كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
السلام عليكم
صباااااحكم جميل
كريس يعطيك العافيه وتسلم يدينك على الابداع المتواصل مشاءالله تبارك الرحمن .
نجي لحبايبنا
جلوي يعني ذا اللي قدرك ربي عليه كان صكيتها كف خلها تتعلم والله بس ماغير هالكلمتييييين !!!!
**
" شايفتني محتاجن من يدير لي أموري .. شكيت لتس أنا ..؟ "
**ذا اللي كنت اقوله يعني رجال عمره صك الاربعييين رايحه ترجعين زوجته بصفتك ايش ؟؟؟
بعدين شهالمثاليه الزايده
**
والناس لا تحط إني من سببت هالطلاق وأنا بعيده عنه .. ترجيته ... بس يروح عند أهلها ويكلمهم ويطلب منهم ترجع .. أكيد له قدر وأحترام وجيته ماهيب مردوده ..
**
بالله هذا سبب كلام الناس عمر كلام الناس ماراعى شعورنا واللي بينتظر كلام الناس وينتظر شيقولون عنه ويسمع لهم اكبر غبي لانه مايضر الا نفسه الناس راح تتكلم فيك لو مهما تسوي (رضى الناس غايه لاتدرك ورضى الله غايه لاتترك فادرك مالا يترك )
يعني مادام انتي شايفه نفسك لاغلطتي بحق جلوي ولازوججته ولا تسببتي بينهم وواثق ان ربي راضي عليك ليهههههه تهتمين !!!!
برأيي الشخص اللي يتبع كلام الناس شخص ضعيييييييييييييييف !
جلوي رجال شاريها ولأول مره يمسك اعصابه ويسكت لها غيره مفروض يسوي اكثر واذا ننوق تتكلم عن الكرامههه ف هي بتصرفها ذا مسسسست كرامته ك رجل وتصرفت معه كانه مراهق ترجع له زوجته !!
*
نوق لفت تطالع أمها : أبي له الخير يمه .. أبي مثل مادخلت وعلى ذمته حرمتين .. أطلع وعلى ذمته نفس الحريم ..
أم نوق بحده رفعت يدها حتى تندفع بالكلام : هو ماهوب رجالن علومه بيده .. وهو أدرى لا تسان يبي الحرمه ولاّ يفارقها .. وش حشرتس أنتي بين الرجال وحرمته .. سواتتس قلة عقل وتربيه !
نوق : والله عاد يمه .. ماشاء الله على طول أخذها وراح معها وأم جلوي شوي إلا تطير فيني ومستانسه ..
أم نوق أبتسمت بأستهزاء : عز الله إنه رجال يومنه سكت عن سواتس ذي
نوق ضحكت غصب : وراتس يمه قلبتي الأيه .. يعني صار رجال بعلومه ذي .. ماراح يقدر يمد يده وأبوه من جاب زوجته ماهوب أنا .. أنا ماغير أقترحت بس
*
والله التفكير الغريب كيف ابي له الخير !!! انتي جبتي الشر وحطيتيه بينك وبينه !
نوق تتخبط والله احس كل تصرفاتها كانهاا بتثبت لهم انها عنددها رايي ورد لحركة انهم رجعوها له بدون رايها
بس بتثبت العكس على حساب نفسها
اخر شي بقوله عن هالنوق مثل ماقالت امها
*
" أسأل الله إنه يرجع لتس عقلتس .. أسأل الله أنه يهدي قلبتس "
*
جلوي : تخبرين نظرتهم لي
نوق لفت له بصدمة تطالع فيه : ...................
*
هالمقطع والله اوجعني قلبي فيه عن كلام جلوي عن نفسه ونظرتهم له
شخصية جلوي والله انظللللم وعانى في حياته بس احس كريس باقي ماتطرقت ل حياة جلوي ومعاناته كثر وصفها ل نوق ومعاناتها )
جاني احساس ان نيتها فراق بس بعد عندي احساس ثاني ان جلوي ماراح يطاوعها .
اماااااااااااااااااااا اذا كانت نهاية الروايه طلاق نوق وجلوي من الحيييييين اقولك كريسسسس لاتفكرين تحطينها نهايه لانها بتكون اسوءءءء نهايه والله
< على كيفها
عواد وناديه
بصرراحههه كسرت خاطري ناديه لما انهارت يعني امها كانت مظلومه وبعد الناس تتكلم فيها بعد موتها
والموجع ان زوجها يتكلم كذا !
عواد متهور وعصبي وشخصيه صعبه يتناقض مع رقة ناديه
بعدين زوجها تتغطى ليه انا انصدمت لما راحت تلبس نقاب !!!
وعواد مفروض يتخذ قرار ولايترك الوضع معلق يواجه اهله وابوه واما يستمرر او يترك البنت تشوف نصيبهااا ! وضع اللي متزوجه ومو متزوجه ذا !! مالومها لما تثور وتنهار !
اتوقع ان عواد ممكن يعلن زواجه من ناديه البارت الجاي عشان يبين لها انه شاريها ويكسبها .
فيصلل ذا لاتعليق والله قليل خاتمه واللي سواه فيه بادي برد حرتي شوي عليه يستاهللل والله
انا اللي قاهرني انه بعد بكل وقاحه رجع يضرب بادي
وسالفة انهم بيكسبون بادي بانهم يزوجونه هيا وهو كان يحب اختها معالجة الخطا ب خطا بعدين شينه اللي سمعته هيا كيف تشوفهم كانهم يحرجون عليها ويسكتونه فيها اكيد بادي بيرفض وبيتمسك بالليي خطبوها له خواله لاكن المشكله اذا رفضته ذيك ف ممكن الجد يضغط عليه ياخذ هيا ؟!!
ازين موقف صار بعد ضرب فيصل سواة الجتازي ف ام ججلوي ونوره والله حقهن ويستاهلن ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق حيلهم بينهم
بتار والنوري فاقدينهم هالبارت :> :>
كريس بانتظارك بإذن الله
|