كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
بسم الله نبدأ توقعات:
بداية في نوق صراحة اذا م شك جلوي في نوق الأكيد أن الجدة وفوزية لابد انهم شكوا في وضعها حريم ويفهمن بعض جلوي مو عارف في الوحام وعلومه وخصوصا انهم يعرفون عداوة نوق لجلوي وخاصة فوزية بنت عمها وتفهمها
نوق ونادية محاولة الصلح بينها وبين عواد على قول نوق الشق هذا أكبر من الرقعه *خلوها للأيام والأحوال تزين .. من قالت صح منقهره لكن القهر باارد والراحة تسكن صدري وقلبي نوق وصلت لسلام الداخلي وارتاحت أخيرا هالحمل غيرها تغير جدا جميل واللأفضل على كثر م واجهته اول وتالي إلا أنه وقفت من جديد ونوق عاشت على التعب والشقى من صغرها اكيد تبي تصير انسانه سلبيه محطمه وقله التعليم له دور لكن يكفي اللي شافته عكس نادية عاشت على الراحه صح واجهتها أمور من كبرت لكن لا تقارن في نوق وطبيعي إيجابيتها في ناس كذا مخلوقين من الإيجابية
عواد ونوق بداية في الاعترفات الموجعه اللي مو على البال ولا الخاطر جلوي حاولت ترجعها لكن م صار وبعدها من اخذتها في الحيله م عرفت تحتويها بالعكس نفرت منك وظروف اللي جمعتكم كانت مو من صالحكم والنهاية من قال ابي أكون أخوكم انا اقول أحفظ ماء وجهك يعني جد الحين أصلح مكانه العم وبعدين اطلب هالمكانه وآخر كلامها ما راح اسكت أن جتنا مضره
متعب الحب بداية من رجوعه من السفر واستقبال أمه له والحين .. وش جود موصيته عليه؟!
مشعل بداية في ذبح هالذبيحة اللي أحاول اقول مو المزيونه لكن سالفه الكيس اللي قال لشيما أعطيه بنت العم المقصود وعد طبعا وانا مو متطمنه أبد وفوقها قالت البتول شيما مقدور عليها يكفي م فيها فيه بنات قالوا يمكن رأس الذبيحه وانا م اتوقع اتوقع هو جلد الذبيحه خلي وعد تمقل فيه وتشم ع كيفها والمصيبة راح يفتح عليه باب مسكر يعني جدة توعد فيه من ضحك ع شكل وعد وبعده توعده من رفض يوديهم الحين جدك راح يخيب رجاك كلش والا وعد عنده عاد هي تمسكن لحد م تأخذ م تبي وشكل أبو عبدالله راح يزوجك إياها غصب عنك واقعد فيها يا مشعل .. وبعده من دخل عليهم المطبخ ومدح أميرة م يرفع معنوياتها إلا مشعل ونوق والحين بداية خير مع فوزية .. وكلامه عن سكوت جلوي عن حريمه يعني شايف وساكت عشان عياله يعني لمتى هالسكوت يصبر مثل ما صبر قبل والا طاقة التحمل خلصت نشوف .. أما قرار عواد وأنه م يسلم على جلوي ترى كلكم نفس بعض انتي اخطيت مع بنات اخوك ونوق وهو أخطأ مع نوق كلهم نفس الميزان وبعدين انت خربتها مع متعب في الأول والحين جلوي لمتى شكل التالي مشعل
بعده موقف نوق وأميره وهديتها لنوق على قد انها بسيطه لكن لنوق شي كبير سنين وسنين محرومه من الذرية والهدية ع قلبها شي كبير فرحتها في حملها شي لا يوصف الله يثبته مو مرتاحه من الآلام اللي تجيها .. أما وحامها صدق حتى الصاحي م يشتهي يأكل في أوقات ونوق سرى ليلها مع هالوحام وأهم شي نزلت ولا خلتها في خاطرها بس قبلها افجعت أميره وانزلت أما دخولها مثل الحرامي مت ضحك م يمديها تسترخي وتشم الريحه إلا انفجعت من جلوي هههههههههه وبين استغراب وعدم تصديق من جلوي وش جابها لي وهي تبي موتي لكن م يعرف اوحامها سواء له خير الحين نوق عندك مثل م كانت زمان وتتمنى* الحين والله أعلم حريمه راح يطلعن من ذمته وترجع نوق كما كانت الأولى والاخيره .. متشوقه كثير لمعرفه جلوي وأم نوق عن حمل نوق فرحتهم كبيرة صح كل راح يفرح لكن جلوي غير فرحته
متعب وشيما أولا طلب متعب من أحد يتوسط له في شغل بدأ يعتمد على نفسه وبعده كلامه مع شيما وهي انتفضت راحت فيها صراحة انا ما لومها من خوفها من طفولتها أبوها وخوفها منه والحين متعب والمواقف القليلة بينهم واللي كانت سيئة جدا وذكرها متعب في أبوها كيف الحين ما تخاف منه هي يبغى لها علاج من الخوف واتوقع على يد نادية راح تساعدها وفوقها راح تتزوج متعب ويمكن تتغير نظرتها له إذا شافت أفعاله وفوقها أمها راح تغيير نظرتها له بس مستحيل أم نوق تفرط فيه كزوج لبنتها راح تخلي بنتها توافق برضاها لأن وعدتها أنها م تجبرها ع أحد صح متعب كبير بعين أم نوق لكن ننتظر ونشوف
عبدالعزيز وفيصل شر البليه م يضحك أجل تخططون من كيفكم وتحسبون كل شي بكيفكم وبيدكم والله رد أم نوق سكتهم ما نشاور أحد يحلالنا انت يا عبدالعزيز م سمعت بيتك واهلك كيف تبي تسنع هالوصايه غريب والله واتوقع عبدالعزيز يرمها عليهم يقول مابي أكون وصي عليهم افلس من الدراهم والبيت وش يبي الحين* وابي انتظر كلام متعب أن الوصايا لا لعواد ولا عبدالعزيز مين له؟! و أجل يخططون على البيت هه روحوا واجهوا نوير بتار كان قدرتم وفوقها فيصل نافخ ريشه ع ايش لا عقل ولا دبره أجل بيت محارمكم على قوله وحده من البنات حرموك من جنة الخلد .. والحين اتضح لنا إتفاق أم نوق ومتعب وأقول لهم عساكم على القوه وقدها وقدود انتم
حمد والله آخر زمن يكرم ويقهوي فيصلوه هزلت والله نافخ ريشه على لاشي*بس م عليه انفخ ريشك الحين وبكرة يطيح ريشك .. أما كلام سارة عن أبوها أن بنات عبدالله م يبنه صدق مالك شغل بينهم أشياء كثير* تجهلينها وبعدين أبوك خليه يسنع أموره قبل يسنع غيره
أبو عبدلله وكلام متعب له عن البنات توقع كبير أن الوصاية راح ياخذها أبو عبدالله من بعد كلام متعب هذا له لمح هو والباقي على جدة وبعده الدخول العاصف مدري إبليس نورة الشر وشرها يسبقها لكن م كان أبوها لحاله عشان تأخذ راحتها اكيد ولدها قالها اللي صار وجت علة صباح ربي تبي تهاوش وتقول أخوي الوصي عليهم وتحسب انه على كيفه م درت اذا أخذ الوصاة مو كل شي ع كيفه اما تحقيق متعب معها يا انه نفضها نفض هههههههه الحين دخلت عند أمها تبي تبهذل نادية وشيما
آخر للقاء بين جلوي ونوق مت ضحك نامت وشبعت نوم صراحة حسيت من كلامه لها انه كشف حملها بس انا مو متطمنه على حملها مابي انفجع ويموت الجنين .. والحين بنت فوزية جود انشرت الخبر يا حرام تساعد خالها م درت أنها أكبر من المساعدة هههههههه
وبتار ونوير واللقاء المنتظر مع أهله واستقبالهم له وختاما في ترحيب جدته له* وطلعت نوير لها قرابه لو من بعيد الحين أم العجوز لها صله في أم نوق اتوقع بس العجوز من رحبت فيها قالت حي الله بنت الغالي والغالية هنا ميه خط يعني تعرف أم نوق وابوها .. اما رد نوير لها جد بطله القلب دامه فز لك فأنا اعرفك رد مسكت لا انحرجت ولا اسكتت .. أما خوات بتار كل هذا م تبنها لسبب ايش ان كان ابوكم يبيها وأنه أحد قاله عنها والا انها رمت اخوكم في السلاح والا أن اخوكم تزوج واستقر والله شكلها كلها اجتمعت*.. ومن كلامهن مشتاقات لك يا اخوي والديرة م تسوى بدونك طيب زوجته ليش كل الكره عليها احترميها من باب احترام لاخوك دام انها م سوت لكم شي اذا بدت اشتغلن محد يلومكن .. طبعا حركه نوير كانت بطله الكل اعجبته كرهكن احتفظن فيه يا معامله زينه ي بلاها مو عايشه عندكم يوم ويومين عشان تسكت وتتحمل من البداية خلي الحدود واضحه وجاك الموت يا ترك الصلاة يا ندى اكيد الكل م راح يسلم من بتار متشوقه كثير للبارت الجاي يلا يومين ويجي هانت الحمدلله
كريس لو أشكرك من هنا لبكرة م راح اوفيك حقك تسلمين وما قصرتي والله يبارك لك في وقتك ويسر لك أمورك وإلى الملتقى في البارت الجاي
|