لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


من تجرأ من قطف هالياسمين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حياكم الله كل من جانا اولى روايات احتفالية ليلاس باليوم الوطني للكويت الشقيقه اتمنى تعجبكم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-17, 02:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياكم الله كل من جانا


اولى روايات احتفالية ليلاس باليوم الوطني للكويت الشقيقه


اتمنى تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس

قديم 23-02-17, 02:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

بسم الله نبدأ

طالعت ويهها بالمنظره .... تتاكد من المكياج الي حطته .... تتاكد انه شعرها مثل ما كانت تبيه.... وقفت... وعدلت نفنوفها ...



حلم كل بنيه .... كل بنت تتمنى ايي هاليوم .... اليوم الي تكون فيه عروس ....
سمعت صوت من وراها ....


لين (خبيرة التجميل) : ست ياسمين ... انشالله كل شي تمام ؟؟
ياسمين : اي... تسلم ايدج .....
لين : شوو ؟ باينتك مو فرحانه
ياسمين: (تبتسم) لا كل شي تمام....
طالعت ياسمين شكلها بالمنظره اخر مره...
ياسمين ( غمضت عيونها ) : يارب يكون حلم .... يااااااارب يكون حلم
بطلت عيونها وتطالع المنظره بعين كلها حزن ومشت....
مر الوقت بسرعه على ياسمين ... ماحست بشي طول العرس ... كانت موجوده بجسمها بس مو بروحها ولا بقلبها ولا عقلها... كل تفكيرها كان بشي ثاني غير العرس ....
كانت تبتسم ... تضحك.. بس كل هالوناسه الي بويهها كانت مو صج.....
صار وقت دخلة المعرس .... ام ياسمين غطتها عدل .... وتغطو الحريم ... ودشو الرياييل...
رفعت ياسمين عينها تشوفهم واهمه داشين.... شافت ريلها ... (بدر)


بدر كان طويل... اطول واحد بين الرياييل.. لونه حنطاوي ... جسمه حلو... عيونه حلوه... كل البنات الي بالعرس ماتو عليه وعلى جماله... امه تطالعه واهوه يمشي وتقرا عليه بقلبها



قعد بدر يم ياسمين عقب ما سلمو عليه الرياييل وباركوله ومشو ... طالعها ... كانت قمة بالجمال... سمره شوي ... شعرها اسود غامج حيل .. عيونها كبار .. شفايفها متروسين شوي .. كان بدر حده مستانس ... عكس ياسمين الي كانت تتصنع الوناسه طول الوقت ....
صار وقت زفتهم... طلعو... راحو الفندق ... وياسمين ساكته... بدر عباله هالسكوت حيا وخوف لانه زواجهم كان زواج تقليدي وبفترة الملجه ماعرفو بعض عدل ...



كانت ياسمين تحس الوقت مو راضي يمشي ... الدقيقه مثل الساعه... كل شي قاعد يصير كانت تتمنى انه يكون حلم وراح تصحى منه بعدين ...
نام بدر ... وياسمين قاعده مو قادره تنام...طالعت بدر .. شافته نايم ومو حاس بشي يمه... قامت راحت تتسبح...
الماي ينزل على جسمها واهيه واقفه بدون لا تسوي شي ... فجاه .. بجت ... طلعت كل الي كانت تحس فيه ... قعدت عالارض ولمت جسمها والماي ينزل عليها واهيه تبجي ....
قعدت تبجي ليما حست نفسها ارتاحت شوي وطلعت الي فيها .... قامت غسلت عدل ولفت الفوطه على جسمها وطلعت ... لقت بدر بويهها ...
ياسمين : باسم الله ...
بدر : (بتسم) اشفيج ؟ اخرعتي ؟
ياسمين ( هزت راسها يعني اي )
بدر : ما لقيتج يمي .. ييت ادورج و..
ياسمين : مو يايني النوم .. رحت خذيتلي شور ...
بدر : فيج شي ؟
ياسمين : لا ... روح نام اسفه قعدتك...
راح بدر وقعدت ياسمين بالصاله الي بالجناح .... تفكر... ليما داخت ونامت بمكانها ...





ثاني يوم الصبح.....
بدر : ياسمين.. ياسمين !
ياسمين بطلت عيونها .. طالعت بدر وقعدت تطالع الغرفه... جنها تحاول تتذكر اهيه وين ..
بدر : ليش نايمه اهني ؟
ياسمين : مادري غفيت ..
بدر : قومي عيل غسلي وخل نتريق وعقبها نروح بيتنا وردي نامي اهناك شكلج وايد تعبانه وما نمتي عدل ....
قامت ياسمين بدون ما تقول شي ... غسلت وراحت لبست ... حطت ميك اب خفيف وراحت تتريق مع بدر .... مر الوقت بسوالف بدر ومحاولاته انه يضحكها بس اهيه كانت تبتسم وتسكت .. وكلماتها قليله .. بدر كان يحس في حاجز بينهم ومو عارف شلون يكسره...



خلصو ريوقهم .. شالو اغراضهم وراحو بيتهم ... كان البيت بيت بدر بروحه بدون اهله...
بس اهله بيتهم وايد قريب منهم... دشت ياسمين قاعده تطالع البيت... دش وراها بدر وبايده الجناط...
بدر : رااني راااااني
التفتت ياسمين تطالعه
بدر ابتسم .. ويت الخدامه : صعدي الجناط فوق...
رد التفت على ياسمين : تبين تصعدين ترتاحين ؟
ياسمين : ماراح نروح مكان ؟
بدر : بنروح بيت اهلي واهلج عشان تييبين باجي اغراضج ... بس ارتاحي اول وبعدين نروحلهم
ياسمين : اوكي.. وين الغرفه ؟
بدر : يلا امشي ..
صعدو مع بعض فوق ... دشو غرفتهم... كانت وايد كبيرة والاثاث وايد حلو ومرتب والغرفه معطره ومبخره ...
بدر : انشالله عجبتج ؟
ياسمين : اي وايد حلوه ..
بدر : يلا اخليج تاخذين راحتج انا بقعد بالصاله ..
ياسمين : اوكي ...
طلع بدر وخلاها ..
ياسمين طلعت اغراضها من الجنطه وحطتهم بالكبت ... بدلت هدومها وعدلت مكياجها وتعطرت وطلعتله...
بدر : ها ما نمتي ؟
ياسمين : لا مافيني النوم... تبي نطلع الحين ؟
بدر : اي يلا عيل نتغدا ابيت اهلي
ياسمين : اوكي.....



طلعو راحو بيت اهل بدر ... كانو وايد اهله فرحانين بييتهم... سولفو وضحكو وياسمين مثل كل مره (ساكته) ....
خلصو من الغدا وقعدو يشربون جاي وياكلون فطاير وحلو ويسولفون... وعقبها قامو عشان يروحون بيت اهل ياسمين...



بالسياره...
بدر: ياسمين فيج شي ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري احسج متضايقه من شي او مو مستانسه...
ياسمين : لا شدعوه .. بس اول مره اقعد مع اهلك مو ماخذه عليهم
بدر : مو عن اهلي بس .. حتى معاي انا.. اشفيج قوليلي
ياسمين : ههه ماكو شي (ابتسمتله بدلع )
بدر التفت عليها وابتسم : كل هذا حيا ؟ بس ترا انا ريلج لي متى بتستحين يعني ؟
ياسمين ابتسمت وسكتت
وصلو بيت اهلها ... دشو داخل وشافت اختها بويهها ... ركضت لمتها وعينها دمعت..
ساره (اختها) : اوله اوله اشفيج !! ترا امس طلعتي من اهني ما صارلج سنه
ياسمين ( طقتها ) : جبي مليقه
ساره : شلونك بدر ؟
بدر : تمام الله يسلمج...
ساره : حياكم تفضلو خل اروح انادي امي ... ياسمين تدلين الصاله ولا نسيتي الطريج؟
ياسمين خزتها وبدر ضحك عليها ...
ساره : اشفيج تطالعيني جذي ؟ وييي نسيتي ! شوفي بس امشي سيده الصاله على طول بويهج
بدر ( يضحك ) : بس عاد لا تطفرينها
ساره : هههههه خل انادي امي ...



يت ام ياسمين واهيه تيبب...
ياسمين تطالع بدر وبدر قاعد يضحك...
ام ياسمين : تو ما نور البيت...
بدر : بوجودج عمتي.. شلونج ( باس راسها )
ام ياسمين: هلا يما هلا حبيبي .. انتو شلونكم انشالله مستانسين ؟
بدر : الحمدلله...
ياسمين (سلمت على امها وباست راسها ) : شلونج يما ؟
ام ياسمين : اشفيه ويهج قالب جذي ؟ بدر مزعل بنتي ؟
بدر : عمتي ما يمديني ازعلها امس عرسنا
ام ياسمين : اشفيها عيل ؟
ياسمين : مافيني شي اشفيكم علي اليوم
ام ياسمين : ما قلتولي انكم بتيون الحين ... فشله ابوج طالع
بدر : لا عادي عمتي مافيها شي
ام ياسمين : يما ياسمين جناطج كلهم محطوطين اهناك مو تنسينهم وانتي طالعه
ياسمين : اي انشالله...
ام ياسمين : عيل متى سفرتكم ؟
بدر : ليلحين ما حجزنا... قلت نقعد جم يوم اهني ونتفق بعدين وين نروح...
ياسمين: انا مابي اسافر
بدر التفت وما قال شي
ام ياسمين : ليش ؟ روحو استانسو ...
ياسمين : لا مابي ... ماحب
بدر : ماتبين تروحين اي مكان ؟ اي مكان انتي تبينه
ياسمين : لا مابي ... بقعد اهني


يتبع....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت 2


بدر : ماتبين تروحين اي مكان ؟ اي مكان انتي تبينه
ياسمين : لا مابي ... بقعد اهني
بدر التفت على ام ياسمين الي كانت تطالع ياسمين مستغربه من ردة فعلها ... رد طالع ياسمين وحط ايده على ايدها ...
بدر : على راحتج... نطلع ونستانس اهني احسن واوفر ... ولا شرايج عمتي ؟
ام ياسمين : هههه اي والله اوفر
ياسمين شوي شوي سحبت ايدها من تحت ايد بدر ولفت ويهها الصوب الثاني ...
بدر : ياسمين تبين تقعدين شوي مع اهلج ولا نمشي ؟؟
ياسمين : لا خل نمشي ... تعبانه شوي ابي ارتاح
بدر : يلا عيل .... يلا عمتي نشوفكم وقت ثاني انشالله
ام ياسمين : على خير ... ديربالك على بنتي ترا دلوعه شويه
بدر : هه بعيوني ما طلبتي شي



ياسمين قامت واهيه ساكته وراحت صوب جناطها تبي تشيل وحده منهم
بدر : خلي عنج انا اشيلهم
ياسمين : بس وايد .. اشيل الصغيره بس
بدر : روحي السياره انا اييبهم ما عليج انتي ...
راحت ياسمين السياره حطت راسها عالكشن وغمضت عيونها ... بدر دخل الجناط بالسياره وركب وصك الباب حيل .. جان تفز ياسمين
بدر : هههه اشفيج اخترعتي ؟
ياسمين : مادري ما سمعت صوتك تبطل الباب
بدر : لا انتي كلش بالج مو بالدنيا
ياسمين : لا بس تعبانه شوي
بدر : اوديج الطبيب ؟
ياسمين : لا لا ابي انام
بدر : خلاص ماشي ...




ردو بدر وياسمين البيت ... صعدت على طول غرفتها وما قالت حق بدر شي ... بدلت هدومها ونامت ...

بعد شهر ...

بدر : ياسمين ماتبين تشتغلين ؟
ياسمين : مو قاعده افكر بالشغل الحين ... ليش ؟
بدر : بس خفت تتمللين من قعدة البيت ...تدرين بعد اجازتي خلصت دوامي بيبدي من باجر وانتي بتقعدين بروحج الصبح....
ياسمين : لا عادي .. اقعد اشوف شغل البيت مع الخدامه او اروح عند امي اقعد عندها اتسلى
بدر : خلاص على راحتج.. بس متى ما تبين تتوظفين قوليلي اودي اوراقج
ياسمين : اممم ( وسكتت )

ثاني يوم.... بدر راح الدوام الصبح وكانت ياسمين نايمه ... ورد البيت عالساعه 2...
دش البيت وصعد فوق على طول... لقى التلفزيون بالصاله فوق مبطل بس ماكو احد... دش الغرفه ما لقى ياسمين موجوده.... طلع من الغرفه وقام يناديها !
بدر : ياسميييييييييييين ... ياسمييييين !
سمع صوت من تحت...
ياسمين : كاني بدرررر بالمطبخ
راحلها بدر المطبخ لقاها تارسه المطبخ طحين !
بدر : شقاعده تسوين ؟
ياسمين : كنت بسوي كيكه وعفست الدنيا
بدر : ههههه وليش ما قلتي حق الخدامه تسويها ؟؟؟ اهيه تعرف تسوي كل شي
ياسمين : مادري قلت بجرب
بدر طالعها واهوه يضحك
ياسمين : اشفيك تضحك ؟؟؟
بدر : فيج طحين على خشمج !
ياسمين التفتت تطالع ويهها وكان شكلها حده يضحك... ضحكت عالخفيف وردت التفتت عليه
ياسمين : سخيف ما يضحك
بدر : اذا ما يضحك شحقه ضحكتي ؟
ياسمين : ههه ( قربت منه وحطت ايدها على ويهها وترسته طحين )
بدر : لااااا ! ههههه ( مسكها وخذا ايدها بيحطها على ويهها واهيه تصارخ )
مسكها بدر حيل ودزها صوب الطاوله ...
بدر : قولي توبه ما اعيدها !!
ياسمين : هههه مابي !!
بدر : قولي توبه ولا ما اهدج !
ياسمين : ماراح اقول ...
بدر : قووووولي
ياسمين : اااااااي بدر عورت ايدي



بدر خاف ووخر عنها بسرعه... التفتت عليه طلعت لسانها وركضت فوق
راح وراها بدر ومسكها بالصاله الي فوق قبل لا توصل الغرفه ... قطها عالقنفه وماسك ايدها
بدر : قولي توبه ولا ما اهدج
ياسمين : ههههههه ماراح اقول
بدر : خلصيني يوعان بروح اكل !
ياسمين : ماااااااكو
بدر : والله اكلج انتي !
ياسمين : ماراح اقول هههه
بدر حط راسه على بطنها ويسوي روحه يعضها واهيه قاعده تضحك ...
ياسمين : توبه توبه خلاص
قام بدر واهوه يضحك ابتسمتله ياسمين وقامت وخرت عنه بسرعه
استغرب بدر منها ليش قامت بسرعه جذي واهيه توها كانت قاعده تضحك ... راح بدل هدومه ونزل تحت عشان يتغدا لقاها قاعده ناطرته...

بدر طالعها وابتسم : شنو غدانا اليوم ؟
ياسمين : مجبوس هامور
بدر : ههه شنو ؟
ياسمين : مجبووس هاموووور اشفيك ؟
بدر : مجبوس هامور غلط ! مطبق هامور صح !
ياسمين طالعته جنها ياهل وما قالت شي
بدر : اشفيج تطالعيني جذي
ياسمين : اسمه مجبوس
بدر : صدقيني مطبق
ياسمين : لا صج عاد ؟
بدر : كيفج لا تصدقين
ياسمين : بدوووور يالمليق !
بدر التفتت وابتسم : شنو قلتي ؟
ياسمين : قلت مجبوس هامور
بدر : مو عن المجبوس اتحجى ! ردي قولي بدور اول مره تدلعيني
ياسمين : ههه اكل اكل بس



عقب شهرين.. بدر كان توه راد من الدوام .. ولقى ياسمين قاعده تحت وويها متغير
بدر : السلام
ياسمين : وعليكم السلام .. تبي غدا ؟
بدر : اي بس اشفيج ؟
ياسمين : مافيني شي ..
قامت ومسكها بدر ...
بدر : قوليلي اشفيج !
ياسمين : انا حامل
بدر طالعها وما عرف شيقول : صج ؟
ياسمين : امممم
بدر : رحتي فحصتي اليوم ؟ ما قلتيلي !
ياسمين : لا .. خذيت اختبار حمل من الصيدليه
بدر : خلاص عيل باجر الصبح نروح المستشفى احسن
ياسمين : ودوامك ؟
بدر : الدوام لله ... انتي اهم
باس راسها وراح فوق يبدل ...
ياسمين راحت تعدل طاولة الاكل ودمعت عينها ... مسحت دموعها بسرعه عشان مايشوفها بدر....




ياسمين خلصت غداها وصعدت فوق ترتاح .. راح بدر لقاها منسدحه عالفراش .. اول ما شافته لفت ويهها الصوب الثاني وغمضت عيونها
راحلها بدر ولمها من ورا وقعد يلعب بشعرها ...
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : مافيني شي
بدر : ليش احسج متضايقه ؟
ماردت عليه ..
بدر : ياسمين اشفيج ؟ مو مستانسه انج حامل ؟
ياسمين : خايفه
بدر : من شنو ؟
ياسمين : مادري...
بدر : لا تخافين من شي ... انا معاج وبحميج من الاشرار
ياسمين ضحككت ولفت تطالعه
لمها بدر وحط راسها على صدره ونام ...
ياسمين نطرته ينام وراحت الحمام بسرعه .... بطلت الشاور وقعدت تبجي ...
قام بدر من النوم عقب ساعتين ولقى ياسمين قاعده بالصاله ...
ياسمين : ها قعدت
بدر : اممم... ( راح قعد يمها )
ياسمين : ههه اشفيك متنح جذي
بدر : فيني النوم
ياسمين : شحقه قعدت عيل ؟ جان كملت نومتك
بدر : لا مابي .. باخذج نتمشى بره
ياسمين : لا لا مالي خلق
بدر : امشي غيري جو.. ما مليتي من قعدة البيت ؟؟؟؟
ياسمين : لا بدر مابي ماحب
بدر : ياسمين انتي اشفيج ؟ كله مابي وكله ماحب ... من تزوجنا ما طلعتي معاي الا جم مره وينعدون عالاصابع !
ياسمين ما ردت عليه...



بدر : ردي علي لا تطالعيني جذي !!! اشفيج قوليلي اشفيج ؟ في شي مو عاجبج ناقصج شي ؟؟ اول ما تزوجنا قلت يمكن مستحيه وما تعودت عليي بس الحين صارلنا شكثر مع بعض ؟؟؟ ترا مليت من طبعج وسكوتج وبرودج معاي !!!!




ياسمين ما ردت عليه تطالعه مصدومه اول مره يكلمها جذي ...
بدر : ماراح تردين صح ؟؟؟ انا اطلع احسن ...
راح غرفته لبس دشداشه وطلع من البيت ...
ياسمين قعدت بمكانها فتره مصدومه من الي صار ... ما توقعت بدر بينفجر بويهها جذي ... لانه كان دايما ساكت ومسوي روحه مو مهتم وعادي عنده ...
راحت غرفتها قطت روحها عالفراش وقامت تبجي .... نطرت ساعتين ودقت على بدر وما رد عليها ...
قعدت تنطره طول اليوم مارد ... دقت عليه وهم ما رد عليها .... صارت الساعه 12 واهوه ليلحين ما رد البيت .. وهذي اول مره تصير ...
صارت مثل المينونه تروح وترد عالدريشه تشوفه رد ولا لا ..... لما شافت سيارته راحت انسدحت عالفراش....
دش بدر الغرفه وراحلها
بدر : ياسمين... قومي ادري انج مو نايمه

يتبع...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الثالث

قامت طالعته وماقالت شي
بدر : اسف لاني صرخت عليج ما كنت اقصد و....
دمعت عيونها وقامت تشاهق
بدر : لا تبجين خلاص ... اسف
لمها وباس راسها ....
بدر : باجر نروح المستشفى حق الفحص اوكي ؟
ياسمين هزت راسها وما قالت شي ..
بدر : يلا عاد ضحكي !!
ياسمين ( ابتسمت ووخرت عنه ) : نام اكيد دايخ الحين
بدر : مو زعلانه ؟
ياسمين : لا
بدر : اكيد ؟
ياسمين : اي... يلا نام
بدر : تعالي
نومها على ايده ونام اهوه بعد
قامو اثنينهم من النوم عالساعه 9 قامو تريقو ولبسو وراحو يفحصون... تاكدو انها حامل وبدر كان وايد طاير من الفرحه ....
بالطريج..
بدر : ها وين تبينا نتغدا ؟
ياسمين : نتغدا بره ؟
بدر : اي ... تغيير
ياسمين : بس ......
بدر : بس شنو ؟!
ياسمين : قلت حق الخدامه تسوي غدا ... خل ادق اقولها ما تسوي شي ...
بدر : زين ما قلتيلي وين نتغدا
ياسمين : اممممممم شرايك ماكي ؟
بدر : ماحبه !
ياسمين : انا احبه
بدر : بتبدين دلع عشان حامل صح ؟
ياسمين : هههه اي
بدر : الله يعيني عيل ... ماكي ماكي
راحو المطعم وقامو ياكلون وبدر كان كل شوي يوكل ياسمين واهيه تضحك ومستانسه...


بعد اسبوعين ( ويك اند ) ... قاعدين يطالعون تلفزيون مع بعض ... وطلع مشهد بالفلم واحد ماسك حلاوه تشوباتشوبز بايده ....
ياسمين : الله
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : ابي حلاوه
بدر : نعم ؟ ياهل انتي
ياسمين : بدوور الله يخليك بخاطري
بدر : خلاص باجر اييبلج
ياسمين : لا ابي الحين
بدر : ياسميين ! الساعه 12 ونص !
ياسمين ( عفست ويهها ) : خلاص انزين
سكت بدر شوي ورد التفت عليها ....
بدر : طاح حظ الي يزعلج زين !!! رايح اييبلج حلاوه
قام وحذفها بالمخده الي بايده وراح ....
رد عقب ربع ساعه ويايبلها انواع وايد ....
ياسمين : اوله اوله شنو هذا ؟
بدر : عشان ما تقولين بعدين تبين شي ثاني بعد
ياسمين : هههه تسلملي ... بدر باجر بروح بيت اهلي
بدر : متى ؟
ياسمين : امممم مادري عقب الغدا بروح اقعد عندهم لي الليل
بدر : خلاص الي يريحج...
ياسمين : ماتبي تنام ؟
بدر : لا مو يايني النوم.. روحي انتي شكلج تعبانه
ياسمين : اوكي... تصبح على خير
بدر : وانتي من اهله

ثاني يوم كان يومهم حده عادي وتغدو مع بعض وعقبها راحت ياسمين لبست وراحت بيت اهلها ....
ام ياسمين : ها يما ... شلون ريلج ؟
ياسمين : تمام الحمدلله
ام ياسمين : كل شي تمام ؟ مافيكم شي ؟
ياسمين : لا الحمدلله
ام ياسمين : وشلونج مع الحمال ؟
ياسمين : مادري عادي ... النساة مأذيتني شوي
ام ياسمين : اي لازم بعد ...
ياسمين : وين ساره عيل ؟
ام ياسمين : بغرفتها .. روحي شوفيها انا بقوم البس بنروح حق يارتنا توها طالعه من المستشفى .. ماراح اطول
ياسمين : اوكي


راحت ياسمين غرفة ساره لقتها قاعده تسوي شعرها ...
ياسمين : السلاام
ساره : اهلييين .. من متى انتي اهني
ياسمين : توني ما صارلي وايد
ساره : يلا متى يطلعلج بطن؟؟ مليت ترا
ياسمين : ههه سارووو اخر مره شفتيني الاسبوع الي طاف تبين يطلعلي بطن بسرعه جذي ؟ ترا توني داشه الثالث !!
ساره : ههه شلون بدر ؟
ياسمين : زيين
ساره : مستانسه معاه؟؟
ياسمين (نزلت راسها ) : اممم
ساره : ياسمينووو ليلحين ما نسيتي ؟؟




ياسمين : في احد ينسى روحه ؟
ساره : خلاص انتي متزوجه الحين انسيه !
ياسمين : ساره ولهانه علييه حسي فيني !
ساره : صارلج اكثر من سنه ما تدرين عنه وينه ! وتدقين كله مغلق ! شتبين اكثر من جذي بعد ؟
ياسمين : مادري ساره شلون اختفى جذي فجاه وليش سوا فيني جذي !
ساره : هفففففف انسي انسي خلاص !!! انتي على ذمة ريال الحين حرام عليج الي قاعده تسوينه !!
ياسمين : احبه
ساره : لو يحبج مايخليج
ياسمين : ساره انتي موحاسه فيني ! والله احس جني مسكونه ! احسه طول الوقت معاي ! وين ما اروح اتخيله ! ساعات اطالع بدر اشوف ملامحه فيه !! ساعات تمر ريحته علي لا تسالينيي شلون !! خلاص انا قربت استخف ! بعرف وينه وليش خلاني !
ساره : مو مهم وينه ومو مهم ليش خلاج !! المهم انه الي عندج الحين ماكو منه اثنين بالدنيا !! لا تضيعينه من ايدج !!
ياسمين : قاعده احاول ..

بالليل ردت ياسمين البيت ودشت الغرفه... لقت بدر قاعد عالفراش وبايده التلفون.. اول ما شافها رفع راسه وابتسم..
بدر : توني بدق عليج بسالج متى تردين ..
رن تلفونها رنه وتسكر ... طالعته وضحكت
ياسمين : اي حسيت انك ولهان عليي ورديتلك بسرعه
بدر : هههه
راحتله ياسمين ولمته...
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : ولهانه عليك... مايصير ؟
بدر : هههه دووووم !!
ياسمين طقته ودزته : ليش يعني ؟
بدر : اول مره تيين بروحج وتلميني ... اذا ولهانه عليي لميتيني جذي عيل بخليج شهور وارد بشوف شتسوين
ياسمين : بدر !! لا تقول جذي ! والله ازعل
بدر : اتغشمر شدعوه اشفيج... تعشيتي ؟
ياسمين : اي وانته ؟
بدر : لا بروح عند الربع بالدوانيه اتعشى اهناك
ياسمين : خلاص اوكي
بدر : تبين شي قبل لا اطلع ؟
ياسمين : لا سلامتك
بدر : الله يسلمج.. اذا تبين شي دقي
ياسمين : اوكي.. ديربالك بالطريج
بدر : انشالله .. باي
ياسمين : الله معاك

بعد شهر .... قاعدين العصر يسولفون وياسمين كانت مسويه كيكه ويايبتها حق بدر يعطيها رايه
بدر : لحظه لحظه ما تجربينها قبلي
ياسمين : بشوفها حلوه ولا لا
بدر : اول انا
وقصله من الكيكه شوي وكلاها
بدر : اممممم حلوه
ياسمين : صج ؟
بدر : ايي
ياسمين : يلا باكل
بدر : ماكو !! كلها حقي
ياسمين : عن الملاقه بجرب
قامت قصتلها شوي وكلته
ياسمين : الله يزيد النعمه ... امبييييه شنو هذا !! حده المفروض ما تطلع جذي... استغفرالله...
بدر : هههههههههههههه طالع ويهج شلون قلب
ياسمين : شلون تقولي حلوه انته ؟
بدر : مابي ادقرج.. اخاف ما تدشين المطبخ كلش مره ثانيه
ياسمين : بعد عقب هالكيكه تبيني ادش المطبخ ؟ ناوي تتسم انته ؟؟
بدر : هههه خلج من الكيكه.... قوليلي شنو قالتلج الدكتوره ؟
ياسمين : عن شنو ؟
بدر : ولد ولا بنت ؟
ياسمين : قلتلك ماراح اقولك !!
بدر : خلصي يالمليقه
ياسمين : شتعطيني ؟؟
بدر : لج الي تبينه بس قولي !!
ياسمين : بنت
بدر : صج ؟
ياسمين : استانست ؟؟ ما ضاق خلقك انها بنت ؟
بدر : ايييي اكيد بستانس ليش يضيق خلقي؟ اليهال نعمه ... وبعدين مو يقولون البنت تاخذ قلب ابوها ؟ انتي الي المفروض تتضايقين مو انا
ياسمين : لا والله ؟؟
بدر : ايي !!
ياسمين : عيل ابشرك ! ولد مو بنت !! كنت بشوف ردة فعلك
بدر : ههههه صج ؟
ياسمين : اي !!
بدر : انزين شتبين تسمينه ؟
ياسمين : ما تبي تسميه انته ؟
بدر : لا ... بخليه على ذوقج ...
ياسمين سكتت شوي وبعدين ردت : بسميه خالد..

سرحت ياسمين شوي ... وقعدت تتذكر....
...: حبيبتي شتبين نسمي عيالنا ؟
ياسمين : ههه عيالنا عاد.. ليش جم واحد بنييب ؟
....: 10 صبيان و10 بنات
ياسمين : هذول كلهم منو اييبهم ؟ انا بروحي ؟
...: بروحج شلون ؟ انا وياج !
ياسمين : لالالا 20 عاد ؟ بصير بطه وجسمي يخترب
...: ويعني ؟! ماراح يتغير مكانج عندي
ياسمين : هههه
...: يلا شتبين تسمين ولدنا العود ؟!
ياسمين : نسمييه اممممم..........


بدر : ياسمييييين !!! قاعد احاجيج اشفيج !!
ياسمين ( فزت ) : شنو .. مادري ما سمعتك
بدر : فيج شي ؟؟! تعبانه ؟؟
ياسمين : لا سرحت شوي ... خل اودي الكيكه المطبخ اشوف الخدامه تقدر تاكلها ولا تنقط

مرت 5 شهور وكانت ياسمين تحاول تغير نفسها عشان خاطر بدر ... قامت تسولف معاه اكثر وتطلع معاه ... تضحك وتتغشمر حدها غيرت معاملتها معاه...
صار موعد ولادتها ... وداها بدر المستشفى وظل اهناك وكان حده خايف ... ابو ياسمين كان قاعد يمه ويحاول يسولف معاه ويهديه بس بدر ما كان باله مع احد الا مع ياسمين ...
ولدت ياسمين ... ويابت ولد .. الكل فرح واستانس ... بس ياسمين كانت عيونها متفوخه وحمره من البجي ....
بدر : الحمدلله على سلامتج حبيبتي
ياسمين : الله يسلمك
بدر : اشفيها عيونج ؟ ليش تبجين ؟؟
ياسمين : تعبانه شوي مافيني شي لا تحاتي
بدر : يلا عيل انا بروح اييب امي ماعندها احد اييبها
ياسمين : اوكي ديربالك
بدر : انشالله .. باي
فضت الغرفه مافيها الا ياسمين وساره....
ساره: عدلي ويهج عدليييه !! ميته من البجي مادري على شنو !!
ياسمين : ساره بس
ساره : ليش تسكتيني ؟ شوفي بدر شلون طاير من الفرحه ! وانتي الي قدرتي عليه انج تقولين المفروض هذاك يكون معاج اليوم !!
دشت ام ياسمين ...
ام ياسمين : اشفيكم شهالصراخ ؟!
ياسمين : مافينا شي...
ام ياسمين : ساره شقايله حق اختج ؟
ساره: قلتلها تتكحل شوي خرعت ريلها بويهها
ام ياسمين : توها والده وينها وين الكحل ! يوزي عن البنيه بس !
رد بدر ومعاه امه باركتلها وقعدت معاهم شوي ومشو كلهم الا بدر...
ياسمين : ماراح ترد البيت ؟
بدر : لا ... بنام عندج
ياسمين : وين بتنام ؟
بدر : عالقنفه اهني
ياسمين : اخاف ما ترتاح
بدر : ميخالف .... ماعتقد انتي كنتي مرتاحه بعد وانتي تولدين
ياسمين : هههه يعني عشان نصير متساوين ؟!
بدر : اي... عشان لما يكبر ولدنا ما تقوليله انا ولدتك وتعبت فيك ... حتى انا تعبت ترا ونمت اهني وظهري بيتكسر بعد
ياسمين : هههه الله لا يحرمني منك...
قرب بدر باس راسها وراح انسدح عالقنفه...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الرابع



راحت ياسمين بيت اهلها عقب يومين ... وقعدت بغرفة ابيتهم تحت ... وكان بدر كل يوم المغرب يروحلها ويقعد عندها ثلاث ساعات كل يوم.....

عقب ثلاث اسابيع.... رفيجات ام ياسمين كانو بيون يزورونها واهيه لبست بس كانت تبي شي ترفع فيه شعرها ومو لاقيه بين اغراضها ... راحت غرفتها فوق تدور ....
بطلت الادراج وقعدت تحوس فيهم... لقت شي... مسكته وقعدت عالفراش ....


--------------------------------------------------------------------
قبل 3 سنين ... كان عمر ياسمين 18 ... توها طالعه من الجامعه رايحه سيارتها
لقت عند باب السياره ساعه رجاليه طايحه... مسكتها وقعدت تتلفت يمين ويسار .. ما شافت احد ردت تطالع الساعه....
....: لو سمحتي ...
ياسمين : نعم..
....: اسف بس ساعتي
ياسمين : ها ( طالعت الساعه ) ايي اوكي.. لقيتها طايحه عند الباب ( عطته الساعه )
....: مشكوره
ياسمين : العفوو ( بطلت باب سيارتها بتركب )
... : ماعرفت اسمج
ياسمين : مو لازم ( ابتسمت وركبت السياره وصكت الباب وحركت على طول )

اليوم الي عقبه راحت سيارتها ولقت عليها صندوق صغير ومعاه ورقه....
بطلت الورقه تقرا شنو فيها ...
"" ما تدرين الساعه شكثر غاليه عليي... اشوه انج لقيتيها قبل لا احد ثاني ياخذها ... وهالهديه مني لج.. مشكوره مره ثانيه "" وحاط رقمه



بطلت ياسمين الهديه لقت سلسله وفيها قلبين الماس لازقين ابعض كان وايد ناعمه وسبمل ...
ردت البيت ودقت عالرقم... رد عليها من اول رنه جنه ناطرها تدق ...
...: الوووو
ياسمين : الو هااي
....: هلا
ياسمين : اسفه عالازعاج بس دقيت عشان ال...
....: عشان الهديه ؟ صح ؟
ياسمين : ايي... اسفه بس ماقدر ا خذها دقيت عليك عشان ترد تاخذها
....: ماله داعي .. ما كلفتني شي .....
ياسمين : حتى لو ... ماراح اخذها
....: خلاص قطيها بالشارع
ياسمين : هههههههه شنو ؟
....: فديت الضحكه ... شوفي ... الساعه هذي ساعة ابوي الله يرحمه ووايد غاليه عليي .. وارتحت وايد انج لقيتيها ... وصدقيني الهديه ما كلفتني شي ... تبين تاخذينها تستاهلينها... ماتبين قطيها بالشارع...
ياسمين : اي بس ...
...: لا بس ولا شي ... غير هالحجي ماعندي ...
ياسمين: انزين عيل انا اخليك الحين
...: اووكي
ياسمين : باي ..
وسكرت الخط



ثاني يوم داومت ياسمين واهيه لابستها .... مرت جدامه وشافها لابستها واستانس
دزلها مسج .. " مادري منو الي محلي الثاني فيكم "
ماردت عليه ياسمين ...
ردت البيت الظهر تغدت ونامت ... رن تلفونها طالعت الرقم ... ما ثبتت الرقم بس حست انه مار عليها قبل بس مو قادره تستوعب منو لانها دايخه فـ ردت عليه
ياسمين : الووو
....: انزين شدعوه عاد ماكو مشكور ولا شي ؟
ياسمين : هممم ؟!
...: شكلج نايمه وانا قعدتج صح
ياسمين : اممممم
.....: اسولف ولا اطلع قليل ادب ؟
ياسمين : ههههه بنام
.....: اخاف اخليج تنامين وارد ادق لما تصحين وماتعطيني ويه... جني بستغل الفرصه الحين
ياسمين : لا عفيه تعبانه وابي انام
....: توعديني لما تقعدين تدقين ؟
ياسمين : اممممم
.... : قولي وعد !!
ياسمين : ..... (ردت نامت )
قامت ياسمين من النوم ... لقت تلفونها يمها والخط مفتوح... مسكت التلفون مستغربه
ياسمين : الووو
....: صح النوم
ياسمين : انت ليلحين عالخط ؟
.....: قلتلج .. خفت اسكره ماتردين بعدين ... وبصراحه ماقدرت اقاوم صوتج وانتي تشخرين
ياسمين : شنووووووو .. انا ما اشخر
....: تبين اسجلج المره اليايه ؟
ياسمين : منو قال فيها مره يايه ؟
....: انا اقولج !
ياسمين : على كيفك اهوه صح ؟
.... : صح ... ممكن اعرف اسمج الحين ؟
ياسمين : هههه اسمي ياسمين ... وانته يالظريف شسمك ؟؟
....: عاشت الاسامي .... معاج عمر ..

----------------------------------------------


دشت ساره على ياسمين ...
ساره : ياسمييين... ما خلصتي ؟
ياسمين (فزت) : يمااا خرعتيني !
ساره: ههه اشفيج اسمالله عليج...
ياسمين : مادري خرعتيني
ساره : شنو الي بايدج ؟؟
ياسمين : هذي ساعة ابو عمر الله يرحمه
ساره : اول مره اشوفها ... من متى عندج
ياسمين : من اول ما عرفته
ساره : شكو ماخذتها ؟
ياسمين : هههه انا عرفته من هالساعه ... وعقب ما عرفنا بعض بفتره عطاني الساعه.. قالي انا وياج واحد وماتفرق اذا الساعه عندي ولا عندج... ماردنا انا وياج ابيت واحد...
ساره سكتت ماقدرت تقولها شي ...اهيه تدري الي تسويه ياسمين غلط بس بنفس الوقت كسرت خاطرها لانها اكثر وحده تدري ياسمين شكثر كانت تحب عمر....
ياسمين : يلا عيل خل انزل لا اتاخر
ساره : مالقيتي شي ترفعين فيه شعرج ؟
ياسمين : مو لازم...
بطلت الدرج ردت الساعه مكانها وطلعت....



بعد ماطلعت ياسمين من النفاس وردت البيت... ياسمين بالبيت بروحها وبدر طالع...
وخالد قاعد يبجي مستعسر واهيه مو عارفه شلون تسكته وماتدري اشفيه...
دش بدر البيت وشافها ....
بدر : اشفييه حبيبي ؟
ياسمين : مادري اشفيه اذاني مو راضي يسكت
بدر : مو مريض ؟
ياسمين : ( بعصبيه ) مادرييي
بدر : ييبيه
عطته ياسمين الياهل وقعدت تطالع شبيسوي ...
خذاه بدر لمه على صدره حيل وقعد يكلمه بصوت هادي ويتحرك وينقزه شوي شوي
فجاه... بجت ياسمين ...
بدر : انتي تبجين ؟ اشفيج ؟
ياسمين : مادري مو عارفتله ... في ام ما تعرف تسكت ولدها
بدر : هههه ياسمين ترا توه اول ياهل اكيد ماراح تعرفيله
ياسمين : اي بس كاهو سكت عندك وانا صارلي ساعه احاول اسكته مو قادره
بدر : انا متعود عاليهال ابيت اهلي ! متعود اشيلهم والعب معاهم .. انتو ما عندكم يهال وايد بالبيت اكيد ماراح تعرفيلهم ... وبعدين انتي متنرفزه لانه يبجي ترا الياهل يحس فيج
ياسمين : ماقدر انا تعبت ماقدر اكثر من جذي
بدر : زين والي يقولج انه الخدامه بتوصل بعد جم يوم ؟
ياسمين : اي خدامه ؟ عندنا خدامه احنا ليش بتييب غيرها ؟
بدر : لا الي بييبها هذي حق خلود بس ...
ياسمين : ماحب اقط ولدي عند خدامه
بدر : ماقلت قطيييه !! هذي عشان اغراضه اهوه بس .. هدومه واكله وجذي مو قصدي قطيه عليها ... ( يطالع خلود ويسوي روحه يحذفه بالهوا ) ما ينقط هذا
ياسمين ضحكت عليه شلون قاعد يحاجيه وراحت الغرفه ترتاح...
بعد ساعتين قامت على صوت خلود يبجي ...
راحت الصاله لقت بدر قاعد يبدله حفاظته ومبين عليه وايد متوهق
ياسمين : شقاعد تسوي ؟
بدر : قعدتي ! فضحنا ولدج
ياسمين : شحقه ما قلتلي ابدل حفاظته
بدر : كسر خاطري متضايق وقلت ببدل حفاظته ومابي اقعدج
ياسمين : هههه قوم خلاص انا ابدله
بدر : يلا انزين ( قام بسرعه )
ياسمين : طالع يبي الفكه
بدر : صراحه اي ... سويت روحي كلش وتوهقت
ياسمين : ههههه روح خلاص
بدر : زين عيل ببدل وبطلع ... تبين شي ؟
ياسمين : لا سلامتك
بدر : الله يسلمج..


قعدت ياسمين تبدل خلود...
وقامت تفكر شكثر بدر يموت عليه ومدلعه حيل ... وتذكرت ....



---------------------
ياسمين : شنو يعني ؟ اذا صار عندنا يهال بتدلعهم اكثر مني ؟
عمر : خل نتزوج بس وتييبين خلووود وانا اوريج شكثر بدلعه ... الي يبيه بياخذه محد يقوله لا ..... الغالي ولد الغالي هذا ....
ياسمين : هههه اهم شي ولد الغالي !
عمر : اي بعد شنو !! قولي مو غالي بعد
ياسمين : لا غالي ولا تزعل ...
عمر : كا صورتي وانا صغير ... والاااااااااااااابيييييييييي والله كنت حلو
ياسمين : ههههههههههههههههههههههه
عمر : اشفيج تضحكين ؟
ياسمين : وا لابي شنو بعد ؟
عمر : حالها حال وا حلااااااااته ... هذي اللغه الي تحاجين فيها اليهال هالايام
-------------------



بدل بدر هدومه وطلع من الغرفه...
بدر : اشفيج تضحكين ؟
ياسمين : هاا ؟
بدر : اشفيج تضحكين !
ياسمين : ههه لا بس تذكرت شكلك وانته تبدله ...
بدر : زين انا طالع .. باي
ياسمين : الله معاك ...

يتبع...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحرم, هالياسمين
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية