لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-07, 08:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متقدم


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4603
المشاركات: 180
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

القصة حلوة
مشيقة
ارجو ان تنال اعجاب الجميع
لا تتاخري

 
 

 

عرض البوم صور زهرة  
قديم 01-04-07, 09:03 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اختي زهره..اسعدني مرورك
لا ارى قراء..
ولكن لدي امل بعد هذا الجزء
ان اعود..
لارى مايسعدني..

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  
قديم 01-04-07, 09:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(الفصل الرابع)
جمانه: بدور ليش ماقلتِ لي انك متصله عليه من جوالي ؟؟؟!!
بدور: هاه من اللي قاله..انا قايله لخالد امسح الرقم مو رقمي..
هو دق عليك؟
جمانه: ياليته كلمني.
بدور: جمانه أمانه وش صاير؟؟؟
جمانه: ماجد الحيوان
بدور: مين هو؟
جمانه: ماجد اخو نوره ولد جيراننا سابقا
بدور : الضابط
جمانه: أيــــووووه
بدور: وش دخله؟
جمانه: انتي اللي قولي لي وش دخله هو قالي في ذاك اليوم في الليل شاف رقمي في جوال خالد وشاف الرسايل ويقول انه خويي..
بدور: طيب انتي وش قلتي ؟؟
جمانه: اصلن ماخلاني اقول شئ... بدور هذي غلطتك الله يرحم والديك دبري عمرك
بدور: وش تبيني اسوي اكلمه واقول انا خوية خالد صاحيه!!
جمانه: بدور ماجد ها ماهو صاحي وانت عارفه انه رفيق فهد الروح بالروح يمكن يقوله
بدور: طيب وش دخل فهد انكري.!
جمانه: صاحيه انتي انكر مكالمات ورسايل شايفها؟؟!
بدور: طيب ليه ماتقولين ان وحده صديقتك خذت جوالك وهي اللي اتصلت فيه ؟؟!
جمانه: اسمعي اسئلي الثور خالد وشلون جواله طاح بيد ماجد وردي علي خلاص انتظرك ok.
بدور: ان شاء الله
جمانه: يالله فيصل اخوي يدق علي ..
.........................................

الساعه 11:00
جمانه في غرفه فيصل اخوها
جمانه: هاه وش قلت؟
فيصل: انا اقول ماله داعي انا وانتي نحاكي ابوي المفروض صاحب الشأن هو اللي يكلمه .
جمانه: فيصل انت عارف فهد لو قال لابوي ورفض ابوي يمكن يعصب ويسوي شئ ماله داعي وبعدين انا وانت يقدر وجهت نظرنا يعني كن احنا اللي مانبغاه يعيش معنا بالبيت مو هو!!.
فيصل: ماشي جمانه والله عشانك انتي بس نفسي اشوفك يوم مهتمه بموضوع خاص لك كل شي لأخوانك.
جمانه: قلتها اخوانك .. لانكم كل شئ بحياتي
فيصل : خلاص الصبح ان شاء الله
جمانه قامت وحبت راسه: مشكور اخوي وتصبح على خير
فيصل : وانتي من اهله .
يوم وصلت للباب التفت عليه
جمانه: فيصل.
فيصل: هلا
جمانه: وش اخبار فاتن ؟!
فيصل : على نفس الحال..
جمانه : يالله مع السلامه .

بدور تكلم خالد..........
بدور: ابي افهم يا خالد جوالك طاح بيد مين؟؟؟
خالد: مدري بس يمكن الضابط اللي كلم اهلي.!
بدور: بس اسمه ماجد؟؟
خالد: اكبر همي انا وش اسمه .
بدور: خالد تكفى البنت متوهقه الحين كله بسبتي .
خالد: طيب انتي تقولين هو ولد جيرانهم يعني وش دخله؟؟
بدور: حلوه وش دخله . يمكن يقول لاخوانها !. انا قلت لها تقوله اني وحده من صديقاتها ماخذه الجوال.
خالد: مستحيل يصدق بيتوقع انها تتستر.
بدور: طيب والعمل؟
خالد: تبين اروح اشرح له الموضوع ؟.بدور انا شاريك وانا عند كلمتي باذن الله قريبا بأخطبك يعني كل شئ في السليم
بدور:صاحي انت يبي يعرف اني بنت خالتها تو ماولع زود وعلم عيال خالتي .. مجنون ننكب انفسنا؟؟
خالد: انتي اصبري ونشووف وش بسوي وبعدها نتصرف ..
بدور: هذا الكلام مر عليه ست ايام بس يمكن سكوت ماجد عشان خطبه اخته ثم يتفرغ!..
خالد: شوفي لو بيسوي شئ كان سوى على الاقل منع زواج اخته ..
بدور: مستحيل ماجد هذا يحب فهد اكثر من اخته حتى ..يالله ياربي تسترها
......................................

جمانه فتحت جوالها ثالث مرره اليوم تمسح سجل المكالمات ارقام كثيره غريبه تجيها ..
فتحت الرسائل وارسلت رساله ل(بدر)
[اذا كنت صاحي ابا اكلمك من الثابت]
ثواني وجتها رساله [انا صاحي وفي انتظارك]
جمانه: الو
بدر: هلا. هلا بج عيوني..وش اللي صاير مكلمه من الثابت؟؟
جمانه: بدر مدري خايفه
بدر: لا تقولين من مجود, يخسي الا هو ..
جمانه: ربك يستر انا كلمت بدور للحين ماردت . وفيه ارقام غريبه تجي ع الجوال مااستبعد ماجد لو لقاه انتظار والا مشغول بهالوقت عادي ممكن يسوي أي شئ ...اّخ بس ...
جمانه: بدر وش صار في موضوعك..؟
بدر: مايبشر ... كل مافتحت باب تسكر واحد العن منه .. جمانه..؟
بدا يتغيير صوت بدر كنه طفل حارمينه من شئ ....جمانه.....
جمانه: نعم بدر
بدر: جمانه انتي تعنين لي شئ كبير جمانه انا............
جمانه: لاتكمل تبي تقول انا احبك انا اموت فيك وبعدين يابدر يابدر صار لنا سنه وحنا على هالحال قلت لك من البدايه حالي وحالك مايصلحون, يابدر انت الرجال المفروض تتخذ موقف صار لنا الحين شهر ومانتكلم الا في موضوع شلون نفترق صدقني ماراح تسوي شئ وهذا حالك .. تدري اتخذ قرار ومن هاللحظه هذي .!
بدر: جمانه انتي تعذبيني من جهه واهلي من جهه.
جمانه: ممكن سؤال وتجاوبني بكل صراحه وبعقل؟؟
بدر: ان شاء الله
جمانه: اهلك هم اهلك من 23 سنه وماقصروا عليك بشئ وخايفين على مصلحتك .. وانا ما عرفتني الا من سنه .. من أهم فيهم ؟؟
بدر بعد سبع ثواني..
بدر: جمانه اهلي على عيني وراسي بس يزوجوني وحده مااحبها مااقدر
جمانه: اقول تستهبل احبها وما احبها ترى انت بالسعوديه وعارف مجتمعنا
مااحنا برا عشان تقول هالحكي..
ولا تقول ما تحبها مع العشره ممكن تحبها!
بدر: جمانه حرام عليك احياناً احس انك تكرهيني ماتحبيني جالسه تقنعين فيني اني اتزوج ليه ؟
جمانه: بدر لازم تتخذ قرارك وبشده وتبرهن لي انك تغليني وماتحمل لي في قلبك غير محبه اخويه .بدر صدقني لو عندي احتمال3% ان اهلي يوافقون عليك لو تقدمت لي مره ثانيه ابقولك ماعليه نصبر لكن خلاص ابوي عطاك كلمه وقال البنت(متكلم عليها) محجوزه يعني سياره وانا اعرف ان مافيه شئ افهمها يا بدر . انا ماني من ثوبك وانت مو من ثوبي بس يالله جربنا ووما ضبط وش تبيني اسوي؟؟
_في هاللحظه فرت دمعه من عينها صاحت من قلبها _
بدر:جمانه ماعاش من يبجيج . قولي لي وش يريحج وانا اسويه..
جمانه: وافق على كلام اهلك وافتح صفحه جديده في حياتك وان شاء الله
بتكون حلوه.
بدر: بس جمانه صعب ..راح تكونين في قلبي
جمانه: قالوها كثير من قبلك وعاشوا ..
بدر: يعني هذا رايج ماتغيرينه ؟
جمانه: لا لمصلحتك اولا ولمصلحتي ثانيا ..
بدر: مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله يرزقج على قدر نيتج
جمانه: اسمع بدر اول خطوه تمسح ارقامي من موبايلك . كل شئ متعلق فيني رسائل أي شئ ارسلته لك
بدر: ليه؟ خلي لو على الاقل ذكرى..!
جمانه: الذكرى في القلب ومن قال نبغى ذكرى اللحين وعشان مايكون في لحظه ضعف منك ترجع تتصل ..
بدر: طيب انا حافظ الرقم؟
جمانه: انساه . على العموم انا احتمال اغير الرقم عشان المذكور اللي مايتسمى . بس صدقني بتبين غلاتي وحبك لي اذا ما شفت منك أي شئ لا اتصال ولا رساله ..ok..
بدر:............
جمانه: بدر ابغاك توعدني.
بدر: حرام عليج.
جمانه: حرام عليك انت.. انا اللي فيني كافيني ريحني يابدر.
بدر: ماعاش من يتعبج وماعاش من يرد لج طلب واوعدج وعد رجال ان كل اللي تبينه بيصير تبغيني اتزوج عشان ارضي اهلي تبغيني اجيب عيال تبغين اكوون سعيد تبغيني مااسئل فيك ((وكل ماله صوته يعلا ويتقطع من الصياح) وش بعد تبغين ياجمانه تبغيني اكرهج لا والف لا لو ساح دمي كله ماكرهتج يابنت الناس... لكن راح نفترق اذا كانت هذي رغبتك بس بشرط توعديني وعد ؟
جمانه: اوعدك .
بدر: لو صار لج أي شئ وضاقت بك الدنيا تذكري ان فيه واحد مستعد يضحي بحياته عشانج .
جمانه: .........(دموع)
بدر: ارحميني وذبحيني يالله ياربي ريحيني من حياتي.
جمانه: بدر الله يخليك لعين ترجيك
يالله مع السلامه
وبدون ماتسمع شئ قفلت..
.......................................


شريط حياتها يدور قدامها من عمرها ثمان سنين بموت امها انطفت كل شمعه حنان كل حب اهي محتاجته عطته هي اخوانها حاولت تحتوي وليد اللي ماله ذنب بأي شئ صار كل شئ بالنسبه لها ..
ابوها بحكم عمله بالسفاره غايب طول ايام الاسبوع ممكن يومين ثلاثه في البيت وبس لاصدار الاوامر اذا حاولوا يفتحون معاه موضوع ماعنده وقت مو فاضي تبون فلوس خذ وغيره ماعندي..
الوحيده اللي ممكن تناقشه هي جمانه ممكن لانها بنت يرحمها او عشان تربيتها لاخوانها تشفع لها
تذكرت الحادث اللي صار لها مع وليد بالخبر كانت رايحه للشرقيه مع ابوها وكان ابوها عنده شغل واصرت تروح معه على الاقل تقرب بينه وبين وليد .
طلعت بالليل هي ووليد مع السواق بيجيبون عشاء وهم بالطريق طلع عليهم واحد بالخط .. تذكرت كل شئ قوه الخبطه صراخ وليد تكسر الجزاز . الرصيف اللي طلعوا فوقه ماتحس باي شئ .. الدنيا تدور..
نور يولع ويطفى .. صحت هي موجوده في السياره بس معاها واحد تحاول تعرفه بس ماتقدر بعد جهد تكلمت
جمانه : وليد وينه ؟
رد عليها الغريب : اسف اختي والله ما كان قصدي الخطأ على سواقكم..
جمانه: وليد اخوي وينه ؟
الغريب: لاتخافين في سياره الاسعاف مافيه الا العافيه
جمانه: طيب خلاص بطلع اشوفه
فجأه!! تسمع اصوات وكلام واجد ماعاد تقدر تستوعب شفت رجال على وجوههم بلاستيك معهم ادوات قص شئ بس اخر شئ تذكره
_صحت الساعه 4:00 الفجر
تطالع بالمستشفى مفارش بيضاء تكلمت: ياهو ياللي هنا.
كلمتها الممرضه بس مااستوعبت أي شئ الا ان رجلها اليمين مكسورة .ووليد اخوها بخير وبرا المستشفى ..

-الساعه 7:00 جاها الدكتور وشرح لها حالتها بعد ماطلع بخمس دقايق دق الباب __تنحنح رجال__
توقعته ابوها بس احتياطي غطت وجهها بالطرحه
الغريب نفسه: حمدلله على السلامه اختي جمانه انا بدر فلان الفلاني . انا اللي دعمتكم امس انا آسف حبيت اجي واعتذر بنفسي انا كلمت ابوج ووليد اخوج بخير.. السماح اختي رجلك كانت داخل كرسي السياره واضطر الدفاع المدني يقطع الحديد
انشاء الله انتي بخير؟
جمانه:................
بدر: اختي هذا كرتي اذا احتجتي لأي خدمه انا موجود على الاقل خليني اكفر عن ذنبي في كسر رجلك ..
جمانه:..........
حط الكرت على الطاوله .وقال لها : مع السلامه
خذت الكرت وحطته تحت المخده ماتدري ليه حاولت ترميه بس قالت بعدين..
بعدها جاها ابوها وفهد وفيصل جو للشرقيه مخصوص نست السالفه بس تذكرتها
بعدها انضرب الباب ودخلت الممرضه بوكيه ورد ابيض كبير
توقعت مباشره انه واحد من اخوانها بس كلهم انكروه طالعت الكرت(الحمدلله على السلامه ياجمانه ..B..)
قال ابوها: مشاء الله بدور لحقت عليك حتى هنا مشت السالفه لحد مادقت على بدور تسلم عليها شكرتها جمانه ع الورد بس بدور انكرته في اللحظه هذي عرفت انها من بدر Bاجل مين..
رجعت وطلعت الكرت وخذت رقم جواله وارسلت له رساله (الورد ينتظرك في المستشفى ارجع خذه. ارواح الناس ماتنشرى بالورد)
نست في ذيك اللحظه كل الم بس مقهوره منه بعد ماراحت الرساله شكت واذا ماكان هو ,بس الخط خط رجال كبير وحوسه وماهو خط واحد من اخوانها لكنها تأكدت لما سألت الممرضه عن الي جايب الورد قالت مواصفات بدر طويل ومليان ابيض لابس نظارات طبية
-صار بينهم رسائل في الشهر الاول يسألها عن رجلها وصحتها في البدايه ماردت عليه بس عقب اعجبها كلامه يرسلها خواطر يطلب رايها فيه الى ماصارت تكلمه بعد ست شهور اتخذوا قرار في الحب وقرر يتقدم لها فاتح ابوه في الموضوع وامه لقا معارضه قويه بس بعد المحاوله وافقوا وتقدم وصار اللي صار اولاً: مو من الديره
ثانياً: شغله في المباحث
خلا الأمل يروح لأن ابوها واخوانها ماراح يقتنعون فيه
طالعت الساعه 2:30
من كثر الدموع اللي نزلتها حست انها غسلت روحها كأن روحها طلعت ورجعت وحده ثانيه (لحظه الفراق صعبه لما يوخذ منك شئ غالي وبرضاك تحس باحساس غريب كأن احد ماسك قلبك مدخل اصابعك في ضلوعك وقاعد يشد وانت ادافع عنه بالشهاق تبغى روحك تطلع بس ماتطلع)
...............................
الغرفه هدوء ظلام ..
فجأة
هيفاء هيفاء هيفاء نمتي؟
رفعت رأسها من على المخده تطالع اختها المتخلفه
هيفاء: عمى ان شاء الله حتى لو ماكنت نايمه شوي شوي طقي الباب ...خير...
نهى: اقول هيفوه حاولي بكره نروح بيت خالي علي
هيفاء نصفها نوم : منهو خالي؟
نهى: الحمدلله اقول خالي خال امي علي ابو فيصل
هيفاء: ليه
نهى : الله يرحم والديك أنتي عارفه ميلاد مساعد بكره!.
هيفاء: وإذا؟
نهى : يرحم امك تقول واذا هذا مساعد مسطرتي البلاستيكية ابغا اسوي له مفاجئه <<هذا الاسم عشان مساعد نحيف مررره
هيفاء : مفاجأة يشوف وجهك الا مفاجعه.
نهى:تكفين واخدمك في المستقبل.
هيفاء : اطلعي بسرعه من الغرفه لا ولع فيك بــــــســـــررررررررعـــه
نهى: اعوذ بالله الناس مايعرفون يتفاهمون اذا قومتهم من النوم ..أحلام سعيدة..
هيفاء: عمى ان شاء الله طيرت النوم من عيني قالت ايش قالت مساعد ..
[هيفء ونهى ومنى ومازن عيال وداد بنت خاله جمانه هيفاء كبر جمانه في أولى جامعة ونهى عندها 16 سنه أولى ثانوي ومنى 14 سنه ومازن صغير 4 سنوات ]
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في الاستراحه مع اخوياه..
[راكان اخو نوره 23 سنه ].
راكان: هاه وش قلتوا شباب .؟
سعد: الاسبوع هذا صعبه خلوها الاسبوع الجاي
راكان: انا عن نفسي هالاسبوع مقدر ملكه اختي الخميس الجاي وظيفتي صعبه وانا توي متعين .
دقايق ورن جواله وطلع برا يرد
راكان: هلا ماجد ليه مانمت؟
ماجد: قلي كلمت خويك ؟
راكان: سكران انت اكلم خوي في هالليل ثانياً بكره أنا ماعندي دوام ثالثا يحلها رب العالمين
ماجد : ثانياً وشو؟؟
راكان : ولا شئ نام وحط ببطنك رمان شتوي .
ماجد: يالله باي.
..............................
-الجوال يهز
طالعت واوهـ هيوفه
جمانه بصوت مبحوح رايح فيها : هلا هيوفه.
هيفاء: بسم الله وش فيك نايمه؟
جمانه: لا بس منسدحه .
هيفاء: امانه جمانه فيك شئ؟
اهي قالت والا ماقالت وتنخرط الاخت بالصياح . وقالت وش صار . السالفه
هيفاء: ياجمانه انتي عارفه من زمان ان هذا بيصير وانتي نفسك قبل اسبوعين قايله اني اللي بتخذ الخطوه وبجبره انه يتركني . طيب الحين سويتي اللي تبغين . ليش الصياح هذا كله؟
جمانه: اهـ ياهيفاء الحكي غير والفعل غير
هيفاء: يالله فكيها نكد وقولي لي وش صار على موضوع ماجد؟
جمانه: ولا شئ كلمت خالتك المصون وقلت لها تشوف خطيبها المزعوم ودقت بعد بس مالي خلق اكلم احد بس ارسلت مسج تقول ان خالد يقول ان جوالي كان مع الضابط اللي اتصل على اهلي . بمعنى ان الجوال كان بيد ماجد يالله قولي لي وشلون هالمتخلف بيستوعب . هو انا فاضيه له؟..
هيفاء: مدري صراحه بس لازم تقولين له الحقيقه ..
جمانه: أي حقيقه وهو مو راضي يسمع اقوله هذا اخو صديقه بنت خالتي متفتح ومايبغى يتزوج وحده الا لازم يعرفها ويكون معها مشاعر واخته عرضت على صديقتها الموضوع وبنت خالتي ماشاء الله وافقت تبغى تتفتح معه اقول صاحيه انتي والا مهبوله ؟؟؟
هيفاء: انتي وش عليك برئي نفسك وبس..
جمانه: انتي على بالك بيصدق هالحكي هذااصلاً مطلعينه من السبعينات متحجر يعني لو اقوله هالحكي مافيه امل يستوعب وزياده ممكن يقول لعيال خالتي لا شيلي الفكرة هذي وقفلي الموضوع لاني حامت كبدي.
هيفاء: فيه موضوع حلو ممكن؟؟

غموض

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  
قديم 01-04-07, 09:22 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(الفصل الخامس)
هيفاء: فيه موضوع حلو ممكن؟؟
جمانه: هاتي؟!
هيفاء: بكره ميلاد مساعد اخوك.
جمانه: وانتي من متى تهتمين بمساعد ؟ وبعدين وش عرفك ؟
هيفاء: المتخلفه اختي نهى مصحيتني من النوم عشان تقول نروح لكم عشان تحتفل معه .
جمانه: يلعن ام البزران اذا كبروا اقول هيفاء لازم تخلون اختك تتغطى عن اخوي تراها اول ثانوي ماهي صغيرة !.
هيفاء: اياني اسمع هالحكي على لسانك تسمعك امي وتغطيني بعد عن عيال عمي .
جمانه: تبين الصراحه بنت خالتي مش ولابد في التربيه..
هيه انتي في الجامعة يعني خلاص ؟!
هيفاء: شفتي هذي ميزه القصر يخلي الوحده صغيره مهما كبرت, ولا فيه اخوان يتحكمون وبعدين انتي وش حارق رزك ؟

جمانه: يعني بتجون بكره ؟؟
هيفاء انا ضايق خلقي ابي احد اسولف معاه..
ليش ماتجين عندي بكره؟
هيفاء: اسمعي انا في بالي خطه بس ماراح انفذها الا اذا كان اخوك فيصل مو فيه هو وابوك وش رايك؟
جمانه: ماشي العصر مافيه احد اكيد ابوي بيسافر وفيصل مستحيل يجلس العصر في البيت بكره جمعه ..
هيفاء: خلاص اتفقنا
جمانه: على ايش اتفقتي انتي ووجهك ؟
هيفاء: بكره العصر تعرفين
جمانه: سوي اللي تبغين يالله هيوفه راسي مصدع ودي أنام قبل الفجر شوي..
هيفاء : يالله مع السلامة ..
------------------------------------------------------------
يوم الجمعه . الساعه 11:00
جمانه في سريرها حست بأحد واقف فوق راسها فتحت عيونها . شافت وليد
جمانه: هلا وش فيك؟
وليد: ولاشئ ماشفتك قبل أنام قلت أشوفك قبل أروح للصلاة.
جمانه: احبك وليدوه . إسمع انتبه لنفسك وارجع البيت بسرعه تسمع
وليد: أي آوامر ثانيه ؟ على فكره فليبينو قالت لي وش تبون للغداء وقلت لها بخاري . ماشي.!
جمانه: ماشي بس أول ماترجعون من الصلاة صحني خلاص
وليد: خلاص وباس على راسها وطلع .
......................................
الساعه 11:30
في بيت وداد ام هيفاء
نهى : يعني خلاص نرووح !.
هيفاء: بس بعد العصر لأني قلت لأمي جمانه عندها صديقاتها وبنروح لها ..
نهى: واااااو ميمي كل سنه وأنت بخير
هيفاء : اللهم لك الحمد تقول قطوه ميمي أقول مسطره بلاستيك وغاليه عليه
نهى: أقول احسن من المسطول اللي مادرا عنك اللي بيفتح بيت المقدس . تدرين اذا جاء ميلاده خلي هديته مجسم بيت المقدس والا علم وصوره شارون والثاني خويه ونحرقهم يمكن يستوعب أو يحس بالمشاعر اللي مالها داعي.
هيفاء: احد طلب رايك في الموضوع الحين .. ممكن تقلبين وجهك .لا أهون عن الروحه
- في هاللحظه دخلت امهم
ام هيفاء: ها صحيتوا؟
نهى: من زمان
ام هيفاء: ترى عمك خالد بيجي بعد الصلاه هو وعياله
هيفاء : اهم شئ عياله ترى اثنين لك الحمد
نهى: فيهم الخير وهي تطق رجل هيفاء
[خالد هذا عم البنات له ولدين زياد عمره 23 سنه اخذ الثنويه والحقها بدورات حاسب متابع جيد للأخبار مايفوت أخبار الجزيرة كنه واحد ينتظر الحلقه الاخيره عليه أفكار غريبه محب للقراءه جاد أكثر من الازم بعده جوري 17 سنه ]
......................
بعد الغدا في بيت ابو فيصل
عند غرفة ابو فيصل(علي)
جمانه وفيصل.. طق الباب فيصل وأستأذن ودخلوا
ابو فيصل جالس على السرير ممدد رجوله ويشرب شاهي
ابو فيصل : هلا ابوي ادخلوا
جمانه: لاتكون يابوي مشغول؟
ابو فيصل: عندك شئ انتي واخوك . جايين بهدوء وفي غرفتي . ماابي مقدمات اذا كان موضوعك الاول من الحين (لا)
جمانه تطالع فيصل شافت وجهه تغيير (ياخوي حاسه فيك. دكتور بهيبتك ارواح عالم بين يديك وناس يتمنون رضاك لكن مكسور.. ابسط حق من حقوقك مرفوض..ومن اللي رافضه ابوك )
فيصل: لا يبه الموضوع متعلق بفهد..!
علي: خير فهد فيه شئ محتاج شئ؟؟.
جمانه: لا يا ابوي مافيه الا سلامتك بس بالنسبه لسكنه معنا بالبيت !.
علي: ليه هو مايبي؟
جمانه: يالغالي مو هو بس انا واخواني بعد مانبي انت عارف يابوي بنت الناس ماهي ملزمه تجلس في بيتها متغطيه اربع وعشرين ساعه .
علي: اقول ابوي انا يوم قلت له يسكن معنا عشان البيت كبير وبدال الغرفتين بعطيه جناح كامل مستقل بس على الاقل صوت اخوكم في البيت , وبعدين اخوكم ماله الا سنتين متوظف على الاقل لين يكون نفسه , ولو راح هو بيروح فيصل ومساعد ووليد بعد عمر.
فيصل: مااختلفنا يابوي بس الوقت الراهن انا موجود ومساعد رجال ووليد كم سنه ويكبر يعني احس إنا بنحرج البنت . تبغاها طول الوقت بجلالها .
ابو فيصل: وهذي رغبت فهد والا رغبتكم؟
جمانه: وش تفرق؟
ابو فيصل: تفرق اذا كان هو ليه ماقال لا يوم قلت له
جمانه قامت ومسكت راس ابوها وحبته على راسه بقووه
علي: اقول وصلتي للمخ .. وش عندك؟
جمانه: ابوي انت عارف فهد مستحيل يرفض لك طلب وبصراحه حسيت انه ماهو حريص لأنو بصراحه مو حلوه حرمته ياتجلس بروحها يا معنا على السفره متغطيه ومستحيل فهد يبي ياكل هو وياها لوحدهم وأخوانه تحت.
علي: رسالتك وصلت . أنا موافق. والسكن علي بعد..
فيصل: ابوي بعد اذنك اذا مافيه احراج بس انت غرقت فهد المهر والشبكه والزواج كلها عليك . بس سكنه خله لي . ابغى اعطيه هديه زواجه فله من الفلل اللي عندي واذا ماعجبته اعطيه قيمتها ويتصرف .. وش رأيك؟؟
علي: بس فللك استثمار والا فيه وحده قريبه؟
جمانه: انحلت ندور وحده في الحي حقنا ونشتريها .
علي: ماشي انا موافق.. وربي يشهد مو تفريط في ولدي الا لمصلحته وعشان هالعيون اللي قدامي .
قامت جمانه وباست ابوها على راسه
جمانه: مشكور يا أغلى وأحلى وأروع أب في الدنيا^-^
ابو فيصل: بس بس كافي لواته الا كان فيه موضوع ثاني,,
فيصل: يعطيك العافيه ابوي ماتقصر . يالله أنا ماشي تأمرون شئ .. جوجو بغيتي شئ ؟
جمانه+علي: مع السلامه
علي: اقول ابوي ماحاكيتي أخوك مالينتي راسه ؟
جمانه: المسأله مسأله وقت وهو مب صغير عشان اقنعه غصب ياابوي فيصل موب وليد والا مساعد عظامتهم طريه . فيصل انكسر فيه عظم يبيله وقت عشان يتجبر .
علي: بصراحه بغيت افاتحه في الموضوع اكثر من مره بس اتذكر كلامك واتردد مدري ليه؟
جمانه: لا تدري الحديد الى الحين حامي يعني ممكن نفقد فيصل على الاقل مادامه تقبل الرفض وماقاوم وطلع عن شورك... هذي ردة فعل حلوه لكن لو تجبره على الزواج وهو موراضي خوفي تمسك معه طول العمر ومايتزوج خله الى ما يطلب هو بنفسه .بعدين انا قلت لك شخصيا متكفله فيه .
علي: بس يابنيتي أخوك فوق الثلاثين .!.
جمانه: قول ان شاء الله كلها سنه سنتين ويجيك يقول ( يا ابتي العزيز انكحني ) هههههه بس انت طول بالك..
.......................................
في بيت ابو هيفاء ..
ابو هيفاء: حيا الله أخوي وشلونكم وش احوالكم ؟
خالد: بخير ونعمه طيبين
ابو هيفاء: والعيال
خالد: ماعليهم ابشرك زياد تم تعيينه في القطاع الصحي
ابو هيفاء: ماشاءالله.. الله يوفقه مع اني وانا عمك اشوف دراسته في الجامعه اولى ..
خالد: أقنعه عنيد وراسه يابس ..
زياد: يا ابوي الغالي ويا عمي العزيز انا رغبتي ليست متوجهه للدراسه . الشهاده اللي تقولون عنها ديكور لا اكثر ولا اقل . ثلاث ارباع خريجي الجامعات عقولهم فاضيه الله واكبر ياهالمناهج كلها كذب في كذب .
ابو هيفاء: وانت درستها عشان تحكم عليها ؟؟ تقول المواد العلميه ماعليه خلها على جنب طيب عندك اللغه الدين التاريخ؟
زياد: عمي وقف عند التاريخ سؤال واحد ؟من واحنا برابع ابتدائي واحنا ندري معركه عين جالوت وأبطالها قطز والظاهر بيبرس
فهاالوقت دخلوا البنات يسلمون على عمهم
هيفاء يقال بدايه البلوغ لافه طرحه على راسها
ونهى داخله ببرموده جينز ومنى وبنت خالد الجوري.
هيفاء: حياالله عمر تو مانور البيت ..
سلموا على عمهم وجلسوا
{اللي يطالع هيفاء من اول وهله يحس انها صغيرة .. قصيره وناعمه.. بشرتها خمريه كنها بشره طفل شعرها ناعم قاصته بوي]
سألها ابوها : وش فيك لا بسه طرحه وين على الله؟
انحرجت وماردت
مبـــــــــــــــاشــــــــــره ردت ام لسانين ..
نهى: امي قالت لها خلاص كبرتي لازم تتغطين عن زياد .
زيادمات من الضحك : وش دعوى خالتي حفظتها خلاص .. والله مافيه أمل هيوف تكبر ..
هيفاء: الله واكبر يالرجال ترى اذكر قريب يوم امك تعلمك الحمام ..
زياد: عمي ماتحس انها تغلط ؟..!
هيفاء: اصلن انا ابغى اتغطى عنك عشان افتك بس بالتدريج عشان ماتنصدم ..
خالد: اقول ما تلاحظون انكم مصختوها ..!
في اللحظه هذي قطت منى
منى: انا سمعت بيبرس وقطز قبل شوي . تذكرون التاريخ ؟؟
ابوهيفاء: ايه ترى ماكملتلي وجهة نظرك .؟
زياد: عمي ماهي وجهة نظر انا اقول درسناهم على انهم شخصيات عظيمه ابطال وشئ وبعدين نقراء عنهم في مراجع ثانيه ولا يمثلونهم في مسلسلات على ان هذا قتل الثاني .. وين التاريخ اللي تقول؟؟
منى ونهى وجوري طلعوا ..
خالد: اقول اخوي النقاش معه عقيم لا تتعب نفسك ..
هيفاء: عمي ترى زياد صادق لو وقفت على كل الاحداث التاريخيه حروب ومجازرومعادات وغيرها في المناهج شئ وفي الكتب الخارجيه شئ وعند بعض المؤرخين وعلماء التاريخ شئ ثاني.
ابو هيفاء: على عيني ماقلنا شئ بس مو معقول تعم النظريه هذي على كل العلوم .
زياد: مافيه فرق هذا التاريخ شاهد والمجال العلمي شاهد الهندسه والحساب لما تجي تدرسها يدرسونك اياها بنظريات غربيه وهي بالاصل عربيه ..
خالد: قل لا اله إلا الله وفضها سيره
زياد التفت على هيقاء: كيفها الدراسه؟
هيفاء: دزني وادزك
زياد: اقول لايسمعونك العمام بيقولون تأثيري عليك . على العموم انتي حابه الحاسب وراح ينفعك في حياتك العاديه بغض النظر عن العامه.. ماقلت لك ...عن... اقول ورا مانطلع برا شوي ..!
هيفاء.k
زياد: يالله عمي استأذن
ابو هيفاء: وراك عجل تغد
زياد: خيرك دايم بس الوالده عند جداني ودي اجيبها تأمر على شئ ابوي.؟
خالد: سلامتك ولاتجينا سرعه ..
زياد وهو يمشي: تعاملني كني ابو 17 عندك .
خالد: انشاء الله ابو 80 ابخاف عليك كم ولد عندي !.
ابو هيفاء : الله يخليه لك انشاء الله هو واخته وتشوف ذريته .
خالد: امين بس لو يغسل مخه من هالخرابيط .!
طلعت هيفاء ورا زياد في الحوش لف شوي للحديقه مشت وراه عارف انها وراه .
لف بسرعه وتقدم كأنه بيطق فيها ورجع بسرعه ( حركه حرق اعصاب)
هيفاء: يمه وش فيك؟
زياد: اجل تبين تتغطين عني اجل . مسويه فيها امك توها تنتبه ؟
هيفاء: تنتبه لايش؟
زياد: انك كبرتي ..؟
هيفاء: كبيرة غصب اللي جابوك المهم وش تبي تقول
زياد: ايه ذكرتيني هو موضووع حلوو مرره
هيفاء: خير انشاء الله
زياد: هو خير مادام امك ناويه تغطيك عني فأنا مضطر اخذ قرار واغير وجهة نظرهم فيني
هيفاء: انت وش تقول؟؟
زياد: اقول ان اهلي واهلك يشوفون انك منتي صغيرة وانا صح كبرت بس يلعبون على انفسهم ويحسون انك انتي مثل اختي..
تدور بيننا نقاشات حاده نختلف في وجهات النظر بس تظلين أنتي الوحيدة فهالدنيا فاهمتني !!.!!
هيفاء: بعد انت يازياد تظل ولد عمي ..
زياد: وبناء على ماتم ذكره وفي ظل الاوضاع السياسيه ومعتقلات غوانتانامو قررت التالي ابشيل فكره تغطيك عني من راس امك نهائيا
هيفاء: صاحي انت والا ......
زياد : هيه ماعلموك في المدرسه اذا تكلم الرجال ماتقاطعينه.
هيفاء: آمر .. بس قالوا اذا تكلم اللي اكبر منك مو بس الرجال ..
زياد: هذا اولا , ثانياً انتي الحين في الجامعه يعني كلها ثلاث سنوات وتخلصين , ثالثاً انا صدر تعيني في الشؤون الطبيه .
هيفاء: والله.. الله يبشرك بالخير الف الف مبروووك ليش ماعلمتني من بدري ..
هيفاء تتكلم على نياتها وبعفويه ..
زياد يطالعها: اقول هيفاء من قلبك فرحانه عشاني؟؟
هيفاء تطالعه طاحت عينها بعينه اول مره تشوف زياد بهالصوره ..
صحيح هي تحبه وممكن تفكر فيه بس كله أحلام بنات يعني ماعندها شئ اصلا تبني عليه تشوف انه ولد عمها دايم عندهم بالساعات يجلسون يتناقشون قضايا الامه والمشاكل .. عقلياتهم متقاربه بس فكرها عمره ماراح بعيد ..
زياد: هيفاء لهالدرجه سؤالي صعب؟؟
هيفاء: لامو صعب بس غريب كيف ماافرح عادي انت من زمان تدور وظيفه وكم دوره اخذتها يعني .. مهتمين لك ..
زياد: واذا قلت لك ان الوظيفه هذي برا الرياض .!
هيفاء: وشلون يعني برا الرياض ؟؟
زياد: أول شئ باخذ دوره والدوره هذي فجده من 3شهور بعدين ينزل تعييني في الشؤون الطبيه التابع للرياض
هيفاء:.............
زياد: وش فيك ؟
هيفاء: ولاشئ الله يوفقك ويردك سالم لهلك..
زياد: بس اهلي ؟
هيفاء وهي تضحك وترتجف ماصارت اليوم مرتاحه لزياد زياد مو طبيعي اليوم هيفاء:على حسب ان كان عندك احد غالي ماندري عنه ؟؟
زياد: هيفاء بلا عباطه انتي فاهمه قصدي انا ولد عمك صح بس مابي افرض نفسي عليك بالغصب .. انا شاريك بالعربي يعني مثل الروايات المترجمه
- هــــــل تقبلــــــــيــن الــــــزواااج بي..

غموض

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  
قديم 01-04-07, 09:24 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(الفصل السادس)
- هــــــل تقبلــــــــيــن الــــــزواااج بي.
هيفاء لا يستهبل يستخف دمه بس قاعد يطالعها بجد لا والله جد لسانها من الخوف تعلق ماصار ينزل
ماردت
زياد: براحتك فكري ماابغى الجواب الحين
هيفاء: انت صادق والا تستهبل ؟؟؟!
زياد ابتسم : هيفاء شايفتني كل يوم خاطب وحده.. كل مافي الموضوع ..ماكنت ابي أباغتك وانا ماعندي وظيفه ولا بعد كونت نفسي وممكن اظلمك معاي .. بس يوم قالت لي امي عن اللي خاطبك ورديتوه بغيت اموت خفت المره الثانيه ماتردون ..هيفاء انا ابغى القرار منك انتي... ماابي احد من الكبار يضغط عليك القرار قرارك
هيفاء: بس لازم اهلي يعرفون؟!.
زياد: إن شاء الله بيعرفون اذا عطيتيني الضوء الاخضر بعد ماتاخذين راحتك في التفكير وبعدين قدامك وقت الى ماتخلص الدوره حقتي .. بس ممكن تعطيني امل
هيفاء: كيف؟
زياد: يعني انا اللي اعلمك كيف؟
هيفاء.kبفكر
زياد: يلوموني فيها . على العموم انا رايح اجيب الوالده لا يطلعون الحين وتصير كارثه تسونامي .. يالله مع السلامه
هيفاء : مع السلامه
يوم وصل آخر الحوش عند باب الشارع التفت شافها واقفه وسرحانه
صرخ بأعلى صوته: فكرررررررري لا تنسيييييييييييين
ضحكت ودخلت .
................................
في بيت ابو فيصل..
نزلت جمانه تحت .. شافت وليد ومساعد عند التلفزيوون
جمانه: وليد .
وليد: سمي .
جمانه: سم الله عدوك .
مساعد: انا صح؟
جمانه: وعدوين اللي جنبك اصبر علي ماكملت .. فهد وينه؟
مساعد: مر عليه نسيبه يقول مشوار.!
جمانه بخاطرها.. مشوار الظهر! معقووله ماجد يسويها مااتوقع ان شاء الله نسى السالفه ..يارب..
خذت التلفون ودقت على فهد
فهد كان مع ماجد ماشين على طريق الخرج يبون محل تصليح سيارات راكان اخوه هناك يبي يطلعها . رن تلفون فهد : عن اذنك ماجد
ماجد كأن احد عطاه كف على وجهه ماهو ناسي السالفه ليش ذكرها؟
فهد: هلا . مين جوجو
جمانه: هلا بك وبس يالنذل خليتنا ولا كن الموضوع يهمك .
فهد: ليش اهتم مادام انتي ماسكه الموضوع ماعمر موضوع خاب بيدك .
جمانه: لا إله الا الله .
فهد : لا تقفلين محتاجلك . ها جوجو بشري؟؟
جمانه: كله تمام واافق
فهد: أتحدى بكل سهوله
جمانه: لا أول شئ يأخذ ويعطي ثم حكى فيصل مع إنه بغى يقلبها على فيصل .
فهد: ليه؟
جمانه: يحسب إنا جايين عشان موضوعه .
فهد: وصار شئ لا تقولين عصب عليه؟
جمانه: لا اصلن تداركنا الموضوع . وعلى فكره لا تشيل هم السكن الفله من فيصل هديه زواج واعتبرها مأثثه مني ..
فهد: جمانه لايكون قايله لفيصل شئ
جمانه: لا والله انا نفسي انصدمت يوم قالها . يا شيخ فيصل الله معطيه لا صرف ولاعيال خايف على ايش؟
فهد: الله يعطيك العافيه وأردها لك انشاء الله ياأعظم إخت
جمانهk اتركك مع خويك الحين
فهد..ok.. مع السلامه
.................
فهد : واااااااااااهـ هم وانزاح ..
ماجد: خير
فهد: خير بوجهك . ياشيخ تذكر موضووع ابوي والسكن ...الخ .
ماجد: ايه كلمته , أنا اعرف انك ما تبي ترتاح , وأخوانك ماراح يأخذون راحتهم بس هذي رغبة ابوك . وقلت لك ترى نوره أختي موافقه على السكن يعني لاتشيل هم .
فهد: اقول خلاص . أنا يوم قلت لجمانه الموضوع قالت لي أكلم ابوي واشرح له وجهة نظري بس استصعبتها بعد ماقلت لابوي إنشاء الله ارجع في كلمتي ..
قالت خلاص انا بكلمه بصفتي انا وأخواني مانبي تسكن انت معنا ..
ماجد: وكلمته؟؟
فهد: الله الله أختي أخت رجال . اقسم بالله البنت هذي لو تقولها أي شئ عشان أخوانك وأبوك سويه سوته لو تخسر عادي . وآخر شئ تفكر فيه نفسها.
ماجد في نفسه بخاطره اسمع عنك وأصدق أشوف افعالك وأتعجب .إنتي وش من البنات؟؟
حتى الدفاع عن نفسها مادافعت ما بررت . شكل البنت واثقه , ياخوفي أنا اللي غلطان في الرقم . عاد وشلون ابرقعها؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت الخاله العنود ..
قبل آذان العصر بــ 10 دقائق .
يرن التلفون .. ردت بدور : هلا
نهى : هلا بأحلى خاله في الدنيا بأحلى مدرسة كيمياء درستني بحياتي وممكن ترسبني .
بدور: قاصره. مالي خلقكك
نهى : عندك أحد معه سياره .
بدور: ايه السواق .
نهى: لا قصدي واحد من خوالي محمد أي شئ
بدور: ليه؟
نهى : خاله تكفين قولي تم .
بدور: بدينا في اللي ما ينفع , هاه تم .
نهى : اليوم ميلاد صديق عزيز علي من ايام الطفوله كنا بالروضه سواء وبالاجازات سوا وطلعات البر سوا ولعب الكوره سوا
بدور: تتكلمين عربي والا افتح وجهك !
نهى : خلاص اسمعي مساعد ولد خالي المسطره مثل ماتسمونه
بدور: هو صديقك ومن متى التطور تعرفين ميلاده ؟؟
نهى: ماهو تطور ولا حب على قوله اختي الخبله هذا اسمه انسجام اخوي غير مباشر صح ماهو اخوي من امي وابوي بمعنى والله العظيم قصدي شريف .
بدور: والمطلوب؟
نهى: المطلوب أيتها الخاله انك تروحين معنا لبيت خالي ترا مافيه أحد الا مساعد ووليد خالي والعيال الكبار مب فيه
بدور: وبعدين ؟
نهى: قلتي بعدين انا ابغاك تمرين انتي وتأخذينا عشاان امي مستحيل تخلينا نروح بدون مناسبه ونمر نأخذ حلويات .. عشان ناخذ الطلب ..
بدور: انتي لاعبتها صح . ترته وحركات ماتبين شموع وبالونات؟؟
نهى: والله اذا كانت اشكالهم غريبه o.k لان اللي عندي تقليديات
بدور : عمى إنشاء الله على هالبنت المشكله اني مااقدر ارد لك طلب ..
نهى: يعني موافقه ؟؟
بدور: واذا ماوافقت
نهى : بكل حزن .. العوض على الله اتصل بالمحل واقولهم وصلوا الطلب للمنزل المذكور ومايصير فيه إحتفال
بدور: وش احتفاله اخت جمانه عندها خبر؟
نهى: ايه من زمان
بدور: خلاص اجهزوا انتم على مااغير ملابسي وعلى مااظن ان محمد فيه ولد عبدالمحسن
نهى: أن كان بعد فيه خليه يجي ترى الحفله فله !.
بدور: اقول انقلعي لا اقول لأمك الحين .
نهى: خلاص استاذه بدور احبها ياناس هالخاله . مع السلامة

قفلت بدور ومباشره دقت على جمانه وقالت لها عن نهى وماتت جمانه من الضحك
جمانه: من جدك اللي تقولينه .؟
بدور: والله هالخبله مدري وش بتسوي!
جمانه: ياشيخه انشاء الله تجيب ديجيه خليها تعيش مراهقتها ليه نحرمها ؟
بدور: أهم شئ مراهقتها . اكيد انتم فاضين مو مرتبطين
جمانه: عيب عليك . حتى لو مرتبطين البيت بيتكم , بس فيه نقطه مهمه اغفلتها الاخت نهى ممكن مساعد يطلع برا البيت .
بدور: يعني يسويها ؟؟
جمانه: لا اليوم جمعه مااعتقد بس احتياطي أباأحاول امسكه
بدور k يالله مع السلامة
...........................................
في بيت الخاله العنود ...
- بدور تلبس عبايتها : يالله محمد.. سعد .. تأخرنا
كانت واقفه عند الدرج
كان عبدالملك نازل , بصوته الجهوري
عبدالملك : خير اللهم اجعله خير . وين على الله؟
بدور: ماشيه لبيت خالي وخرطت له سالفه نهى
عبدالملك: طيب عيال خالي في البيت؟
بدور: لا مافيه الا مساعد ووليد
عبدالملك: طيب خلاص انا بمر على بنات وداد وأنتي روحي مع العيال .
بدور: ليه؟
عبدالملك: ليه بعد تبين تروحين بمحمد بكم مشوار ترى توه صغير . امشوا يالله بيت خالي مافيه خطر..
بدور: ملوك أخوي ترى وداد ماتدري عن شئ انت عارف الانغلاق اللي ماله داعي حقها ..
عبدالملك: خوفها على بناتها انغلاق!!.
بدور: انت عارف إن البنات يروحون مع السواق كل صبح للمدرسه . واذا كان مشوار ثاني لا , قلي وش الفرق ؟ .. اذا بيروحون بيت خالي و بدور معهم عادي واذا خلاص مارحت يعني لا . انا ابي افهم يعني وش الفرق ؟؟؟
عبدالملك: شئ طبيعي بناتها حرص لا اكثر كرامه نفسيه يمكن
بعدين انت خالتهم وكبيره وتعرفين مصلحتهم..
_ الساعه 4:00 العصر
عبد الملك : بسرعه انتم وهالاغراض ليه ماخذين بيتكم كله؟؟!
نهى: خالي تصدق لو اني داريه انك بتجي تأخذنا كان ركبت قدام بس قهررررر .
هيفاء: من سبق لبق.
عبدالملك: با افهم الحين أنتم وش مروحكم .؟
نهى: خالي لف من هنا عشان نمر المحل..
عبدالملك: وانتي مقتنعه من اللي تسوينه انتي ماتدرين ان الاحتفال بأعياد الميلاد من مظاهر الكفار يعني تشبه ..
هيفاء: ايها الخال العزيز ترى هذا مو احتفال على قولتك احنا مشتهين نجتمع وذكرنا مولد مساعد بالصدفه يعني مو مكررينه كل سنه عشان تكون عيد الشغله كلها هبال .
نهى: عااشت اختي مع ان هالحكي كله حكي جمانه ..
عبدالملك: على طاريها هي موافقه . مااعرف ان جمانه خفيفه عقل ..؟!
نهى: خالي ترى بديت تذب!!
هيفاء: ترى جمانه ماتدري كلنا بنجي وبس..
نهى: ياخالي ماقلت لك وش سوت له هيفاء هديه ؟!
عبدالملك: ليه فيه هدايا بعد .. حركاات سعوود ..
وصل عند المحل شااف صوره واحد (شنعه)(شيفه) صغير يعني 5-6 سنين ومكتووب "كل العمر قدامك"
ضحك على هبال نهى وختار كم قطعه جاتوه وخذ كرت وكتب عليه
(الى ابن الخال : مسااعد .
كم جاءت الفرصه اليك فوقفت عند الباب
فردها بَواب (سوف ولعل وعسى )
فأغتنم ماتبقى من عمرك
د. عبدالملك)
..................................
....................................
الساعه 5:00 في بيت ابو فيصل ..
هيفاء تركض شوي وتطيح رايحه بسرعه للمطبخ تدور جمانه
هيفاء: جمانوه حرام عليك وينك من الظهر وانا اتصل ..؟
جمانه: بسم الله عليك! وش صاير؟؟
هيفاء: جوجو انا ماني مستوعبه .كل شئ كل شئ واوهـ زياد ياجمانه زياد
جمانه: وش بعد إحلو زياده والا خفف الشنب بدور تقول انهم عندكم الظهر
_ في هاللحظه دخلت نهى
نهى: هلا جمانه
جمانه: هلابك
نهى: وش تسوون بالمطبخ؟
هيفاء: نرقص وش شايفه ؟
جمانه: لا بس ابجهز قهوه
دخلت منى : ليه وين حبيبة وليد؟
جمانه: بعد انتي يامنى كنا نقول منى عاقله .. انا احب اسوي القهوه بروحي .!
نهى: سنعه بنت خالي . جعلها للرجل اللي مدري بس اهم شئ رجال
هيفاء: ممكن تاخذين اختك برا ابي جمانه في موضوع ..
نهى: لا والله وش الموضوع ؟
هيفاء: اغتنمي الفرصه مساعد مو فيه روحي حطي هديته في الغرفه بسرعه ..
طلعوا نهى ومنى
جمانه: اقول ترى بدور برا خل نروح
هيفاء: لاموفاضيه تكلم خطيبها المزعوم
جمانه: تصدقين على كلامها بيتقدم قريب !
هيفاء: هيه انتي دبري حالي مالي دخل في احد زيااد زياااد قااالي هل ترضين بي زووج ؟؟
جمانه: اقول خفه الدم مالاقت عليك وعليه :. خل نروح بس عند بدور.
هيفاء: قسم بالله العظيم انه طلب مني !.
جمانه: متى؟؟
هيفاء: اليوم وقالت لها السالفه ..
جمنه: حركاات ياهو . طيب وش صار . وانتي عاد تبغينه ؟
هيفاء حمرت خدودها : صح زياد ولد عمي يعجبني هو يقولون عله وماله الارأيه بس طيب وحنون و نظراته حلوه..يعجبني
جمانه: لا تقوليم لي وسيم اذبحك؟
هيفاء: وسيم غصب عن اللي جابوك
جمانه: حشى تراك ذابحتني بصوره .
هيفاء: اقول ما ينفع الحكي الحين بالليل اكلمك خالتي بدور تنادي .
طلعوا جمانه وهيفاء للصاله عند بدور ...
بدور: وينكم؟
هيفاء: نجيب القهوة...
هااللحظه انفتح الباب . ودخل مساعد
مساعد: واو مين عندنا؟
جمانه: هلا , وين كنت نزلت بعد الصلاة ماشفت احد ؟ وليد وينه ؟
مساعد: بصراحه كنت في المسجد وليد جاء معي والحين هو مع محمد وسعد
. الا صديقاتي نهى ومنى وينهم ؟
بدور: اقول سعودي ترى انت بثاني ثنوي تراك رجال..!
مساعد:طيب شفتي صوتي تغير طلع لي شنب ؟؟
جمانه: الشنب باين ..
بدور : العبره في الطول
[مساعد يعتبر ولد مراهق طويل طويل بزياده ونحيف وبشكل مفرط وجهه بشوش لما يضحك ماتشوف عيونه بس ملامحه على بعض حلوه ابيضاني ينقال عنه مملوح عنده عقده من شعره لانه خشن]
مساعد: انا طالع فوق ابغير ؟
جمانه: ليه ؟
مساعد : عشان نلعب كوره ..
هيفاء طقت كتف جمانه : عطليه.
جمانه: لازم الحين خلها بعد المغرب احسن .
مساعد وهو يطلع الدرج الوحده ثلاث من طول الرجلين : الحين بعد المغرب وش المشكله؟؟
هيفاء: لا بصراحه عطلتيه ..
بدور: الحقوا البنات وينهم .
جمانه: اصلن ليه اعطله وش المشكله؟؟
فجأاااااااااااااااااة .. بصوت عالي جاي من فوق
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااه وااااو
صوت واحد طايح .. ماسكه الكهرباء .. شايف ميت ..
بدور : من مساعد ؟؟
جمانه ويدها على قلبها : بسم الله الرحمن الرحيم عليه
ركضت بسررعه للدرج ..

غموض

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية