البارت السابع
نمت الساعه 8 زعلانه من راكان وصحيت متاخر
على وجه ساره ترفع البطانيه وتضحك ,,
قلت بتأفف/ حمد لله على النعمه اللهم سكنهم في مساكنهم ’’
انقلبت وانا اشد البطانيه سحبت العمه ساره البطانيه وهي تقول قومي سوينا قهوه لعيونتسس ..
جنان العالم طلعته في الين قمت دخلت اخذ دش , لابست بجامه وردي وشلت شعري فوق بربطه ..
اوف الساعه2 الفجر ,,
طلعت لشله اللي فالصاله ..وانا اتثاوب ..
بعد ماروقت وضحكت وسولفت مع البنات دخلت علينا ريم..!
ريم: بنات عن اذنكم باخذ احلام/ تحك شعرهاا^^
ساره:لييييييييييش >> هااا سررر ,,
البنات: ههههههههههههههههههههه
ريم:يارب من البنت هاذي ذابحها الفضول/ تضحك
ريم: تعالي ..
احلام: لاتروحون راجعه لكم..
دخلت غرفت ريم وتربعت على السرير وانا احط الوساده بحضني,,..,,
جلست ريم على طرف السرير وملامحهاا الجديه تقول ان عندها شي ..
احلام: قبل اي شي انتي زعلانه علي..؟؟
ريم: زعلانه لا بس ضايقتني الحركه>> انسي انسي
احلام: اوووكي ^^
ريم: من الساعه 10 انتظرك تصحين ,,.,,
احلام: ليشششششش ,,
ريم: فيه رساله بوصلها لك من عناد .........؟؟؟
احلام: ركزت ابغى استوعب وش تقول هي تتكلم عن عناد ولا انا غلطانه..!!
ريم:
احلام عناد يحبك ويبغاك زوجته ,, ويقول اول ماترجعون لرياض بيخطبك ,,..
هاذي رساله عناد لك طلب مني اوصلها ووصلتهاا .....؟.؟
فكري براحتك واي شي تبغين تعرفينه او توصلينه لعناد تعالي لي بس..,,
خلصت كلامها وانا ماارمشت لو مره فكري في وادي وجسمي في وادي ثاااااني
اشرت بيدها قدام عيوني // هي بننننننننننننت احلام اوووكي
أشرت براسي وانا انزل رجولي من فوق الكرسي طرحت الوساده ’ ومشيت
فتحت الباب على نظرات البنات وياشرون تعالي ’ احيانا يكون فكرك مشغول وتسوي اشياء
ماتدري عنها جلست معهم وقلت لهم انها تتكلم عن سالفة السوق ورجعو يكملون سوالفهم
وانا مادريت اني سويت هاذا كله ,,
اناظر وابتسم وارد ,, وانا افكر فكلام ريييييييييم..قامو البنات بيصلون وينامون
وقمت معهم صليت ورحت لفراشي نزلت راسي على الوساده وانا مرتاحه نوعا ما
ريم تعرف بحركات عناد ,وعناد ماقصده يلعب ولا ماقال لخته..
مااسمع ولا صوت والغرفه ظلام وكلمة (يحبك )تتردد في مسامعي ,,
اذن الظهر وانا انقلب من جنب على جنب ’ قمت بسرعه دخلت غسلت وجهي بمويه بارده
حسيت اني اسرفت تفكير ومع كل غسله لوجهي اشوف الدنيا اكثر ,,
صليت ركعتين قبل الظهر ثم صليت الاستخاره ,, يارب اذا عناد خير لي ريح قلبي ,,
استغفرة كثيييييير وانا احس بطاقه تتفجر داخلي ’شي جوا يبغى يتحرك ..,,
صحيت البنات وانا اتفنن بتدليعهم رتبت الغرفه , لبست بنطلون اسود وفانيلة الهلال ,,
وتركت شعري القصيير مفتوح ,, احس اني خفيفه فيه حمل كان على ظهري وطاااح ..!
فتحت باب الغرفه وانا ارفع لياقة الفانيله/ الحين بشوف ريم >> بس انا مقرره اني
اتصرف وكان شي لم يكن .."" قرار من ظمت قرراتي اليوم""
الكل فالصاله ينتظر الغداء دخلت جوالي فجيب البنطلون وانا اقول سسسسلام..
ريم متربعه على الفرشه ناظرت لي وابتسمت , جلست على الكنبه مقابله لها وانا ابتسم ,,
الغريب اني مرتاحه والغريب اكثر اني افكر فامي وكاني موافقه ..!!
رحت لفراشي بقيل جلست اقلب فجهازي ومادريت عن نفسي الا وانا نايمه ..,,
"""""""""""""""
اربع ايام وانا داقتها ثقل على ريم وكانها ماقالت ولا حرف ’ يمكن ابي عناد يتعذب وهو يتنظر ردي
ويمكن ابي ريم تحط احتمال اني ارفض , المغرب دق باب الغرفه جلست زين
ادخل>> ريم على غير العاده,,..,,
ادخل وهي تطل براسهاا مع الباب ,,..
احلام: افاا هاذا سؤال حياك ..!
زحفت بطانيتي وجلست على السرير ..,,
رفعت جوالهاا قدام عيوني >> شوفي اخر مكالمه قبل دقيقتين,,
نزلت عيوني بعد ماقريت (عنآآآد العــز ) ..؟؟
ريم: وش ردك موافقه ..,,
حسيت اني لازم اكون جريئه فـ هالحظه..!
رفعت راسي/ على ايش موافقه,,..,,
ريم: على عناد,,تغمز بعينهآ ..
آحلام : هو خطبني عشان اوافق او ارفض..!
ريم: هو بيخطبك بس يجس النبض ,, يقول اساليهاا ..,,..
احلام: ترانا بالسعوديه محنا في مصر عشان تجين تساليني انا موافقه ولا لا على واحد ماخطبني أصلآ..!!
ريم: احلام عناد يحبك / وانتي تعرفين عناد زين تراه كان رافض الزواج من قبلك,,.,,
حسيت اني كلامي مااعجبها من ملامحهاا واسلوبهاا,,
آحلام: ريم حنا بدوو والبدو ماتسال بنتهم قبل ماتخطب ..
ريم: وش اقول له ..,,..,,
قولي له : احلام تقول ردي يسمعه فـ مجلس أخواني فـ الرياض ..^^
ريم: طيب اوصل له رسالتك ..!!ملامحها ماتقول انها راضيه ..
طلعت وقفلت الباب وانا قلبي يرجف ماني عارفه ردت فعل عناد..!
عشر دقايق او اقل دق الباب مره ثانيه ,,..
فوووت وانا ادخل رجولي فالبطانيه ,, ثبتت عيوني فريم وهي راجعه بهاسرعه’وقفت على راسي
رفعت راسي مستغربه,,..؟؟؟!!!!
ريم: احلام عناد ((يقول سنه باءذن الله وازفك من الرياض لحايل ))
فتحت فمي لفت البنت ومشت على ضربت الباب تـنهـتت..؟
رميت الجوال وسحبت البطانيه وتغطيت بهاا جلست تحت البطانيه وانا مفتحه عيوني
يمكن ساعتين اسمع اللي رايح واللي جاي يطلعون ويطفون الانوار ويسكرون الباب>> لاتزعجون احلام نايمه^)^
بغض النظر عن الرجفه والزلزال اللي تصير فـ اليسار اذا تذكرت كلمة عناد// الامور الباقيه تمام,,.,.
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
بدون عزيمه وبلا استئذان وبكل هلاقه العالم تربعت الشله الموقره فوق سريري ^^
آحلام: بنات السرير يشكي انزلوو
ساره: ياااه يابنات اليوم حلمت حلم بيجنن بيهوس // تدلععع
نوره: الله يعلك ياشيين الدلع ماهوب لايق ابد,,
البنات:فاطسين ضحك ,,..
ساره: ياتوبريني اسمعي الحلم ازا بتريدي/ تحرك رموشهاا ^^
العنود: ساره انا دخيلك الله ثم دخيلك> وترمي عليها الوساده ..
ساره وهي ترفع صدره/ دخل الدخيل وسلم انكان جيعان نشبعك وانكان خايف تسلم,,,!!
العنود: اييييوه قولي الحلم باللهجه هاذي /وهي فاااااطسه ضحك
متنا ضحك على ساره مسرع مانست الدلع ورجعت لـ اصلهآ..,,
ندى: ساره كملي الحلم..,,
ساره: آآآه حالمه اني متزوجه / وتناظر فالباب<<خايفهه!
وزافيني على سياره طووووووووويل بــ لحيل وانزل على بساط احمر
وسسيد يمسك يدي ويبوسها >>
احوال البنات دمار شامل,,
نوره ماسكه بطنهاا شوي وتذوب
العنود حاطه يدها على خدها شكلها تتخيل انها مكان ساره ههههههههههههههه
ندى: اكلت نص الوساده واذا طول الحلم بتخلص على الباقي هههههههههههههههههههه
انا ميته ضحك من اسلوبها اجل سسيد ماسك يدهاا ويبوسهاا>> سسيد يبوسها ..!!
وحنا منسجمين مع الحلم سكتت / الكل كملي/
ساره : لا خلاص الباقي مشفررررر .../ تحط يدينهاا على وجههآ^_*
نوره: احلام ندى روحو اوقفو هناك عيب اذا خلص الحلم تعالووو..
ندى خيييييييييييييييير يعني مااسمع المشفرر انا ابي اسمعه
العنود: ندى بعدين تابعيه اعاده يلاا شاطره روحي ,,..,,
ندى: والله ماروح جالسه على قلوبكم
الشله متسطحين ضحك ..؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نقزت من فوووق السرير ولبست عبايتي وطلعت مع الباب بدون نعول مشيت على اطراف الصابعي
وانا اتابع الالعاب الناريه من حوش الاستراحه وراسي واصل لنص ظهري من كثر ماني رافعته
يآآه تجنن اشكالهآ ’ نسيت نفسي وانا امشي على ورا واعلق //
بشويش لاتحيطين >> بسرعة التفتت
تركي: وش تشوفين
ندى : وانا احاول اقصر نفسي عشان العبايه تغطي رجوليي / اشوف الالعاب الناريه ..,,
تركي : شفتك تريوسين خفت تطلعين مع الباب وضاح انك منسجمه,,..
ندى:ههههههههههههه وانا منزله راسي واطالع فرجولي يارب مايكون عرف اني بدون نعول
فضيحتي بجلاجل ^^
تركي: وش رايكم اوديكم للحديقه فيهاا مهرجان /والالعاب الناريه من هناك اوضح ..؟
ندى: والله >> نسيت نفسي ..,,
تركي: وده يضحك / ايه من عيوني تبون ..
ندى : بروح اشوف البنات وارد لك خبر // سحبت على تركي ماسمعت رده وانا امشي بسرعه
ونسيت رجولي الحافيه ,,
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات تعالووووووووو //وانا داخله مع باب الاستراحه ساره والعنود جالسين فالصاله
رحت اركض لنوره ولحقوني البنات يركضوون يبي يعرفون السالفه
فتحت الباب ودخلت/ نووووووووووووره
نوره واحلام: بسسسسسم الله وش فيه,,
ندى: بترجي//تكفييييين طلبتك بنروح الحديقه فيها مهرجان وتركي يقول اوديكم,,...
نقززو نص البنات فحضن نوره..,,. طالبينك,,..,
نوره: امكم انا حسبي الله علاااااكم .. وخروو ..
ندى: بسرعه تركي ينتظر..
ساره: أأووه ياحركات ,, بسرعه تركي ينتظر>> تقلد صوتهآآ ^^
العنود: آه البي البي تركي ينتظر " نوره خلينا نروح نكحل عيونااا
نوره: نعععععععععععععععععععععم / تضحك
العنود: قصدي بالالعاب ..,,
نوره: آهآ اشوى .جوالي كان بيجيك طااااااير >> هو عنده الهوايه هاذي من زمان / وهي تضحك ^^_^^
رفضو الحريم انا نروح لوحدنا...
كلمت نوره تركي وقالت له..!!
وانا سحلانه بقوووه*_*
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxx*
آحلام//
اليوم المعدل الرومنسي مرتفع عندي صحيت الساعه 4 العصر ’ وهو ’على بالي
مالقيت احد فالاستراحه الكل برا يتقهوا رتبت سريري ودخلت اخذت دش كالعاده ,,
جــا على بالي اتكشخ لبست تنوره قصيره زيتي وبدي اصفر هادي ,, حطيت كريم
وتعطرة ورحت المطبخ اسوي قهوه,, اركب , واشيل , واحط, وهو على بالي ,,
اخذت قهوتي وجوالي والسماعت ورحت مجلس الحريم فتحت الشباك
ونزلت كوب القهوه جلست على الكنبه وانا اظم رجوالي بيديني ,..
فيروز , محمد عبده, نوال, خالد عبدالرحمن / على اصواتهم
مرت قدام عيني حركات عناد كلهاا من اول ماجيت
الاستراحه الى رسالته الاخيره..؟؟
بــــــــــــــخخ / لفيت على باب الغرفه ,,
نوره: بنت وش فيك حزينه> شيلي السماعات..
احلام: هلااا ..
نوره: بعد هلااا ,وين وصلتي..
آحلام: الرياض هههههههههههههههههه
نوره: لك عندي بشارة ..
احلام: ويششش ,,
نوره : ياربي متى تتركون البداوه > ويشش /طيب قولي
يافديت قلبك قولي بشارتك^^
احلام: انا بدويه بكراتيني / لاتحاولين > الزبده انجزي وش بشارتك!!
نوره: الزبده, انجزي>> طيب طيب لايجي اكثر >بنروح للحديقه تركي بيعوضنا عن البارح ..,,
احلام: كلنا بنروح..؟؟
نوره: ايه منتي فرحانه,.,,
احلام: الا فرحانه// طيب من فيه من الريجيل ..اخواني هنآ
نوره: احلام وش فيك كنك حزينه..,,
احلام: لا والله مافي شي..
نوره: العيال كلهم فيه غير عناد راح مع خويه..,,..
آحلام: ماعرف شعوري حزينه او فرحانه بس اللي انا متاكده منه اني مابي اشوفه الايام هاذيي..؟؟
تجمعنا فالغرفه بعد المغرب نجههزز:
ساره: ندى وش رايك البس عدسات تطلعع على النقاب خخخخخخخخقه^^
ندى: لحظه لحظه انا عندي مسكره مجننتني ,,.,,
نوره: بنات خير تراها حديقه يعني لاتتكشخووون ,,.
العنود: نونه ياقلبي الصواريخ هالحين مالين الحديقه ....
ندى : ياربي بدلع> فيه سسسسواريخ بالحديقهه / وتلف على نوره,,..
نوره: ايه حبيبتي بس انتبهي لراسك لايطير >> من السسساروخ / تقلدهاا
آحلام: غيرت التنوره القصيره ببنطلون جينز ازرق وتركت البدي الاصفر ..,,
حطيت يدي على فمي وانا اناظر فـ شنط اي وحده اخذ / سحبت شنطه حمراء فخمه
وحطيت اغراضي فيهاا وغيرت تعليقت جوالي بدبدوب احمر صغيييير ..لبست عبايت كتف
ووقفت عند المرايه اضبط نقابي ,, جايه جايه وانا ادوور صندلي الاحمر ..
طلعت من الغرفه على صووت امي : سااعه انتظر اخوانك براا
احلام: يلا يلاا خلصت ,,
"""
الحديقه زحمه لدرجة ان مافيه اماكن الجلسات كلهاا محجوزه , مارتحت يوم شفت جلست الريجيل جنب جلستناا تمامآ ..
مايفصل بينا اي شي.. لزقة جنب امي وانا اغطي رجولي بالعبايه .. ماقدرت اشرب فنجال القهوه احسهم يشوفوني..
من بين زحمة السوالف والصراخ اللي بالحديقه ماسمعت الا ريم وهي ترد على امهآآ .. ايوه يمه يقول نص ساعه وهو هنااا
يمه قلتها من الخوف > أمي هآآه ..وتلف علي....^^
احلام:لا لا مافيه شي...
امي: تبغين قهوه..؟
احلام: لا لا بس مابي ..,,
كانت جلستنا تقريبآ بشكل دايري ونص البنات معطين الشباب ظهورهم ألا انا ونوره مقابلين لهم,..,
وقف تركي وهو يقول وينك حنا على اليسار ..!!
ثواني بس شفته جااااي من بعيد يضحك , نزلت عيوني رغم اني متغطيه تمامآ >يعني لو اطالع فيه محد شايفني..؟!
على صوت ضحكته وكلامه رفعت عيوني لــه .. الثوب الابيض الضيق والياقه المفتوحه , والشماغ الملفوف على الطريقه
الاماراتيه .,,والاكمام المشمره الى نص اليد ,, والسكسوكه المحدده وطريقه وقفته >> تخليني اردد يامثبت العقل والددين ..,,..!!
تركي واقف معاه ,ويحلف انه ليجلس مكانه لأن مافيه مكان فاضي ..!!
اقسمت اني مااتحرك ابد >>ظامه يديني ومنزلتها على رجولي ومصمته جوالي وشنطتي قدامي ومغطيه عيوني..
اناظر فـ بنات عمي والله اني احسدهم يتقهوون وياكلون حلى ,رغم انهم اقرب مني لريجيل ,,
احيانا تجبرني عيوني اناظر في ناس انا مابغى اناظر لهم .,, بس ولا لحظه شفته يناظر فينا او في جلست الحريم
بشكل عااام..؟
ناصر وهو يقرب من جلستنا : بنات ماتتحركون من هنا>> اذا بغيتو
تروحون مكان دقو علي اوديكم انا >> مفهوم والله ياوحده تروح لوحدها لكسر رجلهاا .,,,
وهو يناظر فالريجيل ..,,
تركي: لا والله انا مطلعهم عشان تحبسهم ..؟؟
ناصر: سطام سكت ولد عمك لا اجيه اصفقه // يضحك..,,
سطام: صراحه معه حق ياخي هو اللي مسوي الطلعه ..,,
ناصر: عناد سكت ولد عمك لااجيه اصفقه > ويأشر على سطام...
عناد: لاأنت ولا هو انا اودي البنات المكان اللي يبونه.."
تركي: عزالله راحو فيها اكيد بيوديهم البر..,,
على ضحكات عيال عمي واخواني قامو البنات وهم يقولون :
ماهوب على كيفهم يتحكمون فينآ بقيادة سسسسسسسسساره ..,,
رفضت اروح معهم رفض تام رغم انهم دخلوو امي
عشان تقنعني / راحوو للالعاب مع ناصر وهم يهاوشوني,,..
امي : ليش مارحتي انتي المفروض مخلينك فالرياض > ماتبين الوناسه مع بنات عمك..,,!!
ماعلقت ..,,
بقيت على جلستي الين العشاء , وقفت عشان اغسل يديني
وانا اتخبى ورا امي ,,
> حست امي ان فيه شي , حركاتي مو طبيعيه..
رجعنا للاستراحه وهي تقول اذا خلصتي تعالي لي الغرفه ...؟؟؟؟؟؟
لعيونكـــــــــــــــــــــممم^_*