كاتب الموضوع :
Majdolen
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت
البارت الثالث بريطانيا الساعه 5 العصر
لين بتأفف : انقلعي من عندي ازعجتيني قرقرقرقر تتكلمي 80000 الف كلمه في الدقيقة
اریام کشت عليها ولوت بوزها وهي تقول : كش عليك هذي جزاتي اللي بعلمك ما تستاهلي
لين بطفش : طيب وين اختك روحي عندها واقصري الشر مالي خلق
ابتسام بلقافه : اي وحده تقصدين مشاء الله احنا مصنع
لين : كملت جت الثان .....
قاطعهم تعالي ضحكات من وراهم شافوا اسد : وش عندكم ايه مصنع لا اله إلا الله وش فينا نهبل
لين وهي نقطه وتموت : ياربي ارحمني اجتمعوا الله يبعد عني صقر مالي خلفه بنتحر اذا جاء
صقر بضحكه وهو يرمي يد البلايستيشن : هههههههههههي سمعتك والله لأعرف السالفه ليش تغتابيني هذي غيبه حرام ما یجوز ما بسامحك ياربي لين اغتابتني ما بسامحها اهااها تحشي علي لان ...
قاطعته لين ببكاء تمثيلي : لا تكفى بنتحر ارجوك يا صقر سامحني لا تصير قاسي
صقر بتفكير كذبي : امممممم خلاص قررت بعد تفكير طویل ما اسامحك تستاهلي هذي قرصه عشان ما تغلطي علي
لين والدموع تتجمع في عيونها من القهر لأن صقر تكلم معناها ما بيسكت و بيقعد يزعجها : مریم شوفيهم يقهروني
مریم بهدوء وابتسامة لأنها كانت تسمع كلامهم من البدايه : خلاص اتركوها في حالها
صقر بتمصلح : نمور اخوي الحبيب حبيبي وعمري وحياتي وقلبي و ...
قاطعه نمر بضحكه : ههههههههه وش تبي اخلص يا الكذاب الصباح كنت تقول أن اسد قلبك بس شكله اكلك هههههه
صقر بكذب : انا حشاني ما قلته من متى انا و سید مزاجي أصدقاء ما علينا انت حبيبي وبما انك سالت بجاوب ابي فلوس تكفى انا فقیر ما معي شي أعيش على فضلات غيري مسکین ودايم وحيد ولا احد يحبني وما ف ..
قاطعه نمر مره ثانيه بابتسامه : طيب ماهي جديده كل يوم انت تطلب فلوس یا الفقير وين تروح فلوسك انت
صقر بتمثيل : مدري يا خوي اشك انه في أحد يسرقني الوضع مو طبيعي فيه سراق في بيتنا
نسر برفعت حاجب : من اللي بيسرق منك انت إبليس يخاف منك انت وعيونك
صقر : مدري انا قلت مدري بعدين حرام عليك ليش تقول اني أخوف إبليس انا طيب مره طيب اطيب واحد فيكم
اسد بضحكه : ههههههه بوم بوم صاروخ ذا يالكذوب هههههههههه انت طيب الطيبة تبكي في الزاوية نسر : ههههههههه اخوك ذا مدري من ايش هو مصنوع شوف عيونه السود والله انه مو طبيعي اشيائه دایم تختفي و كل يوم يبي فلوس هههههه وما يمل نسبه و يرجع يطلب
صقر بزعل مصطنع : ايه اضحكوا لأني ولد البطه السوداء ايش اسوي عيوني سود وشعري اشقر انا مسکین دایم تننمروا علي مفروض ترحموني انا اخوكم الأصفر
ليث بسخريه : وراك ألف واحد مو واحد بس بعدين يا كذاب مین يتنمر عليك يا جني الا سكين والعياذ بالله صقر قفز عند نمر : شفت كلهم يتكلموا علي انا مسکین
نمر بضحكه وهو يربت على شعر صقر : هههههه يا عمري مسكين والله خلاص ولا تزعل انا بعطيك فلوس اي اوامر ثانية
صقر بفرحه وانتصار : اموااااح احلى اخو بدنيا كلها لا حبيبي ولا شي إلا اذا بتطرد سرابي الكريه وع كم اكره هذا العصفور ( سرابي صقر الفهد معه من يوم هو صغير )
عقاب بضحكه : هههههههه وش سوا المسكين انت تقهره ما الومه المسكين طفش منك بعدين هو صقر مو عصفور احترمه هههه ولا انت ما تبي تعترف انك تسميت عليه بما انه اكبر منك
ابتسام : ههههههه ايوه مسکین بس قتل ذهبي ههه ينتقم من صقر لأنه يقهره ( صقر معه صقرین واحد اسمه صقور والثاني ذهبي كلهم ماتوا )
صقر بتمثيل : اهااهاها المسكين والله ان سرابي يبي له قتل هو و عائله الذيابه
ذيب وهو يلعب : هم ما سواو شئ صقور هو اللي طب عليهم وهم في أمان الله جالسين يستاهل القتل انت و صقورك مشكلجين لو ما اشوف سرابي كان قلت أن اي شخص اسمه صقر او طائر الصقر بشكل عام تدور المشاكل والازعاج
ذياب بموافقه: صح لسانك والله انك صادق
نروح لمكان ثاني بتوقيت مختلف
السعوديه الساعه 7 المساء
يجلس ناصر بجوار امه ياسمين مقابل لاخوته وابنائهم يتبادلوا الكلام والجو عائلي و ودي
الشخصيات هذي ثانويه يعني مالها دور كبير بالقصه بس لها ظهور:
الجد عمر مات بعد معاناة مع المرض
الجده یاسمین 77 سنه تزوجت وهي صغيره كان عمرها حوالي 16 سنه جابت اول اولادها وهي بنت صغيره
الأخ الأكبر محمد 60 سنه أبو عمر
الأخ الثاني ناصر 57 سنه ابو فهد
الأخ الثالث متعب 52 سنه ابو سالم
الأخ الرابع عبدالله 45 سنه أبو خالد
الأخ الخامس سعود 28 سنه ابو شوق
معهم اخت وحده بس اسمها العنود 37 سنه ام حمد
محمد بود : الحمدلله المهم يكونوا مرتاحين
ناصر : ايه الله يوفقه ويسهل عليه
متعب بنغره : ايه عقبال عيالكم كلكم
محمد وهو فاهم قصد اخوه : ايه الله يفرحنا بهم عيالكم عيالي ابي ازفهم وافرح فيهم
ناصر وهو فاهم اخوانه واللي يحاولوا يوصلوا له : المهم أحد يستاهل
سعود : عمري انا ابو شوق ما ازوجها لأي واحد هذي ذهب حبيبتي
الجده بترحيب : هلا والله بالغالي ولد الغالي
الشاب بحب ينحني ويقبل يديها وراسها : هلا بش جعل يومي قبل يومش
الجده بعتب : لا يا ولدي ما بقى في العمر كثر ما راح الله يطول في عمرك ويرزقني شوفت إخوانك
فهد وهو يرفع راس وينظر لابوه الجالس جوار جدته : امین يا جده ويرزقنا شوفتهم والله اني مشتحن عليهم مير اني خايف انهم كارهيني ولا العتب ما أحد يهرب منه العتب موجود بينا كلنا
ناصر يبعد نظره عن ابنه الذي يرسل كلمات معاتبة واضحه : وش بك ما تجي تسلم علي ولا السلام للناس و ناس لا
فهد : حشاك انت الأول بس جدتي قدامي ناصر بانتصار لتغير مجرى الحديث : إلا وين كنت جيت أمس ولا شفتك
فهد : ابد والله كنت في فرنسا وقعت صفقه
متعب : كيف حال ساره من زمان ما شفتها ( فهد متزوج بنت عمه محمد يعني هم اعمامها )
فهد : تسلم عليكم بس ما قدرت تجي على الفهد اختبارات ( فهد مسمي ولده على اسم اخوه الفهد ) عبدالله : الله يسلمك ويسلمها وانا اقول غریبه ما طلع ازعاج ولدك محركهم حركي ذا الولد ازعاج ( حركي معناها کثیر الحرکه )
ناصر بضحكه : قول مشاء الله لا تنضل حفيدي ( تنضل - تعین )
الجده وهي تأخذ الفرصة لتعود للحديث عن ابنائه : انت لو تجيب عيالك تجيب مليون حفيد ربي قدرك
سعود بانزعاج : يمه خلاص
الجده : لا بتكلم وبقول اللي بخاطري حرام عليك يا ناصر عيالك ما شفتهم حارمني منهم الله عليك الوكاد ان الفهد طب الثلاثين وأنت ما زوجته ولو على الزواج عادي بس حتى النظره للناس حابسه احنا أهله الولد كبر ما هو بزر تحرکه وتلعب في حياته خلاص خاف الله في عياله
محمد بتایید فهو أشد الرافضين لتحكم ناصر بإولاده : امي صادقه وكلامها حق كل راع مسؤول عن رعيته يا خوي خاف الله في عيالك حرام عليك لا تاخذهم بذنب مو ذنبهم
ناصر بغضب : عيالي کيفي مالكم دخل فيهم انا اربيهم بكيفي
الجده بغضب مماثل : ربیهم ما قلنا لك شي بس ماهوا تحرمهم من شوفت اخوهم واهلهم حتى المدارس ما توديهم مغليهم جهله
ناصر وصوته يرتفع ليصمت الأطفال في الخارج بخوف لسماع أصوات الرجال ترتفع وينصت الكبار لمعرفة سبب الخصام : يمه هذولاء عيالي ما لأي أحد دخل فيهم اسوي فيهم اللي ابي انا ابيهم وهم يحترموني ويطيعوني غصب عنهم وبعدين من قال اني حارمهم من الدراسه انا اجيب لهم احسن المدرسين للبيت وهم يختبروا معهم أكبر الشهايد الموثقه من الوزارات التعليمية
متعب بتهدئه للوضع : يا جماعة الخير صلوا على النبي ليرتفع صوت الصلاه على النبي لتردف بعدها الجده : روح يا ولدي هذولاء عيالك حرام عليك لا يجيهم توحد
ناصر بمحاوله لتمالك اعصابه : يمه لا تخافي عليهم احفادش بخير ولا فيهم توحد ولا شي اصلا هم كثير ويونسون بعضهم ما يحتاج ناس
الجده بمحاولة اقناع : ولو ياولدي الأعمار والتفكير يمختلف
ناصر وهو يعرف مسار الحديث اللي تحاول أمه الوصول اليه : لا تخافي أعمارهم متقاربه وقلت لش انهم كثير
الجده وهي تحاول إقناعه : طيب خليني اشوفهم مشتحنه لهم لو صور ابي اشوفهم قبل لا الله ياخذ أمانته
هنا تكلم فهد اللي كان يراقب الوضع بصمت مع اعمامه : جعل عمرش طويل بالطاعه وجدتي معها حق بيه ابي اشوف اخواني أتوقع أن هذا ابسط حقوقي
تكلم ناصر وهو ينهي الحديث بنبره موجوعه رغم انه حاول إخفائها : خلاص يمه خلاص هذولاء عيالي انا اعرف مصلحتهم ما ابي الدنيا توجعهم الدنيا تكسر القوي وعيالي عصافير حساسه ما يقواني قلبي اشوفهم موجوعين يمكن اموت لو شفتهم يتوجعوا انا احارس فهد لا يصير له شي مهما كبر الواحد تبقى الدنيا نفسها توجع ما هي تکبر لولا انش حلفتي على فهد ما اخذه ولا والله ما يمسي إلا وهو مع إخوانه ما هو باقواء منهم ولا هم باحسن منه وحتى لو معه عيال الدنيا ما تعرف ابو ولا اخو ولا ام ينقلب الحال يمه الله يحفظهم لي محروسين تحت عيني احسن لهم هذولاء عيالي يمه هذولاء عيالي
بداء وكأنه لو أعاد المعلومه أنه سيقنعهم بفكرته فهو يتالم حتى الوجع ولذلك رغم طيبته وحنانه المتدفق فقد كان يزرع الخوف منه في قلوبهم ( يقصد ابنائه) حتى لا يرجوه بان يخرجوا فهو لن يستطيع أن يقول لهم لا اذا تكرر طلبهم فهو يحبهم حتى الوجع ايعرفون ما معنى أن تحب شخص حتى الوجع كم سيكون الأمر مؤلم ولكنه ليس شخص واحد فهم 23 طفل في نظره
استطاع احدهم الاحتماء في ظل جدته من سجنه وكم تمنى ان يسجنهم بين أضلاعه في قلبه وعينيه لا يصل اليهم احد اي شخص فالعالم مؤلم وهو اكثر شخص يؤمن بذلك من خلال خبراته المتكرره وكم كان قبول اي امراءه شروطه يزيد من قناعته بأفكاره فكيف لقلب الأم أن يقسوا وتوافق على ترك ابنها او ابنتها من اجل المال وهو مجرد لعب ينفذ بسرعه كيف لها أن تنسى تعب الحمل و الم الولاده وهي تنهي المشوار بالتخلي عن طفلها لأجل المال كيف لقلب الأم فعل ذلك ولكن أمهات أولاده فعلوا ذلك بدم بارد ولو بكت في النهايه فهي لم توافق الا وهي تعلم الشروط وقد بداء وكائن ابنه الفهد قد فهم ما يرمي اليه أبيه ولذلك لم يجرؤ يوم على طلبه الخروج ليس لخوفه منه ولكن حتى لا يجرح ابيه فهو يفهمه جيدا وقد نجح في تعليم الدرس الإخوته وهم ونعم الطلاب له فهم يرونه أبيهم أكثر منه كما انهم متعلقون به بشده وكأنه شجرة الحياه ودون وجوده قد تنهار الدنيا بينما الفهد يری موت أبيه كارثه فكيف له أن يتعايش مع عالم لا تعرف عنه سوا في الإنترنت ولم يسبق لك أن تحدثت مع شخص غير أبيك وأخوتك هذا جزء من تلك الأفكار التي تلعب بكل قوه في عقله
ليعود للواقع فكل هذه الأفكار لم تأخذ منه إلا ثواني ويقول : اعذريني يمه هذولاء عيالي ثم خرج تارك الكل خلفه ليعود لافكاره القاسيه له ولابنائه فهو رغم كل ذلك رجل قد تعب من كثرت التفكير
آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتــ
البارت الرابع
بريطانيا الساعة 6 مساء
الصاله الكل يلعبوا او يسولفوا لین فاتحه مدرسه تعليم المكياج اللي واضح أن اریام طفشانه و تبي تلعب على عكس الريم والمها المتحمسات وابتسام اللي ما تعرف كيف تحط ايلاينر ونادين اللي تجرب أنواع الارواج اما منال كانت تلعب ليغو مع فرس وتولین اما ذيب وذياب كانوا يلعبوا اكس بوكس رغم أنهم ختموا كل الألعاب ولكن الطفش وما يفعل نمر كان يقراء كتاب عن علم النفس والفهد على الابتوب و صقر يلعب مع عقاب بازل والباقين على الجوالات
عقاب بغضب لا يتناسب مع وجهه الطفولي : ليه انا ركبتها
صقر باستغراب : وش سويت
عقاب : ما سويت شي انا آرکب بجهه وانت تفك اللي اركبه
صقر بشكله الذي ينم عن العبث وعدم المبالاة : لا مكانهم خطا
عقاب بتنهيده :صقر انت جيت عشان تخرب علي قلت لي ابي اللعب معك ماهو اخرب عليك وانا رحمتك صقر بلوم : الحين انا اخرب عليك وجع ما تستاهل يا البزر
عقاب بغضب : انا بزر انت البزر انا اكبر منك يا نصير الشر
صقر بمضايقه : يه ما تشوف شكلك في المرايه شكلك أصغر من فرس حتى بعدين من قالك انت أكبر مني يمكن ابوي جابك عند الفهد قبلي ولا انا أكبر
عقاب بانزعاج لأن صقر صادق وجهه طفولي مره : لا يا حبيبي انا اكبر منك أمك ولدتك بعدي
صقر : لا لا لا من قالك ابوي ما يخلينا نشوف حتى شهايد الميلاد ما تدري يمكن ابوي جابك عند الفهد ثم جابني
نمر بضحك : هههههههههه تدور مشاكل
صقر بتمثيل : لا أنا طيب
ليث وضحکه ياتعالى : اخس یا الطيب و لمعلوماتك عقاب أكبر منك ويوم جابه ابوي كان عمره يومين انا قلت ابوي استخف
أسد وهو يكمل : طلع سارقه من الحضانة خاف المدام تخدعه وتسرقه وتهرب جابه بدري
مریم بتایید :ایه وكلنا ننتظره يفتح عيونه وهو ابد ما عليه مطنش
نسرين : ايه وبعدها وش صار
الفهد بتذکر : ما فتحها خفت الولد فيه شي اتصلت على ابوي أعلمه وجاء طلع لازم يسون له عمليه بسيطه مدري ايش قصتها بس يعني ما يبي لها شي
نمر يكمل : شاله ابوي و رجعة بعد اسبوعين
مریم :رجع ولقيناه نايم قلنا الولد أعمى
الفهد بإكمال : راح نسر يبكي يقول لازم يموت هههههه ونسرين تقلد ههههه وأسد يخاصمه ويقول لا مسكين المشكله مو هنا المشكله في نمر اللي قال انا والله ما أساعده جاي يتدلع على رأسي هههههه مدري من وين جاب الكلمه و ليث يقول ما ينام عندنا عشان ما يعدينا ههههههههه هنا نسر سواها على نفسه وابوي قعد يسبني ههههههه انا وش دخلني قعدت اضمه وهو يبكي عشان ما يموت ومريم عرضت غرفتها للنوم الجماعي باستثناء عقاب
كل اللي في الصاله كانوا قد انفجروا من الضحك بسبب أسلوب الفهد في وصف الأحداث المرفق بتمثيل
نمر وهو يضحك وعيونه تدمع : هههههههههه بطني خلاص وش دخل بموت
الفهد وهو يضحك : انت تبرأت مني لأني قلت بنام عنده ههههههههههههه
عقاب وهو يضحك : طلعت أعمى مسبب فوبيا هههههه لاخواني ولا احد وقف معي إلا الفهد
صقر : ههههههههههه ايش صار بعدها
الفهد بضحكه : المشكله انهم ما خلوا اکشن ما سووه وفي النهايه قال ابوي انه نایم بس ههههههههه نسر اعتكف في غرفة ابوي أسبوع ما اقنعته السالفه قال كذب هههههه
لين : انا وين كنت
الفهد بتذكر : كنتي نايمه ونسرين تقص القصه طلاسم بس خلصت السالفه جيتي تسالي وش فيه وانا اقول عقاب جاء وانتي تقولي تكفى لا يعاقبني ما سويت شي
لتتعالى نوبات الضحك والحماس و يبداء الجميع بسؤال عن ماضيهم و الفهد يجاوب عليهم حتى ضاع الوقت بدون ما ينتبهوا عليه ما نبهم إلا صوت تحرك أحد التماثيل مصدر صوت موسيقي
الفهد باستغراب : عيال الساعه تسعه
المها : يوه العشاء بسرعه مر الوقت بدون ما نحس
نورس : طيب خلونا نخلص الأكل بسرعه يمكن يجي ابوي
تولين وهي تاكل شوكلاته : فهودي
الفهد بحب : عيون فهودي
تولين : ابي سوفليه
الفهد : ابشري من عيوني هذي قبل هذي قالها وهو يشير على عيونه التي تتدفق بالحنان لتضمه وهي تقول : حبيبي
نمر بستعجال : بسرعه تولين بعدي خلي الفهد يسوي الأكل وانتي ساعديني شيلي الخداديات
تولين ولأنها تقدر کون نمر كبير من عيوني
ليبتسم لها نمر بحب : فديت عيونك الحلوه
كم يعشق كلمات هذه الصغيره فهي لا تقول إلا الكلمات الجميله اللي تسمعها من الفهد و ترددها على أذنه هو شخصيا يحب تولين أكثر وحده من خواته لأنها مطيعه وتسمع الكلام عکس فرس اللي دايم يسبب له المصايب مع ابوه ما يدري ليه فرس بحب يور طه فكر كم مره انه لازم يضرب فرس عشان يتادب بس الفهد قال له التربية ما هي بالضرب ويمكن ينقلب الموضوع عليك ويقعد يتذكرها طول عمره ويمكن يصير ما يخلي شي إلا ويحطه عليك يعني يزيد العيار وهو ما له خلق المشاكل مع ابوه في نظر الفهد انها فتره وتعدي وهو أكثر شي يتمناه تعدي هالفتره على خير و يدعي للشخص اللي الدور عليه بعده بالصبر و قوة الباس أخرجه من تفكيره صوت ابتسام
ابتسام بابتسامه وهي تلبس جلال الصلاه : روح على المصلى بنصلي العشاء ( الجلال هو الشال اللي تلبسه المراءه عند الصلاه )
رد عليها بابتسامة مماثله :جاي بس اوضي
بعد ساعتين بريطانيا
#نـ❣ـہمـ❣ـہر
غرفة الطعام كان الأكل ينحط على الطاوله اللي كان المشرفين عليها اسد و نادين ونورس اللي كانوا مشغولين بصب الأكل في الصحون الموزعة على الطاوله بطبيعة الحال هذا عمل اللي عليهم التحضير للطاوله وكان نظام ترتيب الطاوله 11 كرسي يقابلها 11 كرسي في الجهه الاخرى وترتيب الجلوس كان غير منتظم يعني اللي يجلس صار مكانه وكل وجبه تختلف اماكنهم بعكس ابوهم اللي كان مكانه ثابت في رأس الطاوله وما في أي أحد يجلس مقابله اما الطاوله كانت من النوع اللي تتوسع وتتصغر حسب رغبة الشخص والكراسي الزایده موجوده في القبو لان ابوهم يقول اذا جاء واحد جديد يجلس عليه ابوي يبينا نصير ألف اخ واخت و نعمر هذا القصر صحيت من افكاري وانا اشوف اخواني يوقفوا و يتوجهوا للباب وبعضهم توهم يقوموا مثلي اكيد كل واحد سرحان بافكاره أمم هذا ابوي جاء مثل ما قال نورس کان ابوي لما يطول نسلم عليه بالأحضان بس لما يكون معنا في القصر بس نبوس رأسه
الفهد بشوق : اشتقت لك
ناصر بحب : وانا بعد
#آلَفـ❣ـہهـ❣ـہد
كان سلام اخواني بنفس حرارة سلامي إلا فرس اللي كان يريد جرعة الدلع ونمر اللي دايم سلامه مع ابوي متحفظ نوعا ما دايم أحاول أقنعه ان فرس بیرجع عادي يعامله مثلنا لكن كانت المشكله ان ابوي ما عنده تفاهم حتى صار وجوده معنى يسبب تحفز عند نمر فهو يصير متحفز لدفاع عن نفسه و متحفظ حتى لا يخوض حوار مع ابي ينتهي بتوبيخ أمام الجميع هذا الشي سبب لنمر عقده من الحديث مع ابي خاصة وان ابي يوبخه أمام الجميع على موضوع تافه وبعض الأحيان كذب من تأليف فرس اللي يهول الأمور كل اخواني ملاحظين هذا الشئ وساكتين بما ان نمر كبير والبعض يشوف انه معه حق من وجهت نظري اشوف ان ابوي هو اللي سبب هذا الشرخ بينهم ولكن نمر حساس بعكس ما يظهر من قوة .
ناصر وهو ينتهي من السلام على نمر : وانت ما اشتقت لي
نمر بتحفز و تحفظ : امبلا
ناصر بتجاهل للهجه اللي تكلم بها نمر : ما حسبتوني على العشاء
نسر بمرح : افا عليك اذا ما حسبنا حسابك من نحسب له
ناصر وهو يبتسم لطريقة كلام نسر القريبة من طريقته البدوبه في الكلام دائم ما كان يستغرب إصرار الفهد على الحديث بطريقة حضريه نوعا ما وهذا اللي مشى عليه أبنائه ولكن نسر كان كلامه خليط بينهما ولكنه يميل للهجه البدويه : مين اللي سوا الأكل
أسد بابتسامة : انا و مریم و عقاب و الريم و اريام
اريام بمرح : ایش ما عجبك اكلنا تعودت على المطاعم
ناصر بضحكه : حشاكم ولا المطاعم لوعت كبدي
الريم بمرح مماثل فدائما رغم خوفهم من ابوهم ولكن جو المرح يطغى هم لا يعرفون انه لا يستطيع أحد الحديث معه بحريه بهذا الشكل حتى اخوانه فهو دائما ما يكون قاسي ومتعصب نوعا ما ولا يحب الخوض في الأمور الشخصيه ولكنه معهم يتخطاء الحدود ويمرح لأن هذا المكان هو أمان له ولابنائه ولكن مع ذلك فهناك أمور لا يستطيعون سؤاله عنها : علينا يا أبو فهد ارفقت كلامها غمزه ذات معنى ليضحك البعض
عقاب : اممم يبه ابي فلوس
ناصر بستفسار : ليه
عقاب بابتسامة فهو يدرك كم يصعب الرفض مع تلك الابتسامه الطفولية :سر
اسد بفضول : وش السر ؟؟
عقاب اللي يجلس جنبه : بعدين بعلمك اذا صرنا وحدنا وقصر صوتك
ناصر : مافيه اسرار بين الأب وعياله صح
صقر بضحكه : حفظت هذي المحاضره من كثر ماتعيدها
ناصر بغموض : اهم شي التطبيق
نسرین : ایه موجود لا تخاف احنا قول وفعل
ناصر وهو يلقي نظره ليستكشف اذا فيه شي يخبوه عنه : هاه فيه اسرار من هنا من هناك أحد يخبي عني شي
البعض سكت ولم يقول شيئا وآخرين اشغلوا نفسهم بالأدلة لكن الاغلب ردوا بردود مختلفة : اكيد لا ... ما نقدر عليك .. , حشاك ما نخبي عنك ... مستحيل ... افا نخبي عليك
ليقول فرس بطفوليه : إلا فيه
ظهرت الصدمة على وجيه الجميع ويعتليها الخوف
ناصر وهو يخفي غضبه بابتسامة مصطنعة : تعال حبیب بابا هنا علمني ايش فيه؟ قال كلامه وهو ئأشر على فخذه
فرس بتعداد : لین حردت الددر ( حرقت القدر ) وادد قتع السجره مو حلوه ( اسد قطع الشجره مو حلوه ) نسرین تبت المويه على الدرج ( كبت المويه على الدرج ) و نولس حلب رسمت مد ( نورس خرب رسمت مجد ) و تولين بالت على السرير .......
أكمل فرس کلامة الذي كان عادي بعض الشئ ولا يعتبر سر ولكن يلزمه العقوبه او التوبيخ المثير للإحراج حيث انه يدوم لإكثر من ربع ساعه ولكن الشئ الأخير الذي قاله كان الشئ القاضي حيث قال ( نمر يكلم وحده اسمها انجيلا على الجوال ) ليرفع ناصر راسه لينظر إلى وجيه اولاده المصدومه والمرعوبه في الوقت نفسه.
ليقول نمر في دفاع : يبه لا تف ....
قاطعه صراخ ناصر بغضب و مقاطعه : بدون کذب اسكت ولا كلمه لا أسمع حسك ي ...
الفهد بمقاطعة : يبه صلي على النبي أهدا ....
ليصرخ ناصر مره اخرى : انت ولا كلمه يا الثاني حسابي معك عسير انت واياه اذا انتوا الكبار كذا كيف الصغار مستحيل فرس يكذب.
الجميع اللتزم الصمت بخوف شدید اما نمر فكان يلقي نظره لأبيه وهو يحدث نفسه بكلمه تدور في راسه كثيرا *كم من الخطأ أن يكون أب* أجل جاي يخاصم الفهد على التربية وهو المسؤول عنهم مو الفهد ولا بس في المشاكل والهواش يفلح
الفهد بهدوء : يبه
ناصر بغضب كاسح : بس انكتم ولا كلمه يا الحمار هذي نهايه تربيتي فيك يا الكبير إلا ما اقول شي انك ولد امك ما عرفت اربيك و تبي تخرب عيالي ( انكتم انخرس)
صِےـدِمِےـهےـِ💔
صـಿـ،ــــــــدمـಿـ؟ ـــــــهہ💔
صِےـــــــــــــــــــدِمِےـــــــــ ـــــهےـِ💔 للجميع فهي المرة الأولى التي يصرخ ناصر فيها على الفهد أمام الجميع
صدمة للجميع من كلمة ( انكتم ) اللي وجهت للشخص المتفهم قليل الكلام والمستمع دائما .
صدمه للجميع من السبه ( یا حمار ) كانت كلمه عظيمه تلقى على شخص كان لا يتكلم إلا بكلام معسول وغزلي ليحيي روح البهجة والحنان في قلوب من هم أمامه .
صدمة للجميع من عبارة ( يا ولد أمك ) كانت عباره عاديه في كل الأحول لكن هنا استثناء لأن أم الفهد كانت خائنه وهو يعاير الفهد بهذا الشئ الذي وأول مره يقول هذه العباره الجارحة حتى النخاع .
صدمه للجميع من عبارة ( ما عرفت اربيك ) فالفهد هو الرجل الوحيد الذي يمكن أن تفتخر بتربيته والتي كان هو من ربى نفسه عليها.
صدمه للجميع من عبارة ( تخرب عیالي ) التي كانت هي الشعرة التي قصمت ظهر البعير كان على أبيهم ان يشكر الفهد لا ان يقوم بصفعه بتلك الكلمات الجارحه والمؤلمه حتى النخاع ولكن ان يقوم بوصفه بتلك الألفاظ البشعة والأمر المًؤؤؤلَمً أكثر هو قولهت أمام هؤلاء الأشخاص الذين تربوا تحت يده ويرونه قدوه .
💔((ڪلُِ شُيء يتحٍوُلُِ إلُِى مآضي إلُِآ آلُِلُِحٍظًة آلُِتي ينڪسرٍ فُيهـآ آلُِقٌلُِبَ تبَقٌى حٍآضرٍة إلُِى أن تموُت))💔
آنۣۗـۙتۣۗـۙهۣۗہى آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ✋
🌷دُمۣۗـۙتۣۗـۙمۣۗـۙ بۣۗـۙصۣۗـۙحۣۗـۙهۣۗہ وۣعۣۗـۙآفۣۗـۙيۣۗہهۣۗہ🌷
|