كاتب الموضوع :
همس الريح
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
البارت 22
طلعت ياسمين من النفاس ... وراحت مع عمر بيت اهله .... خذت خلود معاها ....
دشو البيت ...
ياسمين و عمر : السلام عليكم
ام عمر : هلا هلا بجنتي هلا ( قامت سلمت على ياسمين )
ياسمين ( تطالع عمر مستغربه ) : هلا فيج خالتي .. شلونج
ام عمر : بخير دامكم بخير وصرتو عندي بالبيت الحين
ياسمين : عسى دوم انشالله
ام عمر : تعالو تعالو قعدو
راحت ياسمين سلمت على نوره ونوره خذت حمد مستانسه عليه ...
عمر : يلا انا اودي الاغراض فوق وانزل
ياسمين : ايي معاك عشان احط الاغراض
عمر : لا مو لازم بعدين نرتبهم
ياسمين : اوكي
صعد عمر فوق ... ام عمر قامت شوي شوي وراحت تطل وراه تتاكد انه صعد ....
ردت الصاله ...
ام عمر : عبالج بتستانسين وانتي قاعده عندنا ؟ والله ما اخليج تتهنين ياسمين ...
ياسمين : خالتي اشفيج ؟
ام عمر : تخلخلت عظامج بلا تخلخلت عظامج.. ويايبه ولدج معاج شحقه ؟ حق الازعاج بالبيت ؟ ( تخز خلود )
خلود طالعها ومسك ريل ياسمين ...
ياسمين : ماله داعي هالحجي خالتي
ام عمر : انا اوريج يا ياسمين ... الظاهر مو مكفيج انه يشرب وعنده بنات ؟ تبين اكثر صح؟
ياسمين : شنو ؟ انتي تدرين ؟
ام عمر : اي ادري وانا الي خليته جذي ... ويا مالج وتشوفين !!
ياسمين ( تطالع خلود ) : قوم ماما قوم
قامت ياسمين خذت حمد من نوره ومسكت ايد خلود وصعدت فوق ... كان عمر توه بينزل شافها صاعده
عمر : ليش صعدتي ؟
ياسمين : تعبانه برتاح
عمر : اشفيج ياسمين ؟
ياسمين : ولا شي .... ( لفت ويهها وكملت طريجها )
عمر نزل تحت ..
عمر : يما اشفيها ياسمين ؟
ام عمر : ويي اشفيها ؟ توها شزينها ما فيها شي
عمر : يماا !!
ام عمر : هو اشفيك ؟
عمر : بدينا عاد....
العصر عند بدر ....
راح البحر وسفط يم نور ... نزلو اثنينهم
نور : متاخر
بدر : راحت عليي نومه
نور : من متى تنام هالحزه انته ؟
بدر : مادري بس اليوم كنت حدي تعبان .. يعني بنام ساعه وطولت نمت اكثر
نور : ويي بدر ضعفت وايد هههه
بدر : اي كله منج كل يوم تمشيني اهني بالحر
نور : اي بس احلى عليك جذي
بدر : انا من زمان حلو
نور : ويهك !
بدر : اشفيج ويهي مو حلو ؟؟ ( التفت عليها و سوا روحه حول وعفس ويهه ومد بوزه )
نور : هههههههه استغفرالله
رن تلفون بدر ...
بدر : هذي امي ... مو تطلعين صوت تفضحينا
نور : اوكي
بدر : اششش ... الوووو ...
ام بدر : بدر شلونك حبيبي ؟
بدر : هلا يما بخير .. انتي شلونج ؟
ام بدر : انا زينه... اقول يما شعندك اليوم بليل ؟
بدر : ما عندي شي امريني
( نور مجابله بدر وقاعده تستعبط عشان تضحكه )
ام بدر : لا بس لولو بنت خالتك امس ردت من السفر ومسويلها عشى اليوم وكلنا بنروح قلت اشوفك تيي ولا ما تبي
بدر : اي صج تخرجت ؟
ام بدر : اي اسمالله عليها
بدر : اي خلاص عيل اشوفكم بليل
( نور تطالع بدر تسوي روحها بتناديه و بدر ماسك ضحكته غصب ويقولها اششش )
ام بدر : على خير انشالله يلا مع السلامه
بدر : مع السلامه ...
سكر التلفون وطالع نور ..
بدر : يعني بتضحكيني ها ؟؟؟؟
نور : هههه ( توخر عنه شوي ) توبه توبه
بدر : خلاص سامحتج
نور : اوكي ( قربت تمشي يمه وبدر رد سوا نفسه بيطقها ) لالالالا خلاص
بدر : هههههه هبله والله العظيم
نور : امممممممممم انا مو هبله انا خبله
بدر : الي اهوه المهم فيج وشه !
نور : ههههه هبله خبله مينونه الي اهوه بس ما تقدر تقول ما تفقد خبالي ؟
بدر : لا صراحه ماقدر ... مادري شبسوي اذا تزوجتي وخليتيني
نور : هههههه منو ياب طاري الزواج الحين
بدر : ناويه تعنسين ؟ بالحالتين محد بياخذج
نور : ليش محد ياخذني اشفيني ؟
بدر : ولا شي بس مو صاحيه
نور : ملييييييق
تمشو بدر ونور مثل كل يوم .. سوالف وغشمره وضحك ... رد بدر البيت
خذاله شور وارتاح شوي ليما صارت الساعه 7 قام بدل هدومه وراح بيت خالته...
كانو كل اهله موجودين .. دش سلم وقعد....
خالته ( ام احمد ) : بدر ! شدعوه ما تيي تزورنا ولا تسال ...
بدر : اسف خالتي انشغلت
ام احمد : عيارتك انشغلت قول ناسينا
بدر : وانا اقدر انسى احلى خاله بالدنيا ؟
ام احمد : يماااا منك تقص عليي بكلمتين
ام بدر : اي هذا اهوه بدر كله جذي
بدر : هههه اشفيكم عليي ! عيل وين لولو ما شفتها .. المفروض العشا حقها اهيه
ام احمد : مادري هالبنيه وين تختفي ! كل شوي اقوم ادورها فشلتني
دق تلفون بدر وكان عبدالله رفيجه الي داق
بدر : عن اذنكم ..... ( قام وراح غرفه صغيره يم الصاله كانت ظلمه بس الباب مبطل )
بدر : هلا عبيد
عبدالله : انته وينك ؟
بدر : اووو لهيت مع الاهل ونسيتك ... معزوم اليوم ماراح اييكم
عبدالله : انته مواعيدك خربوطه ترا
بدر : ههههههه لا خلاص بس اخلص امرك اخذ منك الدي في دي
عبدالله : ماني معطيك اياه هونت
بدر : ههههههههههههه نتفاهم لما اخلص
عبدالله : زين ماشي يلا باي
بدر : باي ..
التفت بدر بيطلع من الغرفه لقى لولو بنت خالته قاعده
بدر : انتي شتسوين اهني خرعتيني ؟
لولو : منحاشه
بدر : من شنو
لولو : من الي بره هههه
بدر : اول شي الحمدلله عالسلامه
لولو : الله يسلمك
بدر : ليش منحاشه منهم ؟
لولو : اففففف بدوور تدري فيني من يوم صغيره ماحب هاليمعات
بدر : بدوور بعينج ريال شكبري وعندي ولد طولج ليلحين بدور ؟
لولو : هههه يعني كبرت ؟ ولا جنه كنت تلعب معاي قبل
بدر : اوو صج نسيت انج كنتي واحد من الربع
لولو : هففف ماصخ ... على طاري ولدك الي طولي ... وينه ؟
بدر : عند امه
لولو : اممم صح ...
بدر : قومي قومي بره امج قاعده تدورج
لولو : اففففف استغفرالله
بدر : قومي وقعدي يمي نسولف
لولو : اوكي يلا
قامت لولو وقفت وكانت لابسه نفنوف وكعب عالي
وقف بدر يطالعها من فوق لي تحت
لولو : اشفيك تطالعني جذي ؟
بدر : مستغرب
لولو : من شنو ؟ ( قامت تطالع روحها )
بدر : من عقب ما كنتي تبوقين تي شيرتي وتلبسينه صرتي نفنوف وكعب ؟ والله كبرتي وصرتي بنيه
لولو : بدررررررر !! مليييييق
بدر : هههههههه اتغشمر معاج امشي
لولو : اوكي
طلعو بدر ولولو وقعدو بره....
بعد شهرين ... كلهم وضعهم مثل ما اهوه ما تغير .... ياسمين وام عمر على طول مناجر ... ام عمر تمثل انها تحب ياسمين جدام عمر .... بدر ونور كل يوم يشوفون بعض .. وعمر كل ويك اند يروح حق عزيز ولد خالته .... بس خف شويه عن قبل
يوم من الايام ... عمر كان توه راد من الدوام .. لقى خلود قاعد يلعب تحت ونوره ماسكه حمد تلعبه
عمر : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
عمر : عيل وين ياسمين ؟ سيارتها مو بره
نوره : مادري طالعه من الصبح وخلت اليهال ما سالتها وين راحت
عمر : اوكي ( طلع تلفونه ودق عليها )
ياسمين : الووو
عمر : انتي وينج ؟
ياسمين : كاني عند باب البيت
عمر : اوكي يلا باي
ياسمين : باي ...
صعد عمر الغرفه فوق ...
وياسمين صعدت وراه بدقيقتين...
ياسمين : السلام
عمر : وين كنتي ؟
ياسمين : رد السلام اول
عمر : خلصيني وين كنتي ؟
ياسمين : كنت رايحه اقدم على وظيفه
عمر : نعم ؟
ياسمين : اشفيك ؟ قايلتلك انا هالحجي من قبل لا احمل
عمر : وانا قلتلج ماكو
ياسمين : ترا انا ما رحت قدمت المره الي طافت لاني كنت حامل مو عشان شي ثاني
عمر : تبينها عناد انتي صح ؟
ياسمين : يعني عمر شسوي بالبيت ؟ مليت !
عمر : امي واختي بالبيت
ياسمين : واجابلهم شحقه ؟ عشان امك تستلمني مناجر
عمر : امي مافيها شي معاج
ياسمين : عمر تقص عليي ولا على نفسك ؟ اثنينا ندري امك ما تحبني
عمر : ياسمين قلتلج وظيفه ماكو !
ياسمين : وانا قدمت عالوظيفه اليوم واذا قبلوني بداوم
عمر : عناد يعني ؟
ياسمين : دام هذا طبعك معاي اي عناد ! ليما تتعدل وترد مثل قبل
عمر : شيلي اغراضج وروحي بيت اهلج ورقتج بتوصلج الاسبوع الياي !
ياسمين : احسن بعد من هالعيشه الي عايشتها معاك
راحت ياسمين طلعت جنطه من الكبت وبدت تحط فيها اغراضها ....
عمر وقف طالعها مده وشافها من صجها قاعده تشيل هدومها .. هد البيت وطلع
يتبع...
|