لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-17, 01:03 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: مشكلتي مع كلمة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلاام عليكم..
ال في اعذريني يااقلبي مارديت على البارت الثالث .. توني انتبهت اني مانزلت الرد والا تراني حافظته بالوورد .. وبنزله الحين..
مرحبا ملايين بالحامل والحامل.. حي الله ال في..الصراحه ان الاسلوب مختلف مرره عن اسلوب عكس الرحيل الحلوو الهادي المريح.. حبيت اسلوب عكس الرحيل وشكلي عشقت اسلوب مشكلتي مع كلمه..
انا مستغربه صراحه من شي واحد... لمى شلون كذا مرتاحه بوجود ميساء بحياة جواد ولا تغار منها ؟؟؟
وش هالثقه اللي في لمى حتى انها ضامنه ان جواد ماراح يرجع لميساء وتعتبرها منافسه لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل لمى لها علاقه باللي بطلاق ونفور ميساء من جواد ..؟؟ هل لمى تحب جواد من قبل زواجه من ميساء وكانت تعتبره املاك خاصه وخرب زواج جواد من ميساء خطتها؟؟؟
والحين لمى حامل من جواد وعطته اللي ماقدرت ميساء تعطيه اياه؟
وهالشي ماراح يخلي ميساااء تنهار اتوووقع انها بتحاول تجذب جواد مره ثانيه لها
والاكيد انها كانت تعالج قبل طلاقها الاول ويمكن هالعلاج مستمر وماراح تبين نتايجه الا لما ترجع علاقتها بجواد فعليا؟؟؟
ميساء . ماكلمت الجامعه .. هل معني هذا انها تزوجت بعد ماخلصت الثانويه على طول عشان كذا ماكلمت جامعه لان جواد ما حب ان زوجته تدرس ويكون كل اهتمامها له؟؟ . وهي الحين متزوجه ثلاث مرات.. اولها بجواد والثانيه بشخص طلقها قبل ليلة من زواجهم والثالثه رجعت لجواد.. وش هالاحداث ذي كلها؟؟؟ هل هو بندر اللي تزوجها وطلقها قبل مايدخل فيها؟؟؟؟
اصلااا طلاقها بالاول من جواد وش سببه؟؟؟ اتوقع ان بندر له دور بهالطلاق؟؟ يبي ينتقم من جواد ويمكن لانه خسيس سوى شي يمس عرض جواد؟؟
علاقتها واضح انها قويه ببشاير بنت عمها.. والبنت شكلا متعلقه فيها مرره وغير هذا شكلها بعد صغيره وزادت علاقتها بميساء يوم انها كانت زوجه فعليه لجواد يعني بالسنوات اللي قبل طلاقهم ويمكن هالشي قاهر لمى وشلتها من ميساء..
الصراحه اعجبتني ميساااء مرره يوم فجرت قنبلتها اللي عارفتها عن هنادي.تستاهل هالوقحه اللي قالته لها ميساء لكن الخوف لو الهبلا سندس لعبت عليها هنادي بكلمتين وغيرت رايها وقالت هالكلام من راس ميساء تبي تخرب علاقتنا؟؟

الغرفه المقفول بابها بقسم ميساء اتووقع موجود فيها ذكرياتها مع جواد سكر عليها بالغرفه ..
واللي يتصل بالسايق ويتطمن على ميساء هذا جواد مايحتاج لها ذكاء.. وباين انه عاشق لميساء وان لمى ماقدرت تسيطر على قلبه.. حتى لو تزوجها وحملت منه فهو عشقه ميساء وبس..
ياسر وطلع مملك على وئام بنت خالته؟؟ هذي من وين نطت لنا ؟؟ متزوج على بيان وهو ماله الا سنتين ونص من تتزوجها؟؟ ليه وش السبب..؟؟ الاكيد ان وئام مهيب حب طفوله ولا حب مراهقه ولا هي حب اصلا بحياته؟؟ لو انها حب طفوله والا مراهقه كان ما استغرب وجود رقمها وهو شكله عادي.وخصووصا ان فترة ماقبل زواجه عادي يذكرها... فملكته من وئام صارت بسبب انه يمكن بيعاقب بيان على شي سوته او أي شي ثاني؟؟ يعني علاقتهم مو واضحه صراحه وبينهم لغز للحين مو واضح؟؟
يمكن وئام تحبه بس هو لأ..

ليث وزينه.. خلاص ليث حنا مواافقين لا تنتظر أي قرار ولا موافقه خذ الزين وتملك عليها وخذها بيتك والقلب داعي لكم..
تسلم الاياااادي ال في ..

وعليكم السلام!
أبد عادي! أنا وحدة روحي رياضية ومريحة عالآخر. لو تجين في البارت الأخير بقول عادي برضو
حبيت أجرب أغير النبرة، والحمد لله عاجبتكم إلى اللحين. أدعو ربي إن السالفة بتتم كذا لين النهاية (فيس متوتر حده)
والله الله على تعليقاتك وتوقعاتك! صايدة أهداف لك يالزوري!
تسلميلي على حسن متابعتك دوم قلبي :)

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 03-09-17, 01:07 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: مشكلتي مع كلمة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي مشاهدة المشاركة
   الله الله
تطورات حصلت بغيابي الاضطراري بسبب المستر نت

ليث وزينة
مباارك مقدما يا حلوين
مش مهم يكون الزواج بسبب جود
المهم تتزوجو وبعدين نغيرلكم السبب ان شاء الله 😉

بيان وياسر ووئام وكل شي 😂
اول فشنك هنا هو توقعي ان ياسر ما قرب من وئام حيث انها حملت ومرت بمرحلة وحم قبل كذا
بس هتمسك بان ساري مش ابنها حتى اشعار اخر >> عنيدة 😌✋
معجبني تحليل الممرضة بس عندي رأي آخر .. يمكن كان يحبها ويخبي اصلا ولما انضرب على راسه نسي ليش كان يخبي فما عاد يخفي مشاعره 😃😃
مشش مهم
المهم خلصنا من الزوجة الثانية ومتبتين هنا 😎
اصلا احسن .. حاسة من ارتياح ابوه انه كان ماخذها عناد او شيء من هذا القبيل مش انه ماخذها عن رغبة او حب او اي شي

نروح للغلبانة ميساء
او الغلابة هما اهلها وعلى راسهم لمى اللي عايشين بوهم ان جواد اخذها ثاني مرة عشان يستر عليها
من كلام ابوها فهو اصلا كان حاببها وهي نفس الشي
اذن بخليني متمسكة بتوقعي
بندر دبر لهم شي سبب طلاقهم بعد اربع سنوات زواج
ما استبعد انه هوو اللي تزوجها وطلقها قبل زفتها كمان زيادة في ايلام جواد عن طريقها
ورجعها جواد منتهز الفرصة بعدين
محيرني بس كلام لمى
ليه عاشت شبه منبوذة ؟ وليه ما كملت تعليمها ؟
وما زلت عند ظني ان كل هذا ما يكفي سبب عشان اهل جواد يكرهوها الا لو هم ما يبونه يتزوجها من الاساس

منتظرة الفصل القادم بشووق
تسلم يدك ❤

ههههه الله يسعدك يعجبني عنادك والله
وما شاء الله مكملة تصيبي أهداف عندي! خلينا نشوف أي وحدة هذي الأهداف بتكون..
تسلمي يا عسل على المتابعة المشجعة بجد!

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 03-09-17, 01:21 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: مشكلتي مع كلمة / بقلمي

 

5

انتهت فترة إعادة التأهيل وتم السماح لياسر بالخروج، وكم كان حماسه لذاك الخبر بليغا. أوصى طبيبه بيان بعدة برامج وأدوية ووجبات ستعزز من ذاكرته، ووعدته هي بأنها ستلزم ياسر بها رغما عنه إذا اقتضى الأمر ذلك.

أصر ياسر على حمل ساري بدلا عنها عندما خرجا من السيارة، ولم تستطع بيان منع ابتسامة شجن من الارتسام على شفتيها، فتلك كانت عادة ياسر قبل الحادثة. أيمكن أن يتذكر ذلك التفصيل دون وعي؟

توقف ياسر أمام بوابة بيتهم، يطيل في التحديق إليه، غير ملاحظ لشد ساري الخفيف لشعره. نادت عليه باستغراب: وش فيك؟

أخيرا أشاح بنظره بعيدا عن البيت وإليها: أعرفه..

كررت ورائه: تعرفه؟ وشهو اللي تعرفه؟

أجابها عندما دخولهم بتأكد: البيت هذا، أعرفه.. آخر شي أذكره إني اشتريته توي، وما كان مؤثث.

عندما فكرت في الأمر، وجدت أنه كان على حق، فهو كان يمتلك هذا البيت عندما تزوجته.

أخذت منه ساري لتنومه، فصغيرها لم ينم منذ استيقاظه عند الفجر معها.

عندما عادت، وجدت ياسر في غرفة الجلوس، ينظر إلى ما حوله بتفحص. قالت تعلن عودتها: ترى إنت اللي أثثت ذي الغرفة. لا تتبلى علي إذا شفت شي ما أعجبك..

قال دون أن ينظر إليها: خمنت. على الأقل أشوف إن ذوقي لساته حلو..

ابتسمت بحب: يمدحون التواضع../ سألت مردفة: أعطيك جولة ولا خلاص سويت رحلة الاستكشاف في غيابي؟

عندها نظر إليها ليرد، لكنه سرعان ما أشاح النظر لمرآها. استغربت تصرفه وتفقدت ما كانت ترتديه، قميص كحلي قصير الأكمام وجينز أسود، ولم ترى فيه خطبا.. عندها استوعبت..

كانت هذه المرة الأولى (على حسب ذاكرته) التي يراها دون عباءة، وربما كرد فعل تلقائي أشاح النظر.

كم سرها اكتشاف أن ياسر كان غاضا للبصر بطبيعته.

جلست جانبه توجه نظره إليها بابتسامة شقية: تراني حلالك.. عادي تناظر..

قال بسخط يخفي حرجه: أدري، أدري!

قالت تغيظه: ولو تدري ليش قاعد تناظر لأي مكان إلا عندي؟ هذا وأنا لابسة جينز، إذا كنت لابسة قميص نوم وش كنت بتسوي، تهج من البيت؟

بدا ياسر كأنه على وشك الاختناق، من الحنق أو الحرج، لاتدري. ضحكت تربت على كتفه بتعذر: آسفة آسفة، أدري إن الوضع يبغاله تعود. لو كنت مكانك يمكن كنت بتغطى عنك لسنة أو أكثر..

ابتسم حينها، وظهر في عيونه دفء لم تره موجها إليها قط: إنتي دايم كنتي معاي كذا؟

أومأت بنعم، للحظة لا تستطيع إيجاد الكلمات لتقولها، تشعر بخجل يعتريها.

بعكس الآن لكن، كان ياسر فقط.. يصد.

/

/

نطقت ميساء بذهول: إيش؟

زارت العيادة مثلجة الأطراف خشية العواقب التي قد يتسبب فيها سقوطها، لكنها تلقت أخبارا كانت عكس ذلك بالكلية.

ابتسمت لها الطبيبة النسائية التي كانت تراجعها لسنتين الآن: إنتي ليكي سنتين تراجعيني فيها وبتشتغلي على نفسك.. وشغلك ده جابلو فايدة والحمد لله..

شرحت لها نتائج الفحوصات التي أعطتها، مؤكدة لها أن علاجها طويل الأجل قد أثمر.

سنين قضتها تتنقل بين المستشفيات، إما تلاقي الشفقة أو الخذلان، سنين قضتها تصلي وتدعو متضرعة ربها أن يشفيها، أن يرزقها ما تاقت دوما إلى الحصول عليه.. أسرة، أطفال من صلبها..

والآن.. والآن بحمد الله لديها أمل!

كل ما عليها الآن هو أن تجرب أن تحمل، لتتابع الطبيبة أي تطورات قد تطرأ عليها..

فرحتها بالخبر انطفأت لتذكرها ذاك التفصيل، ووضعها الحالي التي تعيش فيه..

لديها.. لديها الكثير لتفكر به..

:

كناقد فني، سر أمجد أن يستضيف هذا المعرض الذي أقامه أحد المعاهد الفنية ذائعة الصيت. كوكبة من المواهب الفذة امتدت على مدى نظره، تبهجه.

رأى رجلا شابا يقف أمام أحد اللوحات، واحدة تحت عنوان "محيط النجوم". كانت من أروع الأعمال التي رآها، فيها عكس أدوار بحيث كان الهلال قاربا، والغيوم أمواج، والنجوم محيطا.. بتخالط لوني مبدع وأبعاد مبهرة. تستحق الثمن الغالي الذي قدرها به. كانت على يد طالبة اسمها ميساء السيف وفقا للمعلومات التي أعطاها له المعهد.

حيا الرجل ثم سأله كما فعل مع كل من رآه يستوقفه عمل فني ما: مهتم؟

نظر له نظرة خاطفة ثم رجع إلى تأمل اللوحة: إيه..

وعندما أكمل معاملات الشراء معه، سأله أمجد: في أعمال ثانية إذا بتحب تشوف..

أجابه ذاك قبل أن يخرج: مابي غيرها..

/

/

تعترف زينة، استخارت وشعرت براحة عارمة. بقي شيء واحد يمنعها من النطق بالقبول، ابنتها نوف..

أقلقها هدوئها عندما أجلستها وأخبرتها بأمر خطبتها. كانت ستؤكد لها أنها سترفض ما دامت غير راضية، لكن نوف قطعتها بسؤالها بطريقة لم تعهدها: إنتي مرتاحة في قرارك؟

أجابتها بكل صراحة، فتلك كانت علاقتها مع ابنتها منذ الصغر: إيه..

هتفت عندها نوف بحزم بدا غريبا على ملامحها الطفولية: أجل وافقي!

سألتها، تتأكد من أي اعتراضات مدفونة..: متأكدة؟

بدا على نوف الاقتناع التام وهي تومئ بنعم: إنتي ما تتخذي قرارات مهمة زي ذي بالساهل، ولا ترتاحي لشي إلا وهو بإذن الله خير لنا..

منذ متى كبرت ابنتها هكذا؟ لطالما كانت تظن أن نوف كانت تفكر بطريقة أكبر من عمرها، تخفيها تحت طبيعتها المرحة، لكن ليس لهذا الحد..

وكزتها بفضول عندها: إلا يمه ما قلتيلي.. من عريسك هذا..؟

ابتسمت عندها، عارفة صدمة ابنتها بمعرفة الإجابة: واحد اسمه ليث الصائغ..

اتسعت عيون نوف بطريقة طريفة، كيف لا وهي من أكبر معجبيه؟: إيش؟! يمه من جدك؟ لا يكون ذا من أعراض أزمة منتصف العمر؟

ضربتها بخفة على رأسها: أي منتصف العمر يقطع شرك، لساتني في الخمس والثلاثين..!

هزت نوف كتفيها بعدم مبالاة: والله يمكن تجي مبكر، وإلا ليش تتوهمي إن ليث الصائغ بكشخته وجنتلته هو عريسك؟

ضحكت زينة بشدة: الكشخة والجنتل على قولتك هو نفسه الخاطب الموقر..

استغرقت وقتا حتى تقنع نوف بأن ليث حقا هو من خطبها، لتهتف نوف بأنها ستبلغ عمها بالموافقة قبلها هي.

:

عرفت نوف منذ الصغر أن حياة أمها ارتسمت بالفقد والخذلان.

أمها كانت ابنة أبيها من زوجته الثانية، وحيدتها، وتيتمت منها منذ ولادتها. حاول أبوها التعويض عنها، وكان لها نعم السند إلى أن توفي، إلى أن تزوجت برائد، أبو نوف الذي لا تعرف شيئا عنه سوى فشله، سوى عدم استحقاقه لإمرأة عظيمة مثل أمها.

لا تدري نوف كيف مضت أمها في دراستها وولادتها ثم عملها، بينما كان أبوها رائد مسترخي في البيت، مطرود مرة أخرى من عمله.

خاضت أمها عناء التعيينات في قرى نائية برفقة بكائها وحاجاتها كرضيعة. وجربت طعم الخذلان وهي ترى زوجها يبدد ما كسبته مهب الريح.

كم من مرة في صغرها صادفت نوف أمها تبكي في خلوتها، تبكي قهرها وغبنها وتدعو متضرعة ربها أن يُذهب هذه الكربة عنها.

وكضربة أخيرة، حينما فتح الله على أبيها ورزقه بوظيفة ثابتة يكسب منها الكثير، قابل أمها بالنكران وزواجه بأخرى وتطليقها قبل أن تطلب هي ذلك. حرمها حتى خيار الاعتبار لذاتها.

عم أمها هو الوحيد الذي دعمها بعدها، في ظل تخلي إخوتها من أبيها عنها، مسكنا لها معه.

تعترف نوف أنها عندما سمعت خبر وفاة أبيها قبل سنة، لم يتحرك قلبها كما يجدر به، فهي لا تعرف ذلك الرجل. أقصى ما تستطيع كان الترحم عليه.

تريد وبشدة رؤية أمها مرتاحة، مشدودة العود بسند لا يخذلها، ودعت ربها أن يكون ليث الصائغ لها ذلك.

:

وجد ليث نفسه يبتسم بانتصار عندما تلقى خبر الموافقة.

فاجأته تلك الزينة، بتواضعها وصراحتها ودماثتها. لا يذكر أنه التقى بأنثى مثلها قط.

قد يقول البعض أنها كانت هادئة الملامح، لكن ليث لم يكن ليوافقهم الرأي. فحتى مع عباءة خالية من الزخارف، وطرحة محكمة اللف، لاتبدي سوى وجهها الخالي من مساحيق التجميل، شدته..

ربما كان ذلك لصرامة مظهرها، لعدم تكلفها رغم علمها التام بهويته، ربما كان لعيونها العسلية التي تألقت ببريق ساحر كلما ابتسمت.

كان متشوقا لمعرفة ما ستجلبه الأستاذة زينة إلى حياته.

انتهى البارت..

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 03-09-17, 02:08 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: مشكلتي مع كلمة / بقلمي

 

اكيييييد اللي اشترى لوحة ميساء جواد ويمكن هاللوحه مرزوزه بالغرفه المقفل بابها بقسم ميساااااء

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 03-09-17, 03:05 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: مشكلتي مع كلمة / بقلمي

 

الفيورا الحلوة .. سلمت يداك
قدمي لنا خدمة صغيرة ... طولي شوي ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشكلتي, كلمة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t205030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-09-17 06:22 PM
Untitled document This thread Refback 31-08-17 08:46 PM


الساعة الآن 09:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية