لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-22, 02:05 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية سعوديه رومانسيه (ريح المطر) للكاتبة (شغف)

 

-مساءالخير للجميع …
اعتذر على تاخير البارت …
تفضلو قرائه ممتعه ،،،
~
~
~



-/البارت مئه وتسعه/-

رواية ريح المطر (للكاتبة شغف
ادعو لوالدي برحمة والمغفرة..

لبيه ياريح المطر والسما غيم..
ولبيه ياصوت المطر بعد غيبه ..

على وقت الغداء …..

رجعت ملاك وجلست معهم على الطاوله مجامله وهي تحس بالقمه تمشي بلعومها وكانها جمره تلتهب جوفها والكل لاحظ عليها الانقلاب المفاجئه من طاري البيت اللي شراه صقر لسلوى ؟..

مشاعل تبتسم بفرحه وهي تاكل/ تو انفتحت شهيتي للاكل
وفا طالعت فيها بغرور/ ليش و اول كانت مسدوده ؟؟
مشاعل تبتسم / اي والله علي جمعة صديقاتي بكوفي هالمره ولا معنا شي مصفرين ننتظر الراتب بس الحمدلله تيسرت
وفا باستغراب / كيف تيسرت بهالسرعه؟؟
مشاعل بفرحه عميقه/ رزق من الله تو جانا حواله 50 الف ريال
وفا شهقت وكل همها الفلوس/ خمسين الف من وين له ؟؟

هدى تهتف بمرح / ابكو من انتم سارقين منه بسري اسرقه تالي اليل ؟؟
مشاعل تضحك بشده / مايحتاج تسرين لانه قريب عندك
وفا بتسال سريع/ ياختي علمينا من وين لكم هالمبلغ ؟؟
مشاعل تجاوب براحه ولا همها وجود ملاك/ سالم تو كلمني يقول صقر حول له 50 الف
وفا شوشت/ سلف ولا كيف؟؟
مشاعل تكمل اكل برود / لا فزعه سمع ان صرافته فاضيه و عطاه
ام صالح تبتسم باعتزاز الام / الله يخليهم لبعض ولا يحيجهم لناس


ملاك فعلاً انقهرت بزود حاسها انها بتنجلط من ورا راس صقر يلعب بحلاله على كيفه يمشي ويوزع ماكان وراه بنت وزوجه وهم احق و ليته اعطا ناس تستاهل
يمكن تقاضى وتمشي الامور لو كان صعب عليها التقاضي لاكن المستفيد من هالدفع والعطايا المبالغ مشاعل وسلوى وهي وينها من كل هذا بس يبي ياخذ منها من غير لا يعطي يبي يشبع نفسه فيها فقط لا غير ؟؟….

قامت غسلت وخذت بنتها وراحت الجناح تنتظره تعرف بيجي يلبس عشان دوامه ناويه عليه نيه شينه

__________________________________

ماقبل العصر ….

الجدة صيته تهتف لمهره بزفرة / ورا ماتقومين تصحين فهد قبل الصلاة؟؟
مهره ترفع كتوفها/ عجزت عنه يا جدة حتى صلاة الصبح والظهر ماصلاها
ام ماهر بحنان / وعزتي عنه من التعب والسهر
الجدة صيته بزفرة اشد/ روحي حني على راسه والله ان صحى لغير يتوطى بطنك هو كل شي عنده يهون الا تاخير صلاته
مهره تنهدت بحيره / وش اسوي والله تعبت معه خليه ينام لاصحى يصلي اللي فاته
الجدة صيته صدت بعدم اقتناع/ كيفك هذا انا حذرتك ولدي وعرفه
مهره تمددت على الاريكه/ عاد انا وش دخلني بعد ؟؟
الجدة صيته تطالعها بنص عين / كيف وش دخلك مانتي حرمته ؟؟

ام ماهر تغير الموضوع / الا شلون فاطمه ومريم ابطن عنا ؟؟
الجدة صيته هزت راسها بتجاوب/ ماعليهن بخير وانا ماعديت فيهن يوم يرسلن ابراهيم للي وخذني اتغدا عندهن بيته
ام ماهر بحنين / حتى حسنا والله اني اشتقت لسوالفها
الجدة صيته بموده/ حسنا اجوديه بس بنتها بعد العملية تحتاجها وقالت بجلس عندها لين الله يشفي لها وترجع
مهره تبتسم بشقاوه / والله ما ارتحنا لين افتكينا منهن وحده ورا الثانيه

الجدة صيته انحرتها بتعمد / ماتبين تفتكين مني انا وامك بعد ؟؟
مهره حمر وجها بالحرج / افا يا جده علامك امزح معك والله
ام ماهر تطالع مهره بتوعد وهي تبرر للجدة / تعاينين هرج مهره اللي مايودي ولا يجيب
مهره بوزت بغيظ/ انا هرجي مايودي ولا يجيب؟
الجدة صيته طالعتها ببتسامه / والله اني مارضى عليك يا فصعونه
مهره ضحكت / ههه الله يخليك للي ياجدة الفصعونه

دق جوال ام ماهر وهي ترد ببتسامه / يا هلا يالله حيها
ام طلال بموده /شلونك عساك طيبه هنيك سلامة ماهر
ام ماهر بذات الموده / الله يسلمك ويجزاك خير
ام طلال باعتذار / والله ودي امر واسلم عليه لاكن العذر من الله ثم منك مافضيت انتظر طلال و مرته
ام ماهر بمحبه / عاذرتك يا ام طلال و مانتي مقصره مكالمتك تكفي
ام طلال بزعل/ والله اني زعلانه من ام يوسف ومن تصرفها معنا المره اللي فيها خير ماتسوى سواتها

ام ماهر بزعل اعمق / بتلقى سواتها بحيل الله والحمدلله ولدي طلع من غير فزعتها
ام طلال ترد عليها براحه/ اي والله الحمدلله المهم بكرا عندي عشا كبير لطلال وشوق لازم تجين انتي ومهره وعلمي ام عقاب
ام ماهر ابتسمت/ ماشاءالله عساك على القوه ابشري انا وام عقاب باذن الله بنجي مهره انتي خابره الوضع
ام طلال بمحاوله/ خلي تكلمه وكاد ربي يهديه والله ودي بحظورها بسوي حفلن كبير
ام ماهر بتفهم / بنحاول بابو عقاب ان شاءالله
ام طلال تنهى الاتصال/ سلمي واسلمي

ام ماهر تسكر الجوال وهي تهتف للجدة /ام طلال تعزم على حفل بكرا لطلال وشوق
الجده صيته ابتسمت / ياذكر ربي وهم متى جو؟
ام ماهر قطب / والله مادري وكاد قالت امس مدري اليوم عشان كذا ماقدرت تجي تسلم على ماهر
الجدة صيته بموده / ماتقصر ام طلال باذن الله نحظر حفل ولدها وبنتنا
مهره بتسال وهي ضايقه / وانا كيف بروح معكم الحين ؟؟
ام ماهر لفت لها/ والله عمتك تحرص اني اجيبك معي بس قلت مادري عن ابو عقاب يمكن مايرضى
الجدة صيته هتفت بحزم / يهديه الله لاجيتيه بسلوب زينه وتركتي التغيظ عنك تراه عنيد ويعاندك

مهره صمتت وهي تفكر كيف تقنعه تروح ملت من جلست البيت خاطرها تحظر الحفل وتطلع تغير جو
_____________________________________

بعد صلاة المغرب …..

صحى فهد بثقل وراسه مازال مصدع بالقوه فتح عيونه لف يمين يسار وهو عاقد وجهه ؟..سحب جواله وكان كل تفكيره انه قريب صلاة الفجر مايدري انه نام كل هالوقت لاكن فتح عيونه على وسع وهو يطالع بساعه عدت مرات يبي يتاكد ؟…نفض الفراش وقام واقف نادا بصوت رجولي غاضب/مهره مهره

مامن مجيب عرف انها عند جته وده يروح ينتف رموشها كيف تخليه نايم كل هالوقت ولا صحته على الصلاة بس وين بتسلم منه مرده بيمسكها
قرر يتوضى و ينهي صلواته اول بعده يصير
خير معها ومع اهمالها ..

من خلص بدل بثوب وشماغ وخذ اغراضه واتجه الصاله دخل بسرعة غضب لانه متاكد ماعاد بالبيت الا محارمه بنات عمه كلن راحت مع نصيبها

الجدة صيته كانت جالسه بروحها بصاله و تسبح وهي تتابع التلفزيون على قناة مكه المكرمه ومن دخل لفت له بترحيب/ يالله تحييه
فهد بغضب شديد/ وين بنت اخوك اللي ماعرف يسنعها قبل لا يموت بسنعها انا ؟؟
الجدة صيته خفتت له تحاول تهديه ماتبي مهره وامها يسمعون كلامه / يامك البنت من اليوم تحاول تصحيك بس انت كنت مرهق ولا حسيت فيها
ام ماهر طلعت على صوته وهي مرتاعه /عسى ماشر؟؟

فهد بذات الغضب / ليش ماحس ميت الا قولي مافيها خير وجودها مثل عدم وجودها
الجدة صيته لفت للمطبخ وهي تشوف مهره واقفه معها صينيه الشاي وتسمع بصمت /…..
فهد لف لها بحده صارمه / انتي وش مهنتك بالحياة اكل و مرعا وقلة صنعا،؟؟

الجدة صيته تزفر عليه / انت علامك هذا وهي تشيل ضناك بين احشاها ؟؟
فهد واصل حده والصداع مكدره / هي ليتها تشيل نفسها بتشيل وغد بعد ؟؟

مهره هنيه ماتحملت وهي تقدم وتحط الصينه على الطاوله وتتجه جناح امها تحت صوت شهقاتها/..
ام ماهر رجعت و دخلت جناحها عند مهره بصمت وهي من داخل غير مقتنعه بكلامه وسلوبه مع بنتها/……

الجدة صيته تقوم واقفه بوجهه و تنحره بخفوت / كيف تقول هالكلام وقدام امها بعد انت ماتقدر احد ؟؟
فهد يتجه الباب بزفرة / خليها تربيها وتعلمها السنع ولا ترا جبت للي حرمه سنعه غيرها ؟؟


مهره كانت تسمع كلامه من صوته الرجولي العالي وكل كلمه تزيد بشهقاتها وام ماهر تهديها/ يامك ماعليك منه هذا هو لاعصب مايحترم احد لا هدا جاك واعتذر منك
مهره تبكي بحسره/ مابي له اعتذار مايرتاح لين يذلني ويذلك ويذل اخوي خلاص كفايه اذا بيستمر كذا نطلع من بيته ابرك

الجدة صيته كانت جايه بتهديها تدري انها سمعت فهد لكنها قطبت من كلامها وهي تزفر عليها/ اقطي لا اسمع هالكلمه مره ثانيه هذا بيتك وبيت ولدك و اذا ماهو عاجبه هو اللي ينقلع برا
مهره رفعت راسها وهي تهتف بشكوى / مايرتاح من غير ماياذيني ياجدة مايرتاح
الجدة صيته تقدمت لها وهي تطبط على كتفها/ يامك ماهو بس معك الله خلقه كذا حتى لو ماعنده احد قام يهاوش نفسه

مهره بحزن شفاف / بس انا تعبت تعبت ماقدر اتحمل كلامه اللي مثل السم يرميه علي حتى امي صار يصارخ عليها ماينعاشر؟؟
الجدة صيته طالعت بام ماهر بحرج / ام ماهر عارفته وباخصته ماهي شرهانه على رجال حتى جدته لا عصب مايعرفها
ام ماهر تبتسم بموده / والله اني عارفه ان مايقصد شي لاكن العصبيه بلوى غصبن عليه الله يرفعها عنه
الجدة صيته تنهدت براحه من كلامها/ الله يكبرك بعقلك ويهدي بنتك وتفهم طبوع رجلها وابو ولدها

مهره وقفت بزعل وهي تتجه الباب / ماني مجبوره اتحمله اكثر من كذا صحتي اهم منه ومن ولده
__________________________________

قبل ذالك بوقت…

دخل صقر جناحه على الساعه الثالثه عصراً يبي يلبس ويطلع لدوامه وهو داخل شاف ملاك جالسه على السرير ومازالت بفستانها الوردي الغامق ماسك على الجسم من غير اكمام وكان عليه ردا ساتر لابسته وقت الجمعه و الغدا ومن رجعت جناحها رمته تبي هوا حاسها انها تطبخ من الحراره ….

من شافته دخل وقفت بملامح غضب شديده اثارت استغراب صقر وهو يقطب جبينه بسرعه و يهتف بتسال/ شفيك؟؟
ملاك تقدمت له وحطت عينها بعينه بثبات ونظرت له بعقاب / صدق يا دكتور صقر الكلام اللي سمعته؟؟
صقر رفع حاجبه بتسال حازم / وش الكلام اللي سمعتيه ؟؟
ملاك بغضب حاد / شاري بيت دبلوكس بمليون وفوق لسلوى؟؟
صقر رد بثبات بارد / اي صدق وانتي وش دخلك؟؟

ملاك انفجرت فيه بغضب اعمق واعمق / كيف وش دخلني توزع حلالي وحلال بنتي على كل من هب ودب مليون وثلاثة ميه تدفعهن لها على وشو بفهم دخلت عليها بدبي عشان تكأفها بهذا المبلغ ؟؟؟

صقر جنت جنونه من افكارها الوقحه وهو يخنقها مع رقبتها بكف يده هتف من بين اسنانه / كلي تبن ماهو صقر اللي يلعب بعراض الناس وماهي سلوى اللي ترخص شرفها ؟؟
ملاك ترد بغبن حقيقي ولا همها كتمه على انفاسها وخنقها لها / وتدافع عنها بعد قسم بالله ماسكت لا لك ولا لها

صقر ابعد يده من رقبتها وهو يشوف وجها كيف حمر وترد بقوات عين خاف يتهور ويذبحها صرخ فيها / لا تسكتين اعلى مابخليك اركبيه هذا حلالي وسوي فيه اللي ابي ماحدن له دخل فيني

ملاك تصرخ فيه بنفعال ناري / ماهو حلالك هذا حلالي انا وبنتي لنا فيه اذا انت ناسي وتمشي وتوزع اللي شاريها لها بيت بمليون واللي محول له خمسين الف طاغي انت طاغي ؟؟
صقر بذات الغضب / اورثيني وانا حي بعد ؟؟
ملاك بتسال غاضب / بي حق تحول لسالم ومرته خميسن الف بي حق؟؟

صقر كان شاد على اعصابها لا تنفلت و يذبحها / هذا اللي ناقص بزر تحاسبني على تصرفاتي ملاك اصحي للكلام اللي تقولينه لا تخليني اعطيك طراق يصحيك خواني مالك دخل فيهم ان شاءالله عطيتهم حلالي كامل مالك دخل فاهمه ؟؟

ملاك ترجع شعرها على ورا بعنف/ الا للي دخل ونص تمشي مشاعل بفلوسنا وانا اللي واقفه قبالك لو احفى ماحولت للي هالمبلغ ؟؟
صقر بزفرة قفله معه / اي طبعن ماروح احول لك هالمبلغ على اي اساس اصلاً؟؟
ملاك بنفاذ صبر / لانك اخذني لشهواتك ورغباتك فقط وغيري رافعهم بسما دبلوكس بارقى الاحياء و حولات بمبالغ عاليه وانا بتضحك علي بسفره ؟؟

صقر يحاول يتماسك قدر المستطاع/ اعيد وزيد حولات لخواني مالك دخل فيها يا ملاك
ملاك هزت كتوفها بتحكم / وسلوى بعد مالي دخل فيها ؟؟
صقر يصد عنها متجه غرفة الملابس يبي يبدل ويطلع لدوام / اي مالك دخل فيها وخلك بنفسك وبس
ملاك سدت عليه الطريق وهي توقف بوجهه/ ماهو انا اللي تنازل عن حقها مثل ماعطيتها تعطيني ولا ترا والله لينقطع الوصل بيني وبينك

صقر شد عضدها وهزها بقوه غاضبه / اتركي عنك التهديد لا تخليني اسجنك بجناحك و حرمك حتى من اشاعة الشمس ؟؟
ملاك نفضت كفه ولا هي خايفه منه/ ماهو بكيفك بتحول للي مليون وثلاثة ميه ولا ترا رحت بيت اهلي ولا سالت عنك

صقر رفع حاجبه بتكشيره/ ومن انتي عشان احول لك مليون وثلاثة ميه لا تكون امي وانا مادري؟؟
ملاك استفزتها تكشيرت وجهه فيها وكانه مايراها شي وستفزها كلامه اكثر / وسلوى يوم دفعت لها كنت مقدرها من تقدير امك ؟؟
صقر زفر عليها بحده / ابعدي عن وجهي اخرتيني عن دوامي ؟؟
ملاك تكمل بغبنه و اصرار / اسمع يا صقر مثل ماوقفت نصيبي و ملكتني غصبن علي الحين تحول للي المبلغ اللي طلبت وغصبن عليك
صقر انفلتت اعصابه منها / تخسين و تعقبين ماهو انا لي احول غصبن علي و انتي حدك من ثلاث الاف وتحت فاهمه وتحت ؟؟

ملاك انجرحت فعلاً منه وعيونها بدت تلمع / هذا قدري عندك الحين تاكدت صحيح انك اخذني عشان تشبع شهواتك فيني والله وباسم الله انك ماتحمل بقلبك لي نقطة حب مثل حبك لسلوى اللي خلتك تدفع لها من طيب خاطر وحتى اميرة متاكده انك معطيها اكثر واكثر لاكن ملاك له مجرد هوا لنفسك
لا كثر ؟؟!!

صقر رد عليها بحزم/ لا تحلفين وانتي ماتعرفين اللي بقلبي اسم الله ماهو لعبه عندك؟؟
ملاك صدت وابعدت عنه متجه لبنتها وهي تكتم عبرتها اللي تراكمت بحنحرتها /…..
صقر لف لها وطالع فيها لثواني بعده اتجه غرفة الملابس لبس وطلع /…..

ملاك من طلع قامت وقفلت الباب ماتبيه يشهد على خيبتها وهي تنفجر باكيه بكى يمزق القلب تحطمت فعلاً من كلامه واسلوبه وتاكدت انها مجرد لذة له
وهي مستحيل ان ترضى تكون انسانه عايشه لسعادة احد … قامت جمعت اغراضها خذت بنتها وطلعت بيت اهلها من غير تردد؟….

من وصلت حكت لامها واخواتها اللي صار وهي مجروحه من اقص اقصاها من رد صقر عليها بهاذي الطريقه الوقحه و استصغاره لها ؟….

حصه من داخل ماهي مقتنعه بالكلام اللي بتقوله بس ملزومه تهدي الا واضاع لمصلحة اختها / ملاك ترا طلبك كبير مليون منين بيدفع لك اطلبي شي معقول ؟
نهيل زفرت بشدة/ وعلى مرته الثانيه ماهو كثير يعني؟
حصه تطالع امها بنظرات رجا/ يومه الله يهداك بدال ماتهدينها تزيدين عليها،،

نهيل تهتف لملاك مطنشه كلام حصه/ اسمعي كلامي ولا عليك منه مثل مادفع لها يدفع لك ولا تنازلين عن قرش واحد وترا المليون قليله عنده هذا طاغي واكبر دليل تحوليه لاخوه سالم 50 الف بيوم واحد،،

ملاك خانقتها العبرة / يبي يضيع زهرة شبابي معه واخر شي اطلع بلوشي ماعوضني عن سنين عمري؟
حصه بحنيه/ انتي وش تبين بالفلوس و راعي الفلوس بكبره لك ماهو لها ؟؟،،
ملاك كتمت بكيتها/ متكاثر علي ياحصه وهي دفع لها من طيبة خاطر ؟؟
نهيل بكيد النسا/ قفلي جوالك ولا تردين عليه لين يشري لك بيت مثل بيتها

حصه طارت عيونها/ يومه انتي صادقه؟
نهيل بجديه/ ايه اول مره تصرف اختك صح دايم تجي هاجه من غير فايده وترجع من غير فايده هالمره خلي ترجع بيت يبنى مستقبلها هي وبنتها
_______________________________

الساعه 11 ليلاً ….

وهذا فهد يشرف البيت من بعد عصار المغرب ،؟؟؟
اتجه لداخل وهو متاكد ان مهره مثل عادتها لازعلت تنام عند امها ولا جدتها وبالاخير مردها لحضنه
اليوم مافكر ابد ان يكلمها لانه من هدا حس بشعور
الندم من الكلام اللي قاله لها ولام ماهر بس مهما
شعر بندم مايوضح يكابر حتى على نفسه.؟؟؟

دخل لصاله خاليه اتجه جناح جدته طقتين ودخل شافها على السرير تستعد لنوم اقترب وانحنى حاب على راسها/ مساك خير
الجدة صيته ردت من غير نفس/ مساك رضا
فهد لمح بعيونها العتب وهتف بتحكم/ مهره وينها؟؟
الجدة صيته قطبت/ ليش ماهي بجناحها؟؟
فهد باستغراب/ مادري مامريت جناحي جيتك على طول
الجدة صيته صدت بزعل/ راحت تنام بجناحك امها هرجت عليها وكاد الله هداها

فهد تنحنح / احم ليش وهي وين بتنام اول؟
الجدة صيته لفت عليه بحده/ عند امها ومن حقها وحتى والله اني ما اودي انها راحت غرفتها بس سكت مابي اتدخل بينهم
فهد رفع حاجبه بغرابه/ ماودك تنام بغرفتها والله ماحد كبر راسها وزودها بالدلع الا انتي؟؟
الجدة صيته تزفر عليه بشده / هي وش سوت يومنك تهجم عليها بالكلام السام وتسب تربية امها وابوها الميت وتهددها بالعرس هاه؟؟

فهد رد بمكابره و بثقه/ وهي ليش ماتقوم بواجباتها وتعرف ان زوجها عنده صلاة مخليته يخمد لاخر النهار ؟؟
الجدة صيته بذات الزفرة/ انا حاظره وشاهده صحت فيك لين طلعت روحها تبي تشيلك عشان تصحى؟
فهد عطا جدته نظره قارصه/ ليش بزر تشيلني على العموم انا تعبان بروح انام
الجدة صيته تشوفه يتجه الباب / يويلك مني كان ضايقتها تراها تحمل حفيد عقاب وناصر

فهد تنهد بحنين وراح غرفته من دخل لف يدور عليها شافها نايمه على السرير بسبات خذ شاور ولبس شورته واتجه ودخل فراشه وعيونه عليها متكوره ومجهه له ظهرها وصوت انفاسها منتظمه واضح نايمه صدق ؟…

فهد ماقدر يتحمل يناظر بضعفها ولا يسوي شي
يحن عليها يرحمها تكسر خاطره والحين بعد حامل كيف بتحمل لكاعت فهد و ولده اقترب وحضنها من ورا وهي ارتعتشت بين يديه شد احتضانها وكانه يطمنها ونزل كف يده يمسح على بطنها وقرا عليها
من ايات الله بخفوت

مهره كانت نايمه ومن شعرت باحد يحضنها انتفضت برعب هي فيها خوف من بعد موقف يوسف لاكن ماسرع مارتخت بهدو من ريحت عطر فهد وصوت ذبذباته عند اذونها يقرا عليها… شويات وباس اذنها بتروي همس لها بكلمه وحده شتت مخها طيرت نوم عينها قال (الله يخليك للي ) ابتعد منها بهدو وعطها ظهره ونام ….وهي بقت مشتته تعيد كلمته براسها
تحاول تصدق سمعها؟؟ ….
________________________________

وبنفس الوقت الساعه 11 ليلاً ……

صقر دخل جناحه وهو عاقد حواجبه من عدم تواجدها معقوله تكون سوتها وشردت مثل كل مره
ولا همها هو و تهديده اقنعت نفسها بنفسها ؟….

نزل البالطو على السرير وهو ينادي متامل انها موجوده / ملااااك ؟؟؟
رجع جالس على السرير وهو يرفع جواله داق على رقمها لاكن صدم بشده (مغلق ؟؟) ارسل لها رساله رسالتي ماتستلم الواضح ان الجوال بكبره مسكر ؟…..

تنهد بضيقه عميقه ( هاذي واخرتها معها كل يوم وحنا على هالحال وين كلامها البارح وحبها ودلعها
و اليوم من عرفت بسالفة البيت جحدت كل شي؟؟)

صقر اعتدل جالس وهو عاقد حواجبه باستغراب( وش دراها عن البيت اللي شريته لسلوى ؟؟؟معقوله امي
قالت لها لا مستحيل بس ماحد يعرف الا هي وابوي )

قام واتجه للبيت الداخلي طق باب الصاله وتنحنح جاه صوت هدى / ادخل صقر مافي الا انا وامي وام مهند
دخل صقر و هتف بسلام وعيونه على امه بعده سالها بتحكم / انتي اللي قايلة لملاك عن البيت اللي خذيت لسلوى؟؟
ام صالح قطبت/ لا بالله ماطريت شي بس هي سمعت من البنات ليش؟؟
صقر زفر بشده / ومن البنات اللي قالن لها انا ماني قايل قفلو على الموضوع نهائي ؟؟

ام مهند من ردت / وحنا ماقلنا شي سوالف عاديه ولا درينا انها بتضايقها ؟
صقر واصل حده/ انا رجال تعبت من هالبزر كل يوم والثاني طالعه للي بمشكله وانتم تزيدون علي بتدخلكم ؟؟
هدى سالت بتوجس/ ليش وش فيها لاتكون هجت بعد؟
صقر تنهد بضيقه / اي طبعاً هجت من بعد ما نشرتو الخبر ماسويتو فينا خير
ام صالح ردت بحزم/ وحياتك لامتى بتصير كذا كل يوم وهي شاردنه وانت تركض وراها ماكفاها سواتها بعرسك وفرقت بينك وبين مرتك والحين زعلت عشان بيت بعد؟؟؟

صقر صر على اسنانه / يومه انا ابيها هي ومابي من الحريم غيرها بس عجزت استقر معها نهائي ؟؟
هدى مقدره وضعه وهي ترد بتهدئه / حل الموضوع بينكم بصلح عشان بنتكم و لا تنسى ياصقر ان ملاك بزر واللي بعمرها مابعد تزوجن
ام صالح تطالعه بنص عين / هاذي علومها وهي بزر كيف لاكبرت ؟؟

صقر شاح بوجهه بضيقه / قفلو على السالفه ولا عاد اسمع احد فاتحها وهي بترجع غصبن عليها
ام مهند بتسال/ طيب هي طالبه شي ؟؟
صقر اتجه الباب / تبي اشري لها بيت هي وجها

ام مهند زفرت بخفوت / زودتها عاد تبي تجيب اخرت صقر
هدى بذات الخفوت / حقها يا مها مالومها بسراحه بيت بهالمبلغ يهديه لطليقته شي يقهر
ام مهند كشرت / هي السبب بكل اللي صار اصلاً وتحمل عاد ماهو كل شي تبيه لنفسها ،،
هدى ترفع كتوفها / والله لونها بنتك شذى تمر بنفس وضعها لاتقولين معها حق
ام مهند انتفضت بجزع / لا ان شاءالله عسى حياة شذى احسن من حياة ملاك المشتته
ام صالح تنهدت بحيره وكانها تحادث نفسها/ هذا متى بيرتاح بيشقى بعمره لين يموت ؟؟
_____________________________

عند صقر بالجناح من بعد ماخذ شاور ولبس
له بجامه خفيفه رجع اتصل فيها ومازال جوالها مقفل
قام يدور بغرفته وعيونه على مكان نومها وريحتها الانوثيه هي ومسوكه مازالت عالقه بالغرفة
كيف يبي ينام من غير دفى حضنها اللي ماصدق يضمه من بعد غياب طويل ولا زودن على هذا كله متولع بنتها بعد انشلع قلب صقر مسكين ؟…

خذ جواله ودق على مازن شويات وجاه صوته / ارحب يا بو مسك
صقر رد بثبات / البقى شلونك شلون الشغل معك ؟
مازن بموده / طيب طاب حالك والشغل على ماتبي
صقر سال بحزم / انت بالبيت ؟؟
مازن رد باستغراب / اي امرني ؟؟
صقر بذات الحزم / ود الجوال لملاك بكلمها
مازن باستغراب اعمق/ ملاك عندنا ماشفتها ؟؟
صقر قطب / كيف ماشفتها رح تاكد ورد علي بسرعه؟

مازن ينهى الاتصال وهو يقوم ويهتف لوفا/ غريبه وش صاير صقر داق يقول ابي ملاك بكلمها؟؟
وفا فاهمه السالفه عدل لذالك جالسه برود / تلقاها زعلانه مثل كل مره الله يعين اخوي عليها
مازن اتجه الباب بغرابه/ وش اللي زعلها وخلاها تهج ؟

دخل مازن وهو يسال امه اللي جالسه بصاله من بعد ما هتف لها بسلام / ملاك هنيه؟؟
نهيل ترفع حاجبها/ ايه هنيه ليش؟؟
مازن سال بغرابه اعمق/ شفيها وش صاير بينها وبين صقر ؟؟
نهيل تسال بتوجس/ ليش هو مكلمك ؟؟
مازن يرفع جواله/ اي داق علي يقول يبي يكلمها
نهيل ارتسمت على شفايفها شبه ابتسامه / قل له نايمه خل يدق بكرا
مازن شوش/ ليش وش صاير ماتبيه يكلمها ماني خابر ملاك تنام بدري ؟
نهيل تريح ظهرها على ظهر الكنب/ اليلة نامت بدري والحين يلا رد عليه وبلغه اذا بيكلمها بكرا

مازن هز راسه بتفهم وهو يعيد الاتصال بصقر /الو
صقر سال باستعجال/ هاه وينها؟؟
مازن بحسن نيه / امي تقول انها نايمه بالغرفه
صقر قطب / نايمه انت متاكد؟؟
مازن يعيد الكلام / امي تقوله انا ماشفتها تبي اروح اتاكد؟؟
صقر تنهد بضيقه وده يجي لنهيل ويقطع رقبتها / اي ود لها الجوال حتى لو كانت نايمه صحها
مازن هز راسه بتفهم / طيب خلك معي على الخط

نهيل تسال بخفوت وهي تقوم وراه / وش يقول ؟؟
مازن ياشر لها تسكت / اص الرجال على الخط
نهيل كشرت وهي تضرب كتف مازن / اختك نايمه

مازن مارد عليها دخل وشاف ملاك جالسه تذاكر طالع امه بنظرت زعل وهو يمد الجوال لملاك / صقر بيكلمك
ملاك رفعت راسها عن الكتاب وعيونها على
الجوال/ مابي اكلم احد ممكن تطلع ؟؟
مازن زفر عليها / كلمي رجلك عيب عليك
ملاك برود متحكم / مازن بالله بلا ازعاج قصر حسك مسك نايمه
مازن يهز الجوال بيده / يبي يكلمك ضروري

ملاك خذت الجوال وردت عليه بذات البرود / نعم ؟؟
صقر سمع كل اللي دار بينهم ومازال متماسك / من سمح لك تروحين بيت اهلك؟؟
ملاك تناظر بنهيل ومازن اللي طلعو من الغرفه وهي ترد على صقر بثبات / انا سمحت لنفسي لاني قدمت استقالتي يا دكتور ماقدر اكمل شغل معك

صقر دق قلبه من كلامها ورد بذات الثبات/ استقالتك مرفوضه واتمنى ترجعين نحل الموضوع بينا مانبيه يكبر اكثر من كذا ؟؟
ملاك بنبرة موجوعه / مابي ارجع والكلام انتهى بينا اليوم ماله داعي نعيد ونزيد فيه ؟؟
صقر تنهد بطولة بال / ماطلبتي مليون وثلاثة ميه على قولتك؟؟
ملاك قطبت / اي طلبت بس انت رفضت؟؟
صقر صمت ثواني ثم هتف بحزم / طيب تعالي بكرا الظهر واستلمي طلبك

ملاك اعتدلت بجلستها وهي غير مصدقه كلامه/ نعم استلم ايش!!؟
صقر رد بتحكم / المبلغ اللي طلبتي ؟
ملاك زفرت فيه / تبيني اجي عشان تقفل علي يا صقر؟
صقر تمدد على سريره ومسح شعره بكف يده/ لو بسويها كان قلت تعالي الحين ماخليته لا بكرا الظهر عشان اجهز طلبك؟؟
ملاك صمتت ثواني بعد هتفت بطفولة / ماجي لين تحلف للي اول ؟؟
صقر سكر عيونه وعروق قلبه تنبض بشده/ والله بعطيك اللي تبين ويرضيك بس تعالي
ملاك هزت راسها بتفهم / طيب يا صقر بجي بكر الظهر ونشوف؟؟
صقر ينهى الاتصال حده نعسان / طيب طيب تصبحين ع خير

ملاك سكرت وهي مستغربه معقوله يبي يراضيها فعلاً وبمبلغ كذا وين كلامه اليوم ؟….
______________________________________

يوم جديد….

الجدة صيته ترشف من فنجالها وعيونها على مهره بتسال/ ماقلتي لرجلك عن العشا اليلة ؟؟
هزت راسها بنفي/ ماتكلمت معه ابد جا و انا نايمه
الجدة صيته بضيقه / والحين وكاد ماهو مخليك تروحين
مهره بنفس طايبه من كل شي / عادي ماتفرق ياجدة ان رحت ولا جلست

ام ماهر جت تقترب وتجلس وهي ترد على اخر
ماسمعت/ اهم حياتك انتي ورجلك الناس ماهو نافعينك
الجدة صيته هزت راسها باقتناع/ اي والله انها تقول الصدق اهم شي حياتكم وماعليه بيت ام طلال ماهو بعيد نروح شوي ونرجع عندك

طق الباب راحت الخدامه وفتحته الا هاذي حسنا داخله تبتسم / صبحكم الله بالخير
الجدة صيته ابتسمت لها بترحيب / صباحك نور يالله حي القاطعه
حسنا سلمت على الجميع ومن بعد مسالت عن
اخبارهم هتفت للجدة بعذر صادق/ والله يا عمه نوف مادري وش بلاها من ولدت عمليه وهي يا دافع بس تعبانه رجلها تنمل يدها تنمل حتى مشعل ماقصر الاجودي ماخلا طبيب ماودها

ام ماهر بغرابه/ ليش عسى ماشر وش طلع معها؟؟
حسنا بحزن / يقولون تخثل دم وفكها الله بغت تجلط
الجدة صيته انتفضت بجزع / بسم الله عليها متى هالكلام وليش ماحد قالي ؟؟
حسنا بموده/ امس وليش نقولك ونضيق عليك ومابيدك شي؟؟
الجدة صيته بعتاب/ افا يا حسنا ولو اجي اسلم على بنتي وتطمن عليها يادافع تتعب ولا اعلم عنها؟؟

حسنا تقوم تحب راسها بحترام/ تطمني والله انها بخير وعافيه الحين
ام ماهر بتسال/ بتروح تحظر حفل ام طلال ؟؟
حسنا هزت راسها بنفي/ مالها قدره
الجدة صيته بحنو / اي لا تروح اهم شي عافيتها خلي تريح وانا امرها بكرا وانتي تغدي عندنا اليوم
حسنا هزت راسها برضا/ اي والله بجلس معك ياعمه لين وقت الحفل
______________________________

… بعد صلاة الظهر …….

رجع فهد للبيت وهو يتنحنح سلم على الموجودين وسال حسنا بتقدير / شلونك يا ام نواف عساك طيبه
حسنا بذات التقدير / طيبه طاب حالك انا ابطيت عنكم اشتغلت بنوف تعيبانه
فهد بتفهم وثبات / ماتشوف شر ان شاءالله حصلت ابو جهاد على الباب وعلمني
الجدة صيته لفت لحسنا / مشعل هو اللي جايبك؟؟
حسنا ردت على سوالها/ اي والله حطني وقال بروح وجي اوديك الحفل اليله

فهد هتف بتحكم / يقول ان ام جهاد ماهي رايحه للعشا قلت يجيبها عند مهره بالبيت
حسنا بحسن نيه لفت لمهره / مانتي رايحه لو داريه جبتها معي تجلس عندك؟؟
مهره عطت فهد نظرت غضب وقامت وطلعت حتى ماردت على سوال حسنا/…..

فهد قطب من حركتها المستفزه هو قال شي غلط ؟؟
الجدة صيته فهمت عليها وهي تهتف بحرج / ماله داعي تقول لرجال يجيب مرته عندها هي بتطير لا جلست لحالها ؟؟
فهد زفر بشدة / وش اللي ماله داعي لا تكون مفكره تنفلت بعد؟؟
الجدة صيته بذات الزفرة/ واذا راحت وش فيها بيت عما ماهو بيت غريب ؟؟
فهد اتجه الباب ورد بنكد / ما راح ماهي برايحه ولحالها ماهي بجالسه يتجي عندها نوف ولا وحده منكم تجلس عندها

الجدة صيته هتفت بعصبيه/ هذا وش فيه مايفهم لازم ينكد على نفسه وعلينا؟؟
حسنا تطالع ام ماهر الصامته وهي ترد بتهدئه /هذا طبع فهد من خلق و نوف بكلمها الحين تجي عند مهره انا لو عارفه من البدايه جبتها مابيها تجلس لحالها
____________________________________

فخد يدخل جناحه وعيونه على مهره متوعد فيها ينتظرها تكلم بس / ؟؟..
مهره وقفت وهي واصله حدها / انت وش شايفني قليلة اصل عشان تكلم الناس يجيبون اهلهم حراس عندي ؟؟
فهد رد بغضب شديد/ افهميها مثل ماتبين المهم انك ماتجلسين بروحك ؟؟
مهره نفذ صبرها / يا سلام ماتبي اروح ولا تبي اجلس بروحي فهد انت واخرتها معك؟؟
فهد تقدم فيها وعيونه طايره / اقصري هرجك تراي ماسك نفسي من امس عنك عشان اللي بطنك ماهو عشانك ،،
مهره قامت ترجف من الغيظ/ زين انك تذكرت ان بطني ولدك قبل لا تخفس فيني القاع ؟؟
فهد قفلة معه وهو يصرخ بصوت رجولي / مهررررره اسكتي احسن لك

مهره خافت منه صحيح وهي ترجع وتجلس على الاريكه تحاول تهدي دقات قابها و تطاير انفاسها /….

فهد صد عنها راح الحمام خذ له شاور ولبس ثوب
نوم واسع وبارد جلس قبالها وهو يتنهد بضيقه
مهره من جلس وقفت تبي تبعد عن وجهه ماهي طايقته نهائي بس لفت عليه وهي تسمعه ينادي بحزم /تعالي
مهره ردت بارهاق نفسي/ فهد وربي ماني طايقه حتى نفسي خلني بحالي
فهد سحب له نفس يحاول يهدي اعصابه/ شفيك ؟؟

مهره وقف شعر راسها من بروده/ شفيني ابد يا شيخ فهد مافيني شي بس هذا من الراحه النفسيه اللي انا عايشتها ماني قادر اتحملها تصدق؟؟
فهد وقف بحزم / تستعبطين على راسي؟؟

مهره شاحت بوجها وهي تحاول تماسك / فهد خلاص حل عني ترا لك كم يوم مطلع روحي اول سالفة ماهر وصراخك على امي بعده جيت تصارخ علي وتهدد بزواج وتتهمني بقلة السنع والحين تبي تجيب عندي بنت عمك تحرسني لا ضيع ؟؟؟

فهد ماهو اقل منها تماسك / سالفة ماهر انتي وامك السبب فيها وفوق هذا تصرفون من وراي بعد وقلة السنع ايه وانا صادق انتي قليلة سنع ولا فيه وحده تخلي رجلها يطوف صلوات ربه؟؟
مهره بكت بحرقه / خلاص مادامني قليلة سنع بنظرك راح خذ لك وحده سنعه تقدر تحمل اطبوعك الغريبه انا ماقدر اتحملك ماقدر؟؟؟

فهد تقدم لها وهو شاد كف يده حتى ابيضت مايبي يصفعها راحم اللي بين احشاها / ان ماتعدلتي جبتها ولا سالت عن احد ؟؟
مهره صمتت ثواني تحاول تكتم شهقاتها كفايه ضعف ثم هتفت بتحكم غير مهتمه بتهديده / انا بروح بيت امي قريب من بيت عمتي ام طلال بجلس هناك لين ينتهى الحفل

فهد رد باستعجال رافض / لا مافيه روحي مكانك هنيه ونوف بتجي عندك ،،
مهره باصرار/ لا تجي لاني بروح وهذا انا اعطيتك خبر
فهد طارت عيونه وراسه بدا يفور / وشووو؟؟؟
مهره خافت من ردت فعله صدق بس حاولت ماتوضح/….
فهد غرز اظافره بعضدها النحيل/ اشوف راسك كبران هالايام ابطى عن الكسر ؟؟
مهره توجعت من يدها/ معك وقت اكسره ورتاح منه؟

فهد يطالع بملامحها الكاتمه على الالم نزل عينه لعضدها اندهش وهو يشوفه احمر بشده ابعد يده منها بسرعه وهو يسالها بتوتر/ اوجعتك؟؟
مهره حطت كف يدها على عضدها المحمر ومسجته وهي ترد بصوت مبحوح / عادي

فهد من غير مقدمات لمها لحضنه بخفه هامس
لها / مدري وش فيني هالايام اعصابي منفلته
مهره صمتت وهي جامدة بين يديه ماتجاوبت معه /…
فهد ماخفاه جمودها ابتعد عنها بذات الخفه / على العموم اذا لك خاطره بروح للعشا روحي ماعندي مشكله
مهره قطبت باستغراب/ اروح الحفل؟؟
فهد هز راسه برضا موكد لها/ ايه بس لبيت عمك وماهو كل مره بس هاذي المره ؟؟
مهره هزت راسها بهدو / اي بروح
فهد طالع فيها ثواني ثم صد متجه سريره / طيب براحتك
___________________________________

بعد صلاة الظهر ….

ملاك دخلت جناحها بتردد وقفت بصاله ثواني وهي تشم ريحة عطر صقر الفاخر ويبدو لها انه متواجد بالغرفه نزلت عباتها على الاريكه و سحبت نفس وسمت بالله ودخلت وعيونها عليه شافته جالس
بثوب وشماغ لبس رسمي متأنق وعيونه كذالك عليها وهو يسال/ وين مسك؟؟
ملاك اقتربت له وردت بشطانه طفولية / خليتها عند امي قلت امسكي بنته عندك عشان لا مسكني
ما تسلمونه بنته الا يسلمكم بنتكم

صقر كتم ضحكته وهو يرفع حاجبه/ يعني رهينه مسك الحين؟؟
ملاك هزت راسها بتاكيد/ طبعاً
صقر غاسل يده منها وهو ياشر بجواره على
السرير/ تعالي اجلسي طيب ؟؟
ملاك جلست بعيده عنه شوي وهي صامته/….؟
صقر ماخفاه حركتها و ابتعادها بس طوف بمزاجه وهو يسالها / تهمك الماده والفلوس يا ملاك ؟؟
ملاك ردت بصراحه بريئه /اي تهمني اجل تبيني اطلع من الدنياء بلوشي؟؟
صقر تتعبه صراحتها ماعندها لف ودوران لذالك تنهد بصمت /…..

ملاك سالت بغرابه/ وين الشنطه ؟؟
صقر لف لها بغرابه اعمق/ اي شنطة؟؟
ملاك تناظره بشقاوه / حقت الفلوس ؟؟
صقر هنيه ماقدر يكتم ضحكته / ههههه انتي متاثره بالافلام وش شنطته وفلوسه؟؟
ملاك زفرت فيه بغيظ/ اجل بتفهمني مبلغ مثل هذا كله بمخباتك؟؟
صقر رد بجديه / طبعاً لا بس يمكن اكون جايب لك شي اكبر من الفلوس؟؟
ملاك قطبت / صقر قول اللي عندك وخلصني بدينا بالمرواغه من الحين

صقر عطاها نظره وهو يطلع ورقه من مخباه / ماعندي مراوغه انا ثمني كلمتك ؟؟
ملاك تطالع بالورقه باستغراب/ وشي هاذي؟؟
صقر لف لها بجسده كامل وعيونه تنطر بعيونها/ امس تحلفين بالله ان مالك حب بقلبي و اعتبرك مجرد شهوت و هوا نفس ؟؟

ملاك رفعت حاجبها / اي ومازلت مصره على رايي،،
صقر مد لها الورقه / وهاذي بتغير رايك ولا ؟؟
ملاك فتحتها وهي عاقده حواجبها المرسومه / مافهم وش مكتوب فيها؟؟
صقر اشر بصبعه على الورقه من فوق / هنيه وش مكتوب؟؟
ملاك تقرا على ماشر فيه/ صك ملكيه باسم ملاك طالب الجاسر؟؟
صقر اشر على اخر الورقه/ وهنيه وش مكتوب تاريخ كم ؟
ملاك تقرا بتركيز وذكا / تاريخ قبل خمس سنين تقريباً صح ؟؟؟
صقر طالع فيها / صح هاذ عقار استثماري كتبته باسمك من ملكت عليك و انكتم اسمك مع اسمي

ملاك تطالع فيها بصدمه / عقار باسمي انا؟؟
صقر رد عليها برسميه/ اي عقار عبارة عن عماره سبع ادوار غرف فندقيه بارقى الاحيا ملك لك
ملاك مازالت مصدومه / بس سبع ادوار غالي ؟؟

صقر يطالع فيها بشجن / اذا الفلوس بنسبه لك تثمن بالحب ثمني العماره بحبك قيمتها عشره مليون قبل خمس سنين وكان عليها مزاد بعد والحين لو عرضتها للبيع جابت دبل السعر مرتين
ملاك صمتت عجزت عن الرد وعيونه على الورقه اللي بين يديها تحاول تقرا فيها لو حرف بس عقلها تشتت /…..

صقر صد عنها وهو يهتف بعتاب رجولي
عميق/ تتهميني بقلة المروه و تفكرين اني رجال ماتهمه الا شهواته ملاك انا لوني فعلاً كذا كان اخذت اغلا شي عندك من ليلة الدخله لاكني صبرت وعطيتك مجال لتحرر وراحه وفوق هذا طلقت عشانك و كسرت كلمتي اللي عمرها مانكسرت كله عشانك وكل هذا ماوضح بيعينك مجرد عرفتي اني عطيتها بيت مايسوى اللي دفعته لك؟؟

ملاك سكرت الورقه وهي ترد بذات العتاب بس بانوثتها / وانت ليش مابررت للي امس وضحت السالفه ماهو تجلس تذل فيني وتنزل قدري وكاني مجرد موظفه عندك تنفذ طلباتك ؟؟
صقر يطالعها / وانتي تخلين الواحد يشرح قابه نار ولسانك هذا ترا يبي يجيب العيد فيك
ملاك بحزم / اسمع يا صقر انا ماسمح لك توزع حلالنا على حريم اخوانك حتى لو عطيتني ذا الباقي حلال مسك؟؟
صقر طارت عيونه /عجيب والله وما تسمحين للي بعد ؟؟
ملاك اشرت بايه بعيونها/…
صقر بصرامه / انتي اللي اسمعيني عاد كلام يوصلك ويتعداك اخواني مالك دخل بعطاي لهم وحتى غير خواني لا تدخلين احسن لك

ملاك وقفت / لا صار مبلغ بسيط اي مالي دخل اما خمسين الف سلامات مهره هو مهر؟؟
صقر وقف بوجها بغضب / انتي ماتفهمين تبين اذبحك ورتاح منك حلالي وانا حر مطلق الجاسر بكبره ماسالني من اعطي تجين انتي يابزر تساليني؟؟
ملاك شاحت بوجها / البزر زوجتك ولها حق بحلالك
صقر شدها مع معصمها/ لا مالك حق و لا سمعك فاتحه فمك بهذا الموضوع لا تخليني ازعلك مني صحيح ،،
ملاك قطبت / كيف يعني؟
صقر رد بقوه قاسيه/ اذا همك الحلال احرمك منه بحياتي وموتي وحط وصيه ماتملكين ريال واحد وخليك تلهمين من التراب لين تشبعين

ملاك طالعت فيه بنظره عتاب تقتل وهي صد عنه وترمي الورقه على السرير ناويه تطلع بكرامتها /….
صقر شده معصمها وسحبها له / وين ؟؟؟
ملاك ردت من غير لا تناظر فيه / ماقدر اعيش معك اكثر من كذا ماقدر
صقر صد و سحب له نفس عميق وهو مازال ماسك معصمها بكف يده /……
ملاك تحاول تفك يدها/ اترك يدي
صقر لف يطالع فيها وهي مثبته نظرها لبعيد اقترب وحضنها على صدره ويد وحده تحوط كتوفها ويده الثانيه تحوط خصرها ضمها له برقه حانيه

ملاك من استكنت على صدره نزلت دموعها على خدها
وشعورها با الفقد والالم يتجدد مهمها زعلت منه
و مهمها صار يبقى صدره وضله هو مصدر الامان بنسبه لها تعترف انها من غير صقر ماتقدر تعيش حتى ولو اخفت عن الجميع اعترافها وحده مثل جمالها وسمعتها عند الناس تبي لها رجال قوي وشديد والكل يهابه لانها تخاف على نفسها من طمع النفوس فيها ولا عندها اخوان يعزونها ويحمونها لا كلن يبيعها على اول طمعان يجيها

صقر ابعدها من صدره بغرابه من هدوئها المفاجى رفع راسها ولمح بقيا دمعه حايره بين اهدابها هزت كيانه و حنانه وهو ينحنى ويبوس عيونها/ تبكين؟؟
ملاك بلعت غصتها والعبره تخنقها/ لا
صقر لم وجها بين كفوفه قربها لوجهه / الحلال وراعي الحلال كلهم ملك لك وشتبين بعد؟؟
ملاك تحاول تلطف الجو عشان ماتبكي/ خلاص حطني موديرة المالية عشان اعرف وش تصرف ومن تعطي
صقر ابتسم لها/ اخر عمري بيجي من يحاسبني على حلالي ؟؟
ملاك رفعت كتوفها وهي تبتسم بعد / يحق للي مو؟؟
صقر مال على شفايفها معطيها بوسه رقيقه و حميمه
ملاك ثبتت بين يديه مترويه من عطايا حبه لها ؟……
________________________________

قبل المغرب…

مهره تهتف لجدتها بحلف / قسم بالله هو قال روحي من غير حتى لا اشحذه
الجدة صيته باستغراب / وش غير رايه؟
مهره ترفع كتوفها/ مادري عنه
ام ماهر بذات الاستغراب / اخاف مافهمتي عليه يقوم يغسل شراعك اليله
مهره تاففت / اوف انتم علامكم ماتبوني اروح ؟؟
الجدة صيته هزت راسها بنفي/ لا يامك نبيك تروحين بس مستغربين من هالرجال وطبوعه
ام ماهر بخفوت / ونوف جايه عشانك عيب تخلينها بروحها ؟؟
مهره تقوم متجه لصاله/ انا اقنعها تروح معي

نوف بصدمه / بتروحين فهد رضى؟؟
مهره تبتسم / والله شي غريب الكل يسال نفس السوال
نوف تضحك / لا تلومينا ماهو عوايده والله تنجن عمتي فاطمه لا شافتك ؟؟
مهره بذات الابتسامه / ماعلينا منها تنجن وتقعد المهم قومي اجهزي روحي معي ولا ترا اكنسل عشانك
نوف بحماس/ لا طبعاً مدام بتروحين رحت معك يلا بلبس للي اي فستان من فساتيني اللي بجناح امي
مهره تقوم واقفه / وانا بعد بروح اتكشخ قبل الاذان

بعد الصلاة….

الجدة تنادي تحاول تجمعهم/ يا بنات وينكم تاخرنا على الناس؟؟
جت حسنا لابسه وجاهزه ومعها ولد نوف / انا خالصه
الجدة صيته بتسال/ نوف خلصت؟؟
نوف جت تمشي وهي كاشخه بفستان زيتي انيق وبيدها عباتها / ايه وين مهره ؟؟
ام ماهر سكرت جناحها وهي تهلل/ لاله الا الله من بيودينا؟؟
الجدة صيته ترد عليها/ فهد يقول راجو يودينا انا ونتي ومهره
ام ماهر تلف لحسنا / وانتم ؟؟
حسنا تعدل عباتها / ابو جهاد برا بيودينا

طلعت حسنا ونوف وراحو والجدة تهتف لام ماهر بزفرة / بنتك ورا ماتخلص اخرتنا؟؟
ام ماهر كانت بتتجه لباب تنادي عليها الا وهاذي مهره داخله متأنقه اكثر من كل مره تبي تعمي عيون الحساد بعذوبتها لابسه فستان بالون الكرامل انيق مفصل عليها مع لون شعرها وبياض بشرتها طالعه ايسكريم مختلط بتوفي تنوكل اكل،،،،

ام ماهر ماعجبها اللي صاير وهي تهتف بعتاب
غاضب/ ليش كل هالكشخه وش عليه تبين الناس تشوش فيك ؟؟
مهره رفعت كتوفها/ الناس مشوشه مشوشه حتى لو لبست خيشه
الجدة صيته باقتناع/ وهي صادقه اهم شي تقرا على نفسها ويحفظها خالقها
مهره ابتسمت / ياحلو منطوقك ياصيته
الجدة صيته تبتسم وهي تمشي / اقول يلا امشو تاخرنا وانتبهي لا تزلين وتعلمين احد بحملك

مهره لبست عباتها وطلعت مع امها وجدتها
______________________________

بيت ام طلال …..

فاطمه تخفت لحسنا باستغراب/ غريبه مهره جايه وين فهد عنها؟؟
حسنا ترد بذات الخفوت / اكيد انها ماهي جايه الا برضاه
فاطمه قطب / وكاد البنت غاسلة مخه هي وامها ؟
حسنا زفرت عليها / عيب يا فاطمه هالكلام لونها غاسلة عقله على كلامك ماكان صبح عليها بطراق ومسى عليها بطراق
فاطمه تحرك بوزها يمنين و يسار / هذاك اول الحين طخ انتي وش يعرفك

بزاوية ثانيه عند البنات …

مهره تسولف وتضحك بفتنه جذابه
شوق كل شوي تطالعها بنظرات غريبه ؟….
حاسه ان الدنيا ماتسوى والوقت يمر من غير شعور تكره وحده ما اذتها الا ان نصيبها كتبها لفهد عشق طفولتها وهي الله رزقها بطلال عوضها تحمد ربها الف مره انها ما انتظرت شي ماهو نصيبها اكثر من كذا
ومر فيها العمر…

نوف تسال شوق / شلون شعر العسل بدبي؟؟
سوق ابتسمت براحه / والله حلوه ماتوقعتها كذا
انوار غمزت لها/ شلون العريس معك ؟
شوق ابتسمت بحب / ياليتني عرفته من زمان
نوف وانوار / هههههههه
مهره صمتت بس ماتدري ليش شعرت براحه من كلامها عن طلال /….
نوف بمرح / عسا بس جبتي لنا هدايا؟؟
شوق هزت راسها بتاكيد/ طبعاً جبت لك ولانوار ومهره
مهره قطب بتسال مستغرب/ للي انا؟؟
شوق طالعتها / اي تستاهلين
مهره صمتت باستغراب واضح /….
انوار بحماس / وش جبتي لنا ؟؟
شوق تضحك / كلن تاخذ كيس هديتها وهي رايحه وتشوفه

______________________________

من رجعت مهره من العشاء راحت جناحها و فتحت كيس اللي من شوق كانت هديه عباره عن شنطه فخمه وانيقه رفعت كتوفها بغرابه( وش غير شوق معقوله الزواج صحى عقلها الفارغ؟؟)

دخل فهد وهو متأنق اقترب وهتف بسلام وعيونه تجول فيها جلس قبالها وسال بخشونه / وش اللي بيدك ؟؟
مهره تطالعه بتقصد / ابد هديه من بنت عمك جايبتها للي من دبي
فهد قطب / شوق ؟؟
مهره مازالت تغار حتى من اسمها بين شفايفه المدوره لذالك زفرت / اي شوق فيه غيرها؟؟
فهد زفر عليها بشده / وجع تكلمي عدل
مهره صمتت /….
فهد يناظر بلبسها وشعرها وهتف بحده / والله لوني شايفك قبل ما تروحين انك ماتوصلين بيت عمتك
مهره قطب / ليش؟؟
فهد بحده اعمق / رايحه عرس يومك لابسه كذا ؟؟
مهره قامت واقفه تبي تروح تبدل / اجل الكلام لابكر لان حدي تعبانه الحين

فهد وقف هو بعد بنرفزه / كلامي مايتأجل وش متعبك غير الحومه ؟؟
مهره تنهدت بطولة بال/ انت اللي قلت روحي ماهو انا اللي شحذتك ؟؟
فهد ماهو فاهم نفسه حاس وده ينفجر عليها بدون سبب / قلت تروحين بس ماقلت البسي كذا ولطخي وجهك بالمكياج وفتحي شعرك وستعرضين عند الحريم ؟؟
مهره سحبت لها نفس وزفرت / فهد واضح انك اليلة منفعل مره ممكن تحل عني
فهد اقترب و طوق معصمها بصابعه بقوه / لاني وصلت اقصاي منك بارده ماتحسين ؟؟
مهره اشرت بعيونها بتسال/ بارده بوشو؟؟
فهد افلت يدها واتجه غرفة الملابس بصمت/…

مهره وقفت مكانها مدهوشه (وش يقصد بارده ؟؟)
شافته طلع من بعد مالبس له بجامه راحت هي ولبست لها قميص نوم حرير ورجعت تمددت جواره بسرير حاسها طاقتها منتهيه من كثر الحركه والجلوس طول الوقت ماتمددت ؟….

فهد كان متمدد و موجها وجهه ويناظر بملامحه
وهي متمدده على ظهرها وعيونها بسقف
فهتف لها بخفوت هادي / وش تفكرين فيه؟؟
مهره لفت له وهي قاطبه / هلا؟؟
فهد عاد السوال بذات الخفوت/ وش تفكرين فيه؟
مهره هزت كتفيها / مادري والله
فهد بلل شفايفه هاتف بشجن / وين مهره الحاره المثيره ؟؟
مهره قطبت للمره الثانيه / كيف يعني مافهمت؟؟
فهد اقترب لها بلهفه / ابي الحركات الجريئه اللي تشعلني علامك صايره بارده؟؟

مهره ردت بغيظ/ انت تبي تاخذ من غير لا تعطي فهد انا عندي مشاعر قلب يحس كيف تبيني اسوي الحركات اللي تبي وانا من داخل مجروحه ؟؟

فهد دخل يده من تحت ظهرها لامها له / والله العظيم ادري اني صاير عصبي بزيادة وقط كلام ماله داعي بس تحملي يا مهره موقت بس ترا قضية ماهر ويوسف ماثره فيني بالحيل وبذات انها تمسك انتي وانا اتحمل اي شي الا اللي يمسك؟؟؟

مهره بصوت مهزوز / امي تصارخ عليها وانا تهددني بالعرس وتذلني قدامهم فهد في اشيا ماقدر ماقدر اتحملها ؟؟
فهد باس جبينها / طيب لا شفتيني معصب طفيني بطريقتك انتي فطينه و تفهمين مايحتاج اشرح لك
مهره زعلت بعذوبه / يا سلام انت تصارخ وتنافخ علي وانا اجي اسوي لك حركات جريئه عشان تهدا وين الكرامه؟؟
فهد بولع مولع / كرامتك على راسي من فوق لا هديت تبشرين باللي يرضيك
مهره صمتت بحيره/…
فهد همس لها / ميت عليك مافيني صبر
مهره هزت راسها رضا بدون رد/…..
_______________________

تحياتي (شغف)…

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس
قديم 18-10-22, 08:28 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2022
العضوية: 338657
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: دنياالفرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدHerzegovina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دنياالفرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية سعوديه رومانسيه (ريح المطر) للكاتبة (شغف)

 

ليه كذا انتهى😞


مرة دخل جو معهم😻


شكرا اوي
ربي يسعدك

 
 

 

عرض البوم صور دنياالفرح   رد مع اقتباس
قديم 24-10-22, 06:17 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2022
العضوية: 338657
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: دنياالفرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدHerzegovina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دنياالفرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية سعوديه رومانسيه (ريح المطر) للكاتبة (شغف)

 

طووووولتي علينا😿

اشتقنا

 
 

 

عرض البوم صور دنياالفرح   رد مع اقتباس
قديم 24-10-22, 10:33 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية سعوديه رومانسيه (ريح المطر) للكاتبة (شغف)

 

يسعد مساكم ….اعذروني على التاخير والتقصير جتني حراره كم يوم وتعبت والله
و هذا البارت الاخير كتبته بجتهاد من تحسنت صحتي ….لعيون كل من قرا الروايه وشجعني على الاستمرار والجاي اجمل بكثير ….



-/البارت المئه وعشرة والاخير/-


رواية ريح المطر (للكاتبة شغف
ادعو لوالدي برحمة والمغفرة..

لبيه ياريح المطر والسما غيم..
ولبيه ياصوت المطر بعد غيبه ..

بعد مرور شهرين …

صقر اخذ ملاك عشق عمره وابتعد فيها باخر الدنيا سافرو لندن لمدة شهر متواصل وهاذي من احلى اليالي اللي مرت عليهم طول السنين اللي فاتت ومعهم قطه من القلب مسك اللي لطفت جو السفر عليهم وزات بينهم الحب والحنان
باقي على عودتهم لسعوديه يوم واحد لدخول موعد الدراسه …

كانو يمشون بشوارع لندن تحت رخات المطر
ملاك لابسه معطف ثقيل فوق عباتها وماسكه بيدها مضلة شفافه و صقر كذالك معه مضلة كبيره عليه
هو مسك اللي حاضنها بين يديه وعلى صدره و يبتسم لملامحها الطفولية مفتحه عيونها على الاخر وتناظر بالعالم وناس وبين فتره وفتره ترمش من قطرات المطر

ملاك مدت يدها و عدلت الكاب الصوفي على راس مسك وهي تبتسم/ حبيبة ماما بردانه ؟؟
صقر يشد احتضانها يبي يدفي بنته بين ضلوعه / شوفي كيف تناظر بالناس تبي تذبحني بحركاتها
ملاك ردت بنغزى / تقز مثل ابوها ؟؟
صقر لف لملاك وابتسم نص ابتسامه / لاوالله ابوها ماشي على صراط المستقيم لا يلف لا يمين ولا يسار امها متربعه بقلبه
ملاك ضحكت برقه / يا عيارتك يا بو مسك
صقر مد يده وحده و حاوط كتوف ملاك وهو يخفت لها بحب صادق / الله يخليك للي انتي ومسكي الله عوضني بصبري فيكم

ملاك دفنت انفها بين عضلات صدره مستنشقه ريحته / ويخليك لنا انت عزوتنا بالحياة
صقر شد احتضانها وبيده الثانيه شد احتضان
مسك / شرايك بنرجع الفندق نريح ورانا رحله من الصباح ؟؟
ملاك تبتعد من صدره وهي تناظر فيه/ اي والله لازم نرجع عشان ارتاح قبل الجامعه
صقر قرص خدها /والله وكبرتي وبتدخلين جامعه
يا ملوكه
ملاك صدت بدلع وخجل / انت وبنتك اللي كبرتوني
صقر بحنيه / بنعوضك الايام الجاية عن كل شي

ملاك رفعت عينها لغيوم وهي تكلم من اعماق
قلبها/ صقر انا اخاف احمل مابي اطفال زيادة توني صغيرة راح اتعب
صقر يناظرها بحنان / لا ماراح تحملين من نرجع السعوديه راح اعطيك ابرة تريحك لين تخرجين ولين تكبر مسوكه
ملاك تناظر فيه من تحت اهدابها / ايه انت خلقه ماتبي اطفال كفايه تقبلت مسك

صقر رد بوجع حاول يخفيه لاكن ماقدر / شي ماتعرفينه لا تحكمين عليه والله لو بود ودي تحملين هالشهر وتجيبين لمسوكه اخ ولا اخت بس راحم حالك وصغر سنك ومرحلة دراستك

ملاك ضحكت بطفوله/ تحسسني اني بنتك الثانيه
صقر مال من طوله لا طولها هامس لها بحراره / والله انك مو بس زوجتي الا بنتي وحبيبتي ونبض قلبي بعد
ملاك خجلت وهي تغير الموضوع / مسوكه بردت نرجع الفندق
صقر ابتسم بخبث حاب يحرجها / مستعجله على حضني يلا نرجع والله ماخليها بخاطرك؟
ملاك شهقت وهي تناظر فيه بحرج / والله مو قصدي
صقر انفجر ضاحك / ههههه لا تحلفين
ملاك زفرت بغيظ / صقر
صقر يشد كفها بكف يده/ عيون صقر
ملاك نزلت عينها / مانبي الفندق بنجلس بكوفي
صقر ابتسم فاهم هروبها / حاظرين
_____________________________

مهره صار لها حامل ثلاثة شهور والوحام متعبها وجسدها مايتحمل كل بعده فتره وفتره تروح المستشفى تاخذ مغذي وحياناً تجيها حراره فهد متعذب وكل يوم خوفه عليها يزيد وكل ماتتعب هو يتعب نفسياً معها وبدات الدراسه و حاول فيها تاجل الترم بس هي رفضت وتذكره ان مواعدها وهو استسلم لها هالمره ماحب يضغط عليها وهي تعبانه

كان فهد جالس على الاريكه وقدامه الاوراق ومنسجم بدراسة المشروع ماحس باللي جلست جواره وكل شوي تقترب له حتى لزق جسدها الدافى بحسده لف وطالعها بتسال / شفيك تعبانه؟؟
مهره دخلت يدها بكتفه وهي تهتف بدلع / لا بس ودي اطلبك شي وخايفه؟؟
فهد عقد حواجبه وهو يصد لاوراقه / مدامك خايفه لا تطلبين اكيد شي يغضبني؟؟
مهره برجا خافت وهي مازالت شاده كتفه / طيب اسمعه يمكن ترضى
فهد رجع نظره فيها / الا هو ؟؟
مهره مالت وباست خده / اول شي روق الله يخليك ترا ماتحمل الصراخ

فهد سخن من حركتها وهو يتنهد / ماراح اصارخ قولي ؟
مهره بلعت ريقها وهي تندفع بالكلام / ابي السوق بجهز للجامعه وانت مواعدني توديني ؟
فهد زفر عليها برفض / لا طبعاً سوق انسيه انا بالقوه بالع سالفة الجامعه وانتي تعبانه تبين تحومين بالاسواق بعد ؟؟
مهره ابعدت يدها من كتفه وهي ترد بغيظ/ شلون يعني اداوم بعباتي ماعندي لبس؟
فهد بذات الزفرة / ماهو شغلي تداومين بعباتك توصين امك لسوق المهم انتي ماتروحين

مهره وقفت بزعل / اصلاً عمرك ما وديتني من طيبة خاطر لازم تطلع روحي وبعده ترضى
فهد رفع راسه و ناظرها بغضب / لاعاد تقومين كذا من قدامي انثبري و انسي اني اوديك
مهره جلست بصمت وهي كاتمه بالحيل /….
فهد رجع نظره لاوراقه وكل تفكيره باللي جالسه جواره حس فيها تحرك بتقوم هتف لها بتحكم / خلك جالسه
مهره تنهدت بضيقه / بروح اتمدد على ظهري
فهد اشر على فخذه وعيونه مازالت بالاوراق / تمددي هنيه

مهره استجابت وهي تحط راسها على فخذه وتكور جسدها على الاريكه فهد حط كفه يده على شهرها ومسج لها بهدو رقيق وهي استكنت براحه رفعت عيونها تطالع فيه وتهتف برجا مذيب / فهد تكفى نص ساعه بس مابي اروح للجامعه وصير اقل من البنات؟

فهد تنهد بضيقه و يرد بتحكم / امك وصيها وتجيب لك اللي تبين
مهره بحزن شفاف / امي ماتعرف سوالف البنات ابي على ذوقي الله يخليك اذا تحبني وافق
فهد لف لها بصدمه / اذا احبك ؟؟
مهره هزت راسها / ايه واقف على طلبي
فهد رد عليها بحده / يعني ماحبك الا اذا وديتك لسوق ؟؟
مهره بوزت / انت عمرك ماقلت للي كلمه احبك ولا كلام حلو تقول الافعال هي اللي تبين وانا ابي فعلك

فهد بلع ريقه ونظره على شفايفها المبوزه / تشكين بغلاك عندي يا مهره ؟؟
مهره رفعت كتوفها / فرق بين الغلا والحب
فهد صد عنها وهو يسحب له نفس عميق / طيب بوديك معك نص ساعه فقط تاخذين جميع اغراضك

مهره قفزت واقفه بحماس / وعد بس نص ساعه بس
فهد طارت عيونه / علامك ماتفهمين انتي حامل والحركه هاذي خطر عليك وعلى اللي بطنك
مهره ابتسمت بعذوبه وهي تحط كف يدها على بطنها وتمسح عليه / اسفه عقاب ماما نسيت
فهد خق عليها وهو يوقف ويحضنها بحنو / الله الله بعقاب وابو عقاب
مهره ضحكت بدلع /والله الله بام عقاب
فهد باس خدها / حاظر
مهره تحط يدها على عارضه / متى بتوديني ؟؟
فهد يطالعها بنظرات جرئه / بكرا اوديك والحين ابي منك تعويض خاص على رضاي لطلبك
مهره مالت وهمست عند اذونه / ابشر باللي يطيب خاطرك

فهد عض شفايفه وهو يشيلها بين يديه متجه لسرير
__________________________________

بعد مرور يومين …..

الساعه السادسه صباحاً …..

ملاك كانت واقفه عند المراءه تاخذ نظره اخيره على اناقتها صقر طلع من الحمام من بعد ماخذ له شاور وهو ينشف شعره بفوطه صغيرة وقف متصلب مكانه من الفتنه الظاهره وهي يرمي فوطته على السرير ويقترب لها بحزم / انتي رايحه حفل ولا دارسه؟؟

ملاك لفت له باستغراب / وش تشوف انت؟؟
صقر يطالعها بتفحص / اشوفك ماخليتي زينه ما حطيتيها بوجهك ؟
ملاك رفعت كتوفها / هذا اول يوم بالجامعه لازم اكشخ كل البنات كذا اول يوم تعارف
صقر بغيرة واضحه / وش تعارفه بعد ملاك اياك تعرفين على احد غريب حدك شذى وبس وبعدين امسحي مكياجك يلا

ملاك عطته ظهرها وهي ترجع لتواليت وتلبس ساعتها بعناد / ماراح امسحه ورجاً يا صقر لا تصدع براسي قبل لا داوم
صقر اقترب ولفها له بصرامه / اقول امسحيه يعني تمسحينه كذا انسي تروحين للجامعه

ملاك فار دمها وملامحها وجها حمرت / صقر واخرتها معك لازم نتهاوش قبل لاداوم
صقر بذات الصرامه / لا طبعاً مابي نتهاوش نفذي وانتي ساكته
ملاك تنهدت بطولة بال / وذا مانفذت؟؟
صقر راد بثقه / بتنفذين
ملاك بعناد / ماراح امسحه وباخذ مسك بحطها عند امي وبرجع توديني تاخرت
صقر اتجه الكبت وهو مصر على كلامه / اذا ماغسلتي مكياجك مافي جامعه
ملاك شدت على اعصابها لا تذبحه / صقر !!
صقر لف لها بهيام /عيونه
ملاك ارتخت اعصابها وهي تهتف بهدو / مابي امسحه
صقر باسلوبه السياسيه / اذا للي قدر عندك امسحيه بلا عناد
ملاك تاخذ منديل مبلل بتافف/ ما ترتاح لين تجيب اخرتي
صقر يضحك من شكلها الطفولي وهي معصبه / هههه ياحبيبتي انتي والله
_______________________________

بالجامعه …..

مهره دخلت وهي متوتره ولا تعرف احد حاسه انها بمجتمع غريب عليها نزلت عباتها ورتبت شكلها كانت قمه بالجاذبيه والاناقه و بذكاها اخفت عن فهد زينتها لبست عباتها ونقابها قبل تصحيه يوديها للجامعه تعرفه حريص وشديد الحرص …وقفت بوسط الساحه وبين البنات ماهي عارفه وين تروح ولا وش تسوي…

بزاويه ثانيه …

شذى تصفر وهي تشوف ملاك كيف ساحره
حتى ولو صقر امرها ان تخفف الميكب بتبقى جميله ولا يزيدها بشي ولا ينقصها بشي شذى باعجاب / تف ماشاءالله وش هالزين ؟؟
ملاك تبتسم / بالله وش رايك بلبسي خذيته من لندن؟؟
شذى تناظر فيها بتفحص/ والله انيق ليش ماجبتي للي يا صديقتك نفسه؟؟
ملاك بذات الابتسامه/ ما تشبعين يا صديقتي والهديا اللي جبت لك ماكفتك؟؟
شذى تضحك وهي تمد ساقها لقدام /الا والله ماقصرتي حتى شوفي الجواتي اللي جبتي للي كشخت فيهن

ملاك بمحبه / تستاهلين اكثر
شذى بمرح خبيث/ والله ما كاسر خاطري الا خالي شكله رجع وهو تحت الصفر نفضتن صرافاته
ملاك تطالعها بنص عين / لا يكسر خاطرك لانه يدفع ولا كانه يدفع شي مصنع فلوس ماشاءالله
شذى تضحك بقوه / قل اعوذب رب الفلق من شر ماخلق
ملاك تاشر على مجموعه بنات/اقول تعالي بنشوف هذول وش عندهم ملتمين اخاف على سنع وانا وانتي نكركر هنيه على قلة سنع
شذى تهتف لها بخمول وهي تثاوب /اقول اذا خالي اللي بيجي يطلعك بطلع معكم
ملاك تهز راسها /طيب

اقترب ملاك ومعها شذى وكثير العيون توجهت عليهم طبيعي باجتماع البنات لامرت وحده مميزه بشكلها وجمالها الكل بيطالع فيها لاكن من بين كل هالبنات ماهز نظر ملاك احد الا وحده وهي توقف متجمده تحاول تاكد من نظرها (معقوله هاذي مهره ؟؟؟)

شذى هزت كتفها/ شفيك وقفتي ؟؟
ملاك تاشر على مهره / هاذي مهره تذكرين اللي سولفة لك عنها ؟
شذى تطالع بمهره وتهتف لملاك بدهشه/ ماشاءالله هاذي تنقط انوثه احسها بتسيح من نعومتها
ملاك بحنين / بروح اسلم عليها وربي اشتقت لها

مهره كانت واقفه بروحه وعيونها تجول البنات ماحست الا بيد صغيرة تهز كتفها لفت برعب وماسرع ماتحولت ملامحها من الراعب الا الفرحه وهي تسال تحاول تاكد / ملاك!!!
ملاك هزت راسها ببتسامه فاتنه/ اي ملاك سبحان الله ماني مصدقه عيوني اجتمعت فيك من بعد مانقطعتي
مهره تسلم عليها وهي ترد بحرج / وربي ظروف غصبن علي ماهو بيدي
ملاك تشد كفها بكف يدها / تعالي خلي نجلس اعطيني اخبارك

مهره راحت معها وهي تبشرها بحملها وبتحسن فهد معها وملاك كانت تستمع وهي فرحانه كانت تحن عليها وتكسر خاطرها بضعفها تمنى ان تغير حياتها وتقوى وجا اليوم اللي تشوف فيه مهره ثانيه بشخصيتها وذكاها ….

مهره بتسال وعيونها على فيس ملاك / وانتي ولدتي وش صار معك؟؟
ملاك ابتسمت من تذكرت مسك وهي ترد على سوالها/ايه جبت بنوته مثل القمر ورجعت لزوجي وامورنا تحسنت بس والله فقدتك وكنت افكر فيك

مهره بسراحه شفافه / والله يا ملاك فهد ماردني اكلمك يقول عادي تواصلي معها بس قال ان زوجك ماراح يرضى عشان كذا انا ابتعدت منك مابي لك المشاكل

ملاك بعتاب / افا يا مهره هذا ماهو بعذر ولو المفروض تكلميني تشرحين للي اشرح لك انا توقعت رجلك هو اللي رفض التواصل بينا؟؟
مهره بموده / اهم شي انك بخير وهذا الدنياء جمعتنا من جديد

جت شذى وهي تزفر على ملاك بغيظ/ للي ساعه ادورك اختفيتي فجئه ؟؟
ملاك ضحكت باعتذار /اسفه والله مانتبهت
شذى بذات الزفرة / اسفه حقتك وين اوديها ؟؟
ملاك تاشر على مهره اللي تطالع بشذى بصمت /تعالي سلمي على صديقتي مهره
شذى مدت يدها ومهره وقفت وهي تبتسم /هلابك تشرفنا
ملاك تاشر على شذى / هاذي صديقة الطفولة شذى بنت بنت عمي
شذى ضحكت وهي تجلس/ صرت مثل اللي يقول ياخال ابوي حك ظهري
ملاك ومهره /هههههههه

تمت السوالف بينهم ومهره كانت حيل مستانسه على شذى وملاك تحس ربي عوضها عن انقطاعها بالعالم بصديقات صدوقات …..


___________________________________

الساعه 12 ونص ظهراً….

وصل فهد عند الجامعه و جالس بسيارته ينتظر مهره تطلع و كل شوي تمر من عنده بنت وتناظر بوسامته وهو بارد ولا معبر احد شوي وجت مهره ركبت وهي تسكر الباب بتافف وغيرة / لو كان معي جوال ماكان وقفت عند الباب ساعه على ماطلع و عيون رايحه وعيون جايه ؟؟

فهد حرك سيارته وهي يرد عليها بحده / هذا اول يوم لك وجيتي تطلبين و تنافخين اجل كيف الايام الجايه؟؟

مهره بذات الغيرة / فهد ماله داعي توقف برا كذا ياخي جيب للي جوال وخل اكلمك لا وصلت تبلغني وطلع على طول
فهد برفض شديد /جوال انسيه نهائي وش المشكله لا وقفت انتظرك صار لدنيا شي؟؟
مهره تغلي من داخل ولا هو حاس فيها لذالك اختارت الصمت لاتجيب العيد بنفسها/…..
فهد لف يناظر فيها صاده لقزازه ومكتف يديها سالها باهتمام / كيف الجامعه معك استانستي ؟

مهره ماسرع مانست الزعل وهي تلف له بحماس بريئ / توقع من لقيت بالجامعه وربي ماني مصدقه؟؟
فهد كان يذوب من برائتها ونسيانها وماسرع ماقطب بتسال / منو لقيتي؟؟
مهره بذات الحماس/ ملاك وعرفتني على بنت عمها شذى وانبسطت معهن
فهد باستغراب/ ومنهي ملاك وبنت عمها
مهره تذكره برقتها /اللي زوجها من ولد المطاليق تذكره ؟؟
فهد كشرت ملامحه /مرت صقر؟
مهره تهز راسها / ايه هي
فهد حرص عليها بحزم / لا تحتكين فيها كثير ترا رجلها ماهو بمخليها تواصل معك
مهره ضاق صدرها/ليش طيب ؟؟
فهد بذات الحزم / سليط ومايحب الا نفسه

مهره صمتت وهي من داخل شالت هم ماصدقت وتلقى صديقه وترتاح لها وفجئه تختفى من حياتها

من رجعت للبيت الا جدتها بصاله وترحب بمحبه صادقه / يالله تحيها والله اني فقدت زولك الصبيحة
مهره انحنت وحبت راسها ببتسامه / ماتفقدين غالي
فهد تقدم وحب راس جدته هو بعد/ يمسيك بالخير
الجدة صيته تطالع فيه يجلس جوارها وترد عليه
با مومه /يمسيك بالنور يالله تحييهم
مهره تسال وهي تلفت /امي وينها؟؟
الجدة صيته تاشر على المطبخ / قايمه تسوي الغدا عشان لا رجعتي من جامعتك تلقين لقمتن زينه

مهره نزلت عباتها وهي ترد بعذوبه / عاد والله ميته جوع بروح اساعدها
فهد ناظر فيها من فوق لا تحت وجسمها البارز بالانوثه واضح مع التيوره السكني السودا وهو يسال
بعصبيه/ لايكون منزله عباتك بالجامعه ؟؟
مهره بلعت ريقها / اي ليش ؟؟
فهد وقف بثوارن / لو فصختي ملابسك بعد كان احسن
مهره صمتت برعب/….
الجدة صيته تحاول تهديه /يامك هذا لبس كل البنات عادي وبعدين مهره هذا زولها من الله لو تلبس عريض

فهد يتدافع الدم براسه / ماعلي من البنات انا علي منها هي كيف ماستحت وهي تمشي قدام الناس بلبس مترصص عليها ؟؟

ام ماهر طلعت من المطبخ برعب من صوته وهي متضايقه على حال بنتها مايرتاح لين يغسل شراعها كل يوم /وش صاير عسى ماشر؟؟
مهره تنهدت بطفش/ فهد ممكن تاجل الصراخ لين بعد الغدا ؟؟
فهد بذات الثوران / هذا اللي هامك بطنك وبس ولا الستر مايهمك انتي وش مخلوقه منه لا حيا ولا مستحا؟؟

مهره غارات عيونها بدموع وهي تطلع لجناحها بكسرة الخاطر /….
الجدة صيته زفرت عليه بغضب/ انت شفيك لازم تنكد عليها قبل غداها اذا ما رحمت وحامها ارحم ولدك اللي بين ارحامها
فهد مازال يشتعل بالعصبيه / انا بفهم هالبس وش عشانه من تبي توري زولها؟؟

ام ماهر ماتحملت كلامه و هي ترد بعتاب / افا يا بو عقاب مهره انا مربيتها واعرف اخلاقها اذا انت ماتعرفها؟
فهد راد عليها بعصبيه اعمق/ لونك مربيتها صح ماكان هاذا لبسها
ام ماهر رجعت للمطبخ وهي زعلانه ولا ردت عليه/….
الجدة صيته خفتت له بغضب شديد/ الله يسود وجه العدو هذا كلام تقوله لام مرتك لعنبو حيك انت علامك ماتحشم احد ؟؟

فهد مارد عليها طلع متجه جناحه من دخل ماشافها بالغرفه سمع صوت دش الما عرف انها تستحم نزل شماغه وجلس على الاريكه يحاول يهدي نفسه قبل تطلع و ينحرها وكل ماتذكر مفاصل جسدها
رجع له الانفعال والغضب ….

طلعت مهره وهي لابسه بجامه حرير ومجففه شعرها بالمجفف اللي بالحمام تجاوزته متجه لسرير هتف لها بصوته الرجولي / روحي تغدي
مهره دخلت بالفراش / مابي غدا
فهد زفر عليها بشده / قلت لك روحي تغدي
مهره رفعت الغطا عن وجها وهي ترد بذات الزفرة/ هو غصب الاكل ؟؟
فهد وقف وتجه له بانفعال / اي غصب وماهو عشانك عشان ولدي يلا قومي قدامي
مهره عطته نظره قارصه وبعده غطت وجها بالغطا مطنشته /….

فهد طارت عيونه و عصابه انفلتت فتح الغطا وسحبها مع معصمها موقفها قدامه / لا قلت لك كلمه تمشين عليها غصبن عليك
مهره حطت يدها الثانيه على بطنها بالم / اه بطني
فهد جمد وهو يسال برعب/شفيك؟؟
مهره بكت وهي تلم نفسها / انت ماراح ترتاح لين تذبحني يا انا يا ولدك ماراح ترتاح
فهد بلع ريقه بندم من تهوره/ مهره انتي تعبانه جد اوديك المستشفى؟؟
مهره انفضت يدها من يده وهي تصرخ / مابي مستشفى مابي شي خلني بحالي تعبت منك تعبت

فهد تنهد بطولة بال / طيب انتي اهدي والامور بتزين
مهره اتجهت الباب / ماهي بزاينه ماهي بزاينه
فهد يناظر فيها بتسال/وين رايحه؟؟
مهره ترد عليه بتعب واصل حده /بروح انام عند امي ورجاناً خلني بحالي

فهد جلس على السرير وعيونه عليها لين طلعت وهو يتافف بوجع ( مدري من الغلطان انا ولا هي ومادري متى بتعتدل الامور بينا؟؟)
_____________________________________

ركبت ملاك السيارة بجوار صقر وشذى ركبت ورا وهي تهتف بسلام وتسال عن الحال / شلونك يا خالي الغالي؟؟
صقر ابتسم وهو يوجه كلامه لملاك /ليش جايبتها معك ماعندها والي يجون ياخذونها؟؟
ملاك ضحكت بنعومه / وش اسوي فيها لحوح تدخل براسي لين اقنعتني
شذى بعتاب / افا يا خالي الحين صرت ماتبي للي عشان هالسوسه ؟؟

صقر يحرك السياره / هاه حدك عاد الا ملاك
شذى بزعل تمثيلي / ايه دافع عنها وانا للي الله
صقر ابتسم بتقصد / ماهي محتاجة من يدافع عنها هي تدافع عن قبيلة كامله
ملاك طارت عيونها / اشوفك قلبت علي؟؟
صقر وشذى ضحكو منها /هههههه

صقر سال باهتمام / المهم كيف الجامعه معكم ؟؟
شذى ردت باستعجال وحماس/ وربي يا خالي ان كل مانمر من عند مجموعة بنات الكل يلتفت لنا وعيونهم على ملاك اجمل بنات الجامعه هي

صقر خفت بغيرة واضحه / ليتها على الجامعه وبس
ملاك تنحنحت وهي توعد فيها / تراك تزودينها بالمدح؟؟
شذى ردت عليها بذات الحماس/ لاوالله حتى مهره تسالني تقول خواتها مثلها جميلات قلت لا بس هي
صقر قطب باستغراب / ومنهي مهره هاذي بعد ؟؟
ملاك صمتت وهي تلعن شذى بنفسها/…..
شذى ردت بحسن نيه / مهره صديقة ملاك اللي من قبيلة العقاب

صقر لف لملاك بتسال غاضب / لاتكون مرت فهد باقي متواصله معها؟!
ملاك ردت بتحكم / ايه هي وش فيها لا تواصلت معها؟
صقر فار دمه وهو يصرخ عليها / انا ماني محذرك عنها العناد ليش بفهم ليش؟؟
شذى صمتت وهي مرتاعه من انفعاله المفاجئه /….
ملاك تنهدت بطولة بال / صقر رجاً تكلم عدل عشان اقدر ارد عليك
صقر داس على البانزين بسرعه جنونيه وهو
يهدد/ اسمعني عدل ورب الكعبه ان عرفت انك متكلمه معها لاسحب الجوال منك وفصلك من جامعتك

ملاك لفت له بنفاذ صبر /يا سلام علمني بعد من اكلم ومن ماكلم صقر اصحى اذا انت حكمتني زوجه ماهو معناته حكمت حياتي كامله ؟؟
صقر صرخ فيها بشده غاضبه/ اص ولا كلمه لا حطك تحت الكفره واعلمك الحكم عدل

ملاك انفاسها اعتلت وهي غير راضيه عن اسلوبه معها لا بصباح والا الحين وقدام شذى بعد لاكنها ماتقدر تصمت لازم ترد / لمعلوميتك ترا زوجها راضي تواصل معي وقايل لها بنفسه اللي بينه وبينك حنا مالنا دخل فيه يعني تذابحو ولا تدخلونا بينكم

صقر اشدت عروقه من القهر / انا ماعلي من زوجها يرضى مايرضى انا علي من مرتي بنات العقاب ماتواصلين مع احد منهن وانتهى ؟؟
ملاك صدع راسها / صقر وبعدين تراك من الصباح وقف على راسي ؟
صقر صفط السيارة عند البيت وهو ناسي وجود شذى اصلاً / ملاك اتقي شري وابعدي عن الشي اللي يغضبني مكياج وخرابيط مابيها بالجامعه وتواصل مع مرت فهد انسي

ملاك فتحت الباب ونزلت وهي تغلي من الغيظ/….
شذى نزلت بحرج وندم ماتوقعت تسبب لهم بمشاكل كذا اقتربت لملاك وخفتت لها /اسفه والله ماكنت ادري
ملاك تناظر بصقر اللي اقترب يفتح لهم الباب وهي ترد على شذى بذات الخفوت / انتي خلي افضى لك بعطيك درس ماتنسينه على لسانك المنفلت
شذى صمتت بحرج اعمق/….
صقر فتح الباب وهي يهتف بتقصد/ ماهو وقت سوالف وتهديد على الباب

شذى دخلت وراحت للبيت الداخلي ملاك راحت جناحها وهي واصله حدها وصقر دخل وراها وماهو اقل منها غضب ناظر فيها وهي تنزل عباتها و تزفر عليه بشده / مافي احترام للي ابد حتى قدام شذى لازم تصارخ وتنافخ ؟؟

صقر مسح شعر راسه بكف يده بذات الزفرة / نسيت انها معنا اصلاً
ملاك تقدم له وعينه بعينه / صقر عندك كلام تقوله للي لاصرنا بروحنا ماهو تفرض رايك علي وقدام الكل تبي تشهد على حكمك ؟؟
صقر تقدم و قصر المسافه القليله اللي بينهم حتى تلامست اجسادهم وثبت نظره بنظرها / ماهو حكم يا ملاك افهمي بس انا مابيك تواصلين مع الناس هاذي بيني وبينهم مشاكل عليك تطيعين زوجك وتبعدين عن الشي اللي هو مايبيه وانتهينا

ملاك شاحت بوجها بعناد / مهره مالها دخل باللي بينكم وانا ماراح اتركها عشانك وعشانه
صقر لف وجها له بكف يده اللي شدت على
حنكها /شلون يعني هي اهم مني عندك ؟؟
ملاك ناظرته بزعل وعتاب / لا طبعاً انت اهم بس عاد هي مسكينه واللي ماتعرفه عنها ان زوجها مكسف فيها حتى يضربها ليش اعاقبها على ذنب ماهو ذنبها؟؟

صقر قطب باستغراب/ يضربها ليش؟؟
ملاك بحزن شفاف / مادري مريض نفسي اتوقع
صقر جا باله ذكراه يوم كانت بالمستشفى وقال له الدكتور ان زوجته مصابة بسكته دماغيه سال للمره الثانيه وهو غير مستوعب / انتي متاكده يضربها ؟؟
ملاك هزت راسها بتاكيد / ايه واصلاً حتى الجامعه المفروض انها من سنتين داخلتها بس هو احرمها من الدراسه ودخلت السنه هاذي ماتعرف احد الا انا ماقدر اتخلى عنها يا صقر حرام

صقر ناظر بعيون ملاك اللي تلمع بحنان نبضت عروق قلبه برحمه لها ولبرائتها الحنونه / طيب ماعندي مشكله تواصلي معها بس بالجامعه فقط لا غير ؟
ملاك هزت راسها بتفهم / حاظر
صقر مال عليها وباس انفها / شاطرة ملوكه
ملاك صدت عنه بزعل / من بعد مافشلتني عند شذى تقول شاطرة انت الشاطر

صقر يضحك وهو يضمها / هم يدرون ان مهمها زعلتك برجع اعتذر لك لاني احبك ومصرح للجميع بحبي لك
ملاك ابتسمت وهي تميل خدها على صدره /…..
صقر همس لها وهو يمسح على ظهرها / انا اسف ياحبيبة قلبي
ملاك رفعت عينها فيه / رومانسي خبيث
صقر يضحك بقوه /هههههههه
ملاك ابعدت منه / ببدل وروح اجيب مسوكه من عند امي
______________________________


مهره صحت على المغرب وهي مصدعه و ماتذكر كيف نامت اللي تذكره جت جناح امها ورفضت تتغدا تمددت على السرير وكانت تفكر وتفكر وبعده ماتدري وش صار …انفضت الغطا وراحت الحمام غسلت وجها ونشفته طلعت لصالة اقتربت لامها اللي تقهوا بروحها هتفت بسلام وهي تجلس على الاريكه/ سلام

ام ماهر لفت لها بحنيه / هلا يامك زين صحيتي من اليوم بروحي
مهره قطبت بتسال/ليش وين جدتي ؟؟
ام ماهر تصب لها فنجال قهوه /جدتك جا ابراهيم وخذها يقول مجتمعين وراحت معه
مهره تاخذ الفنجال من يد امها/غريبه وش جمعتهم
ام ماهر تخفت لها/جدتك تقول بيخطبون لعبدالله هاليومين ويتشاورون
مهره رفعت حاجبها / ومن بيخطبون له؟؟

ام ماهر ترشف من فنجالها /خولا بنت ابو خليل
مهره كشرت /مالقو الا خولا صدق الطيور على اشكالها تقع تصلح لهم
ام ماهر تبتسم / اي والله ماهي مثل انوار اجوديه
مهره تمسح بطنها /جيعانه فيه غدا؟
ام ماهر بحنان /اي يامك خليت لك انا طابخته عشانك بس انتي الله هداك زعلتي ولا اكلتي
مهره نزل فنجالها على الطاوله بضيقه/لا تلوميني فهد سد نفسي عن كل شي
ام ماهر تنهدت بذات الضيقه / بس ندم ومر العصر قبل يطلع و سال عنك وقلت انك نايمه وسال اذا تغديتي ولالا

مهره سالت بنبرة زعل منه/ وش قلتي له؟
ام ماهر بجديه /قلت له الصدق انك عيتي عن الغدا وكانه ضاق وشال همك
مهره باهتمام/ وهو تغدا؟؟
ام ماهر تهز راسها بنفي/لا عيا سويت الغدا ماحد اكل منه الا انا وجدتك
مهره تقوم / بروح اخلي ميري تحطه للي

ام ماهر تناظر فيها لين دخلت المطبخ تنهدت بوجع (الله يسخر لك رجلك ويهديه )

______________________________

الساعه 11 ليلاً …..

فهد صفط السياره عند البيت وجدته معه كان بينزل شدت كف يده وهي تهتف له / انتظر بتكلم معك
فهد رجع وناظر فيها/امريني ؟؟
الجدة صيته برجا و بتوصيه / يامك اذا للي قدر عندك ارحم مريتك تراها حامل وتتعب وهي مامن عافيه بعد تقاضى عن بعض الامور واذا فيه شي ضايقك كلمها بهدو وهي ترا مطيعه وتفهم ماهي من البنات العنيدات

فهد يناظر باب البيت وهو مقتنع بكلام جدته ميه بالميه فعلاً مهره مطيعه بس هو نار وشرار /……
الجدة صيته تكمل كلامها / راضها الله يرضى عليك
و علمها باللي يزعلك عشان تبتعد عنه
فهد هز راسه بتفهم / حاظر لا توصين حريص
الجدة صيته تنزل / الله يصلح حالكم
فهد نزل معها /امين امين

فهد راح جناحه والجدة صيته اتجهت لداخل وهي تبتسم من ترحيب ام ماهر/ يا مرحبا حي الله ام عقاب تاخرتي علينا؟؟
مهره بزعل بريئ/ افا يا جدة من العصر وانتي غايبه عنا مابغيتي تجين ؟؟
الجدة صيته تجلس/ والله اني ناويه ارجع من بدري بس ابو محمد حلف لغير انتعشا انا وفهد وبعد العشا جلست انتظر فهد يسرينا
مهره قطبت بتسال وغيرة/ فهد عندكم من متى؟؟
الحدة صيته ردت بحسن نيه/ من المغرب عندنا مجتمع مع عمانه وعيال عمه وطلال ياحافظ عندهم

مهره حمر وجها وهي تحاول تسيطر على اعصابها
مزعلها ولاعن خيرها ورايح يتقهوا ويتعشى بكل برود وتو يشرف حظرت جنابه ….قامت مستاذنه منهم راحت جناحها دخلت وعيونها تبحث عنه هالمره هي اللي ناويته صح …

فهد طلع من غرفة الملابس من بعد مالبس له ثوب نوم شافها واقفه وجها محمر اقترب لها وكل تفكيره يقول انها مازالت زعلانه على سالفة الظهر مايدري ان وراها شي اعظم ؟….

مهره رفعت حاجبها بتسال/ تعشيت ؟؟
فهد رد عليها بهدو / ايه
مهره بذات التسال/ وعند من تعشيت ؟؟
فهد قطب جبينه / وانتي وش عليك عند من تعشيت ؟؟
مهره زفرت عليه بغيظ/ الا قول مابي اعلمك اني بيت ابراهيم عند امه وخواته اتقهو وتعشا ومروق
فهد فار دمه / ليش وانا خايف منك عشان ماعلمك مهره تراك ما تحركين فيني شعره انتبهى لكلامك بس

مهره بزعل عميق / ادري اني ماحرك فيك شعره ولا احرك فيك شي بعد
فهد يسحب له نفس لتهدئه / يا بنت اتركي الهرج الناقص ترا ماهو زين لا لك ولا للي بطنك
مهره دمعت عينها /ايه اهم شي ولدك ولا مهره ما تهمك ؟؟
فهد تالم من كلمتها وهو يقترب ويحضنها برحمه ويهمس لها / واللي رفع سبع ماهو اغلا منك عندي
مهره بكت على صدره / انت ماتحبني اللي يحب ما يعذب

فهد شد احتضانها معتذر لول مره بحياته /طيب انا اسف
مهر رفعت راسها مصدومه وعيونه طايره/انت فهد تاسف؟!!
فهد عيونه تجول ملامحها الهادئه / ايه ولك انتي وبس

مهره من الفرحه بتغيرة نست كل شي وهي تبتسم من بين دموعها / تقبلت اسفك اللي اول مره اسمعه
فهد باس جبينها / اهم شي انك قبلتيه
مهره حوطته بيديها و ضمته لها /فهد احبك والله احبك
فهد شد احتضانها دافن انفه بشعرها / تعالي اعبر عن حبي لك بالفعل الكلام ماعرف
مهره ابتسمت وهي تبوس صدره / افعالك تكفيني
__________________________________

….بعد مرور ست شهور ….

ملاك مستمره بدارستها والاوضاع بينها وبين صقر مستقره ومسك كملت سنه و بدت تخطي خطواتها وجمال طفولتها كل يوم ينمو معها مثل نمو جمال امها

و صقر عايش حياته براحه وجود ملاك ومسك معه يسعده كثير بس انه مازال حريص على ملاك تاكل موانع بعذر انه يبيها تكمل دارستها وهو خايف تجيب طفل غير سليم ماكل مره بتسلم الجره ؟….

مهره هذا شهرها كبر بطنها وازد حملها ومازالت مكمله الجامعه ورافضه تاجيل الترم وفهد صار متماسك ويحاول قدر المستطاع ما ينفعل عليها حتى ولو اخطت راحم حالها وضعف جسدها يكفيها اللي فيها…….


……يوم الخميس بالجامعه …..

مهره كانت لابسه تشيرت عريض بالون البني الغامق ولامه شعرها كله على فوق وهي تجلس بثقل و تهتف بحة تعب / والله ماني قادره حتى اروح للكوفي من الثقل
ملاك فزت واقفه بفزعة / افا عليك انا اروح اجيب لك ارتاحي انتي
مهره تسحب لها نفس / ربي يسعد قلبك اتعبتك معي كل يوم تجيبين فطوري وقهوتي
ملاك تبتسم بمرح /خلي لين تولدين و احط رجل على رجل وانتي تخدميني

مهره ضحكت بنعومه / هههه تامرين امر بس الله يقومني بسلامه
ملاك بحنيه /باذن الله بتقومين المهم الحين وش تبين اجيب لك ؟؟
مهره تطلع فلوس من محفظتها / ابي قهوة ايطاليه

ملاك ترفع حاجبها بحده / اقول رجعي فلوسك تبيني ازعل منك ؟؟
مهره تنهدت بضيقه /ملاك ترا والله كذا ماراح اطلبك بعدين كم مره تجيبين للي على حسابك
ملاك ترقص حواجبها /متوعده فيك لا ولدتي كل شي على حسابك

مهره تضحك من حركات ملاك وهي تشوفها تبتعد رايحه الكوفي رجعت فلوسها بالمحفظه (والله لو يدري فهد انك تدفعين عني لغير ينتف رموشي ورموشك )

شذى جلست قبالها وهي تسال /وين ملاك؟؟
مهره رفعت راسها لها /هلا شذى راحت تجيب لنا قهوه
شذى تناظر بمهره بصمت اول مره تشوفها لامه شعرها كله وجبينها محدد و تدويرة وجها واضحه/…
مهره قطبت /شفيك وجهي فيه شي؟؟
شذى هزت راسها بنفي/ لا والله مافيه الا العافيه وهني رجلك كل يوم يصبح على هالزبده اللي قدامي

مهره انفجرت بضحك/ههههه الله يثبت عقلك
شذى تبتسم/امين بس والله اني صادقه ياختي احس لو تجلسين من غير مضله فوقك تسيحين من الشمس ؟؟
مهره تضحك بشده وهي تمسك بطنها /شذى تكفين خلاص ههههه

ملاك جت وهي تحط ثلاثة اكواب قهوه وبان كيك وتسال وهي تبتسم /وش تقول الخبله تبي تولدك من الضحك ؟؟
شذى تطالع القهوه/ حاسبه حسابي ؟؟
ملاك تجلس جوارها /افا عليك وانا اقدر انساك
مهره تاخذ كوب القهوه / ملاك لا عاد تخلين شذى عندي بروحنا اخاف على نفسي من غزالها حتى فهد ماقد قال مثله

ملاك تضحك / تراها متاثره من الفلام لا تنقدين عليها
شذى تبتسم برود / والله ماقلت الا الصدق بس زوجك ماعنده ذوق ولا كان يصبح عليك بكلمه حلوه ويمسي بكلمه احلا

ملاك تضرب فخذ شذى وهي تشوف مهره ميته ضحك/ انتي ماتستحين هذا وبعدك ماعرستي لو تعرسين عطيتينا دروس مثل العجز ؟؟
شذى تهز كتوفها /العجز ماعندهن رومانسيه الا اعطيكن دروس غير شكل
مهره تاشر لها تسكت /والله جاني فتك بالبطن من الضحك بس خلاص
ملاك تناظر شذى بطفولة / تبينها تولد من تحت راسك ويقوم زوجها علينا؟؟

شذى ترشف من كوبها/ افا عليك لا تخافين عشان خالي صقر يفسر عضلاته
ملاك تطالعتها من تحت اهدابها/ الله يا عضلات خالك اللي تمشين و تفاخرين فيهن
شذى ردت ببتسامة خبيثه / انتي تشوفينهن اكثر منا شرايك فيهن؟؟
ملاك شرقت بقهوتها بخجل / الله يقلعك
مهره وشذى /هههههههه


________________________________

بعد صلاة العصر …

صحت ملاك من النوم وهي تمغط براحه اليوم خميس وبكرا جمعه مافي دوام لفت لمكان مسك ماشافتها موجوده ابتسمت وهي عارفه وين تكون مع ابوها ( ياحلو حنيتك يا صقر ) قامت غسلت وبدلت وراحت لبيت عمتها دخلت الصاله ومسك استقبلتها تخطي ببتسامه ملاك فتحت يديها بذات الابتسامه /هلا بحبيبة ماما

صقر هتف بابوه صادقه/ يزين الزول
هدى بمرحها المعتاد /من زوله مسك ولا امها؟؟
صقر ابتسم نص ابتسامه / لا ام مسك عندك مانع؟؟
هدى تضحك وهي تشوف وجه ملاك احمر من الحرج /لا ماعندي مانع يحق لك
ملاك تجلس وهي تسال/وين شذى؟؟
صقر عطاها نظره / ما تشبعن من بعض بالجامعه متقابلات وهنيه بعد بتقابلن ؟؟

ام صالح بموده/ خلهن براحتهن الله يديم صحبتهن
صقر يركي ظهره /امين ماقلنا شي بس عاد ماهو 24 ساعه
هدى ترد على سوال ملاك/ راحت مع امها بيت عمانها يجون السبت
دخلت وفا هتفت بالسلام وسوال عن الحال/شلونكم شخباركم
ام صالح بامومه /طيبه الحمدلله انتي شلونك شلون مراجعتك؟؟
وفا عطت امها نظره تبيها تسكت /كل شي زين

ملاك تبوس كف مسك الصغيرة المحوطة بغوايش ذهب وهي فاهمه نطرت وفا وحاسه وراها شي مخبيته /….
صقر سال باستغراب /وش مراجعته؟؟
وفا تغير الموضوع بطريقتها / مراجعه عاديه المهم مادريت ؟؟
صقر عقد حواجبه / عن وشو ؟؟
وفا بتحكم مدروس/ اميرة ملكت وتعزم على عرسها بعد سبوعين

صقر صمت بحزن غريب اثار الغبنه بروح ملاك وهي تشوف ملامحه كيف تغيرت/…..
ام صالح بحنيه/ صدق متى هالكلام ؟؟
وفا تجارب امها وعيونها على صقر المستمع
باهتمام / البارح كلمتها وعلمتني
هدى حست بتكهرب الجو/ الله يوفقها
صقر صدم الجميع بسواله /ومن اخذت ؟؟

ملاك لفت له وعيونها طايره وزفرت عليه من غير
شعور / وانت وش عليك من اخذت ؟؟
صقر بلع العافيه وهو يرقع /مجرد سوال وشفيها؟؟
ملاك اخذت بنتها وقامت بغيظ/….
هدى تخفت له / ماتقدر تاجل السوال لين تروح
صقر رفع حاجبه / سوالي عادي بس هي مطيورة ؟؟
وفا ترد عليه ومطنشه اللي صار/ اخذت ولد عم امها رجل اعمال متوفيه زوجته
صقر قام /الله يوفقها
ام صالح تطالع فيه / وين رايح ؟؟
صقر اتجه الباب / بطلع لشركة

__________________________

مهره من رجعت من الجامعه وهي تشعر بمغص باسفل بطنها ولا قالت لاحد خايفه من طاري الولاده
قامت تمشي بالحوش والمغص كل ماله يزيد مع ارتعاش جسدها وتوتر اعصابها فجئه انكب عليها مويا
وقفت مرتاعه وهي تصرخ بقوه /يومه الحقيني

ام ماهر والجدة صيته كانو بصاله وهن ملاحظات ابتعاد مهره من الظهر افزعهن صوت صراخها
ام ماهر طلعت لها بخوف / شفيك يامك ؟؟
مهره تشر على رجولها /شوفي مويا مدري وشو
ام ماهر اقتربت و ناظرت الارض وهي ترفع نظرها بمهره / انتي تمغصين؟؟
مهره بكت وهي ترجف/ايه يومه خايفه
الجدة صيته تقدمت تطمنها /سهلات لا تاخفين بيجيك الفرج
ام ماهر بكت معها / ياروحي يارب يسهل على بنيتي
الجدة صيته تنحرها/ لا تزيدينها روحي جيبي عباتها وانا بتصل على فهد

مهره غابت عن الوعي وطاحت مغمى عليها
ام ماهر قامت تصارخ / بنتي يا ام عقاب يويلي عليها
الجدة صيته تورطت ماتدري تفزع لمهره ولا
لامها / يا ميري تعالي اتصلي على فهد بسرعه

وصل فهد من بعد ما كلمته جدته وهو خايف عليها شالها وداها المستشفى الراشد الخاص على حسابه برفقة امها وجدتها من وصلو دخلوها كشك الولاده ..

ام ماهر جالسه وهي تبكي بصمت راحمه بنتها وخايفه عليها الجدة صيته تطبطب على كتفها/ ادعي لها ان شاءالله يبشرونا بسلامتها هي وعقاب
ام ماهر ترفع كفوفها / يالله يفرح قلبي فيها وبولدها

فهد كان واقف بزاويه ثانيه وكل تفكيرة بمهره وضعف صحتها وقلة تحمل جسدها لتعب ( يارب الطف فيها )

بعد مرور ساعتين متواصله …

جت الممرضه وهي تبتسم / مبروك مدام يجيب ولد
الجدة هي من بكت الحين / الحمدلله الحمدلله مبروك يافهد مبروك ماجاك
فهد انحنى وحب راسها /الله يبارك فيك ومبروك عليك العقاب
ام ماهر تبارك له بفرحه / مبروك يابو عقاب الله يجعله صغير سار وكبير بار
فهد حب راسها هي بعد / يبارك فيك يا ام ماهر

الجدة صيته سالت الممرضه / شلون مهره زينه ؟؟
الممرضه ترد ببتسامه / زينه ولاده سهله ماشاءالله
فهد تنهد براحه /الحمدلله نقدر نشوفها
الممرضه / لا شوي يطلع جناح فوق يروح يشوفها
ام ماهر تسال /طيب وبيبي يروح حضانه ولا؟؟
الممرضه تهز راسها بنفي / لا كويس يجي مع ماما
فهد يحمد الله على عطياه /يالله لك الحمد

بعد ساعه انتقلت مهره لجناح خاص فيها وهي مازالت دايخه وطاقتها كلها انتهت من تعب الولاده وصوتها انبح من الصراخ …دخلت امها وجدتها باركو لها وسالوها عن حالها وهي تهز راسها من غير كلام /….

ام ماهر تمسح شعرها بحنان ام / يامك اجر وعافيه يعوضك الله بره وصلاحه
الجدة صيته تشيل الولد بين يديها / يتبارك الله عساك مثل ابوك اقوال وافعال
ام ماهر تبتسم / من يشبه له يا ام عقاب ؟؟
الجدة صيته تمده لها بمحبه / مابانت اشباهه بس الولد يطلع على ابوه وكاد انه مثل فهد
مهره عيونها على الطفل اللي ماقدرت حتى تشيله من التعب /….

فهد تنحنح من بعد ماطق الباب ودخل ونظاره على طول راحت لمهره اقترب و هتف لها بصوت حاني وهو ينحني ويبوس جبينها / الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي
مهره ردت بصوت مبحوح يالله ينسمع / الله يسلمك
فهد سال باهتمام/ شفي صوتك حاسه بشي؟؟
مهره هزت راسها بنفي وهي صامته/…..
الجدة صيته ترد عليه /يامك من تعب الولاده صوتها رايح الله يكتب اجرها
فهد اوجعه قلبه عليها وهو يلف ويطالع بالولد اللي مدته له ام ماهر / خذ سلم على ولدك عساه من صلاح لصلاح

فهد شاله وعضامه ماهي قادره تشيله انحنى عند اذونه و كبر / الله أكبر، الله أكبر،، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن محمدًا رسول الله، أشهد أن محمدًا رسول الله، حي على الصلاة، حي على الصلاة، حي على الفلاح، حي على الفلاح، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله

الجدة صيته دمعت عينها / عساه مثلك ومثل ابوك وجدك
فهد باس ولده / امين يارب
ام ماهر اخذته منه وحطته بالسرير / بروح اسوي لمهره شي دافي من البيت
فهد هز راسه بتفهم / حاظر الحين اوديك
الجدة صيته تجلس بجوار مهره / يابنيتي انتي للحين تعبانه؟
مهره تنحنح تحاول تطلع صوتها / احم شوي ماهو كثير عطوني مسكن
فهد هتف برحمه / حرصت عليهم يزيدون لك جرعت المسكنات لين تطلعين من المستشفى
الجدة صيته تلف له / لا يامك ماهو زين تعود عليهن
فعد يتجه الباب / اهم تكون هي مرتاحه

_________________________________

الساعه 1 ليلاً ….

صقر توه يشرف جناحه من بعد ماخلص اشغاله بالشركة طلع للمزرعه عند الحصان وقضى وقته
مع العيال دخل وهو شايل همها وهم لسانها الطويل
استغرب ان الجناح هادي وهي وبنتها نايمات وليلة جمعه بالعادة ماتنام الا متاخره رفع معصمه شاف الساعه وهو قاطب / اف وحده ولا حسيت بالوقت؟؟

راح اخذ له شاور دافي ولبس ودخل معها بالفراش وهو متردد يقترب لها يكلمها ولا يختار راحة راسه وياجل التافهم معها لابكرا وبالاخير اختار راحته وهو يتمدد على ظهره بالكامل مستعد لنوم بس افزعه صوتها الخافت / كان نمت بالخليان من حر مافيك

صقر ابتسم وهو يلف جسده كامل لها / يافرحه ماتمت انك نايمه عشان افتك من الحنه
ملاك زفرت فيه بذات الخفوت / الا قول اتخبى من المواجهه
صقر رد عليها بحزم / من اللي يتخبى انا و ليش اتخبى وانا اصلاً ماخطيت بحق احد ؟؟

ملاك انفجرت بقهر عميق/ وسوالك عن زوج اميرة قدام الجميع و تغير ملامح وجهك من سمعت بالخبر ماهو بخطا لاتكون تبيها تجلس من غير زواج طول عمرها على ذكراك ؟؟

صقر بطولة بال/ اللهم يامثبت العقول ثبت عقلها
ملاك كورت يدها وضربت صدره / ليش شايف ماعندي عقل ؟؟
صقر ضحك منها / الا عندك عقل بس ماهو ثابت بمكان واحد
ملاك احترقت من بروده / لا تخليني استفزك يا صقر تراي قادره
صقر عقد حواجبه / تستفزيني بشو؟؟
ملاك تقرب وجها لوجهه / اثير غيرتك و اشعل النار بصدرك

صقر اشتعل صحيح من مجرد تلميح عاد كيف لو نفذت يذبحها حواط ذراعها بصابعه / جربي يا ملاك وشوفي وش راح اسوي
ملاك ابعدت يده منها بنفور / زعلت بس من تهديد كيف لو تكلمت تطق تموت
صقر صرخ فيها بصوت رجولي ثاير / الا اموتك انتي
يا الحيوانه
ملاك سحبت نفس سريع / لا تغلط يا صقر حدك عاد
صقر تافف بتماسك/ لازم تطلعيني من طوري ولا ماترتاحين ابد ؟؟
ملاك وجهته ظهرها من غير رد/……

صقر حاول يتماسك اكثر وينسى كلامها اقترب لها بالحيل حتى اختلط جسده مع جسدها وهمس عند اذونها بحلف صادق / قسم بالله ولا جعلني افقد اعز ماعندي ان ما نيتي ابي اميرة ولا بوقف نصيبها لاوالله اني كنت محزن على حالها وتو ارتحت انها شافت حياتها لانها تحملت مني الكثير وانا اذيتها والحين ابي لها التوفيق

ملاك سكرت عيونها وهي تسمع له لين خلص بعده سالت بهدو / افهم ان زواجها ماهو مضايقك ؟؟
صقر رد بثقه / لا والله انه مفرحني بالحيل بس قلت لك حزنان على حالها فقط
ملاك بعتاب / بس اهلك وش يفهمهم يحسبونك تبيها حتى ما احترمت وجودي
صقر باس اذنها / لا يدرون لو ابيها ماكان طلقتها
ملاك صمتت باقتناع من كلامه/…..
صقر حوط خصرها / ارتحتي ولا باقي شايلة بقلبك على صقر المسكين ؟؟

ملاك ابتسمت / كل الناس اصدق انهم مساكين الا انت
صقر ضحك بقوه / مادري ليش ماتحنين علي لا يغرك طولي وعرضي ترا بداخلي قلب طيب
ملاك حطت يديها فوق يده المحاوطه لها / قلبك هو اللي يشفع لك لاني متربعه فيه
صقر ابتسم /يزين الثقه عليك

ملاك لفت له مستغله الفرصه بفطانتها/ صقر لو تطلب ملاك منك شي بتقول لها تم ؟؟
صقر رفع حاجبه باستغراب/ اكيد شين كبير من فيها ملاك واستغلال بحبها !!
ملاك ارتفعت شوي وباست جبينه / طالبتك تقول تم
صقر ضاعت علومه / انتي تامرين امر تدللي وش تبين ؟

ملاك تنحنحت بتردد/ مهره والدت اليوم المغرب ودي ازورها بالمستشفى تكفى قل تم تم
صقر برفض قاطع / مستحيل اطلبي اي شي الا الوصل للعقاب انسيه
ملاك برجا / صقر تكفى لا تردني
صقر بذات الرفض القاطع / ملاك سالم اخوي يوم جا بيروح لفهد هددته بالدم والحين تبين اخلي مرتي تروح لمرته هذا شي مستحيل؟؟

ملاك تحاول تماسك لا تنفعل عليه /صقر البنت صديقتي وبيني وبينها عيش وملح لا تردني عنها طالبتك
صقر ابعدها من حضنه بقوه / بالجامعه ما رديتك عنها معني غير مقتنع لاكن غير الجامعه لا
ملاك بمحاوله / طيب بس…
صقر بمقاطعه صارمه / انتهينا لا تصدعين براسي بنام

ملاك ترحم مهره بالحيل وبذات ان ماعندها لا خوات ولا صديقات وكانت توعدها لاولدت تجيها لاكن الحين تسكرت جميع الابواب بوجها ماقدرت تقنع صقر الا بكيدها الخاص انفجرت باكيه بتمثيل متقن

صدمت صقر وهو يعتدل جالس ويسال بذات الصدمه/ انتي تبكين جد ولا تمزحين؟؟
ملاك زادت نحيب وهي دافنه وجها بين فخوذها/ والله اني مواعدتها ماخليها ماعندها احد لا خوات لا صديقات لا توقف بوجهي حرام عليك

صقر مازال مصدوم / تبكين عشانك مواعدتها انتي صاحيه ؟؟
ملاك تزيد بشهقاتها تعرف نقطة ضعفه/ ايه ابكي ليش ماني مثل باقي البشر ماعندي مشاعر واحاسيس
صقر يذوب معها ودمعه منها تغير مسار حياته سحبها وحضنها / تدرين دموعك وش تسوي فيني وربي تقطع اوردت قلبي وريد وريد
ملاك تدفن وجها بصدره تخاف يلمح كذبتها/ اذا انت صادق ودني لها وغلاتي عندك

صقر مجبر ان يرضى ولا ماراح ينام من تانيب
الضمير / طيب اوديك لها بس ساعه لا اكثر
ملاك هزت راسها وهي تمسح وجها بكفوف يدها تمثل انها تمسح دموعها / الله لا يحرمني منك
صقر مال وباس شفايفها بتروي غايم معها حتى انهلك روحه ابتعد وهو يلقط انفاسه / اموت عليك يا بنت
__________________________________

نهار الجمعه العصر……

ملاك تهتف لامها بتوصيه / انتبهي لمسوكه من ولد حصه المغلوث لا ياكل بنتي
امل تضحك و هي متمدده و بطنها قدامها واصله شهرها / لا تلومينه كلنا ودنا ناكلها ماهو بس ايودي
حصه جت تمشي وهي ترد عليهن/ ليش قالو لكم ولدي جيعان عشان ياكل الاوادم

ملاك تضحك / ماندري عنه لونك انتي و عادل مجوعينة ولا جانا حط حرته فينا
حصه تجلس/اوريك روحي والله لا رسل لك صورة بنتك مفصول راسها من جسمها
ملاك طارت عيونها/ يومه بسم الله عليها تخيلي عاد مرسله الراس لحاله
حصه تضحك / عشان مانسلم من صقر يعقلني انا وعادل بحبل المشنقه

نهيل تسال ملاك / الا غريبه كيف رضى تروحين لمرت العقاب؟؟
ملاك تضحك وهي تذكر تمثيلها البارح عليه/ بنتك يا نهيل تدخل براسه لين تفر مخه
حصه وامل ضحكن منها/ هههههه
نهيل تبتسم/ الله يعينه على مابلاه

دخل مازن ببتسامه ذابله وجهه مسود من الارهاق وسلم وجلس /شلونكم اخباركم
البنات ردن على اخوهن باحترام وحنان /الحمدلله بخير انت شلونك ؟؟

مازن نادا لمسك جته و شالها بحضنه
ويبوسها/ ياحلوها ماشاءالله
ملاك بحسن نيه / الله يرزقك باحسن منها
مازن تنهد بضيقه / الله يعوضني خير
ملاك قطبت و حصه سالت بهتمام / عسى ماشر شفيك ؟؟
مازن رد عليها بحزن / وفا طلعت عقيم ماتجيب عيال مادري هو من ورا الموانع اللي تاكلهن من قبل ولا ابتلى من الله
ملاك صمتت بحزن على حال شقيقها بس ماتبي تعلق ويفهمها غلط /……

حصه ضاق صدرها / يالله يا مازن لا تضايق الطب تطور وفي امل ان شاءالله
مازن نزل مسك من حضنه وقام / الله يخلف علي بس
نهيل تطالع ولدها اللي طلع وهي تهتف لبناتها بوجع عميق / من اخذها ماشاف منها الا النكد والحين احرمته من الضنا

ملاك لفت لامها بحزن / هي الله عاقبها بعمالها بس هو مسكين الله يرزقه
امل دمعت عيونها / ماعندنا اخو غيره ودنا نشوف عياله لازم يتزوج
حصه تنحرها بخفوت / اص لا يسمعك يقلب علينا
ملاك تبتسم / اي والله عاد مايرضى عليها وفا حبيبة قلبه
_______________________________

بالمستشفى الراشد …..

مهره تهتف لامها بحماس مرهق / يوم جهزتي كل شي ترا ملاك كلتمني على وصول ؟؟
ام ماهر تبتسم لها / كل شي جاهز يامك وجدتك على وصول ياروحي بتجيب لك شوربه
مهره تعتدل جالسه على السرير / الله يخليها لنا ويطول بعمرها

طق الباب ودخلت الجدة صيته معها ميري شايله سلة قهوه وشاي وسلة شوربه حطتهن على الطاوله وهي تهتف للجده /يبغى سي ثاني جدة ولا اروح ؟؟
الجدة صيته تاشر لها تروح / لا روحي راجو ينتظرك برا
ام ماهر بموده / يالله يكتب اجرك
الجدة صيته تقترب وهي تبتسم / امين يارب شلون مهيرة و ولديها؟
مهره ابتسمت لها بذبول / طيبه الحمدلله زين جيتي ملاك بتجيني الحين
الحدة صيته جلست باستغراب/ غريبه كيف اهلها رضو يجيبونها ؟؟
مهره ترفع كتوفها /والله مادري لاجت اسالها

ام ماهر طارت عيونها وهي تبادل النظرات هي والجدة صيته / تسالين البنت كيف جتك عيب مايصير
مهره بحرج / ليش عادي ؟؟
الجدة صيته تبتسم / لا يامك ماهو عادي يمكن يحز بخاطرها
مهره هزت راسها بتفهم/……
_____________________________

بسياره صقر ملاك لفت له /ابي محل هدايا باخذ لها ورد وبكس حلا ؟؟
صقر هز راسه بايه وهو غير مقتنع باللي يصير من الاساس بس مجبر /طيب طيب
ملاك لمحت عليه الضيقه والكتمان وهي تمد يدها وتلمس عارضه / فكها ماهي بزينه عليك العقده
صقر طالعها بنص عين/ والله فيه قوانين متمسك فيها من وانا صغير ومستحيل اتراجع عن قراري من دخلتي حياتي وانا صاير امشي وكسر القوانين

ملاك تضحك بدلع / عشان ملوكه كل شي ينكسر مو؟؟
صقر رجع نظره لطريق وهو يتسال بزفرة/ المهم بي مستشفى هي؟؟
ملاك ترد عليه / الراشد
صقر قطب / عشنا وشفنا فهد مودي مرته تولد بخاص ؟؟
ملاك بنغزى/ ايه ماهو انا الي ولدت بالعام
صقر بذات النغزى/ وليش وانتي كنتي عندي عشان اولدك بخاص شارده عند اهلك

ملاك تغير الموضوع ماتبي تعكر مزاجه عشان روحتها لمهره / ماعليه ولادتي الثانيه بخاص تمام؟؟
صقر صمت ماقدر يرد لانه مايبي عيال نهائي غير مسك /…….

وصلها محل هدايا واخذت من اغلا وافخم الورد والبكسات وصقر مخليها على راحتها هي خاربه خاربه من انضرب على واسه و رضى انها تروح

بعده وصلها عند المستشفى وصفط بالمواقف وهو يحرص عليها/ انا هنيه معك نص ساعه تبدا الدقايق من الان علمتك
ملاك هزت راسها بمسايره /تامر امر شي ثاني؟
صقر ناظر فيها من تحت اهدابه / الحين عرفتي كيف تصففين الكلام للمصلحه بس؟
ملاك تنزل وهي تهتف له بخفوت / احبك
صقر صد عنها كاتم ابتسامته/ يلا خلصيني بس
____________________________

مهره تسال جدتها/ فهد لايكون بيجي هالوقت؟؟
الجدة صيته تاشر بنفي/لا يقول عنده اجتماع لاخلصه يجينا

سمعو صوت الباب طق بنعومه ام ماهر قامت ترحب /حيالله ملاك يا مرحبا
ملاك تدخل وهي تنزل الورد و الشوكلت على الطاوله و تسلم على ام ماهر والجدة صيته بعده انحنت وسلمت على مهره وتحمدت لها بسلامه

مهره هتفت لها بتعب رقيق/ليش ماجبتي مسك معك بشوفها ؟؟
ملاك تبتسم لها/ زين انا قدرت اجي هين مسك

الجدة صيته تناظر فيها وهي تذكر الله بداخلها(ماشاءالله الله يزيدها)

ام ماهر تمد لها فنجال /تقهوي يامك وحلي لا تستحين انتي بين اهلك
ملاك خذت الفنجال وردت بحترام/ اكيد والله اهل مهره مثل اهلي
الجدة صيته وقفت / الله يديم المحبه بينكن تعالي
يا ام ماهر نجلس بصاله خلي ياخذن راحتهن
ام ماهر راحت معها /يلا

مهره تخفت لملاك بامتنان /مشكورة انك جيتي معن والله ماتوقعت ابدً
ملاك ترد عليها بضحكه خافته / توقعين منو جابني؟؟
مهره هزت كتوفها بالبدايه بعدين طارت عيونها /اكيد اخوك لاتقولين رجلك مايدري ؟؟
ملاك مازالت تضحك بشقاوه / رجاي بكبره جابني لك وهذا هو واقف برا ينتظرني
مهره سالت بدهشه/ غريبه كيف اقتنع ماهو كان رافض حتى التواصل بينا؟؟

ملاك حكت لمهره جز من تحيلها عليه و قنعاها له
مهره ضحكت منها / والله انك شيطانه
ملاك تبتسم / وش اسوي مايجي الا بالمكر عنيد

بعد نص ساعه دق صقر على ملاك يستعجلها وهي طلعت له من بعد ودعت مهره لانها متاكده ماعاد تشوفها الا بعد اربعين يوم بالجامعه
________________________________

بعد صلاة المغرب …..

من راحت ملاك وصل فهد للمستشفى يبي يسلم على مهره وياخذ جدته ومن دخل لمح على وجها البشاشه والسعاده اقترب وسلم عليها /شلون صرتي؟؟
مهره تبتسم / طيبه الحمدلله
فهد تلفت يمين يسار/ وين امي وجدتي ؟؟
مهره تاشر على الصاله / جالسات هناك تو راحت صديقتي
فهد قطب جبينه باستغراب / ومنهي صديقتك؟؟
مهره تبتسم براحه /ملاك اللي من المطاليق جتني وزارتني وشوف جايبه ورد و هدايا

فهد مازال قاطب وهو مصدوم / وزوجها يدري عنها؟؟
مهره هزت راسها/هو اللي جايبها اصلاً
فهد غير مقتنع بكلامها/ انتي متاكده صقر هو اللي جايبها ؟؟
مهره مازالت ترد بثقه/ اي والله بس نزلت دمعه منها جابها ركض ماهو انا ابكي لين نهار ولا حد ينفذ طلبي

فهد مال لها هامس عند اذونها / لا تقارنين نفسك بغيرك يمكن يكون مايحبها كثر حبي لك
مهره فتحت عيونها على وسعها/ انت تعرف تقول كلام كذا؟؟
فهد مازال يهمس لها / وقول اكثر اذا الكلام يبين غلاك
مهره هزت راسها بخجل / ايه اشبعني كلام قد ماتقدر

فهد رفع نفسه معتدل بوقفته وهو يسحب نفس عميق/ لا تولعين فيني يا مهره تراك نفاس خلي لين تطلعين الا ربعين وبشري باللي تبينه
مهره غيرت الموضوع بطريقتها تعرفه رجال حار من كل النواحي /متى بطلع ؟؟
فهد راد عليها بتحكم /بكرا باذن الله
مهره تمددت / طفشت من المستشفى

فهد اتجه ولده مال عليه وشاله باس خده وهمس عند اذنه بنبرة يتم / يا عساني اعيش باقي عمري
و ربيك ولا تذوق ماذاق ابوك من فقد

مهره سمعته ودمعه من عينها نزلت حاولت تخفيها وتسوي نفسها ماسمعت/……
______________________________

بعد مرور سنين كبرو ابطالنا و كبرو عيالهم..

صقر وملاك سكنو فله خاصه فيهم و ماعاد جابو غير مسك حاولت ملاك تحمل بس ماقدرت ولاحد الان ماتعرف السبب قالت لصقر بتعالج حاولت فيه بس هو كان يقنعها تاجل لين مرت فيها الحياة وانساها بطريقته السايسيه وهو من حقنها بابرة مانعه الحمل اخذ جميع احتياطاته كله خوف ان يجيه طفل مريض ويتحمل ذنبه طول العمر وهي يعوضها هي وبنتها بدلع والحنان عشان يكفر عن ذنبه وحرامه لهم من العيال ولا هو قادر يعترف يخاف من ردت فعل ملاك مايبي يخسرها بعد هالعمر ولا يبيها تكرهه وتكرهه انانيته خلاها بصدره تجرح ولا تطلع وتفضح…

فهد ومهره غيرو بيتهم من بعد وفاة الجدة صيته ماقدرو يعيشون فيه وخذو ماهر وامه معهم جابت له مهره بعد ولدهم عقاب بنت وسمتها صيته حياتها من بعد عيالها تغيرت كثير صار لها كلمه وشان وعرفت ان العيال والبنات هم السند بالحياة والاب مهمها كان قاسي بيحن مع الايام ويضحي عشان عياله كل مازعلت من فهد هددت تاخذ عيالها و تطلع من البيت وهو كل شي ولا عياله يحاول يغير من طبعه لين فعلاً تغير عشانها وعشان عيالها استمرت الحياة بينهم بالحلوه والمره

وفا ومازن مازالو من غير عيال والامل عندهم انقطع
والعمر تقدم و كل فتره وفتره ومازن يلومها انها السبب باكلها للموانع ويهددها بالزواج لاكنه مانفذ

شوق وطلال خلفو وجابو عيال ونست فهد وعاشت حياتها بطولها وعرضها وامها سكنت مع عبدالله وخولا
من بعد وفاة ام ابراهم

وحسنا وناصر شر لهم فهد بيت جديد قريب من بيت بنتهم نوف ……




تمت بفضل من الله سبحانه……
انتظروني قريب بروايتي الثانيه (بين الماضي والحاظر) دقيقة التفاصيل عميقة الاحداث واثقه باذن الله انها راح تنال اعجابكم تحياتي(شغف)…..

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس
قديم 25-10-22, 05:47 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2022
العضوية: 338657
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: دنياالفرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدHerzegovina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دنياالفرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية سعوديه رومانسيه (ريح المطر) للكاتبة (شغف)

 

يالله نهاية ولاأروع😻


بس من جد حزنت💔
صابرة عندي مثل المسلسل كل اسبوع احصل بارت😞

بانتظار جديدكم

والف الف سلامة عليكِ اجر وعافية ي رب

 
 

 

عرض البوم صور دنياالفرح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(ريح المطر) للكاتبة (شغف), الكاتبة شغف, ريح المطر, ريح المطر للكاتبة شغف, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية