كاتب الموضوع :
راح ماقال الوداع
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية سعوديه رومانسيه (ريح المطر) للكاتبة (شغف)
رواية ريح المطر
للكاتبة( شغف)
ادعو (لوالدي بالرحمه والمغفره)
:
:
:
:
:
____________________________
&&/-البارت التاسع/-&&
ام صالح /حي الله العرسان
صقر/الله يحيك
ام مهند /شلون عروستنا
اميره /طيبه الحمدلله
هدى/عساك مبسوطه مع صقر
-صقر طالع فيها بنضره يسكتها-
اميره اصدمته نظرته فحاولت تجامل
اميره/صقر مافي مثله
ام صالح تبتسم/اي والله مافي مثل صقر
صقر يبتسم لامه/الله يخليك للي
ام صالح/ويخليك للي
ام مهند توقف /صقر بعد اذنك ابيك شوي
صقر طالعها حاس ان عندها شي بتقوله
صقر/طيب جاي
-راحت -
ام صالح تكلم اميره/اكلي من الحلا يامك
اميره تبتسم وتمد يدها للحلا /الله يحلي ايامك
—صقر قام وطلع —
شاف ام مهند جالسه بالصاله راح لها
صقر /شفيك؟!
ام منهد ترفع راسها وطالعه/يومك تبي تزوج ليش ملكت على البنت وظلمتها
صقر/اتوقع اني علمتكم عن السبب ومايحتاج اعيده
ام منهد /لاتعيده حفظناه
صقر/ومدامك حافظته ليش الكلام اللي ماله داعي
ام مهند توقف/بلاك ماشفت اللي شفته البارح
صقر/وش اللي شفتيه؟!
ام مهند بحزن /جت ترقص على عرسك
صقر /ملاك
ام مهند /اي ملاك وزيدك من الشعر بيت الكل يسال عنها واهل العروس طارو فيها
صقر /وعرفو انها ملكه
ام مهند /لا طبعن صغيره وماحد يدري
صقر بغيره/وليش ماقلتم ان البنت ملكه
ام مهند /وهذا اللي هامك اقول جت ترقص بعرسك وامها سحبتها للبيت واليوم شذى تقول ان امها تقول انها تعبانه
صقر بخوف/ليش شفيها
ام مهند/والله مدري اخاف انها درت ونهارت
صقر/مردها بتدري
ام مهند /بس مو الوقت ذا
صقر /بالعكس ذا وقته
ام مهند/ انت ليش قاسي
صقر /الله خلقني كذا
ام مهند/الله يسحامك
صقر/مع السلامه
—راح وخلاها—
وهو طالع شاف شذى جايه تمشي
صقر/منوين جايه
شذى /من بيت عمتي نهيل
صقر /انتي كبيره لاشوفك طالعه
شذى/رحت لملاك تبيني
صقر بهتمام /وش تبي ملاك
شذى /تبيني اسالك
صقر يرفع حاجبه/تساليني
شذى بحزن /اي
صقر يطالع شذى الحزينه/وش عنه تسالين
شذى برئه حزينه/تقول انك معرس عليها
صقر/هي قالت كذا
شذى /اي وتقول بطلقها وتصير مطلقه زي استاذه عبير
صقر عصب /ومنو قال لها بطلقها
شذى /مدري بس تقول انها بتاخذ واحد كبرها
مو….سكتت…
صقر/كملي؟!
شذى بخوف /كبر خالك صقر الشايب
صقر تقدم لها ونحنى وقرب وجهه من شذى
صقر/قولي لها يقول الشايب لاكبرتي بتنامين بحظه
شذى مصدومه/اقول لها كذا
صقر يبتسم/اي بالحرف الواحد
—وراح وخلاها مصدومه—
رجعت شذى تركض لبيت عمتها
ودخلت
نهيل /وش رجعك
شذى /هاه
نهيل /شفيك
شذى /ابي اكلم ملاكً
نهيل /روحي لها بالغرفهً
راحت شذى ودخلت عليها شافت عندها امل
شذى /ملاك ابيك شوي
ملاك/تعالي
شذى تاشر على امل :
ملاك فهمت/امل اذلفي برا
امل /وش اذلفي عيب
ملاك/خلاص روحي
امل راحت معصبه
ملاك/تعالي شفيك رجعتي
شذى/جبت لك رساله من خالي صقر
ملاك مصدومه/مسرع
شذى /سالته لك وجيت
ملاك. بشك/انتي تكذبين علي تحسبيني غبيه
شذى/انا يوم رحت لقيته برا طالع وعلمته وجيت اعلمك
ملاك/طيب شقال
شذى حكت لملاك كلام اللي قاله صقر بالحرف الواحد
ملاك مصدومه /هو قال كذا؟!
شذى/اي والله
ملاك /قليل ادب خالك
شذى تضحك/يوووه ي ملاك ليتني اخذ واحد زيه
ملاك برئه /لا انا وانتي بناخذ خوان
شذى/مايصير اخوه يطلع خالي
ملاك/ي حيوانه ماراح اخذ خالك
شذى/يعني يطلقك
ملاك/اي وغصبن عليه وتشوفين
شذى سكتت وماتدري وش اللي ناويه تسوي ملاك
______________________________
(اليله زواج الشيخ فهد بن عقاب بن فهد)
اهلا هلا بضيوفنا والمسايير
اللي لنا مقدار جات وتعنت
يامرحباء مليون حبن وتقدير
يوصل نجومن في سماها تعلت
سحابتن تبرق وترعد من عصير
قبل العشاء ورياضها قد تملت
القصر فخم
والاستقبال افخم
الضيافه اافخم
والحظور افخم وافخم
كلهم شيوخ
والكل حاظر ويباركً
ابو ابراهيم يرحب /يهلا ارحبو ارحبو حي الله من جانا وتعنا لنا يالله تحيههم
ابوعبدالله /ياهلا ومرحبا ومسهلا اقلطو اقلطو
عبدالله وابراهيم قايمين بالعرس
وكل عيال القبيله مشاركينهم
مبروك ي شيخ فهد مبروك
منك المال ومنها العيال
الله يوفقك ويهنيك
فهد بالبشت الاسود اللي معطيه وسامه فوق وسامته
واقف ويستقبل ضيوفه فهد/الله يبارك فيكم وعقبالكم وعقبال عيالكم
_________________________________
عند الحريم الكل فرحان ويرقص ويبارك
الا ام ابراهيم ومريم وشوق
حتى حسنا تجامل وترحب
ام حسنا العجوز/كلوووووش مبروك ياام محمد وام ماهر
الجده صيته الفرحه مو سايعتها /الله يبارك فيكم يارب
وام ماهر بفرح/الله يبارك فيكم عقبال بناتكم
-مشاركتهم بفرحهم العجوز ام حسنا-
تبارك وترحب مع الجده صيته
شوق /بموت يومه بموت اخذت ولد عمي
ام ابراهيم /مرده لك وانا جدتك والله لاياخذك طال الزمن ولا قصر
شوق/بشوف العروس اللي بداها علي
مريم/عيو يدخلونا عليها بجاح الشيخ فهد حاطين حارسات عليها
ام ابراهيم /ماهي باحسن منك ي شوق ارتاحي
بالجهه الثانيه)
حسنا /كنت خايفه من شوق بنت عمك تاخذه منك وراح للغريبه
نوف/مافي نصيب يومه رزقها
حسنا /مرده لك ي بنت عمه
نوف /اذا للي نصيب معه باخذه
اام حسنا/انتي وش تقولين ي بنت
حسنا/يومه بنت عمه اولى فيه
ام حسنا/يمك نصيب ولا ابو عقاب كلن
يتمناه لاكن ماهو مكتوب ونوف يجيها رزقها
حسنا/ ان شاءالله
________________________________
-؛عند العروس ؛-
جالسه مثل الاميره المثيره
على الكوشه بجناح الشيخ فهد
مهره بخوف/يارب يارب
دخلت ام ماهر عليها
ام ماهر بدموع/ياربي يوفقك ويسعدك ي بنتي
مهره /يومه خايفه قلبي بيوقف
ام ماهر تقرب منها وتقرا عليها/يامك اقري وستغفري عشان ربي يهدي قلبك ويريحه
مهره جلست تقرا وتستغفر
(انتهى الزوج وقت الزفه)
ام ابراهيم/ بزفه ي عمه معكم
الجده صيته /هو قايل مابي الا انتي وامها ولاحد يدخل
ام ابراهيم /وليش طيب
الجده صيته /لاشفتي انشديه
وراحت وخلتها بقهرها وتوعد بفهد
فهد دخل وسلم على جدته وعلى ام مهره
الجده صيته تبكي وتمسح دموعها /الف مبروك يامك منك المال ومنها العيال
فهد يحب راسها /الله يبارك فيك يومه
ام ماهر /مبروك ي ابو عقاب الله يسعدكم
فهد/الله يبارك فيك
تقدم ومد يده لها
وانصدم بجمالها الطاغي مافكر يتزوج ويوم تزوج ياخذ وحده زايده بجمالها زايده بانوثتها خاف على نفسه وعلى رجولته وهيبته مايبي شي يضعفه
مهره عليها الفستان الابيض ماسك لتحت الركبه ومنفوخ موضح ملامح جسمها ونوثتها وشعرها مسرحته بطوله وحاطه مكياج مناسب لملامحها وانوثتها وبياضها والرموش الطويله العين العسليه الخدود المليانه مع المعه وابلشر وردي فاتح
والفم المليان مرسوم بروج وردي فاتح
قرب وجلس قريب منها على الكوشه اللي بصاله الجناح. مفتوحه على غرفة النوم
الجده صيته /يلا ام ماهر نخليهم
ام ماهر/يلا
وقبل لاتطلع قربت من اذن مهره وهمست فيها
وفهد يطالع فيها يحاول يسمع وش تقول بس لالاسف ماسمع شي
اخذت الجده صيته وطلعن
::
فهد يطالع فيها ماوده يشيل عينه منها بس مايبي يوضح لها نظرات العجاب هيبته ورجولته ماتسمح له حاول يبعد نظره عنها ورجع يطالع فيها.
وهي منزله راسها وتفرك يدينها اللي بحظنها
فهد /احم مهره
مهره منزله راسه /……….
فهد يرفع راسها بيده وطالعها من قريب وضاع كل الكلام اللي بيقوله من شاف عيونها ولا فمها المليان ولا خشمها ولا خدودها
فهد هاذي تفاحه ولا ادميه
فهد يبعد يده من ذقنها ويحطها ع راسها/ اللهم إني أسألك خيرها و خير ما جَبَلْتها عليه ، و أعوذ بك من شرها و شر ما جَبَلْتها عليه
فهد/قومي بدلي وتوضي بنصلي
قام وراح الحمام وهي دخلت غرفة التبديل وبدلت ملابسها البست قميص ابيض ساتان ناعم ماسك على الجسم ومبين جسمها وانوثتها كثيرررر وتركت شعرها مفتوح طلعت وهو لابسه ثوب نوم كحلي انصدمت من وسامته وبياضه اللي واضح مع لون الكحلي وذقنه المرسوم ورموشه وحواجبه وسيم بمنى الكلمه وقفت متنحه فيه
فهد شوش فيها مصدوم كيف تطالع فيه كذا
فهد/شفيك
مهره انتبهت ونزلت راسها
قرب منها فهد/نصلي
تهز راسها ب ايه
صلى وهي وراه وسلم وهي لازالت ع سجادتها
قام وشال السجاده على الكنبه طالعها وشر لها تلحقه فهد /اذا صليتي الحقيني
وراح لسرير. اللي بالغرفة النوم المفتوحه على الصاله مهره هنيه عرفت انه وقت الجد عجزت لاتقوم من مكانها تجمدت
فهد جلس ع السرير وطالع فيها عرف انها خافت
فهد /مهره تعالي بسولف معك
مهره تقوم تشيل السجاده وتروح له تجلس لامه رجولها ومسنده ظهرها على السرير ع الطرف الثاني وهي منزل راسها فهد متسطح على السرير ومتكي على يده ويطالع فيها خاطره يقرب منها وخاطره يعفيها اليله متردد وبذات يشوف خوفها ورجفتها تجرئ وقترب منها
مهره رجف جسمها بخوف
سحبها مع يدها بحضنه وحضنها نايم على يده اليمين ومهره نايمه بحضنه وجهها على صدره اللي يصعد وينزل وتسمع صوت انفاسه عند اذنها
فهد يرفع وجهها وحط خشمه على خشمها وجبينه ع جبينها وشاف بعيونها دموع
فهد بحه/شفيك خايفه
مهره/تكفى
وسكتتت
فهد بصوت خافت ومبحوح/تكفى ويش
وحط عيونه بعيونها الناعسه ونزل عيونه على
شفايفها اللي ترجف
فهد فقد صبره وحط شافيه على شفايفها وباسها بعمق يحاول يروي عطشه
مهره هنيه ماقدرت تحمل قامت تبكي
فهد انصدم منها
بعد وجهها منها
فهد /لاتخافين ماراح اسوي فيك شي بس العرسان لازم تصبيره لين يتعودون ع بعض صح
مهره تطالعه بعيونها مصدومه من جرئته
ومن قربه لها مو قادره تنفس
فهد بخفوت/صح ولالا
مهره ساكته وتطالع بعيونه القريبه حيل من عيونها
رجع تكلم بهدووو فهد/خايفه للحين
مهره نزلت عيونها ونزلت دمعه على خدها المليان
فهد يمسح دمعتها بيده /اكلمك انا خايفه الحين ولالا
مهره بصوت مبحوح /اي خايفه
فهد حط شفايفه علي شفايفها بس هالمره بقسوه
مهره تبكي وتحاول تفك نفسها منه رافع يديها على السرير وحاط يديه على يديها وثبتها
وفقد الصيطره
على نفسه ولا استجاب لدموعها وترجيها
___________________________________
بيت ابو صالح
(بجناح صقر)
صقر/بكرا خليك جاهزه بنروح مشوار
اميره/نبي نسافر
صقر /لا السفر بعد يومين عندي كم شغله بخلصها وبعده نسافر
اميره/اجل وين
صقر /المستشفى
امير مصدومه/ليش سلامات
صقر قام وراح لسرير /بكرا تعرفين والحين تصبحين ع خير
اميره/وانت من اهل الخير
_______________________________
بيت نهيل
ملاك /يومه يومه
نهيل/وصمه هاه
ملاك/ابي عبايه الاستاذه تقول لاحد يداوم بدون عبايه انتم كبار
نهيل /طيب طيب بروح اشري لك انتي وامل
ملاك/انا بروح اختار
نهيل /يصير خيرر الحين روحي ذاكري
ملاك تجلس/ذاكرت وختمت الكتاب
نهيل تبتسم/شاطره عشان تخرجين وتصيرين مدرسه
ملاك بتكشيره/منو قال بصير مدرسه
نهيل/اجل وش بتصيرين
ملاك تبتسم ابتسامه جذابه/بصير طبيبه
نهيل/لاتحلمين يامك كثير
ملاك بصدمه/ليش؟!
نهيل/ماصقر ماخليك تدخلين طب
ملاك بعصبيه/وصقر وش دخله هااااه
نهيل مفجوعه/هو بيصير زوجك
ملاك توقف /مو بكيفه انا مابيه الشايب
وراحت ودخلت غرفتها
نهيل تبتسم /ياساتر. شايب مره وحده لو يسمعها انجلط الله يقوي بنيتي عليه اللي مايخاف ربه
________________________________
طلع من الحمام وهو لاف فوطه على جسمه
وفوطه بيده ينشف شعره
وشافها على حالها
لامه نفسها بسرير والغطاء عليها وتبكي
فهد قرب منها وجلس عندها
فهد /مهره امك مافهمتك
مهره تطالعه بخوف /……
فهد يقرب منها وهي تبعد عنه بخوف على ورا
قام معصب
فهد/ انا زوجك وذا اللي صار بيصير كل ليله فاهمه
مهره تحط راسها بين ركبها وتبكي
فهد تنهد وراح غرفة التبديل يلبس ملابسه
وهي قامت بسرعه وشالت ملابسها وراحت للحمام
وقفلت الباب عليها
طالعت نفسها بالمرايه اللي بالحمام وحطت
يدها ع رقبتها مصدومه من العلمات اللي عليها
مهره تبكي /مجنون مجنون
خذت شاوره وحطت مرطب ولبست روبها. وطلعت
وصدمت في واقف ينتضرها استحت من روبها حاولت ترجع للحمام بس وقفها صوته الثقيل
فهد /تعالي
مهره /…….
فهد/قلت لك تعالي
مهره تقرب منه بخطوات بطيئه
فهد بيده وحده سحبها على صدره
وصار وجهه قريب من وجهها
ونفاسه قريبه من انفاسها
فهد /مهره اللي صار اليوم مارح يتكرر الا برضاك
مهره منزله راسها وعيونها بالارض/…….
فهد /روحي البسي وتعالي نامي
مهره ماصدقت تبعد منه راحت غرفة التبديل
وقفت ورا الباب بعد ماقفلته تاخذ نفس
لبست لها بجامه ستان عنابيه ناعمه وجففت شعرها واصلا مو محتاج تجفيف ناعم وماحطت شي خلت وجهها الجميل بطبيعته وطلعت
كان نايم ع السرير وحاط يده فوق جبينه ويوم شافها طلعت رفع عيونه يطالع فيها توت ولا فراوله ولا تفاحه ولا وش يشبها فيه
وقفت خافت من نظراته
فهد فهم عليها/تعالي نامي
مهره تطالع الكنبه/بنام هنيه
فهد بعصبيه /اذا قلت لك تعالي تجين وانتي ساكته
مهره تخرعت وراحت له جلست على اخر السرير
فهد فتح لها ذراعه
فهد /تعالي
مهره بدموع/لا تكفى
فهد/لاتخافين ابيك تنامين بس
مهره بترجى /تكفى
فهد حاول يمسك نفسه لايعصب/ طيب نامي
-نام وعطاها ظهره-
مهره نامت على اخر السرير وكل شوي تطالع فيه خايفه يهجم عليها لاكن ارتاحت يوم سمعت انفاسه نام ……
تحياتي شغف
|