كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
بسم الله تعليق على السريع واعتذر ع التأخير كريس الظروف م سمحت والله
نبدأ في وعد أبد م تتوب لحد م تأخذ لها تهزيئه محترمه خير رجال وش طوله وحاطه دوبك دوبه .. عروس 2017 هههههه ايه والله أمس متزوجه واليوم ناطه عند الجيران وزين منعها مع حضور العزيمة لأن حتى م تجهزت تجهيز يليق بعروس وفيه كيف تحضر؟! .. متعب نفذ اللي يبي أجل اجبرها يأخذ رقمها بصوتها لا عادت من رقم رحمتها والله لكن لازم تحتك فيه كثير عشان تتعود عليه
"وعد : يمه لو أنتس تفتحين مكتب أستشاره .. تسان عشنا بقصور وكسبنا ذهب أم نوق من قلب : أشوف ماكسبت ذهب بتربيتكن ..ولا وحدتن طلعت علي"
م فيه أكبر من هالقصف والله جابتها على الخاطر أم نوق م شفت أحد منكن طلع عليها وعلى عقلها
فوزية وش يضرها لو قالت نوق زعلانه مني لكن كلميها من أي جوال جدك أو خوالك أو البتول الف طريقة واخليها تفاهم معها يجي الرفض من نوق ولا منها على الأقل عشان بنتها م تتحسس من هالناحية مثل ردت فعلها هذه صدق فوزية مشغولة عن بنتها في غيرها ع الأقل أعطيها ريق حلو لكن الحين منصور راح يوديها مثل م وعدها .. عجوز قريح رجعها منصور وكله اتوقع عشان عياله لكن م عليه لا تفرحين كثير راح ترجعين بمكان م جيتي منه روحه بلا رده وزين أن نورة هي اللي تفضحها ولا يطلع العلم من جلوي م أتخيل انه يحقق معها الموقف صعب والله .. والحين متعب أعطى جلوي العلم قبل يطلق يشوف لازم يشوف الأمر من عند نوق واتوقع راح يطول روحته للقصيم مع الظروف اللي هو فيها واتوقع يتغير أشياء كثير لأن كريس م تكون كريس إلا إذا م سوت أكشن بينهم .. حسنا اول مره ارحمها قسم بالله اشفقت عليها من قال جلوي
" وش على بالتس .. أبرضى في نوق تكون خدامه لعيالي ! "
اتوقع كان قصده مستحيل اخلي نوق تهتم في عيالي وهي م ربي يرزقها مستحيل يجرحها في عياله يكفي هو في جرحها لكن جد رحمت حسنا الله لا يحذف أحد في مكانه من بداية حياتها مع جلوي تنازلت عن أشياء كثير والحين تدفع ثمن تنازلها .. السؤال الحين جلوي يقدر عليها وتجهظ الجنين والا يمشي كلامها أتمنى أنها تفكر في ولدها تربيه هي ولا الغريب .. وأخيرا جلوي عرف حسنا ولا جحد حقها ولا نسى م سوت له وأعظمها من سمعت منه حبه لبنت عمها
من بعد م رتحنا منها بكم بارت ارجعت لنا بشرها م ينقض أبد لكن يزيد الحين هي م تعرف عن جيره أم نوق وعلى طول تبي تكسر أم نوق في بنتها قالت نوير م تعرف سبب زوجها من بتار أهم شي تكسرها حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا نورة وشوف فيك يوم .. عاد الحين عرفت برجعه أم جلوي والله لا تخرب بيتها أجل هي تطلق وذيك ترجع لزوجها م يصير والله وعقلها الصغير تحسب اذا فضحت أم جلوي تبي ترجع وتصلح م صار فضيحتك لها شي واللي سوتيه شي والله لو أم نوق دخلتها المحاكمات والله تعيشين في السجن مير أحمدي ربك على اللي أنتي عايشة فيه
عواد جد مالومه لو يطيح من طوله شخصيه عواد حاره وعصبي مالومها لو يرتفع الضغط عكس شخصية فارس المهم هالنادية وين اختفت يمكن راحت لابوها بس قصه خروجها من الشقه غريب ننتظر وش يصير
وأخيرا بتار ونوير تعرفون الحاسة السادسة اذا اشتغلت عند الحريم ايوة هذه هي نوير من بداية حياتها مع بتار تحس في شي ناقص في الموضوع وهو دايم يعترف لها في حبه لها لكن تشوف في شي راح ينكد عليها حياتها وخصوصا مكالمات عمتها نورة رمت عليها لغز اول مره والحين رمت عليها حل هالغز بوقت غلط ورغم تحذير بتار لها م ترد عليها لكن العناد راكب رأسها أقلها كان احظرتها تريح رأسها وتستريح صدق يا حنا نوجع نفسنا بنفسنا المهم نشوف نوير وردت فعلها ع اللى راح تسويه كيف ترد ع عمتها وبعدين كيف تواجه بتار وامها وليتها تحكم عقلها أكثر اعرف لسانها متبري منها والله يستر من الجاي ويارب اللي براسي م يصير ولا اتوقع بتار يسويها وعسى نوير م تحده ع شي لا يعجبه ولا يعجبها .. اما ردت نوير لاخوات بتار في الأكل احسن مثل م عملن فيها بس هي محد جاء مثل هن من فشلنا عند البنات والحين موتن بغيضكن والله يستر من الجاي يدي على قلبي .. أما مكان استقبال الضيوف فخم يليق في مكان الشيخ القبيلة عاد الطقم شي ثاني يليق بزوجه شيخ والاكيد نوير راح تعدي هالحفله ع خير مستحيل تشمت الناس فيها لكن حسافة فرحتها ماتت من هالخبر اللي شافته
جده بتار كشفت من الماضي الكثير واتوقع اللي في نوق عين وحتى متعب عين صابتهم من أم خليل لكن اكيد انه راح يقولون لامهم وراح ينكشف الماضي من أم جلوي وتنحل السالفة هذا غرض أم جلوي حسبي الله عليها ويعني م شافت ولدها فرحان بزوجته ليش خربت عليه وماخفي أعظم وفوقها هي مساعدة عبدالله واعطته الأوراق وفوقها عبت رأسه ع أهله وش هدفها هالحرمه هدمت بيت ولدها وأم نوق لازم يتضح هدفها يمكن غيره من أم نوق وبنتها أم نوق يمكن أبو عبدالله م يشوف مثلها من زوجه ولد وهي ولا شي عنده ونوق شافت ولدها كان حافي منتف مثل م يقولون حسدوا الفقير على موته الجمعه
جده بتار كشفت من الماضي الكثير واتوقع اللي في نوق عين وحتى متعب عين صابتهم من أم خليل لكن اكيد انه راح يقولون لامهم وراح ينكشف الماضي من أم جلوي وتنحل السالفة هذا غرض أم جلوي حسبي الله عليها ويعني م شافت ولدها فرحان بزوجته ليش خربت عليه وماخفي أعظم وفوقها هي مساعدة عبدالله واعطته الأوراق وفوقها عبت رأسه ع أهله وش هدفها هالحرمه هدمت بيت ولدها وأم نوق لازم يتضح هدفها يمكن غيره من أم نوق وبنتها أم نوق يمكن أبو عبدالله م يشوف مثلها من زوجه ولد وهي ولا شي عنده ونوق شافت ولدها يحبها وبدت الغيره عندها معن ولدها كان حافي منتف مثل م يقولون حسدوا الفقير على موته الجمعه
"سعده بقوة سحبت أختها : أمشي .. أمشي ذي ماهيب كفو تحتسين معها .. الحشيمه لأخوي لأننا في بيته نوير تكتفت مبتسمه .. رفعت صوتها : أوامر أخوتس ياسعده .. عندتس أعتراض روحي له "
ما شاء الله عليك يا سعده ليش م حشمتن زوحه اخوك من حضرت في مجلسك ذوقن من الكأس اللي ذاقته واتوقع بتار معطي نوير حرية التصرف بخواته واتوقع صدق هو قايل اكلهن خليه تحت الطاولة مثل م عملن فيك والا ليش يأكد عليهن برسالة كل وحده تجيب أكل معها بس عشان يرد لهن الحركة والا أتوقع العزيمة متكفل فيها من إلى
كريس خفي علينا في الكت ويعطيك العافية على هالجمال والقنابل اللي نشوفها عاد ترفقي على قلوبنا لا تصدمينا أكثر وأرجع أقول الله يستر من القادم يدي على قلبي
|