كاتب الموضوع :
كلارينت
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
بسم الله الرحمن الرحيم
"ربِّ إشرح لي صدري ويسر لي أمري
واحلُلْ عقدةً من لساني يفقهوا قولي"
"البـــارت السابع والعشــــرون "
من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون .بقلم /كلارينت.
**
*
لليل أحبك مابقى في السما نور
والا ضواني الليل للصبح أحبك
واللحظة اللي كلها صد وغرور
اشوف قبري بين عينك وقلبك
في صدري سراج حزين ومكسور
رغم المطر والريح شلته بدربك
والله مابه غير لوعاتي قصور
وخوفي عليك الله ربي وربك
الى متى بابني على صمتك جسور
لا حيرتني اسباب سلمك وحربك
العمر احبك مابقى فيني شعور
ومتى جفاني العمر وشلون احبك؟
*البدر.
*
*
ليليان وقفها شخص رمشت عينها* تستوعب اللي تشوفه
ارتعد جسمها حست اطرافها إنشلت طاح اللي بيدها
ونطقت بهمس مبحوح : ححمد* .. ششلون عرف مكاني
وهي تشوفه جاي لناحيتها تتلفت يمين يسار ، يوم شافته جاي
ركض لناحيتها ليليان خافت وركضت مسرعه تدور لها على مكان
تتخبى و صدمت ببنت صغيرة بغت تطيح لكن قدرت تمسكها
البنت : ماتشوفين انتِ ، انا الأميرة ساره انتبهي مره ثانيه
للي قدامك
ليليان مسحت على كتفها وبإعتذار يتخلله الخوف
من اللي يلاحق وراها: اااآسفه ماشفتك ..
وتخطتها بسرعه وتخبت بأحد الغرف ..
الاميره ساره تتحلطم : اووف ناس* الى متى ماتشوف الدرب ..
حمد وصل لعندها يتنفس بسرعه وضمها لصدره بقوة
خايف عليها تضيع وغمّض عبونه " خايف تضعيين انتِ الثانيه
خايف يتكرر هالشي": بسم الله عليك حبيبتي ،الله يهداك وين
رحتي خفت عليك لا تبعدين عني مفهوم ..
ووقف :يلا امشي نشوف ولد المرييه
ساره برفض وكتفت يدينها: لا ماني رايحه
حمد رفع حاجبه وضحك: لا يا شيخه تعاندين بعد
ساره صدت وجهها عنه ورفعت خشمها : ايه اعاند ونص وكلامي
هو اللي يمشي
حمد سحب خدها : يمه منك ، كلامك يمشي هناك مو هنا ساره
هذا مكان عام ، اخاف عليك ويكفي جدك موصيني عليك تبين
تعصينه ؟ ولا مايرضيك ؟
ساره نزلت راسها بزعل ونزلت دمعتها من عينها الخضراء
الآسره : لا مابعصيه بس ليش مارحنا للمول
مو انت كنت بتروح المول بعدين أجلت* لييش غيرت كلامك
مسح دمعتها حمد وضمّها لصدره : آسفه حبيبتي ، اوعدك
المره الثانيه راح اوديك بنفسي* ووقت ماتبين والمكان اللي تبين
فرحت الاميره ساره وبتفكير: صدق.. اممم بنروح لدبي ابي العب
هناك ولا باريس ..؟
حمد ضحك : ههههههه اقولك بالرياض تقولين دبي ولا باريس
لا هنا اختاري
زعلت الاميره ساره : لا هنا ما ابي ، ولا بزعل عليك ابي دبي
وباريس كلهم اروح لهم وبعلم جدي عليك
حمد يحاول يراضيها : خلاص خلاص مايصير خاطرك الا طيب
اهم شي خلي هالوجه يضحك وان شاء الله نروح
ضحكت من قلبها : ههههه ايه شفت خفت من جدي ههههه
حمد ضحك على شطحتها* ومد يده لها: هههههههههه اي والله
خوفتيني منه يلا حبيبتي نمشي نشوف راكان ولد المربيه
ضحكت ومسكت بده : ايه لازم تخاف مني انا االاميره ساره
ومشى للغرفة الموجود فيها راكان ، طبعًا ام راكان تشتغل مربيه
في القصر ومخصوص لسمو الأميرة ساره ، بعد فقد امها
وابوها ، راحت ام راكان تشتغل عندهم طول هالسنين
وتستأذن بعض الاوقات تشوف ولدها راكان اللي عند جدته
راكان يتيم الأب وماعنده غير جدته وامه اللي تشتغل وتصرف
عليهم ..
*
بعد مانقلوها من غرفة الملاحظة، فتحت عينها تحاول تستوعب ،
المكان اللي هي فيه ،غرفة مستشفى .. تحس بالعطش قامت
بصعوبه بسبب كبر بطنها ، لمحتها المُمرضه ودخلت
على طول تساعدها تعدل جلستها : كيفك مدام مرام ؟
مرام وريقها جاف : ابا مويه عطشانه
اخذت الممرضة علبة الموبه وفتحتها لمرام ، تشرب
بجرعات كبيره من المريه لين ارتوت : فين الدكتور
ابا اخرج على مسؤوليتي واتحمل اللي يسير معايا
الممرضه : انتِ تحت الملاحظه ممنوع تطلعين
مرام بعناد : كيف كدا ممنوع قلت لك خارجه يعني خارجه
روحي ناديه بسُرعه
الممرضه تأففت: ماتفهمين انتِ شكلك ، ممنوع يا ماما
انتِ ضغطك عالي وراح يأثر على الجنين
مرام تناظر مقياس الضغط ورفعت حاجبها: تكدبي علي انتِ
شوفي ضغطي طبيعي ولا تحسبي ماعرف شي يا كذابه
بلعت ريقها الممرضه : ااانتِ تحت المراقبه وبكرا خروجك
وشفيك مستعجله !
مرام بتأفف وبتهديد: اييش فرقت عن بكرا ابا اخرج اليوم
وعلى مسؤوليتي ، ولا راح اشتكي عليك عند الإداره
عشان تكدبي بعدين عليّه
خافت الممرضه واستسلمت : ااسفه طيب ثواني ويجي عندك
الدكتور
مرام ابتسمت بإنتصار : بلى بشكلك ماتمشي الا بالعين الحمراء
دخل الدكتور: نعم استاذة مرام ؟
مرام تعدل جلستها : دكتور لو سمحت ابا اخرج على مسؤوليتي
الدكتور : كيف تخرجين على مسؤوليتيك وانتِ عارفه وضعك!
مرام بعناد : قُلتها انت انا عارفه بوضعي عشان كدا مالو داعي اجلس هنا ...
الدكتور بصبر : استهدي بالله يا اختي اصبري لبكرا بعدها
تطلعين ...
مرام تخز الممرضه بعيونها : قُلت لك بخرج* على مسؤولتيت
تقولي بكرا اخرج ولا لا يا نيرس !
الممرضه تتوسط لها : ايه يا ذكتور هي خاتها مستقره الحين
زي ماتشو لو تكتب لها خروج عادي تقدر تطلع
الدكتور رفع حاجبه بإستغراب : على كيفك تقرري عني ؟!
عضّت على شفتها : لا مو قصدي كذا يا دكتور بس هي
دامها مصره تطلع على مسؤوليتها طلّعها ، وهذي مو اول مره
تمر علينا حاله مثل كذا
الدكتور اقتنع بكلامها : تمام اللي تشوفيها اول شي ابشوف
الفحوصات اذا سليمه بعدها اكتب لها خروج على مسؤوليتها
الممرضه جابت الملف: تفضل يا دكتور هذي هي
انبسطت مرام وابتسمت بخبث : ناس مايطلعون الا بالعين الحمراء
ناظرت فيها الممرضة بنص عين وصدت عنها ،بعد ماشيك
الدكتور وتأكد من فحوصاتها سليمه ولكن
اعطها الورقه تطلع على مسؤوليتها قبل اليوم المحدد لها للخروج
فيه .. وقعت مرام على ورقة الخروج بكامل مسؤوليتها
لبست عبايتها واخذن شنطتها وطلعت اخذت لها تاكسي
واتجهت للبيت
*
في المطعم عازمها على غداء رومانسي بقسم Vip ملكي
بفندق فاخر جدًا مايجيه الا كبار الشخصيات والأمراء،
ومناسبةهالعزيمه هو كشف جنس الجنين قبل أيام شكثر تغير
خالد اتجاه سحر خلال هالايام كل قلبه وتفكيره بسخر، نسىٰ
الجوهرة اللي تلمح له بحساباتها وعارف انها تقصده لكن تجاهلها
عشان حُبه الأولي والأخير سحر ،،ماسك يدها اليمين
بحُب وعيونه بعيون سحر نظرته نظرة العاشق الولهان وقرب
لعندها اكثر وقال : حبيبتي ابيك تنسين اللي تمرين فيه ،وعيشي
معي هاللحظه ابي قلبك وكلك لي انا وبس
ابتسمت سحر وشدّت على يده اكثر وقلبها يخفق بقوة حست
مشاعرها تضرب بقوة يوم اختلطت انفاسها بانفاسه
استحت من كلامه انشل السانها ماهي عارفه وش تقول
جات بتتكلم ، لكن اسكتها خالد بقُبْله خاطفه على شفايفها
رمشت بعينها تجمّدت مكانها التقت عيونها بعيونه الناعسه
غمّضت من الحياء ، وبهاللحظه قطع عليهم صوت الجرسون
يستأذن يدخل الطلبات ،* انقذها دخوله
وبعدت بسرعه عنه ومسحت شفتها
ووجهها حمّر غطته الطرحه وعضّ على شفايفه
وانقهر من الجرسون* بحلطمه: ماجيت غير هالحين اووف
تفضل* ادخل ..
سحر كتمت ضحكتها اللي ماغابت عن عين خالد المتنزفز
ويتأفف بضيق مستعجل : لو سمحت سريع ..
الجرسون هز راسه بالإيجاب : اوكي ..
خلص من التجهيز وطلع ، سحر ماقدرت تكتم ضحكتها :هههههه
يمه خالد وش فييك معصب
خالد رفع حاجبه : لا والله تسألين بعد ، عاجبك الوضع بس ماعليه
المرة الجايه اطرده اذا* خرّب علي
سحر بضحكه ناعمه :هههه الله يهديك طرد مره وحدة...
اتا وعيالي متنا من الجوع* ممكن حضرتك تاكل
خالد بيده الشوكه وقطع قطعة من طبق السالمون المشوي
واكلها بفم سحر* : بسم الله عليكم من الجوع حبايبي
ماعاش من يجوعكم
استحت سحر واكلتها : تسلم يدك حبيبي
خالد : عوافي عليك يا قلب وروح خالد انتِ
*
يُتبع
|