كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
يااربي يارربي ش هالبارت ،،
اكثر شي نرفزني وخلاني ادخل ..
نوير وش اقول بس عمرها مارح تتعدل ،، بالله شوفوا الغباء يعني حتى وبتار ماسكها كأنه لوح وتبي تتعداه تقوله وخر خلني أكمل ع التسلبه ولا همها اللي ماسكها 👻
بنات خلونا نتكلم بالمنطق بعيد عن العاطفه ،، نوير غلطانه وستين الف غلطانه تمد يدها من جدها ؟؟ ايش حركات الهمج والبلطجية وين هي عايشه وش فرقها عن نوره سبحان نفس العرق والله كنت اقول في شبه بس مااحد صدقني🤓
تمد يدها وفي بيتها ولا حسبت حساب زرجها ومكانته ،، كانت بتسبب فضيحه مالها أولي ولا تالي من جنونها ،،
بتقولون مصدومه مو مصدقه .. واذا ؟! هذي ماهي حركات بنات الأصول ماتعرف تمسك نفسها ؟! ،، لو كل واحد مصدوم ولا معصب مد يده ع الدنيا السلام ،،
كان ردت عليها رد يسكتها ماشاء الله عندها لسان وش طولها ماقدرت تحركه وترد ،، هذي بعد تعدت اللعلعه وصارت تمد اليد ,, ماهي عاجزه تجيب لها كلمتين تسكته فيها.. كانت قالت لها بهالناقه ولا غيرها صرت شيخه عليك وغضبا عنك وأخذت اللي تحومين حوله وتركك و مين بنت الشيوخ اللي تلاحق واحد متزوج مايبيها ؟ ،،
تدرون ليه هي غبيه ،، لانها حققت اللي يبغونه غادة و خواته يطلعونها بمظهر اللي ماتحشم احد ولا تعتبر لأحد حساب ،، الكلام بيجي ع بتار لانها صارت في وجهه اللحين كيف مخلي مرته تتفلت ع خلق الله ،،
لاحظوا بتار وش قال لو حد سيوفهم ع رقابنا الا ضيوفنا ،،، يعني متخيلين حد السيف وش بالك بكلمه رمتها عليها ،، وهو اصلا ماهو شايف في شي مقنع للي سوته من الأساس سوا قالت او ماقالت..
لو سكتت وقالتله كان اخذ لها حقها كامل مكمل ،، يعني معقوله للان ماعرفت طبع زوجها وسلومه ،، وان حقها ماهو ضايع ؟؟ اذا حتى من خواته طلعه ،،
الشي الثاني بمدت يدها فقدت حقها و ماعاد صار الحق معها ،، صار راكبها الحق وهي الغلطانه ،، وغادة اللي صار معها الحق ومااحد بيسأل وش هي قالت ،،
الشي الثالث ،، الرجل معصب وفاير دمه تقولين له تخسى بنت عمك ؟؟ توو متش ي نوير ،، امقت الضرب بين الازواج لأي سبب كان ،، بس الحرمه اللي تستفز الرجل وش تتوقع ؟
الشي الرابع ،،، مارح يسكت لها الا اذا اعتذرت ،، وهي مارح تعتذر مستحيل تعتذر لو يذبحها مارح تعتذر ،، وقتها يمكن يرد كرامة عمه وبنته انه يعرس عليها وجاك ي مهنا ماتمنى ،،
الشي الخامس ،، بعد الجنان هذا كله ليش ماهرجه بعد ما انخمدت وهجدت ليش مافتحت فمها وقالت له ولا حست مافي شي بيشفع لها .. مستفززه
الشي السادس ،، اوك الموضوع ماهو سهل عليها ،، بس ليش دايما عايشه ع انها دراما كوين ،، ليش تتذكر الأشياء السلبيه اللي مالها داعي ،، ليش مايجي ع بالها الايجابيات ايش سوا لها وايش ماسوا لها ،، ليش ماتتذكر انه شاريها ويحبها لو ماهو شاريها ماصبر هالخمس سنوات كان اخذ غيرها ثلاث وخلف بنين وبنات وهي متى ماجات جات ،، ليش مافكرت انه شيخ قبيله ويمكن ماهو يمكن الا اكيد احد عرض بناته عليه ومع كذا رفض و صبر الين ماتتم زواجه منها ،، ليش مافكرت انها ماشافت منه شي ينقص من كرامتها ولا يقلل من شأنها ؟ هل في يوم حسسها انها رخيصه وماهي شي في عينه ؟،، صدق كفارة بالعشير ،، بحركاتها هذي بتخسر بتار وبيطفى الحب اللي بقلبه لها،،
بتار حاولت اشوفه غلطان بس ماقدرت الا اشوفه ضعيف بطير منه الشيخه بهبالها ،، هي تطلع الواحد من طوره وهو عنده خطوط حمرا ممنوع الاقتراب منها وكم مره نبهه عليه ؟!
ما اقول الا تسلم يمين ام نوق وليتها كفين بدل الكف بنت الذين سودة وجهها ،، خلتها تبولع بريقها ولا قدرت تقوله شي ،،
كرستا ي الحب الله يسعد قلبك وتسلم الايادي ادري مقصرين بس نلتمس العذر من قلبك الكبير الله لا يحرمنا 💕
*
ثرثرة حنين والله باين انك مصدومه أحسك تقطين خيط وخيط خخخ نص الكلام مافهمت ش تقولين 😆
|