لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-19, 09:04 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332840
المشاركات: 2
الجنس ذكر
معدل التقييم: OILGAS عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
OILGAS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

رواية جمممميلة

 
 

 

عرض البوم صور OILGAS   رد مع اقتباس
قديم 29-07-19, 08:45 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OILGAS مشاهدة المشاركة
   رواية جمممميلة

حبيبتي انتِ الاروع وجودك بين صفحات الروايه
نورتي

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 29-07-19, 08:47 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

بسم الله الرحمن الرحيم


"ربِّ إشرح لي صدري ويسر لي أمري
واحلُلْ عقدةً من لساني يفقهوا قولي"



"البـــارت الثامن والعشــــرون "


من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون .بقلم /كلارينت.



ما لنا وقت ..
وقتنا دايم يجي
الزمان اللي يروح ..
وان سألتيني أحبّك ..
كثر ما تشفى الجروح ..
اشطبيني الف ذكرى .. واكتبي ..
اللي يتذكّر .. غبي
واللي ما ينسى غبي
ودي اشوفك .. باقي لحظه
هذا كل اللي أبي !
*البدر .

*



بمكتبه رمى الجوال بقوة على الأرض وعروق وجهه
بدت تبرز اكثر ، انفجر غضب وقال : على كثركم مالقيتوها
والله هي قريبه ماراح تبعد المكان ليليان واعرفها ..
ويينك يا بنت ويين اختفيتي ،خوفي صاااير لك شي ولا مقتوله !
رمش بعينه : معقوله ! لا اعوذ بالله الله لايقوله ..
سمع طق الباب : ميين ؟ .. تفضل ..
فتح الباب ودخل كان وليد : سلام يالخوي .. بسم الله عسى
ماشر وش فيه وجهك كذا قالب ! صاير شي
حمد زفر وشاد على قبضة يده : وش بيصير يعني
مالقيتها يا وليد مدري وين اختفت ..
وليد بتنهده : احس ميّت لك احد ، بتلقاها ان شاء الله
اسمع بقولك شي ..
حمد ماله خلق : جاي تسمعني ، والله مالي خلق اسمع اي
شي عبد الله من جهه واخته من جهه واخوه والله صدعوا
راسي ...
وليد قرب لعند وطبطب عليه : اذكر الله يا حمد هذول عيال
عمك وانت عارف وضعهم .. مالهم غير انت بعد الله تسنعهم
وماجد ابشرك صار فيه تحسسن كبيير بصحته
رفع راسه حمد بدهشه : صدق ! صحى !؟؟
وليد ابتسم ويطمنه : ايه صحى بس لِسه فاقد الوعي لكن
قريب بيصحى ..
حمد بتوتر : ذاكرته عقليته عساها زينه !؟؟
وليد : تطمن ان شاء الله بخير ، بس نشوف النتائج
حمد تنفس براحه : الله يبشرك بالخير يا وليد والله لي سنتين
انتظر تحسنه الحمد لله ..
وليد بتساؤل : ليش يهمك ؟
حمد : يمهمني يا وليد هو اكثر واحد شايل همه ..
وليد : الله يشفي له ويفرج عليك يا حمد
حمد ونفسيته تتعدل : آميين الا وش كنت بتقول يا وليد ؟
وليد ضحك : هههههه سبحان مغير الاحوال
حمد : قول ولا اطلع برا وراي شغل ..
وليد باستسلام : بقولك اليوم شفت بالمستشفى حرمه كبيره
بالسن معها بنت ..
حمد ناظره بنص عين : ايه لايكون عاجبتك ؟
وليد : لا ويين بس هالبنت غريبه ماهي مثل العجوز حتى لهجتها
حمد : ليش وش لهجتها مثلنا ؟
وليد : ايه تشبهه لهجتكم ، بس يا ان البنت سنعة وراعية فزعه
جابتني من الشارع العام عشان الولد راكان
حمد : اها انت جايبهم زين الله يجزاك خير ، انا اتصلت علي
العجوز وانا رايح للمول ويوم علمتني باللي صار غيرت المسار
ما شفتها البنت اللي تقول عنها يا وليد ؟
وليد : مدري شكلها راحت للكفتيريا ، بس ماهي غريبه
علي كأني شايفها ..
حمد ضحك : وليد لا تصرف شكلك معجب بها شيلها من راسك
لا تتأمل يمكن تطلع متزوجه ههههههه
وليد بغيض قام : مالت عليك وعلى اللي يقولك ..اقولك
ماهي غريبه علي تقولي متزوجه ، اللي يشفي لك انت بعد
يلا عن اذنك ..
حمد : ههههههههه لا تزعل ،بس شوف من ناحيه واقعيه
اذنك معك ..
سند نفسه على الكرسي ، وتمر بباله ليليان ، حس بمشاعر
شوق بقلبه قويه ، يحس قلبه يدق اكثر واكثر
غمّض عيونه ، يتمنى تطلع من باله ، حس نفسه يضيق
طلع : ابشوف سارونه


*



وصلت للمكان المطلوب ، وراسمه على وجهها ابتسامة انتقام
وتوعد بام عبد الله ، مرام تطق الباب باقوى ماعندها
شوي وتكسره ، فتحت لها ليزا : خير مدام مجنون انتَ
فيه جرس ليش مايدق
مرام رافعه خشمها فوق ودخلت وبعدت ليزا عن طريقها
مسرعه : اقووول ابعدي عني جايه تعلميني فيين دي اللي
ماتتسمى العجوزة ..
ليزا خافت منها : مدام فوق ..
مرام : حلوو والله لا امسح فيك البلاط يا العنود
دخلت البيت ، وواجهت ام حمد : خييير مييين انتِ
مرام تناظر فيها من فوق تحت باستحقار : انا مرام زوجة عبد الله
فيين العنووود فيين عجوز الننار* هدي بلا بشكلها
ام حمد بحدة : احترررمي نفسك مثل ما انا محترمك
ووطي صوتك ممنوع ترفعينه
مرام : اوووه الاحترام سايبتوه لك انتِ بعدي عني بس
راحت مرام فوق لغرفة ام عبد الله ، وفتحت الباب بقوة لدرجة
ضرب بالجدار ، صحت ان عبد الله من النوم مفجوعه
وتلقط انفاسها : بسم الله الرحمن الرحيم وش صاير
مرام سحبت اللحاف من عليها : ايش صاير اقولك انا ايش
صاير قامت الساعة قومي يا عجوز النار قومي
ام عبد الله مصدومه : وش جابك هنا شلون طلعتي
مرام بنفاذ صبر : اقولك امشي قدامي يلا
ام عبد الله بخوف : وين بتوديني !؟
مرام : لجنهم تحررركي
ام عبد الله : مانيب رايحه معك وفكيتي من شرك
مرام سحبتها من شعرها : انتِ ماتفهمي بالطيب
ام عبد الله تمسك يدها : فكيني يا حرمه فيكني
مرام : والله ماراح اسيبك راح انتقم منك يالعجوز
ام عبد الله تصرخ ، وتسنتجد بام حمد الوافقه عند الباب تتأملها
وقالت ام حمد : مالي شغل هذا جزاك وتحملييه يالعنود
طلعت تاركتها بين يدين مرام ، اللي تضرب فيها من القهر
ام عبد الله تبكي : واللي يرحم والديك اتركيني
مرام : قومي البسي عبايتك يلا ولا والله لا افضح فيك
عند منال
ام عبد الله توسعت عيونها : وش تقوليين وش عرفك بمنال
مرام بخبث : اعرف كل شي عنك من الى ، قومي احسن لك
ام عبد الله شالت نفسها بصعوبه : ططييب وين تبين تروحين ؟
مرام : بالطريق رح تعرفي قومي ..
سحبتها بقوة قدامها ، العنود بانكسار وحالة ضغف صارت
تخاف من كل شي، بعد اللي صار لها ..
وركبت السيارة وحركت ..


*
*



في جامع سعود الـ.. "رحمه الله "
اخو سلطان كان جالس يبكي ساند نفسه على الجدار وندمان على
اللي سواه بدانه، وهالشي مايرضي الله ، وبيده
الورقة اللي كاتبها له نايف ، قراها ويتذكر الآيه اللي
ما راحت من باله ، شلون أثرت فيه اكثر ،قول الله تعالىٰ (قُلْ يَا
عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ
يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)الزمر
وجلست يبكي : ياربي انا ظلمت نفسي ياربي سامحني
واغفر لي .. مو قادر ينطق حس روحه تختنق اكثر
شافه إمام الجامع الشيخ سليمان ، وسلم عليه وجلس عنده ،
سلطان ارتاح له كثيره وجلس يفضفض له ، حط الشيخ سليمان
يده على كتف سلطان قال : ولدي سلطان انت صحيح غلطت
لكن تقدر تصصحه هالغلط ، الله غفور رحيم يقول في كتابه
الكريم (وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ(24)النساء
سلطان* بدهشه : يعني اقدر اتزوجها* بس هي عفيفة؟!
الشيخ سليمان: ايه ياولدي تقدر، دامك تبت لله واسأل الله يثبتك
بس ياوليدي تتزوجها ، قال النبي صلى الله عليه وسلم : (التائب
من الذنب كمن لا ذنب له)
سلطان نزل راسه ويبكي بندم: آميين ....
الشيخ سليمان رتل آيه من آيات القرآن الكريم : قال تعالى :
( وَالَّذِينَ لَا يَدْعُون مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّ
هُ إِلَّا بِالْحَقِّ* وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ
يَوْمَ* الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا * إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا*
فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا *
وَمَنْ تابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا ) الفرقان68-71 .

سلطات طاح بحضن الشيخ انفجر بكاء اكثر ، الآيات اثرّت بقلبه
اكثر حاس بالندم الكبير ، وبنفسه" ويني كنت ضايع
ويني عن ربي وكتابه آااه يااارب انا ظلمت نفسي وظلمت دانه
انا ذنب عظييم يارب تتوب علي وتسامحني يارب
وتتقبل توبتي ....." وجُزء من هذه الآيه اللي ذكرها الشي
(وَمَنْ تابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا)
استسلم للبكاء ، حس روحه خفيفه ، رفعه الشبخ من
حضنه : ولدي سلطان قوم صلّ لك ركعتين توبه نصوحه
لله يا ولدي ، وصحح غلطتك وانا انصحك تاخذها
دامها* تحبك وتحبها ، لكن اعلم جرح القلب صعب يطيب
تحمل وامرك لله
سلطان باس راس الشيخ : ان شاء الله الله يجزاك خير
يا شيخ ورفع الله قدرك
الشيخ ابتسم : آميين يارب روح الله يستر علبك
قام سلطان استقبل القِبله وكبّر يصلّي ركعتين توبه
لله عزّ وجل ..


*


في مركز الشرطة ، والإدله كلها ضّدها كانت وضعيتها
ساكته بكل بروود ،وعينها بعين الضابط
الضابط ضرب الطاولة: اكلم جدااار انا تكلمي انطقي
بحرف ، ليييه تسوين كذا وش كنتِ ناويه عليه!؟
رييم ارتعدت منه وببرود قاتل : كنت ناويه امحيها من الوجود بس
مات زوجي بسببها الله ياخذها ..
الضابط توسعت عيونه برودها القاتل : بكل برود تعترفين!
ريم : اييه
الضابط بخبث: زيييين ، عسكري هات الورقه
هذي عديمة مشاعر م
ريم مطنشته ..
ورمى الورقه بوجهه ريم ، وطاحت عند رجلها
ناظرت فيها ، توسعت عيونها : ايييش !
اخذت الورقه ويدها ترتجف مصدوومه من اللي شافته
ماهي مصدقه اللي تقراه ، ابدًا شلوون صار كل هذا
شلوون !! ريم بجنون تصارخ : شلوون سجن 10
سنوات اقضيها بين عالجدرااان !!!
الضابط امر الموظفات يمسكونها ،ريم تقاوم وتضرب
وتصارخ : ظللم والله ظللم 10 سنين حسبي الله عليك
يا دانه ليييتك متي بدااال ناييف حسبي الله عليك
فكووننني ..فكووني انا بريئه
اتلفت اعصابها من هول الصدمه ، ماظنت هالشي يصير
ولا فكرت بواحد في الميه انها ممكن تنسجن ، كانت ناويه
على دانه تحتقر وتتشوهه لا اكثر ولا اقل ، لكن انقلب
الحال وصار مكانها نايف ، رييم تسحب شعرها
وتبكي ، وتشوف اهلها امها وابوها واخوها الصغير
يبكوون ويودعونها من بعييد ، مكسورين الحال
ريم ماهدت نفسيها غير بضربها بإبره
ماهي مستوعبه حالها ارمله داخله السجن بتقضي
عدتها هناك ونص حياتها ...
مانفعها انتقامها وداها بستين داهيه نستها من تكون
وضيّعت نصف من حياتها وعمرها ، ندمت ندم كبيير
على فعلتها، بدانه اللي كانت صديقة عمرها ما احترمت
العشرة بينهم ، ذبحتها الغيرة انها تحب رجل كسلطان اللي
كل بنت تتمانه وتقارن حالها فيها ، شلون اتزوج شايب
وهي تتزوج شباب ، خصوصا بعد الفترة الاخيرة
والاحداث اللي صارت لدانه وانقطعت عن الكل ، هنا
ريم نفذّت اللي كانت مخططه له قبل ..لكن أكلتها
في الآخير تعيش حياتها بالسجون ..

*


*


انصدم يوم شافها توسعت عيونه وقال : الجوهرة ...!!
الجوهرة واقفه بشموخ حاطه يدها على خصرها وعيونها
بعيون خالد : ايه الإستاااذة الجوهرة يا خالد ..
خالد جاء بيتكلم ، لكن قاطعه حضور سحر اللي واضح
من ردة فعلها الغريبه وهي تمد يدها للجوهرة تصافحها
وبإبتسامة : اهلييين الجووهرة
الجوهرة التفت لها مصدومه : سسحر
سحر ضحكت ، وفتحت يدينها تبي تضمها: ايه سحر
شلون نسيتيني بهالسرعه !
الجوهرة ماردتها لكن علامات استفهام فوق راسها
ويوم ضمّتها عرفت انها حامل غمضّت عيونها تحبس
دمعتها: بخير الحمدلله انتِ كيفك طمنيني عنك افا عليك لا والله
ماعرفتك محلوه ماشاء الله
سحر وتناظر بخالد وبدلع اغاض الجوهرة : حبيبتي الحُلوه
عيونك ، الجوهرة حابه اعرفك هذا زوجي وحبييبي خالد
الجوهرة "اه طلعت متزوج* وانا اقول لييه مختفي "
بترقيعه : تشرفنا والله
سحر قاصده تحرجها : حياكِ تفضلي معنا
الجوهرة : لا لا مابي اخرب عليكم المرة الجايه
سحر بإصرار : عادي اجلسي* انت مديرة زوجي خالد
وشلون* تخربين افا عليك بس
الجرهرة بتصريفه تناظر ساعتها : لا والله اسفه عندي
شغل مهم بس جيت ولمحه الاستاذ خالد هنا
خالد قام :* اجل دام كذا مانبي نأخرك المره الجايه نعوضك
سحر انبسطت من قلبها ، وواضح على ملامح الجوهرة
الحزن والإنكسار، بس لِسه سحر حاقده على خالد
وراحت مسكت يد خالد بحب* وتمسح على بطنها
قاصده : الله معك يالجوهرة واحنا بعد بنروح نقضي ملابس
للبيبي
الجوهرة من داخلها تبكي ، تتصنع الإبتسامة : اماشاء الله
الف مبروك جايكم بيبي بالطريق الله يجيبه بالسلامه
سحر ترقص من الوناسه : مو واحد ابشر اثنين بنت وولد
الجوهرة : ماشاء الله عسى ربي يحفظهم
سحر وخالد : آمين
الجوهرة بعجله مو قادره شوي وتتفجر من البكاء : يلا عن اذنكم
وودعت سحر ومشت ، راحت للإطلاله برا تبكي
مصدوومه خالد اللي بدت تحبه ، طلع متزوج بكت على حالها
اكثر وبالذات سحر تعرفها اختها ليليان .. تشهق
وتبكي وتطلع اللي بقلبها وقالت : الله يجبرك يا قلبي كل ماحبيت
احد صد عني وراح*
مسحت وجهها بالمدينل وليست نظراتها الشمسيه وطلعت
من المكان كله ..
سحر وخالد جالسين على الطاولة ، سحر طنشت الموضوع
ماتبي تعطيه اهتمام ، تبي تتجاهل وتضغط على قلبها وتنسى
وطبيعة بعض الرجال اذا حريهم حمّل عينهم الا ماتطيح على
حرمه ثانيه اما تكون بنت ابليس ماتخاف الله ولا بنت
مثل الجوهرة تسحب نفسها اذا عرفت انه متزوج
سحر يكفيها حُب خالد لها ، ووفائه قدرت تحي المشاعر
بينهم من جديد ولا سمحت لأي دخيله ممكن تخرب عليهم
ممكن لو وحده غير الجوهرة كان تصرفت سحر ثاني
لكن الجوهرة تعرفها واعطتها قرصه خفيفه
كدرس تتعلمه مو تلاحق رجل متزوج وحرمته على وشك
الولاده .. خالد اللي مصدوم من ردة فعل سحر
توقع شي ثاني ، لكن سحر كبرت بعينه اكثر يوم شاف
رزانة عقلها ،تراجع عن تفكيره بالجوهرة اللي كان
يظن انها احسن من سحر، طلعت سحر غييير
وكبرت بقلبه اكثثر ..


*

دخلت المشرفة وليليان ، اللي رفعت راسها فضول،
توسعت عيونها باللي تشوفه وبصوت واطي
قالت : هذي مو اللي صدمتها بالمستشفى ! شلوون وصلت
هنا
المشرفة تدقها : اصص ولا كلمة سمو الأميره نايمه
المشرفة : السلام عليكم
الجدة كبيره بالسن اشرت للعامله تقربها لعند المشرفة
وليليان : وعليكم السلام ، هذي الجديدة ؟
ليليان قدمتها لنفسها : ايه طال عمرك معك نورة
الجدة ابتسمت: حيّ الله نورة ، هذي حفيدتي ساره
حطيتها بعيونك واعتبريها مثل بنتك
ليليان : الله يبقيك ، ان شاء الله من عيوني طال عمرك
الجدة : تسلم عيونك عن اذنك انا بخرج والمشرفة تقولك
على كل شي تنفذينه* ..
ليليان : ان شاء الله طال عمرك
طلعت الجدة وصادفت حمد* عند المصعد وسلّم عليها*
عند ليليان تتأمل بالغرفة الآسره* : صدق غرفة آميرات
تبارك الله
المشرفة : قلت قصري صوتك يا نورة، واسمعيني
ليليان* بهدوء: آمري
المشرفة تأشر لها : شوفي هناك سريرك الحين بدّلي ونامي
عندها هذا وقت قيلولتها
ليليان اخذت البجامة : وين ابدّلها فيه !
المشرفة : شوفي هناك غرفة تبديل ، بدلي وخليك عندها
ان صحت قوليلي مفهوم ، انا بطلع
ليليان* : مفهوم ..
وراحت لغُرفة التبديل تبدل ملابسها* ،وطلعت المشرفة
صادفت حمد بالطريق وسلمت عليه : السلام عليكم طال عمرك
حمد يطالع الملف اللي معها: وعليكم السلام ايش عندك هنا
وايش اللي بيدك ؟
المشرفة تعطيه ملف ليليان ، وكان مكتوب اسم نورة محمد
، الحالة الإجتماعية متزوجة ،باقي البيانات ماعبّتهت
وقال المشرفة : المربيه الجديدة اعلمها على شغلها
حمد بإستغراب : وين باقي البيانات ؟
المشرفة : راح اعبيها ان شاء الله لا تشيل هم بس هذي عشانها
جت على طول هنا ونست شنطتها
حمد : اها اوكي ، تقدرين تتوكلين..
هزت راسها بالإيجاب وراحت ، حمد راح دخل غرفة الاميرة
ساره بهدوء ، وجلس على طرف سريرها ويتأمل
ملامحها البريئه اليتميه ، وباسها بلطف ، وقرأ عليها
المعوذات ، وبعض الأذكار
ليليان لابس بجامة كت ببلوزة واسعه بيضاء وليقنز ابيض
كانت جميله جدًا برزت معالم جسمها ،وفكت شعرها
الطويل ولمته على جنب ، جاها فضول لتسريحة الميك اب
وبدهشه : ماشاء الله هذا سوق موب تسريحه
تحمست تحط روج احمر : خاطري بهاللون بحط دامها هي نايمه
اذا صحت بمسحه على طول ..
ورسمته على شفايتها المزمومه ، اعطاها جاذبيه آسره
طالعت نفسها بالمرايه استحت وضحكت بصوت عالي : ههههه
يمه بسم الله وش هالزين ...
كتمت ضحكتها يوم تذكرت انها نايمه : يووه وش سويت انا جبت
العبد لا عادت من روج..
التفت وراها جمدت مكانها وهي تشوفه ،رمشت بعيونها
شهقت : بسم الله ححمد ...!




*


جالسين بالصالة هو وامّه ، عبد العزيز كان مشغول
عالجهاز ، ومنال تشرب لها كاسة شاي ، وببالها فكره
وبنفس الوقت متردده قررت تسأله : ولدي يمه عبد العزيز
عبد العزيز نزل الجهاز من يده : هلا يمه آمري
منال متوتره : عبد العزيز انت الحين كبير ماشاء الله
واللي كبرك تزوجوا وراك ما تزوجت
بالجهة الثانيه* شيرين كانت داخله عندهم ، لكن يوم
سمعت طاري الزواج تخبت دق قلبها ومغصها بطنها
"شو بيتزوج! ومين هيّ ياللي بياخذها ! "
عبد العزيز ابتسم على توترها ومسك يدها بإطمنان
يخفف التوتر : كنت انتظرك يا يمّه ، وهالحين جاء الوقت
اللي تختارين لي زوجتي وانا بقبل فيها وبحطها بعيوني
منال ضحكت بفرحه : بعد عمري يا ولدي ،جعل يومي قبل يومك
ياولدي عسى الله لا يحرمني منك
شيرين خافت اكثر وقالت بنفسها" اكيد العروسه جاهزه كيف بدّي
اتحمل فراقك عني ، انا غبّيه يلّي حبت حدا ماراح اتزوجُه
لو شو ماصار* "
عبد العزيز قرب لعند امه وقبّل راسها: ولا* منك يالغاليه
هاه مين العروس لو تبين اليوم اخطبيها لي
منال تبوس جبينه :* بعد قلبي انت ، العروس موجوده يا ولدي
عبد العزيز بلهفه :مين سعيدة الحظ فيني* يا يمه
منال ضحكت : هههههه اي والله يتكون اسعد انسانه معك
عبد العزيز بثقه : اكييد دام انك* بتكونين خالتها
منال وعيونها على شيرين اللي متخبيه تسمع حديثهم: حبيبي
انت ، هاه متحمس تعرف
عبد العزيز بحماس : ايه يمه ذبحتيني قولي من هي ..
منال تاشر على شيرين : شوفها ياولدي هناك عروستك
عبد العزيز التفت للي تأشر عليه منال : شيرين ..!
شيرين قمطت العافيه* وطلعت تحسبه يناديها: ننعم خالتي ..
منال ضحكت : هلا بالعروسه الحُلوه

*
*

*



*
وصلت لمكان بنايته كبييره ، نزلت منه
ونزلت ام عبد الله ، مرام بأمر : عيونك نزليها تحت
يا ويلك ادا شفتك رافعتها ...
ام عبد الله تحس بالذل منها ، ذل ماعمرها ذاقته
طول عمرها هي الآمره والناهيه ، لكن جاء من يكسر
مجاديفها وكلمتها ويعاملها معامله سيئة جدًا
مرام تمشي قدامها ، ودخلت تحت ، ام عبد الله لمحت المكان
كأنه مستشفى : هذي ووش عندها هنا
مرام خزتها بعيونها ، ونزلت راسها تحت
مرام بعد ما خلصت ، راحت جلست عند ام عبد الله
وبيدها جوال ، وفتحت لها على مقطع صوتي
قدييم وسمعته ام عبد الله ، توسعت عيونها مصدومه
من اللي تسمعه :شلووون وصلك شلووون جبتيه
وش بتسويييين فيييني هاااه رحت معك تروحين تغدرين
فيييني
بعدت عنها مرام وتمثل الخوف : يممه بسم الله ايش فيكِ
ايش اللي صار لك
ام عبد الله انجنّت من اللي شافته مقطع صوت
قديم لها بينها وبين اخو زوجها ، يوم اخذت صك الأرض
كلّه عن منال وزوّرت الأوراق ان الارض باسمها
مرام* تضحك بخبث وتطلع اللي بالنشطه: استني ما شفتي شي
كمان حوريكِ دي الاوراق**
واعطتها بيدها : شوفي دي بتوديكي لستين داهيه وتخيسي في
السجن
ام عبد الله انصدمت* وسحبت شعر مرام : شلوووون جبيتها
يالسوسه حسبي الله عليك انتِ من وين طلعتي لي يا بنت ابليس
قووولي
مرام تصارخ بأقوى ما عندها : يا عاااالم ساعدوني دي مجنونه
ساااعدوني ااااه بطني بعدي عنني
ام عبد الله انفعلت اكثر تكرهه هالكلمة تنقال لها : انتِ المجنونة
موب انا يالسوووسة حسبي الله عليك والله لا اذبح اللي ببطنك
تعااالي
جاء السكيروتي والممرضين يمسكون ام عبد الله اللي تقاومهم
وتهدد مرام بذبح ولدها
مرام تبكي وتصارخ : مجنووونة حسبي الله علييك
يا مجرمة بتذبحي ولدي ااااهئ ، دي مجنونة شيلوها عني
ام عبد الله تزيد حالتها اكثر ، انقهرت شلون عرفت بالاوراق
*
قبل مرام لا توصل بيت ام عبد الله او بالاصح بيت منال
دخلته بالخفاء ، ودخلت غرفة ام عبد الله كسرت خزنتها
ولقت الاوراق اللي قال عليها عبد الله قبل ، وفيه
مقطع صوتي قديم اخذته وشلغته وسجلت المقطع
كامل كله بجوالها ، وفتحت شنطة فيها الصك المزور
والحقيقي ، اخذت نسخة من المزور والحقيقي
*
مرام تلقط انفاسها عقب اللي صار لها مع ام عبد الله
ماتوقعت انها توصل تذبح حفيدها بهالشكل ، لكن مرام
انتقمت منها جنّنتها اكثر رغم الإكتئاب اللي تمر فيه ام عبد الله
زادت الطين بلّه فعايل* مرام فيها
ووقع بكامل المسؤوليه انها تعاني من اضطرابات انفعالي
عصبيه* ، والحركة سوتها مرام عشان تثبت لهم انها مجنونة
وخطر على الموجودين حولينها ، تألمت مرام عقب اللي
صار لها* ،لكن تحس بشعور النصر
*


إلى هنا اتوقف

" تمت نهاية البارت الثامن و العشــرون "





*قراءة مُمْتعة .

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 30-07-19, 12:25 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مُتابعين وقُراء الروايه علمًا ان البارت "29" القادم بإذن الله راح يكون ختام
لأن الاحداث الجُزء الكبير منها انكشف عنها الغموض لذلك وضح لكم
فلقاؤنا الاخير اللي يجمعنا بهالروايه البارت القام وراح يكون طويل
لذلك اتمنى من الصبر الى ان اجهز منه ..


ويشرفني حضوركم وقرائتكم لروايتي الثالثة

رواية غرامك بالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

https://www.liilas.com/vb3/t206987.html

قراءة مُمتعة لكم



 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 30-07-19, 01:18 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332694
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: اام حمودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اام حمودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلارينت مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مُتابعين وقُراء الروايه علمًا ان البارت "29" القادم بإذن الله راح يكون ختام
لأن الاحداث الجُزء الكبير منها انكشف عنها الغموض لذلك وضح لكم
فلقاؤنا الاخير اللي يجمعنا بهالروايه البارت القام وراح يكون طويل
لذلك اتمنى من الصبر الى ان اجهز منه ..


ويشرفني حضوركم وقرائتكم لروايتي الثالثة

رواية غرامك بالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

https://www.liilas.com/vb3/t206987.html

قراءة مُمتعة لكم



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياج اختي
والله حزنت ان البارت الياي بيكون اخر بارت لان الاحداث حييل تحمس
دشيت عبالي منزله بارت لكن نترياج وخذي راحتك وباذن الله ختامها مسك
وحابه ابارج لج على روايتك البديدة الصدج انبسطت عبق ماشفت
شي يديد لج وباذن الله بكون من متابعينتج

 
 

 

عرض البوم صور اام حمودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية واللي جابك لغربة أيام بلد، أحبك فوق مايتخيلون ،قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية