كاتب الموضوع :
سارونة بنت خالد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)
الفصل الخامس...
وفي بيت أبو فهد
وفي المجلس
سيف وهو يمد القهو لجده: أتفضل يا جدي الغالي
الجد عبد العزيز بعد ما أخذ القهوة: تسلم يا ولدي والحين قولي أيش تبي لأنك من أول تلف وتدور وأنت تعرفني زين أنا ما أحب هذا الأسلوب؟؟
سيف طالع في جده: جدي أنت ديما تقول لي أني أتزوج وأنا كنت أقول لك ما جاء الوقت واليوم أنا جيت وأبيك تخطب لي البنت اللي أبي أتزوجها
الجد عبد العزيز طالع سيف باستغراب وبتساؤل: لا والله.. ومن هي البنت اللي تبي تتزوجها يا سيف؟
سيف رفع رأسه وطالع جده وبكل ثقة: البنت هــ ــي هي غادة بنت عمي عمر.. لأني ما راح القى أفضل من بنت عمي يا جدي
الجد عبد العزيز باستغراب: غادة!؟ لأنه ما أتخيل في يوم أن سيف يحبها أو يطلبها للزوج/ طيب أنا راح أتكلم مع عمر وإن شاء الله البنت تكون من نصيبك يا ولدي
سيف مسك يد جده وحبه وبعد كذا حب راسه: الله لا يحرمني منك يا جدي... وبإبتسامة/ أحط لك قهوة
الجد بعد ما هز الفنجال: لا خلاص شكرا... بس أسمع أنا ماراح أفاتح عمك في موضوعك غير بعد شهرين يعني تنتظر الين تتزوج أختها وبعدين أنا راح أكلمه سمعت، عشان كذا ما أبيك تفتح هذا الموضوع مع أحد
سيف بحيرة: بس يا جدي أنا أخاف البنت تروح مني وبالضبط أمي تقول الناس انهبلوا عليها يوم ملكة أختها ومعظم الحريم يبون يخطبونها حق أولادهم
الجد بشوية حدة: سيف أنا قلت لك غادة ماراح تأخذ غيرك إن شاء الله طول ما أنا عايش فهمت.. بس أنت قول إن شاء الله
سيف بابتسامة تحدي وفرحه: إن شاء الله يا جدي أن شاء الله.. والله يطول في عمرك ولا يحرمني منك يا غالي
********************
وفي نفس البيت بس في غرفة البنات
غيداء بشوية عصبية: غادة يا حيوانه قفلي الشبك لا يجي أبوي ويشوف ويسوي لنا سالفة
غادة التفتت لغيداء: أيش تبين انتي الثانية أقول الحيوان سيف مع جدي.. وانتي تقولين لي أجلس والله ما أقدر أجلس مرتاحة الين ما ينقلع على بيتهم
غيداء بطفش: طيب وإذ كان مع جدي انتي أيش دخلك وما أظن أنك ميته على سيف عشان تراقبين وتشوفين دخلته وخرجته من عندنا
غادة أتأففت وقفلت الشباك وجات وجلست على سريرها وبحدة/ انتي أيش تبين مني ليش ما تتصلين على مشعل وتسولفين معه بدل ما تقولين لي هذا كلامك
غيداء بابتسامة وخبث: غادة لا يكون بتتركين راشد ولد خالي وترجعين لسيف ولد العم
غادة عبست وجهها وبشوية عصبية: فال الله ولا فالك يا غيداء انتي الظاهر تبين تجننيني عشان كذا تقولين أخذ هذا المتخلف سيف وأصلا أنا ما أطيقه ولا أطيق طاريه
غيداء بضحك من أختها: أووف!! عيب يا غادة تقولين كذا على الرجال ترى ولد عمك
غادة بابتسامة سخرية: ولد عمي! الله يستر عليه وعليك يا قلبي.. ولو هو مثلا عاجبك اتزوجي بسرعة وجيبي بنت وزوجيها له
غيداء بضحك من خبالة أختها: آمين ويستر عليك أنت بعد، والحين قومي وخلينا ننزل عشان نتعشى ونرجع وننام.. عشان بكرة عندنا دوام
غادة رقدت على سريرها وهي قلقانة من جيت سيف لجدها: ما أبي روحي وأتعشي أنتي.. أنا بنام
غيداء باستغراب بس ما حبت تجادل أختها لأنها عنيدة بعض الاحيان: أوكي تصبحين على خير لأني متأكدة برجع وألقاكي في سابع نومة.... وقامت وخرجت من الغرفة وخلت غادة بأفكارها اللي تروح وتجي الين ما غلبها النوم
******************************
وفي اليوم الثاني في بيت أبو سعد
منال بعصبية: نوره يا زفت يلا بسرعة أخرجي قبل ما يروح الباص ويتركك ترى والله لو راح أغيبك وماراح أوصلك مع كريم أو أوبر
نوره بطفش: طيب شوفيني خرجت بس لا تصارخين تراكي صحيتي نص الحارة... والحين فين مصروفي وكمان أعطيني خمسة ريال زيادة
منال اتكتفت وبحدة: وليش إن شاء الله.. أيش تبين فيها يا هانم ولا بس زيادة مصروف
نوره بكل صدق: والله أنا ما أبيها بس أبلة الفنية طلبتها مننا كل الفصل وقالت اللي ما جابتها راح توديها عند المديرة
منال وهي تعطيها الفلوس: خذيه ثمانية ريال ورجعي باقي العشرة والا والله بكره ماراح يكون فيه مصروف فهمتي
نورة لوت بوزها: إي فهمت وترى الباقي ريالين وبس.. والحين مع السلام
منال: مع السلامة ولا تتأخرين أنت وأخوك عشان أنا بروح المشغل اليوم بدري شوي
نوره وأحمد: إن شاء الله وخرجوا.... أما منال فكملت فطورها وبعد كذا قامت ترتب البيت وبعد ما خلصت فطرت أمها وأعطتها علاجها وبعد كذا دخلت عشان تطبخ الغدا بس استغربت من صوت الجرس لأنها تعرف تماما ماحد راح يجيها من الجيران مهما كان في هذا الوقت... فراحت عند الباب وقالت بخوف مين؟
رانيه: أفتحي الباب هذي أنا
منال واللي ما أستوعبت الصوت: مين أنتي
رانية بطفش: افتحي أنا رانية يا منال أوووف.... منال فتحت الباب بسرعة وشافت أختها قدامها... أما رانية فدخلت هي وسالي اللي صارت تلتفت يمين ويسار باستغراب وأستنكار من شكل المكان
رانيه أحتضنت منال وهي تبكي: اشتقت لك يا قلبي
منال ببكاء: وأنا بعد اشتقت لك يا حياتي تعالي أدخلي
رانية: أمي؟ فين أمي؟
منال: في غرفتها توني فطرتها وأعطيتها علاجها
رانية باشتياق: طيب أنا بروح وأشوفها وبرجع لك
منال هزت راسها بموافقة: طيب وأنا بعد بروح وأشوف قدري لا يحترق
رانيه بابتسامة: طفي عليه... اليوم انا راح أغديكم على حسابي والحين أنا بروح وأشوف أمي وأرجع لك
منال هزت راسها بموافقة: طيب يا حبيبتي... منال دخلت على المطبخ ورانيه دخلت على أمها وبعدها جلسوا يسولفون/ قولي لي كيف الرجل اللي زوجك أبوك منه معك
رانيه بابتسامة: الحمدلله طيبه وهو يعاملني بكل حب واحترام
منال بشك: يعني هو مو مثل أبوي
رانيه باستفسار: مثل أبوي في أيش بضبط... قصدك في المعاملة؟
منال بقهر: لا أقصد في الطمع والجشع والمعاملة كمان
رانيه بضحكة من وصف أختها: لا ولو تبين الحقيقة أنا مستغربة كيف أبوي أتعرف على أبو نايف لأنه طيب وحنون وكريم.. يمكن أكون عانيت معه في اليومين الأولى بس الحين الحمد لله يعاملني كأني أميرة يا منال.. والله من جد الحمدلله على كل حال
منال بتريقه من كلام أختها: لا والله لو أحد سمعك بيقول انك متزوجه من شهرين ترى أنت حتى ما كملتي عشر أيام
رانيه بابتسامة: كلامك صح بس والله هو طيب والدليل أنه هو اللي قالي روحي وشوفي أهلك ولو تبين تنامين عندهم اليوم نامي وبكره تعالي قبل الظهر... لا وكمان جاب لي جوال أيفون أخر موديل نزل في السوق.. بس هو قال لو إني استخدمته وهو جالس معي هو راح يأخذه مني
منال بتساؤل وشك: طيب هو متزوج أو عنده عيال أو بنات
رانيه: أي هو متزوج وعند ولدين وبنتين وأصغرهم أكبر مني بثلاث سنوات
منال: يالله والله يا رانيه أنا ما أعرف أيش حقولك بس ما أعرف أبوي ليش زوجك بهذي الطريقة... والله أنا خايفه أبوي يسوي فيني مثل ما سوى فيك... وبدمعة/ انتي ما تعرفين قد أيش أنا خايفة من صوت دقات الباب ولو خرجت ورحت المشغل أخاف على أختي نوره وأخوي سعد لا يجي وياخذهم.. والله يا رانيه أنتي ما راح تعرفين قد أيش أنا أعاني من الخوف.. كل شي كومة وأمي لو سالت عليك كوم.. والله أنا كل يوم أطلع لها بكذبه لدرجة إنها قبل يومين رفضت تأخذ دواها وقالت إنها راح تنتظرك الين ما ترجعين انتي وتعطيها الدواء بيدك
رانيه وهي تطالع في سالي: أنا ما استبعد أي شيء على أبوك... ويا عمري يا أمي والله طول ما أنا في بيتي أفكر فيكم وفي أمي... والله يا منال انتي ما تعرفي الكره والحقد اللي أكنه لأبوك لأني في حياتي ما شفت شخص أحقر منه والله أنا أحس أنه موب أبوي لأنه مافي أب يسوي كذا في عياله وزوجته لا والمصيبة الكبيرة بدل ما يصرف علينا يجي ويأخذ اللي عندنا بس الحمد الله أنا أتزوجت من الرجال اللي أختار لي ولحسن حظي زوجي طلع أفضل وأحن علي من أبوي
منال بتساؤل: رانيه أنتي اتزوجتي بطريقة شرعية ولا بسر
رانية بابتسامة: لا اتزوجت بطريقة الشرعية ونفس اليوم اللي جاء أبوي وأخذني من هنا رحنا على المحكمة وقبل ما ندخل... قال لي والله يا حيوانه لو سألك القاضي وقلتي بأنك مجبوره أنا راح أذبحك وراح أزوج أختك منال بدلك وأشكري ربك إني جبت لك واحد بيعيشك في الجنة... فما كان مني غير أني أنفذ أومر عشان ما ينفذ تهديده وأنتي تعرفين أبوك زين
منال: طيب زوجك ما أعطاك مهر
رانية بابتسامة حزن: لا والله أعطاني مية ألف ريال وأبوي الحبيب أخذها وسافر على دبي هو وزوجته وأخوانا الصغار... بس والله ما أكذب عليك أبو نايف أعطاني خمس طعشر ألف وقال هدية لي هذا غير الهدايا والملابس اللي في حياتي ما أتخيلت إني راح البس مثلها ولا في أحلامي
منال مسكت يد أختها وضغطت عليها: الله يهنيك يا عمري والله يوفقك وإن شاء الله يكون الرجال الصالح لك
رانية بابتسامة مأساوية: آمين وربك كريم يا قلبي.. والله يرزقك بواحد يعرف قيمتك
******************************
وبعد أسبوع تماما وفي فيلا الشباب
سيف دخل باستغراب وطالع سالم باستفسار: مين هذا الرجال والبنت اللي خرجوا من هنا يا سالم... سالم طالع في سيف ومن ثم في عبد الله اللي كان معصب على الأخير ومن ثم نزل رأسه/ سالم أظن أنا أتكلم معاك من هذا الرجال الكبير اللي خرج من هنا وأنت تطالع في عبد الله... ولا أنت يا عبد الله اللي بتقول؟؟؟!!
عبد الله بعصبية: أي أنا راح أقولك هذا واحد حيوان جاي هو وبنته ويتبلون علي
سيف باستفسار: في أيش أتبلوا عليك بضبط؟!
عبدالله طالع في سالم ومن ثم لسيف فقال بكذب: يا شيخ شيء تافه لا تشغل بالك لأني وقفتهم عند حدهم... سيف هز راسه بموافقة على أنه أقتنع بكلام عبد الله.. بس في داخله كانت تدوره ألف فكره وفكره... أما سالم خاف أنه يقول لسيف الحقيقة فيطرد عبد الله من البيت فيبتلش وبالضبط أن أبوه طرده من البيت لمن بغى يعتدي على أخته الصغيرة وهو سكران ففضل أنه يسكت وما يتكلم... أما عبد الله فكان خايف بأن الموضوع يوصل لأبوه فتصير له مشاكل هو في غنى عنها وبالضبط أن أبوه دايما ينعته أو يناديه بفاشل ففضل أنه يروح لأخوه الكبير يمكن يساعده لأنه أخوه يحن عليه أكثر من أبوه
**********************************
وفي بيت أبو نايف الأساسي
أم نايف بعصبية: أتصلي على أبوك قليل الخاتمة الحين وقولي له يجي عشان يطلقني لأني مستحيل أعيش معه بعد اللي سوى فيني
روان بهدوء: يمه أيش هذا الكلام أتخيل تتطلقين من أبوي وأنتم في هذا العمر عاد أتخيلي أنتي بس
أم نايف بحدة: أقول أسكتي أنتي بس وأصلا أنتم ما فيكم خير أنتي وأخوانك
روان بابتسامة: طيب يا حبيبتي أهم شيء أنتي لا تعصبين يا غالية ترى والله أنا ما صدقت أنك قمتي بالسلامة يا عمري
أم نايف بدمعة: حسبي الله عليك يا أبو نايف والله من جد الرجال ما فيهم خير
أبو نايف ونايف: السلام عليكم ورحمة الله
روان واللي وقفت وحبت راس أبوها: وعليكم السلام ورحمة الله هلا يبه حياك
أبو نايف: روان روحي وخلي الخدم يحطون الغدا بسرعة.. لأني أبي أكل وأنام شويه قبل ما يأذن العصر
روان بابتسامة: طيب إن شاء يا يبه... وقامت وتركت المكان وهي تدعي في سرها بأن أمها ما تعصب أو تتهاوش مع زوجها
أبو نايف طالع في أم نايف اللي كانت مكشره ومقهورة وبحدة: خير يحرمه أيش فيك ماده بوزك كذا كأنه أحد من أهلك ميت
أم نايف بنفس الحدة: وأنت أيش دخلك في أهلي يموتون ولا يعيشون.. وأن شاء الله اهلك اللي يموتون وأنت معهم عشان أفتك منك ومن شرك
أبو نايف بصدمة: هاو... أيش جالسة تقولين أنتي.. وبحدة/ أقول أسكتي لا أرمي عليك الطلاق وأرميك عند أهلك وأشوف عاد من بيستحملك مثلي
نايف باستغراب من تصرف أمه وأبوه: يمه يبه أيش فيكم؟ وأيش هذا الكلام اللي تقولونه أنتم الاثنين!!
أم نايف بدمعة وحسرة: أسال أبوك اللي ما يخاف الله.. أنا يتزوج علي بعد هذا العمر قلي أنت أنا في أيش قصرت معه ولا خليه هو يقول أنا في أيش قصرت عشان يروح ويتزوج؟؟
أبو نايف بضجر: لا حول ولا قوة الا بالله.. أنا ما قلت إنك مقصرة بس لا تنسين أن الشرع حلل أتزوج أربع.. وأظن أنه من حقي أتزوج وأشوف حياتي
أم نايف بضحكة ساخرة: أي والله من حقك تشوف حياتك بس المفروض تشوف حياتك بعبادة الله، وخوف الله فيني وفي عيالك مو تروح وتتزوج واحدة بسن بناتك تضحك عليك، والله ما أعرف من فين رحت وجبتها
أبو نايف: في أيش ضحكت علي؟؟ لعلمك البنت عاقلة وما همها فلوس ولا شيء وأنا اللي اخترتها وعاد تعرفين بنت عمرها عشرين سنه وهذا العمر المرغوب.. أم نايف ونايف طالعوا فيه بصدمة
نايف: يبه أنت من جدك أتزوجت بنت عمرها عشرين سنه
أبو نايف: أي أتزوجت بنت عمرها عشرين سنه... وبكذب/ وطالما البنت وأبوها موافقين فين المشكله
أم نايف طالعت زوجها بقهر: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا شيخ.. وقامت وخلت المكان
نايف بعدم تصديق: يبه أنت من جدك تتكلم ولا بس قلت كذا عشان أمي!!؟
أبو نايف: وليش أكذب عشان أمك يعني؟
نايف: بس يا يبه البنت صغيرة وأنا متأكد أنهم ماخذينك مثل ما قالت أمي عشان الفلوس
أبو نايف واللي عارف بأن رانية مجبوره على الزواج منه: لا يا نايف يمكن يكون أبوها زوجها لي عشان الفلوس أما البنت ماهي مثل ابوها.. وحتى لو كانت مثله أنا مو بزر ولا مراهق عشان بنت صغيرة تضحك علي
عبد الله: السلام عليكم
أبو نايف ونايف: وعيكم السلام
عبد الله حب رأس أبوه وجلس جنبه: كيفك يا غالي ومبروك على الزواج
أبو نايف باستغراب: الله يبارك فيك، وحضرتك ليش ما داومت في الشركة من يومين؟
عبد الله بكذب: عشان كنت تعبان يا يبه بس إن شاء الله بكره بداوم
روان: الغدا جاهز يا يبه
نايف: أنا أعتذر يا يبه لأني بروح البيت لأن وعد أولادي ينتظروني
أبو نايف: اتصل عليهم وقل لهم إنك بتتغدى معي وما أبي أي نقاش
نايف بضيق لأنه وعد زوجته إنه يغديهم في المطعم: طيب إن شاء الله يا يبه
*************************
وفي بيت أبو فارس
أم فارس وهي تحط الاكل لأبو فارس: اتصل عليك اليوم فارس يا أبو فارس
أبو فارس: أي أتصل وقال إنهم بيرجعون على السعودية الأسبوع الجاي فياليت تجهزون لهم غرفة الضيوف الين ما يخلصون من بيتهم ويستقرون
أم فارس بابتسامة: إن شاء الله على أمرك يا أبو فارس
ميهاف بفرحة: يمه أنت من جدك فروس بيرجع.. وانتي ما قلتي لي؟
راشد بسخرية: خير إن شاء الله يعني أيش راح تسوين لو عرفتي؟
ميهاف باستغراب: ولا شيء بس شكلك أنت بعد تعرف يا راشد
راشد بابتسامة: أكيد أعرف يا حلوة
ميهاف بزعل مثل الاطفال: يعني كل البيت يعرفون ما عدى أنا والله إني زعلانة منكم كلكم
سميحة: عادي حتى أنا ما أعرف وراوية وأحمد بعد ما يعرفون
أبو فارس: على فكرة يا راويه أبو سعود اتصل وقال إنهم بيجون بعد يومين عشان بيحدد موعد زواجكم
راوية رفعت راسها وطالعت أبوها بصدمة: أيش بس يا يبه أنت قلت زواجي راح يكون بعد سنة فليش غيرت رأيك الحين... راشد طالع في أخته فحس بخوفها وارتباكها
راشد: إي يبه مو عمي أبو سعود قال بعد سنة
أبو فارس أشر لراشد بأنه يسكت وبحدة: راوية سعود خلص دراسته وبيرجع عشان تتزوجون.. فا الله يخليك لا تفشليني مع الرجال.. وتراني أنا متساهل معكم في كل شيء فلا تخليني أندم إني أستشيرك في كل كبيرة وصغيرة في حياتك
أم فارس: أهدأ يا أبو فارس وإن شاء الله ما راح يصير غير اللي يرضيك
راويه: خلاص يا يبه سوي اللي تشوفه مناسب.. وأنا ما راح أعارضك في أي شيء وطالما أنت قررت أنا ما راح أفشلك مع عمي أبو سعود
سميحة طالعت في أختها بحزن ومن ثم وقفت: الحمد لله
أم فارس: فين بتروحين وانتي ما كملتي أكلك يا بنتي
سميحة بابتسامة باهتة: لا يمه أنا شبعت وبروح أشوف بنتي أريام أخاف تصحى وما تلقاني جنبها فتبكي
أم فارس: طيب يا بنتي روحي... ميهاف طالعت في راشد ومن ثم لراويه اللي كانت على وشك الانفجار من البكاء... وأول ما قام أبو فارس
راشد بهدوء: راوية انتي ليش زعلانه انتي ما تبين تتزوجين من سعود
راوية بدمعة: لا أنا ما قلت كذا... بس والله أنا ما أبي أعيش تجربه ثانية من عقب ولد خالتي صالح
الكل: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
راوية بغصة: آمين.. ليتني مت معه أو أنا مت وهو عاش
الجميع بحدة/ بعيد الشر
أم فارس: أيش هذا الكلام يا بنتي والله ترى ربي بيغضب لو استمريتي تقولين هذا الكلام.. أما راشد فطالع أمه ومن ثم أختها
راشد مسك يدها: راوية حبيبتي ترى سعود شاب محترم جدا ويحبك فلا تخسرينه في لحظة تهور... راويه طالعت في أخوها وما ردت عليه
********************
وبعد الغدا في نفس البيت بس في الدور الثاني
سميحة وهي تحتضن بنتها المولودة: لا تزعلين من أبوي ترى والله هو يخاف عليك يا حبيبتي
ميهاف بابتسامة: أي والله وبعدين انتي لازم تتزوجين عشان أنا بعد اتشجع وأتزوج
راشد دخل وطالع في أخواته: يلا يا حلوين أطلعوا لأني أبي أتكلم مع راوية
سميحة ومهياف: ان شاء الله... وخرجوا
راشد جلس على السرير جنب أخته وباحترام: راوية حبيبتي أنتي ما تبين تتزوجين من سعود
راوية هزت راسها بنفي: لا أنا ما قلت كذا بالعكس سعود رجل طيب وأي بنت تتمناه
راشد بابتسامة: وطالما انتي بنفسك تقولين بأن أي بنت تتمناه فليش ما تكوني من البنات اللي يتمنوه يا أختي.. راويه ترى سعود يحبك وشاريك فلا تخسرينه في لحظة تهور منك وأنا ما أقول هذا الكلام عشان أجبرك لا والله يا حبيبتي أنا أقوله لأني متأكد بانك ماراح تلقين أحد يحن عليك ويفهمك مثل سعود وكمان أنا أبيك تتزوجين عشان تجيبين عيال ويخطبون بناتي ولا أنتي ما تبين تناسبيني
راويه بضحكة: وليش أنا فين راح القى بنات أحسن من بنات أخوي
راشد: أي كذا أضحكي ترى الموضوع ما يحتاج كل هذا الحزن
راوية بتنهيدة: الله يسهل مع إني كنت أبي أروح وأزور أمي
راشد: عادي روحي وفين المشكلة هنا أكيد ماراح يكون زواجك بعد أسبوع وحتى لو كان قريب تقدرين تروحين مع زوجك إذا تزوجتي.. وصدقيني إن ربي راح يعوضك بسعود بدل صالح الله يرحمه
راوية: الله يسهل يا أخوي والله يكتب لي اللي فيه الخير
*********************************
وفي بيت حامد
أم سمر بدموعها: طيب أيش الحل يا حامد لأنك سمعت أيش قالت الدكتورة
أبو سمر بحسرة: والله ما أعرف يا ليلي... خلاص أحس أن رأسي راح ينفجر من كثر التفكير، وبنتك هناك ذبحت نفسها من البكا الله يهديها
أم سمر: أأأأه.. بنتي الله يسامحها على اللي سوته.. والله لو أحد من أعمامها عرف راح يذبحونها يا حامد وماراح يحسبون لي ولك أي حساب
أبو سمر واللي نسى أخوانه تماما: يا الله أنا كيف نسيت بموضوع أخواني... ليلى أحنا لازم نترك البلد يا ليلى والله من جد أخواني لو عرفوا ماراح يتركون بنتك
أم سمر واللي انفجرت من البكاء: بس هذا مو حل يا حامد لأننا لو تركنا المكان أخوانك راح يزورونا في المكان اللي راح نروح له
أبو سمر: طيب أيش الحل يا ليلى بنتي الوحيدة اللي أفتخر فيها جابت لي العار والفضيحة قولي انتي أيش أسوي أنا
ليلى بتفكير: نزوجها.. احنا لازم نزوجها يا حامد بكذا نقدر نحل المشكلة
أبو سمر طالع زوجته باستغراب: ومين راح يتزوجها وهي حامل يا ليلى؟
ليلى: مالنا غير شخص واحد هو اللي راح يحل لنا هذا المشكلة بعد الله لأنه يحبك ويحترمك مثل أبوه.....................يتبع
********************************
|