كاتب الموضوع :
غموضxغموض
المنتدى :
الارشيف
(الفصل الثاني)
قفلت الجوال وبصوت واطي قالت:مجنون ههه احبك.. وهي تدخل الجوال بجيبها رفعت رأسها بعد ماكانت منزلته عشان مايطلع صوتها عالي
وهي تكلم شافت طرف ثوب ابيض.. وتوقف كل شئ ...
لا شعوريا اتخذت خطوه ورجعت وراء بسرعه بس اذنها سمعت اللي انقال
ماجد:والله قله ادب ..
رجع ماجد للمجلس اشر لنوره وقامت بسرعه لقتها فرصه ودخلت على اهلها
سيده في حضن جمانه
نوره: جمانه دثريني دثريني ههه والله بمووت من الخوف
جمانه: ............
نوره : جمانوه وش فيك؟؟
جمانه: ولاشئ ها نقول مبرووك .
نوره: بدري
جت امها واختها يسألون وهي تجاوب . وجمانه ؟؟ ماتدري وش الطبخه ..
ليه يقول قلة ادب ؟؟وش شايف نفسه الحين هو قليل الادب اللي واقف وقاعد يطالع والله اعلم من متى بعد.. الله ياخذه يارب ويريحني منه اكرهه اكرهه اكرهه ( يهز جوالها في جيبها) طلعته صار فهد : هلا الغالية
جمانه : حياك
فهد: يالله تطلعين أنا في السيارة..
جمانه: ان شاء الله
فهد: بسرعه عندي لك سواليف واجد..
جمانه: يالله ياجماعه اخوي ينتظرني.
ام ماجد: ياحافظ والعشاء
جمانه: كثر الله خيركم الجايات اكثر وانتي عارفه الوالد في البيت اليوم ولازم نروح.
نوره: جمانوه ودي تجلسين شوي ماسولفنا في التفاصيل .
جمانه: ان شاء الله لاحقين قوليها لي بعد العرس .
نوره: ؟؟؟
جمانه: الحمدلله ان فهد يبي يقولي كل شئ
نوره: جمانه أمانه اذا وصلتي كلميني .
جمانه: ليه؟
نوره: مدري محتاجتلك <<بصوت واطئ ماينسمع
واحس ان فيك شئ..
لبست عبايتها بسرعه وطلعت وهي طالعه هز الجوال جمانه(بخاطرها) احول هذا وقته
ردت بسرعه : هلا هيفاء
هيفاء: هلا فيك وش فيك تلهثين لاحقك احد.
جمانه: اقول هيفاء عيوني انا الحين ابا اطلع اروح للبيت اذا وصلت ...... قبل ماتكمل كلمتها وهي واقفه عند باب الشارع وجها لوجه ماجد يبي يدخل ..
بسرعه تنحت على جنب وغطت عيونها .
جمانه:خلاص اذا وصلت البيت كلمتك وقفلت .
وهو ماشي ماجد: اقول المفرووض يكون عندك جوالين واحد للاهل والثاني للحبايب.
جمانه: مشكور بس احب اقولك كل يناظر الناس بعين طبعه.
ماجد كان معطيها ظهره التفت بسرعه ومالحق لانها طلعت..
ماجد(في نفسه) ياناس اعرفها والله اعرفها متغطيه كاشفه ساكته تتكلم .
ولا بعد ترد ال********************************ه والله مااكون انا ماجد ان ماجبت
خشمها في الارض. [ماجد عمره 28 ضابط برتبه رائد]
جالس ويتذكر اللي صار قبل اسبوع
يوم تحولت له قضيه مثل قضايا كل يوم حادث تصادم واللي إنصدم في العناية وإجراءات وتحقيقات ثم جابوا إغراضه الشخصية للضابط المسئول
وكان مافيه وقتها الاهو واعطوه الجوال عشان يبلغ اهله..
مباشره ع فتحته دخل الصادر شاف رقم مخزن بدون اسم دخل الوارد نفس الشئ فيه نفس الرقم ولم يرد عليها
دخل القائمه لقى الأهل اتصل عليهم مباشره بلغهم ان ولدهم صار له حادث ومافيه شئ
بس هو في المستشفى ممكن يجوون ويجي احد من اهله للشرطه عشان الاجراءات . من الفضول الزائد أو الحظ الشين أو الطبع.. مدري..؟؟
فتح الرسائل كلها لنفس الرقم ( انتبه عيوني لا تسرع لأني جالسه انتظرك )
نزل شاف الرقم انصدم بس رجع طالعه مره ثانيه يمكن ماركز الا هو رقم خويي فهد
مستحيل هذا رديفه طالعه مره ثانيه لاهو [0555] والثلاثه الاولى رقم واحد والثلاثه الثانيه رقم واحد يعني مافيها إن؟؟
....انهى دوامه كمل كشوفاته طلع واتصل على فهد فهد حبيبه رفيق دربه من يومهم صغار كان دايم يروح لبيت فهد يلعب معه كوره كان يقوله بيتكم فله مافيه ام تقول العبوا ولا تلعبون بس وقتها ما كنت افهم وش معنى الأم ..
كيف اتصل على فهد..صعبه يقوله اللي شافه لكن يبي يستفسر اول قبل لا يتسرع ويقول رقمك مع وحده وعلى علاقه بواحد ورسا يل وغزل وكلام لانه شاف بطاقته وعرف انه اعزب ..
ماجد: هلا فهود وينك يالغالي.؟
فهد: وشذا اللسان الحلو وش بغيت ؟
ماجد:ابد ابي الرقم تبيع؟
فهد: ليه وش فيه رقمك؟
ماجد: الا بالله رديفك انت تصرفت فيه لاني انا وياك طلعناها سوى [فهد 25 سنه خريج حاسب يشتغل بالإتصالات]
فهد: لا وين أنت, جوجو حبي استولت عليه
كن احد صب مويه نار في جوفي وتقول حبي بعد آه يافهد وش أقول...
اّه بس لو تدري عن حبك..
فهد: ماجد وش فيك ؟
ماجد: ولاشئ بس وصلت البيت وأبوي واقف أبسلم عليه بعدين بيننا اتصال قفل ماجد .
وقف ع جنب على الخط ونزل من السياره يبغى يصرخ يبغى يتكلم .
كان اذا ضاقت به الدنيا ما يكلم الا فهد بس وين يا فهد اختك اللي تشوفها ملاك اختك اللي كلكم تقدسونها لدرجت اني اغار منها لحب فهد لها ... صارت بدنائه ؟؟؟؟ ولا انتظرك بعد آه آه يا فهد أحس فيه يطِعن في ظهره وأشوفه وأنا ساكت لكن والله مااسكت..
المشكلة مامعي دليل الولد واخذ جواله؟؟؟؟؟
ليتك يافهد قلت بعته ليتك قلت عطيته وحده أي شئ الا هذي ..
مافيه الا حل واحد اواجه ال********************************ه هذي..!
اتصل بدون تفكير وما شاف الوقت انصدم شافه _انتظــــــــــار_
دق ثانيه وثالثه ورابعه وفي الخامسه ردت
جمانه:.........
ماجد: الــــــــــو _بمده_وهو ينافخ
جمانه: نعم- باستغراب لانها ماهي عارفه الرقم بس قالت على هذا التصميم
يمكن واحد من اخواني والا شئ
ماجد: انتي جمانه؟
جمانه: خير اخوي من معي؟
ماجد: انتي جمانه والا لا؟
جمانه: انت المتصل على مااعتقد عرف بنفسك اول .!
من الادب مع انك ماتعرف الادب اصلا والا ماكان اتصلت بنص الليل.
ماجد:لا والله نص الليل بس عادي انتظار وعادي ((انتظرك ولا تسرع)) .
جمانه: اقول اخوي انت مو صاحي شكلك غلطان مع السـلاـ.....
قبل ماتكمل صرخ بأعلى صوته جمــــــــانــــــه وعمـــــى
لانه عرف صوتها وهي تتكلم معه بس اول ماردت ما مييز لانه مع الحمق مايمييز شئ.
جمانه منصدمه خير وش هاللي ينافخ بعد .
ماجد: انا ماجد ولد محمد .
جمانه: هلا ماجد ليكون فهد فيه شئ.
ماجد بكل قوه: جمانه الرقم هذا تعرفينه ********055.
جمانه: ماجد وش فيك ؟ اول شئ من وين جبت رقمي ؟ ثاني شئ
بصفتك منهو تكلمني؟ ثالث شئ انا مااشتغل في 905.
ماجد احترق من برودها قالها: خالد الـ........ تعرفينه؟؟
جمانه بلعت ريقها حست ان حلقها جاف ترتعد كل اطرافها .
ســكـــوت..
ماجد: صاير له حادث اليوم وياليته ميت.!
جمانه: ماجد ابي افهم بالضبط انا وش دخلني في الموضوع؟؟
ماجد: دخلك ياقليله الادب اني شفت رقمك عنده ولا مكالماتك ورسايلك شفتها وانتظرك.. صار صوته يعلى ويعلى الى ماصار يصرخ مافهمت شئ اللي يقوله الا يال********************************ه ياللي ماصنتي اعراض اخوانك الله ينتقم منك
ولا مع ميـن؟؟ واحد مايسوى خسك الله ماملوا عينك ابوك واخوانك؟؟ وماحشمتي النسايب احنا محنا برا عشان تلعبين بذيلك لكن والله ما اسكت لك والله ما أصير انا ماجد إن ماخليتك تكرهين عيشتك.......
.............طووووووووط طوووووووووط...... تقفل الخط هدأت العاصفه
جمانه: صمت ودمووع
ليه يابدور سويتي كذا ليه؟؟!
الساعه 9 في الليل دخل ماجد البيت شاف راكان اخوه
[راكان توه متخرج ومتعين في الاتصالات]
ماجد صارله اسبوع والموضوع مايفارق باله لقاها : ركون اخوي.
راكان: بسرعه ادخل في الموضوع لاني مشغول .
ماجد: مشغول في وشو ياحسره.
ركان: اتابع توم وجيري الحلقه الاخيره اللي بيمسك فيها القطو الفار
عصب ماجد : راكان سكر لا افتح وجهك الحين
راكان التفت عليه: آمر اخوي العود .
ماجد: راكان لو عطيتك رقم تقدر تجيب لي بياناته كامله الصادر والوارد كل شئ ..ممكن..
راكان سكت فتره: اقول اخوي عسا ماشر انت كضابط تقدر تطلب بشكل رسمي .
ماجد: راكان ركز بليز ماله علاقه بالعمل .
راكان: طالعه من طرف عينه : انثى والا ذكر.؟؟
ماجد طلع عيونه : راكان تقدر والا لا؟؟؟
راكان: على حسب خطوره الموقف انا لامااقدر ..يمكن واحد من اخوياي بس..
ماجد: بس ايش؟
راكان: انت عادي لو احد درى ترى مـش....
ماجد: لاتكمل تعلمني . لكن عندي طلب ممكن؟
راكان : آمر ؟
ماجد: ماابغاك تشوف الفواتير قبل مااشوفها ..
راكان: احاول
ماجد: وش تحاول بكره إن شاء الله
راكان: هيه صح انت اخوي وتطلعني من مواقف مثل الشعره من العجين وتوسطت لي في الوظيفه وجمايلك مغرقتني بس عاد
ماجد ولع : خلاااااااص راكان واللي يرحم امك وابوك ماابغى كثر حكي نفذ وبس
ومشى وخلاه.
راكان يتحلطم : عجب يحسبني واحد من العسكر بس ماعليه عشانك ياخوي لو اخسر الوظيفه اصلن اضمن انك تبي تجيب لي وظيفه احسن منها..
.................
الساعه 9:20
في السيارهـ .
فهد: تصدقين احس اني مرتاح
جمانه: هذا اللي نبغاه اهم شئ عجبتك ؟
فهد: موبطاله
جمانه: اقول ترى ماهي سياره عشان تقول ماهي بطاله
فهد: جمانه هذا زواج ماشي انا ماارضي طرف واحد بس ارضي اطراف ابوي من جهه فيصل من جهه وخالتي عشان افتك من زنها
جمانه: فهد عيني بعينك
فهد: هاه
جمانه: نوره تقول مو مرتاحه !!
فهد:............
جمانه: وش رايك؟؟
فهد: قولي قسم بالله
جمانه: اقول انا ماني في الابتدائي عشان تقولي قولي والله
فهد: جمانوه صدق والله
جمانه: اقول ركز في السواقه وش فيك تلخبطت
فهد: جمانه انت الوحيده اللي عارفه اني ابغا نوره من كنت صغير اذا جت تلعب معك اتمنى اصير بنت عشان العب معكم , بس والله برايها اذا مابغتني ترى عندي كرامــــ....
غموض
|