لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

بريطانيا الساعه 2:15 لولهه پبدوا الأمر كما لو كنا نعيش اعظم حياة الرفاهية ألقي نظرة على إخوتي الذين يجلسون في الصالة الواسعه كل منهم مشغول بافكاره كان لابد

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-20, 06:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 334857
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: Majdolen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Majdolen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

 

بريطانيا الساعه 2:15

لولهه پبدوا الأمر كما لو كنا نعيش اعظم حياة الرفاهية ألقي نظرة على إخوتي الذين يجلسون في الصالة الواسعه كل منهم مشغول بافكاره كان لابد أن تكون واسعه فعددنا كبير ليس بنسبه لقصرنا فنحن الساكنون الوحيدون على كل حال لا يوجد معنا أحد لا خدم و لاخادمات ولكن لكوننا اخوه فهو عدد كبير جدا لماذا نحن هنا ؟؟ دائما ما يدور هذا السؤال في ذهني نحن لم نخرج ابدا من هذا القصر فقط نمضي لحدائقة الواسعة ومن ثم تعود للقصر من جديد يبدوا أنني أكثرت من ذکر کلمت القصر هو سجن في نظري وأعتقد انه كذلك في اعتقاد إخوتي لا استط ...
قاطع تفكيري صراخ طفولي ... : صقر امسكه
... : لا لا هي الغلطانه تكلم
أكبرهم بابتسامه حنونه : ايش فيكم ؟
تكلمت بانفعال و قهر ... : كنت ارسم و جاء أخوك المحترم نورس و کب المويه على رسوماتي ليه كذا انا تعبت عليها
نورس بصدق : انا ما سويت شي هي تكذب انكب المويه بالغلط
تكلم أحدهم بانزعاج : أوف خلاص ازعاج انقلعوا انتي وإياه برا وبعدين ايش فيها المويه انكبت بالغلط لو تبي ارسمي غيرها
تكلم الأكبر بحنان : خلاص حبيبتي مجد ما صار شي و نورس ما يقصد سامحيه و بعدين هو اخوكي الصغير و ...
قاطع كلامهم صوت الكعب وفتاه تقول بكل دلع : هاي قايز كيفكم وتنحني لتقبل خد أحد اخوتها وتكمل مسيرة التقبيل بكل دلع لكونها تسرق کعب أختها الكبيره
... بابتسامه : وش عندها ست الحسن راضيه علينا
... ابتسمت باتساع لتجيب : حرام عليك انا دايم كذا وش رايك صقور حليانه صح ؟ ارفقت كلامها بفمره وضحكه لعوبه
صقر بضحكه : امبلا تجنني بس حق مين الكعب
... لو فمها بطفوليه لتقول : لين
لين بانزعاج : لا تشيلي اغراضي كم مره قلت لك
صقر بدفاع : حرام عليك يا لين منال صغيره بعدين لمين تلبسين الكعب خليها تستانس
تكلم احدهم بضحكه : ههههههههه تكلم نصير الشر اقول صقور خلك ساكت ابرك لك هههههه
تحدث الاخر بتعزيز وضحكه : كفو يا الذيب اخوي بعد قلبي فديته
ذيب بحب : فديتك والله يا الذيبان ما أحد يحبني كثرك
ذياب بحب مماثل : والله اني م .....
..... قاطعهم بانزعاج : خلاص مواشح حب خلاص ابي اسمع
الأكبر بحنان : ليه نمر خلهم يستانسوا
مجد بطفش : هادم اللذات وش تبي منه یا فهودي تونس تتعذب وانت ترضيه
نمر بنظره قويه و مرکه : تعرفين كم طوفه في البيت ( الطوفه هي الجدار )
مجد بخوف مخفي بسماجه : لا والله ممكن تعلمني بما انك مشاء الله كبير
نمر طنشها ورجع يلعب بجواله
اممم هذا هو حالنا تقریبا مشاجرات صفير وعائليه وبسيطه سرعان ما تنتهي
حسنا لنتعرف على بعضنا انا هو الأخ السادس في هذه العائله اسمي ليث بتأكيد لاحظتم کون اسماتنا تدل على حيوانات هذه الحال مع جميع أفراد العائله الذكور أما الفتيات تختلف أسمائهم بالاضافه إلى اختي المها و الريم فهم يمتلكون اسماء حیوانات مثلنا لننتقل إلى جزء التعريف بالشخصيات
نحن 23 اخ واخت و مع ابي 24 جميعنا نعيش في القصر إلا اخينا الأكبر فهد بالأصح نحن لم نره* منذ ولدتنا لم يراه سوى الفهد فهم كانوا يعيشون مع بعضهم حوالي ثلاث سنوات حسنا لنبداء

أولا الأب
أبو فهد ناصر رجل أعمال غني فهو تاجر يمتلك الكثير من الأسهم أما ما جعله مشهور للغايه هو فضول الناس عن طبيعة أبنائه فالجميع يعلم انه يتزوج العديد من النساء في فترات متقاربة وسرعان ما ينتهي الموضوع بالطلاق فهو يعقد اتفاق مع زوجاته بالحصول على المال مقابل أن تنجب له طفل مع توقيع تنازل بالطفل له والتعهد على عدم الاقتراب منه و طلب لقائه وقد حصل على ما يريد اما سبب هذا الأمر هو انه تعرض للخيانه من زوجته التي أحبها بشده ( ام الفهد )

الابناء
( ( كون الشخصيات تمتلك أعين وشعر مختلفه لا يعني انها جميله جميع شخصيات قصتي هم أشخاص عاديون الجمال او مملوحين او جميل بشكل جذاب للعين فالجمال جمال الروح وانا لا احب الشخصيات التي تظهر بشكل خارق الجمال )
1 فهد : 34 سنه الابن الأكبر عيونه و شعره سوداء متزوج و معه 3 عيال و زوجته حامل

2 الفهد : 31 سنه عيونه بندقية و شعره بني بشوفونه اخوانه ابوهم حنون مره معهم ولا عمره عصب عليهم بشوفهم عياله و قطعه من قلبه يعتبر الأخ الأكبر لإخوته ( رغم أن فهد اكبر منه لكنه ما يعيش معهم او بالأصح ما يعرفونه إلا بالاسم )

3 مريم : 28 سنه عيونها عسليه و شعرها بني بنت هاديه رزينه ما ترضاء بالغلط

4 نمر : 27 سنه عيونه زرقاء و شعره اشقر يكره شي اسمه مجاملات يموت ولا يجامل كتوم مره ولا يعلم أحد بمشاعره إلا الفهد اللي يحتويه بكل حنان يبكي عنده من الظلم اللي يعيشه لأنه أكثر واحد يتعرض للمشاكل من ابوه اللي يشوف انه يبني شخصيته على شخصياتهم ويحاول يمحيها وهذا يسبب شرخ كبير في علاقته مع ابوه

5 اسد : 26 سنه عيونه خضراء و شعره اسود هادي و مزعج بوقت واحد بعشق الرياضة بكل انواعها بس فضولي الدرجه تسبب له المشاكل

6 ليث : 25 سنه عيونه زرقاء و شعره أشقر يحب شي اسمه مأكولات بحرية طباخ درجه اولى عكس اخته لين دایم يحاول يحسس اخوانه انه حياتهم عادي وحلوه لأنه بنظره مستحيل نطلع نشوف العالم

7 لين : 24 سنه عيونها رماديه و شعرها احمر عشقها المكياج والملابس عندها تكفي قبيله متذمره ودايم تتحسر على أنها عايشه في هذا البيت اللي يجيب الطفش وتقول أن أبوها يروح يتزوج ويرمي مسؤولية الأولاد على الفهد بس تخاف من ابوها موت الصفة المشتركه مع كل اخوانها يعني كلامها من ورا أبوها

9-8 نسر و نسرین : 23 سنه تؤام متشابه بالشكل بس نسرین اذا تكلمت إعرف انك بتخسر لأنها مزعجه لازم تطلع هي الصح أما نسر طویل لسان وما يسكت عن حقه عيونهم رماديه و شعرهم بني

10 عقاب : 22 سنه عيونه زرقاء و شعره أشقر طيب و مسكين يحب يساعد الكل مره عطوف وهذا اللي سبب تعرضه الدايم لمقالب صقر اللي في النهايه يعرف انه يسامحه

11 صفر : 21 سنه عيونه سوداء و شعره أشقر ولد شقي ينطبق عليه المثل ( شاق القاع وقايل امباع ) مزعج يسوي مشاكل ومقالب يسمونه نصير الشر

13-12 الريم و اريام : 20 سنه تؤام الريم عيونها خضراء شعرها بني أما اريام عيونها عسلي شعرها بني اريام مزاجية أما الريم تعشق شي اسمه افلام روایات بنت رومنسيه وهذا يخلي اريام تزعجها وتقول انك بتعفني في البيت ولا بتشوفي احد غیر اخواني

14 المها : 19 سنه عيونها رمادي شعرها اسود تموت في الموضه والمكياج و أقرب خواتها لها لين تقول أنها مفروض تكون مودل مشهوره

15 ابتسام : 18 سنه عيونها عسلي شعرها اشقر بنت خوافه مره اي شي عندها يخوف

17-16 ذيب و ذياب : 17 سنه توام متشابه بالطبع والشكل يحبون بعض مره و مايقدروا ببعدوا عن بعض عشقهم الألعاب الالكترونيه ويشوفون أن عيشتهم عاديه وحلوه

18 نادين : 16 سنه عيونها خضراء شعرها احمر کیوت وحساسه مره ناعمه ودايم دمعتها بعينها

19 مجد : 14 سنه عيونها بندقیه و شعرها بني مزعجه مره وهي نسخة صقر الأنثوية ودائم يتعاونوا يشكلون ثنائي الشر

20 نورس : 12 سنه عيونه خضراء و شعره اسود هذا الولد عنده حس المسؤولية عالي لدرجه الغثيان والصداع أي شي جي لازم يحسب له الف حساب

21 منال : 8 سنوات عيونها عسليه شعرها بني مسكينه متعلقه اكثر شي بعقاب بما انه اكثر واحد يلعب معاها و يدلعها

22 تولين : 6 سنين عيونها زرقاء شعرها اشقر کیوت ومدلعه تموت في الحيوانات بشكل مزعج مره ومقرف معها سلحفاة و راکون قطط كلاب ارنب كناري و حيوانات كثيره

23 فرس : 3 سنوات عيونه رماديه شعره احمر اصغر فرد في العائله مدلع مره و بشكل غريب يحب يزعج نمر و لازم اذا صار اي شي خطا من أي فرد يتهم نمر



هذا البارت مقدمه وتعريف بالشخصيات البارت الثاني يكون البدايه للأحداث ان شاء الله

🌷دمتم بصحه وعافيه🌷

 
 

 

عرض البوم صور Majdolen  

قديم 09-06-20, 08:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 334857
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: Majdolen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Majdolen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Majdolen المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

 

البارت الثاني
بعد يومين بريطانيا الساعه 7 صباحا

#آلَفـ❣ـہهـ❣ـہد
بعد أن أنهي تجهيز الملابس لذيب و ذياب فهم دايما يعتمدون عليه في اختيارها الموضوع ما يشكل عليه أي ضيق فهو يعتبره جزء من مسؤولياته فهو اللي يقوم بمسؤولية ايقاضهم للصلاه وتغيير ملابس فرس والعناية به مع انه البيت مليان بنات بس هو صار يشعر انه اذا ما اعتنى بطفل فحياته ناقصه ويبداء يشعر بصداع يعني هذا شي يقضي وقته فيه بكل استمتاع سمع صوت اخوانه اللي يوقفوا عند الدرج الكبير المبني على الطراز الفكتوري الفخم بس هذا ما كان سبب وقوفهم عند الدرج لأن السبب هو أن الدرج ملتقى اللي يطلعوا من غرفهم واللي ينزلوا من الدرج الثاني بما أن غرف نومهم تتوزع في الدورين الاول و الثاني أما الثالث فهو دور مخصص لابوهم ما احد يطلع له إلا بإذن أبوهم إلا اذا بيروحوا المكتبه عادي أما الدور الأرضي كله صالات ومطبخ وغرفة اكل وغرفتين يستخدمها الأولاد عشان يمارسوا هواياته وأعمالهم أما القبو يستخدم كصالة بلياردو و مستودع للاشياء فيه بيانو قديم الطراز و يعتبر من الأشياء الثمينه أما مدخل البيت فهو عباره عن حدائق كبيره مع كراج للسيارات جدید ابوهم بناه في كل جزء من حدائق القصر تمثال الجهه الغربيه تحتوي بيت صغير مصبوغ بالاسود من برا مكون من دورين يسموه البيت التحضيري الدور الأول فيه لوحات وادوات رسم بما ان ابوه يعشق الرسم أما الدور الثاني عباره عن مسدسات وسكاكين وسيوف قديمه وجديده وتراثيه لان أحد هوايات ابوه جمع الاسلحة أما الجهة الشرقيه تحتوي على مكان أشبه ما يكون مستودعات مرممه لتصبح منطقه تحتوي على الكثير من التقسيمات تشبه حديقة حيوانات وهي كما ذكرنا منطقه للحيوانات علقت عليها لوحه كتب عليها Animals house بما يشبه الطباشر لتناسب تصميم القصر ولا تفسد طابعه الفكتوري جنبه اسطبل كبير ابتسم وهو يقرب من اخوانه ولكن بسرعه اختفت ابتسامته لتتحول لقلق وخوف لما شاف وجيه اخوانه اللي مرسوم على بعضها الدهشة وعدم التصديق والبعض الاخر الخوف والذعر
تكلم بقلق : ايش فيكم تكلموا اخوانه مع بعض وكانهم ما صدقوا يشوفونه عشانه هو منقذهم واخوهم الكبير المتفهم
نسرین بدهشة : يكلم*
عقاب والخوف يملئ وجهه الطفولي : بنت
صقر وهو يكمل كلام اخوانه : اسمها انجيلا
ذياب بخوف وقلق : ايش نسوي
نادين والدموع تنزل من عيونها : اهااهااها الفهد
مجد شافتها تبكي بكت معها : اهااهااها ابوي
لین والدهشة لازالت تملئ وجهها : ابش بنسوي ابوي اكيد بيعرف
الفهد والدهشه تختفي و يبداء يفهم السالفه : منهو من منکم اللي يكلم بنت
كلهم بصوت واحد : نمر
الفهد والقلق يرتسم على وجهه فهو اكثر واحد يعرف نمر : من قال
ذیب بخوف : انا سمعته
الفهد : كيف ايش كان يقول
مريم وهي تقاطعه بخوف : مو وقت اساله لازم نتصرف ابوي معه كل حساباتنا وموظف عليها مراقبه والارقام حطها عشان نقدر نتواصل واحنا بعيد عن بعض ( تقصد لما أحد يكون في بيت الحيوانات والثاني في القصر وواحد في القصر وواحد في الاسطبلات )
الفهد وهو ينقل نظره بين اخوانه وهو يشوف الخوف يرتسم على وجوههم والدموع تمل وجه بعضهم : خلاص لا تخافوا انا بتصرف ويحضنهم كتهديه لهم ليقاطعهم خروج نمر من الغرفه
نمر ابتسامته تختفي بخوف : وش فيكم ايش صار
أسد : من هي البنت اللي تكلمها
نمر وحواجبه انعقدن باستغراب ليث بسرعه : لا تنكر سمعك ذيب
ذياب بتایید: ايوه اسمها انجيلا
الفهد وهو يقطع الحديث بعتب :عيب عليكم هذا أخوكم الكبير لا تحاسبوه بهذي الطريقه انا اتكلم معه بهدوء واحل السالفه
مریم بغضب : تتكلم ببرود الفهد الموضوع ما ينسكت عنه*
ابتسام وهي تبكي : يمه ابوي بيقتلنا
المها بتابید : من حقنا نعرف السالفه
نسرین بغضب : حتى لو كان كبير ما يصير هو مفروض يعرف ابوي اش كثر يرفض انه يتكلم مع اي احد
نمر وهو يقطع كلام اخوانه وهو يشوف ان كل واحد مجهز له سبه او دمعه إلا الفهد اللي واضح انه رافض تصرفهم وواقف معه مع انه ما يعرف السالفه بس لانه يحبه كم يعشق هذا الأخ هي الحسنه الوحيده اللي ابوه سواها في حياته انه خلا الفهد يربي نمر وهذا أثره واضح عليه : اسكتوا اسكتوا خلاص بعلمكم لا تقتلوني ما بيصير شي* ههههههههه
لتعتلي وجيه اخوانه الصدمه بسبب ضحكه وتهوينه الأمر وكانه ماهو مسوي شي وهو يكمل : ولله آن انجيلا قطوه العبة في الجوال
ذيب بتكذيب : كذاب سمعتها ترد عليك
نمر وضحکه يتعالی : هههههههههههههههههه اكيد بترد هذي صديقتي انجيلا المتكلمه لعبه القطوه صديقة توم أنجيلا
اخوانه والصدمه ترتسم على وجوههم : هاه
نمر و الفهد : ههههههههههه ليبداء الكل بضحك: ههههههههههههههههه
اسد وهو يضرب ظهر ذيب : یا حیوان تاكد قبل تجيب الأخبار
ذيب بخجل : وش دراني انا سمعته يكلمها وحسيتها وحده اسف نمر وهو يقرب ويحضن ذيب : عادي ما بینا تصير في أرقى العائلات ههههههه بس حلوه منك اكشن في الصبح
صقر وهو يضحك : ههههههههههههه حلوه ذي أرقى العائلات من تعرف غير عايلتنا ههههههههه
عقاب وهو يكمل كلام اخوه: الا انت يا الكبير ليش تكلم قطوه قلو اللي تكلمهم تسولف مع لعبة قطوه هههههه
اریام بضحك : هههههههه لا ويقول اسكتوا ازعاج عشان يسولف معها ههههه
الريم : بنات لا تنصدموا بكره اذا اكتشفتوا ان لین تکلم توم هههه الكل ضحك بسخريه على لين وهي تبعد وجها بغضب
الفهد بابتسامه حنونه : يله حبايبي قوموا نسوي الفطور
ليبتسم الكل براحه: طیب
ليذهب الكل لأعمالهم الي تكون مقسمه بعضهم الطبخ و وبعضهم التنظيف و بعضهم تجهيز طاولة الطعام أما الباقين يكون لهم يوم راحه باستثناء فرس و تولين أما منال قيد التعليم بأمر من مريم اللي قالت خلاص لازم تتعلم التنظيف مع الكل وكان أكبر مؤيد صقر اللي قال: خوش بنيه لازم تشتغل دائما يستمتع بكلام صقر لانه يدمج بين اللهجات اللي يسمعهم يتكلموا بها في المسلسلات ويسوي خليط اللهجات وكل شهر يختار لهجه يعلق معها وهذا شي يجنن لین و اريام و اسد اللي يشوفوا ان هذي طريقه مزعجه ومتخلفه

بس صقر اذا احد تكلم عليه يزيد العيار ههههههه طبعه نصير الشر من يوم ولد وهو شقي أكثر طفل تعبني وهو صغير دايم بسوي مشاكل ويضرب في عقاب المسكين لأنه مسالم والبنات دايم يتخبوا منه دایم كنت أحسه بيجلطني بمشاكله أبتسم الفهد وهو يناظر لصقر المتذمر : ايش فيك حبيبي
صقر وهو يقفز عنده لأنه الوحيد اللي يعطيه وجه : تعبت ظهري يوجعني
الفهد بحنان وهو يجلسه بجواره على الكنب :عليك الكنس صح
صقر وهو يشعر بالحنان الصافي خلفه : ايوه تعبني
الفهد وهو يخلع بلوزة صقر ويبداء بتمسيد ظهره وهو ينظر للجرح الكبير في ظهره : فيني ولا فيك يا عمري تمدد خليني امسدك ترتاح ( التمسيد هو التهمير او التجميز )
صقر وهو يتمدد على الكنبه : جعل عمرك طويل تعرف انك أحسن أخ
الفهد بضحكه : ههههه اعرف
صقر بجديه وهو يدرك أن اخوه يظنها محاولة منه للتحايل عليه : لا والله انت احسن واحد صح انا اقول دايم لاخواني آنهم كذا عشان مصالح بس والله اني اقصدها لك انت اكثر واحد احبه لولا الله ثم انت كان انتحرت اعرف اني اتعب وما احد يقدر يتحمل ....
ليقاطعه الفهد وهو يقول بحنان أكبر : اعرف انك تقصدها بعدين لا تقول كذا بالعكس انت تعطي للبيت نكهه والبيت ما بنطاق بدونك وليش تنتحر انت تعرف لو بوقف العالم ضدك أوقف معك و ما عمرك ضايقتني بشئ وكيف تفكر اني اتحملك بالعكس انا استانس معك حتى وانت تسوي مصيبه وتجي عندي انا اخوك وهذا حقك علي اذا ما أعطيتك اللي تبي مين يعطيك انت ولدي اكثر من اخوي قال كلامه وهو ينهيه بقبله على كتف أخيه وهو مكان الجرح الذي يمتد من کتفه وحتی منتصف ظهره
صقر بحب وامتنان : والله اني احبك*
ليقول له الفهد بحب مماثل : اووووش نام وانا أحبك
ليدخل صقر في نوم مريح مليئ بالحنان الذي لطالما ظن أن الفهد هو مصدره اليقبل الفهد راسه و يذهب ليطفئ الأنوار لينعم ذلك الشاب الصغير بنوم هانئ ويخرج من الصاله دائما يعبر صقر عن مشاعره له حتى انه في كثير من الأيام يجي عشان ينام عنده
فهي طريقه منه لكسب الحنان ولإظهار الامتنان في الوقت نفسه حتى اني كنت اشعر به يبكي في حضني بحب فانا اراه طفل دائما كان يتعب نفسه باللعب ليعود في النهايه إلي ليخبرني انه في كل يوم سيعود لاحضاني حتى لو اقترف الكثير من المشاكل وغاب عني يوما فانه سيعود إلي
بداء وكانه يتاكد من أن هذا الحضن لن يتغير عليه فهو يخبره بعودته وحبه له ويتاكد من اني لن اتركه كم هي مشاعر فياضه وحنونه يتبادلها مع اخيه وكم من النادر ان تجد مثلها❤
كان من السهل علي أن افهم مشاعر صقر فهو عدا عن كونه صريح وواضح مع الكل فانا من رباه وكنت دائما معه لأعود بذاكرتي إلى ذلك اليوم الذي غرس ذلك الألم في ظهر ذلك الطفل حينها كان عمري 16 سنه أما طفلي الصغير فقد كان عمره 6 سنوات

بريطانيا قبل 15 سنه*

الفهد كان مشغول بنیادین اللي تبكي بسبب وجع الأسنان وذيب اللي كان مسخن بسبب* انه كان يلعب في المطر امس ومرض فطلب من مریم تمسك ذياب عندها عشان لا يعديه ذيب وهذا كان مزعج بالنسبة لابتسام اللي ما تنام الا في الهدوء و كان بكاء ذياب يزعجها والصفار يلعبون ويضحكون عند نمر اللي كان حاس بانشغال اخوانه بسبب مرض ذيب أبو السنتين والأسنان لنادين اللي قريب بتدخل السنه تنهد بانزعاج من بكاء الريم اللي ضربتها اريام
نمر : خلاص لا تزعلي...انتي لا تضربيها عيب هذي اختك ... اسد امسك المها .. يالله تعب..اه الحمدلله جيت شوفهم تعبوني
الفهد وهو يربت على رأس نمر ويحمل على يده ذیاب : شكرا ساعدتني انت بطل
نمر بابتسامه فرح وحب : انا کبیر لازم اساعدك
ابتسم الفهد وقبله على خده وأكمل حل النزاع الحاصل بين اخوانه اللي بس شافوه بدت الشكاوي
عقاب : ليه ما نلعب في الحديقة
اسد : ابي اسبح
نسرین : وين كنت
الريم وهي تبكي : در بتني ( ضربتني )
اريام بكذب : کدابه ما دربتها ( كذابه ما ضربتها )
ليث : الفهد بطني يوجعني جوعان
لين : ابي اندومي
نسر : ايه نبي اندومي
هداهم هو يجاوب على أسئلتهم ويقوم بسوي لهم اندومي و سندوتشات للي ما يحب الاندومي ونمر يصب العصير كان مستغرب انه ما شاف صقر بس توقع انه في الحمام لأنه كان عند مريم وشاف ذياب اللي بكاء وشكاء انه طفشان فجابه معه بعد ما سوی له حليب حط لهم الأكل على الطاوله الارضيه وهو يسأل نمر لما ما شاف صقر
الفهد بقلق : وین صقر
نمر بعدم مباله فهو كان مرتاح آن صقر ما كان عنده ولا كان صارت حرب لأن صقر مزعج مره ولا يخلي أحد في حاله : مدري كنت احسب انه عندك او عند مريم لأنه ما جاء عندي
الفهد والخوف يملئ وجهه : لا مو عند مريم ولا كان عندي
نمر بخوف : وين راح يمكن انه راح ينام
الفهد وهو يدرك أنه خوف الصغير الجوعان : ايوه اکید خلاص کمل اكلك وإذا خلصت دور عليه انت و الكبار و انا بكلم مريم تجي هنا
نمر وقد ارتاح : طيب يله باكل
الفهد بهدوء : بالعافيه
ابتسم نمر وهو يقول : الله يعافيك أما الفهد فطلع والخوف يرتسم على وجهه كلم مريم تروح عند الأطفال وكمل طریقه يدوره خاف اكثر لما ما لقى صقر وشاف الدنيا مطر برئ والجو بارد لأنهم في فصل الخريف قال لنفسه بروح اشوف الحديقه يمكن انه فيها ولازم يشوفه قبل يشتد المطر وإذا كان في القصر بيشوفوه اخوانه وسهل يلقونه لأنهم كثير المشكله لو طلع بری والجو بارد بيمرض وهو مناعته ضعيفه لانه صغير
طلع وهو يشيل معه مظله ويلبس جاكيت المطر وياخذ معه جاكيت صغير لصقر اللي اكيد غرق ملابسه لكن المصيبه لو راح صقر البيت التحضيري كذا بيطول وهو يدور عليه خرج وقعد يدور و هو ينادي على صقر اللي متاكد انه لو سمع صوته بيجاوب بس لما ما سمع صوته خاف انه في البيت التحضيري راح يجري للبيت التحضيري اللي كانت المسافه له حوالي 300 متر وهو ينادي عليه
ارتاح جزئين لما شاف باب البيت التحضيري مفتوح لأن هذا يدل على أن صقر موجود داخل وفعلا دخل وراحت الراحه اللي حس فيها وهو يشوف ان باب الدور الثاني مفتوح يعني اكيد بيطلع يفتش السيوف وممكن ينجرح ركض للدور الثاني وهو يدور عليه
اما صقر اللي سمع صوت أحد جاء وخاف انه ابوه تخبي وراء وحده من اللوحات اللي مغطيه وقدامها كثير لوحات على الأرض واللي ما حسب حسابه مع الخوف وجود تمثال يحمل سيف موجود خلف اللوحات ولما شاف الظل يطلع للدور الثاني قرر يهرب بسرعه و بلغلط ضرب التمثال وطاح عليه لما حس بالتمثال صرخ بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
الفهد سمع الصراخ واشياء تطيح على الأرض ركض لتحت و راح مكان الأشياء و قلبه بيوقف وهو يشوف التمثال يطيح وصقر تحته الفهد ركض ينقذ اخوه الصغير اللي ركض يهرب ولكن السيف ضرب في ظهره والفهد يسحبه
الفهد بخوف وهو بشوف الدم : بسم الله .. صقر صقر صقر رد علي يوه .. وين الاسعافات يا الله
صقر وهو يبكي بالم : اهااهااهااهااهااهاها يوجعني دم بموت اهااهااها ابي امي وين امي
الفهد وهو يمسكه ويمسح ظهره بخفه : خلاص حبيبي إهداء ما بيصير شي ما بتموت عادي حبيبي انا ماما لا تبكي خلاص حبيبي مع هذا كانت دموع صقر ما توقف و بكائه يتزايد والفهد تورط معه حاول يساعده بس ما معه جوال ابوه يكلمه بالتلفون تبع البيت ركض لالتلفون الموجود في البيت التحضيري وهو يتصل برقم الطبيب الخاص هو الشخص الوحيد اللي كان يشوفهم كان يسكن في مكان قريب و بحسب علمه ان ابوه يعطيه راتب بس يشتغل عندهم ولا يطلع خبرهم عند أحد

الفهد : الو الو دكتور لويس ( الكلام مع الطبيب باللغه الانجليزية )
الطبيب باستغراب من الصوت : نعم انا دكتور لويس
الفهد بعجله : ارجوك تعال سقط السيف على ظهر صقر الدم ينزف سيموت
الطبيب بخوف : این انت
الفهد : في البيت التحضيري ارجوك تعال سيموت
الطبيب بعجله : حسنا
ركض الفهد راجه لصقر اللي كان بكائه يتعالى وهو يقول لفهد انه يتوجع جاء الطبيب متاخر في نظر الفهد اللي كان يحسب الثواني ساعات
الطبيب لويس : این هو؟
الفهد وهو يركض : من هنا
الطبيب وهو ينظر لصقر ويباشر عمله : اتصل بوالدك
الفهد بخوف : حسنا هل سيكون بخير؟؟
الطبيب وهو يطمانه : نعم لابأس لا تخف
الفهد ركض بسرعه عشان يرجع و يكون جنب صقر : افففف ليه ما يرد ياربي بابا رد الله
انفتح الخط بعد وقت طويل ليصرخ الفهد وهو يقول بخوف وصوته يرتجف بدليل انه على وشك البكاء : بابا تعال بسرعه طاح السيف على ظهر صقر بابا .....
ليقاطعه صوت لم يعرفه: المدير في اجتماع انت فهد
الفهد وهو يدرك انه يتحدث مع شخص غير ابوه و يتكلم عربي قال : لا انا الفهد ابنه الثاني قوله اتصال مني
السكرتير هو يتكلم بتهذيب : آسف المدير عنده اجتماع و مايقدر
الفهد بعجله : لا لازم أكلمه ابي ابوي
السكرتير بملل من هذا الطفل اللي في نظره غني ومدلع : آسف ما أقدر اوا ....
قاطعه الفهد بكلمه سمعها في أحد المسلسلات و أكملها بكلامه : لو يعرف ابوي اني اتصلت ولا خليته يكلمني بيفصلك من عملك كيف والموضوع ضروري
السكرتير وزادت قناعته بأن أطفال المدير دلوعين وش هو الشئ الضروري على طفل غني ولا أحد يعرف مكانهم خدم وراحه وفلوس وبعد عن الأنظار اکید تحت حراسه ومرتاحين ويهدده بكل عجرفه اجاب وأفكاره ما أخذت منه الا ثواني : طيب بشوفه
أغلق السكرتير الخط وتوجه لغرفة الاجتماع وهو يتوقع وش بتكون ردت فعل المدير لو كان الولد یکذب بيخاصمه المدير على مقاطعة الاجتماع ولو كان صادق الولد وش بتكون ردت فعله اذا عرف أن ابنه كلمني وانا اعرف انه هو مخبيهم عن العالم إلا فهد بعدين قال اسمه الفهد هههه شكل المدير يحب* الفهود فتح الباب بتوتر وهو يرى الأنظار تتوجه له فمن يقاطع هذا الاجتماع اقترب منه وهو يقول بتوتر : معليش يا طویل العمر ابنك الفهد اتصل بالمكتب أكثر من مره وقال انه يبيك ...
قاطع كلام السكرتير قفزة ناصر من مكانه بخوف وهو يقول : وش فيه ولدي وش قال لك اول مره يسويها قال كلامه وهو يركض باتجاه التلفون الموجود على مكتب السكرتير أمام الموظفين والأعضاء* المشاركين في الاجتماع

ناصر بخوف : الو الفهد ايش فيك
الفهد بعجله : بابا صقر
ناصر والخوف يملئ وجهه : ايش فيه مريض
الفهد ببكاء وهو يسمع صوت ابوه : لا اهااهااها طاح علية السيف ال ...
ناصر صرخ والخوف يقتله على ابنه والفهد اللي يبكي : وين الدكتور
الفهد ببكاء : موجود
ناصر والخوف يمزقه : خلاص جاي جاي حبيبي لا تخاف ليركض ناصر في ممرات الشركه بسرعه و خوف یکاد يمزقه على أطفاله تحت انظار جميع الموظفين اللي يناظروه بتعجب فهذي المره الأولى اللي يشوفون فيها مدیرهم بهذي الحاله

بعد مرور ساعه و نصف كان ناصر يجلس جنب السرير اللي ينام عليه صقر وعياله يناظروا فيه بخوف وهو يمسح دموعهم ويتكلم مع الطبيب
الطبيب : لا تخاف سید ناصر لقد أعطيته مسكن للالم لن بطول ذلك سيعود كما كان فقط سيبقى اثر في ظهره فالجرح كان غائرا نوعا ما
ناصر : شكرا لك يمكنك الانصراف الآن
الطبيب : العفو ولكن لا تنسى تغيير الضمادات له وإن أحس بألم أعطه مسکن و لا تجعله يتعرض للماء فذلك سيزيد الأمر سوء خرج الطبيب وبقيناء نحن وابي
ناصر بحزم : يله كلكم روحوا ناموا
خرج الكل بعد أن قبلوا رأس أبيهم إلا الفهد اللي قال : تکفی بابا بنام عنده تکفی والله ما برتاح إلا عنده انت روح نام عند نادين وذيب وانا بنام معه تکفی
ناصر وهو لا يملك إلا الموافقة بعد هذا الترجي عدا أنه يثق في الفهد بشكل كبير :خلاص طيب
الفهد بفرح : شكرا قالها وهو يقفز ليقبل أبيه
ناصر بحب :الله كل هذا حب لصقور
الفهد بحب : وأكقر مسکین صقر يعور انا شفت الدم كان كثير
ناصر بحزم : ايه ايش هي السالفه؟؟ كيف صار له كذا؟؟
علمه الفهد السالفه كلها وليه اتصل على السكرتير ناصر وهو يقوم عشان يروح بنام : زين شاطر قدرت تتصرف انا بروح اذا احتجت شي انا بكون في الغرفه اللي عند الدرج
الفهد بتذكير : لا تنسى دواء نادين لان أسنانها توجعها ادوية ذيب على الطاوله الصغيره حط له كمادات اذا فيه حراره و فيه ثلج في الثلاجه اذا احتجت انا كاتب ورقه كل علاج و متی يشربه وكم مره لا تنسی و یله تصبح على خير قال الاخيره وهو يقبل رأس والده
ناصر باعجاب وهو يخرج من الغرفه : وانت من أهل الخير ...... يا لله كم يتعب هذا الصغير في شؤون اخوته انه يتحمل مسؤولية كبيرة في حين أن الأولاد في عمره يكونون في أوج مراهقتهم و بداية مرحله جديده من العمر ولكنه يقضي وقته في رعاية إخوته وتقسيم وقته عليهم اصبح الموضوع ثقيلا عليه فقد أصبح عدد الأطفال الصغار كثير حيث أن الربم و اريام تؤام و ذیب و ذیاب تؤام مما زاد مسؤولية الرعایه عليه لذلك عليه أن يوقف انجاب الأطفال لفتره
أما عند الفهد اللي سكر الباب بعد ابوه وراح للسرير يتمدد جنب صقر وهو يقول : له خلاص راحوا ليفتح صقر عيونه وهو يقول : كيف عرفت اني ما نمت
الفهد بحنان : انا أعرفك انا قلت لك اني اعرف كل شي عنك انا امك وابوك ما تحتاج ام أنا أمك
ليبتسم صقر وهو يضع راسه في حضن أخيه ليبكي ويقول : انا احبك انت امي
ليربت الفهد على رأسه وهو يقول : وانا احبك لينام معه وفي احضانه ليكون أحد اسباب تعلق صقر الكبير باخيه الفهد.

««مًنِ يِّتٌـجّـأّهّـلَوٌنِ أّخِـطِأّئکْ
لَيِّسِـوٌأّ مًغُفُـلَيِّنِ
هّـمً فُـقُطِ لَأّ يِّريِّدٍوٌنِ خِـسِـأّرتٌـکْ
لَأّنِهّـمً أّحًبًوٌکْ بًصّـدٍقُ»»

آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ✋

🌷دُمۣۗـۙتۣۗـۙمۣۗـۙ بۣۗـۙصۣۗـۙحۣۗـۙهۣۗہ وۣعۣۗـۙآفۣۗـۙيۣۗہهۣۗہ🌷

 
 

 

عرض البوم صور Majdolen  
قديم 09-06-20, 08:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 334857
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: Majdolen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Majdolen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Majdolen المنتدى : الروايات المغلقة
Newsuae رد: اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

 

البارت الثالث
بريطانيا الساعه 5 العصر

لين بتأفف : انقلعي من عندي ازعجتيني قرقرقرقر تتكلمي 80000 الف كلمه في الدقيقة
اریام کشت عليها ولوت بوزها وهي تقول : كش عليك هذي جزاتي اللي بعلمك ما تستاهلي
لين بطفش : طيب وين اختك روحي عندها واقصري الشر مالي خلق
ابتسام بلقافه : اي وحده تقصدين مشاء الله احنا مصنع
لين : كملت جت الثان .....
قاطعهم تعالي ضحكات من وراهم شافوا اسد : وش عندكم ايه مصنع لا اله إلا الله وش فينا نهبل
لين وهي نقطه وتموت : ياربي ارحمني اجتمعوا الله يبعد عني صقر مالي خلفه بنتحر اذا جاء
صقر بضحكه وهو يرمي يد البلايستيشن : هههههههههههي سمعتك والله لأعرف السالفه ليش تغتابيني هذي غيبه حرام ما یجوز ما بسامحك ياربي لين اغتابتني ما بسامحها اهااها تحشي علي لان ...
قاطعته لين ببكاء تمثيلي : لا تكفى بنتحر ارجوك يا صقر سامحني لا تصير قاسي
صقر بتفكير كذبي : امممممم خلاص قررت بعد تفكير طویل ما اسامحك تستاهلي هذي قرصه عشان ما تغلطي علي
لين والدموع تتجمع في عيونها من القهر لأن صقر تكلم معناها ما بيسكت و بيقعد يزعجها : مریم شوفيهم يقهروني
مریم بهدوء وابتسامة لأنها كانت تسمع كلامهم من البدايه : خلاص اتركوها في حالها
صقر بتمصلح : نمور اخوي الحبيب حبيبي وعمري وحياتي وقلبي و ...
قاطعه نمر بضحكه : ههههههههه وش تبي اخلص يا الكذاب الصباح كنت تقول أن اسد قلبك بس شكله اكلك هههههه
صقر بكذب : انا حشاني ما قلته من متى انا و سید مزاجي أصدقاء ما علينا انت حبيبي وبما انك سالت بجاوب ابي فلوس تكفى انا فقیر ما معي شي أعيش على فضلات غيري مسکین ودايم وحيد ولا احد يحبني وما ف ..
قاطعه نمر مره ثانيه بابتسامه : طيب ماهي جديده كل يوم انت تطلب فلوس یا الفقير وين تروح فلوسك انت
صقر بتمثيل : مدري يا خوي اشك انه في أحد يسرقني الوضع مو طبيعي فيه سراق في بيتنا
نسر برفعت حاجب : من اللي بيسرق منك انت إبليس يخاف منك انت وعيونك
صقر : مدري انا قلت مدري بعدين حرام عليك ليش تقول اني أخوف إبليس انا طيب مره طيب اطيب واحد فيكم
اسد بضحكه : ههههههه بوم بوم صاروخ ذا يالكذوب هههههههههه انت طيب الطيبة تبكي في الزاوية نسر : ههههههههه اخوك ذا مدري من ايش هو مصنوع شوف عيونه السود والله انه مو طبيعي اشيائه دایم تختفي و كل يوم يبي فلوس هههههه وما يمل نسبه و يرجع يطلب
صقر بزعل مصطنع : ايه اضحكوا لأني ولد البطه السوداء ايش اسوي عيوني سود وشعري اشقر انا مسکین دایم تننمروا علي مفروض ترحموني انا اخوكم الأصفر
ليث بسخريه : وراك ألف واحد مو واحد بس بعدين يا كذاب مین يتنمر عليك يا جني الا سكين والعياذ بالله صقر قفز عند نمر : شفت كلهم يتكلموا علي انا مسکین
نمر بضحكه وهو يربت على شعر صقر : هههههه يا عمري مسكين والله خلاص ولا تزعل انا بعطيك فلوس اي اوامر ثانية
صقر بفرحه وانتصار : اموااااح احلى اخو بدنيا كلها لا حبيبي ولا شي إلا اذا بتطرد سرابي الكريه وع كم اكره هذا العصفور ( سرابي صقر الفهد معه من يوم هو صغير )
عقاب بضحكه : هههههههه وش سوا المسكين انت تقهره ما الومه المسكين طفش منك بعدين هو صقر مو عصفور احترمه هههه ولا انت ما تبي تعترف انك تسميت عليه بما انه اكبر منك
ابتسام : ههههههه ايوه مسکین بس قتل ذهبي ههه ينتقم من صقر لأنه يقهره ( صقر معه صقرین واحد اسمه صقور والثاني ذهبي كلهم ماتوا )
صقر بتمثيل : اهااهاها المسكين والله ان سرابي يبي له قتل هو و عائله الذيابه
ذيب وهو يلعب : هم ما سواو شئ صقور هو اللي طب عليهم وهم في أمان الله جالسين يستاهل القتل انت و صقورك مشكلجين لو ما اشوف سرابي كان قلت أن اي شخص اسمه صقر او طائر الصقر بشكل عام تدور المشاكل والازعاج
ذياب بموافقه: صح لسانك والله انك صادق

نروح لمكان ثاني بتوقيت مختلف

السعوديه الساعه 7 المساء

يجلس ناصر بجوار امه ياسمين مقابل لاخوته وابنائهم يتبادلوا الكلام والجو عائلي و ودي

الشخصيات هذي ثانويه يعني مالها دور كبير بالقصه بس لها ظهور:
الجد عمر مات بعد معاناة مع المرض
الجده یاسمین 77 سنه تزوجت وهي صغيره كان عمرها حوالي 16 سنه جابت اول اولادها وهي بنت صغيره
الأخ الأكبر محمد 60 سنه أبو عمر
الأخ الثاني ناصر 57 سنه ابو فهد
الأخ الثالث متعب 52 سنه ابو سالم
الأخ الرابع عبدالله 45 سنه أبو خالد
الأخ الخامس سعود 28 سنه ابو شوق
معهم اخت وحده بس اسمها العنود 37 سنه ام حمد

محمد بود : الحمدلله المهم يكونوا مرتاحين
ناصر : ايه الله يوفقه ويسهل عليه
متعب بنغره : ايه عقبال عيالكم كلكم
محمد وهو فاهم قصد اخوه : ايه الله يفرحنا بهم عيالكم عيالي ابي ازفهم وافرح فيهم
ناصر وهو فاهم اخوانه واللي يحاولوا يوصلوا له : المهم أحد يستاهل
سعود : عمري انا ابو شوق ما ازوجها لأي واحد هذي ذهب حبيبتي
الجده بترحيب : هلا والله بالغالي ولد الغالي
الشاب بحب ينحني ويقبل يديها وراسها : هلا بش جعل يومي قبل يومش
الجده بعتب : لا يا ولدي ما بقى في العمر كثر ما راح الله يطول في عمرك ويرزقني شوفت إخوانك
فهد وهو يرفع راس وينظر لابوه الجالس جوار جدته : امین يا جده ويرزقنا شوفتهم والله اني مشتحن عليهم مير اني خايف انهم كارهيني ولا العتب ما أحد يهرب منه العتب موجود بينا كلنا
ناصر يبعد نظره عن ابنه الذي يرسل كلمات معاتبة واضحه : وش بك ما تجي تسلم علي ولا السلام للناس و ناس لا
فهد : حشاك انت الأول بس جدتي قدامي ناصر بانتصار لتغير مجرى الحديث : إلا وين كنت جيت أمس ولا شفتك
فهد : ابد والله كنت في فرنسا وقعت صفقه
متعب : كيف حال ساره من زمان ما شفتها ( فهد متزوج بنت عمه محمد يعني هم اعمامها )
فهد : تسلم عليكم بس ما قدرت تجي على الفهد اختبارات ( فهد مسمي ولده على اسم اخوه الفهد ) عبدالله : الله يسلمك ويسلمها وانا اقول غریبه ما طلع ازعاج ولدك محركهم حركي ذا الولد ازعاج ( حركي معناها کثیر الحرکه )
ناصر بضحكه : قول مشاء الله لا تنضل حفيدي ( تنضل - تعین )
الجده وهي تأخذ الفرصة لتعود للحديث عن ابنائه : انت لو تجيب عيالك تجيب مليون حفيد ربي قدرك
سعود بانزعاج : يمه خلاص
الجده : لا بتكلم وبقول اللي بخاطري حرام عليك يا ناصر عيالك ما شفتهم حارمني منهم الله عليك الوكاد ان الفهد طب الثلاثين وأنت ما زوجته ولو على الزواج عادي بس حتى النظره للناس حابسه احنا أهله الولد كبر ما هو بزر تحرکه وتلعب في حياته خلاص خاف الله في عياله
محمد بتایید فهو أشد الرافضين لتحكم ناصر بإولاده : امي صادقه وكلامها حق كل راع مسؤول عن رعيته يا خوي خاف الله في عيالك حرام عليك لا تاخذهم بذنب مو ذنبهم
ناصر بغضب : عيالي کيفي مالكم دخل فيهم انا اربيهم بكيفي
الجده بغضب مماثل : ربیهم ما قلنا لك شي بس ماهوا تحرمهم من شوفت اخوهم واهلهم حتى المدارس ما توديهم مغليهم جهله
ناصر وصوته يرتفع ليصمت الأطفال في الخارج بخوف لسماع أصوات الرجال ترتفع وينصت الكبار لمعرفة سبب الخصام : يمه هذولاء عيالي ما لأي أحد دخل فيهم اسوي فيهم اللي ابي انا ابيهم وهم يحترموني ويطيعوني غصب عنهم وبعدين من قال اني حارمهم من الدراسه انا اجيب لهم احسن المدرسين للبيت وهم يختبروا معهم أكبر الشهايد الموثقه من الوزارات التعليمية
متعب بتهدئه للوضع : يا جماعة الخير صلوا على النبي ليرتفع صوت الصلاه على النبي لتردف بعدها الجده : روح يا ولدي هذولاء عيالك حرام عليك لا يجيهم توحد
ناصر بمحاوله لتمالك اعصابه : يمه لا تخافي عليهم احفادش بخير ولا فيهم توحد ولا شي اصلا هم كثير ويونسون بعضهم ما يحتاج ناس
الجده بمحاولة اقناع : ولو ياولدي الأعمار والتفكير يمختلف
ناصر وهو يعرف مسار الحديث اللي تحاول أمه الوصول اليه : لا تخافي أعمارهم متقاربه وقلت لش انهم كثير
الجده وهي تحاول إقناعه : طيب خليني اشوفهم مشتحنه لهم لو صور ابي اشوفهم قبل لا الله ياخذ أمانته

هنا تكلم فهد اللي كان يراقب الوضع بصمت مع اعمامه : جعل عمرش طويل بالطاعه وجدتي معها حق بيه ابي اشوف اخواني أتوقع أن هذا ابسط حقوقي

تكلم ناصر وهو ينهي الحديث بنبره موجوعه رغم انه حاول إخفائها : خلاص يمه خلاص هذولاء عيالي انا اعرف مصلحتهم ما ابي الدنيا توجعهم الدنيا تكسر القوي وعيالي عصافير حساسه ما يقواني قلبي اشوفهم موجوعين يمكن اموت لو شفتهم يتوجعوا انا احارس فهد لا يصير له شي مهما كبر الواحد تبقى الدنيا نفسها توجع ما هي تکبر لولا انش حلفتي على فهد ما اخذه ولا والله ما يمسي إلا وهو مع إخوانه ما هو باقواء منهم ولا هم باحسن منه وحتى لو معه عيال الدنيا ما تعرف ابو ولا اخو ولا ام ينقلب الحال يمه الله يحفظهم لي محروسين تحت عيني احسن لهم هذولاء عيالي يمه هذولاء عيالي
بداء وكأنه لو أعاد المعلومه أنه سيقنعهم بفكرته فهو يتالم حتى الوجع ولذلك رغم طيبته وحنانه المتدفق فقد كان يزرع الخوف منه في قلوبهم ( يقصد ابنائه) حتى لا يرجوه بان يخرجوا فهو لن يستطيع أن يقول لهم لا اذا تكرر طلبهم فهو يحبهم حتى الوجع ايعرفون ما معنى أن تحب شخص حتى الوجع كم سيكون الأمر مؤلم ولكنه ليس شخص واحد فهم 23 طفل في نظره
استطاع احدهم الاحتماء في ظل جدته من سجنه وكم تمنى ان يسجنهم بين أضلاعه في قلبه وعينيه لا يصل اليهم احد اي شخص فالعالم مؤلم وهو اكثر شخص يؤمن بذلك من خلال خبراته المتكرره وكم كان قبول اي امراءه شروطه يزيد من قناعته بأفكاره فكيف لقلب الأم أن يقسوا وتوافق على ترك ابنها او ابنتها من اجل المال وهو مجرد لعب ينفذ بسرعه كيف لها أن تنسى تعب الحمل و الم الولاده وهي تنهي المشوار بالتخلي عن طفلها لأجل المال كيف لقلب الأم فعل ذلك ولكن أمهات أولاده فعلوا ذلك بدم بارد ولو بكت في النهايه فهي لم توافق الا وهي تعلم الشروط وقد بداء وكائن ابنه الفهد قد فهم ما يرمي اليه أبيه ولذلك لم يجرؤ يوم على طلبه الخروج ليس لخوفه منه ولكن حتى لا يجرح ابيه فهو يفهمه جيدا وقد نجح في تعليم الدرس الإخوته وهم ونعم الطلاب له فهم يرونه أبيهم أكثر منه كما انهم متعلقون به بشده وكأنه شجرة الحياه ودون وجوده قد تنهار الدنيا بينما الفهد يری موت أبيه كارثه فكيف له أن يتعايش مع عالم لا تعرف عنه سوا في الإنترنت ولم يسبق لك أن تحدثت مع شخص غير أبيك وأخوتك هذا جزء من تلك الأفكار التي تلعب بكل قوه في عقله
ليعود للواقع فكل هذه الأفكار لم تأخذ منه إلا ثواني ويقول : اعذريني يمه هذولاء عيالي ثم خرج تارك الكل خلفه ليعود لافكاره القاسيه له ولابنائه فهو رغم كل ذلك رجل قد تعب من كثرت التفكير

آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتــ


البارت الرابع

بريطانيا الساعة 6 مساء

الصاله الكل يلعبوا او يسولفوا لین فاتحه مدرسه تعليم المكياج اللي واضح أن اریام طفشانه و تبي تلعب على عكس الريم والمها المتحمسات وابتسام اللي ما تعرف كيف تحط ايلاينر ونادين اللي تجرب أنواع الارواج اما منال كانت تلعب ليغو مع فرس وتولین اما ذيب وذياب كانوا يلعبوا اكس بوكس رغم أنهم ختموا كل الألعاب ولكن الطفش وما يفعل نمر كان يقراء كتاب عن علم النفس والفهد على الابتوب و صقر يلعب مع عقاب بازل والباقين على الجوالات
عقاب بغضب لا يتناسب مع وجهه الطفولي : ليه انا ركبتها
صقر باستغراب : وش سويت
عقاب : ما سويت شي انا آرکب بجهه وانت تفك اللي اركبه
صقر بشكله الذي ينم عن العبث وعدم المبالاة : لا مكانهم خطا
عقاب بتنهيده :صقر انت جيت عشان تخرب علي قلت لي ابي اللعب معك ماهو اخرب عليك وانا رحمتك صقر بلوم : الحين انا اخرب عليك وجع ما تستاهل يا البزر
عقاب بغضب : انا بزر انت البزر انا اكبر منك يا نصير الشر
صقر بمضايقه : يه ما تشوف شكلك في المرايه شكلك أصغر من فرس حتى بعدين من قالك انت أكبر مني يمكن ابوي جابك عند الفهد قبلي ولا انا أكبر
عقاب بانزعاج لأن صقر صادق وجهه طفولي مره : لا يا حبيبي انا اكبر منك أمك ولدتك بعدي
صقر : لا لا لا من قالك ابوي ما يخلينا نشوف حتى شهايد الميلاد ما تدري يمكن ابوي جابك عند الفهد ثم جابني
نمر بضحك : هههههههههه تدور مشاكل
صقر بتمثيل : لا أنا طيب
ليث وضحکه ياتعالى : اخس یا الطيب و لمعلوماتك عقاب أكبر منك ويوم جابه ابوي كان عمره يومين انا قلت ابوي استخف
أسد وهو يكمل : طلع سارقه من الحضانة خاف المدام تخدعه وتسرقه وتهرب جابه بدري
مریم بتایید :ایه وكلنا ننتظره يفتح عيونه وهو ابد ما عليه مطنش
نسرين : ايه وبعدها وش صار
الفهد بتذکر : ما فتحها خفت الولد فيه شي اتصلت على ابوي أعلمه وجاء طلع لازم يسون له عمليه بسيطه مدري ايش قصتها بس يعني ما يبي لها شي
نمر يكمل : شاله ابوي و رجعة بعد اسبوعين
مریم :رجع ولقيناه نايم قلنا الولد أعمى
الفهد بإكمال : راح نسر يبكي يقول لازم يموت هههههه ونسرين تقلد ههههه وأسد يخاصمه ويقول لا مسكين المشكله مو هنا المشكله في نمر اللي قال انا والله ما أساعده جاي يتدلع على رأسي هههههه مدري من وين جاب الكلمه و ليث يقول ما ينام عندنا عشان ما يعدينا ههههههههه هنا نسر سواها على نفسه وابوي قعد يسبني ههههههه انا وش دخلني قعدت اضمه وهو يبكي عشان ما يموت ومريم عرضت غرفتها للنوم الجماعي باستثناء عقاب
كل اللي في الصاله كانوا قد انفجروا من الضحك بسبب أسلوب الفهد في وصف الأحداث المرفق بتمثيل
نمر وهو يضحك وعيونه تدمع : هههههههههه بطني خلاص وش دخل بموت
الفهد وهو يضحك : انت تبرأت مني لأني قلت بنام عنده ههههههههههههه
عقاب وهو يضحك : طلعت أعمى مسبب فوبيا هههههه لاخواني ولا احد وقف معي إلا الفهد
صقر : ههههههههههه ايش صار بعدها
الفهد بضحكه : المشكله انهم ما خلوا اکشن ما سووه وفي النهايه قال ابوي انه نایم بس ههههههههه نسر اعتكف في غرفة ابوي أسبوع ما اقنعته السالفه قال كذب هههههه
لين : انا وين كنت
الفهد بتذكر : كنتي نايمه ونسرين تقص القصه طلاسم بس خلصت السالفه جيتي تسالي وش فيه وانا اقول عقاب جاء وانتي تقولي تكفى لا يعاقبني ما سويت شي
لتتعالى نوبات الضحك والحماس و يبداء الجميع بسؤال عن ماضيهم و الفهد يجاوب عليهم حتى ضاع الوقت بدون ما ينتبهوا عليه ما نبهم إلا صوت تحرك أحد التماثيل مصدر صوت موسيقي
الفهد باستغراب : عيال الساعه تسعه
المها : يوه العشاء بسرعه مر الوقت بدون ما نحس
نورس : طيب خلونا نخلص الأكل بسرعه يمكن يجي ابوي
تولين وهي تاكل شوكلاته : فهودي
الفهد بحب : عيون فهودي
تولين : ابي سوفليه
الفهد : ابشري من عيوني هذي قبل هذي قالها وهو يشير على عيونه التي تتدفق بالحنان لتضمه وهي تقول : حبيبي
نمر بستعجال : بسرعه تولين بعدي خلي الفهد يسوي الأكل وانتي ساعديني شيلي الخداديات
تولين ولأنها تقدر کون نمر كبير من عيوني
ليبتسم لها نمر بحب : فديت عيونك الحلوه
كم يعشق كلمات هذه الصغيره فهي لا تقول إلا الكلمات الجميله اللي تسمعها من الفهد و ترددها على أذنه هو شخصيا يحب تولين أكثر وحده من خواته لأنها مطيعه وتسمع الكلام عکس فرس اللي دايم يسبب له المصايب مع ابوه ما يدري ليه فرس بحب يور طه فكر كم مره انه لازم يضرب فرس عشان يتادب بس الفهد قال له التربية ما هي بالضرب ويمكن ينقلب الموضوع عليك ويقعد يتذكرها طول عمره ويمكن يصير ما يخلي شي إلا ويحطه عليك يعني يزيد العيار وهو ما له خلق المشاكل مع ابوه في نظر الفهد انها فتره وتعدي وهو أكثر شي يتمناه تعدي هالفتره على خير و يدعي للشخص اللي الدور عليه بعده بالصبر و قوة الباس أخرجه من تفكيره صوت ابتسام
ابتسام بابتسامه وهي تلبس جلال الصلاه : روح على المصلى بنصلي العشاء ( الجلال هو الشال اللي تلبسه المراءه عند الصلاه )
رد عليها بابتسامة مماثله :جاي بس اوضي

بعد ساعتين بريطانيا

#نـ❣ـہمـ❣ـہر
غرفة الطعام كان الأكل ينحط على الطاوله اللي كان المشرفين عليها اسد و نادين ونورس اللي كانوا مشغولين بصب الأكل في الصحون الموزعة على الطاوله بطبيعة الحال هذا عمل اللي عليهم التحضير للطاوله وكان نظام ترتيب الطاوله 11 كرسي يقابلها 11 كرسي في الجهه الاخرى وترتيب الجلوس كان غير منتظم يعني اللي يجلس صار مكانه وكل وجبه تختلف اماكنهم بعكس ابوهم اللي كان مكانه ثابت في رأس الطاوله وما في أي أحد يجلس مقابله اما الطاوله كانت من النوع اللي تتوسع وتتصغر حسب رغبة الشخص والكراسي الزایده موجوده في القبو لان ابوهم يقول اذا جاء واحد جديد يجلس عليه ابوي يبينا نصير ألف اخ واخت و نعمر هذا القصر صحيت من افكاري وانا اشوف اخواني يوقفوا و يتوجهوا للباب وبعضهم توهم يقوموا مثلي اكيد كل واحد سرحان بافكاره أمم هذا ابوي جاء مثل ما قال نورس کان ابوي لما يطول نسلم عليه بالأحضان بس لما يكون معنا في القصر بس نبوس رأسه
الفهد بشوق : اشتقت لك
ناصر بحب : وانا بعد

#آلَفـ❣ـہهـ❣ـہد
كان سلام اخواني بنفس حرارة سلامي إلا فرس اللي كان يريد جرعة الدلع ونمر اللي دايم سلامه مع ابوي متحفظ نوعا ما دايم أحاول أقنعه ان فرس بیرجع عادي يعامله مثلنا لكن كانت المشكله ان ابوي ما عنده تفاهم حتى صار وجوده معنى يسبب تحفز عند نمر فهو يصير متحفز لدفاع عن نفسه و متحفظ حتى لا يخوض حوار مع ابي ينتهي بتوبيخ أمام الجميع هذا الشي سبب لنمر عقده من الحديث مع ابي خاصة وان ابي يوبخه أمام الجميع على موضوع تافه وبعض الأحيان كذب من تأليف فرس اللي يهول الأمور كل اخواني ملاحظين هذا الشئ وساكتين بما ان نمر كبير والبعض يشوف انه معه حق من وجهت نظري اشوف ان ابوي هو اللي سبب هذا الشرخ بينهم ولكن نمر حساس بعكس ما يظهر من قوة .
ناصر وهو ينتهي من السلام على نمر : وانت ما اشتقت لي
نمر بتحفز و تحفظ : امبلا
ناصر بتجاهل للهجه اللي تكلم بها نمر : ما حسبتوني على العشاء
نسر بمرح : افا عليك اذا ما حسبنا حسابك من نحسب له
ناصر وهو يبتسم لطريقة كلام نسر القريبة من طريقته البدوبه في الكلام دائم ما كان يستغرب إصرار الفهد على الحديث بطريقة حضريه نوعا ما وهذا اللي مشى عليه أبنائه ولكن نسر كان كلامه خليط بينهما ولكنه يميل للهجه البدويه : مين اللي سوا الأكل
أسد بابتسامة : انا و مریم و عقاب و الريم و اريام
اريام بمرح : ایش ما عجبك اكلنا تعودت على المطاعم
ناصر بضحكه : حشاكم ولا المطاعم لوعت كبدي
الريم بمرح مماثل فدائما رغم خوفهم من ابوهم ولكن جو المرح يطغى هم لا يعرفون انه لا يستطيع أحد الحديث معه بحريه بهذا الشكل حتى اخوانه فهو دائما ما يكون قاسي ومتعصب نوعا ما ولا يحب الخوض في الأمور الشخصيه ولكنه معهم يتخطاء الحدود ويمرح لأن هذا المكان هو أمان له ولابنائه ولكن مع ذلك فهناك أمور لا يستطيعون سؤاله عنها : علينا يا أبو فهد ارفقت كلامها غمزه ذات معنى ليضحك البعض
عقاب : اممم يبه ابي فلوس
ناصر بستفسار : ليه
عقاب بابتسامة فهو يدرك كم يصعب الرفض مع تلك الابتسامه الطفولية :سر
اسد بفضول : وش السر ؟؟
عقاب اللي يجلس جنبه : بعدين بعلمك اذا صرنا وحدنا وقصر صوتك
ناصر : مافيه اسرار بين الأب وعياله صح
صقر بضحكه : حفظت هذي المحاضره من كثر ماتعيدها
ناصر بغموض : اهم شي التطبيق
نسرین : ایه موجود لا تخاف احنا قول وفعل
ناصر وهو يلقي نظره ليستكشف اذا فيه شي يخبوه عنه : هاه فيه اسرار من هنا من هناك أحد يخبي عني شي
البعض سكت ولم يقول شيئا وآخرين اشغلوا نفسهم بالأدلة لكن الاغلب ردوا بردود مختلفة : اكيد لا ... ما نقدر عليك .. , حشاك ما نخبي عنك ... مستحيل ... افا نخبي عليك
ليقول فرس بطفوليه : إلا فيه
ظهرت الصدمة على وجيه الجميع ويعتليها الخوف
ناصر وهو يخفي غضبه بابتسامة مصطنعة : تعال حبیب بابا هنا علمني ايش فيه؟ قال كلامه وهو ئأشر على فخذه
فرس بتعداد : لین حردت الددر ( حرقت القدر ) وادد قتع السجره مو حلوه ( اسد قطع الشجره مو حلوه ) نسرین تبت المويه على الدرج ( كبت المويه على الدرج ) و نولس حلب رسمت مد ( نورس خرب رسمت مجد ) و تولين بالت على السرير .......
أكمل فرس کلامة الذي كان عادي بعض الشئ ولا يعتبر سر ولكن يلزمه العقوبه او التوبيخ المثير للإحراج حيث انه يدوم لإكثر من ربع ساعه ولكن الشئ الأخير الذي قاله كان الشئ القاضي حيث قال ( نمر يكلم وحده اسمها انجيلا على الجوال ) ليرفع ناصر راسه لينظر إلى وجيه اولاده المصدومه والمرعوبه في الوقت نفسه.
ليقول نمر في دفاع : يبه لا تف ....
قاطعه صراخ ناصر بغضب و مقاطعه : بدون کذب اسكت ولا كلمه لا أسمع حسك ي ...
الفهد بمقاطعة : يبه صلي على النبي أهدا ....
ليصرخ ناصر مره اخرى : انت ولا كلمه يا الثاني حسابي معك عسير انت واياه اذا انتوا الكبار كذا كيف الصغار مستحيل فرس يكذب.
الجميع اللتزم الصمت بخوف شدید اما نمر فكان يلقي نظره لأبيه وهو يحدث نفسه بكلمه تدور في راسه كثيرا *كم من الخطأ أن يكون أب* أجل جاي يخاصم الفهد على التربية وهو المسؤول عنهم مو الفهد ولا بس في المشاكل والهواش يفلح
الفهد بهدوء : يبه
ناصر بغضب كاسح : بس انكتم ولا كلمه يا الحمار هذي نهايه تربيتي فيك يا الكبير إلا ما اقول شي انك ولد امك ما عرفت اربيك و تبي تخرب عيالي ( انكتم انخرس)
صِےـدِمِےـهےـِ💔
صـಿـ،ــــــــدمـಿـ؟ ـــــــهہ💔
صِےـــــــــــــــــــدِمِےـــــــــ ـــــهےـِ💔 للجميع فهي المرة الأولى التي يصرخ ناصر فيها على الفهد أمام الجميع
صدمة للجميع من كلمة ( انكتم ) اللي وجهت للشخص المتفهم قليل الكلام والمستمع دائما .
صدمه للجميع من السبه ( یا حمار ) كانت كلمه عظيمه تلقى على شخص كان لا يتكلم إلا بكلام معسول وغزلي ليحيي روح البهجة والحنان في قلوب من هم أمامه .
صدمة للجميع من عبارة ( يا ولد أمك ) كانت عباره عاديه في كل الأحول لكن هنا استثناء لأن أم الفهد كانت خائنه وهو يعاير الفهد بهذا الشئ الذي وأول مره يقول هذه العباره الجارحة حتى النخاع .
صدمه للجميع من عبارة ( ما عرفت اربيك ) فالفهد هو الرجل الوحيد الذي يمكن أن تفتخر بتربيته والتي كان هو من ربى نفسه عليها.
صدمه للجميع من عبارة ( تخرب عیالي ) التي كانت هي الشعرة التي قصمت ظهر البعير كان على أبيهم ان يشكر الفهد لا ان يقوم بصفعه بتلك الكلمات الجارحه والمؤلمه حتى النخاع ولكن ان يقوم بوصفه بتلك الألفاظ البشعة والأمر المًؤؤؤلَمً أكثر هو قولهت أمام هؤلاء الأشخاص الذين تربوا تحت يده ويرونه قدوه .
💔((ڪلُِ شُيء يتحٍوُلُِ إلُِى مآضي إلُِآ آلُِلُِحٍظًة آلُِتي ينڪسرٍ فُيهـآ آلُِقٌلُِبَ تبَقٌى حٍآضرٍة إلُِى أن تموُت))💔

آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ✋

🌷دُمۣۗـۙتۣۗـۙمۣۗـۙ بۣۗـۙصۣۗـۙحۣۗـۙهۣۗہ وۣعۣۗـۙآفۣۗـۙيۣۗہهۣۗہ🌷

 
 

 

عرض البوم صور Majdolen  
قديم 10-06-20, 04:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 334857
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: Majdolen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Majdolen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Majdolen المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

 

البارت الخامس

بريطانيا الساعه 11:07 مساء

كانت الصدمة تعتلي وجيه الجميع بينما أكمل ناصر سب و شتم الجميع اللي ما يكونوا يعرفون ايش يقول ولا حتى انه يتكلم بسبب الصدمة من تلك الكلمات القاسية والجارحه حتى النخاع الموضوع بكبره يوجع.

#نـ❣ـہمـ❣ـہر
كيف كذا وليه انا وش سويت بس عشان كلام فرس صدق فيني حتى ولو ما يحق له ليش الصراخ علي قدام اخواني بداء الفهد محاولة تهداءت ابوي اللي كانت احتمال نجاحها 65 % بعد كلام فرس بس صبر ليش انقلب الموضوع كذا تحولت السالفه على الفهد لا للللللللا ليه إلا الفهد في لحظه قلب الطاوله عليه انا كنت اقول احتمالية نجاح مو خسارتها حتى الخساره بتكون هينه ولكن ان يصير الموضع بهذي السلبية تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ولا أكون أنا السبب في جرح الفهد مستحيل ليه كذا كلام ابوي سم قاتل والفهد حساس من ناحية أمه لكنه كان يضطر يعيد السالفه لكل واحد منا عشان يبرر موقف ابوي لنا بس تنقلب السالفه عليه حررررررام هو ما سوي شي المره هذي تمنيت اني أقوم واشوف نفسي أحلم
الفهد يربينا ما يخربنا لكن اذا اکرمت الكريم كسبته وإذا أكرمت اللئيم تمردا تمنيت اني أقدر أقول أي كلمه بس شفايفي جفت ولا قدرت اتحرك او اتكلم وكأني فقدت القدره عن الكلام والحركه .

#آلَفـ❣ـہهـ❣ـہد
مِـؤلَمِـ
مـؤؤؤؤؤلمـ
مـಿـؤؤؤؤؤؤلمـಿـ وجارح انت يا ابي كم تمنيت انني موت و ما حضرت هذي اللحظه مو لأنك اوجعتني لكن عشان ما تخرب صورتك في نظري كنت آراء امي بالون الرمادي لن أقول الأسود فهي لاتزال امي التي أحببتها رغم اللاشي وأنت كنت الأبيض الناصع رغم كمية الأخطاء تقترفها كم كنت في عظيم في نظري و حتى هذه اللحظه انت عظيم لانك الشخص الوحيد الذي كان معي في بدايتي انت من علمتني صحيح انك لازلت عظيم في نظري ولكن انا الآن اؤمن بمقولة لا يتمادى عليك إلا شخص بالغت في تقديره.
حتى ولو عاد الزمن یا ابي آه آآآه وألف آه لماذا فعلت ذلك انت تعرف ان كلماتك عظيمة مثلك فلماذا جرحتني هكذا تمنيت أن أموت یا ابي.
رغم كل ما حصل لي فأنا لم أتمنى الموت يا ابي أتدري كم هو مۣۗـۙؤؤؤؤؤلَمۣۗـۙ ما قلته اخرسني و لم أستطع أن أقول شيئا نظرت لاخوتي وانا آراء الصدمه في وجيههم حتى اني آراء دموع بعضهم تهطل لهول الموقف لاتنبه ان ابي لازال يتكلم حاولت معرفة ما يقول ولكن يبدو أن عقلي الباطن صنع غشاوة على أذني حتى لا أسمع ما تقول وتكسر تلك الصوره العظيمه لك لكني في النهايه نطقت ولا أدري كم دام صمتي ولكن من الواضح أن الموضوع قد طال
الفهد بهدوء وقد اختفت آثار الصدمه من وجهه : مشكور يجي منك أكثر يا ابوي انت لو تامر على رقبتي ما اقول لا لك الاوليه يا الغالي وسامحني دامني غلطت عليك لساني زل جعله للقطع قبل لا يغلط عليك
كانت تلك الكلمات قاتله کاسبقتها رغم أن كل حرف فيها يدل على الاحترام ولكنه كان يدل أيضا عن مداء الخطا الذي اقترفه ناصر الذي توقف عن السب و ظهر الذهول على وجهه وكأنه للتو تنبه بأنه قال كلام كبير في حق هذا الفتى الشامخ رغم الانكسار ،الحنون،رغم قسوة الحياه ،المحتوي للجميع رغم فقده الشعور بالاحتواء.
ليكمل الفهد كلامه وهو يقول بهدوء : ترا فرس يتكلم عن لعبة اسمها صديقتي انجيلا المتكلمه والمعذره منك بروح اجيب لك أدوية الضغط عسى الله يسامحني ده مني آذيتك
ليسقط ذاك الكبير على كرسيه كيف حصل ذلك كيف جرح أطهر خلق الله بقلب طفل و برائته، وبرجولة قائد في الحروب، وحنان ام واحتوائها، وحكمة شيخ كبير طعنته الحياه حتى ادرك انه يجب الصبر على كل ذلك فالسان قد يهدم أكبر مباني الحب، وكم كانت النهاية جارحه فقد كان متسامح للغايه ليس ذلك وحسب ولكنه طلب السماح ليلجاء ذلك الرجل رغم كبره وهيبته لربه نعم مهما كان الإنسان كبيرا فالله أكبر ولا يصل إليه أحد سبحانه و تعالى عما قيل وفعل من الذنوب ( سۣۗہبۣۗہحۣۗہآنۣۗہ آلَلَهۣۗہ ) فهاهو أساء الظن وزاد من الشك وأنهى الأمر بالظلم.
وأخيرا تكلم أحدهم وكان أكثر شخص تمنى ناصر انه لم يتكلم ولكنه تكلم بكلمات كانت کارثه تدمر قلب ذلك الرجل فهو يدرك كم انه من الصعب التعامل مع شخص كتوم ولا يستطيع المجامله حتى بابتسامه
نمر بقهر وغضب نابع من قلبه لم يستطع كتمه أطلق العنان للسانه ليفصح عما يجول بعقله وقلبه المقهور:. أنت مؤلم ..انت جاني انت ما ظنك تعاني . انت جرح بيوم أسود .. انت جبار واناني ..
وخرج وكأنه لم يفعل شيئا فهو يريد أن ينطلق لتلك الغرفه التي يعلم ان الفهد في نهاية الأمر سياتي لتخفيف الأمر عنه وتوضيح كم ان ابيه طيب القلب ولا يقصد شيىا ولكنه هذه المره لن يستطيع أن يصدق الأمر لأن ذلك الرجل مهما كان غاضبا فلا يحق عليه أن يجرح قلب الفهد وهو صاحب الجميل في كل ما يحصل معه.
(( تْْعوَدِ انَ تٌْخيـﮯطِ جْرَوَحُڴ مٌنَ الُدِاٌخلُ بّنَفَسِڴ ، فَلُا احُدِ يـﮯْعرَفَ حُقًيـﮯقًة وَجْْعڴ وَ شِدِتْهہ، ڴمٌا تْْعرَفَها انَتْ ايـﮯ يـﮯدِ اٌخرَى تْلُمٌسِ جْرَوَحُڴ، قًدِ تْوَجْْعهہا اڴثُرَ؟))

المملكه العربيه السعوديه الساعه 1:15 بعد منتصف الليل

#فـ❣ـہهـ❣ـہد
راجع هو و زوجته من عزيمة عمه كانوا عياله يتكلموا مع بعض و يضحكوا إنتبه لكلمة ولده وقرر يعرف وش السالفه ليه يقول الفهد هذا الكلام
الفهد ولد فهد بحمية : قلت له تخسي
ساره زوجة فهد : عيب يا ماما ما يصير
عبدالعزيز ولد فهد الاخر : لا يمه يستاهل والله ما نسكت له خير
فهد بفضول : وش السالفه
لمار بنته الصغيره: علي ولد عمو متعب
فهد : وش سوا
عبدالعزیز بندفاع : قام يسبني و يقول لا تقول لعمر يا ولد عمي انت مو ولد عمنا روح دور اعمامك اللي مندسين مثل الخرفان ( مندسین معناها متخبين )
ساره قاطعته : خلاص اسكت ماله داعي كلامك
فهد وغيم الحزن على وجهه :و بعدين
الفهد وهو يشوف كيف صار ابوه حزين : ابد لعنت سابع جده يخسي ما أكون الفهد ولد فهد اذا ما ربيته أجل اخليه يتطاول علينا ما بعد جابته امه اللي يسبنا ونسكت له
فهد بعتب وهو يأخذ مفتاح السياره ويدخل البيت: عيب عليك وش ذا الكلام بعدين انا كم مره قلت لا تلعن يا ابو لسان طويل
الفهد بتمسكن : افا هذا وانا ولدك البكر اللي بيسمي على اسمك تفتخر فيني في المجالس وهم يقولون هذا أبو فهد
فهد برفعت حاجب : لا لاتسمي علي وش عايلة الفهود ذي رعب بعدين من طلب منك تسمي علي سم لك اسم ثاني يا شیطون
الفهد بضحكه : ههههههههه حرام عليك انا وش سويت شيطون مره وحده
ابتسم فهد لابنه وهو يقول : يله توكل على الله روح غرفتك تصبح على خير
الفهد وهو يقبل رأس أبيه : وأنت من أهل الخير
طلع غرفته وشاف زوجته ساره جالسه تمشط شعرها كمل طريقه وجلس على السرير يشيل جزمته ساره وهي تشوف انه حزين قامت من عند التسريحة وهي تقول : وش فيك
فهد وهو يناظر فيها : انتي تدرين صح؟
ساره : ما عليك منهم بس أطفال ما يقصدون شي
فهد بتنهيده : الله يصلح ابوي والله مشتحن اشوف اخواني
ساره : إن شاء الله بتشوفهم إلا كم عددهم ؟
فهد بتذکر : والله ما اعرف ما اتذكر
ساره بعقدة حاجب : كيف ما تتذكر عدد إخوانك؟؟؟؟
فهد : والله ما أدري أحس ابي يلعب علي زمان يوم كنت اسأله كان كل سنه يقول جبت واحد ما قدرت اصدق احسه يلعب علي عشان اتحمس واقول لجدتي خليني اروح مع اخواني و يحطني معهم بس يوم كبرت صار ما يوافق اروح اشوفهم و ما فيه احد يعرف وينهم
ساره : أمم الله يصلح عمي ما يصير كذا
فهد بمحاوله تذکر : امين، انا ما اتذكر إلا الفهد لأنه كان معي يا الله كيف صار شكله أذكره أصغر مني ب 4 او 3 سنين كنا نلعب انا وياه تتذكريه صح
ساره بتذکر : امممم يعني مو مره أذكره هادي حيل ما يتكلم معنا كأن احنا جن كان غريب عشان كذا اتذكره مدري ايش لون شعره عجيب بس من زمان كم صار لسالفه سنه؟
فهد بحزن : 28 سنه او 27 او 29 تخيلي يا الله ما اعرف اخواني بعد كل ذا العمر
ساره بتأثر : الله يصلح الحال فهد بتسأل : تتوقعي عتبان علي يكرهني ولا يمكن ما يتذكرني لأنه كان صغير
ساره بحزن على حال زوجها : لا اكيد يتذكرك مستحيل ينساك الله يسامح خالتي اعرف انها اهملته وهو صغير
فهد بحزن : ايه مره كان معي ولا لحالة الخدم يطنشوة لأنه هادي يترکوه حتى اذا بکاء وهي دايم طالعه انا يوم كبرت وشفت عيالي تذكرت شكله وهو صغير يجلس لحاله وهادي بشكل مشكوك للحين في بالي شكله وابوي*يسحب امي يا عمري كان يبكي بس كالعاده ما أحد أعطاه وجه حتى انا تخيلي أنها كانت اول مره اضمه في حياتي وآخر مره لو كنت اعرف انها اول واخر ضمه وشوفه له ما تركته
ساره وحزنها يزداد : طيب ليه ما کنت تجلس معه وليه ما اخذته جدتي معها يوم خذتك
فهد بحزن أعمق : مدري حزنت مره لما كبرت وعرفت السالفه تتوقعي انه يعرفها ؟؟
ساره بتغيير للموضوع : مدري طيب يله قوم تروش بكره وراك دوام
فهد قام بدون ما يقول اي كلمه وتوجه للحمام وأفكاره عن إخوته او اخوه الفهد بتحديد تغزو رأسه ليس للمره الأولى ولكن للمره المليون

بريطانيا الساعه 11:15 مساء

#آلَفـ❣ـہهـ❣ـہد
نزل من الدرج وهو يمسك في يده جهاز الضغط وادويته مشى لغرفة الطعام اللي بالجهة اليمين دخل وهو يشوف ابوه جالس منهار على الكرسي ركض بخوف لابوه وهو يقول : يبه وش فيك
لم يجرؤ ناصر على رفع رأسه و رؤيت هذا الجالس على ركبه وهو يمسك يده ويقيس ضغط الدم عنده ويطلب من إخوته إحضار بعض الأشياء : روحوا جيبوا سبانخ او رمان .. نسرین روحي جيبي شمندر من التلاجه .. اعطيني عصير التوت الي جنبك يا اسد .... تولين حبيبتي جيبي ثوم ...... يبه تحس بشي أصبر شوي ارخي اعصابك
ناصر وهو يشد على الكرسي : ما ابغى شي
الفهد بخوف : لا والله انك بتاكل هذي صحتك ما فيها لعب
المها وهي تمد له صحن فيه رمان مقطع وسلطه عباره عن ورقيات و فطيرتين سبانخ و صحن فيه سلطة الشمندر : جبتها الشوربه لسا تطبخ
الفهد : شكرا حبيبتي جابت تولين ثوم
ناصر : والله ما اكل ثوم بأكل كل شي إلا الثوم
الفهد بتهدئه حتى لا يرتفع ضغطه : ابشر من عيوني بس كل الحين تفضل عشان الادویه
قام وهو يناظر اخوانه الخايفين و قال يطمنهم : خلاص حبايبي ازمه وعدت على خير لا تخافوا ما ان نطق بتلك الكلمات حتى كان إخوته يتساقطون عليه من جميع الجهات وكأنه قال تعويذة وينهارون في البكاء نتيجة الخوف والصدمه بعد دقائق كان الجميع غارقين بالعمل هنا وهناك حتى ينتهي يومهم المرعب بسرعه فمن المفترض أن ينتهي يومهم بالبكاء والحزن من كلام ابيهم ولكن ردة فعل الفهد معه كانت تعني لهم ان كل شي لليوم انتهى وغدا نستطيع الحديث : يبه خلاص لقمه بس طيب عشاني
ناصر بضيق وضغطه رجع لطبيعته : والله اني شبعت بس عشانك
ابتسام وهي تمسك في يدها كوب كركديه : جبته
الفهد بحب : مشكورة يا حياتي اخلص واجي اساعدكم
الريم من وراه : لا خلاص خلصنا بس باقي شوي ونروح ننام عندك لا تنسى قالت كلامها بأسلوب تذكير فهذه خطتهم لليوم ان يناموا مع بعضهم البعض في غرفة الفهد الكبيره
الفهد بحنان : ابشري من عيوني انسى نفسي ولا انساكم
لتنحني الاثنتان لتقبيل خده وهما تقولان : الله لا يحرمنا منك ويخليك لنا يا الغالي لتبتعدان عنه وتقبلا راس ابيهما وهم تقولان : تصبح على خير يا بابا
کم بدت الكلمات جارحه رغم أنها عاديه كيف أصبح أولاده يرشقون السموم من السنتهم متى كان حساس من كلام أحد وهو من أصم أذنه عن كلام الناس لسنين متى تعلموا رمي الكلمات أصبح كلامهم مخيفا لقد قالوا لي ( يا بابا ) أما الفهد فقد قالوا له ( يا الغالي ) لكنه لو كان في حاله مختلفه لما فكر بتلك الطريقه لأنه في كل يوم تكون هذه كلمات جميع أبنائه فهم يتمنوا لبعضهم الخير عند النوم وليس عند الصعود إلى غرفهم فهم قد ينامون مع بعضهم فيتمنوا ذلك في غرفة النوم او ان ينام كل منهم او الاغلب بغرفته فيتمنوا لبعضهم الخير عند الدرج ولكنه الآن في لحظه حرجه وحساسه .. : يالغالي ايش فيك؟
إلهي كأنه قراء افكاري فناداني بذلك اللقب ولكن ما الغريب من القليل ان يناديني الفهد بكلمة يبه فهو دائما ما يناديني بكلمة يالغالي ويتعامل معي وكانه ابي وليس ابني فدائما ما كان يقول لي عند ذهابي للخارج ،انتبه لنفسك لا تطول علينا لا تاكل اكل مو صحي نام زین عشان لا تتعب كل ادويتك في وقتها لا تعصب عشان ضغطك والكثير من تلك الكلمات ويرافقني الى غرفتي وهو يقول ،ارتاح لا تتعب نفسك المويه جنبك اذا تبيها تغطى زين لا تبرد اذا قمت مرني عشان نجلس احنا واخواني ونجهز لنا قعده حلوه والكثير من تلك الأمور الحنونة التي يفعلها الآباء والأمهات أه كم انت حنون يا ولدي
لأجيبه بسرعه مبعد افكاري عن كلام الريم وابتسام التي عرفت انها كانت خاطئه وأنه تصرف طبيعي لاولادي : ولا شي يا ابوي بس ابي انام تعبان
ابتسم الفهد وهو يقول : ابد يخسي التعب يجيك وانا هنا تعال على الغرفه عشان تنام تبيني احملك قالها وهو يشمر عن يده
ناصر بضحكه : هههههههه وش تحملني ذي شايفني عاجز ما اعرف اتحرك
الفهد بود : ابد حشاك إلا نور عيني
ما أن وصلا الغرفه حتى قال ناصر وهو شخص يستحيل أن يعتذر لشخص ما ولكن الفهد ليس أي شخص فهو ابنه وابيه وكم هو رائع دور الأب عليه : الفهد یا يبه تراني ما قصدت وانا اس ...
قاطعه الفهد ما أن أدرك ماذا يريد أبيه أن يقول : لا والله ما تقولها يا الغالي انا ابنك لو تامر على رقبتي خطاك الغلط يا بيه انا اصلا نسيت السالفه ما له داعي تضايق نفسك انت ابوي جنتي و ناري
ليبتسم ناصر بتقدير لهذا العظيم الشامخ أمامه : والله اني خلفت رجال
اکمل ناصر بمصارحه شفافه : تدري يمكن انت الحسنه الوحيده الي سوتها امك
الفهد بهدوء وهو يكره الخوض في حديث عن امه اللي يعرف انه راح يكون كله تجريح لها: الله يغفر لنا ويرحمنا ثم أكمل بحنان صافي متجذر : يله تفطی زین بنزل البروده المويه جنبك انتبه اذا نزل عندك الضغط اتصل علي جنبك شوكلاته وعصير لا تتعب نفسك نام زین ثم اقترب وهو يقبل راسه تصبح على خير يالغالي ليبتسم ناصر براحه وهو يقول لل الفهد الذي يغلق الستائر : تعال عندي ليقترب منه الفهد
فيقبل ناصر جبينه وهو يقول : وانت من اهل الخير يا ابوي
ليبتسم الفهد وهو يمشي للباب لكنه لما جاء بیسكر الباب لف لابوه وهو يقول بنبرة بناتيه دلوعه تعمد تغيرها لتناسب الكلام اللي بيقوله: امووووواح حبيبي انا طالعه ويسكر الباب بسرعه و اصوات ضحکه تتعالى في اسياب القصر ( الأسباب هي الممرات في البيوت او الشركات )
ليضحك ناصر عندما راء هروب ابنه السريع وصوت ضحكاته العالي فهو ذكي كي يفهم ما يقصده ابنه بحركته المتعمده : ههههههههههههههههه وتهرب دواك عندي هههههه
فهذه الحركه كانت خلفها قصة حصلت قبل 10 سنين ليعود بذاكرته لتلك الذكرى المحرجه

فرنسا قبل 10 سنوات

#نـ❣ـہآصـ❣ـہر
كان جالس مع وحده من حريمه يسولف معها حتى قالت له انها بتطلع مع صديقاتها وهو اكيد عادي عنده وافق وقال لها :طيب روحي
دخل غرفته واتصل على سكرتيره ناصر بفخامه : السلام عليكم
السكرتير : وعليكم السلام سم طال عمرك أمرني
ناصر بذات النبره : ما يأمر عليك عدو يا عبدالمجيد بس شوف جدول أعمالي متى موعد الصفقة مع اندريه
عبد المجيد باحترام : بعد ساعتين و ربع طال عمرك بتوقيت فرنسا
ناصر : خلاص يعطيك العافيه
سكر الخط شاف نفسه فاضي وما فيه شي يشغله بس تفكيره مشغول باولاده قرر يكلمهم صوت وصوره اتصل على الفهد اللي رد عليه وهو يقول : هلا والله بالغالي كيفك
ناصر بحب : بخير دامك بخير يا ابوي
الفهد بحب : الحمد لله
ناصر : كيف حال إخوانك؟
الفهد : بخير نسال عنك متى بتج ..
قاطع كلام الفهد مرت ابوه تدخل الغرفه و تقول وهي ترسل بوسه : اموووواح حبيبي انا طالعه لينفجر وجه ناصر بالحمره وهو يسمع ضحكات الفهد الي شاف الموقف وهو يقو : ههههههههههههههه لا شكلك مطول فيها امووووواح حبيبي يعني ما بتجي إلا ومعك كتكوت صغير هههههههههههه
ليغلق ناصر المكالمه محرج من كلام ابنه المراهق وضحكه العالي فقد كان لا يرى اشخاص إلا على التلفزيون ولما شاف شخص كان الموضوع محرج لذلك الكبير المهيب الذي لم يسبق لأحد أن رأه محرج إلا الفهد
ومن ذاك اليوم للحين والفهد يستعمل هذي الكلمه في مداعبة ابوه بشئ محرج له.

((اذَا رَأيـﮯتْ مٌنَ تْحُبّ فَابّتْسِمٌ سِيـﮯشِْعرَ بّحُبّڴ
وَاذَا رَأيـﮯتْ ْعدِوَڴ ابّتْسِمٌ سِيـﮯشِْعرَ بّقًوَتْڴ
وَاذَا رَأيـﮯتْ مٌنَ تْرَڴڴ ابّتْسِمٌ سِيـﮯشِْعرَ بّالُنَدِمٌ))

آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ✋

🌷دُمۣۗـۙتۣۗـۙمۣۗـۙ بۣۗـۙصۣۗـۙحۣۗـۙهۣۗہ وۣعۣۗـۙآفۣۗـۙيۣۗہهۣۗہ🌷

 
 

 

عرض البوم صور Majdolen  
قديم 11-06-20, 09:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 334857
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: Majdolen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Majdolen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Majdolen المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

 

البارت السادس

المملكه العربيه السعوديه الساعه 8:30 صباح

#يآسـ❣ـہمــہينـ❣ـہ
كانت تجلس أمام قهوتها الصباحيه كالمعتاد تراقب تصاعد البخار من القهوه وتفكر بطريقه تستطيع بها إخراج نفسها من هذا الذنب القاتل كم يؤانبها ضميرها من حال ابنها وابنائه هي كانت السبب بطريقه ما صحيح أن ام الفهد هي التي خانته ولكنها شاركت في تلك الجريمه برفضها تربيت ابنه الثاني و وافقت على تربيت احدهم وهي بهذه الطريقه أعطته فكره بأنها ترفض ابنه وهذا هو الواقع ولكنها وقعت في خطا كبير حین اعتقدت أن ابنها لن يتزوج بعد تلك المره وظنت انه کره معشر النساء ولكنه خالف توقعاتها بزواجه عدة مرات ولكن ما أصابها بذهول هو انه دائما ما كان يقول لها انه حصل على مولود جدید وقد أصبحت تعتقد انه يوصل لها رساله بأنه لابأس برفضها تربيت ابنه وانه يستطيع ذلك وهي تعتقد انه يكذب عليها وذلك لانه كرر الأمر أكثر من مره عدا انه مشغول بأعماله أما زواجاته فهي اكيده منها بطريقة ما هي منزعجة لكون هؤلاء النساء يلعبن بنقود ابنها وهذي هي غلطتها
الجده ياسمين بتنهيده : آه يارب صبرك
العنود ابنتها : عسى ما شر يمه وش بلاش؟ ( وش بلاش - ايش فيك )
الجده ياسمين بحزن : ولاشي يا بنتي لكن التفكير ذبحني وانا امش حال آخوش ذابحني
العنود : خلاص يا يمه خليه هو أدرى بمصلحته ( ادری - اعرف )
الجده ياسمين :يالله يا بنتي والله أن ضميري يوجعني كأني سبب اللي هم فيه هو حتی عدد عياله ما احنا عارفينه
العنود بتغيير للموضوع : هاه يمه سویت لش عصيده تهبل بروح اجيبها
الجده ياسمين : خليها لين يجي اخوش سعود عازمته على الفطور هو ومرته
العنود : زين يمه اجل بروح اتروش و أغير دام مرته بتجي تامرين على شي
الجده : ابد سلامتش لا تنسي تصلي الضحی
العنود : الله يسلمش ان شاء الله
طلعت العنود تارکه وراها أمها اللي تفكر في ذاك اليوم اللي بدأت فيه ماساتها هي وزوجها بزواج ابنها من بريطانيه وهذا في نظرهم عيب احنا البدو ما نأخذ الا بنت القبائل لولدنا

المملكه العربيه السعوديه قبل 36 سنه

#يآسـ❣ـہمــہينـ❣ـہ
كانت مبسوطه برجعته وقاعده تبخر البيت والفرحه ماهي سايعتها عيد و ولدها راجع من السفر و معها بنت خلاص تحس أنها أسعد الخلق دخل عليها ولدها فرحان ومبسوط بعد ما رجع من بريطانيا اللي يدرس فيها الجامعه كان رجوعه عشان العيد وبس شافت ابنها انهالت عليه بالدموع و التراحيب و عيالها وزوجها معها وبعد السلامات والتراحيب والسؤال عن الأحوال.
تنحنح ابنها ناصر وهو يقول : يمه انت عارفه الغربه كيف تضيق الصدر وتطفش الواحد
ياسمين بتأثر : ايه والله يا وليدي لو تترك بلد الكفار وتجي تدرس عندنا ابرك لك من بلدهم اللي ما تجي منه إلا الضيقة
عمر وهو يدرك بذكائه المعتاد أن ابنه يحاول التمهيد لموضوع : ادخل في الي تبيه واترك عنك اللف والدوران وش عندك؟
ناصر وهو يدخل في الموضوع مباشره : انا تزوجت وحده هناك تعرفت عليها بالجامعة و حبيتها عشان كذا تزوجتها
لتعتلي الصدمة وجيه أمه وأبيه وأخوته محمد و متعب وعبدالله ليصرخ عليه ابيه : وش سویت یا مسود الوجه سودت وجهي رايح تعرس من وراي بوحده كافره
ناصر بدفاع : لا والله يبه أنها مسلمه وانا ما تروجت إلا من شهرين بس
عمر بغضب : تراددني وتقولها في وجهي وقدامي من شهرين كنك ما سويت شي
یاسمین بغضب مماثل : اكيد ساحرته قاعد يدافع عنها بنت الكفار
ناصر بغضب : يمه انا قلت انها مسلمه اصلا أمها مصريه آسمها خزامی
عمر بغضب : تقول اسمها قدامي
ناصر اخذ نفس لمحاولة تهدئة نفسه : يبه هذا اسم امها هي اسمها ريماس**
ياسمين وصوتها يرتفع وفرحتها تتبدل : قطيعة تقطع ذا الوجه جعلها الماحي بنت الكفار
ناصر بدفاع مستميت : يمه لا تدعي عليها حرام والله انها طيبه
یاسمین بغضب : بتشوف أن ما خانتك بنت عايشه بدیره کفاره لا هي من أصلنا ولا ثوبنا اكيد بتسوي سواتهم
محمد بتهدئه : يا جماعة الخير صلو على النبي وخلونا نعرف السالفه زين
عمر بغضب : يالله انك تصلي وتسلم عليه لكن بنت الشياطين ما تتزوجها
ناصر بدفاع : يبه حرام عليك البنت وش سوت
یاسمین بغضب : ساحرته بنت إبليس والله انها ساحرته قاعد يراددنا عشانها
ناصر بمحاولة اقناع : طیب قابلوها شوفوها والله انكم بتحبوها
عمر بحلف : والله لو ما تط ....
قاطعه ناصر وهو يقوم ويقول : والله ما تحلف يبه فديتك اسمعني والله اني احبها لا تحرمني منها
یاسمین بغضب : يا الله الصبر البنت هذي تطلقها لا تزعلني منك
محمد وهو يدرك أن الموضوع بيصير كبير مره خصوصا وهو يشوف الغضب في وجيه الثلاثه توجه لابوه وهو يشاوره وهو يقول : خلاص يبه أتركه على كيفه لو حرمته منها بیعاند هي نزوہ بس بيطفش منها بعد شهرين اربعه
عمر وهو يقتنع بفكرة ابنه الأكبر : تهقی السالفه كذا
محمد وهو يزيد من نبرة الإقناع : اكيد كل الشباب يصير معهم كذا خصوصا انه بری يشوف الحريم مكشفات
عمر واقنعته الفكره اللي ما بيخسر منها شي : خلاص يا ياسمين خلي الصبي براحته
ناصر والفرحة تغمر قلبه وهو يقبل راس ابیه بفرحه : تسلم يالغالي جعلك سالم والله انك رجال من يوم* يومك انا فداء لك
ياسمين والغضب يأكلها : لا والله توافقه على بنت إبليس استخفيت انت
عمر بغضب من كلام زوجته : یاسمین ثمني كلامش لا يجيش شي ما يرضيش وعيالش يشهدوا
ياسمين سكتت بخوف من زوجها اللي تخاف منه و البسبب انه تزوجها وهي صغيره فكان كلامه مفروض عليها ورفضه يعتبر جريمة
شافت ناصر يضحك ويسولف بفرح مع اخوانه وأبوه وهو مستانس لأن ابوه وافق

في المساء

توجهت لغرفتها و فرحت لما شافت زوجها جالس يفك الكبك قدام التسريحه
سألته باحترام : عمر ليه وافقت على زواج ناصر ؟؟
عمر بابتسامه مغروره ؛ فتره وتعدي
ياسمين وهي تعرف مدى ذكاء زوجها : ما فهمت
عمر بتباهي وكأنه صاحب الفكره : ولد مراهق
ياسمين وهي ما فهمت : طيب
عمر بإکمال : يعني يا حبيبتي هذي نزوة وتعدي والبنت بتطير
ياسمين بدهشه : کیف
عمر بمكر : الولد في غربه لحاله والبنات قدامه مکشفات اشكال واللوان و الصبي مراهق انعجب في وحده وهي نزوه يعني بتعدي فتره شهرين اربع شهور وتلقيه مطلقها الولد ماله إلا بنت دیرته ماهو بطايق بنت الغرب بس أعجبه شكلها
یاسمین باعجاب : واو كيف جت في بالك الفكره
عمر بفرور : انا عمر مو حي الله
ياسمين بضحك لفكرة زوجها اللى ريحت بالها : وانا اشهد
رجعت الأيام عاديه وسافر ولدها وهي مرتاحة و واثقه بفكرة زوجها الذكي حتى مرت سنه و رجع ولدها

المملكه العربيه السعوديه قبل 35 سنه

ياسمين بغضب: کیف ما طلقتها ؟
ناصر بهدوء : يمه الله يهداش انا ما تزوجتها عشان اطلقها وش جاش
ياسمين بغضب : خير ان شاء الله يعني تبي تقعد معها
ناصر : اكيد هذي مرتي
تركته ياسمين بغضب وهي تمشي لغرفتها وهي تقول لعمر : شف ولدك عاده متزوج بنت إبليس ما طلقها صار له سنه متزوجها
عمر وهو يعقد حواجبه : اصبري عليه بيتركها براحته
یاسمین بغضب : قاعد يقول زوجتي ما تزوجتها عشان أطلقها
عمر بذكاء: ولو أجبرتيه يطلقها وخاطره ما طاب منها ما بيتركها عناد
یاسمین باقتناع : اممم خلاص طيب نشوف آخرتها مع ذا الصبي

في اليوم الثاني

جاب ناصر زوجته اللي كانت جميله و ملامحها خليط من عربيه واجنبيه تغلب عليها ملامح الانجليز جلست تسولف وتتجاهل نغرات ياسمين الواضحة
سالفه زواج ناصر ما كان فيه احد يعرفها الا ياسمين و زوجها و عيالها ومرت ولدها محمد اللي كانت ساكته وما أعطت أي رأي في الموضوع والتزمت الصمت.

بعد مرور 4 شهور

وصل لناصر و ريماس خبر ان ام ريماس ماتت في حادث كان الي وصل لهم الخبر السير جورج أبو ريماس الي كان رجل غني وله اصل نبيل ورث هذا اللقب من أجداده الي كان لهم مجهودات في حماية الملكه فكتوريا اللي قامت كتقدير لجهود السير واطسن الي كان أحد حراس الملكه والفرسان العظيمين في عهده ( السير واطسن كان الجد الاول لعائله السير جورج ابو ريماس )
كانوا يعيشون في قصر فكتوري فخم توارثته أجيال واحفاد السير واطسن حتى هذا العهد مع عدم التغيير في بنيته الاساسيه بس يسمح إجراء بعض التعديلات والترميمات لا غير --الجرء هذا خيالي وماله أصل في تاريخ العصر الفكتوري-- سافر ناصر و ريماس إلى بريطانيا وحضروا مراسم العزاء الي سواها السير جورج الي كان واضح انه متأثر
ولما قرر ناصر بعد مرور شهر يرجع
قال له السير جورج بانجليزيه : المعذرة ناصر ارجوك انا حزين للغاية بفارق زوجتي هل لك أن تبقى انت و ابنتي عندي أنني مريض كما تعلم ولم أعد أستطيع البقاء لوحدي
ناصر بحزن وهو يری کیف صار السير جورج حزين وذابل بعد أن كان قوي وصلب واصابه المرض الخبيث في الدماغ : انا أسف لأجلك سير جورج ولكن عائلتي تحتاجيني
السير جورج بترجي : انت تعلم كما أعلم انا أن هذا المرض سيفتك بي عدا هذا الضغط النفسي فهو عامل مساعد له ابقي ابنتي عندي ويمكنك زيارة عائلتك متى أردت أيامي باتت قليله واریدها بجانبي
ناصر :ان ...
قاطعة السير جورج : ارجوك وافق* ما رأيك ساعطيك هذا القصر والأراضي المحيطة به ساجعلها ملكا لك انت وليس لابنتي هذا سيكون المقابل عدا ذلك فأنا أعلم كم انت رجل شهم وان ابنتي تحبك ولن تتركها ابدا
ناصر بتسليم: حسنا*

اللي مايعرف معنى كلمة السير ( ( لقب سیر ( بالإنكليزية Sir ) لقب تشریفي يستعمل عند مخاطبة الرجال ويقابله بالعربية " سيد " وبالتركية " أفندي " . في بعض الأوقات ، تعادل لقب " سير " مع لقب " فارس " ضمن منظومة الفروسية البريطانية . يستعمل هذا اللقب في الوقت المعاصر للمخاطبة المهذبة في المراسلات والخطابات الرسمية . يقابله لقب Madam او " سيدتي " للنساء )

المملكة العربية السعوديه قبل 34 سنه ظهر الساعه الواحده

بعد مرور سنه آخری ( حسبت الشهور والايام الي قضاها ناصر في بيت السير جورج ) وفي نهاية السنة الحاليه واثناء احتفالات الكيرسمس وهذا كان سبب قدوم ناصر هذي المره اجازة الكيرسمس
كالعاده صارت مشاكل بين اهل ناصر (عمر وياسمين) و ناصر اللي صار له سنتين متروج ريماس وما طلقها وما يبغى هنا اشتغل كيد النساء عند ياسمين اللي قالت : طيب زوجتك حامل
ناصر بتوتر من هذا الموضوع : لا
وبما أن ياسمين ذكية وتربية عمر عرفت كيف تتصرف عشان تنتصر هذي المره لانها تعرف ان ولدها اکید ما بيتحمل دموعها بكت لأول مره وهي تقول : طيب انا ايش اسوي ابغى اشوف عيالك يا ولدي انا تعبانه من بعد حملي باختك صار عندي سکر وانا احس آن يومي قرب
ناصر بخوف : يومي قبل يومش يمه سلامتش اوديش المستشفى تحسين بشئ
یاسمین بتمثيل متقن : طلبتك يا ولدي قول تم
ناصر بحميه وهو غير مدرك لنية امه : تم لو تطلبين رقبتي
یاسمین باکمال : تزوج اسماء
ناصر بصدمه : بس يمه
ياسمين وهي تبكي لتزيد من تأثيرها على ولدها : انت قلت تم يمه لا ترجع في كلامك وتضايقني واعرف انك تحبها أكثر مني
ناصر بنفي : حشاش يمه انتي الأولى بس بكلم ريماس
یاسمین بستعجال قبل ما يغير ناصر رايه اذا كلم ريماس : والله انك لا تخطبها اليوم العصر
ناصر بصدمه : يمه ليه مستعجله خليها يوم ثاني
ياسمين : يمه المره خطابها واجد وانا اخاف تغير رأيك وانا دايم ادعي لك تتزوجها
ناصر بتعذر : طيب هي لا درت اني متزوج (عرفت)
ياسمين : بعلمها لا تخاف ولو شفتها بتوافق واذا ما تبغها أخطب لك احسن بنت بالسعوديه أدب وجمال وسنعه مسلمه اهم شي انها من ثوبنا
ناصر باستسلام : خلاص الي تشوفيه اصلا ريماس طيبه ان شاء الله توافق
ياسمين : لا تنسى روح الحين للحلاق عدل شكلك وتروش عشان العصر بنروح
ناصر بضيق : إن شاء الله
طلع ناصر وهو حزين بينما ياسمين الدنيا مو سايعتها من الفرحه اخیرا بتخطب له البنت الي تبغها وتكسر رأس ريماس ابتسمت بانتصار وهي تدخل غرفتها وتتصل على زوجها
ياسمين بفرح : اهلين عمر
عمر : هلا
ياسمين بضحك : انا مبسوطه ههههههه
عمر بدهشه : ايش صار
یاسمین بفرح : نجحت الخطه كذبت عليه وقلت انه بنروح نخطب له العصر لا تنسي كلم الشيخ عشان تملك له قبل يغير رأيه
عمر باستغراب : كيف اقنعتيه؟
ياسمين بمكر : سر المهنه
عمر بفرح : احلى المهم نجحت الخطه والله اني خفت ما يوافق ونتفشل عند الرجال وبنته ياسمين براحه خلاص خلصنا بأخذ طقم الذهب والدبله حقت البنت و بخلي السواق يجيب ورد وهديه طلبتها من السوق بس يروح ياخذها
عمر بضحكه : اشوفش متحمسه
ياسمين بفرح : واه حيل متحمسة اخيرا ببعد بنت إبليس عن ولدي
عمر بستعجال : يله مع السلامه بروح اجيب الأشياء الناقصة واكلم المملك
#نـ❣ـہآصـ❣ـہر
استغرب وهو يسمع ابو اسماء يقول الملكه اليوم بس ابوه قال له لانه مستعجل بيسافر فلازم الملكة اليوم عیب نتاخر على الرجال دخل وشاف اسماء كانت حلوه شعرها و عيونها سوداء كانت مثال عالي لجمال البنت البدويه بشعرها الطويل وعيونها المكحله من كثرت الرموش بالأصح كانت نقيض لريماس مبدايا اعجبته بس خايف يندم.

بعد اسبوع
ناصر بغضب : خير بسافر بعدين بتزوجها
عمر بغضب : لا والله انك ما تسافر إلا وهي معك بعدين ايش لك ببلد الكفار خلصت دراستك
ناصر : يبه انت تعرف اني وديت زوجتي عند أبوها لانه طلبني
عمر : تصرف ما تطلع إلا و زوجتك معك ماهو كيفك لازم تعدل بينهم
ناصر وأخيرا نطق الكلمه اللي ابوه يبغاه يقولها : خلاص بنسوي العرس بعد اسبوعين عشاني مستعجل
عمر بفرح : الله يفرحك يا ولدي و يرزقك راحت البال مع اللي اخترتها ثم توجه بسعاده لغرفته سعيد بنجاح خطته هو و زوجته.
أما ناصر تنهد بقلة حيله وهو يقول في نفسه انتوا الي اخترتوها لي مو انا الي اخترتها انا اخترت ريماس لكنه لم يستطيع إبعاد جمال اسماء عن مخيلته فهي كانت جميله فعلا لكن الي ما يعرفه ناصر آن ابوه بواسطاته منع السفر عن ناصر يعني مهما سوى ما يقدر يسافر إلا لما يفك عنه منع السفر

بعد اسبوعين

يوم زواج ناصر الي كان زواج كبير حظره كثير شخصيات مهمه تزوج ناصر واسماء اللي كانت عكس ريماس كانت خجوله و محافظه على السنن وعندها معلومات كثيره بالدين بعكس ريماس الي كانت مبتداءه و اهتدت على يد ناصر عشان كذا كانت تجهل أشياء كثيره بالدين مرت الأيام على ناصر سريعه حب فيها أسماء و تعلق فيها لما عرف أنها حامل أكثر لكنه ما نسي ريماس الي حاول بكل الطرق يوصل لها لكن ما قدر حتى الاتصال لأن قصر السير جورج كان معزول عن العالم .
كان في قريه صغيره كلها عباره عن أراضي للسير جورج المكان ما كان فيه اي بيت إلا بيوت صغيره في اطراف القرية وهي بيوت للمزارعين المشرفين على زراعة المحاصيل ورعاية البقر والخيول الخاصة بالسير جورج الي كان عنده دجاج و خرفان بالاضافه إلا صقور كبيره استغرب ناصر وجودها في البدايه لكنه تعود على وجودها فافي النهايه السير جورج رجل نبيل يقدر يسوي الي يبيه باملاکه .
كان المكان جميل مره معزول عن العالم يقع على الحدود الفاصله بين فرنسا وبريطانيا وسیعه اراضيه خضراء وصالحة للزراعه والقصر واقع في النص كان لازم نص ساعه بسياره عشان توصل للقصر وهذا بعد قطع الحراسه الموجوده في بداية أراضي السير جورج .
كان ممنوع احد يجي الا بأخذ اذن من السير جورج اللي كان مثال جيد للرجال الانجليزين المتحفظين عدا عن كل هذا السير جورج ما قصر على نفسه وعبد الطريق عشان سياراته أما قصره فكان حكايه على مر العصور وكان بيحتوي على أربع تماثيل كل واحد بني ليمثل قصه الأول كان الملك و الثاني الملكه والثالث الأمير الصغير والرابع الفارس او الجنرال اللي كان يركب فرس و يرفع رمح بيده.

بعد مرور سنتين

قدر ناصر يرجع لزوجته ريماس الي كانت خايفه مره عليه خبرها كل القصه لكن ريماس عصبت مره وانقهرت وقالت انه ترکها سنتين كامله عشان يتزوج وحده لأن ناصر ما كان يرد عليها لكن الي ما يعرفوه أن الجد عمر كان المسؤول عن هذا الشي فهو حول مكالمات ناصر الدولية على شركته او بالأصح على مكتبه فكان اذا وصل اتصال من ريماس يلغيه وهذا الشي باتفاق مع السير جورج الي خدعه عمر بكلام كاذب عن صحة ناصر وأنه ما يبي زوجته تخاف عليه و السير جورج صدقه فكان يلغي مكالمات ناصر اللي يظنه يتصل عشان تجي ريماس معه عشان العلاج و بكذا شارك السير جورج بمؤامرة عمر وياسمين بدون ما يعرف مقصدهم الخبيث.
فعلا صار ناصر شهر عند اسماء وشهر عند ريماس لكن في الاونه الاخيره كان يقعد عند اسماء بشكل أكبر وهذا عشان اسماء مرضت ودخلت المستشفى كانت صحة أسماء ضعيفه و الولاده آثرت عليها مره لكن خلال هذولاء الشهرين تعبت زیاده و كان واضح انها خلاص في أيامها الاخيره و ماتت اسماء تارکه وراها زوجها ناصر وابنها فهد الصغير الي كان عمره حوالي سنتين شاله ناصر معه وسافر عند ريماس اللي كانت حزينه مره بسبب مرض ابوها وغياب ناصر اللي كان في نظرها يطنشها عشان زوجته
فقررت عشان تقهره تروح المراقص والبارت وتكلم الرجال لكن اللي ما كانت تعرفه ريماس آن هذي اسمها خيانه كانت تعتبر هذا شي عادي وتحسب أن ناصر بسبب غيرته عليها يمنعها من أنها تكلم الرجال وتروح هذي الأماكن وقالت اعانده واخليه يغار فيرجع لي مثل ما خلاني أغار
رجع ناصر بس كان حزین نوعا ما وكان يوثق في ريماس مره فما فكر يسألها وين رايحه او من وين جايه وهي كانت تشوف هذا إهمال من جهة ناصر فكانت تعصب زياده وتزيد من طلعاتها ما تنكر انها تمنت تحمل عشان يرجع لها ناصر ويصير معها ولد أغلى من فهد لكن اللي ما تعرفه أن ناصر مستحيل يفرق بين عياله عشان أمهاتهم.

(ألإهمہأل بہعہد ألأهتہمہأمہ هو قہتہل نہفہسہ بہريہئةّ بہغہيہر حہقہ))
*

* (آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ✋

🌷دُمۣۗـۙتۣۗـۙمۣۗـۙ بۣۗـۙصۣۗـۙحۣۗـۙهۣۗہ وۣعۣۗـۙآفۣۗـۙيۣۗہهۣۗہ🌷

 
 

 

عرض البوم صور Majdolen  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية