كاتب الموضوع :
Majdolen
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت
البارت العاشر
بريطانيا الساعه 1:58 الظهر
#عـقــہآبـ❣ـہ
مرت اسبوعين على جيت ابوي اللي سببت مشكله الغريب ان ابوي سافر اليوم الثاني تغداء وراح كان واضح انه مستعجل استغربت هذا الشي بالعاده ابوي يقعد معنا اسبوع اسبوعين خمسة ايام بس يوم يمكن المشكله اثرت عليه وراح رغم ان الفهد تصرف وكأن ما فيه شي صار سمعت صوت تمثال الملكه اللي يعلن عن وقت الغداء الكل في غرفة الاكل بس انا رحت اجيب منشفه لان فرس نثر عصير التوت على الطاوله الجو متكهرب والطاقه السلبيه كبيره ولا فيه احد له خلق لـالثاني و الكل يحاول يفرغ الكبت في اللي يتكلم او المروق و بكذا يستفزه ويصير معصب ومعنى هذا الشي انه في مشكله بتصير و اكيد بتتطور للضرب بالايدي المريح ان نمر هادي لانه لو كان معصب يمكن تكون المشكله اكبر وفورانها اسرع.
تاأفف نسر وهو يقول:اافففف هذا لا تصبون له عصير قبل ما تصير الساعه ثنتين اول شي قرفني وهو يحط اصابعه على العصير ويلعب بها حوله اقوله بس يا ولد وهو يكمل مسيرته المقرفه
نسرين بتقرف: الله يقرفك يا وسخ ترا احنا نبي نأكل وانت تقرفنا ما شفنا احسن لا تقعد تنشر الاخبار
نسر وهو يحط الملعقه على الطاوله ويأشر على نسرين: انكتمي وبلا دلع وبعدين خلاص هذا لا احد يصب له عصير
نمر ناظر فرس بعيونه و فضل السكوت على الكلام لانه لو تكلم بينسى فرس كل كلام اخوانه ويعلق عليه
لين بطفش: اففففف طفشت الله يخليكم احد يخترع اي شي نسويه طفش
ناظر ذيب في اخوانه وقال: ليه ما احد اكل
اسد بمزاجيه:والله احنا احرار نأكل ما نأكل بكيفنا لا تقعد تتفلسف علينا
ذيب ومزاجه انقلب:طيب انا ايش قلت لا تنفخ علي سألت ولا ادخل اطبخ من صباح الله خير وفي النهايه ما احد يأكل
اسد:والله ماهو انت اللي تطبخ لحالك كلنا نطبخ ولا نقول شي وبعدين انفخ بكيفي احترم العمر اللي بينا يا ورع ( بزر او طفل)
ذيب والغضب يمسكه: اقول ماني ورع لا تقعد تصايح علي منفس تطلع حرتك فيني ما باقي الا ذي
بدت المشكله تشتعل والاثنين متجاهلين اللي في الطاوله ويتهاوشوا اففففف هذا وانا اقول يا الله نمر ماهو معصب جاني اسد المزاجي قلت وانا ابي الموضوع ينتهي :خلاص يا عيال خلونا نأكل ما نبي مشاكل
اسد ناظر في عقاب بسخريه وهو يقول: شف شف ولد امه هو و النسخه الثانيه منه وش يقولون قلت ادب اسكت انت وياه لا اعطي كل واحد منكم كف يرجعكم بطن امكم
ذيب فتح عيونه بغضب وقال: احترمتك كثير بس شكل الاحترام ما ينفع والله اني ما اسكت لك سانده ذياب اللي كان معصب
ناظرت اخواني ابي احد يهدي الوضع بين العيال بس واضح انهم ينتظروا يصير ضرب عشان يفكوا المشكله ولا يبون يتداخلوا بالكلام وجاء الفرج لما شفت الفهد يدخل الغرفه وفي يده فرس بعد ما غير ملابسه
الفهد بستغراب :ايش فيه
وقبل ما يتكلم واحد من الثلاثه قالت المها القصه وهي تختتمها بعباره اثارت غضب الكثير كانت : واخوانك جالسين مثل البنات ينتظروا الوضع يصير ضرب عشان يتحركوا ما استحوا على دمهم يغثون كبودنا
نسر بغضب: على تراب تسمعي
مريم: خلاص انتي وهو كل واحد مكانه
لين بتأييد لـ المها:المها صادقه ما قالت شي
اريام ومريم وعقاب قالوا في نفس الوقت:خلاص
سكتوا اخواني بس ما كان السبب كلامنا لكنه كان صوت تأوه متألم عالي من منتصف الطاوله ناظرنا لمصدر الصوت لقينا الريم تهز كتف صقر و نمر يعطيه مويه
لين بخوف: ايش فيه
نزل الفهد فرس من يده وهو يقرب من صقر: وين بخاخ الربو بعدوا لا تتجموعوا بينكتم
ليث كان يكلم صقر وهو يرفع رأسه من الطاوله ويقول له: كح كح عشان يطلع النفس
اردف بعدها عشان ينهي السالفه:اسد جيب مناديل معقمه قال كذا مع انه ما يحتاجها
طلع اسد من الغرفه بسرعه وهو يركض يجيب المناديل وهنا مريم صرخت على ذيب وذياب: عيب عليك انت واياه ايش قلت الادب هذي تصارخ على اخوك الكبير مين علمك هذا الكلام هاه عمرك شفت نمر ولا اسد او ليث يصارخوا على الفهد وهم ما بينهم الا 4 او خمس سنين وانت بينك و بين اسد 9 سنين تطول صوتك
ذيب بخجل وهو يحاول التبرير: هو اللي بداء
مريم بغضب: حتى لو هو اللي بداء كنت تقدر تسكت وتطنش الموضوع بالله عليك هذا ايش تسميه تصرفك ايش تسميه رجوله او قوه او ايش لو كنت معصب وراح نورس يطول لسانه عليك ايش بتقول انا اكيد بأخاصم نورس لانه الاصغر ومفروض يحترم اللي اكبر منه
سكت ذيب ونزل راسه لفت مريم على المها وبدت تخاصمها سكتت المها وناظرت في ذيب اللي واضح انه متفشل من مريم اللي شخصيتها تشبه شخصية ابوي مررره وهذا يسبب مشاكل بينها هي ونمر الي يكره شخصيتهم المستبده على قولته
نمر: خلاص يا مريم
مريم سكتت وهي تبي تكمل هواش بس اذا كملت يمكن تتهاوش مع نمر وبكذا تنفي اللي قالته ناظرت في ذياب ونمر اللي كانوا يسندوا صقر عشان يطلعوه لغرفته بس وقف خروجهم من الغرفه الفهد اللي كان متسند على الباب وهو يلتفت لغرفة الاكل او لنا كلنا بالاحرى وهو يقول بنبره غريبه و مرعبه اول مره اسمعها : العصر بنتكلم وطلع
دب الرعب في قلبي و الخوف ملاء كل خليه في عقلي ليه تكلم بهذي النبره ايش فيه لا يارب مو معقوله انه معصب عشان هوشة اليوم بس الهوشه عادي هو ما يعصب من الاشياء القويه بيعصب عشان شي تافه الا هو ما سوى ردة فعل واستمرت الافكار المرعبه تغزوا عقلي وقلبي ما كانت هذي مشاعري وحدي بل مشاعر كل من سمع تلك الكلمات بتلك النبره التي تنباء عن حدوث شي غير متوقع.
بريطانيا الساعه 4:10 عصرا
#آبـ❣ـہتـسـہآمـ❣ـہ
مرت ساعتين على كلام الفهد اللي خوفنا ولعب فينا كلنا بس ما نقدر نسوي شي غير الخوف والترقب للحدث الجديد ايش ممكن يكون في رأس الفهد و لاول مره احس اني ما اعرف الفهد بس صدق احنا ما نعرف شي عنه امممم خلينا من ايش سوت خالتي(تقصد ريماس بس لانها ام اخوها تقول خالتي) وخيانتها لـ ابوي ما فيه شي من ماضيه نعرفه عنه واذا سألنه عن اعمامي اجدادي عيالهم او فهد ما كان يرد بس يبتسم ويسكت و احنا مثل الاغبياء تمشي الابتسامه اللي متعودين عليها السالفه و اذا رجعنا نسأل يجاوب علينا بنفس الطريقه الاولى.
اخيرا لقيت شي يسليني ويشغلني عن التفكير في كلام الفهد لكن اللعبه متعلقه بالفهد لعبتي اني اجمع المعلومات اللي اعرفها عنه
ايش اعرف عنه؟؟ اممم هو اخوي الثاني وعمره 31 طويل مرررره اطول اخواني اصلا الطول كان صفه نشترك فيها كل عايلتنا ونضيف عليه الخشم فكلنا بدون استثناء خشمنا نفس خشم ابوي بس الصفتين الوحيده اللي يشترك فيها الكل لدرجه خلتني اشك ان كل العالم معهم نفس شكل الخشم اتوقع لو جاء واحد من اخواني وكان شكل خشمه غير ممكن استخف واشك انه اخوي لانه مو معقوله هو المميز الوحيد عن كل العايله يووووووه نسيت اللعبه
يله نرجع نلعب الفهد اخوي الكبير ترتيبه بينا الثاني عمره 31 سنه طويل مره خشمه نفس الكل عيونه بندقيه تميل للون اللوزي لون شعره ااااااا ما اقدر احدد لونه غريب بني فاتح يميل بشكل كبير لشقار لا لا بلاتيني لا لا لا عسلي ايه تحسه يشبه العسل لونه ما يميل ابدا للحمره او السواد يميل للشقار امممم باختصار لونه مميز وحلو افففف بديت اغار ابي شعر مميز نفسه ايه ايش فيه اممممم ايه الفهد معه عوارض وشنب احسه ما يشبه احد فينا ما نشبهه اتوقع انه يشبه اهل امه سجله ابوي بالجامعه عن بعد يعني بالكمبيوتر تخرج منه وتخ.....
اممممم الفهد هنا توني انتبه متى جاء وبغباء معتاد مني قلت متناسيه الوضع الي احنا فيه:فهوووودي حبيبي عندي سؤال
ابتسم الفهد لي وهو يقول،: عيون فهودي انتي اسألي
ابتسمت بسعاده وانا انتبه لوجيه اخواني اللي كانوا مصدومين افففففف منهم احس صدماتهم صايره كثيره اتوقع لو شافوني اضحك بينصدموا كمان خليني اجرب وفعلا ضحكت وشفت الصدمه في وجيهم طنشتهم وسألت الفهد بغباء كعادتي: اول شي عندي سؤالين مو سؤال وانت تعرفني سؤال يجر سؤال
هز رأسه لي وهو يبتسم اشاره لي اني اسأل فقلت:طيب وهذا اول شي متى جيت
ضحك ضحكه خفيفه وهو يقول:من ست دقايق جيت
كملت بغبائي اللي ما ادري كيف يتحملوه اخواني: الحين انت عندك ماضي
ابتسم الفهد بهدوء بينما شفت لين تشد شعرها من غبائي و نادين تتشهد و المها تناظر فيني مصدومه هههههه اسد يبي يصفقني لكن نسر مسكه
نمر باستنكار: غبيه انتي بس ما توقعت لهذي الدرجه كيف يعني بالله عليك مين ما معه ماضي
جاوبته بابتسامه عبيطه: لا يا غبي مو كذا اقصد هو ما عمره تكلم عنه
الريم ضربت بيدها جبهتها وهي تقول: كان بزر يا غبيه اففففف بس يا الله تديم علينا العقل
الفهد قدم وجهه لوجهي بعد ما كان ساند رأسه على الاريكه: الحين ايش الغباء اللي نزل عليك فجأه وخلاك تسألي هذا السؤال اردفها بضربه من اصبعه على جبهتي وهو يقول: ايه عندي ماضي ما اتذكر منه كثير
ابتسمت بغباء وانا اقول: اول شي الطاري انا كنت اللعب ويا نفسي لعبه واحاول فيها اعرف ايش اعرف عنك واكتشفت اني ما اعرف ماضيك
اريام وهي تفكر بجديه:صادقه
ابتسم وهو يقول: بعلمك بس مو الحين عندي شي اقوله
شوووووووووووي انا ايش كنت اقول بضبط ياااااه انا غبيه ايش اللي قلته توني اتذكر انه مجمعنا وعنده علم ياو انا غبيه بس شكله عادي وهادي لا وبعد رايق لي انا و وجهي مو معصب ولا فيه شي شفت الفهد قاعد يصرف فرس ضحكت في نفسي واضح فرس عقده ومستحيل يتكلم قدامه صدق هذا الولد فضيحه ويعلم كل شي يصير لـ ابوي والله ابتلشنا فيه لفيت وانا اشوف وجه الفهد يتغير ويصير جدي بعد ما طلع فرس
الفهد بجديه:اسمعوا الكلام اللي بينا ما يطلع انتبهوا يعرف ابوي لا احد يعلمه
خفت وانا اترقب ايش بيقول بينما هز الجميع راسها و اردفوا كلامهم بكلامات مختلغه: ان شاء الله .... ابشر ... ولا يهمك... من عيوني.... طيب
بس انا قلت: اها عشان كذا طردت فرس
هز رأسه لي بموافقه وهو يقول،: لا يعرف فرس بيورطنا تكفون
هزينا رؤسنا بموافقه حسيت انه احنا في محكمه لكن وقبل افكر سمعت كلام الفهد الي قال
الفهد بجديه: لقيت قبو جديد
وقبل ما يتكلم احد قال الفهد بسرعه: يطلع لبراء القصر
شهقت برعب وانا اشوف انواع الرياكشنات على وجه اخواني الي مصدوم واللي فرح واللي يناظر بعدم تصديق واللي بداء يتكلم بسرعه يجر الكلام من الفهد
الفهد بتهدئه:اوووووش لا يسمعكم فرس تولين كانت معي
ناظرنا في تولين اللي واضح انها عارفه السالفه ضرب البعض رؤسهم باعتراض و صدمه
تكلمت تولين بصوتها الطفولي الناعم: قبو صغير مو كبير مره يعني ما يمدي نحط فيه شي ،مخفي بعيد في مكان ما احد يتوقعه
كمل الفهد: واضح انه من زمان ما انفتح وان ابوي ما يعرف عنه هو قريب من الجدار من جهة الامير الصغير يعني مكان خلفي مو من جهة البوابات
اريام بسرعه:كيف شكله من داخل ينفع نتخباء فيه
تولين:لا هو درج طويل شوي لتحت حوالي 30 درجه بس مو عريضه يعني صغار و اخر درجه هي اول وحده لدرج بنفس الشكل اذا طلعتيه تلقي باب قبو ثاني غير الاول افتحيه وتصيري في الجهه الثانيه
نمر بفرح:الله اخيرا بنشوف العالم وناسه
لين بفرح مماثل،: يمكن اهرب لا تلوموني
الفهد بتحذير،:لا يعرف ابوي بكره الصبح بنروح له اذا نام فرس
صقر باحباط،: ليه ما نروح اليوم
الفهد بتحذير: لا ما ينفع اليوم بكره الصبح احسن اتفقنا
الكل قال باعلى صوت والمتعه والسعاده تبان في اصواتهم :اتفقنا
رمى نسر نفسه على الكنبه وهو يقول،: ونااااااااااسه اخير بنشوف شي
مريم بقلق،: طيب لو عرف ابوي
عم الاكتئاب الصاله بسبب كلام مريم وقبل ما يتكلم الفهد قالت تولين،: لكل حدث حديث
رفعت حاجبي من كلمة تولين والبعض سوا نفس حركتي كملت تولين كلامها بخجل معتاد منها وهي تفرك يدها ببعضهم وتنزل رأسها بخجل:كذا قالي الفهد لما قلت له
نزل الفهد وهو يحضنها و يقول: مثل ما قالت اذا كشفنا ابوي نشوف ايش نسوي
عقاب قال بارتياح،: اخيرا ااااه احس اني تعبت
ابتسمت مجد وهي تقول: سلامتك يا الحبيب
عقاب بابتسامه: الله يسلمك احس اني خوفت نفسي على الفاضي
منال: ايه حتى انا خفت مره
نروح لمكان ثاني بعيد عن القصر
المملكه العربيه السعوديه الساعه 6:30 مساء
# فـ❣ـہهـ❣ـہد
كنت جالس جنب ولد عمي عمر اللي قاعد يسولف ويضحك فرحان لان زوجته ولدت وجابت بنت وهو كان يتمنى بنت بس كل مره تولد زوجته ولد و قبل امس ولدت بنت وهو فرحان مره بها وعيالها الاربعه واضح كارهينها ومو متقبلينها تذكرت فرحت ساره لما سمعت ولادة بنت اخوها وكيف كانت مبسوطه وتشتري لها متناسيه كل شي حولها قالت وهي في قمت فرحتها كلمه جرحتني بدون ما تقصد كنت اضحك عليها وعلى حماسها وهي تأخذ الاغراض :يوووه يا فهد شعور حلو ان شاء الله اذا ولدت زوجة اخوك تحس بالشعور كيف هو حلو وانت تحس نفسك عم والله ان تشتري كل شي عشانه
اسكتني ردها اللي كان عفوي وما فيه اي نيه سيئه بس ايش اقدر اقول انا اتمنى اشوف اخوي بس ما ابي عياله ولا اي شي بس ابي اشوفه اضمه اقوله اني احبه وما نسيته يمكن انشغلت بس ما نسيته بعلمه اني تزوجت واشتغل ومعي عيال واني سميت بإسمه لاني احبه بقوله اني دعيت اشوفه واني تهاوشت مع ابوي عشانه واني سويت المستحيل عشان اوصل له بس ما لقيته
بعلمه اني قاطعت ابوي حوالي ثلاث سنين عشان يخليني اشوفك بس ما رضى وييييين انت يا اخوي اشتقت لك لا يكون نسيتني حسيت بعيوني تصير حاره والغبنه تذبحني ليه ليييييه انا الوحيد اللي ما اقدر اضم اخوي ما اقدر اوصفه حتى نسيت شكله بس ما نساه قلبي اعرف اني احبه بس ما اتذكر منه غير انطوائيته وكلامه القليل وييينك يا اخوي ما اقول الا عسى ربي يجمعني بك يا رب.
لاحظت ان المجلس فضاء وما بقى احد غير عمي عبدالله ومحمد وابوي وانا حتى جدتي راحت ناظرت في ابوي بقهر وغبنه رغم انه ابوي الا انه حرمني من اخوي قهرني والنبي تعوذ من قهر الرجاال ليه يا يبه ليه ما تجمعني فيه اخاف اني في يوم شفته بس ما عرفته لانه اكيد كبر تغير هو قصير ولا طويل طيب وين عاش هذا اللي ذبحني وين هو مو انا وحدي اللي دورت عن مكانه حتى الاعلام يدور وراء ابوي بس هم عشان فضولهم يدورن كم مره حطوا مقاله على الجرايد ومواقع الانترنت يكتبوا فيها عن اخفاء ابوي لعياله الا انا كانوا يقولون اني ابنه الكبير واكيد اعرف بس انا ما اعرف شي اسكت وما اتكلم وانا ودي اقول لهم ساعدوني دوروا معي عنهم ابي اقابل اخواني
يحطوا صورتي انا وابوي وورانا ظل اسود ثم يكتبوا اين هم اولاد الملياردير ناصر ومره كتبوا زفاف ابن الملياردير ناصر هل يعقل ان ابنائه لم يحضروا زفاف اخيهم تجرحني تلك الكلمات و الاخبار ولكني اضطر لمتابعتها في لهفه لعلهم يجدون اخوتي او يكتبون اي شي عنهم لكن في كل مره تعتلي الخيبه وجهي لعدم معرفتي اي شي عنهم.
سمعت ابوي يناديني بصوته الثقيل والفخم اللي يجبرك على الاحترام:فهد فهد
رديت عليه بهدوء:سم يبه
اشر لي بيده اجي اجلس جنبه قربت وانا انتبه انه ما بقاء الا انا وهو في المجلس قلت بهدوء وانا اكبت قهري: هذاني جيت
سكت ابوي وما رد علي لدرجه اني شكيت انه ما بيتكلم بس حسيت بيده تمسك يدي وتضغط عليها بقوه رفعت عيوني اناظره باستغراب وقلت في نفسي ايش عنده
سألت بعد ما مر على سكوت ابوي 10 دقايق،: عسى ما شر يبه تونس شي (تحس بشي )
هز رأس بالرفض ثم قال لي بهدوء وصوته يميل للهدوء اكثر من الجديه: تتذكر شي
ناظرت فيه بعدم فهم كمل كلامه وهو يوجه نظره لشبة النار: تذكرك بشي هذي الحركه
ميلت رأسي في محاولة تذكر اي حركه يقصدها ابوي فكرة قلت يمكن يوم اشر لي اجلس فقلت له: كان جدي يسويها
سكت ثواني ثم قال: ما اقصد يوم اشرت لك تجي جنبي
ناظرت باستغراب اكثر وقلت: اجل اي حركه
سكت فتره ثم ابتسم لي وقال شي ما توقعته: الفهد
فتحت عيوني على وسعها من الصدمه لكني سرعان ما شلت هذا التعبير من وجهي وانا اقول لنفسي اكيد انه غلط بالاسم
انتبه ناصر لفهد وعرف تفكيره فكمل كلامه وهو يقول،: الفهد كان يسويها يهز رأسه
رفعت رأسي بصدمه ان ابوي يتكلم عنه معقوله حن بعد كل هذي السنين ضغط ابوي على يدي ينبهني انه بيكمل كلامه،:تتذكر
حاولت ارجع بذاكرتي للماضي الى ما قبل 27 سنه تقريبا وتذكرت ايه تذكرت قلت بحماس وانا اتمنى ان ابوي يكمل كلامه،: ايه اتذكر كان دايم يهز رأسه بدون ما يتكلم
ابوي ما ناظر فيني من بداية كلامنا يناظر النار اللي تأكل الحطب بتركيز بس لاحظت ابتسامته من الجنب تكلم ابوي وهو يقول،: للحين يسويها اول ما اخذته قررت اني اخليه يترك هذي العاده سويت اشياء كثيره بس ما تركها وكأنها شعار له وتمثله
ابتسمت بسعاده وانا اقول: كمل يبه تكفى كمل
ناصر بهدوء: بس الحين اذا هز رأسه يهزه بابتسامه ما فيه احلى منها
ضحكت بسعاده وانا ما اعررف ايش مفروض اسوي بس من كثر ما انا فرحان سألت بسعاده: كيفه اخباره ايش صار عليه رجيتك علمني انا فداء رجولك
فتح ابوي فمه يبي يتكلم بس رجع سكت ثم قال: بخير الحمدلله
فرحت وصرت اقول:الحمدلله الحمدلله يارب ثم قلت له بتوجس : يكرهني
ناصر بهدوء:يشتاق لك
كملت أسأل :عتبان علي
ناصر: متسامح
ابتسمت من كلمت ابوي وقلت:متزوج
ناصر: لا بس معه عيال قلبه
حبيت استراتيجية الاسئله القصيره سارعت في إكمال أسئلتي:طويل
ناصر:ايه
قلت لـ ابوي وانا أحاول ابني صوره لشكله:يشبهني
فقال:تبغى تشوفه
صدمني ابوي صدمة عمري بكلامه معقوووووله حلمي امنيتي بتتحقق ما تحملت وقفزت عند رجل ابوي ابوسها وانا اقول:أمنيتي حلمي تكفى طلبتك ادفع عمري وحياتي عشان اشوفه
ما حسيت إلا وابوي يرفعني من عند رجله و يقول وهو يمسح دموع نزلت من عيوني بدون ما أحس:بتقابله بتضمه و تضم إخوانك و خواتك
شهقت بفرحه ودموعي تنزل متجاهل كل شي حولي إلا هذا الجالس امامي ما تحملت وارتميت في حضنه أبكي ايه بكيت حزن فرح شوق ترقب قهر بكيت هذا الحضن الذي امتنعت عنه و بكيت عمري اللي راح بدون ما اشوفهم بكيت إخوان وأخوات ما عرفتهم بكيت أب حواني وتجاهلته كإعلان لحرب بارده بيننا بكيت كل شي يبكي هذا العالم
ضمني ابوي يهديني وهو يقول بصوت رخيم:تجهز بكره ان شاء الله تروح تشوفهم اليوم الساعه 12 الليل رحلتنا
رفعت رأسي وانا اقول: صدق قول والله لا تفرحني فرحه مؤقته يبه تراني ما عاد اتحمل
مسح على رأسي وهو يقول: افا تكذبني
قلت وانا أمسح دموعي: حشاك يا الغالي
قال وهو يبتسم: بنخليها مفأجاه اتفقنا
قلت بفرح: ايه اتفقنا بروح أجهز اغراضي
ركضت بسرعه لبيتي و انا أحس ان الدنيا مو سايعتني من الفرحه دخلت لغرفتي وانا اشوف ساره تلتفت بخوف من طريقة فتح الباب الهمجية قربت مني وقبل ما تقول أي شي ضميتها بسعاده وانا اقول: ربي حقق مناي بيوديني اشوف اخواني
شهقت بصدمه ودفتني عنها عشان تناظر وجهي وتشوف اذا كنت اكذب اولا وقالت: فهد انت متحلم ايش فيك
ضحكت بـ سعاده وانا اقول لها : جهزي شنطتي رحلتي الساعه 12 مع ابوي
سألتني بعدم تصديق:صدق فهد بتسافر
ناظرت فيها وانا اقول:صدق يا عيون فهد صدق
بكت بفرحه وهي تقول:مبروووووك يا قلبي الله يهنيكم ويجمع بينكم
ابتسمت وانا اقول لها:الله يبارك فيك مشكوره يا قلبي شفتي الله ما خيب رجاي
المملكه العربيه السعوديه مطار الملك خالد الدولي بالرياض
كنت راكب جنب ابوي بالطياره وانا أتمنى أوصل بسرعه اخيييييرا بقابل إخوان وأخوات ما شفتهم ولا اعرف عنهم شي إلا أن ابوهم هو ابوي انطبع حبهم بقلبي
اخيرا بقابل أخ تمنيت اشوفه عشت معه ولكن انتهت حياتنا مع بعض بحسره ما فيه أحد يحس بفرحتي اللي احس انه ما فيه شي يقدر يعبر عنها
التفت لـ ابوي اللي جالس جنبي بهدوء ناديته:يبه
لف رأسه لجهتي وهو يقول: هلا وش تبغى
سألته: كم عدد اخواني يعني بنات وأولاد
ناصر بابتسامه متلاعبه: كم تتوقع
جاوبت عليه وانا أتجاهل التلاعب الواضح: خمسه
ضحك ابوي استغربت ليه يضحك بس طنشت وقلت: ابي اجيب لهم هدايا
رجع ابوي يلف رأسه وهو يقول: مفاجأة
تنهدت من قلبي وانا اقول:الله يستر
بريطانيا الساعه 6 الفجر
#آلَمـ❣ـہهـ❣ـہآ
قمت متحمسه اصلا ما قدرت انام من كثر ما انا فرحانه اليوم موعد الخطه بنروح نشوف العالم ضحكت بفرح وانا اشوف اخواني متحمسين ولا واحد في وجهه النوم بالعكس نشاط وضحك والدنيا مو سايعتنا ما نبي شي بس نبي نعرف ايش وراء هذا القصر اللي ما عمرنا خرجنا منه هي امنيه بس يا رب ابوي ما يكشفنا بعد ما تأكد الفهد ان فرس نايم جانا وهو يقول :بسرعه
طلعنا نركض للحديقه وواضح انه ورانا مصيبه هههههههه كل ساكنين القصر يتراكضوا لبرى الا واحد ههههههه تمنيت اني اقدر اصور بس الحماس ما يسمح الفهد قال لنا معكم 20 دقيقه بس بعده ما يمدينا نسكر القبو ونطلع ونرجع لغرفنا ونسوي نفسنا تونا طالعين نمشي ههههههه فكره حلوه عشان ابوي ما يكتشفنا مع انه احتمالية ان ابوي يجي هي 2% بس يا الله الشكوى على الله
وصلنا للجهه اللي فيها تمثال الامير الصغير بدينا نمشي حتى وصلنا لمكان جلسه ناعمه وحلوه ونعرفها كلنا
سأل صقر باستغراب:وينه ما فيه شي غير هذي الجلسه
الفهد بهدوء:وراي
لف وراح للجدار اللي كان كله عباره عن اشجار متسلقه اصلا كل هذي الجهه جدرانها كذا تنمو عليه هذي الاشجار
قال لتولين :دوري معي انتي تعرفينه
هزت تولين رأسه وهي تقول: من عيوني
ابتسمت بسعاده وانا اشوف تولين و الفهد ينزلوا ويقولوا :هنا
جينا نركض وشفنا باب القبو الي مغطاء بالشجر المتسلق كان مستحيل احد يشك بوجوده قربنا وشفت الفهد يمسك باب القبو ويدفعه لداخل استغربت طريقة فتحه بس الحماس والسعاده نستني كل شي ناظرت لداخل القبو وانا اضحك بسعاده شغلوا كشافات عشان القبو ظلام ناظرت فيه ما كان عريض يعني مثل ما قالت تولين سمعت نسرين تقول:يوه شوفوا هذي اللي كانوا يحطوا فيها النار
بينما قالت مجد: واو وناسه احس مغامره
حسيت برأسي يصقع في كتف لين اللي قالت:اي يا غبيه اوجعتيني
عصبت منها وقلت،: ليه وقفتي
قالت وهي تأشر على نهاية الدرج: قاعدين يفتحونه صعب فتحه
نسر بتوضيح: لانه ما انفتح من زمان ومصدي فصعب يفتحونه
سمعت صوت صرير مزعج والنور يدخل من الباب اللي انفتح اخيرا وضحكات اخواني تتعالى بسعاده كانت هذي اللحظه من اللحظات اللي مستحيل انساها الضحك والسعاده الواضحه تحس انه عيد من كثر فرحتنا.
خرجت وشفت جدار و مسار طويل يمتد بطول الجدار الخاص بالقصر يعني على قولت المثل (جت الحزينه تفرح ومالقت لها مطرح)
حسيت بحزن خيبت امل صرخت في نفسي لييييييش لييييييييش محكوم علينا نعيش في هذا السجن ما طلبنا شي بس نبي نشوف العالم لا مو العالم نبي نشوف اللي وراء الجدران قطع تحسراتي شكل اخواني اللي ينزلوا روسهم ويغمضوا عين وهم يلصقوا وجهم بالجدران سمعت ذياب يقولي: المها تعالي تفرجي الجدار فيه فتحات تقدري تشوفي
ركضت بسرعه عنده ميلت رأسي عشان اقدر اناظر وشفت مروج خضراء تهبل مساحه واسعه بقر بس بعيده مره يادوبنا نلمحها تنهدت بسعاده وراحه شي احسن من لاشي
ليث وهو يضحك: معنوياتنا كانت مرتفعه مره بس والله خطير اللي سوا هذي الحركه
ضحك نورس وقال:شكلهم حسوا لانه واضح مو حركات ابوي قديم الجدار
مجد وهي تضربه على ظهره بعربجيه:حبيت ههههه
بعدنا نناظر في الجدار ونضحك كيف خلانا نتحمس وفي النهايه نشوفه يحطم احلامنا سمعت ضحكه احبها ضحكة الفهد وهو يحمل تولين عشان تقدر تشوف كانت ضحكه طويله خلتنا نضحك معه بس شكله مو ناوي يوقف لانه انفجر في الضحك وما قدر وتولين تضحك معه
ناظرناهم باستغراب لان ضحكهم طال كلنا سكتنا* الا الخبل صقر اللي يضحك وواضح ما يعرف شي بس يضحك بحماس
سألت لين بفضول :ايش فيكم
اسد وهو يناظر نمر: هو مرض نفسي ينتج من الصدمات
نمر وهو يفكر في الموضوع بتمثيل:اممممم يم،،،،
قاطعه ذيب اللي قال:لا لا تقولها مستحيل
تولين وهي تتدارك نفسها،قالت بابتسامه طفوليه ووجها احمر من الضحك: لا تضربوني مقلب
شهقنا بصدمه وقلنا مره وحده:ايييش
شفت الفهد يبتسم و واضح انه يبي يكمل ضحك ويقول: يوم اكتشفنا المكان دخلنا و عرفنا ان فيه جدار يعني ما يودينا لبرى
شهق عقاب وهو يضرب صدره:كنتوا تعرفوا وخليتونا نتحمس
هز الفهد رأسه و انطلق يجري في المسار وفي يده تولين
بس استوعبنا السالفه ركضنا وراهم نبي نذبحهم وانواع الصراخ والتوعد :تعالوا... والله لاذبحك انت واياها ...اجل عرفتوا
كنت بموت من القهر والغيض ليش يلعبوا علينا ومن كثر غبائنا لحقناهم من نفس الجهه واحنا لو انقسمنا كان حاصرناهم وانتهت السالفه بهروب الاثنين لااااااا اللي قهرني اكثر ان قال لنا انهم كانوا يمثلوا يوم الاكل و قصدوا يجيبوا يوم يكون فيه الفهد عنده راحه من الشغل و يقول عقاب لكم عشان المشاكل كثرانه اي عقاب هذا كنت بتطيح قلبي من الخوف بعدها تحمسني وثم تخليني اتحسر واخر شي تضحك وتهرب هذا مو عقاب هذا دمااااار شامل لكل ذرة شعور عندي.
بريطانيا الساعه 1:00 الظهر
#فـ❣ـہهـ❣ـہد
واخيرا قرر ابوي نمشي ركبنا السياره اللي كان يسوقها واحد من سواقين ابوي بديت افكر كيف بيكون اللقاء بينا يتقبلوني او يكرهوني يمكن تكون ردت فعلهم عكسيه ومخيفه تنهدت بخوف لف ابوي علي وقالي كنوع من المواساه :لا تخاف كل شي بيكون كويس ان شاء الله
مرت ساعه ونص من مشينا فجأءه وقفت السياره وشفت ابوي يقول لي: يله انزل فرحت ونزلت بسعاده شفت حرس وبيوت صغيره مشكله وكلها نفس الشكل و واضح انها بيوت عاديه قلت في نفسي يمكن ابوي مخليها عاديه عشان ما احد يشك لكن ما استمرت سعادتي و انا اسمع ابوي يناديني و يقول،: يله اركب هذي السياره
ناظرت السياره وركبت وانا احس بالطفش الحين صار لنا حوالي ساعه ونص وفي النهايه نطلع ما وصلنا لا وبعد غيرنا السياره بس والله هذي السياره احلى وافخم من الاولى ركب ابوي السياره وهو يقول: شف الحين قربنا نوصل
ناظرت في ابوي بملل: كم باقي ونوصل والله تعب ايش هذا الطريق الطويل ولا سواقك قاعد يحوس فينا لا تلعب علي بكلمة قربنا نوصل
ابتسم ابوي وهو يقول: هذا عشان ما احد يقدر يلحقنا يعني احسن من انهم يعرفوا المكان مع انهم ما يقدروا يدخلوه
ناظرت في ابوي وانا اقول:صدق ليه فيه كثير حرس في المنطقه هذي وعند المدخل حقها شكل الناس اللي يسكنوا هنا ناس هاي هاي
فتح ابوي الشباك وهو يقول: تشوف كل شي حولك من اراضي بيوت حيوانات كلها لي
ناظرت ابوي بدهشه وقلت:كيف
قال لي: سالفه طويله المهم هنا يعيشوا اخوانك
سكت وقعدت اتأمل المروج الخضراء والورد الملونه ابتسمت وانا اشوف قطيع بقر تتمشى ومعاها رجال
نزل قبعته باحترام لما شاف السياره فكرت وقلت واو ما الوم الناس ما تعرف هذا المكان وهو محوط بالحرس
سمعت ابوي يقول:فينا نص ساعه ونوصل ما رديت وقعدت اتأمل المكان وانا اقول في نفسي يمكن المح واحد منهم يمشي بعد فتره بديت اشوف شي ما عرفت ايش هو توقعته مبنى كبير ناظرت في ابوي ابغى اسأله لقيته مغمض عيونه باسترخاء فقررت اسكت وما اسأله ناظرت في السواق وكنت بسأله لكنه فهمني وقال بانجليزيه: انه القصر سيدي
سكت وانا اقول في نفسي بسخريه قصر يستهبل هذا لكني وبعد دقايق صارت الرؤيه اسهل واوضح وبديت اشوف اشياء طويله وكانه منارات و ايقنت ان هذا السواق يتكلم جد
وقفت السياره قدام بوابه كبيره و شكلها قديم وكان واضح ان الحارسين اللي عندها يبون يفتحوا البوابه لكن وقفهم ابوي
ناصر بأمر: لا تفتحها لن ندخل السياره سأكتفي بالمشي
تكلم احد الحارس:حسنا سيدي
نزلت ووقفت جنب ابوي اللي اشر لي ادخل وفتح باب كبير نوعا ما لكن ما فيه مقارنه بينه وبين البوابه
دخلت و انذهلت بشكل المكان معقوله فيه مكان كذا مشيت وراء ابوي اللي قال لي: ما شفت شي يا بوك
صرت اردد في نفسي فيه شي غير هذا المكان روووووعه حرفيا انيق والنوافير اشكال والورود من كل الالوان المسارات المبنيه بكل احترافيه الاشجار المقصوصه بشكل انيق و راقي كل شي يدل على الذوق العالي و الفخم جلسات باشكال لا تخطر على البال و بانواع كثيره مسبح كبير شكله ياخذ العقل كل هذا اللي كان قدام عيني ناظرت يمين يسار لسا فيه اماكن ما شفتها واضح ان هذا المكان اكبر من ان شخص يشوفه من مكان واحد اصوات العصافير قطط صغيره وكبيره جميله تجلس في بيوتها الخاصه بيوت خاصه بالكلاب كل شي يدل على ان هذا المكان ما تمل منها العين مناظر روووووووعه
وقفني ابوي اللي قال: اوش اسكت لا تتحرك
وقفت وانا احاول اعرف ايش فيه لكن بعد دقيقتين شفت سراب احد يجري فتحت عيوني ابي اتأكد من اللي اشوفه انتبهت ان ابوي رجعني وراء وهو يقول: شوف
قرب الشخص اللي كان يمشي واخيرا وصل عند ابوي ولاحظت انه كان طويل مررررررره لدرجه انه ينزل نفسه عشان يبوس ابوي مع ان ابوي طويل وانا اطول من ابوي حوالي ثلاثه سنتيمتر لكن هذا طويل مره اطول من ابوي بحوالي ثمانيه او عشره سنتيمتر لكنه بعد ما باس ابوي ضمه بسعاده واضحه كانت ابتسامة هذا الشخص جميييييله وتناسب جمال المكان سمعته يقول بصوت فخم: هلا و الله بالغالي من زمان عنك اشتقت لك مره كذا تجي يوم وتروح اسبوعين ارفق كلامه غمزه وضحكه خفيفه
كنت مصدوم من هذا الشخص الغريب الي يتكلم مع ابوي بإرياحيه سمعت ابوي يرد عليه بمرح :وانا اشتقت لك والله مشاغل الدنيا يا ولد لا تغمز عشان لا افقع عيونك
كان الرجال الواقف مع ابوي بيرد بس شكله انتبه لي وفجاءه انقلب وجهه كليا اختفت الابتسامه الحلوه وجاءت ملامح غريبه متهجمه و واضح عليها الاستنكار فمديت يدي وانا اقول:اهلين
شفت ان الراجل او الولد ما رد علي فناظرت في ابوي اللي اشر له يسلم مد يده لكن وقبل ما تمسك يده يدي سحبها استغربت وانا اقول ايش فيه ليه ما يبي يسلم و قبل ما اقول شي تكلم ابوي:يله انا جيت بس عشان اخذ اوراق وجبته معي
الرجال بهدوء: بتروح البيت التحضيري
قاله ابوي: ايوه ما بنطول انت روح كمل مشيك
شفت الرجال يكمل مشيه متجاهلني لفيت على ابوي ابغى اسأله من هذا شفت ابوي يناظر فيه بحب وحنان رجعت اناظر في الرجال اللي بداء يختفي سألت ابوي: من هذا؟؟؟
ناصر بابتسامه متلاعبه: اخوك
ابتسمت بسعاده وانا اكتشف اني قابلت واحد منهم بس ما عرفته ولا عرفني بالعكس احس يبغى يطردني فقلت: اي واحد ايش اسمه
مشى ابوي متجاهلني وهو يقول: ههههههههه فكر
قلت له باستنكار: لا غش انا ما اعرف الا الفهد بالاسم والباقين ما علمتني عنهم حتى عددهم او اسمائهم ما اعرفها
ضحك ابوي وهو يمشي بعكس الجهه اللي كان فيه اخوي المجهول هههههه حلو الكلمه اعجبتني وصلنا لمكان فيه بيت اسود بالكامل حتى الباب كان اسود بيت صغير مربع شكله دورين اها هذا البيت اللي تكلم عنه اخوي المجهول دخلت البيت مع ابوي وكانت ريحته صبغات اللوان ومليان لوحات اكتشفت لما جلست مع ابوي انها رسماته
سألته بضجر: متى بنروح لهم
ناصر بهدوء: اصبر ربع ساعه
قلت وانا بنفجر من الطفش مع انه فيه اشياء كثيره بس الحماس لمقابلتهم مشغلني: يبه الساعه ثلاثه وربع الحين
جاوبني وواضح انه ماسك نفسه لا يضربني: اهجد يا ولد وش جاك ثلاث ونص وانت عندهم
سكت وانا احس بالطفش لفت انتباهي درج مسكر بـ باب مصنوع من خشب كنت بسأل ابوي بس غيرت رأيي وانا اقول خليني ادبر شي اقدر افتح فيه الباب وبعد مشوار من المحاوله طفشت ونزلت انتبهت على طاوله في زاوية الدور اللي كان عباره عن غرفه وحمام و درج بس وصلت لطاوله ولقبت تليفون ارضي ضحكت وانا اقول هذا باقي احد يستخدمه بس تذكرت ان هذا القصر شكله قديم وعلى طراز قديم جدا بس فخم
رفعت التليفون اتأمله وسمعت صوت شي يطيح نزلت اشوفه لقيت مفتاح اخذته وما احتاج مني وقت عشان اعرف انه حق الباب اللي على الدرج حسيت بمتعه مفأجاه واني صرت متحمس وكأني تحولت لطفل يحاول يكتشف بيت ما يعرفه
فتحت الباب و دخلت تأملت المكان المظلم مررت يدي اتحسس الجدار ادور لازرار الانوار وفعلا لقيتها وشغلت الانوار لفيت اشوف المكان وبلغلط ضربت في شي وكان بيطيح بس الحمدلله قدرت امسكه قبل ما يطيح ناظرت في الشي وكان عباره عند فارس مدرع وهذي المره ما استغربت وجود هذا الشي لانه يتناسب مع طراز القصر رجعت اشوف اللي وراي ولقيت سيوف و سكاكين بنادق صيد دروع حمايه باختصار ادوات حربيه ضحكت بمتعه وصرت اركض للفرسان المدرعين المصفوفين وفي يدهم سيوف باشكال جميله
وقبل ما امسكها حسيت بابوي يمسكني
لفيت عليه وانا اقلب بوزي بملل :ليه
ابتسم ناصر وهو يرى تصرفات ابنه الكبير اللي تحول لطفل من دخلوا للقصر يذكره هذا بايام زمان قبل كل شي واول ما جابه عند السير جورج قال وهو يتناسى ان ابنه اصبح كبير واب لثلاثة اطفال نعم فهو في هذا القصر يتجرد من الرسميات ويظهر طبيعته امام اولاده كيف وذاك الصبي اكبرهم : خطا يا بابا ما يصير
فتحت عيوني بصدمه من كلمت ابوي شوي شوي علي للحين ماني مستوعب اللي صاير اول شي ابتسامات ابوي صايره كثيره وكلمته هذي صدمتني هذا يذكرني بشي مفقود شي ضاع قبل 27 سنه قبل ما يصير اي شي يخرب حياتنا
قبل ما اقول اي شي قال ابوي: يله نقابل اخوانك
في لحظه قررت اتناسى اني اب و كيف عشت مع اجدادي وقررت اتصرف وكأني الطفل قبل 27 سنه واضفت خيال وجود اخوان واب متواجد ومديت يدي احطها في يد ابوي الممدوده لي وانا اضحك بسعاده وفرحه نعم الان وفقط تحررت من كل القيود على قلبي وقررت ان افتح قلبي من جديد لابي الذي عاد من جديد طالت فترة غيابك ابي ولكنك في النهايه عدت لي لم تعد بالجسد فانت دائما متواجد ولكن عادت تلك الروح الابويه التي احببتها دائما
مشيت مع ابوي بسعاده بالغه رغم طول المسافه ما مليت لان المكان كان جميل والاهم والاجمل من المكان كان تلك اليد الحنونه التي تحتضن يدي نعم الان انا ايقن بأني اشعر بوجود عائله حنونه.
((من آلُِمستحٍيلُِ آن يذَهـبَ لُِغيرٍڪ شُيء قٌدِ ڪتبَهـ آلُِلُِهـ لُِڪ فُآطُمئن لُِآ تحٍسدِ وُلُِآ تحٍقٌدِ وُعٍشُ بَقٌلُِبَ آبَيض نقٌي وُنية صآفُية وُڪن معٍ آلُِلُِهـ يڪوُن آلُِلُِهـ معٍڪ دِوُمآ))
آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ✋
🌷دُمۣۗـۙتۣۗـۙمۣۗـۙ بۣۗـۙصۣۗـۙحۣۗـۙهۣۗہ وۣعۣۗـۙآفۣۗـۙيۣۗہهۣۗہ🌷
|