لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-17, 01:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير آل عامر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: صوت المطر كنه تعاتيب خلان بقلمي عبير آل عامر

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير آل عامر مشاهدة المشاركة
   اهلاً بك عزيزتي يسعدني تواجدك احب قصائد البدر لأن احساسه حلو فيها واقدر أقول هو ملهمي الوحيد اما بالنسبه لملاحظتك اتقبلها بكل رحابة صدر وهذا شي يسعدني انكم تنبهوني لأجل م اقع في الخطأ مره أخرى لكن هذا اسلوبي من زمان واحبه فصعب علي مــــــــــره اغيره بالعكس كذا تندمجين معها وصف الحاله مع الحوار .......شاكره لتواجدك

يبدو لي ما فهمتِ قصدي بـ فصل الحوار عن السرد .. اللي اقصده فصل السطور
يعني تنسيق للبارت.. مثلًا بحوار روان و عزيز .. ما انتبهت انه سرد الا بعد كم
سطر لأني كنت احسبه تكمله للحوار و حسيتني مو فاهمة شيء ورديت عدت القراءة عشان استوعب إنه صار سرد و الحوار قد انتهى ..


بالتوفيق لك ..

..

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 24-09-17, 03:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2017
العضوية: 327216
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير آل عامر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير آل عامر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير آل عامر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: صوت المطر كنه تعاتيب خلان بقلمي عبير آل عامر

 

[CENTER][COLOR="MediumVioletRed"]
مرحباً بالقلوب الجميله تحمست زياده وقررت انزل البارت الثاني فيه كم ملاحظه على البارت الاول اللي هي ان بعض الكلمات فيها خطأ السموحه منكم الكتابه تاخذ مني جههد كبير بدني ونفسي وذهني وكذلك ان الحوار والسرد مع بعض وانكم ماتركزون هذا اسلوبي وصعب اغيره وبعد انا جديده على المنتدى والمشاركه في المنتديات فأعذروني احاول انزل البارت بمستوى يليق فيكم أي ملاحظه اوتوقع تعالوا تويتر لأني من انزل البارت اطلع من المنتدى abeery91حياكم الله واتشرف فيكم [/COLOR][/CENTER]إليكم البارت الثاني
من رواية /صوت المطر كنه تعاتيب خلان
لاتلهيكم الروايه عن واجباتكم الدينيه
............................................................ ...

............................................................ ...
إرفع جروحك عن وصال الخناجر

نزفك عزيز ومثلك النجم لاطاح

ولاتنحني للريح والذّل فاجر

والخوف ساس الذل والغبن ذبّاح

مادام لك عن خفضة الهام زاجر

إمّا إنكسر ولا تعدّاك الارياح

مانته بعشبٍ نابتٍ وسط حاجر

ولا إنت بشراع التيه والوقت ملاّح

إنت الّذي باسمك تضيق الحناجر

لو إنطقوا بك همس سمعوا بك صياح

تقفي وكن الحرف للحرف هاجر

وتقبل وقلب الصخر بالشعر بوّاح

ولا من رمى صبحك عباة الدياجر

ثم إنتهى ظماه شع بالنور مصباح

إرفع جروحك عن تراب الخناجر

نزفك عزيز ومثلك النجم لاطاح

اجتمعت على كاهله الهموم يحاول ان يشغل نفسهُ بأي شيء حتى لايفكر بها ولايتذكر ماحدث يرهق نفسه في العمل حتى اذا رجع الى المنزل ينام فوراً قبل عام كان الفرح يملأ حياته فوالده خطب له أبنت عمه كان يحبها منذو زمن وصدفةً رأها في منزلهم في ذلك الوقت زادت محبتهُ لها اضعافاً وطلب من والديه خطبتها له لم يتبقى على عقد القران سوى يومان كان لايسعهُ الفرح اخيراً سوف استقر بحياتي واكون لي اُسرة لولا ذلك الاتصال المشؤم هي أتصلت به باكيه تقول بأنها لاتريده أنت لست الرجل الذي تمنيته ليس بيده شيء سوى أنهُ قال :أبشري بعزك وانا غازي والله ماتعرفيني في حياتك واذا تزوجتي بكون الشاهد الأول اغلق الهاتف فسالت دمعه يتيمه على خده وهمس يارب عوضني بأفضل منها وفعلاً حدث ماجعله يندب حظهُ كثير تزوجت حبيبته وكان الشاهد الأول كما وعدها تحطمت احلامه ذهبت من بين يديه هباءاً لأحد يعلم بحبه لها دفنهُ بين حنايا صدره تنهد مسح بيديه على رأسه فقد اصابه الصداع من كثر مافكر في هذا الموضوع لم يشعر بدخول والدته عليه مايقارب الخمس دقائق كانت تراقبه ليست بعيده عنه فهي بجانبه دوماً همست:غازي يمه التفت عليها بسرعه :يمه من متى وانتي هنا ماحسيت فيك لتجيبه انها للتو دخلت امال جذعه ليضع رأسه في حجرها:اهه يمه تعبان مسحت على رأسه وقالت:أدري بنت عمك تزوجت والله يستر عليها ماخلصن بنات الأجواد هي اللي عافتك وتراني ادري بإتصالها لك فزز من حجرها :يممه وش دراك انها كلمتني
ام عبدالعزيز: ياغازي انت وليدي احس فيك اعرف ان كنت زعلان او راضي من ذاك اليوم اللي جاء فيه ابوك وقال مالك في بنت عمك نصيب رحت لها وسألتها وبعد مااصريت عليها قالت لي كل شي الله يبيض وجهك يومك مانشبت بحلقها مع انها بنت عمك وانت احق فيها لكن بيعوضك ربك همس بإختناق بعد ماعاد لوضعيته الأولى:ماحبيت احد غيرها راحت وتركتني ما مليت عينها ليش تركتني يمه مسحت على صدرة :اصبر يمه خيره اشهد انها خيره :يمه ماابي احد يعرف بالموضوع دفنته من زمان
ام عبدالعزيز:ابشر يمك انهت جملتها ع دخول صغيرتها وعندما رأت اخيها ضحكت بصوت عالي ثم اردفت قائله غنى:يمه وش عند بعض العرب غزوي اجيب لك حليب ههههههههههههههههههه اخذ علبة المناديل ورماها عليها لتأتي زوايتها الحاده في جبينها :احح جعلك ماتربح ركضت نحوه لتردها له ولكنها هرب منها :خلاصص والله ماقصدت وربي ماقصدت ليشهق غنىىى دم شوفي سامحيني ماقصدت لترتعب وتذهب لترى في المرأة حبكةً منه كي تبتعد عن طريقه يعلم انها لن تتركه بسلام أستأذن من والدته ليذهب فقد أستدعوه لحاله طارئه خرج بسرعة قبل ان تعود ركبَ سيارته وذهب إلى عمله
.........
قد أصبح في جبينها علامه أعلى حاجبها الأيسر على هيئة حذوة حصان صغيره تصعد الدرج بعصبيه بعد م اخبرتها والدتها انه خرج لعمله :والله والله م اخليه آه كيف اروح للجامعه كذاااا غووويزي الله لايخليني ان خليتك والله لا أردها لك هييييييين قابلتها أُختها الكبرى بنصف الدرج لتضحك هند:هههههههههههههههههههه وش سوى لك بعد دايم تتهاوشون انتم بكت غنى فـ منذو وقت وهي تكابر
هند: اوف لاااا لالالا غنى قلبي ليش تبكين احتضنتها وهي تسمي عليها قالت بعبره غنى:شوفي طقني بعلبة المنديل علمت فيني
هند:كل هذا عشان جرح بسيط كبرتيها كان خليتيه يضمده لك دكتور ع الفاضي غنى:لا لا موبسيط علم فيني وبعدين وشو يضمده يقتل القتيل ويمشي بجنازته لا والله لا اسوي له شي واخذ حقي بس هيين بطبخها ع نار هاديه لتصعد وهي تتحلطم عليه ابتسمت هند على حركاتها واكملت طريقها إلى الأسفل
............................................................ .........................

سنا:فهوودي
فهد:ياروح فهد
سنا:حبيبي ابي اروح الليله للصالون خاطري اسوي بديكير ومناكير وحمام زيت لشعري و....فهد:يووووه خلاص يرحم والديك فكيني من برابيسكم يالحريم ابشري كم تبين ؟ قفزت لتقبل خده :مشكووور حبيبي انت الله لايحرمني منك بس خمس ألاف
:ابشري مدها ببطاقته سمي لك من الريال لشعرين ألف اناوحلالي تحت امرك
:حبيبي مشكور انت وين بتروح
:عندي رحله يمكن م ارجع الإ بعد يومين او ثلاثه
:حبيبي الله يحفظك اخذ محفظته وهواتف وخرج لتهمس بكره:روحه بلا رده عسى طيارتك تطيح فيك اخذت هاتفها لتتصل بأحدهم :ايوه حبيبي بجيك الليله أرتعبت عندما رأت فهد وخافت أنهُ سمعها لتحور الكلام :خلاص حبيبتي ألتقيك في الصالون لتغلق هاتفها وتنهض :فهود شفيك رجعت
فهد:هاه لانسيت مفتاح السيارة أخذه وخرج مرة اخرى وهو على عجلةُ من امره :اووووف طيح قلبي يمال السكته
أرتدت ملابسها وعبائتها الرأس المزيفه وذهبت كما أعتادت لم يردعها عن أفعال الرذيلةُ شيء لاخوف من الله لاخوف على سمعةُ أهلها وكأنها مُخلدةٌ في هذه الدنيا الفانيه ليسَ بإنتظارها يوم حسابٌ وجزاء فلنتركها تلهوا كما يحلو لها فسيأتيها يوماً لا محاله تندمُ على كل مافعلتهُ ونذهب إلى صغيرتُنا المظلومه ..

............................................................ ..................
في أحدى مولات القصيم
عبدالعزيز: وهذا المول يالحلوه انا بجلس بالكوفي هذاك اذا خلصتي تعالي تمام
روان :تمام مشكور ربي يسعدك أتجهت إلى أحدى البوتيكات لتختار فستان ابيض جميييل فوق الركبه ومن بعدها كعب عالي احمر اللون وأكسسوارات أنيقه وكذلك اشترت شموع ذات رائحه جميله ووردٌ طبيعي وكل م احتاجتهُ فهي قد قررت واخيراً ان تلتفت لزوجها وتسعده ولو بالشيء القليل تسعد الرجل الذي لطالما وقف بجانبها الذي اتعب نفسه كثيراً من أجلها بليلة رومانسيه جميله فهو يستحق ذلكَ أنتهت من تسوقها في وقت قياسي وذهبت إليه وطلبت منه ان يأخذها إلى أحدى الصالونات النسائيه وفي طريقهم إليه همست قائله:من زماان م أهتميت بنفسي ليرد عليها بكلمات مبعثره :أنتي حلوه بكل حالاتك لتصمت ولا تنبس ببنت شفه ليكمل بداخله الله يصبرني وش ناويه عليه بعد مقدر اتحمل بعد لازم نرجع الرياض اقلها اشغل نفسي أوصلها وذهب ليتفقد سيارته كما أعتاد بينما هي أول شي عملتهُ صبغت شعرها باللون الرمادي الغامق صبغه تليق بها ومن ثم عملت حمام مغربي وبديكير ومناكير وتنظيف بشرة ومن ثم اتصلت به واخبرته انها بإنتظاره وأتى واخذها وصلا الفله الساعةٌ التاسعة مساءاً ونزلا سوياً خلعت عباءتها واستبدلت ملابسها بقميص بحري ىاللون إلى منتصف الساق وقفت عند رأسه بينما هو جالس على أريكه بالصاله ومنشغلٌ بهاتفه وبنعومه:عزوز طلبتك خاطري في باسكن روبنز ألتقت عينيه بعينيها بلع ريقه بصعوبه وهو يقول :خليها بكره انا تعبان الحين لتلح عليه انصاع لأمرها بعد ألحاحها لينهض وهو يقول :أبشري ولكن قبل خروجه سحبها من يديها واحتضنها بقوة حتى تأوهت وهمس بإذنها:أتقي الله فيني روان أخذ أغراضه وخرج بينما هي أنهمرت دمعة من عينيها :سامحني حبيبي قامت لتكمل ما بدأتهُ جهزت غرفة النوم بالورد الطبيعي والشموع ومن ثم أرتدت فستانها وكل مايليق بها وعملت ميك أب ناعم وخفيف فهي ماهرةً بعمل الميك أب وماهي الإ نصف ساعة حتى انتهت من كل شيء وهاهو قد وصل واتى بالذي طلبته ووضعه على احدى الطاولات بالصاله وناداها:رووووووان جبت اللي طلبتيه لترد عليه :تعال فوق انا بالغرفه ليرفض بحجة انه سيخرج للمجالس الخارجيه لتجيبه :عزيز تعال انا تعبانه ليقفز الدرجات بسرعه خائف عليها وصل إلى الغرفه واستقبلته رائحة عطر و أحدى قصائد البدر الغزليه الجميله

انتظرتك .. عمري كله .. وانتي حلم
ومرت الايام والله .. وانتي حلم..
ليه تأخرتي علي ..
توهي مره واسالي ..
كوني في غير الزمان .. والا في غير المكان
كوني عمري .. عمري كله..
اللي باقي .. واللي كان..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
كل نجمه شعشعت والقلب عتمه .. كانت انتي ..
كل حرفٍ حرك شفاهي بكلمه .. عنك انتي ..
وكل حبي اللي مضى والحب قسمه .. منك انتي ..
كانوا الاحباب ظلك .. بعض احساسك ونورك ..
ما عرفتك يوم كلك .. ياللي في غيابك حضورك ..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
هذا إنتي .. قولي والله إنه إنتي ..
وين غبتي ؟! .. عني هذا الوقت كله ..
وين كنتي ؟! ..
شيبت عيني طيوفك .. وما أصدق إني أشوفك ..
ياللي قلبي في كفوفك .. نقش حنا ..
وفي جديلك عطر ورد ..
آتمنى .. لو تكوني في فراغ اعيوني وعنى
وفي سموم ضلوعي برد ..
ليه تأخرتي علي ..
وما طرى لك تسألي ..
ليه تأخرتي علي .. وما طرى لك تسألي ..
إنتظرتك عمري كله عمري كله .. وانتي حلم
توقف بصدمه لولا انها نادت بصوتها لقال اني اخطأت وان هذه ليست المزرعه ولاتلك الحوريه هي روان نفسها زوجته وحلاله تلك الصغيره المظلومه الباكيه اشرت بيديها اقترب وكأنه ليس في وعيه طوقت عنقه بينما هو جامد لايتحرك همس بضياع :أنتي حلم ؟؟
جاوبتهُ:لاواللي خلقني وخلقك أنا روان زوجتك وحلالك احتضنها بشدة ودفن وجهه في شعرها أبعدها قليلاً عنه وتأملها كثيراً ولم ينبس ببنت شفه وهي كذلك فقط صوت مهندس الكمله البدر يصفهم في قصيدته مسح بإصبعه السبابه على وجهها من جبينها مروراً بحاجبيها ورمشيها وخدها وشفتيها المزينة باللون الأحمر القاني قبلها القبلةُ الأولى وتلتها قُبل...
جيتني مثل الشروق .. اللي محى عتم الليالي
جيت فرحه للحزين .. اللي من همومه هلك
جيتني وانت يحبك الف محبوبٍ بدالي
سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك ..
يا بعيد وجابك الله .. لين عندي وصلك
ممتلي بالحب قلبي .. وغير قلبي قلب مالي
اهدني قلبك حبيبي .. خلني فيه اعشقك


............................................................ ........................
انتهى من صلاة الوتر قبل قليل وهاهو يرفع يديه للدعاء كما أعتاد كل ليلة:اللهم أغفر لي ولوالدي ووالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات اللهم آتني في الدنيا حسنه وفي الأخره حسنه وقني عذاب النار اللهم اني اسألك حسن الخاتمه اللهم يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم اكفني واكف ذريتي عيال الحرام اللهم اصلح لي ذريتي وفرحني فيهم رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين فأكشفه عني يارب اظهر لنا الحق يارحيم ارحم ضعف عبدك وختم بدعاءه بالشفاء للمرضى والدعاء للموتى مسح على لحيته الطويله ذات الشعر الأبيض الرجل الذي أكمل العقد السابع من عمره امضاهُ في فعل الخير ولم يذكر عنه السوء ربما بلاء ابنته امتحان له لم ينساها من دعاءه قط قام بطي سجادة صلاته صعد إلى سريره وقرأ اذكار نومه استعداداً للنوم لولا ان رفيقة دربه سكبت قليلاً من الليمون على جراحهُ ام فهد:نسيت روان ياناصر اشتقت لبنيتي اضناني البعد همس بإختناق :ومن ينسى ضناه يانوره ليتها ميته واترحم عليها ولا متقطع عليها قلبي بشيء من الفرح قالت:يعني انت مصدقها ابو فهد:وليش م اصدقها العفيفه الطاهره والله ماليلة قمت قبل صلاة الفجر الإ واشوف نور غرفتها يشتغل وصوت تسبيحها وتهليلها وشلون م اصدقها ياوليفة الروح وانا اعرف عبد العزيز بن سلطان رجال يقلط بصدر بالمجلس والله انه شمال عن علوم الردا والله ان كلمته عادها خنجر بصدري يوم قال ( يوم ذي هقوتكم في بنتكم والله اني لها من ذا الليله ابو واخو وام وزوج واللي تبي ولاعرفتوا خطاكم لاتجون تدورونها عندي ) لتجهش امها بالبكاء ليهدئها بكلمات :احمد ربك ياحرمه انها في ذمة عبد العزيز ولااحد غيره والله اني متطمن ولاني بشايل همها صح ان بعدها موجعني لكن انتي تعرفين فهد اييه عواقب الصبر زينه لتهمس بالحمد لله على كل حال بين بكاءها المكتوم ليمد يده المجعده ويقرأ عليها ايات السكينه:( إِلاّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا
فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ
وَأَيّدَهُ بِجُنُودٍ لّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الّذِينَ كَفَرُواْ السّفْلَىَ وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ
الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)
( هُوَ الّذِيَ أَنزَلَ السّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوَاْ إِيمَاناً مّعَ إِيمَانِهِمْ
وَلِلّهِ جُنُودُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً )
من بعد ما نامت رفيقةُ دربه همس بـ:اللهم أجمعنا بروان في حال زين قرأ أذكاره ثم نام فلنقل لهم نوماً هنيئا
............................................................ ...................
قُبيل الفجر بربع ساعة صحى من نومه ليشعر بيده اليمنى وكأنها مُخدره حاول سحبها لولا انُه شعر بثقل عليها ليتذكر أميرته النائمه عليها ابتسسم ابتسامه عريضه لـ مامر بذهنه مسح على خدها و همس: روان اصحي يلا اصحي باقي على الفجر ربع ساعه دقق النظر بوجهها ليتبين لهُ انها تتظاهر بالنوم اووه تمثلين علي النوم قومي يلا تشعر بخجل شديد منه لذلك لم تفتح عينيها قد قامت قبله بساعة ولكنها بقيت تتأمله وكل ما عزمت على النهوض لم تتطاوعها نفسها حتى حدث ماخشيت منه همست بصوت ام يكد ان يخرج من بين شفتيها بعدما دفنت نفسها بين الوسائد : طيب بقوم بس انت روح لتخرج منهُ ضحكه علم انها منهُ خجلى:فديت اللي يستحون انا نهض واغتسل وخرج للمسجد وصلى تحية المسجد ومن ثم أقيمت الصلاة وجلس بعد الصلاة وحتى شروق الشمس قرأ قرآن دائم يجاهد نفسهُ على ان يقرأ القرآن بعد صلاة الفجر لأنه يعلم فضلها ويذكر نفسه بهذه الآيه (أن قرآن الفجركان مشهودا) قرأ اذكار الصباح وعاد إليها ليجد عادت للنوم اقترب منها ليطبع قبله على خدها:قومي يالنوامه بنروح نفطر وبنرجع للرياض ليبتسم انتهت ايام رحلتنا لكن علي الحرام انها اطلق رحله ليتلون وجههُا اثناء كلامه لتفز جالسه ولتقبض اذنه وتجلسه بجانبها وهو يتأوه وتنبهه:لاعاد اسمعك تقول علي الحرام قل علي الحلال:ابششري يابنت ناصر وكل عيالي منك انتي الإ على الطاري ودي ببزر يونسني لتشهق من جرأته وهربت لغرفة الملابس ليسقط على ظهره من شدة الضحك خلااااص يابنت ماعادني بقايل شيء ياحلوك البارحه بالله ألبسي لبسك ولاا قصيدة البدر يالله مع جمالك دماار شامل ليسمع صوتها تقول:يالله صباح خير اقول قم انقلع شغل سيارتك انا جوعانه خرجت بعباءتها لينهض ويقترب منها لتفتح عينيها بقوه وش ناوي عليه اسمع تر....... لم تكمل كلمتها الإوهي على كتفه:يامجنووووون نزلني وهو يرفض يمههه نزلي مااحب وكأنه لايسمع ولايرى ولم ينزلها الإ عند سيارته فتح الباب وقال:تفضلي يا أميرتي لكمتُ على كتفه بعبره وخوف:لييش خوفتني حرام عليك ليرد عليها بجلافه مصتنعه : احمدي ربك بعد اختصرت لك المسافه وفاتح لك الباب واميره يلا اركبي قبل لارجعك فوق واخليك تنزلين من نفسك ذهب لمكانه وهو ماسك ضحكته بينما هي وقفت بصدمه خوف انها قد ازعلتهُ اختنقت بعبرتها لتركب في مكانها وما ان استوت جالسةً حتى التفت عليها بسرعه وقرب وجههُ منها وقام بأخافتها بطريقته :بوووووووووووووووه
شهقة ببكاء:يمممه بسم الله خييير يالجلف بس يكفي
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههههههههههههه السموحه يابنت ناصر اووف تبكين خلاص رمى شماغه في حجرها كـ نوع من الأعتذار والأشمغه في نجد والخليج عموماً لا ترمى الإ لأمر جلل او ك تقدير : اسف وهه هذا انا اعتذرت لك عبدالعزيز بن سلطان بجنابه يعتذر لك ولا يرمى شماغه عندك وش بعد تبين اخذت شماغه بين يديها وقبلته تقديراً له ووضعتهُ فوق رأسه وقامت بترتيبه واثناء ذلك همست :لاتعيدها معي مره ثانيه مسك يديها وقبلها :السموحه حبيبتي اسمعي وش بقولك صدق نفطر وناخذ اغراضنا وبنرجع للرياض وترى بعلم اهلي بزواجنا لم تصدر منها أي كلمه ولا أي فعل فقط جاوبتهُ بالصمت
:روان وش فيك ؟؟
:خايفه مايتقبلوني اهلك ويجبرونك تطلقني
عبدالعزيز:ليه هو انا بزر لقالوا طلق اطلق وانا ما اخذت بنت الرجال عشان اطلقها ارتاحي والله ما اخليك لا ذلحين ولابعد حين قبلت كتفه القريب منها :الله لايحرمني منك انت هدية القدر لي اكملا مشوارهم وبعدها بساعتين توجهوا إلى الرياض
............................................................ ...............
رائحة القهوة المهيله تنتشربالمنزل دخلت على والدتها وهي ترتب صينية الفطور قبلت رأسها :صباح الخير لأحلى ام بالدنيا
ام فهد:صباح النور حبيبتي كيفك
رند:تمام ياروحي انتي ومن ثم اردفت الله وش ذا القهوة اللي ريحتها وصلتني لين غرفتي اخذت فنجان وحبة تمرة:هذي لأبوك قام الصبح وقال خاطري بقهيوه وسويتها له
رند:الله ياكناري الحب ام فهد تسوي القهوة من الصبح عشان نويصر :هههههههههههههه ياكثر كلامك الله لايخلينا منه قومي شيلي الصينيه وديها لأبوك اخذتها وقبل خروجها همست :الأشهب عسى مو عند ابوي ثم اكبها عليه لتنهاها امها بعصبيه :اصصص ولا كلمه هذا اخوك لاجار عليك الزمان مامن صدر يضمك الأهو وبعدين ارتاحي عنده رحله مو بجاي الا بعد يومين:طييب يمه بس كلميه تكفين يخف علي انا م اتحمل يجرحني في روان بالطالعه والنازله
:زين الله يهديه يابنيتي لتكمل رند:ويطلع الحقيقه قدام عيونه انا ادري البلا كله من زوجته السوسه الله لايوفقها
:اشش خلاص عاد خذي الصينيه لأبوك
:ان شاءالله اخذتها وذهبت لوالدها لتراه جالساً بحوش البيت اتت وألقت عليه السلام وقبلت رأسه ومدته بفنجاله وبفُكاهه قد افتقدها منها من بعد الحادثه :اقول يبه مالقيت لي زوج المثل يقول اخطب لبنتك اقبل تخطب لولدك
ابوفهد:ابشششري به سعيد توه ماخذ قرض وشاري له ددسن غماره تبينه اروح اخطبه
رند:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسم والدها لضحكتها وهمس :اييييه الحمدلله يارند موافقه خل ترتاحين من ذا السواق تروحين معه على ذا الددسن اللي مابه احسن منه ههههههههههههههه
:الله يازمن يبه كان ناشبه لروان تتزوجه والحين بينشب في حلقي الا اقول عاد ضرسه الأمامي منكسر استغفر الله كنت اضحك عليه الله لايبتلينا بس بلع ريقه عند ذكرها لروان وكأنهُ بلع موساً ومن ثم اخذ عصاته وضربها بالخفيف :ايييه يابنتي لاتضحكين بالناس لأجل مايصيبك اللي اصابهم
:استغفر الله يبه خلاص ماراح اضحك بأحد ما ان انتهت من جملتها الإ بوالدتها تكمل الجلسة:هلااا هلااا بكحيلة العين هلا بحب ناصر اول وتالي هههههههههههههه ضربتها على رقبتها من الخلف :ياكثر حكيك خلاص اسكتي بعدين انتي ماعندك جامعه
:ايييي يمه بعدين ماعندي شيء مهم بالله يبه فكني من عجوزك لاتدرسني غصب
ابو فهد:هههههههههههه احسن خلها وياك انتي ماعاد تستحين :افاااا يا ابو رند نبيك عون طلعت فرعون زين زين اقول تقهووو جعلها عوافي وانا بروح اسقي النخيل ذاك ذهبت وتركت البسمه على شفتي والديها
ابو فهد:الحمدلله اللي سلت عن حزنها ع وخيتها
ام فهد:والله مانساها الحزن كل ليله امر باب غرفتها اسمع بكاها لكن حال احسن من حال يالله لك الحمد
ابو فهد:الحمدلله اجمعها بوخيتها ياكريم

............................................................ ........................
على نهاية الدوام اخذ الصداع منهُ ماكفى لم يعد يحتمل يُقلب ورقه تلو الاخرى في مكتبه ذو اللونين الرمادي والأسود وفي اثناء انغماسه بالذي بين يديه اذا بطرقات خفيفه على الباب ليأذن لهُ بالدخول :تفضل ليدخل عليه كائن صغير مازال بالصف الأول الأبتدائي ذو شكل مرتب ووجه بريء توقف بجانب طاوله بقرب الباب ونزل رأسه بصمت فحثه بالقرب: اقرب تعال يابوي لم تصدره منه أي كلمه فقط بل اصبحت ملامحه تنذر بالبكاء ليقوم بدوره ويقتر منه ويسأله:وش فيك مع انهمار دموع الخوف همس بحروف متقطعه:ااا رر احح راحو البيت وخلوني قبل رأسه ومن ثم احتضنه وهمس في اذنه :خلاص لاتبكي وكأنهُ ينتظر هذه الكلمه لينفجر بالكاء احتضنه بشده :بسسس خلاص ي بابا انا بوصلك ايش اسم سواقكم :ابو سعيد هز رأسه ومن ثم قال :يلا نروح بعدما اخذ عنوان منزله من السائق اغلق مكتبه و ركبا السياره من حسن حظ ذلك الطفل انهُ قرر ان يتأخر لينتهي من بعض الاوراق المهمه اثناء سيرهم سأله عن اسمه واسم والده ليسترسل الطفل في الحديث:اسمي عبدالله بابا اسمه حمود اختي اسمها دانه ماما راحت الجنه دانه تقوله الجنه ايش ابتسم على برائته :ابوي انت الجنه عند الله اللي يطيعه يدخله ربي الجنه فيها كل شي تتمناه وصلا منزله لينزل الطفل بشوق لأخته وينسى حقيبته نزل من السياره يكي يضعها عند الباب تأمل الباب الحديدي والمنزل المتهالك كاد ان يضع حقيبة عبدالله الإ انه شد سماعه مادار بالداخل لم يكن بنيته التجسس وليس هذا بطبعه لكنهُ سمع رجاوي فتاه مع بكاء عبدالله وصوت مُسن :عمممي تكفىىى لا لاااا عورتني عمي خلاص ابشررر ماراح اقرب منكم اييييييي بكاء عبدالله يرتفع وهمسات مُسن عاجز :سعد فكها فكها وش تبي من هالمسكينه فكها ليرد عليه بصراخ :انتتتت اسكت اسكت ذا السلقه انا اربيها ولا هي كفوو تمد يدها على بنتي ومسك شعرها بقوة ومن ثم رماها على الجدار وبكاها وتأوها يعلو خرج بسرعه ليلتقي به عند الباب وبعصبيه :من انت بعدد:انا سلطان الخالد مدير مدرسة عبدالله كان....لم يكمل كلامه لأنه قد اعطاه ظهره ورحل وهو يسب ويشتم فيهم سمع همسات المسن بالداخل وهويقول:دانه بنيتي انتي بخير رجع لسيارته وهو يحوقل :لاحول ولاقوة الإبالله الله يعينهم ركب سيارته ومن ثم ذهب الى منزله وهو يحمد الله ويشكره على حياته
وصل منزله في اقل من ساعة فتح الباب لتستقبله ام عبدالعزيز بإبتسامه واخذت حقيبته المليئه بالارواق من يديه كما اعتاد منذو ان تزوجها :ياهلا نورت بيتك يالغالي
:الله يسلمك عبدالعزيز وغازي وصلو ؟؟؟
:عبدالعزيز مكلمني قبل شوي يقول ساعه ونص واوصل وغازي توه رجع زين اجل بريح لين يوصل عبدالعزيز ونتغدا سوى صعد إلى الأعلى لينام حتى العصر
............................................................ ..............
اغلق الباب بعد وصولهم وارتدى بذلته اما هي فقط تراقبه بنظرات حب التفت عليها بإبتسامه واستدعاها لتجر الخطوات إليه وضعت يديه خلف عنقه لتحتضنه وهو بدوره احتضنها وهمس:استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه ما اجمل ان يودع المرء مايحبه عند الله فعندهُ جل في علاه لاتضيع الودائع همست بتلاعب:مدري كيف بصبر على بعادك وابتسمت لكن لايرى ابتسامتها لأن وجههامقابل صدره :الله اكبر ياللي ماتقدر على فراقي ماكنها قبل اسبوع تنحاش مني وتنام بالصاله:ههههههههههههههههه هذاك اول حبيبي :أي صح الله يبارك في القصيم وايامه اللي غيرت الحال طيب اسمعيني انا الحين بروح للدوام وبعدها بروح لأهلي مارا ح اجيك الا بكره لين ييسر الله همست بإجابه وودعتهُ عند الباب ومن ثم رجعت كي ترتب اغراضهم والمنزل فمنذو ثلاثة ايام لم يأتيه احد وأول مافعلته شغلت سورة البقرة فهذه السورة اخذها بركه ولاتستطيعها البطله وبيتٌ تقرأ فيه لايقربهُ شيطان كما قال نبينا عليه افضل الصلاة واتم التسليم فهي حريصة على ذلك منذو ان كانت في منزل اهلها.. تحب صوت القارئ عبدالرحمن العوسي م اجمله يريح السمع وينعش القلب اما عند عبدالعزيز فوصل الى مقر عمله مروراً على بعض رجال الامن الموجودين لهُ هيبه وحضوره قوي وصل مكتبه واستدعى احدهم :سيف تعال المكتب :ابشر طاال عمررك في غضون ثلاثين ثانيه طرق الباب ليأذن بالدخول القى السلام بصوت ملعثم ليبتسم برواقه :اهدأ شووي وش فيك اجلس اجلس صعق الجندي سيف لأول مره يكون بهذه اللطافه :لا عادي ليصرخ به :قلت اجلس ليجلس وكاد قلبه ان يقف فهو لايحب عقدة حاجبيه هذه ليهمس ليس من شعور:اعوذبالله من الخبث والخبائث ضرب رأسه بيده ان وش اقول انفجر عبد العزيز بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت وش فيك منت بصاحي
سيف:لا طال عمرك مافيني شي مستغرب من مزاجه اليوم ولطافته بعد ان سأله عن الاوضاع اجابه ان كل شي مستتب والامور بخير والحمدلله
عبدالعزيز:الحمدلله اجل قم انقلع لمكتبك ضحك وهمس :أي هذا عبدالعزيز بن سلطان اللي نعرفه اخذ الاوراق اللتي اعطاها له وذهب وقبل خروجه للباب:تكفى طال عمرك لاتجي بذا اللطافه خلك مثل ماعرفناك خرج بسرعه قبل ان يصيبه القلم الذي رماه وبضحكه على ظراافته همس بعمق الحمدلله على نعمة الأمان الله يديمه اخذ سلاحه ووضعه في مكانه في فخذه الايمن واخذ مفتاحه واجهزته وخرج كي يذهب الى المنزل ويرجع بعد ساعه وهو عازم في هذه الايام ان يخبر والديه بكل شيء
............................................................ ...................
انتهى البارت الثاني
تنويه/البارت الثالث واحتمال الرابع على حسب غالبه سيكون في مامضى قبل خمسة اشهر منذو تلك الليلة الظلمـــــــــــــــــــــــــــــاء التقيكم الأحد واذا تأخرت الأثنين وان شاء الله مايكون فيه تأخير
سبحانك اللهم وبحمدك اشهدان لا إله الإ انت استغفرك واتوب إليك
............................................................ .......... عبير آل عامر
[/SIZE][/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور عبير آل عامر   رد مع اقتباس
قديم 24-09-17, 03:17 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير آل عامر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: صوت المطر كنه تعاتيب خلان بقلمي عبير آل عامر

 
دعوه لزيارة موضوعي

عزيزتي عبير الخط صغير مرة م قدرت اقرا البارت براحه
اتمنئ تعدلين حجم الخط ..ولي عودة بعد القراءه ياجميله 🌹😍

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 25-09-17, 01:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير آل عامر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: صوت المطر كنه تعاتيب خلان بقلمي عبير آل عامر

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح الخير…

علئ اني بصعوبه قدرت اقرا البارت بتركيز والسبب حجم الخط الصغير الا انه استمتعت فيه وخصوصا اشعار البدر زادته جمال
وانتقائاتك جدا جميله…
البارت هادي ولطيف ..منتظرين ردة فعل اهل عبد العزيز
بخصوص زواجه من روان ..
متأكده حتئ لو كان عندهم اعتراض راح يحبونها
شخصيتها لطيفه وحبوبه…

احساسي بنشوف شي جديد راح يبهرنا بالبارتات القادمه
كل التوفيق لك

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 26-09-17, 07:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 296470
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: امواج الخريف عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امواج الخريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير آل عامر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: صوت المطر كنه تعاتيب خلان بقلمي عبير آل عامر

 

مساء الخير اعضاء هذا المنتدى الرائع
اننى قارءة قديمة واحب قراءة الروايات جدا ولكنى من كام سنة لجأت الى القراءة عبر النت ابحث دائما عن كل ماهو جديد اليوم رأيت روايتك ومررت عليها بداية موفقة لك من الواضح انها جميلة معك حتى النهاية هناك شيئ يجذبنى الى الروايات السعودية لا اعرف ماهو ولكن كل التقدير والاحترام الى اروع كاتبات حقا متميزات حقا ................
لي عودة ان شاء الله بعد ان اقراء البارتين الاول والثانى ...وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور امواج الخريف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المطر, تعاتيب, بقلمي, خلان, عامر, عبير
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t205148.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 30-01-18 08:59 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-17 10:14 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-17 08:53 PM


الساعة الآن 08:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية