لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-19, 09:31 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام حمودي مشاهدة المشاركة
   عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بانتظارج حبيبتي تمينت تنزيل بارت بعرف شو يستوي مع
عبد العزيز ومنال وليليان وحمد ودانه
الله يهداج توقفين على الوتر الحساس بس حيل روعه

حياكِ الله اختي شرفتيني والله.*
إن شاء الله بإذن الله لقاؤنا الجمعة
مقدره حماسك بس اعوضكم ببارت طويل بمشيئة الله تعالى
كونوا بالقُربْ.."

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 11-07-19, 11:43 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

السلام عليكم
مساء الخير يا حُلوين
بإذن الله راح انزل بارت 22اليوم والبارت 23 غدًا بمشيئة الله
صحيح وعدتكم ببارت طويل بس هالبارت صار عن بارتين
لذلك اضطررت اني انزل بارتين واحد اليوم والثاني غدًا
وكونوا بالقُرب

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 11-07-19, 01:12 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

بسم الله الرحمن الرحيم




"البـــارت الثاني والعشــــرون "

من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون .بقلم /كلارينت.

*
*


تصدقي .. ما اخترت أنا أحبك ..
ما احدٍ يحب اللي يبي
يا حبي المرّ .. العذب
سكنتي جروحي غصب
ليت الهوى وانتي .. كذب
كان اعتذر لك عن هواي
وما أقول أنا كوني معاي
وان ضايقك اني على بابك أمرّ
في ليلة ألم
و أني على دربك مشيت عمري
وأنا قلبي القدم
ابعتذر .. كلي ندم

*البدر.

*
*

وعبد العزيز نزل الجاكيت وبانت الوحمة اللي لفتت
انتباه منال ، وانتبهه لها عبد العزيز : يمه وش تطالعين فيه
منال ارتبكت : ولا شي يا وليدي ..بتنام؟
عبد العزيز يطالع بالساعة : بعد شوي انام
ثم طالع بمنال اللي تناظر بالوحمة وسرحانه بتفكير
عبد العزيز قطع حبل افكارها : يمه كأنك تناظرين الوحمه ليش؟
منال صرفت عيونها شدت على اصابع : لا بس كذا
عبد العزيز وطالعها بتركيز : يمه ترى هذي ثاني مره قفطتك
المره اللي طافت مشيتها لك..
منال بتردد وبتساؤل : يمه عبد العزيز أنت أممك امها حصه ..؟
عبد العزيز اللي توسعت عيونه : تعرفين أمي ..شلوون؟
منال استغربت من ردة فعله وناظرت الوحمة: عرفتك
من الوحمة اللي بصدرك..
عبد العزيز جلس بقرب منها : وش تعرفين عن امي قوليلي
منال : ماعرف عنها شي الا يوم كنت بالمستشفى
عبد العزيز بإنصات : قولي يمه ماراح اقاطعك
منال نزلت راسها ،ثم ناظرت بعيونه : حصه ياوليدي
كانت تولد بنفس اليوم اللي اجهضت فيه الجنين..
*نرجع للذاكره قديمًا*
دخلت منال المستشفى بسيارة أسعاف
بعد ماحسّت بطلق الولادة أو الموت بالأصح ،لأن روحها
طلعت من شدّة الألم والعذاب اللي تحس فيه ، ارتفع ضغطها
نقلوها للعناية وصابها تسمم حمل واضطروا لإجهاض
الجنين لأنه خطر كبير على حياتها ..
منال اخذت ثلاث ايام بعدها طلعت من غرفة العناية
للقسم مابعد الولادة حالتها النفسية صعبه جدًا
صابها إكتئاب هي تمنت هالطفل بس ما كتب الله له عمر
وطول وقتها تبكي .. ومايسمع بكاها إلا حرمه على وشك
الولادة كانت تمشي عشان ولادتها
ثم دخلت عليها الغرفه وجلست قريها: ماعليك يا اختي الله يعوضك
باللي احسن منه ..
منال انفجرت بكاء وتضرب على قلبها : انا تعبت من ضرّتي
واهل زوجي ، وزوجي تركني وراح لحرمة ليتني علّمته عن
حملي ولا يتركني بهالحاله، بس الله يسامح امي
قربت الحرمه لعندها بصعوبه بسبب حملها وطبطبت
عليها بحنيّه : الله حسيبهم والله بيعاقبهم والله يهدي اممك
منال بندم : امي ماخلتني اكلم زوجي ولا ابشره بحملي الله
يسامحك يايمه ولا صار اللي صار ..ليتني ماسمعتك يا يمه ..
حصه : خلاص اهدي وبإذن الله يكون شفيع لك
لا تسوين بعمرك كذا وتقهرين نفسك ..
منال تحس بحرقه بقلبها : وشلون ما انقهر وشلون قوليلي
وانا فقدت ضناي بسبب عملهم لي ..
حصه ضمّتها : خلاص الله يعوضك والله يعاقبهم ماراح ينساك
وانا بوقف معك بوديك لأحسن راقي
منال انفجرت بكاء بحضنها :وش بتسوين بترجعين ضناي
ماهو راجع لي..
حصه مسحت على ظهرها عورها قلبها : ما اكون حصه
ان ماساعدتك بس خليني اولد ووعد مني اساعدك..
بس هدي عورتي لي قلبي
منال تشهق وتمسح دموعها : ما اقدر خليني بحالي
الين يرتاح قلبي وتطفي ناره ..
حصه تطمنها : بساعدك بإذن الله بس ارتاحي..
حصه وآلام الطلق جاها ،مغصها بطنها* : حبيبتي منال
اني بولد.. آااه ..
نادت الممرضات وشالوها بالسرير ..طوّلت حصه وهي
بغرفة الولادة بسبب نزيف حاد تعرضت له وأفقد حياتها
بسبب إهمال بعض الطاقم ، ورفعوا شكاوي ولكن
كالعادة ما من مُجييب ..!
وجابوا الطفل لمنال ترضعه لأنه يحتاج حليب طبيعي
منال انصدمت يوم عرفت انه ولد حصه ، سبحان
من ارسل حصه لها عشان تعوضها باللي فقدته
وتركتها ... ضمّنه منال وبكت كثيير على حاله
ولكن هالطفل جاء مواساة بعد مافقدت جنينها
جت عندهت أحدى الممرضات تسألها :انتِ وش تقريبن لهالولد؟
منال رفعت راسها وابتسمت : انا خالته
الممرضة : بس اساميكم مو مثل بعض ؟
منال ماحبت الموضوع يتعقد وقالت : اخت المرحومه من
الرضاعه ..
الممرضة اعطتها اوراق توقع وعلى مسؤوليتها
بس شرطوا عليها تكون بالمسشفى مُدة الين يجي
الأب ويستلم الطفل تكون تحت الرقابه..
وتحسّنت حالة منال بعد هالطفل وأرضعته صدرها
لمدة معينه من الزمن كان هالطفل مثل البلسم على قلبها
الين جاء ابو الطفل بعد سفر طويل من شغله
وأخذ الطفل ، وشكر منال على إهتمامها فيه
وعزته بوفاة زوجته ... ومشى
وقلب منال مفطور على هالولد اللي جاء هديه
من السماء يواسيها على ما صابها..
*نرجع لواقعنا الآن*
عبد العزيز انصددم مو قادر ينطق بحرف واحد ..
"معقوله بعد هالسنين* القاها ..لقيتها يا يبه لقيتها
بس لقيتها ذليله ومكسور جناحها وماخوذ حقها
ومظلومه ..مالها سند ،جيت لها سند "
عبد العزيز دمعت عينه وقبّلها : واخيراً لقيتك يا يمه
كنت ادور عليك .. بكل مكان ماحصلت لك اثر..
والحين انتِ جيتي لين عندي .. آااه يا يمه
ارتمى بحضنهاا مثل طفل ضايع عن امه ولقاها
منال مقدرت تمسك دموعها وبككت : ايه عرفتك من وحمتك
قلت هالولد مو غريب عني بس خفت من ردة فعلك..
يابعد روحي انت
عبد العزيز يبكي مثل الطفل الشاكي: ابوي قالي عنك
واعطاني صورة لك احتفظت فيها طول عمري
لعل يوم والقاك ..ولقيتك بس ما توقعت بهالطريقه
منال عورها قلبها : خلاص يمه عبد العزيز لا تبكي
هذا انا موجوده ،وانت بتوفي بوعد امك لي
عبد العزيز يبكي بحضها وحضنها اكثر ، انحرم من الحضن
والحنان من يوم ماكان طفل رضيع ..
وعاش عند جدته طول حياته ثم استقر بعيد عنهم
منال : خلاص يا وليدي لا تعور قلبي عليك ..الحمد لله
هذاني انا عندك
الحق مايضيع وصاحب الوعد يوفي بوعده ولو بعد حين
عوضها بعبد العزيز اللي كانت تشوفه ولدها
وفعلاً طلع هو اللي كان بلسم لجروحها
..

*


دخلت ام عبد الله ومعها الكتاب : يلا وقعي هنا وابصمي هنا
دانه تتأمل الكتاب ،كانت تظن انه هو بس طاحت عينها
على الأسم انصدمت وحطت يدها على فمها : سسالم..!
رمشت بعينها مره مرتين ثلاث تبي تستوعب ، طاح القلم
من يدها وتردد اسمه : سسالم سالم هذا مو الشايب
اللي تكلمه رريم ..
دانه تحاول تستوعب تتذكر
آخر لقاء مع ريم كان بالأمس بس اللي ما انتبهت له
ريم وسيارتها* ، بس السيارة مو غريبه عليهااا
لأن تصميمها خاص ! قد شافتها قبل
ريم وملابسها اللي كانت توحي بالثراء
دانه حطت يدها على فمها : معقوله ريم تزوجت الشايب
اللي له علاقة بسلطان وانا صرت ضرتها ..!
ضحكت بجنون من الصدمه : هههههههههههههههه
هههههههههه آااه يا قلبي هههههههه
وامها والميك اب ارتست علامات التعجب فوق راسهم : وش فيك
دانه ماوقفت ضحك : هههههههههههههه
والله وطحتي بيدي يا ريم هههههههههههه
ام عبد الله حطت يدها على جبين دانه : بسم الله دانه يمه
وش فيك يعورك شي ؟
دانه ماتت من الضحك وش كثر مصدومه وابتسمت
حست بحلاوة النصر ، وشعور الإنتقام من ريم
دانه ،ماجاء ببالها سلطان ابدًا كثر ماريم حارقه قلبها
صحيح كانت تتوقع سلطان ياخذها بس عقب اللي سواه
فيها شالت هالشي ببالها وزاد حقدها على ريم
اللي إتهمتها ودبرت لها المكيدة..!
دانه طالعت بأمها : يمه مافيني الا كل خير..
ودانه توقع وراسمه بالإبتسامة على وجهها
ام عبد الله مصدومه من ردة فعل بنتها ،توقعت كل شي
الا رضى دانه بهالسرعه ..
وحطت يدها على قلبها : ياخوفي
تسوي لنفسها شي دانه انجنت
ام عبد الله حطت يدها بكتف بنتها وعينها بعين دانه
وتسألها بجديه : يمه دانه انتِ متأكده انك موافقه بكامل
قواك العقليه ووعيك ..؟
دانه ضغطت على القلم ووقعت وبصمت : ايه يمه موافقه
وبكامل قواي العقليه ..
ام عبد الله بلعت ريقها وتصنعت البسمه بوجهها : الله يوفقك
يا بنتي يلا قومي شوفي زوجك ..
نغزها قلبها من طاري الزوج وحست بخوف
وعدّلت فستانها كان ناعم جدًا ولبست العقد اللي كان هدية
سلطان ،قلبها مازال يحب عالعقد كثير وماقدرت تقاومه ولبسته
، وإكتفت بتاج على راسها
يكفي انها حشت شعرها بما فيه الكفاية ..
نزلت لتحت وشافت الصالة مليانه ومزيّنه بديكورات
من الى ..!
طبعًا الحجز مُخطط له مُسبقًا من قبل ام رامي
وشافتها ام رامي وسلمت عليها وباركت لها : واخيرًا صرتي
عروس
دانه بالها مشغول اعجبتها فكرة الإنتقام من ريم
شكثر بردت على قلبها وتتمنى ظنونها تصيب ان ريم
ماخذه الشايب حست بتوتر مجرد ما تفكر انها توهم
ان الشايب متزوج ريم ، بس السيارة ما تنساها
وهالشي مطمنها أكثر .. وأم حمد كانت موجوده
قامت وسلمت على دانه تناظر فيها من فوق لتحت : مبروك
اخيرًا اعرستي بعد ماطحتي بكبد أمك..
دانه اعطتها نظره : عقبال حمد ياخذ وحده تطيح بكبدك
ام حمد انقهرت "تكفيني اللي فاقعه مراراتي بنت منال"
اعطتها نظره بس ملامح القهر مافارقت وجهها : فال الله
ولا فالك ..
دانه ضحكت بسخريه : ماتسكين إلا كذا كلمة ورد غطاها
وجلست بالنص دانه وصديقات امها يباركون لها
وعيون دانه تتلفت يمين يسار تدورعلى سحر
اللي طوّلت وهي ماحضرت ..
دقايق ولمحتها مع الباب داخله ، سحر ابتسمت
مجامله وسلمت على السريع ،راحت تجلس عند دانه
همست بأذنها : دانه انتِ منجد ماخذه الشايب ؟
دانه بضيق اخفته بإبتسامة باهته : ايه مو عاجبك
سحر : دانه لايكون مسويه شي من وراي ؟
انا اعرفك زين..
دانه صدت وجهها عن سحر: ماسويت شي لازم تتهميني
سحر بيأس : طيب قولي انا اختك ماني عدوتك
دانه : وش تبين اقولك ماعندي شي اقوله
سحر مسكت يدها : دانه حبيبتي فكري زين الزواج مو لعبه
وبعدين ماخذه شايب تقعدين بكبده .. يرضيك كذا
دانه بحده : ايه يرضيني وش فيهم الشياب وش زينهم
وش ملحهم..
سحر بتأفف: اووف دانه مو وقتك يمديك ترفضينه
دانه ضحكت على حالها : خلاص مايمدي صرت على ذمته
سحر بترجي : يمديك والله
دانه اللي لمحت امها وغمزت لها ، تنقذها من استجواب سحر
ام عبد الله تسارع بخطوات : يمه دانه يلا قومي الرجل
بيشوفك ..
دانه حطت يدها على قلبها : يمه مابي اروح
ام عبد الله اعطتها نظره : قومي بلا دلع
سحر تناظر بشك : دانه امي غاصبتك عليه صح؟
دانه ارتبكت وبإنكار : لا انا ابغاه ومقتنعه فيه
ام عبد الله مدت يدها لدانه : يلا حبيبتي قومي
قامت دانه والخوف بدا يتسلل جسمها .. حست بقشعريره
دخلت مع الباب وعيونها عالأرض ..
صارت خطواتها ثقيله يادوب تسحب نفسها
وجلست قدامها ولمحت عصاة اللي دايم معه ماخذها
كبريستيج له ، الشباك كان مُطل على الحديقة
ولمحت شخص واقف يطالعها ومانزل عيونه
هالشخص مو غريب عليها شخص لو تنسى اسمها مستحيل
تنساه ، دانه سرقة النظر ما شافت إلا الساعة
عرفت صاحبها وشلون ماتعرفه ونزلت راسها بسرعه
قلبها يدق انفاسها تتسارع تحاول تستوعب اللي هي فيه
شلون سلطان الحقير جاي ليلة زواجي شلون .!
سلطان مانزل عيونه عنها شد على يده يوم شاف العقد
اللي اهداه لها " بهالسرعة نسيتني يا دانه ، ولك عين
تلبسين هديتي بليلة زواجك .. هيّن يا دانه
توّك ما شفتي شي .." كانت جميله دانه بس ملامح
الحزن واضحه بوجهها رص على اسنانه
كان بوده هاليوم تكون ملكته بس اللي سوته
دانه مايغتفر .. وعلى آخر لحظه تغيرت الخطه
وقلب سلطان الطاوله ..
وضحك بخبث: عصفورين بحجر واحد ....
تحاول تفكك الرموز .. توترت دانه لاحظها الشايب
وقام وجلس عندها ، بعدت عنه مسافة مقعد
ابتسم الشايب :كيفك دانه ..
دانه سكتت وتحس بالخنقه بقربه ودها تهرب
سرقت نظرها للشباك ، اختفى سلطان
الشايب رفع راسها : دانه حبيبتي انا اكلمك
دانه صدت راسها للجهه الثانيه
الشايب مسك يدها ، ودانه من الخوف سحبتها
وبحده : شيل يدك لا تلمسني
الشايب بلطف : على راحتك
الشايب طالع الساعة ووقف : يلا مشينا انا انتظرك برا
جهزي نفسك الحين .
دانه غمّضت عيونها ، تمنت الأرض تنشق وتبلعها
بس مابيدها حيله لو بتجلس بتستجوبها سحر ..
دانها تفكيرها بسلطان ..! ارعبها طيفه يوم شافته
وقامت وطلبت ياندي تساعدها ، وتودعها
أمها اللي تمثل دموع التماسيح واختها سحر
شايله همها عارفه انه مو برضى دانه
بس هذي جزاتها وتتحمل نتيجة غلطها


*

يُتبع...

..

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 11-07-19, 01:16 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

*


ليليان استجمعت قوتها ضربت حمد على بطنه اللي آلمه بشكل قوي : آاه عورتي جرحي ..
وطاح على الأرض من قوة الألم اللي سببته ليليان
وتهرب الى اللاشيء ماتشوف الا ظلام اهم شي تنقذ نفسها منه
ومن قربه وتسلطه عليها ، الين صدمت سلم المسبح وضرب
راسها وطاحت في المسبح تصارخ
وتستنجد ماتعرف السباحه والمويه بارده حست
نفسها ضاق وفقدت الوعي ....
حمد قام بثقل ويده على الجرح اللي آلامه ..
وصارخ ينادي ليزا : لييزا لييزا
ليزا جايه ركض : نعم استاد حمد
حمد من حسن حظه ليليان كانت عند الطرف
وسحبها بقوة بصراخ : روحي جيبي فوطه بسررعه
حمد شاف راسها فيه نزيف بسيط ومن حسن حظه كان خفيف
ولكن خايف يكون فيها نزيف داخلي ويفقدها ..!
شافها شاربه المويه وسوى لها تنفس صناعي
مره مرتين الين استفرغت المويه .. بس فاقده الوعي
شالها رغم الجرح اللي فيه .. وسدحها على الكنبه
جابت ليزا الفوطه ونزل ملابسها المبلله ، ولبسها بسرعه
وشالها بين يديه للسيارة وليزا معه بيدها عباية ليليان
وعلى طول للمسشتفى بسرعه جنونيه..
وصل للطوارئ ونزلها على السرير .. ودخلت الغرفة
حمد على اعصابه ناسي الجرح اللي ينزف ببطنه
الين نبهته ليزا : استاد حمد شوف دم انتَ
حمد طالع بالجرح يحتاج تضميد وراح لقسم الطوارئ
يغير الجرح ، كان بسبب رصاصه جته بحكم طبيعة
شغله في الحرس الملكي ..من حسن
جات حظه على جنبه ،وجاء مُمرض يبتسم
وصافحه بحرارة : هلا والله بالصديق
حمد رفع راسه : هلا والله وليد
وليد يسلم عليه : شخبارك يالخوي واخبار العروسه ..؟
حمد ابتسم رغم جرحه اللي يزيد : بخير الحمد لله شوف شغلك
قاعد اموت قدامك
ضحك وليد ولبس القلفز : والله وتغيرت يا حمد
من زمان عنك اخر مره قبل سنتين يوم اشهد
على زواجكم بعدها اختفيت ماعاد شفتك
حمد اخذ له نفس : لو يرجع الزمن للوراء كان اخذتها
من اهلها بس للأسف اخوها ماجد بالعنايه ..
وليد رفع حاجبه بإستغراب : وش فيهم ؟؟
حمد بتنهيده طويله : سالفة طوييله يا وليد
وليد يعقم الجرح : قولي اسمعك ماعندي الا انت
حمد بضيق بس جات بوقتها يبي
يفضفض اللي كاتمه طول هالسنين: ....

* نرجع قبل اكثر من سنتنين*

"قبل اسبوعين من الحادثه اللي صارت للوالد محمد وماجد "
الصباح الساعة 9:00 الكل نايم بهالوقت إلا محمد
وماجد صاحيين متجهين لغرفة ليليان
سمعت صوت دق الباب ، صحت ليليان بثقل وفتحته
استغربت امها جاي بهالوقت : هلا يبه صباح الخير
محمد باس راسها : هلا ببنيتي صباح النور شلونك اليوم
ليليان شافت ماجد ينتظر وبيدخ مفتاح : بخير يبه الحمدلله
محمد سكتت للحظه ثم تكلم : ليليان تعالي معي للمسشتفى
ابي اتمطن عليك ..امك تقول امك تعبانه
ليليان تحاول تستوعب : يبه مافيني شي
محمد حط يده على كتفها : الا يا بنتي ابتطمن عليك
فيك فقر دم ولا لا ..يلا حبيبتي قومي تجهزي
ليليان بإستسلام: طيب يبه ثواني واكون جاهزه
محمد ابتسم : عجلي وانا بروح للسيارة ننتظرك هناك
ليليان غسلت وجهها وبدلت ولبست عبايتها
متجهين للمستشفى ، كانت منزله عيونها للأرض
وحمد بنفس الوقت موجود بالمستشفى راحوا لقسم
المختبر وسبحوا من الأثنين دم .. ليليان حتى ما سألت
الممرضه رغم ان الممرضه سألت: مستحيه ؟
ليليان استغربت من سؤالها : لا ليش استحي الوضع
عادي
ابتسمت واكتفت بالسكوت واخذت العينات وطلعت..
ليليان طلعت من الغرفه شافت ابوها أشر لها تروح للسيارة
مع ماجد .. ومحمد نادى على حمد : يا حمد تعال ابيك
حمد بعد ماخلص اللي بيده راح لعمه : هلا عمي آمر
محمد ناظر بعيون حمد بثبات : يا حمد بنتي أمانه برقبتك
حمد : بحطها بعيوني يا عمي، لا تشيل همها
محمد ابتسم رغم الشعور اللي يعور قلبه كل
ماتذكر نسبة نجاح العميلة قليلة : انا لو ماني خايف
عليها تضيع بعد ماموت ماكان زوجتك اياها
وتعرف ام عبد الله وعيالها مايرحمونها وانا
حي اجل وش بيسوون اذا ....
حمد قاطعه : بعيد الشر عنك يا عمي ان شاء الله بسيطه
العمليه تروح وتجي بالسلامه ياعمي ..
محمد : بس تطلع النتائج كلم صديقك وليد
حمد التفت لوليد يمشي لجهتهم : الطيب عند ذكره
وليد يسلم : السلام عليكم عمي
محمد يرد السلام :وعليكم السلام حياك ولدي
وليد : الله يبارك فيك
محمد صافحه بحرارة : وليد نبي النتائج بأسرع وقت
وليد ابتسم : ان شاء الله عمي لا تشيل هم وان شاء الله
تتطابق
حمد : ان شاء الله مشكور يا وليد ماتقصر
وليد ابتسم : العفو يا عريس هذا واجبي
محمد ابتسم : الله يجزاك خير ..
وطلع محمد ،وحمد جلس عند وليد اللي منصدم
من زواجه المفاجأ ولا قال لأحد : انت منجدك بتتزوجها ؟
حمد مسح على راسه : ايه هذي بنت عمي وانت
عارف اعمامي معادين امها اكيد بيعادون بنتها
وليد : طيب متى تملك عليها ؟ دامها ماتبيك
حمد : شورها من شور عمي اكيد بيوافق عنها
وليد : وليه زوجك انت بنته
حمد : عمليته خطيره ونسبة النجاح ضعيفه وممكن
يمووت لا قدر الله عشان كذا وصاني اتزوجها
خايف عليها تضيع
وليد طالعه بنص عين : تحبها يا حمد
حمد اعطاه نظره وقام : يلا قوم تأخرت عن اذنك ..
*بعد اسبوعين من التحاليل*
تم عقد قِران "حمد الى ليليان" بحضور الشاهدين
ماجد ووليد ...
ماكان احد يدري غير هالأربعه ، وبعدها انصرفوا
ومابقى غير حمد وعمه محمد..
محمد قرب عند حمد : حمد ولدي ابيك بكلمة راس
حمد حس بالتوتر : سم عمي آمر
محمد بنظرة إنكسار : ولدي حمد اسمعني لا تقاطعني
الين اوقف انا حاس يومي قريب بس اوصيك على بنتي ليليان ماتاخذها الا .......
**قاطع حديثهم وصول دكتور ليليان **
قام حمد بعد ماضمّد وليد جرحه : هلا دكتور بشر عساها طيبه؟
الدكتور : انت زوج ليليان ؟
حمد : ايه زوجها بشرني عساها بخير ؟
الدكتور : الحمد لله كويسه مافيها نزيف داخلي ، هي نايمه
حاليًا تصحى ان شاء الله مافيها الا العافيه وبكرا تقدر تطلع
بس خليك منتبه عليها لأن صحتها ومناعتها ضعيفه شوي
وتحتاج للتغذيه
ابتسم حمد بعد ماتمطن : ابشر يا دكتور ماتقصر مشكور
بعد مامشى الدكتور وليد قرب لعند وليد : يعني هي
ماتدري انك زوجها ..؟ شلون !!
حمد بتنهيده : والله مدري وش اقولك حاولت اني امثلّ عليها
اني اجيب المأذون واتزوجها لكن للأسف اغمى عليها
ومانجحت خطتي .. ولا قدرت اقولها مالي الا ....
قاطعه رن الجوال حمد : الو هلا ... سم طال عمرك جايك ..
وقفل الجوال : وليد بعدين اكمّل لك مشغول تعرف
طبيعة شغلي انت
وليد : الله يعينك انتبه على نفسك ..
حمد : لا تشيل هم بس ليليان أمانه عندك لين اجي لا اوصيك
وليد : لا توصي حريص بحسبة اختي هي
حمد وعده ومشى ..
وليد باله مشغول بحمد " الله يعينك طول السنتين عايش بهم
بس وش تنتظر ..! "



*




سحر رجعت من الحفلة ، تعبانه ومُرهقه ..
وصلها السواق حسن ،دخلت بيتها هادي كالعادة
ونزلت عبياتها واتجهت للغرفة .. لقت خالد قاعد بيده الجوال
سحر بدون نفس : سلام عليكم
خالد وعيونه عالجوال : وعليكم السلام كيف كانت الحفله ؟
سحر تنزل الحلق الأساور من يدها : حلوه
خالد : راحت مع زوجها ؟ سمعت انه مشغوله واخذها
سحر : ايه صحيح الله يوفقها
خالد ناظر فيها ثم رجع لجواله: آمين ..
سحر غمّضت عيونها "هذا وش فيه متغير ..! حتى ما
استقبلني كعادته وغير كذا ماجابني من الحفله "
قامت وراحت للحمام "انتم بكرامة" تشيل الميك اب حقها
بس عيونها ماوقفت دموع حاسه بشي قلبها قارصها
بس تتجاهل هالشي تعرف خالد شكثر يحبها ، لو مايحبها
كان تزوج عليها من زمان : خلاص يا سحر هو يحبك
واكيد مشغول من ضغط الشغل .. لا توسوسين ..
عند خالد كان يراسل الجوهرة ، كل سوالفهم عن
المشروع ، تفكير الجوهرة اعجب خالد ..امرأة عمليه
وغير كذا مُتجدده عكس سحر مودها واحد..
، شخص كنوعية خالد ملول خصوصًا
انه اشتغل بشغل شبه مُختلط فالنافذة صارت أوسع
بالنسبة لخالد بدا يتعرف على ناس جديده بالشغل
لأن مكانته تتطلب الإجتماعات بكثره ..
دخلت سحر وخالد على نفس ماهو جواله بيده ..
سحر جلست قريبه منه : حبيبي خالد
خالد اللي حس على دمه شوي وترك الجوال : هلا عيون
خالد ..
سحر : متى ناوي تشوف جنس الجنين ؟
خالد : قصدك نشوف ولدنا ؟
سحر ابتسمت : ماندري ولد ولا بنت اللي يجي منه خير وبركه
خالد : الله يجيبه سالم ..
سحر تكرر سؤالها : هاه متى فاضي شرايك بكرا؟
خالد بحماس: ماعندي مانع نروح بكرا ليش لا
سحر ابتسمت "الحمد لله واخيرًا " : ان شاء الله على خير
خالد وهو يعدل المخدة : بإذن الله يلا حبيبتي نامي ..
سحر حطت راسها : تصبح على خير ..
خالد : وانتِ من اهله ..



*


بعد ماخلصوا العمّال تنظيف المكان ، وياندي اللي انهد
حيلها كان يوم مُتعب بالنسبة لها وحزينه لأنها فارقت دانه
لأن صارت قريبه منها اكثر الفترة الأخيرة والظروف
اللي مرت بدانه كانت ياندي بسلم جروحها ..
ياندي بعد ماقفلت غرفة دانه راحت لغرفة أم عبد الله تسلمها
مفتاح الغرفة قبل لا تدق الباب سمعت صوت ام عبد الله
تضحك واستغربت ياندي منها ،وعرفت انها
على علاقة بشخص تكلمه ، قالت بنفسها ياندي
"مسكين مدام عنود يضحك الحين بكرا يبكي"
ودقت الباب ياندي الباب بصوت قوي شوي ، ام عبد الله بعدت
الجوال عن اذنها وبتأفف: خير ياندي وش تبين؟
ياندي فتحت الباب : مدام هدا مفتاح غرفة مدام دانه ..
ام عبد الله أشرت لها تحطه عالطاولة : خلاص حطي هنا وانقلعي
نفذت اللي طلبته وطلعت بهدوء ..
ام عبد الله رجعت الجوال : ايه حبيبي وين كنا ؟
.... : متى اشوفك بكرا ؟
ام عبد الله بتفكير : اي ماعندي شي بكرا ، بس متى
نتزوج ؟
... : كل شي بوقته وراك مستعجله
ام عبد الله بتأفف : لي سنتين وتقولي مستعجله ترى والله
مليت وانا انتظر ..!
.... : قريب بس اضبط اموري ..اقولك
ام عبد الله تبتسم : قصدك تجهز بيتي ؟
.... : حبيبتي بجي عندك اسكن ببيتك ماله داعي بيت ثاني
ام عبد الله عضت على شفايفها " هذا مو بيتي هذا بيت منال
لو بيتي ماكان كلمتك" : اي بس هذا بيت العيال انا ابي استقر
لحالي .. معك
.... : حبيبتي مو مشكلة بيتك موجود ليش تستقرين ببيت ثاني
واذا العيال كلهم راحوا مابقى احد بالبيت احنا ..
انقهرت ام عبد الله : قلت لك شرطي ابي بيت ثاني ويكون
بإسمي
... : البي كل شروطك الا بيت ثاني اسمحي لي ما اقدر
ام عبد الله صعبت : شلون ماتقدر وانت مو قاصرك شي
عندك عقارات واملاك تبخل علي ببيت ..!
.... : حبيبتي مو حكاية بخل بس بيتك جديد ليش تروحين
بين ثاني ..ماله داعي نجلس ببيت ثاني ،بيتك احسن وقريب من شغلي واقدر امرك ..
ام عبد الله ماعجبها كلامه : مابي هالبيت ابي واحد ثاني
وتسجله بإسمي ..
.... : العنوود كلامي واضح انتِ تحبيني وين ماحطك فيه
صح ولا غيرتي كلامك..!
ام عبد الله ضربت على راسها "ليتني ماقلت هالكلمة
اكيد بيقول اني ماخذته عشان فلوسه ..!" وبتصنع
ترقع : ايه احبك اكيد بس خاطري ببيت خاص فينا
انا وانت يا بدر
بدر بتصريفه: حبيبتي البيت بعدين مو الحين المهم
اني اشوفك بأقرب وقت ..
ماعجبها كلامه بس دام قال بعدين رضت : اوكي حبيبي
بكرا اشوفك ان شاء الله
بدر ابتسم بخبث : اوكي تصبحين على خير حبيبتي
عندي شغل بكرا بس اخلص اكيد بمرك
ام عبد الله ابتسمت بدلع مُصطنع : حبيبي وانت من اهله
قفلت من الخط والفرحة مو سايعتها تمددت على
السرير وترسم أحلامها الورديه ..



*


إلىٰ هنا اتوقف

" تمت نهاية البارت الثاني و العشــرون "



البارت 23 غدًا الجُمعة ينزل بإذن الله
ولا تحرموني من تعليقاتكم الحُلوهـ

حسابي على الإنستقرام: clarinet.7
الًواتباد : https://www.wattpad.com/398659618-رو...ُربة-أيامي-بلد

*قراءة مُمتعة.

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 12-07-19, 05:23 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

السلام عليكم

صباح الخير يا حُلوين ، جمعة مبارك عليكم
اليوم كما هو موعدنا رااح ينزل البارت بإذن الله هذا المساء
فكونوا بالقُرب ، بالإضافة لا تنسون تقرون سورة الكهف
وتكثروون من الصلاة والسلام على النبي ، واذكروني في دعواتكم

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية واللي جابك لغربة أيام بلد، أحبك فوق مايتخيلون ،قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية