كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💗
بداية في بادي صح انه رحمه تلقفت ع أغراضه وهو منبها لكن نورة م تروح إلا وتدمر كل شي وراها .. رحم رحمه والله من طردها مع أنها بررت له انها مو هي لكن كل الادله ضدها.. هي صح ذكرياته مع أهله ويحق له يعصب وكانت النتيجة مدمرة والله تدرين كريس انا انسانه م أحب أحتفظ في شي م أحب أبد احتفظ .. والله إنها م تعرف الحياة وتوها صغيرة أحس أنها ع نياتها لكن نفذت كلامه وأنها طردها مع أنه م قصد تطلع من البيت لكن لكل شخص كرامه وهو قسى عليها توها طالعه من مصيبة فقدت أهلها وهو الحين يطردها من بقى لها لا زوج ولا اعمام م فيه إلا جدتها
شوفوا عاد غادة وراء جوال نوير سمعت انه يبيها وسوت كذا عشان يعصب عليها .. أحاول احسن الظن في شيخه يمكن غادة قالت ليش زوجه أخوك م تساعدكم وراحت نادتها عشان تضبط خطتها غادة وأخذت جوالها وحذفته جعله للماحي ولأن فعلا م عندها كرامه خير شر وبعد في البارت السابق من قالت لنوير مضايقتك انا لا جد من انتي عشان تقولين الكلام .. وبعدين شيخه م قلتي الله يسهل عليك دام زوجك يبك جد والله الحين تقديم العشاء أولى من اخوك وبعدين م عندك نظر وين جلسوا مع بعض بتار ونوير بالعكس جلس مع الكل إلا هي .. وبعدين حركه أم بتار م حبيتها وش يضر لو كانت الجمعه عائليه بين الأم وعيالها م يحتاج عالناس كلها والله العظيم مدري كيف تفكيرهم من ولدها وإلى بناتها وحتى هي
صراحه حوار نوير وبتار يدخلون بشي ويطلعون لشي ثاني انا دار مخي معم بالله عليهم كيف يبي يحلون مشاكلهم وهم كذا .. وترى يا بتار الخطأ عليك جلست مع الكل إلا زوجتك يعني هو بمزاجك كل شي وبعدين كلامك لها طقت كبدي مو هذا اللي تبيها وراسمها في بالك انسانه غير عنها ومشكلتك تتعامل ع هذا الأساس الشخصية اللي في بالك ونوير شي ثاني وهي قالت لك بس انت ملزم ع كلامك اذا نوير ضايعه انتي فيك تناقض والله كيف تدور الوفا فيها بالله عليك مو هي المفروض اللي تدور الوفا فيك وفاك لاخوها نادر ع الأقل اشوف كل شي يطير من بين يديهم والا بنت اختك سعيت لها في دراستها الحين عجزت توفر لزوجتك اللي تحتاجه ترى لعلمك فيه تخصصات نسائية بحته أو اطفال .. وحتى نوير من اختارت هاالتخصص تبي تعوض سنين عمرها بتخصص يستاهل وله مستقبل لا هو عناد فيك ولا شي لكن من قالت شرطها خبله م كانت واضحه معه ولا كان كسبت ولأن اشوف انه يقدر يوافق عليه لكن طريقتها هي اللي خلته يرفض والا .. وبعدين اذا انت رأسك مالك كرامتك م تحملت كلمه منها أجل انت وش سويت شوي وتدوس عليها والله يقهر وبعدين اذا انتي قدمت وفعلت وهي م قدرتها ع قولك هي أو نادر وش يقول مين اللي اول قدم وفعل .. واللي استغربه وبشدة بعد هو شيخ قبيله يعني يشوف مشاكل كثيرة ويواجها ليش من تزوج صار مو قادر يحل مشاكله الخاصه وبعد المفروض يكون حليم وعنده صبر لكن من أول مشكلة صارت بينه وبين نوير اعطاها كف .. م اقول إلا يا خسارة سعي الجدة أنها ترجعكم لبعض وبعدين هو م كان متوقع انه ترجع له الحين كيف والله نوير تدل درب المفارق أجل يجرح واسكت لا والف لا .. والله كلهم يقدرون ع الفراق ترى م فيه أقوى منهم في المكابرة والعناد
مشعل كنت أعرف أنه الحقيقة موجعه عليك واتمنى ان وعد م ترفضه بس لأن يستاهل ولا أحب انه ينكسر خصوصا أنه يبي يسحب هالخطبه أتمنى انه توافق وتخيب ظنه
عبدالعزيز أخيرا أخيرا أخيرا صحيت وعرفت قيمه الاهل والزوجه ولا صار مصيرك مثل عبدالله من وراء نورة
فارس أخيرا وقف قدام عواد والله طولها كثير هالعواد وغير طبوعك يا ابو طبوع لأن راح تخسر الكثير من وراها .. والحين تبعد نادية عنهم وإن شاء الله ترتاح وترتب حياتها أحيانا نحتاج البعد وبقوة بعد مثل حالهم الحين*
أخيرا اجتمعوا وفتحوا الوصية أولها من قال إنه راضي عليك أبو نادر وآخرها حلال لهم وفوقها اعتذار منه أتأمل خير من الوصية في حياه بناته والله حالهم من يسمعون صوت ابوهم اوجعني حيل وفوقها أبوه وأمه وإخوانه يارب شوي وابكي معهم كيف بارت الليله
اما عدم رد بتار ع الجوال ولا حتى مساعد شافه هذا وراه شي لا يكون تعبان عاد بشوف ايش يصير والله متحمسه حيل
سلمت اناملك كريس إبداع فوق إبداع تبارك الله .. واعترف انه تعليقي بسيط مو قد البارت لكن عجزت يطلع مني شي
|