كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: كنا فمتى نعود ؟
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال العيد |
- بتار | حبيب القلب يا زيننك والله في ثانية قلبت حال فيصل فوق تحت جاي فيصل ومحد قدده هههههههههههه يا زين الشماتة فيه* .. اتضح أن بتار انه هو قاتل ناقه الوضحى والواضح السبب عشان خطبه أبوه لنوير ومن قهره على أمه سواء كذا وفزع له نادر وهو فزع لنادر توته يا توته وانتهت الحتوته هههههههههههههههه الله أعلم فيه ناقص والا القصه كاملة المهم شك بتار في السالفة ومعرفه نورة فيها م اقول إلا الله يستر وموجز الأخبار زاد الطين بله من قالت نورة مسويه بلاء ولا راعت انه بنات اخوها وفوقها شكلها قايله علوم عند العرب الله يستر
- نوير | لحد الآن هي تحت تأثير الصدمة ومو مستوعبه والله يستر من مسايرتها لهم وتنفيذ كلامهم مدري أحس الهدوء ماقبل العاصفة صعب تفرح وتبتسم وهي تشوف أنها عطيه مهما يكن شي يوجع القلب كيف لو عرفت الحقيقه تموت
- وعد انتي نهايتك قريبه والله يستر من موجز الاخبار من قالت كلامها انه في وجهه فيصل تطيح ويمكن ينشر علومها يوصفها أبو طبيع م يجوز عن طبعه هذا اللي مفتخره فيه أمه طلع الأول وتالي لبتار يا شماتة يا نورة وشكل فيصل م قال لأمه عن اللي صار عند بتار والا م كان تكلمت عن بنات أخوها قدام الناس جاك الموت يا تارك الصلاة
- بادي | فيه كثير من البنات انتقدوه عن حبه لنوير وردت فعله بالعكس هالرجال الي كذا وينه حبه صادق م فيه شك مو مثل أبو ثلاث عجز اصنف حبه مدري كيف يحب وردت فعله جدا طبيعيه راحت من يده م اقول إلا من ربي العوض والله يستر من القادم
- نادية | الحين وش عندها ترسل جوالها لعواد من عرفت ان جود تعرف عواد انا عجزت استوعب قصه جوال بتار من اعطاه نوير تجي ست الحسن والدلال ترسل الجوال له
- الجازي | شين وقوات عين فوق ماهي غلطانه نبيه يسأل عنها وتبي تمنع ولده عنه هزلت والله وفوقها تقول تعرف ترد الصاع صاعين على إلي دمروا بيتها والاه صراحة ضحكت من كلامها هذا هي دمرت نفسها بنفسها وهي انسانه مريضه راح نشوف منها شي عجيب
- أبو عبدالله | حبه فوق رأسك يا شيخ من خليت الفرح في بيت نوق عشان الناس إلي زاروها أول مره وتشمتوا فيها الحين اعتبارها يرد لو قليل ويا صدمتك في زواج بادي يا صدمت مهما يكن انت ربيته
- أم نوق | وش ردت فعلك لو عرفتي فعل ولدك عشان ينقذ أخته يالله هي أمه واتوقع ردت فعلها قويه يعني ولده متوقعيته شي ويطلع شي ثاني وفوقها هو تحت الثرى 😭
فيه نقطه مره سألت الجازي وش زين نوق ردت نورة انه م فيها زين بسسس عواد هنا مدحها واتوقع أنها جميلة مو شينه لكن الأيام بينا يوضح كل شيء
*صراحه مو قد المقام هالتعليق لكن زين طلع شي وشكرا كريس على هالجمال والإبداع وأهم شي ارحمينا في الأحداث أحس مقبلين على أيام عصصيبه عسى نطلع منها على خير
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💛🤗
|
كل هالتعليق وماهو قد المقام ...
ياشيخه الله يسعدتس .. سعاده تغنيتس عن كل شي
مدري شاقول لتس .. قسم بالله ..
نرجع لتعليقتس الجميل .. هذي الجزئيه قريتها مرتين ومافهمتها نهائي
اقتباس :-
|
وعد انتي نهايتك قريبه والله يستر من موجز الاخبار من قالت كلامها انه في وجهه فيصل تطيح ويمكن ينشر علومها يوصفها أبو طبيع م يجوز عن طبعه هذا اللي مفتخره فيه أمه طلع الأول وتالي لبتار يا شماتة يا نورة وشكل فيصل م قال لأمه عن اللي صار عند بتار والا م كان تكلمت عن بنات أخوها قدام الناس جاك الموت يا تارك الصلاة
|
موجز الأخبار مين ..؟
وكيف ربطتي فيصل فيها مافهمت ...
عن جمال نوق ..
مقاييس الرجال تختلف عن الحريم .. خوذي بالتس لهالنقطه ..
والباقي من التعليق .. جايتتس فالبارتات الجايه ..
|