كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
اقتباس :-
|
صباااح النوور والسرور ...
ياكررررستا بااارت مبدع مبدع من قلب ماااشاء الله 😍
الوصف الوصف احس كاني معهم ..
|
صباح الجمال بهالتعليق .. جدا جدا ماتتخيلين فرحتي في تعليقتس تسذا
أستمتع ..
اقتباس :-
|
حبيبت البارت مررا مررا بس لون انك كملتي للقاء الجد شوووي بس << فيس ماينعطى وجهه
|
هههههه الله يسعدتس
اقتباس :-
|
اممم ببدا من لقاء الجد صدق حبيت موقف النووري وين اللي تقول ضعيفه من غير اختها النوق .. ماشاء الله طلعت قوويه وقدعه ..
صحيح الكل لامها ع الموقف بس احسن أنها تكلمت لمتى وهم ساكتين تتكلم مع الرأس الكبيره ابرك وينتهي
الموضوع طالما هو جاا برجلينه عندهم خلاص يشوف ويعرف الوضع بس عشانها قالت الحق يبغون يسكتونها
عجبتني لمن قالت له ليش شايل في قلبك علينا فعلا البنات وش ذنبهم بهذا كله مايرحم ضعفهم وحاجتهم و بيسامح ولده مابعد هالمرض شي خلي النفوس تصفى
|
الضعف وهم يتلاشى إذا صرنا بموقف يحتاج مننا القوة إلي كانت تتكون قرب أشخاص محددين .. نوير هينا هذي هي
اقتباس :-
|
يالله ع الصدفة بعد هالسنين كلها صارت بسوق عورني قلبي ع حالهم ووضعهم الماادي بس كيف قدروا يعرفونهم
من هالسوق بعد 15 يكون من عيون النوق ولا صوت النوري<<فيس يستظرف
|
بتتوضح لكم كيف وشلون ...
اقتباس :-
|
عوّاد حبيته بس لا يجي فارد يدينه ويصارخ .. الخوات صدق يووسعون الصدر الله يستر بس لا ينصدمون باستقبال الجماعه اللي بالمزرعه لهم ..
هههه النوري ماادري وشلون بتروح تعتذر وهي متكرنه ماتبي حتى عوّاد يستفرد فيها بتروح تحووسهم وترجع خاصه لو شافت الحريم ولا نوق جات و احد تعرض لها منهم ..
|
ما أضمن لكم هالمحبه لعواد تدووم هههههه
اقتباس :-
|
الماضي شكله فيه صفحات سوودا و ملييينه .. امم عبدالله كان ظاالم حتى مع والدينه اللي فهمت انه مشكلجي لدرجة انه مسود وجهه قدام العربان قام وطرده تصدقين كرستا الجد يمكن ماينلام ع تصرفه وقتها ماسواها الا واصل نفسه منه ..
وش اصعب من ولد عاق يوقف بوجهه في المحاكم .!
|
فعلا
اقتباس :-
|
ومن كلام العمه نورة سبحان الله نفس طينه ولدها فصيل
كأن مرته محرضت علي اَهله .. بس مااتوقع احس ام نوق تخاف الله ورحمة الشيبان يوم جوا .. وكلام بادي عنها انه حلف عبدالله يطلقها لو دقت بابك
ومارضت ع بنتها الا اذا ترضي الشايب يعني شكل الحرمه محترمه وفيها خير ..
بس بعض النظر ع المشااكل كلها البنات الضعييفات وش ذنبهم من هذا كله لييه يتحملوا اخطاء ابوهم وينبذونهم ..
وش هالعقوول اللي ماتعرف تحكم ..
|
الأحكام الخطأ .. صوب الأشخاص المسالمه كــ ( أم نوق ) تكون مثل طلقة الرصاص .. بتجي البارتات وتوضح كل شي
اقتباس :-
|
وبعد هذا كله يلومونهم ع شغلهم مين وين يجبون لقمة الحلال
واهلهم شالوا يدهم من الموضوع وكأنه انتهى وبعد هالسننيين كلها جااين يلومونهم ..
وناس من اهلهم تتكلم باعراضهم فصيييل هذا ودي انتفه تنتييف قليل المرجله الله يخسه ويسود وجهه مالقى الا اَهله يتكلم عنهم زي ابليس ماينسى يجيب الأولي والتالي وهو ماله دخل في الموضوع بس الله يقلعه وش نتوقع منه وهو
تربية نوير الله لا ييباارك فييها ..
|
طبع الولد من طبع أمه
اقتباس :-
|
حمدد شووي شوي اقضب ارضك وامسك حلقك سعبيلك وصلت الارض يذكر الله لا يجي الرجال شي ويفطس هو وحريمه بعد هههه
و لا يقرب لنوري مااتصلح له يبعد عنها .. النووري أبد زوجيهاا باادي .. باادي ذَا يجننن حبييته خلااص 😍
اطلق وااحد فييهم كله وش هالعقل و ش هالشخصييه..
|
في من يبي حمد لنوير ههههه
اقتباس :-
|
كنت اظن الجد يعرض عليه النوري اقرا استناه يقولها بس خاب ظني .. يمكن عااد بادي اللي يعرض ع الجد وبشرط انه يخليهم عنده في البيت الكبير .. والجد يمكن بيوافق احس خايف من لسان النوري
|
ممكن
اقتباس :-
|
الجد الصدق رحممته اصعب شي شخص بشمووخ وقوة باسه تجية لحظة ضعف ويبكي .. الجد فيه طييبه والدليل
تعامله اللين مع بادي بس شكل فعايل ولده عبدالله قست قلبه عليه .. امم اتفهم موقفه ومنطقه لرفض البنات يمكن شاف قوة النوري ولسانها الطويل وخايف تنعااد الليالي
السوده حقت ولده ولا تقلب له الموواجع وهو ماعاد فيه حييل مّناحل .. ويمكن اذا جااته تعتذر يووافق يعيشون عنده ..
خاصا بعد كلاام بادي ويدري ان عياله منصور و عوّاد مارح يرضون بكلامه والجدة اكيد بتضغط عليه ..
او جاا في بالي يمكن الجد فكر بكلام النووري لمن قالت له لا تأخذنا لحياة ماهيب حياتنا ولاتلبسنا ثوب ماهو لنا ..
عشان كذا يمكن مايبي يجيبهم ونفوس الكل شايله عليهم ..
|
هينا مابي أحرق أحداث
اقتباس :-
|
عوورني قلبي ع البنات كيف يتخيلون العيشه والقصر والغرف .. ومااحد طايقهم من اهلهم ولا يبيهم مااتمنى
يعيشون عندهم يجلسون في بيتهم عزيزين ومستورين ولا ينذلون عندهم وناس كارهينهم
|
يكتشفون هالشي في البارت الجاي ^ ^
اقتباس :-
|
جلوووي ههههههههههههههههه مووتني ضحك موقفه مع فصييل ياحليليه شكله للحين ماصدق ..
صدق مالقى يطيح الا بفصيل ذَا نظام حرمه ..
جلوي صدق شكله ماهو طبيعي الرجل لانه يتكلم وكأنه الوضع طبيعي اجل ليش ماتسولفين واللقا معجزه مين تسبب بهذا كله ..
سلاامات ماتشوف أفعالك وشهي اول ثمن اهرج .. ليته سااكت بس .. اجل تتتوقعين ذياب يتززوجيس بالله هذا سوْال ينسال مالت عليه وع ذياب
اذا مو اتفاق اللي بينهم اجل وش يكون يمكن ذياب يبي ينتقم من جلوي وأخذ اللي يحبها ويتركها لليله الزواج << فيس متعب نفسه بالتفكير .
اقتباس :- المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكريستال مشاهدة المشاركة
جلوي : ماعندتس فضول تعرفين وش صار بحياتي .. كم عندي عيال .. من حريمي ..
وش بيكون وضع حياتنا ؟
مثل ماأنا عندي فضول تسبير أعرف عنتس كل شي ..!
طعننه ذَا ماهو سوْال ولا سواليف عيالك و حريمك يعني هذا اللي بيكون اكبر همها .. انت واحد نصاااب ياجلوي نصاااب ..
قطعيه تقطططعك المفروض انك اللحين تبرر عملتك السوود وتركك لها ماهو تخذرق باللي يهمه ..
|
قوي قلبتس القادم أصعب ..
اقتباس :-
|
ام جلوي ابي افهم بالضبط وش جااها من نوق يوم كانت ماخد ولدها قبل هالسنين كلها يوم انها كارهتها له الدرجه
ومصرووعه من شوفتها .. الجازي ذي شر مستطر وقوية وجهه وشلون تتكلم عن بنت عمهم كذا يعني وعادي اوك
بينهم خلااافات بس بينهم ماهو الكل يدري فيها ويهرج فيها قدامهم ...
|
نتركها للأحداث إلي بتوضح كل شي
اقتباس :-
|
كرررستا شكرًا من القلب ع الإبداع اللي نستمتع فيه والله عيشتناا جو وكننا معهم .. الله يسعد قلبك يااعسوله مثل ماتسعدينا .. وتسلم يدك ع هالبارت الجميييل ..،
سوري عاد لو في اخطاء املائه : )
|
ياخيه أنا إلي أبي أشكرتس ..ع جمال هالرد
|