لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-17, 02:03 AM   المشاركة رقم: 1776
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 938
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

كتم بادي ضحكه بتنفجر من شفاته .. قام يتصدد .. وفضية سحبت الجوال وهي تنطق " ياربي منها .. مالقطتها وهي طايره "
حطت الجوال بشنطتها حتى تنطق وهي رجعت تدفه
" يلا .. خذ زوجتك يم بيت نوق .. شف أنا بطلع تسني ماشفت ولا وصلت بيت نوق ألحقني "
بادي بأستفهام : وش براستس ياعمه
فضيه : براسي أشوف زوجتك وأعرف سالفتها كامله .. ولا قعدت فالمجلس لا تروح .. لأن حتسينا يابادي ماهوب خالص
بادي أشر للباب : ماسمعتيها ياعمه تسيف تبيني أطلقها
فضيه بقبضة أصابعها ضربت كتفه بقهر : أمي ما تداني عليك التعب تسيف وأنت يالغبي جاين لها تسذا بشكلك ولا بعد رايحن تقولها أمرك .. ماتعرف تمرني أو تقول لبوي لنه أخف من أمي .. بس وش أقول ياسبحان الله .. ترمون المصيبه بالوجه وتشتكون
بادي بألم وهو يبعد : طيب .. أرفقي بي قسم بالله أتوجع
فضيه وهي ترمي شنطتها بالأرض: قدامي يالله وأنا بلبس عباتي


تقدم منها بسرعه حتى يبوس راسها .. ينطق بحب
" ماقصرتي ياعمه ..جعل عمرتس طويل .. يخليتس لي ذخر "
أنحنى يسحب يدها بس بسرعه جرتها
" وليدي أنت والله ما أفرقك عن عيالي وتخبر .. هو الأم لا أهتمت بواحدن من عيالها لزوم تسمع هالحتسي ... يلا يمه بسرعه "
وأستدار تاركها .. ساعات كان يدركه الهم .. يجثم على صدره ... يحسسه بشعور يكره يذوق طعمه أو حتى يلمحه من بعيد .. بتصرفات .. بكلام .. وجود هالعمه بهالتوقيت السئ في مواجهة جدته لأول مره وهي تصرخ عليه وتتوعد .. كما لو أنها عملية أستئصال للعله الكامنه فيه .. تنهيده أطلقها بصمت وهو يحث خطواته للشارع .. يطلع .. متوجه لسيارته .. يفتح الباب ويركب حتى يلتفت بخرعه لمكانها الفارغ .. تتسع عيونه بقوه .. يسكنه الخوف .. وين راحت ...؟ ينتفض من مكانه طالع من السياره .. يتلفت يمين ويسار .. يناديها
" رحمه .. رحمه ! "
يندفع قلبه يدق بقوة .. بقوة .. هربت .. يترك الباب مفتوح ويركض بإستقامه في الشارع وهو يبحث عنها بين الأشجار عند السيارات .. رجفه كما الكهرب تنفضه .. للدرجه إلي حس أنها تسكن ركبه .. من أخذها من الشقه لبيت جدتها بالخرج وجابها وهي كرسي خشب .. لا تصرف لا كلمه لا حركه .. تنام .. تصحى في صمت .. وصل لآخر الشارع حتى يمسك شعره يشده بقوة ويتراجع .. يركض .. يعبر سيارته .. يمشي تحت الأشجار صوب بيت نوق ..
وين فكرت تهرب الغبيه .. وين تركته .. ماتعرف أحد .. ماتعرف !
ناقص هو .. ناقص .. ومن وقف قبال بيت نوق وصار في مفترق شارعين .. ألتفت يمين ويسار .. صرخ بقوة
" رحمه .. وينتس ..! "
أكيد متخبيه عنها ال ... غمض عيونه يسد فم الكلام في ذاته لا يشتمها .. يرص على أسنانه بقوة .. وصدره ينتفخ بالقهر .. يتراجع يركض راجع لبيت جده وفضيه طلعت من الباب .. مستتره في عباتها وقفت بذهول من شافته جاي لها يركض ..


فضيه حركت يدها : وش فيه
بادي بحرقه نطق : مالقيتها بالسياره
فضيه بخرعه : ياحظي وين غدت
بادي ثار : هجت ياعمه .. هجت عني التسلبه .. وين أدورها ذا الحين
فضيه وأنفاسها تتسارع بخوف .. صارت تدور بعيونها بعبث وتتقدام بخطواتها : يمه دورها يمين ويسار كود البنت شايفه شي
بادي : رحت هناك وهناك .. الشارع خلي .. خلي
فضيه بأستفهام وهي تأشر لورا : لايكون داخل طيب
بادي وملامحه تغرق بالغضب : مستحيل !!!
فضيه : أدخل كود البنت يوم طولت عليها دخلت


أندفع بجسمه يركض عابر عمته لباب الشارع .. يدخل للحوش وهو متأكد أنها مستحيل تدخل .. أكيد ماصدقتها فرصه حتى تحط رجلها وتتركه .. تمشي وراه فضيه وهي تردد
" يارب تستر عليها وعلينا بعد .. يارب .. يارب لطفك "
يوقف لثواني مايدري وين يبدى فيه .. يقرر بلحظه للمجلس الخارجي .. يدفع جسمه بخطوات تتسع ومن دخل وقفت خطواته إلي تجمدت في مكانها عند مدخل المجلس .. عيونه تدريجيا تتسع وهو يشوفها منحنيه بظهرها .. متربعه لحصى قبالها على الأرض .. شيلتها على كتوفها والعبايه تغطي جسدها .. قبالها بو عبدالله متراكي على المركه .. والأبتسامه تشرق على وجهه .. منسجم معها بشكل غير طبيعي حتى ما ألتفت لدخلت بادي المندفعه وجموده عند باب المجلس ..


بو عبدالله وهو يضحك : الظاهر هزمتتس
رحمه بصوت واطي : لا .. ترا الحصى البيض لي
بو عبدالله أتسعت عيونه : هو أنتي تلعبين علي .. الحصى البيض لي من البدايه وأنا أقول
رحمه ببرود وهي ترفع راسها له : بدينا غش يابو عبدالله
بو عبدالله أنحنى حاط أيديه على الحصى : ماهوب علي .. أونتس ما أوحيتي وش أنا قايل .. خلي الحصى الباقي لتس والبيض لي .. خلي بركة الفوز لي


تغطي الغره الكثيفه عيونها ..فيما شعرها القصير مبعثر .. كان لازم عليها ترفع راسها لفوق حتى تشوف الجد زين .. رفعت يدها لفوق وهي تطبق على شفاتها بقوة .. تنطق بقلة حيله
" ماعليه .. مسموح لنك أكبر مني .. مره ثانيه اللعب بالعدل "
بو عبدالله أنفجر يضحك وهو يرفع يده ويجمع الحصى بسرعه .. متحمس : إيه هذا الحتسي


يعتل بجلسته ويرمي الحصى كله في حضنه ..
" هه .. وهذي جلسه "
توقف وراه فضيه .. تنطق بصدمه وعيونها أتسعت بقوة .. ماوصل إلا لمسامعه
" هذي إلي تقول عنها أمي .. ماهيب صاحيه ! "
يتحرك بأندفاع صوبها .. حتى ينحني يجرها مع يدها بالغصب .. يصرخ عن كل ماحس فيه
" أنتي كيف تنزلين من السياره ماتقولين لي .. ماسمعتيني وأنا أناديتس مثل المهبول .. هااااا .. ردي " هزها " علي ردي ! "
أنكمشت على روحها متمايله .. أنتفض بو عبدالله حتى يسحب عصاه وبأقوى ماعنده يضرب رجل بادي
" إيه مهبول .. وش فيك تصارخ ع البنت تسذا .. صابك مس جن ! "
بادي يأشر لبرا وهو يطالع جده : يبه حالتي حاله برا أنخلعت عليها
بو عبدالله وملامحه غرقت بالضيق وهو يرفع راسه له : وتنخلع عليها ليه .. في ديار كفار حنا .. الحمدالله أمن وآمان ويالله لك الحمد ماحدن يقدر يلحقنا بالخطا .. أركد ياولد أركد .. وأستح ع وجهك


حطت فضيه يدها على خصرها واليد الثانيه أستقرت على فمها .. وين البنت إلي فيها وفيها .. ماتشوف إلا وحده أصح منها ومن الكل .. بس ليش شعرها مغطي عيونها ..؟
عقدت حواجبها بقوة وهي لا زالت توقف بصدمه ..


بادي بقهر : سمعتوني أنادي ...؟
بو عبدالله هز راسه : إيه بالله سمعناك وقلنا وش هالمهبول إلي فضحنا !


تركها حتى يرفع أيديها .. يغطي وجهه من القهر والجنون إلي كان مايفصل بينهم غير شعره .. تحرك يدور قبالهم حتى ينحني من وصل للمركه .. يجلس عليها .. يردد
" أستغفر الله .. أستغفر الله "
بأنفاس حاره متسارعه .. يرتفع صدره وينزل بشكل واضح .. وهي ظلت واقفه تتأمله بصمت .. صد مغمض عيونه .. يسحب هوا لصدره بعمق
لحظات وتدخل أم عبدالله حتى يسكن نظرتها الذهول .. وهي تتقدم .. ومن شاف أمه نطق بصوت واطي
" كملت ! "
كانت هي الأقرب حتى توصل لمسامعها .. تشوف الهلع والخوف والإرتباك في عيونه .. فرصتها .. فرصتها الذهبيه ..
" وش فيه .. يادافع البلا "
تتحرك عابرته .. تحس بعيونه تتبعها .. مصدوم .. أكيد .. تروح للجده حتى بسرعه تبوس راسها يلامس خدها خد الجده إلي وقفت من الصدمه كأنها جدار .. حتى كلمه وحده ماقدرت تقول .. تعتدلواقفه قبالها وهي تشبك أصابعها مع بعض .. تحاول تبتسم لكن ماقدرت تدوم
على حزن يستعمر داخلها ..
" أخبارك يمه .. أنا رحمه زوجه بادي " حركت يدها لورا وهي تطالع الجده
" مدري وش فيه تركني ونزل ويوم طوّل نزلت عاد يوم دخلت وشفت الشايب قلت أكيد هذا بو عبدالله جد بادي إلي مربيه .. ولعبت معه "


ظل الكل في صمت غريب .. متسعه عيونهم بقوة .. مذهولين من ماكان في بالهم من صورة وقاعدين يشوفون عكسها .. هو بنفسه وكأن أحد رمى عليه ماء بارد .. يجلس على المركه متخشب .. ورغم شعاع الشمس .. أنوار المجلس كلها مشتغله .. فوقهم .. وكان شعور الصدمه يتجاوز ماقالت عنه شايب .. أنفجر يضحك
" شايب وماهزمتس غيره "
لفت له تبتسم حتى ترجع للجده .. لا زالت تشبك أصابعها مع بعض .. تنطق
" يمكن زعلانين عشاني ماجيتكم بس هذا أنا قدامكم .. "
رجعت بيدها لورا تأشر عليه
" بالغلط عورته "
ثارت الجده بوجها
" بالغلط تطعنين وليدي بالسكين وتقولين بالغلط .. لو أنه مبلغ عليتس الشرطه تسان عرفتي تسيف تقولين بالغلط "
أنتفض بو عبدالله عليها
" وش العلم ! "
الجده أشرت على رحمه : هذي متبليه وليدي تقول أنه قتّال أهلها وهي من جرحته بالسكين
رحمه بأنكسار نطقت : بالغلط والله .. مادريت عنه !
الجده رفعت يدها بوجه رحمه وهي تأشر عليها يمين ويسار : وليدي حافظ كتاب الله .. ماعمره تسذب بشي
بو عبدالله بعصبيه : ياحرمه أقصري الشر .. عيب ماتسوينه وتفعلينه والبنت ضيفتنا مهما ماسمعتيه من خبولن ماتعرف دبرتها !
فضيه تقدمت تمسك يد أمها : هدي يمه .. الأمر ألتبس عليتس
الجده جرت يدها وهي تميل بجسمها وكل ماقاله بادي أرعبها : لا ما ألتبس علي .. الولد هو من قالي أنها أطعنته بالسكين وآذته وأنها تحسب أنه قتال أهلها
حركت يدها بتهديد لرحمه
" شوفي يابنت .. ما يطب الردى بطوننا ولا تأذين وليدي وحيدي وتحسبين أبسكت لتس .. وليدي ما عمره آذى من تطاولوا عليه بالسو .. جايتن تحسبين أنه بيذبح أهلتس وهذا شين عظيم عند الله .. ماتبينه ترا الطلاق بحقتس وحقه مشروع وكلن يروح لسعته .. "
بو عبدالله شهق وهو يصد : لا بالله ماعاد به عقل من كبيركم لأصغر ورع عندكم !


رفعت كتوفها وهي ترص على أصابعها بقوة .. تنزل براسها حتى فجأه تشوف الجده دموعها تنزل بقوة .. تهتز شفاتها .. تجهش فالبكا .. عقدت الجده حواجبها وهي تميل براسها .. تبي تتأكد أنها تبكي .. تنطق
" هي وراها مغطيتن عيونها تسذا .. تبتسي ولا لا "
فز واقف بادي وهو ضاع مايدري وش يسوي .. وكيف تشابكت الأمور بهالشكل .. وهي .. هي وراها أنقلبت .. للدرجه أنه شك أن فيها أنفصام شخصيه .. ماهي طبيعيه ..!
تحرك مقترب منها حتى يحط يده على كتفها ويميل براسها .. ينطق بصدمه
" أنتي وش فيتس تبتسين صدز ..؟ ولا وش "
فضيه بعصبيه : بادي هذا سؤال تسأله .. أنت إلي فيك شي ..؟


لف لعمته واضح عليه الضياع .. نوى ينطق لكن رفع أيديه من أندفعت رحمه تضمه .. تلف أيدينها حول خصره بقوة .. تنطق بأنهيار
" والله آسفه ماقصدت أذيك .. والله .. والله .. والله "
سحبت الجده شيلتها حتى تشهق وهي تغطي فمها بشيلتها .. تنطق من الخرعه
" يوه .. يوه .. يافشلتي .. أبتس ماتستحين أنتي "
بادي بخرعه وهو يمسك أيديها يبيها تبعد ماعاد يدري وش الوضع : طيب .. أيه .. يصير خير !
الجده تأشر للباب وهي تتصدد عنهم : خذ .. خذ زوجتك وأستروا أنفسكم ..قدامي أشوف
بادي بإحراج وصوته أهتز : رحمه الله يجزاتس خير ..
غطت فمها فضيه بيدها وهي تضحك على ملامح وجهه إلي تلونت بالأحمر ولا تدري
" جزاتس الله خير " مناسبتها بالضبط وش !
رحمه وهي تنهار أكثر .. ترفع صوتها : قل إنك مسامحني


" ورعن وتزوج ورع ! "
يقولها الجد وملامح وجهه أحتواها الضيق من كل ماصار قباله .. شهق من نطق بادي بقهر
" مسامحتس بس أبعدي "
وبسرعه أبعدت تمسح دموعها .. تطالع الجده
" شفتي سامحني "
نطقت الجده وهي لازالت تغطي فمها
" ياشيب قلبي !"


تتمايل تمشي وهي تنفض يدها ..
" مدري .. مدري عنكم "
تتبعها رحمه بصوتها الباكي ..
" يعني مانتي زعلانه "
الجده رفعت صوتها : بادي خذ زوجتك عني .. لا أحط حرتي فيك !


توقف من رفعت رحمه جسمها .. تبوس راسها بالغصب .. تنطق
" مابي تشيلين علي وأنتي ماتعرفيني "
الجده لفت لبادي .. أشرت له
" يا أنك تسذوب .. يازوجتك ذي أتسذب منك .. ولا ماهوب معقوله تجيني فاتحن فمك بأقوالن هالحين أشوفها ماغير حتسين ماله نفع ولا فايده .. ! "
مايدري وش يقول .. هو نفسه يسأل.. من ذي ..؟ من تكون ..؟ ماعمرها شافها بهالأدب والكلام الزين ودموع التماسيح إلي مرت على خدودها بسهوله .. بس كيف قدرت على جده بهالشكل وتلعب معه لعبه مايدري وش هي !
كيف عرفت أصلا أنه هذا جده ... جده إلي رباه وأن هذي أمه .. هو ما عمره تكلم عنهم بحضرتها .. فيه شي غريب من ناحيتها .. شك يجعله ماهو مرتاح .. تتحرك فضيه حتى تمسك رحمه مع يدها ..
" تعالي يمه .. تعالي معي "
تسحبها .. يوقف يطالعها .. تطالعه هي بنظرة تلمع شر أنقبض له قلبه بقوة .. لين ما طلعت تاركتهم ..
.
.
.
يتحرك بطوله ونحافته يمشي تارك سيارته الدسسن بوضعية التشغيل وبابها المفتوح .. خطواته تنغرز فالرمل المتكوم قبال البيت .. يقترب من باب الشارع حتى يدفعه مكمّل خطواته الثابته .. الرشيقه صوب مدخل البيت .. يسحب أطراف شماغه حتى يرميه فوق راسه .. تبان حده ملامحه الرجوليه .. سمار بشرته بشكل أكثر .. ونظرته إلي تتجه صوب مدخل البيت ..يندفع داخل حتى يرفع صوته
" ياااااااااااااولد "
لحظات ويسمع صوت أمه ..
" يالبيه "
" الممشى يام عوض .. الممشى للي محتاجينتتس "
" قداااااام "
تقولها أمه بصوت أندفع ثاير ملبي هالدعوه .. ضحك حتى تبان أسنانه وهو يرفع يده يفرك عوارضه .. يدخل الصاله حتى يشوفها جالسه .. متربعه قبالها الدافور وقدر الضغط وكل ماتحتاجه .. بيسحب ثوبه وهو ينحني على ركبه جالس على يسارها .. يبوس ركبتها ويدها
" العصريه يمه بنلفي على أهل عبدالله "
أم عوض بأستغراب : اليوم !
مساعد : هالله هالله .. أنتي أجلتي زيارتتس لهم المره الفايته .. هالمره محتاجين زيارتتس .. خليني أخذتس يمهم كود لا شافوتس يتغيّر حالهم شوي
أم عوض : ليه يمي لايكون .......
مساعد مسك يدها : توني جاين من بتار وأمس رايحين يمهم وقالوا لهم كل ما يخص نادر بن عبدالله .. ويقول بتار حالتهم لتس عليها خصوصن أميمتهم .. لا رحتي يمه واسيها بالحتسي الزين .. المره بعده وفيها من الهم مايكفيها
أم عوض أبتسمت : أشوفك مهتمن بامرهم أزود عن قبل
مساعد : تبين الصدز بنتتس هذي والله مير لعبت فيني ما خلتني ماسكن أرض ولا طايلن سما .. ماغير علقت قليبي وأسكتت !


" سبحااااااان الله لزوم منى تحتسي عنها .. لزووووم .. تموت شكلك إن ماحتسيت عني "


حرك عيونها صوب الغرفه إلي طلعت منها ووقفت قدام عيونه .. بيدها تفاحه تاكل منها
مساعد بنظرة مقهوره : أبليس ماهوب آدميه
منى وهي تحرك يدها بالهوا : إيه .. قل ماتبي مردك لي
مساعد أبتسم وهو يحاول يضبط وضعه معها : لا عاد أنتي ماحدن ياطى لتس ع طرف .. محشومه
منى بثقه : إيه .. أنا بسمع ذا الحتسي الزين يوميا
أم عوض لفت لها : ترانا بنسيّر على أهل رفيقتتس

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 02:08 AM   المشاركة رقم: 1777
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 938
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

منى حركت يدها : سمعت وعلى طول أرسلت لها مساعد طارت عيونه : مسسسسرع
منى : خلك مقابل نياقك وتواصلوا بعيونكم
أم عوض أنفضت يدها : دقي عليها يمي مايجوز ترسلين بهالبليه !
منى : دقيت عليها أول مره وأعتذرت مايحتاج أرجع أدق .. أرسلت يمه
مساعد بصوت واطي : يمه لمحي للعرب .. يلقطونها لا تروح علي البنت ترا تسني شايفن عندهم عيالن على وجه زواج !
أم عوض بشهقه : وهم فاضين .. أنا بروح أخفف عن الحرمه شوي وزيارتي الأوليه نبي نتعرف عليهم ونشوف علومهم .. وهالمره يمي غير .. والله لو كاتب لك نصيب معها .. صدقني ماحدن طايله غيرك
مساعد وهو يعتدل متربع : ونعم بالله .. طيب تامرين على شي
أم عوض : أقعد أبسوي لك الغدا إلي تحبه بقدر هالضغط
مساعد برفض : والله يمه ودي بس أنا وبتار قاعدين عند البل وهو مسوي الغدا تركته وجيتتس يومني شفت لزوم أقولتس تزورينهم
أم عوض : هو أخباره يمه
مساعد رجع بأيديه لورا ومال بظهره : والله ماهوب طويب .. غادن من الهم ياكافي .. لا يحتسي واجد وبس سرحانن فالنياق .. وأنا من لزمت عليه يقوم ويغدينا كود شوي تتغير نفسيته


نهض واقف .. حتى يكمّل
" ترا حليب النياق نزلته عند غرفتتس البرانيه .. خلي الخدامه تمر عليه "
أم عوض : الخدامه أرسلتها يم جارتنا تودي لها شوي من البقل ..
مساعد : ماشاء الله .. أهم شي لا تخلونه
أم عوض رفعت صوتها وهي تلف لورا وماتدري بنتها وين أختفت : يامنى تعالي يمي بسرعه .. تعالي ..


تحرك بخطواته طالع من باب الصاله وشي يسكن صدره بإرتياح ..


.
.
.
الساعه 4:30


يرفع عيونه للسما وهو يوقف في ظلال بيت بو محمـد .. تجاريه شجره بجنبه فالطول ينطق بنبره أرتفعت شديده
" الأمر ياحسنا طال .. ماتركتتس عند أهلتس إلا يومن أمتس طلبت هالشي ودخلت أتركتتس .. لا تقعدين هالحين تلوميني .. أنتي والله ثم والله لو أنتس عندي مارديت على كلامتس الفاضي هذا وعلى أقرب مستشفى .. "
حسنا بصوت مرهق : عجزت ياجلوي .. عجزت والروح في وليدي عايشه داخلي .. والله عجزت
جلوي حرك يده بأنفعال : هو أنتي على طول المده إلي قعدتي فيها ولا فاد فيدتس .. مستمره تعيدين وتزيدين في نفس موالتس .. أقول جايتس الليله ..!
حسنا بأندفاع : جلوي ....
جلوي قاطعها بحده : جهزي أغراضتس
حسنا بحزن : أفهمني طيب ولا تقعد تتعامل مع الأمر بهالطريقه
جلوي رفع صوته : مع السلامه أقول !


أبعد الجوال عن أذنه حتى يغلق الخط .. وملامحه الحاده يسكنها الغضب بهاللحظة .. يتحرك بخطواته الواسعه راجع للبيت حتى يدخله .. متوجه للمجلس إلي يجتمع فيه مشعل وفوزيه .. صمتهم موحش .. يجلس هو قبالها يطالعها بحزم وشده فيما هي متكتفه .. تحط رجل على رجل ولا همها ..


جلوي : أعذروني طلعت تسان لزوم أدق بهالوقت !
فوزيه : خذ راحتك
مشعل أستقام بظهره : فوزيه .. تعوذي من أبليس وأمشي .. قعدتتس في هالبيت ماترضينا
فوزيه : ترا تعبت وأنا أقولكم السبب وأبنتظر أبوي يرجع من الخرج عشان يفهم وضعي أكثر
مشعل : وضعتس من عمتي إلي جالسه بأمر أبوي !


يرتفع فجأه ضحك وحده من بنات فوزيه .. يتبعه صوت عبدالله وهو يلحف
" والله غشششش "


مشعل وصوته ثار أكثر : وبعدين ماهوب عذر تتركين البيت وتغدين لبيتتس عاد عمان عيالتتس بتجيهم على طبق من ذهب ذا الحركه !
فوزيه وبدون نفس : والله شف عاد .. ماهموني والحمدالله .. هذا هم تولجوني لفتره ثم كلن مل وألتهى بحياته .. ولاّ تخبر عمهم وش تسان بالشنا فيه !


يتحرك داخل أكثر .. يعبرهم حتى يجلس في صدر المجلس .. يسحب هوا بعمق ويزفره يحاول يبعد أمر حسنا في هاللحظة من باله .. ينطق وهو ينحني .. يشبك أصابعه مع بعض
" فوزيه .. وخليتس صريحتن معي هو أنتي شاكتن لو واحد بالميه أن بين أمي ونوره شي "
فوزيه برد فوري : ماهوب شاكه إلا من بعد ما أستقبلتها وأنا أجزم مليون بالميه


ضم شفاته بقوة .. بكل خضوع وخيارات تمنى أستحالة حدوثها وهو يدرك .. يدرك أن الخطا إلي ألتصق فيه ماكان إلا أثر .. أثر لشي مخطط له حتى يصير .. !
الجزء المجهول إلي ظلت تلوّح فيه العمه أكثر من مره .. هنا وهناك .. ويخاف من إثباته .. يخاف خوفه من أنها تكون ذيك اللحظة إلي يكشف فيها ماحصل .. مرحله مرت من عمره ماهي قليله .. أثار الألم فيها مايغتفر ..


مشعل وهو يتأمل أخوه بشك : وش له سألتها عن أمي ونوره
جلوي وهو يتنفس بصعوبه .. يجر الكلام لشفاته بالغصب : شوفوا .. أنا يومن عمتي نوره تسانت ورا طلاق أمي وتعرضت لبنات عمي عبدالله رحت يمها .. ولمحّت لي أن أمي السبب في طلاق نوق .. لمحّت بشكل غريب .. واثقه ثقه أفزعتني ..


نزل براسه لتحت .. وهو يشد أصابعه الملتفه حول بعض .. والكلام صعب
" ثم كنت أبي أواجه أمي ونوره قبال بعض .. ويوم لمحت لأمي بهالشي وقلت لها أني جيت معكم بسمع ووقت مابحتسي بيكون الثمن خسارتي .. شفت بعيونها شين أخلعني .. دق في صدري مسمار الشك وقال .. الخلل ماهوب بعيد .. "
بلع ريقه بقوة حتى يرفع راسه لمشعل .. ينطق بأسى
" أنا دفعت ثمن غلطتي بنوق والبعد ولو ظليت متجرعن مرها يامشعل بتحمل "
هز راسه
" بس لو تسان ورا الطلاق إلي حصل والمفاهيم إلي تشابكت وشالتها الضعيفه سنينن أخذت من عمري وعمرها شين ماهوب سهل "
أهتزت شفاته .. ونظرته تضعف
" لو تسان وراها أمي .. تحسب أنها بتكون هوينه .. والله لا تكسرني يامشعل كسرن مالي فيه علاج ! "
فوزيه بخوف : جلوي .. أمي يمكن تكره نوق بس ماتضرك أنت تغليك تغليك هي
جلوي لف لها وبصوت أرتفع : أنا متوكد أن نوق سلمت لأبوها أوراق تدينه هو وتضره .. علميني يافوزيه من ذيك السنين تسان يبي يبعدها .. تسيف أستلم عمي أوراقن تخصني .. من تجرأ وأخذها يافوزيه .. من ...؟
مشعل برفض : ماتسويها أمي ياولد .. حتى لو تسان تكرها تسيف بتروح تتهم ظلم


يرتفع صوت أنكسار قوي وبسرعه نهضت فوزيه تركض بخرعه .. تنطق
" يمممه عيااااالي "
يسبقها مشعل يركض حتى يطلع من المجلس ووراه جلوي .. ومن لفوا للممر حتى تتوقف خطواتهم والفزع يسكن عيونهم صوب أميره إلي كانت منحنيه برجفه تلم قطع زجاج متناثره بشكل رهيب على الأرضيه .. ترفع عيونها بخوف وتنزلها .. تنطق وهي تجر الأنفاس لصدرها
" آسفه "
فوزيه : بسم الله عليتس ياماما .. قومي قومي عن هالزجاج خليني أنضفه


وبسرعه ركضت بكل قوتها تاركتهم ..


مشعل وهو ينطق بإرتياح : طاح الشر ..


أنعقدت حواجب جلوي بقوة وهو يطالع مكان ماراحت أميره .. البنت لا طلعت تستقبلهم ولا حتى سمع حسها أبد .. ولا سألت عن نوق رغم أنه يعرف كيف متعلقه فيها .. راح يمشي تاركهم .. يصعد الدرج بخطوات واسعه وأصوات ضحكات البزارين أرتفعت ..
" يوووه يامشعل .. شكلك ماتمل "
" وين جلوي يجي يكمّل سالفته العوجا "


يلف براسه لورا يطالع الصاله من وصل له ماقاله مشعل .. تستقر خطواته في الطابق الثاني .. يدفعها صوب غرفة أميره ومن فتح الباب إلا تجلس على السرير .. تنوح بشكل غريب .. تمسح دموعها بس ماكان لها تقدر تمنع نفسها من البكا على الصوره إلي أنكسرت بداخلها ومجبوره تسكت .. تسكت وهي تسمع خوالها وأمها يتناقشون بأمر مفتاحه عندها !
جلوي بضيق : أموره ..
أميره من رفعت عيونها الباكيه .. نطقت بحرقه : أبي أتكلم بس ما أقدر .. والله ما أقدر
جلوي تقدم بأستغراب وهو يدفع الباب وراه مسكره : لخالك صعب ..؟
أميره ترفع راسها أكثر من وقف بطوله قبالها : للكل صعب .. صعب


ضاقت ملامحه من شهقت بقوة .. تهتز بشكل يفجع ..


جلوي : بالله أميره وش هالبتسا .. أنتي متضايقه لأنتس رجعتي للبيت هنيا
أميره هزت راسها بقوة : لا
جلوي : أمتتس ضايقتتس
أميره وهي تشهق بقوة : لا
جلوي وهو يتنفس بعمق والضيق أزداد من بكاها : طيب نوق .. مشعل .. البتول
أميره حركت أيديها : ولا أحد منهم


أنحنت تجهش بحراره .. تحاول تتكلم وهي ترفع عيونها الخايفه له .. تنطق
" موب أنت ياخالي وعدتني تسوي لي كل شي أبيه لا أقنعت نوق تبدى مشروع الطبخ .. موب أنت إلي قلت لي تراها بترفض .. وأمتس بترفض .. وأنا معتس .. وأبدعمتس وأبعطي مشعل فلوس الدعم .. موب أنت قلت بتدعمني "


جلس بجنبها بإرتباك حتى يضرب كتفها
" مانيب قايل لتس هالحتسي لا عاد تجيبين طاريه حتى بينتس وبين نفستس ! "
أميره طالعته : نوق دقت علي اليوم وقالت تعالي .. تعالي يا أميره نخطط وين بيصير مطبخنا وأغراضنا وبتطلب منك بعد تخلي قسمكم إلي برا مطبخ ..
جلوي أبتسم : مابغت ذا السمينه العناديه
أميره والدموع تنزل بقوة : موب سمينه
جلوي صار يحرك يده : العلم وش هو هالحين .. المفروض تكونين فرحانه وأنتي ماشاء الله عليتس قدرتي تجيبين راس هالنوق صدز وتخلينها تتحرك شوي .. الجايزة التسبيره لتس لا تركتيها تروح مسائي وتدرس
أميره وهي تمسح دموعها : بس أنت يومنك قلت لها كلام موب حلو ما أعتذرت
جلوي : أميره .. لولا كلامي ذاك ماجت نوق لبيت أبوي ولا قعدتي معها ولا حتى أقنعتيها بفكرة المشروع .. أحيان لزوم علينا ننجبر على أشياء مانبيها ..
أميره وهي تطالعه بخوف والدموع تبلل عيونها : وليش جدتي زمان خلتكم تتركون بعض
جلوي بصدمه : كيف !!!
.
.
.
القصيم
يطق باب الشارع حتى تطلع شيما من باب المدخل ماسكه عصا المكنسه بخوف .. ووراها عهد ووعهد ..


شيما : نننن .. نفتح الباب وأنا أصير ورا الباب !
عهد بخوف : يمه من جاينا بذا الوقت
وعد : القويه إلي تروح تفتح الباب
شيما هزت راسها بقوة : إيه من القويه
وعد طارت عيونها : خير وش له ماسكه العصا ..
رفعت يدها لفوق
" بتطيرين فيها ! "
شيما بقهر وهي تحاول تتشجع : شوفي إن ماسكتي ترا أنا من بيطيرتس ذا العصا ويفكنا منتس ومن غثاتس وطاري عنزتس الجربا
وعد : خير أنتم .. خييييييير .. ترا من جد مصختوها .. خلاص فكوا عنزي الله يرحمها من شركم .. ياحول ..
عهد بملل : أففففففف منكم ..


يتباعدون عن بعض من هيا إلي حشرت نفسها مابينهم بالغصب وهي تلبس قميص زيتي وشعرها طاير .. والنوم يسكن ملامحها .. تتثاوب وترفع يدها تحك شعرها
" ترا كبرتوا السالفه .. هذي تلقينها سميه التسلبه تبي تخوفنا لني قلت لها ترا كاميرا المراقبه أرسلناها يم الرياض "


" يمي هو من إلي طلع يطق الباب "
تقولها أم نوق بعيون الحزن إلي تتأمل بنياتها المجتمعات عند مدخل قسم الرجال .. تجر شيلتها وتعدلها .. تتلمس برقعها بعبث .. تتقدم أكثر لهن .. والكل يطالع هيا إلي تمشي ببطء صوب باب الشارع ومن فتحت الباب حتى تنتفض بخرعه من صوته الرجولي إلي أرتفع فجأه
" السلام عليكم "
وبدال ماتدفع الباب .. جرته بقوة فاتحته وهي تضرب بجسدها الجدار .. صرخوا خواتها
ووحده منهن تنطق من الروعه
" حرااااامي ! "
تزاحمن يضربن بعض وأم نوق أنحنت تضرب ظهر كل من تمر عليها
" فششش إي والله .. "
تتقدم بسرعه طالعه من المدخل وهي تلمح زول رجل أبعد عن الباب بسرعه من أنفتح بقوة .. ترفع صوتها
" وعليكم السلام "
ينطق بإرتباك وهو يلصق بظهره على طرف الباب الحديدي
" أم نادر "
تنطق أم نوق وهي تتقدم للباب ..
" إي بالله "
وبسرعه تجر الباب وتنحني لهيا تضربها بقهر .. رفعت هيا أيديها وهي تتلوى بجسمها يمين ويسار وتحط رجلها تركض للبيت .. تنطق أم نوق
" العذر والسموحه ياوليدي .. متعب راعي هالبيت راح يم الرياض "
نطق هو
" أنا أستغربت .. بالعاده أشوف سيارته .. ودقيت عليه ولا رد .. معتس مساعد أبن صنهات خوي بتار "
أم نوق بأندفاع : ماشاء الله .. حياك الله
مساعد وصوته يوضح فيه التوتر : أنا جايب أهلي ومبلغين بنتتس والظاهر إن الرساله ماوصلت لني لي فتره بالديره .. وطقيت الباب أكثر من مره ولحدن رد .. والله عاد خفت لايكون فيه شي أو أنكم تركتوا الديره !
.
.
.
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 02:16 AM   المشاركة رقم: 1778
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 938
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه 🙌🏻🙌🏻🙌🏻🙌🏻🙌🏻 الحمدلله على سلامة الوصول لبر الأمان وشكرا لاستحمالكم وعكة خطوطنا النسخية 😂😂😂😂 بس ان تأتي متأخرا خير من الا تأتي أبدا 🤣🤣🤣🤣 واهو اخذنا درس قيم ان كيد الشيطانة نورة ضعيف وان الظلام مصيره ان ينجلي 😎😎😎😎 ولا أوصيكم دايما استعيذوا بالله العظيم من الشيطان الرجيم 😂😂😂 وفهمكوا كفاية 😈😈😈😈

سامحيني كريس حاولت انزل البارت بتسلسل زي ما نزلتيه بس أبى الا ان ينزل معبقاً بنكهتي 😋😋😋 يا ربي ما تكونش بوظتلك التورتة 😂😂😂😂 سوري والله حاولت أساعدك بس الحمدلله جات سليمة ولله الحمد والمنة 🙌🏻🙌🏻🙌🏻 الى اللقاء 🙋🏻🙋🏻🙋🏻🌹🌹🌹

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 04:35 AM   المشاركة رقم: 1779
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 938
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

بنات الپارت نزل في صفحة 355 و 356



قراءة ممتعة بإذن الله 🌹🌹🌹

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 05:22 AM   المشاركة رقم: 1780
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

تسلمي يا ليلو على نقل الفصل
ياا ربي ع القفلااااااات
كريس كنتي زودتي كلمتين عشان نسمع أميرة وهي تنطق اليوم عااااااااااا
ولا مساعد
لازم لازم لااااازم يخطب هيا << بزوجهم غصب قوة أناا ^_^
صراحة مناسبين لبعض

طبعا انا كنت في عالم الأحلام وقت نزل الفصل والحين يا دوب صحيت فبرجع بعدين اقراه بتركيز ان شاء الله
سلااام

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فمتى, وعود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t203045.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-11-16 12:35 PM


الساعة الآن 09:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية