك احمد ..تعال ..

أحمد انصدم ..ـــ دلال انتي شتقولين؟؟

دلال ـــ طقني بعد ما عرف اني حامل ..وبعدين دفعني على الدري ..ارجوك أحمد أبيك جنبي ..ما أقدر أقول لاحد ...ما أقدر أرجع البيت ..ما أقدر ..

أحمد ـــ ليش ؟؟ ليش طقج؟؟ شالسبب ؟؟

استحت دلال تقول لاخوها ..لكن ..مالها غيره سند

ـــ عبدالله يقول الياهل مب ولده ...( وبجت في هاللحظة ..)

يشك فيني .. ما أقدر أرجع بيته ..وما أقدر أقول لهلي ..ما بيتحملون الصدمة ..أرجوك أنا بين نارين ..نار كرامتي اللي انهانت ونار اهلي ..

أحمد ـــ دلال ..أنا في حياتي كلها ما شكيت باخلاقج .. لاني انا اللي مربيج ..لكن لازم أسألج هالسؤال ..ليش يقول جذييه شاف عليج شي؟؟

دلال ـــ والله العظيم اني ما خطيت .. ما ادري ما قدرت اسأله أحمد ..أرجوك أنت اللي بتحل الموضوع ..أرجوك أنا كنت بموت اليوم ..

أحمد ــ دلال بكره بكون عندج ..لكن لا تقولين لحد ..أيا كان ..السالفة سالفة شرف ..وادعي الله ان عبدالله ما يبطل حلجه لين اوصل ..

صكر من عند دلال ..وحط يده على راسه مب مصدق اللي سمعه ..دلال ؟ دلال اشرف من الشرف ..وبعدين تذكر شي ..اتصل في جاسم اللي كان في الدوحة..

جاسم ـــ يا صباح خير ..من اللي ما عنده لاذمة ولاضمير داق هالحزه؟؟

أحمد ـــ أنت ..

ضحك جاسم وهو يتثاوب ..ــ أحمد ..اهلين ..وينك ..محد يعرف عنك شي ؟؟

أحمد ـــ أنا بخير ..أنت الي اول ما وصلت مصر انصدمت انك رايح الدوحة شهر عسل!!!!

جاسم ـــ أي شهر عسل أي بطيخ . أمي ما تدري اني بالدوحة ..والكلب أمين رفيجك قال لها اني تزوجت ..ويوم اتصلت في خواتي اكتشفت ان امي حالفة اني ما أطب البيت ..أمانه تسمي هالمقلب اللي حطاني فيه امين شهر عسل ؟؟

احمد ـــ أسميه شهر زفت ..تعال انا متصل فيك أسألك سؤال.

جاسم ــ سؤال ؟؟ انت خلصت دراسة من زمان سؤال عن ايش ؟؟

أحمد ــ يا فالح ..

جاسم ـــ اسمي جاسم ..

أحمد ـــ أنا متصل فيك من مصر علشان تخسرني ببلاهتك ؟؟ يا شاطر الاسئلة مب في الدراسة بس ..

جاسم ـــ أدري ..ما يحتاج تقول لي ..

ضحك جاسم وانغاض أحمد ـــ جاسم ما ني متفيق لك من الصبح .. انت مب قلت لي ان عبدالله ريل اختي كان له يد في المخدرات من خمس سنوات ؟؟

جاسم ــ اييه ..سمعت..مب أكيد ..قال لي سعد المصري ..اذا تعرفه ..

أحمد ــ أعرفه .. اللي كان في الصيدلة وانتقل طب ..عكس الناس ..

جاسم ـــ تماما ..سعد ابن عمه شرطي في مدريد ..يقول انه عبدالله كان مدمن على انواع مختلفة ..من المخدرات وانصاد مرة بتهمة الحيازة ..لكن بواسطة اللي كان معاه فلتوا من هالتهمة ..ما أدري اذا كان كلامه تشابهه اسماء ..ولا صحيح..أنا قلت لك من باب وجوب العلم بالشيء لا اكثر ..يمكن تصادفك مشكلة ..

احمد ـــ جاسم .. ابي اعرف رقم سعد ..

جاسم ـــ الشقة مكركبة ..والنوتة ما أدري وين حذفتها ..ماعندي ادنى فكرة ..

أحمد ـــ بكره بكون في الدوحة وبييك الساعة ثمان في اللي ل ..جهز لي الرقم ..اوكي ؟؟

جاسم أوكي .باي برد أنام ..

**************************


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 12:34 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الحلقة الرابعةوالثلاثين ...

******************************

حطت يدها على كتف بنتها ..

ـــ يمه سعاد اذا عاجبتش قعدتش في البيت ..بدون شغلة ..

سعاد ـــ لا يمه ..أنا موافقة ...

ام سعاد ــ خير وبركة ..حضري شنطتش ..

سعاد ــ انزين ..

أم سعاد كسرت خاطرها بنتها اللي طول اليوم في البيت ..فشكت لأخوها غازي اللي عرض أن سعاد تسافر له في الكويت ..دامه عزابي ومحد معاه في البيت ..

سعاد ـــ يعني ..كم ..يوم؟

أم سعاد ــ خالش بيخلص شهر خمسة ويرجع الدوحة ..تمي معاه لين شهر خمسة ..

سعاد طلبت من صافية أنها تساعدها في شنطها ..

صافية ـــ بشتاق لش وايد ..

هزت سعاد راسها ..وتذكرت شي ـــ المواعيد ..

أم سعاد ـــ خالش بيوديش طبيب هناك ..

صافية ـــ متى تسافر ؟؟

أم سعاد ــ بكره الصبح ..أبوش حجز لش التذكرة ..

صافية ـــ تسافر بروحها ؟؟سابقة ..

ام سعاد ـــ حنا بنوصلها المطار هنا لين تركب الطيارة وهناك خالش بيستقبلها بسرعة وكلها ساعة ..ما ينخاف عليها ..

أم سعاد بالها كان مكان ثاني ..كانت متعودة كل يوم تطل من الشباك ..شلون بتعيش بدون هالشباك؟؟

موزة ـــ عاد ها ..لا تنسين الهدايا السنعة ..انت كريمة وحنا نستاهل ..

هزت سعاد راسها باي وابتسمت ..

سعاد ــ الهنوف ..اتصلي فيها يا صافية ..

صافية ـــ انشاء الله .. بس أخلص ترتيب الشنطة معاش..

سعاد ـــ أبي اكلمها الحين ..

صافية ــ اوكي ..

تركت كل شي وراحت تتصل في الهنوف ..

*********************************

هيفاء ــ عبدالله وين؟؟؟؟ من أمس ما بين ؟؟

دلال ـــ يا في الليل ...وقال انه مشغول ..

طبعا هو ما بين ...لكن دلال علشان ما تصير مشكلة قالت جيه ..

دلال ــ مليت متى يرفعون المغذي ؟؟؟

هيفاء ــ يمكن العصر ..

حالة دلال النفسية تعبانة ..لكن ما تقدر تبين هالشي لاي أحد .

هيفاء ـــ بتنامين الحين؟؟؟

دلال ـــ اييه ..

اغرقت دلال بافكارها ...حرام عليه ليش ظلمها؟؟ شاللي يخليه يقول جيه ؟؟ يالله ... عبدالله ليش مع الايام ثقتي وحبي لك يتزعزع ؟؟ شلون تشك فيني ؟؟ والله كنت الزوجة المخلصة لك ..ليش ما صدقت أن الطفل طفلك؟؟ لحظة ..ليش شكيت اني ..لايكون ..لكن عندك بنت ..مستحيل تكون عقيم ..ليش شكيت أني ممكن أحمل منك؟؟ يالله ..لا ..لكن مالي عيشة معاك بعد اليوم .. أنا بفترق عنك ...أنت بكل برودة قلب كنت تبي تقتلني ..وقتلت ابنك ..قتلته ..

انتبهت ان هيفاء تكلمها ..

هيفاء ـــ في ايش سرحانة؟؟؟

دلال ــ ولا شي ..

هيفاء ـــ أنا بطلع ..أخوج ياي في الطريق ..بنتظر في الاستراحة ..

دلال ـــ أخوي من ؟

هيفاء ــ ما أدري ..اتصلت فيني سارة وقالت لي .سي يو ..

دلال ـــ مع السلامة ..

رتبت دلال شكلها .. انتظرت خمس دقايق . ..وكانت غارقة في أفكارها ..

يوسف ـــ سلامات ....ما تشوفين شر ..

دلال ـــ أهلين يوسف ..الله يسلمك ..والشر ماييك ..

باس راسها وحط علبة الشوكلاته بقربها ...

دلال ـــ شخبارك ؟؟ يعني لازم يصير اللي يصير يله أشوفك؟؟

يوسف ـــ لا تقولين هالكلام ..انشاء الله ما فيج شي. والحمدلله ..الله ستر ..

دلال ـــ الحمدلله ..

يوسف ـــ عاد..نسيتيني ..يبت لج معاي هدية ..

دلال ـــ يبت هالعلبة ..

يوسف ـــ لا ...هدية ثانية الحين بأي لحظة الدكتور ييبها ..

دلال ــ انت تخصصك ايش بالضبط؟؟ طب ؟؟ موصي لي على علاج سريع مثلا؟؟..عشان الدكتور ييبه ..

يوسف ـــ قربت من الحل ..ها هذي هي هديتي ..

دخل أحمد مع الدكتور للغرفة فاشهقت دلال وأمد خذها بالأحضان ..الدكتور انسحب ..

تمت تصيح في حضن أحمد ..اللي كان يهديها ..

أحمد ـــ توني محاجي الدكتور يقول ما فيج الا العافية ..لا تصيحين ..

يوسف ــ الله الله أنا أخوج بعد لكن ما خذتيني في الاحضان ..

دلال ـــ تعال ..

وضمت يوسف تراضيه ..

يوسف ـــ لولا اني عندي شغل والا كان تميت في لكن الحين الستأذن ..سلامات دلال ..عسى هديتي ريحتج؟؟

دلال ـــ الله يخليك

الحلقة الرابعةوالثلاثين ...
******************************

حطت يدها على كتف بنتها ..

ـــ يمه سعاد اذا عاجبتش قعدتش في البيت ..بدون شغلة ..

سعاد ـــ لا يمه ..أنا موافقة ...

ام سعاد ــ خير وبركة ..حضري شنطتش ..

سعاد ــ انزين ..

أم سعاد كسرت خاطرها بنتها اللي طول اليوم في البيت ..فشكت لأخوها غازي اللي عرض أن سعاد تسافر له في الكويت ..دامه عزابي ومحد معاه في البيت ..

سعاد ـــ يعني ..كم ..يوم؟

أم سعاد ــ خالش بيخلص شهر خمسة ويرجع الدوحة ..تمي معاه لين شهر خمسة ..

سعاد طلبت من صافية أنها تساعدها في شنطها ..

صافية ـــ بشتاق لش وايد ..

هزت سعاد راسها ..وتذكرت شي ـــ المواعيد ..

أم سعاد ـــ خالش بيوديش طبيب هناك ..

صافية ـــ متى تسافر ؟؟

أم سعاد ــ بكره الصبح ..أبوش حجز لش التذكرة ..

صافية ـــ تسافر بروحها ؟؟سابقة ..

ام سعاد ـــ حنا بنوصلها المطار هنا لين تركب الطيارة وهناك خالش بيستقبلها بسرعة وكلها ساعة ..ما ينخاف عليها ..

أم سعاد بالها كان مكان ثاني ..كانت متعودة كل يوم تطل من الشباك ..شلون بتعيش بدون هالشباك؟؟

موزة ـــ عاد ها ..لا تنسين الهدايا السنعة ..انت كريمة وحنا نستاهل ..

هزت سعاد راسها باي وابتسمت ..

سعاد ــ الهنوف ..اتصلي فيها يا صافية ..

صافية ـــ انشاء الله .. بس أخلص ترتيب الشنطة معاش..

سعاد ـــ أبي اكلمها الحين ..

صافية ــ اوكي ..

تركت كل شي وراحت تتصل في الهنوف ..

*********************************

هيفاء ــ عبدالله وين؟؟؟؟ من أمس ما بين ؟؟

دلال ـــ يا في الليل ...وقال انه مشغول ..

طبعا هو ما بين ...لكن دلال علشان ما تصير مشكلة قالت جيه ..

دلال ــ مليت متى يرفعون المغذي ؟؟؟

هيفاء ــ يمكن العصر ..

حالة دلال النفسية تعبانة ..لكن ما تقدر تبين هالشي لاي أحد .

هيفاء ـــ بتنامين الحين؟؟؟

دلال ـــ اييه ..

اغرقت دلال بافكارها ...حرام عليه ليش ظلمها؟؟ شاللي يخليه يقول جيه ؟؟ يالله ... عبدالله ليش مع الايام ثقتي وحبي لك يتزعزع ؟؟ شلون تشك فيني ؟؟ والله كنت الزوجة المخلصة لك ..ليش ما صدقت أن الطفل طفلك؟؟ لحظة ..ليش شكيت اني ..لايكون ..لكن عندك بنت ..مستحيل تكون عقيم ..ليش شكيت أني ممكن أحمل منك؟؟ يالله ..لا ..لكن مالي عيشة معاك بعد اليوم .. أنا بفترق عنك ...أنت بكل برودة قلب كنت تبي تقتلني ..وقتلت ابنك ..قتلته ..

انتبهت ان هيفاء تكلمها ..

هيفاء ـــ في ايش سرحانة؟؟؟

دلال ــ ولا شي ..

هيفاء ـــ أنا بطلع ..أخوج ياي في الطريق ..بنتظر في الاستراحة ..

دلال ـــ أخوي من ؟

هيفاء ــ ما أدري ..اتصلت فيني سارة وقالت لي .سي يو ..

دلال ـــ مع السلامة ..

رتبت دلال شكلها .. انتظرت خمس دقايق . ..وكانت غارقة في أفكارها ..

يوسف ـــ سلامات ....ما تشوفين شر ..

دلال ـــ أهلين يوسف ..الله يسلمك ..والشر ماييك ..

باس راسها وحط علبة الشوكلاته بقربها ...

دلال ـــ شخبارك ؟؟ يعني لازم يصير اللي يصير يله أشوفك؟؟

يوسف ـــ لا تقولين هالكلام ..انشاء الله ما فيج شي. والحمدلله ..الله ستر ..

دلال ـــ الحمدلله ..

يوسف ـــ عاد..نسيتيني ..يبت لج معاي هدية ..

دلال ـــ يبت هالعلبة ..

يوسف ـــ لا ...هدية ثانية الحين بأي لحظة الدكتور ييبها ..

دلال ــ انت تخصصك ايش بالضبط؟؟ طب ؟؟ موصي لي على علاج سريع مثلا؟؟..عشان الدكتور ييبه ..

يوسف ـــ قربت من الحل ..ها هذي هي هديتي ..

دخل أحمد مع الدكتور للغرفة فاشهقت دلال وأحمد خذها بالأحضان ..الدكتور انسحب ..

تمت تصيح في حضن أحمد ..اللي كان يهديها ..

أحمد ـــ توني محاجي الدكتور يقول ما فيج الا العافية ..لا تصيحين ..

يوسف ــ الله الله أنا أخوج بعد لكن ما خذتيني في الاحضان ..

دلال ـــ تعال ..

وضمت يوسف تراضيه ..

يوسف ـــ لولا اني عندي شغل والا كان تميت في لكن الحين استأذن ..سلامات دلال ..عسى هديتي ريحتج؟؟

دلال ـــ الله يخليك ...لي ولعليا ..

استحى يوسف ..وطلع ..التفت أحمد لدلال وهو يبتسم ...

لكنها بجت ..ما تعرف شتقول له ولا شتشكي له ..وقالت له كل شي بالتفصيل الممل من شكوكها فيه لين ما صحت وهي في المستشفى ..

أحمد ـــ دلول ..لا تكدرين خاطرج ..خلي كل شي علي أنا ..

دلال ـــ لكن ..شلون ..أنا مالي قلب أخليك بروحك معاه ..

أحمد ـــ لا ..لاتكبرين السالفة ..سوء تفاهم وانشاء الله بينحل ..وترجعون لبعض ..

دلال ـــ أحمد ..أنت شتقول ..أنا مستحيل أرجع له ..أنا شفت الموت على يديه ..وكافي انه ذبح ظناه ..

أحمد ـــ دلال ..اهدي لا تصارخين ..اهدي ..

دلال ـــ أنا كنت هادية طول الوقت ..لكن الحين ماقدر أسكت ..

أحمد ــ دلال ..أختي ..أنا تقريبا ..فهمت اللي في راس عبدالله ..وصدقيني لما أتأكد بقولج ..والله حزتها بتنسين كل اللي صار ..

دلال ـــ أحمد ..كان يبي يقتلني ..شلون تبيني أنسى ؟؟

أحمد ـــ أجل تبين تتطلقين ؟؟

دلال ـــ ما في حل غير هذا ..كافي انه اتهمني في شرفي ..وجرح كرامتي ..

أحمد ـــ دلال اسمعي نفسج شتقولين ..عبدالله ما أساء التعامل معاج إلا لسبب وجيه ..انت العاقلة فكري جذيه ..عمره من تزوجتوا أهانج ..ولا سبج ولا ضربج؟؟

دلال ـــ لاء ..ولكن ..

أحمد ـــ ما في لكن ..في سبب ..ولما تعرفين هالسبب..أنا ما بجبرج على شي ..بس اصبري ..وارجعي بيت ريلج كأنه ما صار شي ..

دلال ـــ شلون أرجع؟؟؟ أحمد..أنت اصحى ..أقولك أنا انهنت وكنت بموت ..على يده ..أحمد ..أرجوك ارحمني .

وتمت تبجي ..

أحمد ـــ دلال ,,بالعقل ..

دلال ـــ أي عقل وأي منطق يأيد اللي تقووله انت ..ماله حق مهما كان انه يسوي فيني جذيه ..

أحمد ـــ اوكيه لا ترجعين وخليه يصدق اللي في باله عنج ..

دلال ـــ أحمد !!! شالكلام ..

أحمد ـــ أكيد لو ما تميت في بيتج ودافعت عن نفسج وأثبتي أنه غلطان ..بيصدق اللي في راسه ..ويقول اعترفت بــ..

دلال ـــ بس لا تكمل ..عبدالله ما ...

أحمد ـــ ما ايش ؟؟ هذا دليل انج للحين تحبينه ..وما تبينه يفكر جذيه عنج ..

دلال ـــ أنا أدافع عن كرامتي ..

أحمد ـــ كرامتج انج تبين له انه غلطان ..وتمين في بيتج ..كرامتج ما تخليج تهربين من المشكلة اللي قدامج ..ولازم تواجهينها بكل شجاعة ..وأنت واثقة أنج على حق ..عبدالله بياخذ وقت يله يقتنع ..

دلال ـــ وهذا الي قاهرني ..ليش شاك ان اللي كان في بطني مب ولده ؟؟على أي أساس ..فكرت يمكن يكون عقيم ..لكن شلون عقيم وعنده منى ..شلون عقيم ويخبي عني هالشي ..هالاحتمال مستحيل ..ليش شك فيني ؟؟ حد قال له شي عني ؟؟ حرام عليه والله العظيم اني حتى من زود فرحتي ما نطرت أروح الدكتورة ..قلت له بسرعه ..قلت له وأنا في قمة سعادتي علشاني يحولني في دقايق لاتعس مخلوقة ..

وقامت تصيح في حضن أحمد اللي يحاول يهديها ..كلامها منطقي لكن أحمد ذكي ..وخمن سبب المشكلة ..ما يبي دلال تتطلق ..وبيحل هالمشكلة بمنطق ..

أحمد ـــ أنا بروح الحين ..الدكتور قال لي انج بتطلعين اليوم العصر ..

دلال ـــ انشاء الله ..

أحمد ـــ لبيت ريلج ..

هزت راسها مستسلمة ..ـــ زين ..

طلع أحمد .. وفكر يمر على ربعه ..

في نفس الوقت كانت الغالية محتارة ..واقفة بره ..ناطره جولة الاطباء تخلص ..ولمحت زول أحمد ..ما كذبت عيونها .. اقتربت منه ..

الغالية ــ أحمد ؟؟؟؟

التفت أحمد وشاف وحده مبرقعة . تكلمه ..وعرف هالعيون ..

أحمد ـــ الغالية ؟؟؟ شتسوين هنا ؟؟

وقرب منها ..الغالية ــ أنت متى رديت ؟؟؟

احمد ـــ اليوم ..دلال ..صار لها حادث ..فاضطريت أني أرجع بسرعه ..أنت شتسوين هنا ؟؟

الغالية وعيونها تغرقت بالدموع ــ أبوي ..أبوي طاح علينا ..

أحمد ــ شفيه عمي ؟؟

الغالية ــ ما ادري ..

******************************

الجازي انجنت من عرفت اللي صار لدلال ..وتمت تصيح ..وقررت زيارتها ..

اليدة ــ الجازي وين طالعة هالحزة الصبح ؟؟؟؟ وليش متكدرة ؟؟

الجازي ـــ أميمة دلال ربيعتي في المستشفى ..

اليدة ـــ خير وشفيها ؟؟

الجازي قالت لجدتها كل اللي صار لها ..

اليدة ـــ اليازي يده ..لا تروحين الطريق طويل عليج انا بروح عنج ..

الجازي ـــ ما أقدر ..وبعدين عادي لكن ..دلال ما أقدر اخليها ..

اليدة ـــ لكن لازم ما تعبين نفسج ..أنت كل ما يا لج وتزيدين الحركة ..ارتاحي ..كافي شغلج متعبج ..

الجازي ـــ انا مو تعبانة ..الحمدلله انا ما اشتكي من شي ..

اليدة ـــ مب علشانج ..علشان هالبزارين المساكين ..

الجازي ـــ الله يحميهم ..مالي غيرهم ..من بعد الغالي ..

اليدة ـــ للحينج على طاريه ؟؟ ما قلنا نسيتي ؟؟

الجازي تهمس ــ أنسى روحي ..بس ما اقدر انساه .. عن اذنج يدتي ..

اليدة ـــ بحفظ الله ..

كانت شكل الجازي روعة .. ويهها منتفخ شوي ..ولبسها لثوب الحوامل معطيها انوثة ..مع العباة المفتوحة والشيلة المطرزة ...ما كانت تلبس غشوة ..لما شافها ..وسم بالله عليها ... صالح كان مذهول باللي يشوفه ..كان واقف في الشارع ..كان يبي يتأكد من كلام عيسى له ..انه جميلة وآدمية ..وأول ما حس انها بتطلع مع الدريول شغل سيارته وتحرك بسرعة ..علشان ما تحس فيه ..

الجازي ــ من هذا ؟؟

الدريول ـــ ما يعرف اسمه ,,,

الجازي ـــ انت يشوفه أول مرة ؟؟

الدريول ـــ لا ماما ..انا يشوفه بيت ماما سميرة ..

الجازي فكرت ..سميرة ؟؟ الدريول دايما يروح لهم لانها تحتاجه مع زحمة اشغالها بعكس الجازي وجدتها اللي ما يطلعون وايد ..من هذا ؟؟ وليش كان يطالع لها ؟؟

حطت الغشوة على ويهها ..

ـــ المستشفى ..بسرعة ..

مرت في طريقها على محل شوكلاته وورود ...

الجازي ـــ سلامات ..والله العظيم توني يله عرفت ..

دلال ـــ الله يسلمج ..ماله داعي تعتذرين..

الجازي ـــ شصار بالضبط؟؟؟ شالسبب ؟؟

دلال ـــ يا بنتي ..مكتوب لي ..انت شخبارج ؟؟ وليش مكلفة على عمرج؟؟

الجازي ـــ اعذريني مو من مقامج عندي بس على الماشي ..

دلال ـــ الجازي والله ما كان له داعي ..

الجازي ـــ قالوا لي انج ...

دلال ــ أجهضت ؟؟

الجازي ـــ اييه ..ما اعرف شقولج بس الله يعوضج انشاءالله ...

دلال ـــ الله كريم ..وانت شقالت لج الدكتورة ..

الجازي ـــ ماله داعي تسأليني ..أخاف أضايقج ..و؟أذكرج ..

دلال ـــ لا ..شتضايقيني ؟؟ الموضوع ما فيه شي ..مب مكتوب لي هالياهل ..والحمدلله على كل شي ..كسرت يدي ..

الجازي ـــ سلامات ..

دلال ـــ الله يسلمج خلينا مني الحين ..شقالت لج الدكتورة عن انتفاخ بطنج الغير طبيعي ؟؟

الجازي ــــ ما تصدقين الياهل طلع ..

دلال ـــ بنت؟؟

الجازي ــ لا .. طلعوا اثنين مهابيل مزعجين ..

افرحت دلال للجازي ووقالت وهي فرحانة ـــ صحيح؟ الله يخليهم لج ..

الجازي ـــ ..آمين ..عاد لي واحد وانت لج الثاني ..انا ما استحمل اثنين ..

ضحكت دلال ـــ لا تخليني اصدق تراني اسويها ..

الجازي ـــ دا بعدك ..أنت عندج الريل . أما انا فعندي العيال ..سبحان الله محد كامل .,..

سرحت دلال دقيقة ..وهزت راسها ..ــ صحيح ..محد كامل .

الجازي ـــ أدري بتقولين شالصديقة اللي تتكلم عن هالموضوع وأنا في هالحالة ..بس صدقيني عرفت أن هالشي بيفرحج ..

ضحكت دلال ...ـــ صج فرحت لج وايد ..

الجازي ــ عاد يدتي قالت لي ما أقول لحد أني حامل بتوأم علشان ما يحسدوني ..

دلال ـــ صحيح ..ترى الناس عيونها ضيقة ..وسمعت قصص وايد عن الحسد..

الجازي ـــ لا ..مب لها الدرجة ..

دلال ـــ لها الدرجة وأكثر صدقيني أهم شي أنج تحافظين على أذكار الصبح والمسا ..وانشاء الله ما يصيبج شي ...

************************

شيماء ـــ أجهز لك شنطتك؟؟

محمد ـــ ما أبي أعذبج ..كافي انج طول اليوم بتكونين في المستشفى ..

شيماء ـــ اليوم ما بروح إلا العصر ..الصبح بتكون اختي عنده ..

محمد ـــ وشلونه الحين ؟؟ عسى حالته تحسنت ؟؟

شيماء ـــ ما أدري .. لا تسألني ..من زود ضيقي صرت ما أسأل الدكتور عن حاله ..

وتحركت في الغرفة طلعت شنطة صغيرة..وبدت ترتب ثيابه فيها ..هو كان جالس على الكرسي الل مقابلها ..يطالعها شلون تتحرك و تحط الثياب في الشنطة ... قلبه يدق ..أنوثتها ..نعومتها ..شخصيتها ..كل شي فيها يطير العقل ..يحس أنه ما يقدر يصبر أكثر ..هالحاجز اللي بينهم لازم ينزاح ..

محمد ـــ لا تحطين ملابس وايد كلها يومين ..

شيماء ـــ بتسافر الليلة؟؟

محمد ـــ بيمرني ربيعي الفير في سيارته ..

شيماء ـــ سيارة ؟؟ ما قلت لي انك بتسافر في سيارة ..

محمد ـــ وليش مخترعة جذييه؟؟؟

شيماء ـــ لا ..بس ...على بالي تسافر في طيارة ..

محمد ـــ لا ..ماله داعي ..لا رحنا هناك بنضيع في الشوارع ونصير من تكسي لتكسي ..أما اذا كنا في سيارتنا أمن لنا ..على الاقل نعرف وين شنطنا ..

شيماء ـــ بــ..

كانت بتزل بلسانها وتقول توحشني ..لكنها ..تذكرت ..

محمد ـــ ها؟؟

شيماء ـــ لا ..كنت ..بقول ..الله يسهل لكم طريقكم ..ويردكم بالسلامة ..

محمد ــ شيوم ..شرايج نطلع الليلة ؟؟ نتمشى ..

شيماء ـــ لا ..وراك سفر لازم تنام مبجر .. حطيت لك عطر و شامبو وصابون ومشط ..وحطيت منشفتين في الشنطه .. كل شي جاهز ..

طالعت الشنطة مرة ثانية وقالت

شيماء ـــ كل شي جاهز و حطيت لك غترتين وشماغ ..كافي ؟؟

محمد ــ كافي ..حتى ما بحتاجهم ..حطيتي لي بيجامة ؟؟

شيماء ـــ حطيت ثنتين حتى لا تسخت وحدة تستعمل الثانية ..

محمد ــ مشكورة ..كافي جذييه ..بسافر يومين مب أسبوع ..

شيماء ـــ الظاهر ما تعرف شي عن نفسك ..أنت تستهلك نص هالكمية في يوم ..

محمد ـــ معقول ؟؟ أنا أغير ملابسي هالكثر ؟؟ لا ..انا البس ثوب واحد ويوم أرد البيت البس البيجامة واذا طلعت ألبس نفس الثوب ..

شيماء ـــ لا ..قالت صالحة الله يرحمها ..انك ما تلاحظ ..لا ..انت بالضبط تستعمل هالعدد من الملابس في يوم واحد ..

صكرت الشنطة وحطتها على جنب ويوم التفت لقته واقف قدامها .وقريب وايد منها ..حست بانفاسه ...

محمد ـــ شيماء ... أنت سامحتيني ؟؟؟

شيماء استحت ونزلت راسها الارض ..ـــ شقصدك ..بالضبط ..

محمد ـــ شيماء ..سؤال واحد ..أنت للحين تكرهيني ؟؟

هالسؤال خلا شيماء تنجن ..وقالت في قلبها .انا احبك بجنون ..لكن ..حست أنها تبي تهرب منه ..نفسها صار سريع ..وجوده قريب منها يذبحها ..

محمد ــ جاوبيني ..

شيماء ـــ لا ..أنا ما أكرهك ..

وبسرعة طلعت من الغرفة ويهها كان لونه أحمر . محمد طلع وراها ..

ـــ شيماء ..

وقفت في مكانها ..ـــ نعم ..

وهي مضطربة شسوي الحين ؟؟ وتمت ترتب في شعرها ..وهي معطته ظهرها ما عندها الجرأة أنها تطالع له ..

محمد ـــ باخذ دش بعدين بروح أصلي الجمعه ..ما بتغدى هنا بتغدى في بيت أبوي ..لا تعملون حسابي ..

شيماء ـــ زين ..

وطلعت الغرفة فوق وحست أنها بتنجن ..يعني معقول ما حس فيها ؟؟ معقول ؟؟ شلون بتعيش بدون شوفته هاليومين ..ما تقدر ..الله يعينها ..

****************************

انصدمت ..واهتزت ..وعيونها غرقها الدمع ..

ـــ ايش هذي ؟؟

حمد ـــ عكاز ...أنت ما تقدرين تمشين إلا وحد يسندش ..وهذي عكاز اليوم شفتها في السوق ..عاد شكلها راقي ومقبضها مريح ..

سعاد ـــ عكاااز ؟؟؟؟

حمد ــ شفيش مثل الياهل اللي ما مصدق ..خذي أنا بروح الحين وبجي عقب ساعة أشلش المطار ..

سعاد ما قدرت تتحمل ..ودموعها فضحتها ..

صافية ـــ حلو هالعكاز يذكرني بالرسوم المتحركة ..خصوصا نساء صغيرات هذا جارهم العيوز اللي عنده وحدة مثلها .. تعطي هيبة لصاحبها ..شي ..

سعاد ـــ ما جبتوا لي ... كرسي.. متحرك ما ...كان أحسن ؟؟

انتبهت صافية للوعة أختها ..

صافية ـــ اسم الله عليج ..انشاء الله ما تستعملينها إلا مؤقت ..وتشفين ..

سعاد بصعوبة وهي تتننفس مع كل حرف تنطقه ـــ لا ..ما أعتقد أني بشفى ..الدكتور قال لي احتمال العرج كبير جدا . ...وضعف في ريولي ...........واصابة ظهري بكدما.....ات.... واحد من الاسباب اللي......... ما تخليني أمشي عدل ..الحين حسيت في العذاب اللي عايش فيه خلفان ..ان الواحد يكون حبيس اعاقته ...يالله ..

وتمت تبجي وصافية ما قدرت تنطق بحرف ..خذت أختها في حضنها ..ولوت عليها ..

أما العكاز ..فتم في مكانه ..وطوال ساعة سعاد تطالع له وهي حزينه ..وضايقه ..عكاز ...هذي آخرتها ..اللهم لا اعتراض ..

وصلها حمد للمطار ..اركبت الطيارة بتأن .. وسافرت ..

***************************

أحمد بمجرد ما خلصت صلاة الجمعة راح لبيت عبدالله ..

رن الجرس ـــ نعم ..

كانت سهام عند الباب ..

أحمد ـــ السلام عليكم . عبدالله موجود؟؟

سهام ـــ لا والله ..

أحمد ـــ وين ألاقيه ؟؟

سهام ــ شوفه في المكتب ..

أحمد ـــ آسفين على الازعاج ..

وطلع أحمد مسرع ..للمكتب ..اللي كان في الطابق الثاني في عمارة بوسط الدوحة ..وكان عبدالله دل أحمد عليه من قبل ..

دخل مع أن الناطور قاله أنه ما في أحد في المكتب ..

أول ما وصل لباب المكتب .. جرب يفتحه ..وما خاب ظنه ..كان مفتوح ..

دخل المكتب الي كان عبره عن شقة صغيره وأثاثها واييد كلاسيك .. وقرا اسم عبدالله على المكتب ..

المهندس عبدالله المنصوري ..

طق الباب وبدون لا ينطر أي رد دخل ..

كان عبدالله جالس على مكتبه وساند راسه للطاوله وحاط غترته على جنب ..وبيده سيجارة ..

أحمد ـــ ما خبرتك تدخن ..

رفع عبدالله راسه ..وكان ويهه أسود ..ومبين عليه ما نام من يومين ..عبدالله ـــ أحمد ؟؟

أحمد ـــ أيه أحمد ..عبدالله ..

ـــ لبيه ,. أنا هنا ..شتبي مني ؟؟؟

أحمد ـــ شفيك ؟؟ ليش تصارخ ؟؟

دخل احمد المكتب ببرود أعصاب وجلس على الكرسي مقابل احمد ..

عبدالله ـــ تبي تعرف ايش ؟؟؟ ييتك مو لله ..

أحمد ـــ ليش سويت جذي في دلال .؟؟

عبدالله ـــ تستاهل ..خانتني ..الكلبة ..

أحمد ـــ خانتك؟؟؟ وبأي حق تقول أنها خانتك ..شالدليل ..

عبدالله ـــ انها حملت سفاح ..

أحمد ـــ سفاح ؟؟؟؟؟؟وليش ما يكون حملها منك ؟؟

عبدالله ـــ .......................لاني عقيم!!!!

أحمد ـــ ومنى ..بنتك ..شلون عقيم وانت عندك منى ..ولا زوجتك الاوليه خانتك بعد ؟؟

عبدالله ــ جب ...جاااااب ..ما أسمح لك تتكلم عنها جذييه ..

أحمد ببرود ـــ زين اشرح لي . شلون عندك بنت وانت عقيم ؟؟

عبدالله ـــ منى ...منى ..أنا وعبير يبنا منى عن طريق الانابيب ..

فهم أحمد الصورة الحين ..لكن حب يتأكد ـــ اشرح لي ؟؟

عبدالله ــ انت دارس طب اكيد تعرف شلون اطفال الانابيب .

أحمد ـــ قصدت ..شلون صرت عقيم ...

انخطف لون عبدالله .. ــ مافي شي ينشرح ..

أحمد ـــ لا ..في ... تكلم .. اعترف .. كنت بتقتل أختي وأنت ترميها ببرود من على الدري ..لي حق أشرح لها سبب جريمتك هذي ..

عبدالله ـــ قلت لك ..أختك كانت حامل في سفاح ..

أحمد ـــ أختي أطهر منك ..ومو ذنبها انك شكاك ..وجاهل ..

عبدالله ـــ أنا مب جاهل ..واذا كلامك صحيح شلون تفسر حملها ..

أحمد ــ في اللحظة اللي تفسر لي سبب عقمك ..بفسر لك سبب حملها ..

عبدالله ـــ ما أقدر أتكلم ..

وقف احمد وهو معصب ...

أحمد ـــ أنا عندي فكرة عن هالموضوع ..وبختصرها لك في سطر واحد ...مانع رفيجك كان السبب في ادمان اخوي فيصل على المخدرات ..

ارتبك عبدالله ..أما أحمد ..فكان يبي يطلع من المكتب ..

ــــ انتظر ..أحمد ..

أحمد رد للمكتب ..

أحمد ـــ أعتقد أنك فهمت أني جدي ..

عبدالله ـــ فيصل مدمن؟؟

أحمد ـــ الحمدلله ..قدرت ألحق عليه ..وهو الحين في مصحة في مصر ..وتقريبا ..استجاب للعلاج ..

عبدالله ـــ تقول مانع ..

أحمد ـــ اييه ..مانع ..قال لي فيصل مرة انه تعرف عليه في ديوانية واحد من ربعك..وبعدين ..تصاحبوا وشوي شوي ..جر فيصل في المخدرات ..

عبدالله ـــ ..................شتبي أقولك بالضبط؟؟؟

أحمد ــ أنا شفت واحد ..قال ان ابن عمه ضابط ..في مدريد ..وانه واحد اسمه عبدالله ورفيجة مانع قبضت عليهم الشرطة بتهمة التعاطي ..لكن بوساطة مانع اطلعوا منها ..وهالكلام من ..

عبدالله ـــ خمس سنوات ..أعرف ..

أحمد ــ يعني كنت انت ؟؟ ..

عبدالله ـــ اييه ..كنت مخلص الجامعه ..وتوني بديت في الشغل ....وتعرفت على مانع ..ابن التاجر الغني ..وصاحب الاسم الكبير .

أحمد ــ شلون ؟؟ انت العاقل ..شلون ؟؟

عبدالله ـــ اقنعني اني اخذ اجازة ..وسافرنا ..كنت توني متزوج عبير ..تركتها ..المسكينة ..اما مانع ..فخذاني من دولة لدولة ..وأنا كانت عاجبتني الراحة ..والاكثر ..المخدرات ..تعاطيتها مثل الكثير غيري بنفس التسلسل ... القليل ما يضر .والقليل صار متوسط ..والمتوسط صار بدرجة كبيرة ..وتميت سنة ونص .. ..وأنا ضايع ..من مهدئ لثاني ومن بودرة وابر لحشيش .. ..ما خليت شي ..ما استعملته ..لين قبضوا علينا في مدريد ..طبعا كنت مفلس ..وكنت أبيع وأسوي لمانع اللي يبيه ...بس ..يعطيني الدنيا ..كنت اسمي المخدرات الدنيا ..قبضوا علينا ..وبواسطة وفلوس مانع .. قدرنا نلفلف القضية ..واستدنت فلوس منه ..بس علشان أرجع الدوحة .. ورجعت لعبير ..بعد غياب سنة ونص تقريبا من اللف والدوران من بلد لبلد ..بأول أيامي انجنيت من حاجتي للمخدرات ..لكن عبير داوتني ..كل فلوسها حطتها في مستشفى في السعودية وخذتني له بالغصب ..

أحمد ــ وبعدين ؟؟

عبدالله ـــ شالي بعدين ؟؟ انصلح حالي ..ورجعت لشغلي ..

أحمد ــ وقصة الانجاب ؟؟

عبدالله ـــ مرت علينا فترة أنا وعبير .. قررنا نروح للطبيب ..عبير كان عندها مشكلة .. فتمت تعالجها ..أما أنا مجرد ما عرفت ان عندها مشكلة .. تأكدت ان القصور منها ..لكنها تمت تتعالج ..وبعدين ..فحصت . بطلب من الطبيب ..وكانت الصدمة ..

أحمد ــ يعني انت ما تعرف ان اللي يتعاطون مخدرات يدمرون فرصهم في الانجاب ؟؟

عبدالله ـــ ما كان عندي أدنى فكرة . انصدمت .شرح لي شغلة عن عدد الحيوانات المنوية وانها غير كافية مدري كم مليون ..في مدري كم ..انت ادرى ... قال لي الدكتور ما في حل الا اطفال الانابيب ..وجربنا ..مرتين وفشلت المحاولة ..لكن في المرة الثالثة ..كانت منى ..

أحمد ـــ ما قال لك شي ثاني ؟؟ عن ادمانك ؟؟

عبدلله ــ أصلا أنا ما قلت له اني مدمن على المخدرات ..بالاحرى كنت مدمن ..

أحمد ـــ عبدالله ..أمانة ..كون صادق معاي ..متى آخر مرة ..جربت فيها المخدرات ؟؟

ارتبك عبدالله ..

أحمد ـــ متى .؟؟

عبدالله ـــ السنة اللي راحت ..

أحمد ـــ متى ؟؟ليش ؟؟

عبدالله ـــ صدقني بس مرة وحدة ..كنت محتاج لشغلة تنسيني ..كنت ضايق ..ورحت لمانع ..وسهرنا للصبح ..

أحمد ـــ ليش ما قلت لدلال ؟؟انك عقيم ؟؟ ليش ما صارحتها ؟ شلون ضميرك ..

قاطعه عبدالله ـــ ما قدرت ..فكرت ان كان على الاطفال طريقة الانابيب ..لكن ..

أحمد ـــ لو أنك قلت لدكتورك .انك كنت مدمن ...كان قالك ان مشكلتك له علاج بمجرد انك تتوقف عن هالسم ؟؟

عبدالله ـــ لا ما قال لي ..لو صحيح كان قال لي ..

أحمد ـــ الدكتور على باله انك ..انك ..مولود جذيه ..لو قلت له ان السبب ..كان المخدرات كان اشرف على علاجك ..

عبدالله ـــ احمد شتقول ؟؟ في فرصه اني أتعالج ؟؟

احمد ـــ اييه ..بس انت للأسف دمرت فرصتك ..وذبحت ظناك ..

عبدالله ــ وأنا شدراني ان كنت تكذب علي علشان تغطي على اختك ؟؟

احمد عصب من هالكلام . ..ـــ عبدالله ..تراك تعديت الحدود أنا ما أبي أدمر حياة دلال ..ودلال متربية معاي أنا ..ولو شكيت لحظة ..أن كلامك صحيح كان أنا أول واحد تصرفت معاها ..كان أنا ذبحتها وبدم بارد ..لكن ..أنا واثق منها ..

ما تكلم عبدالله ..لكنه تم شاك ..

أحمد ـــ رد لبيتك .. وراجع نفسك ..وفكر زين ..وفي أمية طريقة وطريقة تتأكد من كلامي ..

طلع أحمد ..وخلى عبدالله ..اللي تم محتار ..

***********************************

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 12:35 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


دلال ردت البيت .. وأول ما دخلت الغرفة تمت محتارة ..تذكرت قسوتة معاها .. قلاس الجاي مكانه ..كل شي مكانه وهذا يدل على أن عبدالله ما دخل الغرفة من صار اللي صار ..

سهام ـــ انت استريحي في سريرج ..وأنا تحت خدمتج ..

دلال ـــ وين منى ؟؟ اشتقت لها ..

سهام ــ الحين اخلي الخدامة تييبها ..

حضنتها دلال .. حست أن شي في حياتها ناقص هاليومين .. وأخيرا تأكدت أنها تحب منى ..عكس الافكار اللي كانت تزرعها منال في راسها ..

سهام ــ ما كلت من أمس لليوم .. وكله تبيج ..

هيفاء ـــ تقول وين ماما ..تخيلي ؟؟

ابتسمت دلال ــ أخيرا قالت ماما ؟؟ عني ؟ كانت كله تقول دالال ...اما منى فحطت راسها على صدر دلال .. ومسك فيها كأنها ماتبيها تخليها ..

هالموقف خلى دلال في حيره .. اذا انفصلت عن عبدالله ..منى المسكينه من يربيها ؟؟..



سهام ــ الغرفة مب مرتبة ..بنادي الخدامة ترتبها ..

دلال ـــ ياليت بسرعه تراني مو طايقة الغرفة جذييه ..

أما عبدالله ما كان يدري أن دلال ارجعت البيت ..كان على باله أنها بتروح بيت أبوها ..رد البيت وأول ما دخل الغرفة انصدم ..كانت أخواته سهام وهيفاء والخدامة ترتب الغرفة بسرعة ..وقف عند الباب متسمر ..أما هيفاء فقالت

ـــ يله سهام ناخذ منى ونطلع ..حمدالله على سلامة دلال يا عبدالله ..

عبدالله ــ الله يسلمج ..

وأشرت للخدامة أنها تطلع بره ..

منى ما كانت تبي تطلع لكن هيفاء سحبتها بقوة ..

أول ما اطلعوا .. صكر عبدالله الباب ..

وتم ساكت جلس على الكرسي ..بعيد عن دلال شوي ..وهو محتار ..شمعنى رجوها للبيت ؟؟ أما دلل فعدلت مخدتها ..وريحت راسها ونامت ..( تمثل أنها نامت لكنها ميته من الخوف )..الموقف مربك ..مربك ..

عبدالله ـــ ليش رجعتي ؟؟

دلال ــ....................

عبدالله ـــ اذا تبين أشرح لج سبب شكي ؟؟؟ أنا مستعد ..

دلال ـــ .......................................................

عبدالله ـــ دلال ..ردي علي ..

دلال ـــ أنا تعبانه الحين ..ممكن نأجل كلامنا لليل ؟؟

عبدالله ـــ ممكن..ليش لأ...

طلع عبدالله بهدوء.. لكن دلال لامت نفسها ..ليش ما خلته يشرح لها وهي تموت وتعرف السبب ..لكنها مب مستعدة تتكلم معاه ..مب مستعده تواجهه ...

أما عبدالله فراح غرفة منى وحط راسه ونام ..



*********************************

العكاز اللي بيدها ونظرة كل الناس لها تجرحها ..استندت عليه ..وفكرت وين راح ؟؟ خالها وين راح ؟؟ناطرته من ساعه ....

جلست بقربها بنت ..

ـــ أنتوا للحين تلبسون هالأشياء ؟؟( كان قصدها النقاب )

سعادــ وعليكم السلام ..

البنت ـــ سوري .. نسيت ..

سعاد ـــ لا معليش ..

البنت ــ أنا اسمي ليلى وليد ..

سعاد ـــ................................

البنت ـــ ما تعرفت عليج ؟؟

سعاد ــ اسمي سعاد ..

البنت ــ تدرين ..في واحد عند المدخل يسأل عن وحده اسمها سعاد ..

سعاد ــ صحيح؟؟ و|أخيرا بين ..أكيد هذا خالي ..

ليلى ـــ ما تروحين تشوفينه ؟؟

سعاد ــ لا ..هو بيجي ..

انتبهت ليلى للعكاز ..فهزت راسها بينما سعاد طنشتها ..

تمت ليلى تتكلم وتتكلم ..

سعاد ـــ انتي من أهل البلد؟؟

ليلى ـــ اييه ..لكن أنا هنا ناطره اخوي مشعل ..بيجي اليوم من السويد ..الطيب عند ذكراه ...هذا هو .عن اذنج .

انتبهت سعاد على اخوها..كان طويل ..ووسيم جدا .. عيونه حادة ..وله عارض مخلي شكله رجولي جدا ..

التقت عيونهم..استحت سعاد فنزلت راسها علىطول..

طلعت ليلى مع أخوها ..

مشعل ـــ من هذي ؟؟

ليلىـــ وحدة..

مشعل ـــ تصدقين على بالي واحد ..أدري وحده تعرفينها ؟؟

ليلى ـــ لا ..بس شكلها مغرورة ,أتكلم معاها ما ترد ..اييه ذكرتني ..

مشعل ــــ ايش ؟؟

ليلى ـــ هذاك خالها من قبل شوي كان يسأل عنها ..بروح أقول له ..

مشعل ـــ وليش تقولين له ؟؟ ليش ما تروح له ؟؟

ليلى ـــ ما شفت عكازها ؟؟ شكلها عندها عله في ريولها ..مسكينه ..

مشعل ـــ أنا أقول له ..

ليلى ـــ واذا سألك شلون عرفت ؟؟ ما تشوفها لابسة نقاب؟؟ أكيد محافظين حيل ..

مشعل ــ يمكن,,بروح معاج ..

اقتربت ليلى نم غازي اللي كان طاير عقله ويدور ..ويسأل التكاسي ..

ليلى ـــ أخوي .. في وحدة داخل في الانتظار لابسة نقاب ..اسمها سعاد ..

غازي ـــ صحيح؟؟ أنا قلت لها ما تروح الانتظار ..وليش حضرتها ما يت هنا ؟؟

ليلى ــ ما ادري بس هي ما سكة بيدها عكاز ..

ضرب غازي بيده على راسه ..ـــ اوووف شلون فاتتني هذي .مشكورة أختي ..

هزت ليلى راسها بماله داعي وراحت هي ومشعل ..

أما غازي اللي نسى انه عندها صعوبة في المشي ..دخل بسرعه ولقاها ..

سعاد ــ هلا خالي ..واخيرا ..

سلمت عليه ...

غازي ـــ أصلا لولا وحدة نشمية هي وخوها كان ما دليت طريقش ...

سعاد ــ اسفة خالي ان تعبتك ..

غازي ـــ لا ..يا بنت اختي ولو ..خليني أشيل الشنطة ..تبين أسندش؟؟

سعاد ـــ ماله داعي ..

استندت على عكازها ولحقته ...

مشعل ــ عيونها ما أدري سحرتني ..

ليلى ـــ صج ؟؟ وأخيرا ؟؟ وقعت في الحب؟؟

مشعل ـــ لاتفهميني غلط ..ما أدري ..لما التقت عيوننا ..تسمرت في مكانني ..لكن ما أدري أكيد ورى هالنقاب وجهه قبيح ..

ليلى ـــ لا ..أنا ما أتوقع هالشي ..شوف هذي هي ..مثل ما توقعت ..عندها مشكلة في ريولها شوف شلون تعرج ..

مشعل ـــ رغم أنها تعرج ..لكن مشيتها ..

ليلى ــ أخوي العزيز ..شفيك؟؟

مشعل ــ ما أدري ..هالبنت ..

ليلى ـــ وشدراك أنها بنت ؟؟ يمكن متزوجة ؟؟..

مشعل ـــ صدقيني أنها بنت ..البنت ما تقدر تحط عينها في عين الريال الغريب ..تستحي فتنزل راسها ..وهي سوت جذي لما يت عيني في عينها ..

ليلى ـــ هاهااهاها .. ضحكتني ..

مشعل ـــ ضحكتي من ..

ليلى ــ ان كملت بقول لابوي ..

سكت مشعل ..لكن سعاد رغم أنه ما سمع منها كلمة وحدة لكن تركت عنده انطباع قوي ..

غازي ــ سعاد .. تبين شي ؟؟ عطشانه ؟؟ يوعانه؟؟

سعاد ــ لا خالي ما أبي شي ..مشكور ..

غازي ــ اعذريني ان شفتي البيت فوضى خالش عزابي وما يعرف يرتب أغراضه ..

وقف ..

سعاد ـــ وصلنا؟؟

غازي ـــ اييه ..

دخلت بيت خالها اللي كان مبهدل بمعنى الكلمة ..

سعاد ـــ خالي عرفت الحين سبب عرضك أني أيي هنا ..

غازي ـــ يا بنت اختي ..أنا يبتش لسببين ..تسلين بما أني بروحي والسبب الثاني المؤجر أنا قصيت عليه قلت له انا والاهل ..والا ماكان بيأجر البيت لعزابي ..وما أبي أطلع من البيت ..مطول يلا أخلص شغلي ..

سعاد ــ فهمت ..اعتمد ..علي ..برتب البيت بسرعه ..

غازي ـــ لا ..انتي ارتاحي الحين ..أنا أجرت لي عمال ينظفون البيت ..بييون الساعة سبع ..نكون أنا وانتي طلعنا ..

سعاد ــ وين نطلع ؟؟

غازي ـــ بنروح نتعشى بره ..وبعدين بمشيش ..يله روحي غرفتش ...

سعاد ـــ اوكي ..

****************************

صحت دلال من النوم ..كانت الساعة تسع في الليل ..

قامت وراحت تشوف وين عبدالله ..دخلت غرفة منى ..لكنها كانت نايمة ..وكان عبدالله نايم بقربها ..ابتسمت غصب عنها ..تحب تشوف عبدالله مع بنته ..

رجعت غرفتها ..واتصلت في أحمد ..

أحمد ـــ أهلين دلال شلونج الحين؟؟

دلال ـــ الحمدلله بخير ..شخبارك؟؟

أحمد ــ الحمدلله ..عبدالله موجود ؟؟

دلال ـــ نايم ..

أحمد ـــ مسكين ما نام من يومين ..قولي لي ..كلمج عن شي ؟

دلال ـــ كان يبي يكلمني ..لكني قلت له بعدين ..ما كنت مستعده ..

أحمد ـــ أحسن ..لأنه كان تعبان ..خليه يرتاح بعدين تتكلمون على راحتكم ...

دلال ـــ أحمد قول لي انت ..

أحمدــ انا ما راح أتدخل ..خليه هو يقول لج كل شي ..

دلال ـــ توقعت ردك هذا ..عاد تصدق من زارتني اليوم؟؟

أحمد ـــ أعرف ..الغالية ..شفتها قبلج ..

دلال ــ متى ؟؟ أكيد ان قلت لها عني ..مسكينه على بالها مسوية حادث سيارة .

ابتسم أحمد ـــ أنا قلت لها صار لج حادث ..الهبلة حاصرة كلمة حادث في سيارات بس ..

دلال ـــ تقول أبوها مريض صحيح؟؟

أحمد ـــ اييه ..الله يقومه بالسلامه .مع أن الدكتور يقول هذا عمره ..

دلال ـــ لا اله إلا الله ..المسكينه ..

أحمد ـــ دلال ..ما تحسين أني تسرعت بزواجي هذا ؟؟

دلال ـــ ليش تقول هالكلام؟؟

أحمدـــ الغاليه صغيرة ..ياهل ..وأنا أكبر منها بعشر سنين ..

دلال ــــ لا ..صدقني انتوا ما شاء الله لايقين لبعض ..بعدين انت ما شاء الله عليك ما يبين فيك كبر ..

أحمد ـــ أدري ..ماله داعي تقولين لي...تدرين ..أنا أحبها لكن أحس أنها صغيرة .. ما أدري شعوري غريب ..أخوي الاصغر مني ماخذ وحدة أكبر من زوجتي ..

دلال ـــ عادي ..ما فيها شي ..والفرق مب كبير وايد ..

أحمد ـــ الدكتور يقولج ريحي عمرج ..لا تتعبين وايد ..هاليومين خلج في فترة نقاهه ..والحين باي ..

دلال ــ مع السلامة ..

***********************

ما قدرت تنام ..تمت صاحية لين أذن الفير ..

قامت من سريرها ..رتبت شعرها ..حطت شوي كحل في عيونها . ولبست دراعه بيضا ..

نزلت لتحت ..حضرت ريوق سريع ..حطته على الطاوله ..وأول ما تبي تطق باب غرفته انفتح الباب ..

نزت ..وابتسمت..

ـــ صباح الخير ..

محمد ـــ صباح النور ...

كان لابس ملابسه وشايل شنطته بيده ..

شيماء ــ رفيجك يا ؟؟

محمد ـــ لا ..بس كنت بنطره في الصاله ..

شيماء ـــ سويت لك ريوق ..

محمد ابتسم ..مشت قدامه بشعرها الاسود الحرير ..ودراعتها البيضا اللي مخليتها ولا ملاك ..تنهد..

محمد ـــ صليتي الفير ؟؟

شيماء ـــ لا للحين وانت ؟؟

محمد ـــ اييه صليت ..

جلس ..وهو مضطرب أكل ريوقه بسرعه ..

محمد ـــ خذي هذا رقم تيلفون الشقة اللي حجزناها ..

شيماء ـــ وجوالك؟؟

محمد ــ شغال بس ان ...للضرورة ..

شيماء ـــ اتصل فينا لا وصلت ..

محمد ـــ انشاء الله ..خلي بالج على البنات ..

شيماء ـــ بحطهم في عيوني ..وانت حط بالك على نفسك ..لا تسرعون ..

محمد ــ لا تشغلين بالج ..

طالع لها بعدين نزل عيونه.. ولما طالع لها مرة ثانية ..كانت تطالع له ..لكنها ما نزلت عيونها ..كانت شكلها بتصيح ..

محمد ـــ شفيج ؟؟

ــ ولا شي ..( ونزلت دموعها ) ..

محمد ـــ شيماء ..ليش تصيحين ؟؟

شيماء بدون شعور ـــ بتخليني بروحي وتسافر ..

خذا راسها في حضنه ـــ بروحج؟؟ واللي يسمعج ..ما كأن جيرانج ابوي وأمي ولا كأنج عايشه في البيت مع ثلاث بنات ..

شيماء ـــ انت غير..

افلتت منها هالكلمة ..ابتسم محمد ..شم شعرها ..ما كان يبي يطلع ريحتها من صدره ..رفع راسها ..وباسها على خدها ..وعلى جبهتها .وهمس في اذنها ..

محمد ـــ احبج ..

سمع صوت سيارة بره ..باس راسها وشال شنطته وطلع ..وصكر الباب وراه ..

شيماء ـــ وأنا أحبك موت ...في حفظ الله ..يالله احميه واحفظه لشبابه وبناته ..ولي .

*********************************

الحلقةالخامسة والثلاثون ...

**********************

ندى ـــ بروح له ..

سمر ـــ ليش ؟؟

ندى ــ ما أدري ..بس ابي أروح له ..

سمر ـــ ندى ؟؟ كأنج تحطين مكياج؟؟ ندى ..
makeup
??

ندى طنشت ندى وحطت شدو تركوازي .. وكحلت عيونها على خفيف ..وشوية ماسكارا .. والروج زهري شاحب ..

طلع شكلها مذهل ..لبست حجاب أسود ..ولبست تنورة طويله سودا وقميص تركواز ..ولبست الجاكيت الاسود الطويل عليه ..

سمر صفرت ـــ وااااو .. فيري بيتوفل ..

ندى ـــ عندي كم سؤال لج ..وشاطرة اذا حليتهم ..

سمر ـــ اسألي ..

ندى كانت تلبس عدساتها وهي تتكلم ـــ شلون ندخل فيل الثلاجة على ثلاث مراحل ؟؟

سمرـــ سهلة ..نقطعه ونحطه في ثلاجة ..

ندى ـــ غلط ..أول شي نفتح الثلاجة ..ثاني شي ندخل الفيل داخل الثلاجة وثالث شي نقفل الثلاجة ..

سمر ـــ ياليت الامر بهالسهولة ..

ندى ــ سؤال ثاني ...شلون ندخل الزرافة داخل الثلاجة على أربع مراحل ؟؟

سمر ــ سهلة نفتح باب الثلاجة ندخل الزرافة نقفل باب الثلاجة ..

ندى ـــ غلط ..نفتح باب الثلاجة نطلع الفيل من الثلاجة ندخل الزرافة ونقفل باب الثلاجة ..

ضحكت سمر ..ـــ غيره ..

ندى ــ شالشي اللي له راسين وثمان رجول ؟؟

سمر ـــ تنين؟؟ ولا عنكبوت ..

ندى ـــ غلط ..قطوتين ..

سمر ضحكت ـــ بس انتي قلت شي واحد ..

ندى ـــ سؤال اخير .. احترقت حديقة الحيوان فاحترقت كل الحيوانات ما عدا الزرافة ليش ؟؟؟

سمر ـــ لان رقبتها طويله؟؟ ولا رجولها طوال فنطت فوق الشبك ..

ندى ــ تيييييت ..غلط ...

سمر ـــ
I give up ..

ندى ـــ لانا حطيناها في الثلاجة .. نسيتي؟؟؟ باي ..

ضحكت سمر ... ـــ انت مصرة تروحين بروحج ؟ خليني أوصلج ..

ندى ـــ لا ..أدل الفندق ..باي ..يوه ...

سمر ـــ
what??

ندى ـــ نسيت أتصل في فاطمة ..

سمر ـــ
ask nasser ..

ندى ــ شكلي بسوي جذييه ..باي ..

كان ناطر عند باب الفندق لما شافها ..

ندى ـــ هاي ..

ناصر ــ وأخيرا ..

ندى ـــ نطلع نروح نتمشى؟؟

ناصر ـــ أنا ما أعرف البلد ..

ندى ـــ أنا أعرف مكان او اثنين ..لكني أدل بيت خالتي بالضبط وين ..

ناصر ـــ على ريولنا؟؟

ندى ـــ الجو حلو .وبرد ...

تموا ساكتين دقايق ..بعدين تكلمت ــ صج فاطمة ملجت؟؟

ناصر ــ اييه ..

ندى ـــ لكن عبدالعزيز ..

ناصر ـــ مسكين ..كان تحت سيطرة أبوه .وبعدين قرر انه يتزوجها وينفصل عن أهله ومشاكلهم ..

ندى ــ لكن فاطمة شلون رضت؟؟بعد اللي سواه فيها ..

ناصر ـــ أنا أقنعتها ..صراحة عبدالعزيز شخص أثبت حسن نيته ..

ندى ـــ وليش ما نطرتوا رجوعنا ؟؟

ناصر ـــ محد سافر غيرج وعمتي ..الكل موجودين ..عبدالعزيز كان مستعجل ..عرسهم بيكون في الصيف ..

ندى ـــ صحيح؟؟ حليلها تستاهل كل خير ..ناصر ..انت صدقتني ؟؟

ناصر ـــ ماله داعي نتكلم في أي موضوع ..أنا قررت أنسى اللي صار وأبدى معاج صفحة جديدة ..

ندى ـــ لكن ما صار شي ..

ناصر ـــ قصدت بكل شي ..كل شي ..

ندى ـــ أمانه ناصر ..يوم شفتني في السينما عرفتني؟؟

ناصر ـــ صراحه ..لا ..انت تغيرتي وايد عن قبل ..

ندى ـــ للأحسن؟؟

ناصر ـــ يعني ..كبرتي ..ما عدت ياهل ..

ندى ـــ انت ليش ردودك جذيه جافة ؟؟؟

ناصر ـــ أنا مب قلت لج اني نسيت كل شي صار بينا؟



*****************************



محتار يدور في الشقة ..يدور على مفتاح للشقة ...يبي يطلع ..لكن ما عنده مفتاح أعطى مفتاحه لفهد ..لانه كان مستعجل ..واليوم فهد راح لموعده ..حتى لا رجع بيطيح وينام وين يقوم يفتح له الباب ..

طالع غرفة فهد وهو متردد..بيقتله فهد ..قال له هالغرفة ما تقرب لها ..مهما صار ..فتح الباب وهو متردد .. كان كل شي مرتب .. صار يدور على المفتاح..فتح الدروج ..ما كان فيها غير أدويه ..فتح الكبت ..مالقى شي ..بس ملابس فهد وكاباته ..دور في جيوبه ..ما في ..انتبه ان سريره مرتب ..فمر ليش لا ..رفع المخده ..لقى دراعه ..أكيد هذي دراعة طليقته ..

رفع فراش فهد ..وشاف صور ..كانت صورتها أول صورة ..من النظرة الاولى ..كانت تضحك جالسه على كرسي في الحديقه بحجابها ..هي من النوع اللي ينحب من أول نظرة ..

شكلها ودود ..

ــــ علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخترع علي والتفت على فهد اللي كان واقف عند الباب ..

علي ـــ فهد ؟؟

أما فهد فنظرة غضب في عيونه ..

علي ــ فهد والله العظيم ما كان قصدي ..كنت أدور على المفتاح .بس ..

قرب فهد وشاف الصورة اللي كان يطالع لها ..

نزل الفراش ما تكلم ..

علي ـــ والله ما شفت غير هالصورة ..وبالغلط ..كنت أدور على المفتاح لان أكيد عندك جلسة علاج ..وبترجع هلكان ..

ما بتفتح لي الباب ..

فهد تم سا كت ..

علي ـــ تكلم .عصب كسر راسي ..لكن لاتسكت جذييه ..

فهد ـــ هذي صورة هديل ..

ارتبك علي ..لان فهد قال له مره ان زوجته اسمها الجازي ..لكن من هديل ؟

**********************************

**********************************

سمر ـــ أحسن ..

عصبت ندى ..وكانت الدموع في عيونها ..تذكرت كلمات ناصر(( ..أنا نسيت كل شي حنا عيال عم بس..لا أكثر ولا أقل ..))شلون تركته ورجعت البيت ...

رجعت للواقع كانت سمر تهز كتفها ..

سمر ـــ ندى ؟ انت سرحانة ؟؟

ندى ـــ انت شكنت تقولين؟؟

سمر ـــ كنت أقول أحسن ..

ندى انهارت تصيح ـــ أحسن ؟؟ شلون أحسن ؟؟ ما ..ما ..

سمر ــ اهدي ..اهدي ..ندى ..أنت تحبينه ؟؟ ولا هذا مجرد ردة فعل ؟؟

ندى ما فهمت كلمات سمر وعقدت حواجبها ..

سمر اشرحت أكثر ـــ ندى .. انت بتخسرينه ..انت زعلانه لانج فقدتيه وانت تحبينه ؟؟ ولا لانه أرخص بج ..انه كان دايما موجود الشخص الي يحبك دايما ..شتسمونه بالعربي ؟؟

حب التملك؟؟..

ندى ـــ سمر أنت شتخرفين؟؟ أنا ..ما أدري لاتسأليني ..

ابتسمت سمر ـــ على الصعيدين ..سواء كنت تحبينه ولا اهانج بتخليه عنج ..هذا الشي لصالحج..

ندى ـــ شلون ؟؟

سمر ــ لانه صراحة بدايتكم كانت مشحونة بالشكوك دوبتس اند بروبليمز دونت فورقيت تو منشين جاليسينغ ..

ندى ــ تكلمي عربي ما ني فاضية أترجم ..

سمر ـــ بحاكيك باللبناني ..لانه أسهل علي ..انتوا بدايتكن كانت كلا غيرة وخناقات ومشاكل وجرح كرامة واهانتها ..

لكن ..هلأ ..بديتوا من جديد ..يعني صفحة بيضا ..حاولي انك تخلينه يحبك من أول وجديد ..

ندى ـــ ................................... مادري ..

سمر ــ دخيلك ندى .. اسمعيني .بسألك سؤال ...شو الحب في نظرك؟؟

ندى ـــ شالسؤال؟؟ قولي شالحب في نظرج انتي ..

سمر ـــ مثلا ..الحب بالنسبة لإلي ..اني لاقي واحد كمل معه حياتي وأنا واثقه انه بيحبني وبيظل معي ..انه ما بيتخلى عني ..انه يحبني لإلي ..لسمر مش لوجها ولا لجسمها ..يحبني لإلي ..لعقلي لقلبي ماي سول . ولقيت هالحب في أحمد ..ومش رح أتخلى عنه أبدا ...انت شو بتشوفي الحب ؟؟

كلمات سمر خلت ندى تفكر .. شتعريف الحب بالضبط بالنسبة لها ..

ندى ــ اليوم عرفت ..أن لما دموعي تهل وحزني يكبر على شخص ..فأنا أحبه ..طول عمري اقابل ناس وافارقهم ..لكن اليوم دموعي غير ....حتى لوعة فراق سيف لي ..ما تسوى شي قدام اللوعه اللي أحسها الحين ..ناصر كأنه ذبحني . كأنه بكلامه حكم علي بالموت ..أحس بشعور غريب في كل أطرافي وفي قلبي ..مثل الوجع لكنه مب وجع ..مثل ..الخوف ..لكنه مب خوف ..شعور ما أقدر أطيقه لحظة لكني أحس فيه في كل لحظة ..مثل النوبة اللي تيي وتروح بين فترة وفترة ..لكنها تيي بين ثانية وثانية ..احس اني بردانه ..في ثانية ..لكني أدفى فالثانية اللي بعدها ..وأرجع أرتعش ..شعور ما ألحق عليه..بس أبيه ينتهي ..سمر ..الحقيني ..............................................أنا أتفلسف !!!!!

سمر كانت مدهوشة بكلام ندى ..ندى قالت هالكلام وهي سرحانة ..كأنه تراقب هالشي اللي تتكلم عنه ..

ابتسمت ـــ
so what
?? واذا تفلسفتي ..مش حرام ؟؟

ندى ـــ زين ما سمعتني فاطمة كان ضمتني لقائمة ريم ..هههه..

رغم الضحكة اللي طلعت منها ..نزلت دمعه سريعه من عيونها ...

ـــ سمر .. أنا أحب ناصر ..ما أقدر أخليه ينساني ..لا ...ما أبي ..ناصر ..

سمر ــ
your hands are too cool

ندى ـــ لا عادي انا لا ارتبكت ..يديني تصير باردة ..

سمر ـــ قومي نامي ..قومي بدي غطيك ..

ندى ــ ماله داعي ...عادي ..

سمر ـــ ندى بليز ..مشان خاطري ..

ندى ـــ اراهن انج علشان تاخذين شي من احمد تقولين له هالجملة ..

وكانت قوم لفراشها ..

سمر ـــ أنا كافي أطلب منه شغلة ..حتى بلليز ما بستعملها ..دارلي ..انا على الاقل وقعت بحب شاب يتمنى مني اشارة ..

ندى ـــ أونج ما جربت الحب ابد ..

سمر ـــ شو يعني؟؟

ندى ـــ يعني .... انت لهلأ ما عرفت الحب الحقيقي ..

سمر ــ أي نو ات ...بعرفه ..بيغنيه محمد فؤاد ...ههه..يله تدفي منيح ..بروح المطبخ وبعمل لك شي حار ..

ندى ــ قبل كل شي ...

سمر ـــ أي نو ...ملحم بركات .. ...

حطت سمر السي دي في الاستيريو ...وطلعت ..

ندى ـــ مشكورة ...تعرفين ما أهدى إلا لما أسمع احساسه ..

*********************************

علي ـــ فهد ..انت ليش تجمع أغراضك..أنا قلت لك آسف كنت مضطر ..وما كان قصدي أتطفل ...

فهد ــــ مافي مشكلة ..

علي ـــ فهد انت تبي تطلع ليش؟؟ اكيد السبب انا ..انا اللي بطلع مو انت ..البيت بيتك ..

فهد مسك يد علي وقال و هو يلهث ومبتسم ــ انت مو فاهمني يا علي ..علي اليوم أنا فرحان .الدنيا مل سايعتني ... وافق الدكتور أني أسافر ..وقال لي أنه بعد آخر عملية ,السرطان انتهى مني تماما ..

علي فتح حلجه مو مصدق.. فرح وصرخ صرخة عوده( كبيرة) ــ بربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قولي أنك ما تمزح ؟؟؟

فهد بحماس ..ـــ والله ما أمزح ..ما أقدر أصبر ..مشتاق لامي مشتاق للديرة مشتاق للجازي ..مشتاق لقطر بكبرها ..يمه ..والله أني مشتاق لها بالحيل ....علي...

علي ــ هاا؟ فهد شفيك؟؟

فهد خانته ريوله ـــ . اسندني يا أخوي .. ..

وطاح فهد .

علي ساعده أنه يجلس على الكرسي ـــ فهد عسى ما شر ؟؟

فهد ـــ لا دوخة ..من الكيماوي اليوم أخذت جرعه ..

علي ــ انت مو قلت لي أنه خلاص ؟؟ حرارتك مرتفعه ..فهد (حط يده على جبهته )انت محموم؟؟

فهد ـــ الدكتور قال لي انه لازم آخذ بين فترة وفترة هالعلاج ..علشان أمنع ظهوره ..ولازم .....هه..أراقب نفسي علشان ما يرجع المرض ..هه.آه....

علي ـــ فهد انت تعبان .؟؟

فهد ــ أعراض ما بعد كل جلسة ..من زود فرحتي ما نطرت اتم عند الدكتور ..ييت على طول أول ما خلصت..أوني أهذر وايد ..ولا أنا عايش في حلم ..

ضحك علي على فهد ..اللي من وسط آلامه..مايقدر يخبي فرحته .. ..

فهد ـــ علي اسندني للحمام ..الله يخليك ..أبي أرجع ..

اهتم علي بفهد ..وكان يعرف بالتفصيل شاللي بيصير له ..طول المدة اللي تم معاه وهو متابع حالته أول بأول ..ومن أسبوع فهد سوى عملية ..والدكتور كان متفائل جدا .. ..

بعد أربع ساعات بالضبط ..فتح فهد عيونه وهو تعبان ..وكان علي يقرأ قرآن فوق راسه ..

فهد ــ ليش حاط يدك على راسي وانت تقرأ؟؟ قالوا لك مصروع؟؟

ابتسم علي ـــ كنت أبيك ترتاح ..وكلام الله يريح القلوب ..

فهد ـــ ادري بهالشي ..يا خي .. والله ..فيك أشياء وايد منها ..كنت أصحى من النوبة ..وكانت ..تقرأ قرآن ..

علي ـــ تتكلم عن هديل ؟؟

ضحك فهد ..ـــ انت مو قلت لي انه ما كان عندك شي تبي تروح له؟؟

علي ـــ لا عادي اتصلت واعتذرت ..فهد ..

فهد ـــ لبيه ..

علي ـــ انت زعلت لاني شفت صورة اهلك؟؟

فهد ـــ لا .. لا ..هذي مب زوجتي ..هذي هديل ..خطيبة أخوي منصور الله يرحمه ..كنت أمس ارتب في أغراض قديمة ..ولقيتها ..كنت أبي أرجعها لها ..وبس ..

علي ـــ صج؟؟ يعني انت مو زعلان؟؟ انا شكيت قلت مو معقولة ..لما كنت تتكلم عن زوجتك ذكرت مرة أنت اسمها الجازي ..

فهد ـــ اييه..ما كنت بخبرك اسمها لكن للضرورة احكام ..

علي ــ ادري ..بس صدقني ما بقول لاحد ..اليوم انا عازمك على العشا في أفخم مطعم في برلين ..

فهد ــ اليوم انشاءالله ..انا بنتهي من هالعذاب ..الحمدلله يا رب ..

علي ـــ تعال ..انت من صدقك كنت تبي تسافر ؟؟

ادمعت عيون فهد ..محد بيفهم سبب استعجاله ..

علي ـــ أفا ..وليش الدموع ؟؟

فهد ـــ انا من الفرحة ..ما نطرت مجرد ما قال لي الدكتور ..طلعت من المستشفى ..ييت ركض , أبي اطلع من هالبلد ..برجع الدوحة ..ما تقدر تفهم اللي في قلبي ..يأسي من حالي ..وتعبي من هالسم ..خلاني ما أشوف طريقي ..

علي ــ الحمدلله ..

فهد ـــ الحمدلله ..الحمدلله ..الحمدلله ...

******************************

عبدالله ـــ هيفاء عندج نت؟؟

هيفاء ـــ اييه ليش ؟؟

عبدالله ـــ أحتاجه ..

هيفاء ــــ تبيني أساعدك؟؟؟

عبدالله ــ لا ..ممكن أستعمله بروحي؟؟ بدون أي تطفل ؟؟

هيفاء ـــ خذ راحتك ..سهام بره عند خالتي ماجده ..وأنا بروح المطبخ اسوي سناك لي ولدلال ..

عبدالله ـــ سناك؟؟ بالعافية مقدما ..

هيفاء ـــ لو لي بروحي ما كان قلتها ..

ابتسم عبدالله ..وقفل الباب اول ما طلعت هيفاء ..

دق على واحد يعرفه خبير في النت ..

عبدالله ـــ شلونك يا عبدالرحمن؟؟

عبدالرحمن ـــ كعادتي ..مع هالنت والبنات ..

عبدالله ـــ بغيت منك اللي تكلمنا عنه امس ..

عبدالرحمن ـــ شلون تحذف المواقع اللي تدخلها علشان محد يشيك وراك؟؟ سهلة ..في طريقتين اكتب عندك ..

عبدالله ـــ قول ..

عبدالرحمن ـــ تفتح فيو ..وتاخذ هيستوري ..وتضغط على الموقع اللي تبي تحذفه ..وبالزر اليمين في الفارة تضغط دليت ..

عبدالله ــ والطريقة الثانية؟؟

عبدالرحمن ـــ هذي آمن لك ..تروح للتولز ..اللي في الشريط ..وبعدين تاخذ انترنت اوبشنز..وفي قائمة جنرال تضغط على كلير هيستوري ..وبعدين اوكي ..

عبدالله ــ بس ؟؟

عبدالرحمن ـــ بس ..شوف أبو العبد ..لو تبي مواقع ...أنا أعرف كم موقع ..تعرف من ..

عبدالله ـــ خاف ربك .. أنا ما أبي شي بس كنت أبي أشوف موضوع..وأبي أحذفه ..

عبدالرحمن ـــ مو علينا ..لو تبي أطرش لك ايميل باسماء المواقع؟؟ صدقني ما بتندم ..

عبدالله ـــ لا صدقني ..أقول عبدالرحمن ..للحينك مع المسجات الدردشة مالت روتانا؟؟ وانسى سالفة المواقع ..

عبدالرحمن ـــ كيفيك شكلك ما تبي المواقع .. وجواب سؤالك ..اييه ..صراحة وناسة ..

عبدالله ـــ أمس كنت أتابع القناة ..وشفت من أبو عوف الهكر .. إلى الغريبة ..مع أجمل التهاني قطر ..منك؟؟؟

عبدالرحمن ــ اييه ..مني ...ما شاء الله عليك لقطتها ..

عبدالله ــ من غيرك ابو عوف الهكر ..انا كان عندي سؤال واحد ..كانت في أحرف غريبين ..ما فهمتهم مع هالمسج ..

عبدالرحمن ــــ هذا رقم تلفوني ..الله يسلمك ..احط عن كل رقم ثاني حرف موجود عليه ..توقعتك ذكي بتلقطها ..

عبدالله ـــ والله انك مب هين..أقول هكر ..متى بتتزوج؟؟

عبدالرحمن ـــ الشر بره وبعيد ..انت شفيك كله تخرعني؟؟ أنا عايش في كل هالعز ..واتزوج ؟؟ شقالوا لك بايع عمري ؟؟

عبدالله ـــ نشوف بكره لما الوالدة تخطب ..أقول .عمرك الحين كم؟؟

عبدالرحمن ـــ سبع وعشرين ..ما مداني توني ياهل واحبي ..عطيني لحظة ..

اختفى ثوانني ورجع ..ــ اييه كنت اقول توني صغير احبي ..

عبدالله ـــ تحبي؟؟ حلوة هذه ..أقول اخاف في مزمزيل ناطرتك على االنت .

عبدالرحمن ـــ لا ..الحين انا ألعب ..ماسك اسم مزيونة دبي ..يعني تمساح ..

عبدالله ـــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شالتمساح ؟ وليش حاط الهاء في نهاية الاسم ؟؟

عبدالرحمن ـــ تمساح يعني ولد متنكر انه بنت ..فهمت؟؟

عبدالله ــ وشلون يضبط معاك ؟؟ ما تخاف من كلامك يعرفونك ولد؟؟؟

عبدالرحمن ـــ أهم شي ..أنك ما تدخل على الخاص خلك على العام ..وانت تعرف الشباب يسوون مشاكل علشان البنات ..عاد ..شوف المهزلة ..وأنا ألعب بأعصابهم كلهم ..

عبدالله ـــ يا أخي متى تعقل ؟؟ يله الحين اخليك ...

عبدالرحمن ـــ باي انا عندي معركة دامية هنا ...ههه ..

صكر من عبدالرحمن وهو مبتسم ..

ودخل على قوقل .

****************************


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t41943.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-01-15 11:03 AM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 08:54 PM


الساعة الآن 01:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية