كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
بســـم الله الرحمن الرحيم
الله يسعدكم بكل مايرضيكم .. بجد يجد التعليقات واصله للمرحله إلي أنتظر تعليقاتكم بشوق ..
الربابه .. وش هالنور ماشاء الله .. والله أقرى تعليقتس وأضحك ..
لامارا : ياخيه أشتقنا والله .. ومن طوّل الغيبات جاب الغنايم
بنات لايفوتكم تعليقها .. كتبت عن أشياء محوريه .. جوهريه أبصراحه
عبيرك .. وكل من ناقشها بخصوص نوير .. جميلين أنتم بتحليلاتكم ..
جارة القمر : ههههه .. ياحبيبتي أنتي .. إي والله في توقع صحيح .. يكفي رد الشموس .. المؤيد للي تقولينه .. برافو عليتس ..
للجميع .. شكرا من قلب كريس لقلوبكم ..
.
.
.
أحم أحم .. جيت وجايبه المسابقه معي .. طبعا مثل ماقلت بالسناب .. المطلوب بالمسابقه .. تخمين الشخصيات الصحيحه .. وردكم خلاص يحسب لكم .. مره وحده الإجابه موب تعطوني كم إجابه وأنا أختار .. لا لا لا .. ترا عجوزي النذله صاحيه ومفتحه عيونها عليكم .. والجائزة أرسل البارت بدري .. لكل وحده تخمّن الشخصيه الصحيحه .. هينا بالمنتدى الإجابات .. وهالله هالله لا أوصي إلي يوصلها البارت .. أنها تصير نذله بالتعليق .. ههههههههه ..
وهذا الأقتباس ..
.
.
.
ترفع يدها وصوتها إلي يهتز من الخوف .. يصرخ من فاجعة مايصير
" هذي النار إلي شبيتها وش يخمدها .. تبي تاخذنا يم أمورن المشي تحتها يبي يذبحنا ويذبح رجالنا وعيالنا .. !! "
يندفع ثاير
" هذي الأمور إلي تشوفينها نار .. عهدن تم على كبارهم ولزوم يتم مثل ما أنتهى على صغارهم .. "
تنطق بحرقه
" تجرها يمي .. وتبي تسكنها رهينه وتشعل في بيتي نار الحرب والثار ! "
يقاطعها بقوة وجبروت
" رهينتن لن الأمر بيننا تسان تسذا .. ووالله .. ثم والله يا نارن أنتسوينا فيها.. وتسان نهايته عهدن يشهد عليه من شهد ... بيتم على شكله "
ترفع أيديها حتى تضربهم في بعض والفاجعه لا زالت تسكن ملامحها
" الأرض ماهيب أرضك .. ولا توزن الأمر على ميزان الأولين حنا ذا الحين تحت ظل آل سعود .. مستامنين أنفسنا وأهلنا والقانون موجود .. وماتقوله إنتهى زمانه "
صرخ بصوته
" والعهد إلي تخبرينه ونخبره كلنا وأنقال لنا .. أنا سنين وأنا أنتظر يجيني واحدن منهم كاسرن ما شهدوا عليه الكل ! وسكتنا عنه لجل ماينعاد الأمر من جديد دام أنهم بعيدين ومشتتين "
ألم رهيب راح يحتوي صدرها .. تحرك يدها برجفه
" الحكومه لا تلتفت عليك يا مجنون .. هو أنت تبي تمنع الخلق لا تلفي يم هالديار .. ملتزم بأمرن كتمناه بصدورنا ولا عاد له من طاري ! "
لحظات ويقاطع كلامهم .. صرخته بالحوش .. أنتفض من مكانه من وصل له هالصوت وأدرك صاحبه حتى يتحرك يركض طالع من المجلس .. يدفع خطواته صوب باب المدخل .. وأول ما طلع .. ماكان يفصل عن هالواقف قباله غير خطوات .. تقلصت فجأه حتى يجره مع ثوبه بقوة
.. الجنون يتفجّر داخله بشكل أعمى .. تغرق ملامحه فيه ..
" وبعدين معك أنت .. ماتتوب .. تعتقد إننا مانقدر عليك وعلى عقليتك الخايسه .. طلعها ولاّ والله .. والله لا أروح أبلغ عليك ويجرونك من بيتك مثل الكلب ! "
وبكل قوة
" جيتني بالأوله متهجم وسكت لنك خسيس تغافلتني عند حلالي لكن هالحين طلعت من يدك "
صرخ فيه وهو يهزه
" طلعها أقووول .. طلعها "
" ماتطلع وأنتم كاسرين العهد .. "
رجع يصرخ
" الله ياخذ عهودكم ومواثيقكم .. طلعها أقووول .. طللللللعها "
" المواثيق والعهود ياولد ماتروح وهي تسري فينا مسرى الدم .. وحافظت على ديارنا وأهلنا بالأوله .. وهالحين شين نذكره للفخر والتباهي .. وماصار متروكن للعرافين بالحقوق .. "
يندفع صوتها الحاد وهي تدخل من باب الشارع بعجله .. ومن شافتها ..الواقفه عند الباب بخرعه ... تحركت بعدم تصديق تنزل تمشي بعجله .. ترفع أيديها حتى من وصلت لها .. مسكت يدها بقوة .. تنطق
" وينتس وأنا زاهمه عليتس من الظهر .. خابرتن هالأمر من الأوله "
" ولني خابرته جايتن عندكم .. بعد مافضحتوا أنفسكم بسواد الوجه من جديد .. "
يلف بعصبيه ..وحواجبه تقترب من بعضها بحده .. عيونه تضيق من هالغضب الأسود العايش في ملامحه .. وهو مايعرف من هالواقفه قباله .. يرفع يده بصوت حاد
" موب كل شوي طالع لي أحد يعلمني بشي جديد .. ولا علي منكم أنا .. ومن مايسري في دمكم ياحرمه .. تطلعونها وأتوكل "
صرخ بتهديد
" ولاّ والله .. والله موب أبلغ الشرطه وبس .. أقدم بلاغ رسمي للداخليه في رجالكم ينسحبون واحد واحد .. وعلي وعلى أعدائي .. "
رفعت صوتها
" تسحب دمك ولحمك "
ثار أكثر
" دمي ولحمي وين .. ! .. وين .. نضحك على أنفسنا .. "
هزت راسها بثقه
" دمك ولحمك رضيت ولا ضربت براسك عرض الجدار "
قعد يضرب أيديه في بعض .. يضحك بذهول من مايسمع .. لحظات كتم ضحكته وهو ينفض يده
" كلامي موب مع الحريم ! "
قالها وهو يستدير .. يسمع شهقه أنفجرت من شفاة وحده منهن .. لحظات ويتمايل من أستقرت أصابعها على يده .. تجره بقوة وبعنف
" أنت تعرف من تحتسي معه .. تعرفها ! "
يحرك راسه لورا .. من أنطقت بحده
" أنت ماحدن قالك إنه أنت مشروطن عليك الزواج من وحدتن يختارونها لو أن ماصار زمان كسره أحدن من طرفكم ! "
.
.
.
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
|