كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
ورجعنا برد مفصل بعد الرد اللي طار :)
,,
بداية البارت كان حيل موجع
بارت كان فيه كمية قهر وألم وحزن وخذلااااااان :(
والله ماكنت أبي نوير تكون بالموقف ذا أبد أبد
حرقتي قلوبنا عليها جد :(
,,
( حرك يده
صوب جسدها حتى يرفع يده وينزلها بهدوء ..
" هذا أنتي أجل .. أعتبري شوفتتس الشرعيه أنتهت .. وجهازتس لا يتعدى أسبوع بس .. "
عادها بتأكيد غريب
" أسبوع لا أكثر ولا أقل وهالحين روحي نادي لي أبوتس " )
قهرني قهرني بحركته هنا وبكلامه
اياقليل الحيا هذي سلوم شيخ القبيلة!
شيخ القبيلة يدرعم على بيت مافيه غير بنات ويقول هالكلام!
شيخ القبيلة يدخل ولا عليه من حد لا وبعد يتربع وسط المجلس وواثق من نفسه!
هذي هي علوم المشيخة عندكم ياشيخ بتّار؟؟؟!
مالت ثم مالت على المشيخة اللي مثل هيك!
>> فيس منقهر وبيطلع حرته كلها ><
,,
(وبدون أي مقدمات تدخل بقوة مجلس الرجال حتى تشوفه جالس بصدر المجلس بثقه يطالع بأستقامه .. في وجهه علامات أستغراب وعلى طول رفعت السلاح بوجهه وصرخت
" قم أطلع من المجلس .. قم ولاّ والله أفرغ هالسلاح فيك ")
كفو أي بالله كفو يانوري هذي هي بنت الرجال لادخل عليها رجالن غريب تكون المدافع عن حرمة البيت
>>صح بالنهاية جابت العيد بس الموقف جد جد صعب ووحدة بنفس شخصية نوير راح تسوي مثل ماسوت!
,,
(نوير وهي تمسك السلاح بأيديها الثنتين موجهته صوب صدره بالضبط :الشيخه لها علامات .. أول علاماتها بيوت بنات الحمايل ماتدخل تسذا .. يدخلونها بحضور رجالها
نزل بعيونه في الأرض ثواني ورفعها بحده له من قالت هالكلام إلي أربكه من الأعماق)
هنا أنا أشهد إنها بنت رجال
إيه ياشيخ بتّار بيوت بنات الحمايل ماتدخل كذا ولا همك أحد!
البيوت لو مافيها رجال البنت تحل محله وتقوم بالواجب!
>>فيس واقف مع نوير قلبا وقالبا
أنشهد إنها بردت تسبدي بـ هالرد اللي هزه من داخل لكن للأسف مكابر شيخنا!
,,
(مشهد إطلاق النار) وجيش الحريم اللي دخل لأجل بتار
أبدعت في الوصف ماشاء الله >>إلا من وين جو هالجيش ههههههههههههههههه
والله عشت وكأني معاهم وحسيت بخوف نوق ونوير ووعد
عشت الربكة اللي صارت والصراخ وخروج وعد لحتى تبلغ عمها عواد
عشت حزن أم نوق وأم عبدالله والضعف والقهر
الله عليك ياكريس وعلى الوصف اللي أمس ماقدرت أرد رد زين من تضارب المشاعر داخلي
أمس أجمع الكل انهم عاشوا الحدث وكأنهم فيه والدموع لمعت في عيون البعض منا
جد جد مدري شقول!
,,
(نوق ثارت بوجهه : عمي ماراح أسمح لك تحتسي عن أختي تسذا
إن تسان هذي عزوتك وظهرك ماحنا بحاجتها !!)
أي والله جابتها إذا هذي العزوة والظهر اللي بيكون لنا والله مااحنا بحاجة له!
>> يعني بالعقل نوير ماراح تسوي كذا إلا من شيء استفزها!
صح شخصية نوير صعبة صعبة بس مايحدها على شيء كبير مثل اللي صار إلا من موقف مايبي له إلا كذا!
,,
(نظيف مايشوف فيه إي وسخ .. أبتسم وقام يضحك .. حتى هالعاده ماتخلت عنها ..
دايما لا أنقهرت من شي أو حست أن العبره تخنقها راحت للمطبخ وطلعت كل الصحون ..
حتى تنظفها زود نظافتها .. )
هههههههههه رغم الألم يا إني ضحكت من كلام جلوي
وفعلا في ردات فعل نسويها لاصارت مصيبة ولا مشكلة خصوصا احنا يالبنات
بصراحة عني أنا لازعلت أقوم على المطبخ أقربع بس للآن ماوصلت إني أنظف صحون نظيفة! :)
,,
موقف جلوي ونوق بالمطبخ
>> تسن بدينا نحسن الصورة تجاه هـ الجلوي
(جلوي : لتس علي يانوق ماأجعل قلبتس يذوق الضيم لشين يصير لخواتتس .. احتزمي بقول جلوي .. أحتزمي فيه )
كبر بعيني من وقفته مع نوق بـ الموقف ذا
>> ونقدر نقول من رحم الألم يولد الأمل!
يعني فيه أمل أتوقع بتحسن العلاقة بين نوق وجلوي :)
,,
ونجي لمشهد جلوي مع عواد بمقابل الشيخ بتّار
>> جلوي هنا ماشاء الله اتضح فيه الحكمة والصبر والأناة عكس عواد الله يهديه ماعنده غير المناطح!
(وأنت يامساعد لا تنسى الرقم تتأكد لي من صاحبه " )
ياسلااااام عليك ياشيخ هنا نبيك تشد حيلك وتجيب راس العمة الشريرة
>>شوف لو جبتها وقلبت سحرها عليها برضى عليك غير كذا أحلم تشوف رضاي! <<فيس معصب ><
(بتار رفع صوته حتى يكشف المستور : البيت ماهوب بيت أغراب .. نوير بنت عبدالله مزوجها لي أبوها راسها براس ناقتن تسانت من أحب النياق عند أبوي ومن أطيبهن .. وإلي أطلق عليها النار نادر أخوها وشرد مثل الضعيف)
آخ آخ بس
هنا قمة القهر والله قهر
أجل نوير راسها براس ناقة!
حسبي الله على أبوها وأخوها وحسبي الله على بن جهمان!
وحسبي الله على العمة نورة هي هي راس الحية اللي يبي له قص
>>نشوف فيك يوم يانورة!
,,
نجي لمشعل
شكل الاعجاب بنوير جاء متأخر هههههههه
بس خلاص للأسف راحت نوير :(
>> بصراحة كبر بعيني يوم إنه زعل عاللي صار وماكان وده يتم هالزواج :(
,,
(مشعل بأندفاع : يخسى )
(مشعل رفع إيديه : عواقبه عليه هو قليل المروه ..)
>> ماتحسون إن مشعل من بين عمامه اللي مره منقهر!
وهم خلاص استسلموا للأمر الواقع وقالوا هي اللي رفعت السلاح وغلطت ولازم تتحمل خطاها!
>> وش هالخذلان لك يانوير :(
,,
(فوزيه تطالعها : نوير ..
نوير بصعوبه قالتها : كسرني أبوي .. مثل ..ماكسر .. نوق أختي .. ضيعنا ..ونسانا !)
شلون شلون شلون!
وش هالكلام؟!
اللي نعرفه إن نوق كانت تعشق جلوي وتزوجته عن حب؛ شلون أبوها كسر نوق!
>> أو تتكلم عن سالفة ثانية!
أو يمكن قصدها سالفة ورقة الأرض!
,,
( حتى الولد إلي ماطاب ذكره وهو حي .. ماعاد طاب ذكره وهو ميت !)
نادر شكله كان متعبهم حيل وهو حيّ وفي بالهم ارتاحو من مات؛ لكن جاتهم الطامة اللي تفتح جراح الماضي!
نادر ماطاب ذكره لا حيّ ولا ميّت!
نادر تجرعوا منه الألم بحياته وكمان بعد موته! وإلا ويترك لهم جرح كل فترة يتجدد!
>>صح ماعرفنا الشيء الكثير عن نادر بس كان مصدر ألم للعيلة!
,,
(يرتفع صوته البارد .. الواثق من هالراي أتم الثقه
" خلها يابن الحلال تروح لنصيبها دام إن الرجال أشوف إن أصله ومكانته مابها خلل .. لو إنه تقدم لأختي والله ماأرده " )
متعب ياليت تكرمنا بسكوتك!
هالإنسان فيه كمية برود ولا مبالاة!
ياخي متفقين إنه رجال والنعم فيه بس طريقة الزواج غلط غلط والله غلط
أجل نوير بمقابل ناقة! لا بالله ماتدخل العقل ><
(يفتح فمه بهدوء ويحط التمر بين أسنانه .. يبتسم حتى ياكلها وينحني ساحب فنجان القهوة)
ياااااااااااااه هالمتعب مستفز مستفز بشكل
ياخي روووووووووح تعالج وفكنا
>> فيس كرهه من قلب ><
,,
(لعلها خيرتن من الله ورزقن لبنتتس)
رغم إني منقهرة من خذلان الجد والأعمام إلا نقول لعل في الأمر خير لنوير
وأصلا نوير ماتناسب إلا شيوخ <<فيس يعزز لنفسه ><
,,
(لحظات هي الفاصله حتى يمر واقف عند الباب يطالعهم بدون مايعرف أسمائهم ولا أي علاقة دم تربطه فيهم .. عالم من نسيان غريب يعيش في فكره .. وجه زوجته شي مألوف له .. يوميا أعتاد عليه .. تعتني فيه وتهتم .. يتحرك داخل المقلط وهو يتساند بعصاه ويده ترجف من شي ثار فيه ..
ينحني ظهره من هالشيخوخه إلي أعتلت سقف صحته .. وأكلت عافيته وبطشه وقوته ..
ينطق بعصبيه وعيونه متعلقه في أم نوق
" ليه تبتسي .. ليه "
ولأول مره ترفع صوتها أم نوق لبنتها صاده عنه
أم نوق بكره : أقلعيه عن وجهي .. أقلعيه يابنت
تحركت هيا بسرعه حتى تروح لأبوها تحاول فيه يطلع
هيا : تعال يبه معي تعال
عبدالله وهو يندفع بالكلام : من مزعلها .. ليش تبتسي
هيا غصب بكت ودها تصرخ وتقول منك بس وش يفيد العتب : الله يخليك تعال معي
ظل يطالعه زوجته وهي متربعه ومنحنيه براسها بأنكسار تغطي دمع عيونها بشيلتها ..
تسحبه بنته بالغصب برا المجلس .. وأبو عبدالله ظل يطالع الأرض بوجه الحزن
إلي كسر شبابيك الفرح .. يتحرك وهو يحاول يوقف ولابقى عنده حل
غير يتم هالأمر ..!)
>> هالموقف يوجع يوجع حيل
صح إن عبدالله كان مشقيهم يوم كان بعقله بس الحين خلاص هو بعالم آخر!
الحين هو بعالم النسيان!
رحمته, رحمت ضعفه!
ما أحب اللي يستقوي على انسان ضعف بعد قوة!
يكفي ضعفه ذا بعد القوة اللي كانت فيه يكسر الظهر!
,,
مثل ماقلت وأنا عند موقفي
العمة نورة هي من خططت ودبرت حتى لو كان بتخطيط ثاني
هي ورى كل هالسالفة!
(نوره : عارفه إن نوير ماراح تاخذ وليدتس ولا أبي هالسالفه تطلع لأحد لأن مايعرف فيها غيري أنا وعبدالله ونادر
أم جلوي بدت تخاف من هالسوالف : وعبدالله ليه يقولك أنتي بالذات وش ماسكتن عليه ؟)
طيب نجي نحلل
هل فعلاً نورة ماسكة على أخوها شيء لحتى يخبرها بكل شيء؟!
أو الخطة هذي كلها من تحت راسها؟!
أنا أقول إن نورة هي ورى كل مشكلة تصير لبنات عبدالله
عبدالله سوى شيء ونورة مو راضية فيه؛ لهيك تقربت من عبدالله مو حبا فيه!
لا بالعكس تقربت منه عشان تخطط لهدم عيلته كاملة!
سالفة الأرض من تحت راسها وهالسالفة كمان من تحت راسها!
أبي أعرف شو مسوي عبدالله لحتى نورة سوت هذا كله!
هل نورة ماكانت راضية بزواج عبدالله من أم نوق؟!
طيب نفترض إنها ماكانت راضية؛ ليه؟!
>> بصراحة افتر مخي من التفكير ><
,,
(وأنا أترجاه لا يزوجني من غريب .. قالي من قالتس تحملين السلاح عليه .. من قالتس ..؟!
وعمي عواد .. أرسلت عليه رسايل تسثيره .. رجيته يجي لكن ماجى .. وعدته أني مأغلط عليه بحياتي كلها ولا يشوف مني إلا كل شي زين .. قلت له إني ماسويت إلي سويته إلا عشان إني مقهوره لأنهم تركونا .. كنت أحسب أن
بجيته بيمنع هالأمر لايتم .. قبالي يمشي جلوي .. وجدي وعمي عبدالعزيز .. وعمي منصور ظل يمشي بجنبي .. وقفت ولفيت لورا أطالع السيارات والسور .. لعل يطلع عمي من بينهم .. )
هنا الخذلاااااااااااااان بعينه
عشت مع نوير وحسيت فيها وفي كمية الحزن والألم
إلا الخذلان لمن يجي من الأهل يكون أكبر :(
>>عواد نومته جات بوقت غلط وراح تشيلها بنفسها نوير أعرفها ><
(وقبل لا يتكلم عمي .. ياخذ حق الرد منه ويجاوب
" خالصين منها من زمان ..! " )
الحين شلون خالصين منها من زمان!
اللي أعرفه إن التحاليل تاخذ وقت !
>> في إنّ بالموضوع!
نجي للكت اللي جد جد مااهتميت له من قوة البارت ><
(" يابوتس هو شارطن يقعد معتس خمس دقايق بس ..خمس دقايق
يبي يقولتس شين عيا يفصح عنه " )
وش هالشيء اللي رفض يقوله إلا لـ نوير بس؟!
>> بفكر تفكير مجنون
عاد تدرون بيصفق لها ويقول أنا أشهد إني بتزوج بنت مافي مثلها
أنا الحين في أشد الإعجاب بك وباللي سويتيه!
هههههههههه عادي عادي مشوها قمت أخبص ><
..
كرييييييييييييييس في نحن في انتظارك على أحر من الجمر :(
الله يسلم يدينك ويعطيك العافية يارب
..
|