كاتب الموضوع :
روعة النسيان
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟
تجلس امامه بأنصات له وهو يسرد لهـا تفاصيل رحلتهم..ليفاجئها وهو
يحتضنهـا مجدداً وبشوق هتف بصدق: اشتقتلـك وربـك ..
ابتسمت بخجل وهي تبعد عن وجهها خصلات شعرها المتمرده وبهمس :
تصـدق البعد درس قاسي يذكرنـي بقيمه وجودك ويذبحني فيه الشوق..
احمد بأستنكـار باسـم: صرنا غريبين مايردنا لبعض الا البعد
ضحكت بخفه لتردف بتأييد: غاويـن شقا الله وكيلـك..
ابتعدت عنـه وهي تقول بحنو : شكلك تعبان بعد السفر
ابتسم وهو يردف : شـوي بس ومن شفتك راح التعـب..
ابتسمت له بالمقابل لتقف وهي تتجه نحو المطبخ وبتساؤل : جوعان!
وقف وهلطو يقترب من الكومندينه ليوصل هاتفه بالشاحن وبنفي: لا الحمدلله..
هزت رأسها وهي تشغل ذاتهـا بترتيب المطبخ، في حيـن وقف احمد امام الكومندينه بأستنكار وهو يرى الادويه المرصوفه عليها..
تفحصها بين كفيه بأستنكار وهو يهتف : مرام لمن هالحبوب!
خرجت من المطبخ وهي تتجه نحوه وبتوتر :حقتـي..
اقترب منها وبخوف هتف : ليش تشكين من شي؟!
مرام بنفـي : لا بس هذي فيتامينات لشعر والاظافير.
لوى شفتيه بأستنكار : وش تبيـن فيها!! ماتحتاجينها.
مرام بتبرير : تو اليوم خذيتها مدحوها لي البنات..
احمد بأعتراض : اتركيهـا عنك اخاف تضرك بعديـن ..
مرام بتوتـر :ان شالله...
،
تمخطرت بفستانهـا الابيض بأستعراض أمامهم ،دارت علئ ذاتهـا وبأبتسامه حماس هتفت:شرايــكم..؟
ابتسمـت والدتها وعيناها تلألأ بفرحه مترفه:بـسم الله ماشالله الله يحفظك من كل عيـن يمه..
حنين بأنبهـار:تهبليـــن ماشالله طالعه ملاك بالفستان..
لجين بتنهيده:الحمدلله كنت خايفه تبهذله علي وارجع اعدل فيه..
ام عبدالعزيز : روحي علقيه بالدرجx عشان مايتوسخ ..
لجين بعند: مابي افسخه عجبني بجلس فيه شوي ..
حنين بضحكه: ذكرتيني بالبزران لما يأخذون ملابس العيد..
لجين بأبتسامه واسعه : والله شعور جميل بالفستان الابيض.
ام عبدالعزيز بسخريه تخفي خلفها فرحتها: المفروض تلبسينه وانتي مستحيه مو شاقه الحلق من الوناسه..صدق اللي استحوا ماتوا..
لجين بأستلعـان : ليش استحي يمه هذي سنه الحياه..
رمقتها والدتها بنظره ساخره لتنخرط بضحكتها وهي تقول ببراءه: انزين بروح افسخه ولا يهمك..هرولت للاعلى وهي تترفع فستانها عن الارض
وبمكر كانت تغني لتغيض والدتها التي هتفت بأستنكار ضاحك لحنين بعد مغادره لجين للاعلى: مطفوقـه هالبنت الله يستر لا تفضحنا عند الرجال
حنين بأسى ضاحك: والله يمـه الله يكون بعون حمد بس ..
ام عبدالعزيز بدفاع: اها بس شوق عينه ببنتـي يحصله يأخذ هالمهبوله..
*توسعت ابتسامتها وهي تكمل* رغم هبالهـا الا اني متطمنه عليها
حنين بتأييد:أيه تطمني لايغرك هبالها تفكيرهـا واعي و تعرف اللي لها واللي عليها ولو انها تخـورها ببعض الاحيان..
أكمـلت بود : مابقئ الا اسبوع و تروح لبيت زوجها يامسرع ماكبرت..
ام عبدالعزيز بحب : مثل ماكبرتي قبل كم سنه ورحتي لبيت زوجك..
حنين : يامسرع الايام تركض كأنه امس زواجي ماكأني صرت ام ..
بترت حديثهم وهي تهرول نحوهم :يمـه ابي بعد من كروت الدعوه
ام عبدالعزيز بتساؤل :ليـش!
لجيـن :باقي من صديقاتـي واجـد ماارسلت لهـم كروت دعوه
حنين بذهول : ماشالله خلصوا اللي معك؟!
ام عبدالعزيز بتحذير: لجيـن لاتفشليني بالمعازيم وتعزمين واجد
تكفي الكروت اللي معك مايحتاج تعزمين اكثر خلصت حجوزات
لجين بحنق: يمـه زواجي اعزم فيه اللي ابي..
ام عبدالعزيز : خلاص يكفي اللي عزمتيهم...
حنين : باقي عندي كم كرت بعطيك اياهم..
ام عبدالعزيز بأستنكار :ليش ماراح تعزمين صديقاتك؟
حنين : لا يكفي عزمت خوات مشعل وعماته..
لجين بتذكر :عزمتي فرح صديقتك؟
حنين : لا والله كنت برسل لها كرت دعوه بس مااعرف اسم عايلتهم
ترجل من السلالم بعجل، لتقفز والدته من مكانها بخوف :عزيز شصاير!
نظر لهـا وبقهر هتف:يزيـد محجوز عندي بالمركز بروح اشوف شنو مهبب...
ام عبدالعزيز بتوجـس : الله يستر ان شالله خير
عبدالعزيز بضيق وهو يتجهه للخارج: منين يجي الخير ويزيد موجـود..
ام عبدالعزيز وهي تعاود ادراجـها للجلوس: الله يصلح هالولـد..
من يوم عرفته وهو شراني يحب المشاكل والشر..
،
اعتدل بوقفتـه امامهم وبأتزان اكمل : بكـره الصباح بيتحول لتحقيق
ابو احمـد: الحمدلله اللي انحلت السالفه وانمسك قبل تصير فضيحه..
ابو خالد اكمل بتركيز : ماوقفتكم عشان هالسالفه بس فيه موضوع ثاني..
ابو طلال بخوف: وش صاير !!
اردف ابو خالد : الولـد اللي ابتز ليان نعرفـه..*اكمل وهو يرئ الاندهاش علئ ملامحهم* ولد مساعـد الزايد...
ابو احمد بذهول : ولد مساعـد ماغيره!!
ابو طلال بتفكير: يعني دلال هنـا بالرياض!!
هز ابو خالد رأسه بأسف: ايه دلال اختنا بالرياض ماراحت معه الاردن مثل ماكذب عليـنا..
ابو احمد : وش اللي يخليـك متأكد!!
ابو خالد : بعد ماعرفت عن ولده على طول كلمت واحد بالسفاره وطلبت منه يتأكد اذا مساعد وهله بالاردن بس صدمني
لما قال انهم متواجدين بالسعوديه ماطلعوا..
ابو طلال بتنهيده: الله يالدنيـا اختنـا قريب منـا طول هالمـده..
ابوخالد اكمل: طول هالاسبوع وانا احاول ابحث عنهم لين لقيت عنوان بيتهم...والحين دام ابوي موجود ماقدرت افاتحه بموضوع دلال قبل اشاوركم..
ابو احمد بأنفعال: بشنـو تشاورنـا هذي اختنـا وعمره الظفر مايطلع من اللحم وبنروح لها غصب عن مساعـد واللي خلفـوه ..
ابوخالد بضيق: تهقـون بتعذرنـا !!
ابو طلال: كلنـا غلطنـا..واصلا ماكنا عارفين انها موجوده قريب منا
ابو خالد: ماكانت مخيـره كانت مسيره الغلط منا ماوقفناه عند حده وقتها
ابو احمـد بقهـر: ألهتنا الدنيـا ومشاغلها ..
ابو طلال : مافيـني صبر لبكره الود ودي اروح لها الحين..
ابو خالد بهدوء متزن: الصباح ربـاح وانا اخوك.
،
توعد فيها وهو يبحث عن رقم متعب بقائمه الاسماء،اتصل به وهو يركن سيارته بجانب منزلهم..ثوان ليأتيه الرد من متعب ليقاطعه وهو يهتف بعجل : اذا موجود بالبيت افتح الباب ..
متعب بأستغراب وهو يخرج من باب المنزل الداخلي : يله جاي..
فتح له الباب والاستنكار بادى على ملامحه وبخوف هتف:صاير شي!
حك طلال اسفل كفه وهو يقول بهدوء يخفي حرجه: كل خير بس بغيت فرح ضروري ادق على جوالهـا ماترد..
ابتسم متعب بمكر وهو يردف بأستلعان: ماتستحي على وجهك جاي هالحزه!...استح على وجهك وروح بيتك لا أصبح الصبح تعال خذ حرمتك
رفع طلال حاجبيه برتيبه وهو يقول: لايكثر روح نادهـا يكفي اختك رافعه ضغطي ..
غرق متعب بضحكته وهو يقول:وش مسويه فيك بنت فهـد!
طلال بغيض: بتجيب اجلـي بيوم من الايـام وهذا وجهي
شرع متعب له الباب وهو يقول من بين ضحكته: والله وضعك مزري..
*اكمل بخوف* ليكون اختك بتسوي فيني كذا!
طلال بأبتسامه : تطمـن ريم وين والبزر اللي عندي وين
متعب يتوبيخ ساخر: والله يهالبزر اللي تستصغرها عامله عمايلها فيك..
طلال بضحكه: وانا اشهــد..
اغلقت الهاتف بأستلعان بعد ان تجاهلت عده مكالمات منه،ركلته بلا مبالاه علئ الاريكه وهي تقف بأتجاه مشب النار الذي يتوسط المجلس الخارجي بمنزلهم ،مكان تجمعهم الدائم بموسم الشتاء وذلك لتصميمه علئ هيئة "بيت الشعر* جلست وهي تهتف لناصر المنشغل بأشعال النار: زمـان ماجلست ببيت الشعـر..
ناصر: من دخل البرد وحنـا فيه اربع وعشرين ساعه*اردف بتساؤل* وين ميرال غريبـه ماداهمتنا !
فرح بأبتسامه : طلعت من عندها وهي ترتب لنـا لزوم السهره..
ناصر بتفكيـر مترقب : الا تعالي غريبـه طلول مخليك اسبوع عندنا..
ابتسمت وهي تخفي توترها: الله لهالدرجـه مليتوا مني
ناصر بمكر: ماأحب المجامله الصراحه ايه مليـنا خلاص روحي بيتك
فرح بمكر ممااثل :اذا كذا ابشرك جالسه على قلبـك اسبوع ثاني..
دلف مع متعب لبيت الشعر وهو يراها تجلس امام النار بجانب متعب وظهرها للباب..هتف ناصر بأبتسامه مستنكره وهو ينتبه لوجودهم: يالله حي الضيـوف اللي مايستحون ويجون بأنصاف الليالـي ..
استدارت للخلف بأستنكار وهي تراه يقف مع متعب وانظاره لها وهو يقول بهدوء متوعد: عاد الـشكوى لله وانا اخوك مجبورين لاجل نرضي هنا عرب..
هتفت فرح بحنـق: الا وانت الصادق تو فضيـت *بتـشديد* مسكين مشغول بالحيــل تو نجـي على بالـك...
وقف ناصر وهو يكتم ابتسامته : الله لايشغلنـا الا في طاعته..
اكمل وهو يحدث طلال: حياك البيت بيتـك نخليكـم تتفاهمون شكل الاوضاع متدهوره..
طلال بزفره ساخره : دعواتـكم بس ..
خرج ناصر وخلفه متعب امام نظراتها المشتعله بغضب منه ..
هتف هو بعد خروجهم وهو يتقدم منها وببرود: وين جوالـك!!
استدرات عنه وهي تشغل ذاتها بأشعال النار وببرود مماثل: مو شغلك
رفع حاجبه بذهول وهو يقول بطوله بال: يعني شفتي مكالماتي وطنشتي
فرح بلا مبالاه هتفتx : ايـه شفتهـا..
لوى شفتيـه بتفكيـر : وتذكرين اني حذرتـك ماتطنشين مكالماتي صح!
فرح بقوه: اسفين طال عمرك بس ماحبيت ارد وألهيك عن خالتك وبنتهـــا *شددت على اخر كلامها وهي ترفع حاجبها بتحدي لتكمل* ماقلتلي
عسى ما أمداك تقلط عندهم وتكمل سهرتك معهم ..
اقترب منها وهو يرفعها من ذراعها بقوه لتقابله عن كثب وهو يهمس بذهول: انتي مجنونه!! ألحين هذا اللي مخليك ماتردين على الجوال!
ابتعدت عنه بقوه وهي تمسد ذراعها بتألم من مسكته وبقهر: ماني على كيفك متى ماتبي تدق دقيت ومتى ماتبي تسحب علي سحبت..صارلي اسبوع ببيت هلي توك تفكر تدق..
طلال بفحيح خافت: تفكرين انك تستاهلين ادق عليك وانتي طالعه من بيتك ياهانم بدون ماتستأذنين..!
فرح بقهـر: ماسويت جريمه رحت لبيت اهلي ماأعتقد لازم اخذ اذنك..
طلال بقوه وهو يرص علئ اسنانه:وانا ماأرضى اكون جدار وغصب عنك تأخذين أذني حتى بأتفـه الامور..واذا كنتي تظنيني بقولك ارجعي لبيتك
غلطانه انتي اللي خرجتي وانتي اللي بترجعين..
فرح بغيض:من قالك ابي أرجع اساسا دامك ماتبيني طلقني ..
اتسعت عينيه بذهول وهو يغرس انامله بفكها مزمجراً بغضب: مفكره دخول الحمام مثل خروجه!! اذا انتي بزر محد عقلك ماعندي مانع اعقلك انا واوريك شلون تتجرئين وتقولين لي هالكلام مره ثانيه..
ابعدها عنه بقوه وهو يقول :الشرهه مو عليك علي اللي عطيتك وجهه وتعنيتx عشانك..
استدارت عنه بقهر وهي تصارع عبرتها ليزفر هو قائلاً: مع السلامه متى ماحطيتي عقلك براسك تدليـن البيت ...توجهه للخارج وهو يغلق الباب خلفه لتستوقفه تنبيهـات "الواتس به " بهاتفه ،رفعه بضيق وهو يفتحها مستنكرا الرقم المجهول،اغلقهـا بلا اكتراث لكونـها روابط دون عنوان ..
كان سيدخله بجيبه ولكنه تراجع لوجود تنبيه اشعار اخر من البرنامج ذاته
فتحه وهو يرى نفس الرقم المجهول ولكنه تجمد بمكانـه وهو يقرأ محتوى رسالتـه....
" اختـك تشبهـك كثير خاصه بهالصوره بس للامانة هي
Very beautiful"
نقـــف هنــا()
الملتقـى الجمعه بآذن
الله وان شالله اني ماأضطر اتأخر بالتنزيل
همســـه:
x " 🌹💥 كل شخص عظيم كان طفلاً باكيا
وكل بناية عظيمة كانت مجرد خريطة
وكل شجرة عملاقة كانت مجرد نبته
ليس مهماً من أنت اليوم "المهم من ستكون غداً "💥🌹
.
دمتــــمٌ بخيــر
/روعــة النسيــان ♥~
|