لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-16, 08:20 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 


أبو عبدالله : لايكون هالحتسي تقوله ليش إن أم نوق قد تولت أمورك وأنت صغير بعد وفاة ولدي راجح وزوجته
بادي هز راسه : إيه .. مانيب راضي تترك تسذا ولا أظن هالشور بيرضي عماني
يبه .. ( أشر بيده صوب صدره ) تكفى يابو عبدالله لا تتركهم للحتسي .. والله ضعوف الله سبحانه ماراح يحاسبهم على سواة أبوهم .. بتجي أنت وترمي هالذنب عليهن وتحاسبهن ..!
ومالهن ولي .. بلا أخو ولا أبو تسيف فكرت بهالشور .. إذا أنا رجال بهالطول وأضعف
أحيان لأن والديني ماهم حواليني .. تسيف هم .. تكفى يبه .. تكفى
أبو عبدالله بصوت حازم .. شديد غلفه بالهدوء : عنده بنت .. لسانها الله لا يوريك .. لا تقول
بادي عقد حواجبه : قصدك من ..؟
أبو عبدالله : إلي يقالها نوير .. والله لو إني بعافيتي تسان ماردني عن ظهرها إلا العقال
بادي إنفجر ضحك : ههههه .. يبه عاد نوير تخبرها
أبو عبدالله وهو يريح أيديه في حضنه : لالا .. ماأعرفها
(صد عنه ) وعاد أعرفها ولا لا مايدخلن بيتي .. ومالهن إلا إلي يوفر السكن ويرسل الفلوس لهن ..وهالحين إطلع برتاح

بردت الأبتسامه على ملامحه .. تلاشت وهو يشوف هالجد لأول مره
جاهز ينفذ هالقرار بلا رجعه .. ولا حتى يشاور فيه أحد
داهمهم الصمت .. وظل جالس على وضعيته يشله هالقرار إلي أبد ماتوقع يطلع من جده ..!
كأن هالجد يبي الخلاص من هالمسؤوليه ..
أكثر من خوفه إن إلي واجهه في ولده .. يواجه منه في هالبنات
تحرك واقف وراح يمشي متوجه للباب .. فتحه ووراه جده صار يسحب شماغه ..
يريحها جنبه وشعره الخفيف الأبيض بان حوالي الطاقيه البيضا إلي لابسها ..
يتمدد على السرير

بادي بصوت الخيبه : فكر يبه
أبو عبدالله يأشر بيده : أطلع وسكر الباب !

.
.
.

ترفع يدها من أنحنت بنتها تبوس راسها

أم نوق : ماأرضى عليتس لين يرضى الشايب
نوير بهدوء : تبشرين باللي تبين فيه .. أنا هالحين إلي براسي طاح
أم نوق ترفع عيونها وبعصبيه : أيه يوم إنها خربت
نوير : يمه .. قلتي يرضى الشايب .. تسيف أوصل له ؟
أم نوق بحزم : تروحين له لبيته .. هالحين
شيما وهي تشرب شاي وجالسه على الكنب : هاو .. يمه هالحين الساعه 10 بليل
أم نوق : جدتس لا تسان شايل هم أو متضايق ماهوب نايم بدري .. هذا طبعه .. وطبع شيبانا مايتغير
هيا بحماس : شفتوها كيف حتست معنا جدتي وضمتنا .. تجنن .. ياربي بس
عهد طارت عيونها وهي متربعه جالسه بالأرض بجنب هيا : أوما ضمتنا يالتسذوب .. تسيف تجي من صغرنا حنا
هيا بطفش : يووووه .. تعبير مجازي .. لا أصفقتس .. ركزي
نوير تاخذ نفس تبي رضى أمها بأي شكل : طيب تسيف أروح ..؟
أم نوق : وتعتذرين لعمتس منصور وعواد
نوير بضيق : دقيقه .. دقيقه منصور أيه .. عواد داخل عرض ليه إن شاء الله
أم نوق أنتفضت معصبه وهي تسحب عصاتها : ولتس عين ترادديني ياقليلة الحيا
نوير تكتفت : يمه وش رايتس أعتذر من منصور وعواد .. ثم أطلع وأدق على جيرانهم الباب وأعتذر منهم ..!
عهد أنفجرت ضحك وهي ترجع بظهرها لورا وتصفق بأيديها : أعجبتني ..
شيما وهي تحرك يدها لتحت : قصري حستس أبوي ماله وقت نايم ..
عهد حطت يدها على فمها : ...................
نوير بطفش : طيب من يوديني ذا الحين
وعد وهي طالعه من المطبخ بهدوء ورواقه وبيدها كوب عصير : عواد ياحبببتشي ..

لفت نوير لها تتطالعها بحقد ووعد قامت ترفع حواجبها وتنزلها تبي تقهرها

نوير وهي ترص على أسنانها وتتكلم : من طلعتس أنتي ؟
وعد وهي لامه شعرها لفوق رفعت أيديها : أبليس وزني عليتس .. وش أقوله مثلا هذي أوخيتي .. بيقولي الطلعه من البيت أهم من أختتس .. وماأقدر أرد عليه
عهد بحماس : والله فكره .. نروح معها يمكن نشوف القصر إلي بنسكن فيه
ويمكن تسذا تطيح عيني على غرفه وأختارها
هيا ضمت أيديها على صدرها ومالت براسها : ياسسسلام .. أساسا بشاير الخير هلت يوم طلعنا من ديرتنا وجينا بريده ..
شيما : فعلا نبي نغير جو .. والله أنكتمنا ويمكن نشوف النوق أختي ..
أم نوق : يلا دقي عليه وخوذي أوخياتتس معتس .. كود يساندنتس

ضمت شفايها بقهر حتى تنحني ماخذ جوالها من على الطاوله وتتحرك صوب شيما .. تجلس بجنبها وملامح وجها الطويله جافه من أي تعابير .. تلبس قميص أزرق سادة ..
أنفخت فمها بالهوا ومسكت خشمها وهي تحط الجوال عند أذنها

عهد بطنازة : وش بلاتس بتغطسين ببركة ماي
نوير غمضت عيونها وشدت يدها بقهر : يمه فكيني منهم
هيا سكرت فمها بأيديها الثنتين وأنحنت مخبيه راسها ورا ظهر عهد وهي تهتز من الضحك :
.........................................
عهد بصوت واطي وهي تتصدد عن أختها وتحك شعرها : والله صادقه مالها داعي الحركة
نوير بعصبيه : يمه سكتيها ولا والله أسكر الخط وماأدق على أحد
أم نوق وهي تحاول ماتضحك .. حركت عصاها صوب عهد تضربها على خفيف : عويذ الله من شرتس يابنت
شيما ووجها راح أحمر ماتدري كيف كاتمه الضحكة .. تخاف تضحك وتقوم عليها أختها ومابينهم شي : ...................................
وعد : صاروخ العيد ماهوب نوير ماشاء الله .. من نشغله على طول طععع ..!
شيما أنحنت بسرعه والشاي إلي بفمها كله كبته لقدام .. أنفجرت ضحك : ههههههه
أم نوق رفعت أيديها السمينه بخلعه : يووووه بسم الله عليتس
نوير أنفلتت أعصابها وهي تبعد الجوال عن أذنها : مانيب داقه على أحد .. ولانيب رايحه لرياض الخبرا ..
هيا رفعت راسها وهي تضرب ظهر عهد .. تطالع نوير وتضحك : لا تكفين والله منهن .. مالي شغل قسم بالله
نوير تدف شيما : أنقلعي عني أنتي لا أدوس في بطنتس ذا الحين
شيما تقوم تركض لين وقفت جنب وعد وهي تكح وتحاول تتكلم : ماقدرت قسم بالله ..
نوير ووجها راح أحمر : ماعاد أني رايحه مع عواد .. تسيفي ولا نيب معتذره لأحد

نزلت الجوال بقهر ووقفت متحركه ومن مرت من هيا ووعهد تمسكوا في قميصها
وصاروا يجرونه

هيا : لالا .. تكفييييييين ..
عهد : طالبتتس لاتروحين .. آخر مره .. آخر مره والله ماعيدها والله .. أمسحيها في وجه هيا
هيا تلف لها وعيونها طارت : ليه وجهي إن شاء الله ..
عهد تحط يدها على خصرها وتتمايل فيه وهي لازالت باليد الثانيه متمسكه بقميص نوير : ليه تضحكين على حتسيي ببلاش .. خن أستفيد
هيا ترفع يدها لفوق وتحركها بتهديد : لا ياحبيبتي .. ماهوب ع كيفتس
نوير ماعاد قادره تتحملهن صارت تجر قميصها : الحمدالله والشكر فكوا قميصي .. فكوووه خلاص بتبرى منكم أنا ..

أسكتوا فجأه من أرتفع صوت جرس الشقه ..

عهد فكت قميص نوير وبخوف : من إلي جاينا بهالوقت

رجع الجرس يدق ولحظات أنطق الباب باليد .. أرتفع صوته
" أنا عواد يابنات "

تنافضن هيا وعهد وكل وحدة تبي تفتح الباب .. ركضت وعد وهي تناقز بركضتها و شاده حيلها حتى تنزل الكوب وتنط هيا ووعد ألي كل وحده تجر الثانيه لا نوت تقوم ..
مدت أيديها صوب المدخل للباب ساده الطريق وكل يد على طرف جدار ..

وعد : أنا بفتح الباب .. مايفتحه غيري
أم نوق بصوت أمتلى فشيله وهي تنزل البرقع على وجها : يابنات وش بلاكن .. وخرن عن الباب بتفتحه شيما .. ماتفتحه وحده منكن ..
عهد وهي تقوم وشعرها طار بكل جهه : وخروا أقول
هيا قامت وصارت تدفهم ووعد لازالت واقفه بمكانها أيديها مانعه أحد يروح يفتح الباب : وخري أنتي يالله


مسكت نوير راسها ولفت لأمها حتى تأشر لهن

نوير : يروحن بدالي أفضل .. إنسدت نفسي !

تحركت وأمها بنظره ضيق طالعتها لين ماأختفت من قبالها

فتحت وعد الباب وكلهم لصقوا وراه .. وقف قبال الباب لابس بنطلون جنز أسود
على تيشيرت رصاصي سادة ..

عواد بهدوء : أدخل !
هيا وهي لاصقه ورا الباب : حياك

أنحنى بجسمه داخل الباب بس مسرع ماحس إن أحد وراه حتى يلف براسه ويشوفهن
كلهن وراه .. إلي شعرها طاير وإلي تتنفس بقوة وكأنها راكضه مسافة طويله

عواد أبتسم : مساء الخير .. وش ذا الصوت إلي طلع قبل تفتحون الباب ..!
وعد وهي ترفع يدها وتفتح خشتها مبتسمه : سبحان الله تسان قلبي حاس إني بشوفك

طارت عيون هيا بقوة .. مسرع عليها تضبط العلاقات مع أحد
ضحك عواد حتى يمد يده يحطها على راسها ويسحبها له

عواد وهو يلف يده حول كتوف وعد إلي راحت فيها من الحيا ويضمها لصدره : والله لو إنكم قايلين لي إنكم تبون تطلعون تسان مجهز السياره من زمان
عهد بتردد : بس يعني .. ( صارت تحرك أيديها بعبث ) عشان إلي صار
عواد يغمز لها : ماحصل إلا كل خير .. إلا وين صاحبة الأعتذار إلي دقت علي وتركت الخط مفتوح
عهد : أيييه عشان تسذا جيت

ماأمداها تخلص من نطق هالكلمة حتى تفتح نوير الباب .. لابسه عبايتها ولافه الشيله
حول راسها .. ماسكه شنطتها بإيديها الثنتين .. تمشي مترددة وعيونها تتجاهل
تطالع فيه ... تحس عيونه عليها بس تجاهلت هالشي وجلست جنب أمها
تعرف لو أنها ماطلعت خواتها بيقولون السالفه و بيجي ويتكلم .. و...و .. و
دوامة أختصرتها بهالطلعه

عواد وهو يطالع أم نوق : عساتس طيبه ..
أم نواق بصوت هادي : حياك الله ..نحمد الله ونشكره

كان شايل بصدره على هالنوير بس من شاف أمه وفرحتها فالبنات
راح كل شي .. وزيادة إن ماهون على أمه الصدمه إلا كلامهن لها ..
يعني لو كان واجه هالأمر لحاله مع أخوه ماراح يتوقع أنه بتتقبل
هالشي ..

عواد : ها يانوير داقه علي وأشغلوتس البنات
نوير طالعت أمها بطرف عين .. تبي رضاها بأي شكل نطقت مجبوره : أبي ( بلعت ريقها وضغطت ع نفسها تتكلم ) أقصد إني بروح لجدي .. جدتي قالت إنهم مستأجرين لهم مزرعه هناك ..
عواد وهو يبعد يده عن وعد : يلا قدام .. جالس لحالي لا وراي لا شغل ولا مشغله
هيا تبي تتأكد : نروح كلنا نلبس ..؟
عواد هز راسه : أيه
عهد : وتمشينا
عواد أبتسم : وأمشيكم

تحركوا من قباله والود ودهن يطيرن من الفرح ونوير ظلت بملامحها البارده
وعيونها بالأرض

عواد وهو يطالع نوير ويأشر لبرا : وش رايتس تلبسين وتطلعين معي ننزل للسياره
نوير على طول نطقت وعيونها بعيونه : لا طبعا بنتظر خواتي

لفت أم نوق براسها صوب بنتها .. وعواد سكت وهو يحس إن
البنت شايله عليه بكره غير طبيعي .. غير عن خواتها إلي يحس بمرونه فالتعامل معهن ..
رغم كل شي صار ويصير !

عواد : ع راحتتس .. أبد لا خلصتوا تراي أنتظركم تحت

تحرك بخطواته الواسعه طالع لبرا الشقه وهي على طول فزت واقفه حتى تتحرك
داخله من الغرفه إلي طلعت منها وأم نوق ظلت ساكته .. البنت ماعاد ينفع
معها الكلام والتهديد .. ماغير النوق إلي بترجعها لعقلها !

.
.
.
في صمتها قباله كان ينتابه حزن غريب .. ومايدري هل بهالصمت تحس أنها ماتمتلك
حق المجازفة بالكلام .. فتح الدفاتر القديمه .. تكفين يالنوق لا تخافين إنك تتكلمين بعد ماسلمتهم
الحياه حق الرجوع .. مهما تغيروا .. وخريطة حياتهم أختلفت تضاريسها ..
بتبقين أنتي .. أنتي .. حرك عيونه صوبها .. جالسه قباله بعباتها وبرقعها ..
تفرك أيديها بقوة .. على كنبه متوحده تبعد عنه مسافة الأربع خطوات ..
وهو جالس على كنبة طويله .. قباله طاولة عليها ترمس الشاي والقهوة ..
وصحن حلى وفطاير

جلوي تكتف وعيونه تتأملها : ليش ساكته ..؟
نوق بالعافيه نطقت : ماعندي حتسي أقوله
جلوي أبتسم غصب من كلامها والمفروض يصير بينهم كلام مايكفي الوقت لقوله : متأكده !
نوق عيونها بالأرض : ................


حرك أيديه فاكهم عن بعض .. نزل يده اليمين وصار يضربها على الكنبه
بجنبه

جلوي : هينا المفروض تجلسين ..

أخذت نفس بقوة وقلبها يدق بشكل أرهقها .. والرعشه تستقر في مفاصلها وركبها ..!
تختنق وتتمنى لو أنها تقوم وتدخل غرفتها .. بس ماتقدر .. يقيدها العجز والخوف
حتى إن ودها في كلام كثير تقوله له .. تعاتبه .. تصرخ بوجهه وش يبي قبالها قاعد ..
وش ينتظر منها .. ليش شد حبال الوصل لها من جديد ..!
بس كل مانوت تتكلم ضاع لا وصل لشفاتها .. تعيش صراع غريب ..
قلبها يخفق بقوة .. يقولها " تكلمي وأنفضي هالجروح .. أرميها بصدره ولاعليتس ..وإن تسان عندتس
الفرصه تحطمينه في عز هالفرح إلي تشوفه هالحين .. لا تترددين "
وعقلها يقول " شوية تفكير يالنوق .. ضعيفه أنتي .. ضعيفه "

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 17-11-16, 08:21 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 


جلوي وهو نوى من يبدى بالكلام .. مل من إنتظارها : نوق .. هو أنتي فعلا كنتي تبين ذياب ومتوقعه إنه بيتزوجتس ؟

رفعت عيونها إلي أتسعت صوبه .. إرتجف صوتها وهو لقى نفسه يكمل

جلوي : تسان اللقا فيتس يانوق .. معجزة .. بس قدرت ..

مال بظهره لقدام وهو يحط أيديه على بعض ويريحهم على فخوذه .. ترتفع كتوفه
بعبث

جلوي : ماعندتس فضول تعرفين وش صار بحياتي .. كم عندي عيال .. من حريمي ..
وش بيكون وضع حياتنا ؟
مثل ماأنا عندي فضول تسبير أعرف عنتس كل شي ..!


حست إن كل مامر فيها يعبرها .. يعبر رذاذ الحزن ألي يوجهه جلوي لها بهاللحظة ..
يعبر الذكريات .. هو إلي المفروض يكتفى بكلمة " آسف يانوق " كود تسد
فم القهر والوجع فيها .. وبدال مايقولها فتح باب اللقا .. أجلسها على طاولة
الأستجواب .. وأشعل فتيل الوجع في ذكرياتهم .. أخذ نفس بقوة
ورفع ظهره بأستقامه حتى يمد يده على ظهر الكنبه ويصد عنها .. ماتوقع أنه
أنه بيشوفها بهالعلو الشاهق .. بعيده عنه

جلوي بضيق : أحتسي قولي شي ..
نوق لاشعور ولا حتسي .. تطالع فيه : .......................
جلوي ماقدر يظل ساكت ويجاريها الصمت : نوق من دخلت عليتس وأنتي ساكته .. ولا قاعده بغرفتتس .. يعني لو مالزمت عليتس تطلعين هينا وتقعدين قبالي مافكرتي .. غير ( أشر بيده صوبها ) هاللي لابسته .. تتغطين قبالي يالنوق .. ليه .. وش تبين توصلين له ..؟

يستفزها على الحكي وقدر .. من شبكت أصابعها بعض .. تبي تتقاوى
على هالمواجهه قباله ..

نوق نطقت : يبي لي وقت
جلوي بأندفاع فرحان لأنها بدت تاخذ وتعطي معه : وأنا معطيتس كل الوقت .. ماتشوفين
بالي طويل .. ماتغيرت يانوق و لتس ماتبين

كان وجوده من قبل يورطها بأشياء جميله .. بهاللحظة تشوفها تلوح لها من بعيد
ولا تقترب .. على ضفة الذكريات ..
وفي الجهه المقابله لها كانت هي واقفه ..
تكرهه أو ....!
ماتدري .. غمضت عيونها وأخذت نفس .. محتاجه أحد يهزها بقوة يصحيها ..
يقولها إنتي هينا .. في حياته .. وحيده .. في أول بداياته وهالحين في نهاياته ..
ماتغير شي إلا إن ترتيبها إختلف ..!

جلوي بشغف يطالعها ويأشر لصدره صوبها : تغيرت عليتس ..؟
نوق عقدت حواجبها تطالعه .. وش هالجنون ياجلوي والجراءه .. هزت راسها : إيه
جلوي أبتسم : أعرف ..تغيرت يوم نحفت ووجهي صار تسنه تعبان .. بس العافيه زينه .. وترا ماطلع فيني شيب لأني أصبغه

طارت عيونها وهو ضحك

جلوي : صدقتي .. لا تأخر ماطلع .. ولاَ أنا أحتريه والله يطلع

دق جواله قباله على الطاوله .. أنحنى يطالع الرقم بأستغراب وعلى طول مسكه وفتح الخط

جلوي : هلا بادي
بادي : هلابك .. أخبارك
جلوي : الحمدالله
بادي : جدي يبيك مع زوجتك بالمزرعه تعال

رفع يده يطالع ساعته ومسرع ماتكلم

جلوي : بهالحزة .. وش عنده جدي مانام .. أكيد هواجيس الليل
بادي بنبره هاديه : والله هذاني قاعد معه وفارشين فرشتنا برا .. قالي خله يجي ومعه زوجته

أرتبك جلوي حتى يفز واقف يتحرك من عند نوق متوجه لغرفة النوم

جلوي بصوت واطي : بادي تخبر حريمي عندكم .. وأنا ماقابلت أحد وزيادة ياولد أمي
وضعها شوي صعب .. تسيف جدي يطلب مني أجي لا والله ماأقدر
بادي : والله ماعندي دبره لك .. تبيه .........
جلوي بسرعه تكلم مقاطعه : لالالا .. أنا ع أساس تدبر لي عذر من عندك .. أخبر جدي يغليك
بادي ضحك : أقولك هذا هو قدامي يسمعك
جلوي بعصبيه إندفع بالكلام : فاتح السماعه لا بارك الله في عدوك
أبو عبدالله صرخ : أخسسس عليك .. إخس عليك من رجال .. تخاف من علوم الحريم

حط جلوي يده على وجهه وأخذ نفس .. طاح في مطب الجد ..

جلوي بضيق : جاي جاي لكم ..


أبعد الجوال عن أذنه وسكر الخط .. وش بيسوي هالحين .. كيف ياخذ النوق بهالشكل للمزرعه .. ولايقدر بعد يجيبها للجد بالخفا ويروح وهي لاقابلت عماتها ولا البنات ..
وش السسواه .. طرى على باله أخته فوزيه .. ماعنده إلا هي تدبر الوضع وبسرعه
طالع جواله ودق على رقمها .. وللأسف ماردت .. رجع يتصل عليها من جديد ..
إنفتح الخط حتى يوصل له صوت بنتها الناعم ..
" ألو "

جلوي : هلا بالأميره .. أخبارتس ..؟
أميره بصوت خجول والأزعاج حولها يوصل لمسامعه : هلا خالي .. الحمدالله أخبارك أنت ؟
جلوي : بخير .. بخير أمتس وين هي ..؟
أميره : أمممم .. عند جدتي ياخالي
جلوي تحرك : بسرعه روحي لها وقولي بأذنها إن خالي يبيتس وأسمعي جدتس لا تسمعتس
أميره : طيب بسكر الخط وأخليها تدق عليك بنفسها
جلوي براحة : الله يرضالي عليك ..

فزت واقفه بشعرها البني إلي يوصل لخصرها وهي تلم بلوزتها لصدرها .. تتحرك بخطواتها الهاديه صوب باب الغرفه طالعه وأصوات الصراخ واللعب حولها بشكل كبير ..
وقفت من طلعت بوجها زوجة خالها جلوي شايله منصور .. ووجها حكاية من التعب

الجازي : تعالي ياأميره تكفين خوذي منصور لعمه برا
أميره بربكة تجمدت في مكانها : لا ماأقدر بروح لأمي ضروري أعطيها الجوال
الجازي بشك : وش بلاتس .. داقن عليتس أحد .. فيه شي
أميره بصمت فاضح : ..........................
الجازي بعصبيه ماهي بوضع تتحمل تسمع مصايب : وش بلاتس يابنت
أميره بخوف وهي تحط يدها على شفاتها: خالي يبي أم.. أمي
الجازي وحواجبها تقوست من العصبيه .. صرخت : جلوي
أميره فزت راجعه لورا ماتدري وش فيها : إيه !

نطقت
" والله إني كنت حاسه "

نزلت ولدها بقساوة إلي من الخرعه طاح على الأرض وراح يركض ورا أمه ..
راحت تمشي بخطوات واسعه حتى تفتح باب مجلس الحريم وأم جلوي جالسه على الكنب
وعلى يسارها بنتها فوزيه والبتول .. وعلى يسارها عمة جلوي نوره

الجازي بعصبيه : ولدتس داق .. أكيد يبي يجيبها ..؟
نوره رفعت يدها : تصارخين ليش ..
الجازي وهي تضرب إيديها في بعض : يبي يجيبها وأكيد يبي مننا نقابلها
فوزيه بخوف : بسم الله من تقصدين ..؟
الجازي أشرت لأميره إلي وقفت عند الباب تطالع أمها بخوف : جلوي توه داق يبيتس وهو مايطلبتس إلا عشان تدبرينه .. إيه أعرفتس
فوزيه تنزل ولدها وتفز واقفه بجسمها المليان : شوفي عاد .. فيتس بلا لا تحطينه فوق
راسي ..!
تحركت ماره من عندها حتى تروح لبنتها .. قرصتها بقوة من القهر وعلى طول فتحت بنتها فمها وصار تفرك مكان القرصه ..

فوزيه : ماعلى لسانتس ستر ..؟
أميره : آآآآي يمه هي .. هي إلي أخلعتني

أم جلوي فزت واقفه : لا أكيد ماعاد به عقل ..!
نوره وعيونها طارت : وأنا أشهد .. مابقى إلا يجيب لنا وحدتن من بنات ذيك الحرمة ويخلينا نقابلها
فوزيه بعتب : عمه .. هالبنات بنات أخوتس وعيب هالحتسي عند الغريب

طالعت الجازي ولحظات حتى تنزل بعيونها على الجوال

الجازي بصوت عالي : الله أكبر ذا الحين صرت غريبه !!
نوره بطنازة : يوم إني قلت لأخوي هات البنات عندنا نربيهن أحسسسن تربيه وخلك عنها ماسمع حتسيي .. أذى أبوي وأذانا من ورا حتسيها .. وهه شوفي أخرتها ماغير السعسعه بالأسواق الله لايبلانا
أم جلوي بحرقه وهي تضرب أيديها بقهر : هذا إلي بط تسبدي
البتول بصمت تطالعهن : ........................................
نورة تطالع أم جلوي : قومي .. قومي نفرش لنا فرشه برا نشوف وش إلي قاعد يصير
وإن تسان صحيح إلي تقول الجازي .. نعرف نتصرف ! ( طالعت الجازي ) هه وأنتي
إلي بغيتي تتركين بيتتس .. شوفي يالخبله إلي بيصير ...

.
.
.
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

"وقفه "
سئل أحد العارفين :
هل الطريق إلى الله طويل لأقطعه ..؟
فأجاب :
بل هو حجاب عن قلبك ترفعه















 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 17-11-16, 11:11 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers رد: كنا فمتى نعود ؟

 








صباااح النوور والسرور ...



ياكررررستا بااارت مبدع مبدع من قلب ماااشاء الله 😍
الوصف الوصف احس كاني معهم ..

حبيبت البارت مررا مررا بس لون انك كملتي للقاء الجد شوووي بس << فيس ماينعطى وجهه


تسلللم يديك والله بااارت جمميل ..


اممم ببدا من لقاء الجد صدق حبيت موقف النووري وين اللي تقول ضعيفه من غير اختها النوق .. ماشاء الله طلعت قوويه وقدعه ..
صحيح الكل لامها ع الموقف بس احسن أنها تكلمت لمتى وهم ساكتين تتكلم مع الرأس الكبيره ابرك وينتهي
الموضوع طالما هو جاا برجلينه عندهم خلاص يشوف ويعرف الوضع بس عشانها قالت الحق يبغون يسكتونها
عجبتني لمن قالت له ليش شايل في قلبك علينا فعلا البنات وش ذنبهم بهذا كله مايرحم ضعفهم وحاجتهم و بيسامح ولده مابعد هالمرض شي خلي النفوس تصفى




يالله ع الصدفة بعد هالسنين كلها صارت بسوق عورني قلبي ع حالهم ووضعهم الماادي بس كيف قدروا يعرفونهم
من هالسوق بعد 15 يكون من عيون النوق ولا صوت النوري<<فيس يستظرف



عوّاد حبيته بس لا يجي فارد يدينه ويصارخ .. الخوات صدق يووسعون الصدر الله يستر بس لا ينصدمون باستقبال الجماعه اللي بالمزرعه لهم ..
هههه النوري ماادري وشلون بتروح تعتذر وهي متكرنه ماتبي حتى عوّاد يستفرد فيها بتروح تحووسهم وترجع خاصه لو شافت الحريم ولا نوق جات و احد تعرض لها منهم ..




الماضي شكله فيه صفحات سوودا و ملييينه .. امم عبدالله كان ظاالم حتى مع والدينه اللي فهمت انه مشكلجي لدرجة انه مسود وجهه قدام العربان قام وطرده تصدقين كرستا الجد يمكن ماينلام ع تصرفه وقتها ماسواها الا واصل نفسه منه ..
وش اصعب من ولد عاق يوقف بوجهه في المحاكم .!


ومن كلام العمه نورة سبحان الله نفس طينه ولدها فصيل
كأن مرته محرضت علي اَهله .. بس مااتوقع احس ام نوق تخاف الله ورحمة الشيبان يوم جوا .. وكلام بادي عنها انه حلف عبدالله يطلقها لو دقت بابك
ومارضت ع بنتها الا اذا ترضي الشايب يعني شكل الحرمه محترمه وفيها خير ..
بس بعض النظر ع المشااكل كلها البنات الضعييفات وش ذنبهم من هذا كله لييه يتحملوا اخطاء ابوهم وينبذونهم ..
وش هالعقوول اللي ماتعرف تحكم ..


وبعد هذا كله يلومونهم ع شغلهم مين وين يجبون لقمة الحلال
واهلهم شالوا يدهم من الموضوع وكأنه انتهى وبعد هالسننيين كلها جااين يلومونهم ..

وناس من اهلهم تتكلم باعراضهم فصيييل هذا ودي انتفه تنتييف قليل المرجله الله يخسه ويسود وجهه مالقى الا اَهله يتكلم عنهم زي ابليس ماينسى يجيب الأولي والتالي وهو ماله دخل في الموضوع بس الله يقلعه وش نتوقع منه وهو
تربية نوير الله لا ييباارك فييها ..



حمدد شووي شوي اقضب ارضك وامسك حلقك سعبيلك وصلت الارض يذكر الله لا يجي الرجال شي ويفطس هو وحريمه بعد هههه
و لا يقرب لنوري مااتصلح له يبعد عنها .. النووري أبد زوجيهاا باادي .. باادي ذَا يجننن حبييته خلااص 😍
اطلق وااحد فييهم كله وش هالعقل و ش هالشخصييه..

كنت اظن الجد يعرض عليه النوري اقرا استناه يقولها بس خاب ظني .. يمكن عااد بادي اللي يعرض ع الجد وبشرط انه يخليهم عنده في البيت الكبير .. والجد يمكن بيوافق احس خايف من لسان النوري



الجد الصدق رحممته اصعب شي شخص بشمووخ وقوة باسه تجية لحظة ضعف ويبكي .. الجد فيه طييبه والدليل
تعامله اللين مع بادي بس شكل فعايل ولده عبدالله قست قلبه عليه .. امم اتفهم موقفه ومنطقه لرفض البنات يمكن شاف قوة النوري ولسانها الطويل وخايف تنعااد الليالي
السوده حقت ولده ولا تقلب له الموواجع وهو ماعاد فيه حييل مّناحل .. ويمكن اذا جااته تعتذر يووافق يعيشون عنده ..
خاصا بعد كلاام بادي ويدري ان عياله منصور و عوّاد مارح يرضون بكلامه والجدة اكيد بتضغط عليه ..
او جاا في بالي يمكن الجد فكر بكلام النووري لمن قالت له لا تأخذنا لحياة ماهيب حياتنا ولاتلبسنا ثوب ماهو لنا ..
عشان كذا يمكن مايبي يجيبهم ونفوس الكل شايله عليهم ..


عوورني قلبي ع البنات كيف يتخيلون العيشه والقصر والغرف .. ومااحد طايقهم من اهلهم ولا يبيهم مااتمنى
يعيشون عندهم يجلسون في بيتهم عزيزين ومستورين ولا ينذلون عندهم وناس كارهينهم




جلوووي ههههههههههههههههه مووتني ضحك موقفه مع فصييل ياحليليه شكله للحين ماصدق ..
صدق مالقى يطيح الا بفصيل ذَا نظام حرمه ..

جلوي صدق شكله ماهو طبيعي الرجل لانه يتكلم وكأنه الوضع طبيعي اجل ليش ماتسولفين واللقا معجزه مين تسبب بهذا كله ..
سلاامات ماتشوف أفعالك وشهي اول ثمن اهرج .. ليته سااكت بس .. اجل تتتوقعين ذياب يتززوجيس بالله هذا سوْال ينسال مالت عليه وع ذياب
اذا مو اتفاق اللي بينهم اجل وش يكون يمكن ذياب يبي ينتقم من جلوي وأخذ اللي يحبها ويتركها لليله الزواج << فيس متعب نفسه بالتفكير .





اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكريستال مشاهدة المشاركة
  
جلوي : ماعندتس فضول تعرفين وش صار بحياتي .. كم عندي عيال .. من حريمي ..
‎وش بيكون وضع حياتنا ؟
‎مثل ماأنا عندي فضول تسبير أعرف عنتس كل شي ..!

طعننه ذَا ماهو سوْال ولا سواليف عيالك و حريمك يعني هذا اللي بيكون اكبر همها .. انت واحد نصاااب ياجلوي نصاااب ..
قطعيه تقطططعك المفروض انك اللحين تبرر عملتك السوود وتركك لها ماهو تخذرق باللي يهمه ..



ام جلوي ابي افهم بالضبط وش جااها من نوق يوم كانت ماخد ولدها قبل هالسنين كلها يوم انها كارهتها له الدرجه
ومصرووعه من شوفتها .. الجازي ذي شر مستطر وقوية وجهه وشلون تتكلم عن بنت عمهم كذا يعني وعادي اوك
بينهم خلااافات بس بينهم ماهو الكل يدري فيها ويهرج فيها قدامهم ...






كرررستا شكرًا من القلب ع الإبداع اللي نستمتع فيه والله عيشتناا جو وكننا معهم .. الله يسعد قلبك يااعسوله مثل ماتسعدينا .. وتسلم يدك ع هالبارت الجميييل ..،

سوري عاد لو في اخطاء املائه : )








 
 

 

عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
قديم 18-11-16, 02:00 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 311563
المشاركات: 179
الجنس أنثى
معدل التقييم: الربابة عضو على طريق الابداعالربابة عضو على طريق الابداعالربابة عضو على طريق الابداعالربابة عضو على طريق الابداعالربابة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 479

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الربابة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

بدايتها جميلة وقوية
أحييك على عدم المبالغة والواقعية فى الصفات الشكلية للشخصيات
وكذلك التعمق داخل كل شخصية و تكوينها اللى شكله الماضى
نوير شكلها كده هتخوض معركة زواج طاحنة
بالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور الربابة   رد مع اقتباس
قديم 18-11-16, 03:47 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183220
المشاركات: 458
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 933

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الذكـرى ينااجيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

اووه بارت جديد بدون مادري o_O
متحمسسسسسسين للإبداع
لي عوده بعد القراءة إن شاءالله عشان نعطيكم تعليقاتنا الثمممينه

 
 

 

عرض البوم صور همس الذكـرى ينااجيني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فمتى, وعود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t203045.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-11-16 12:35 PM


الساعة الآن 03:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية