لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-16, 09:41 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي



أهلا بكِ بيننا كاتبتنا ، تمنياتنا لكِ بالتوفيق وأن تصلي بروايتك لبر الأمان ().
لم أقرأ الفصول بعد ولكن أثق بأنها ستكون بأسلوب مثقف واعي بهمساتك هذه ، رغبت
بسؤالك إن كانت القصة مُكتملة أو لا تزال طور الإعداد ؟

وفضلاً لا أمراً تحديد موعد لتنزيل الفصول تسهيلاً للقراء لمتابعة الرواية + إضافة معلومات للتواصل أو بإمكانك التواصل مع مشرفات الوحي هنا

جديد الوحي .. لنكون أقرب من ذي قبل ..
http://www.liilas.com/vb3/f745/

لا تُحبطك قلة الردود فهجر الكاتبات قد جعل من القارئات يمتنع عن المُتابعة لكن بتصميمك وإلتزامك الواعد ستكسبين الجماهير ، موفقة كاتبتنا ..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 24-09-16, 08:10 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~FANANAH~ مشاهدة المشاركة
  

أهلا بكِ بيننا كاتبتنا ، تمنياتنا لكِ بالتوفيق وأن تصلي بروايتك لبر الأمان ().
لم أقرأ الفصول بعد ولكن أثق بأنها ستكون بأسلوب مثقف واعي بهمساتك هذه ، رغبت
بسؤالك إن كانت القصة مُكتملة أو لا تزال طور الإعداد ؟

وفضلاً لا أمراً تحديد موعد لتنزيل الفصول تسهيلاً للقراء لمتابعة الرواية + إضافة معلومات للتواصل أو بإمكانك التواصل مع مشرفات الوحي هنا




لا تُحبطك قلة الردود فهجر الكاتبات قد جعل من القارئات يمتنع عن المُتابعة لكن بتصميمك وإلتزامك الواعد ستكسبين الجماهير ، موفقة كاتبتنا ..


هـلا فيـك عزيــزتي،،
اســـعدتيني حقــا بــمــرورك هنا وردك الانيـــق كآناقـــة مـرورك...
عـزيزتي الروايــه طور الاعداد لازالـت ولــكن كتبت م يعـادل فصـل كامـل منها ، وان هنـــا لإثبـــات قــلمي ولاســـعادكم بغـض النــظر عن عدد متابعين الروايــه ،، كما قلتـي باجتهـــادي سآوصـل روايتي لقــلوبـكم..وبالنســبه لامر التواصـل حاليــا لا افضـل هالشي لاني من عــشاق المنتديات وارى كثيـر كاتبات صاروا بس ينزلون البارتات ويتجاهلون الرد ع ردود المنتديات بحـكم برامج التواصـل الاخرى، لذلـك وددت بروايتـي احياء التواصــل بالمنتديـات، لذلـك لا يـوجد حاليـا..
وبالنســبه لايـام التنـزيل لحـد الان م انهيـت الفصـل الاول بس انـزله بتتضـح عندكم جـزء من رؤيـة الروايـه وتتعمـق الاحداث وبعدها ان شالله نبـدا حدد ايـام التنزيـل "بقى 4بارتات بالفصـل الاول
عــذرا ع اطــالتي ولـــكن لي بعض الاستفسارات
كـونك مشــرفه بهذا الوحي
كل م جيت انـزل صوره مع البارت الاول يـرفض برفع الصـوره هنا ويطـلع لي خطا...
وغيــر كذا هو بــس ل10مشــاركات ب 24 ساعه، ولا لاني تـو جديده بالمنتدى؟
شـــكرا لمرورك ..
كـوني بالقرب ،

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 24-09-16, 11:33 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط.. فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـون عذرا ..



لا ٳله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير..


لا تلهيــــكم الروايــه عن العبــادات،،
بســـــــم الله،، نبـــدآ


أناجي ربي وأقول..

فـلـيـتـك تـحلو والحياةُ مريرةٌ
ولـيـتـك تـرضى والأنامُ غِضابُ
ولـيـتَ الـذي بـيني وبينك عَامرٌ
وبـيـنـي وبـيـن العالمين خَرابُ
إذا صـحَّ مِـنـكَ الوِدُّ فالكُلُّ هَيّنٌ
وكُـلُّ الـذي فـوقَ التُّرابِ تُرابُ

لأبوفراس الحمداني..

البــــــــ7ــــــــارت

بالمطبخ

تجلس ميرال اعلئ الطاوله وهي تتناول بنهم قطعة حلا: والله شعور جميـل وانتي بكرة بتداومين اول يوم بالجـامعه، كآنه شعورك باول يوم بالروضه ،
جنى بضحكه : نــاقص تاخذين امـك معك ولا تنسين شنطة الفسحه علئ هالتعبير البنقـالي .
نظرت ميرال لريم التي بجانبها وباستنكار :كآنها تطقـطق علي!
هززت راسها ريم باستعباط وبتهكم : بلئ بلى، الي فهمته انه تطقطق عليــك .
شمرت ميـرال عن ساعديها :منعا للاحراج ولخاطر البرستيج والمكياج بنعديها المره الثانيه بتطلعين من هنا وشعرك بيدك
قهقهت جنئ باستخفاف:نعبو هالوجــه شكثر تهايطــين ولو حد ينفخ فيك هجييتي .
نظرت ٳليها ميرال بازدراء :اترفــع عن الرد كـوني فتاه جامعيه
هززت جنئ راسها وبيآس: ي هالجامعــه الي لو م واسطة عمـي م انقبلتــي بهالجامعه الفخمه ع نسبتك اللي زي وجهك
اردفت ليان التي تفترش بساقيها وهي تجلس ارضا: ابك، ميــرال تراها تسبـك سباا مبرحا لاتسكتــين لها وانا اختك واذا تبيـــن فزعه موجودين
ميرال: لا لا خليها عاطيتها ع جوهـا من اول اليوم ، بس احلل كشـختي اوريك فيها .
قهقهت جنــئ باستسلام : لا تكفيــــن توبه الله لا يطيح مسلم بيدك .
ريم بسخريه :ههههه قمطت العافيه ..كفو ميرال
اغاضتها ميرال وهي تحرك قطبي حاجبيها بمكـر وغرور .
دلفت جيهان لمطبخ ممسكه بدلة لتهتف:ريـمي بليز عبيها لاهنتي قهوه..
وقفت ريم لتلتقط الدله وبحب:ابـــشري ...
جيهان بابتسامه وهب تجلس بتعب: اوف كله انا ومرام. ومها اللي نقهوي الحريم ..وانتوا حضرتكم متبطحين هنا..
قهقهت ميرال وهي تغيضها بحاجبيها:محد طقك ع يدك وقال تزوجي وصيري حرمه .
نظرت جيهان بنظره خاطفه لهاومكر:ي زين الزواج مو حاصلك..الا وين جوري ؟
اردفت جنئ باستغراب:كآني شفتها بالصاله جالسه مع الحـريم
نطقت ميـرال بتتساؤل متـوجس:م تلاحضــون انها امس واليوم مرا متغيـره.
قهقت ريم لتردف ببلاهه:يــمكن عششـان فيـصل هنا ،تلاقينها مشغول بالها، تفكـر شلون تصادفه .
اردف ليان بغمم متهكم : هه لا تشطحيــن بتفكيـرك واجد، لتردف بحنـق: يـمكن مسـويه شي وضميرها يآنبها.
نظرت ليان بتساؤل مستنكره: مثل ايش مثـلا ؟
ليان باستخفاف :شـدراني مفكرتنـي اعلم الغيب انتي ووجهـك.
نطقت ميرال برفعـة حـاجب متهكمه: والله كــلامك وتعابيــر،وجهـك تـدل علئ مــدئ معرفتك الواسعه مطت كلمتها الاخيرة طويللا كي تؤصل لليان بشكل مبطن بآنها ليـست بغبيه كي لا تعلم بآن هنالك م حصـل بذلك اليوم مما احدث تغييرا سلبيا بكلاً من ليان وجوري ..
هززت راسها جيهان لتردف : الله العـالم شوراكـم. انتـوا وجوري ..بشوف موضوعها بس تخلص العزيمه. لتردف بتغيير جذري لمجرئ الحديث :والله ي بنات فـــرح تخزني بنظراتها تبيني اطلعهامن الصاله..بس لعانه فيها مسويه نفسي م فهمتها..
قهقهت مرام التي انضمت ٳليهم لتو :والله وانا هربت من نظراتها شوي وتقتلني جلست بجانب جنئ: مـتئ يجـي العشاء؟
ريم : طـلال يقول الساعه تسـعه يـجي .
هززت راسها وبتساؤل :الا المــعاريس بيسافرون ؟
اجابت ريم وهي تملئ الدله قهوه:والله مدري عن طلال يقول م عنده اجازه خذا رصيد اجازته كلها .
اردفـت جنى بحنـق: بـس فرح تستاهل شهر عسل حالهاحال اي،بنت
ايدتها بذلك ليان وقالت:صح بس توه باجازه م يقدر يمددها واعتقد بقئ لم كم يوم يمديــهم ..
هتفت جيهان بحب:الله يهنيهم ،والله لايقين مع بعض.
مرام بفـرحه صادقه: مو مصدقه صار عندنا عروسه جديده ،عقبال الباقي ان شالله..
هبطت ميرال من فوق الطاوله وهي تعدل الجمبسوت الذي ترتديه وبازدراء:ازوج اول بنـــات العايله كلهم واردح بعرسهم واعيش حياتي طـول بعرض ، ساعتها افـكر هاه ركزوا افـكر بالبحث عن الزواج..
اردفت ليان بتسليه: ايوا وانا بعد زيك... ميــر وش نستـفيد من الزواج غير الهم والمسؤليـه ..وه ي زيـن العزوبيه .
قهقهت مرام لتقول: النصيب لا جاء م ينتظر حد يفتحله ،يركل الباب ويدخل، وذا وجهـي اذا م داهمكم قريـب .
قهقهت ليان لتردف بجنون :معليك انا وميرال بنسوي عازل حراري ونتصدا له بمدفعيه .
شاركتها الجنون ميرال وهي تقهقه وهي تتجهه لخارج المطبخ:الله يرجك تخيــلي بس يزعـل علينا بعدها ولا يــطق بابــنا مرا ثانيه؟
هتفت ليان بلا اكتراث:سـاعتها الضمـان الاجتماعـي يرحب فيني وفيـك بقائـمه العوانس.

'

'

'

تجلس بهدوء نرجسي وثغرها تغزوه ابتسامه جميله وخجوله ـ كجمالها هي ـ تفرك كفيها المحمرة بتوتر ….لم تستوعب بعد بآنها قضت ليلة البارحه معه بمفردها بالفندق,حتئ حديثهما بالامس لازالت غير مستوعبة بانها هي التي كانت تتحدث بالآمس ..كيف لها بيوم وليله قضتها معه تزيـل بينهما غشاوة نسجتها سنه كاملة …لايمكن ان تستمر معه بتلك المراوغه فلا تعلم م ماهيته من مراوغته كونًــه مجبر بالزواج بها ...
لا تود الخـــــوض معه اكثــــر بالمــراوغــه كي لا تكـــون هي الخـاسره ...فهي تخـــيفها كثــيرا تلك المشاعر المتضاااربه والنبضات المتسارعه ...حين تراه ..
اخذت نفساا عميـــق وهي ترجع بانآملها خصلة تمردت بعنفوان على ملامح وجهاا ..آلتفت لميـــرال التي جاءت للجلوس بجانبـــها وبمكر قالت
:حي العروس.
رفعت حاجبها الايمن بتوعد وهي تنظر لها بطرف عينيها: طســـي
قهقهت ميرال وبصدمه مزيفه:افـــا وراه اخلاقك قافــله كذا ؟
بللت فرح شفتيها وهي تلوي شفتيها بقهر: ادري جايه تستهبلين مو حبا فيني .. مخلــيني.هنا لوحـدي.
اردفت ميرال وهي تقترب منها:اللي يطلعك منا وش تعطينه؟
تمتمت بغمم:اللي تبين بس ابي اطلع من ذا الاجواء الخايسه.
ميرال بمكر :العطـر ،
فرح:اي عطر؟
ميرال بابتسامه خبيثه: شوفي سلمك الله مو امس قبل الزفه تعطرتي وخليتي عطرك ع التسريحه وتهاوشنا عليه انا وليان وخذيته منها بس بتاخذه الكلبه ادري عشان كذا ابي العلبه الثانيه مو خالد جابلك علبتين!.
فرح بتهكم :سراقات عيني عينك وبكل بجاحـه تطلبيني العلبه الثانيه ،معصي ،وهاتوا عطري قبـل افضحكم.
ميرال:يماا منك ي بخيـله وش هالبخـل ترا كلها علبة عطر . ي كثر عطوراتك م شالله تف تف
فـرح برفض وهي تبتسم بإغاضه: لا ي قلبــي هذي هديه من خالد م افرط فيها وعطري باخذه ي سـراقات ..
زمجرت ميرال بقهر: مـالت عليك وع عطرك جعله ينكسر ي رب اليوم .
فرح بمكر :جعل راســـك يسبقه.
ميرال :وجـع .
لوت شفتيها بحنق وهي تقف: شـوفي مين يطلعك منا ،احسن انثبري معهم وحن نفلها مع بعض.
قاطعهم صوت ام طلال وهي تهتف للمعازيم لدخول بصالة الطعام ..لتناول العشاء.
ابتسمـت فرح بٳغاضه : الحمدلله اني م طحت بمنتك والحين اقدر اخرج بدون مساعدتك المصلحجيه .
ابتسمت ميرال ببلاهه: اهب ع حضــك ي شيـخه.
قهقهت تلك لتتجهه معها للمطبخ لآكمال سهرتهم بمتعه.

'

'

'
الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل…
تجلس بجانب خالتها وهي تتحاشئ النظر للفتيات الثلاث الاتي يجلسن امامها ويتهامسون بمكر بادي علئ ملامحهم ...لم تكترث لهم وهي تستمع لاحاديث عمها الشيقه فهي لازلت حاقـده عليهم من تكالبهم عليها بعد انتهاء العشاء بآسئلتهم الوقحـــه وتلميحـــاتهم التي اكتست وجنتيها خجلاا ممما اسمعوها اياه ...جفلت من نحنحة فيـــصل من خارج الصاله، لتلبس عبائتها وهي تلف حجابها باحكـــام لتختفي ملامحها خلف النقاب، بينما دلف طلال وهو يحث فيـــصل على الدخول القيا السلام بهدوء
ليجلس فيصل جانب ابيه وطلال جلس بينها وبين امه ...
ادرفت مها بمكر باســم :حيـــا الله المعرس، الوجـه منور م شالله.
قهقه طلال باستمتاع:مير الله يحييك يام القرود ...وينهم م شوفهم.
اردف فيصل بجنون :قرودها م يهجدون عبث تحصلهم شايفين لهم شوفه.
صــاحت مها بغضب:وجــع مالقيتــوا الا القرود تشبهون عيالي عليهم .
قهقه فيـصل وهو يهبط بانظاره للاسفل وباحترام :اخبـــارك ي زوجة اخوي وعسئ بيتك عامر ..
اردفت فــرح بخجل وخفوت:تمام الحمدلله ,عقبــــالك ان شالله
اردف.وهو ينظر لابيه :قريـــب ان شالله ..
نطق ابيه بصوته الاجش : باركوله ترا ملكته وزواجه الاسبوع الجاي ..
تعالت افواه الفتياات بذهول واعتراض من سرعة الامر لتنطق ام طلال بغمم واستنكار: الوكـاد انك تمزح ، نعنبو داركم خلوني افرح فيكـم زين وش هو له العجله ؟
تمتم ابو طلال بغمم: الولد مل من الغربه لحاله ي مره وم بقئ عليه الا عالترم ، والاحل الافضل انه يتزوج تراه طول بتحيير بنت عمه والناس اذا م تكلمت اليوم بتكلم بكرة.
تنهدت لتردف: بس مو بهالسرعه ي الله خلصنا من عرس اخوه م نقدر نلحق تجهيزات عرسه.
اردف فيـصل بتهكم :م يحتـاج يمه افضل تكون ملكه بسـيطه م يمديني اسـوي زواج بهالسرعه وتكاليف الزواج بعطيها ياها و بتفيدها
هززت راسها بيآس وهي ترآ بعيني زوجها التآييد : م اقول الا الله يتمم لكم ع خير ي وليدي..
هتف الجميع بآميــن ..
لتهتف مها بحنـق: ي شيـنك ي فاصوليا خربت علي سفرتي بزواجك.
قهقه طلال وبتساؤل: اي سـفره .
زمجرت مها بقهر: ع اساس ماجد خذا اجازه هالاسبوع وبنسافر نغير جو والحين بعد م طلع لنا فيصل بزواجه اكيد بتتكنسل .
اردف فيصل ببرود ليستفزها: عـادي روحي الله يسمح دروبك لان وجودك غير مرحب فيه .
زمجرت بغضب متهكم: غصب عنك بآنشب لك هذاك اليوم واطلع الحره من عيونك ..
ابيها باستفسار: ع ويـن كنتوا ناوين ؟
ريم :تركيــا .
فيصل : ابك والله مقروشيين وفالين امها
ريم : والله عاد شفت بجيبه كم قريـشات قلت اخليه يسفرنا ويونسنا بها قبل يطيرها
هتف فيصل بمرح: اجل الله لا يهينك حطيها بجيب اخوك هالمفلس معونة زواجه الي بعد اسبوع وابشرري بدعيــلك ربي يعوضـك وتسافرون تـركيا مره ثانيه.
صمت لينظر بطرف عينيه: بس تركـيا قويه ع قرودك صراحه توقعت حدكم الطايف عشان قرودك يزورون اخوياهم القرده هناك ويوصلون بالرحـم .
صاحت فيه غاضبه: يبه قـوله يبطل ينادي عيالي بقرود والله صارو ينادون انفسهم بالقرود م يصير .
قهقه طلال باستمتاع: رحـم الله امرئ عرف قدر نفسـه
اردف فيصل بعد صخب ضحكاته القويه: وينهم فيـه بس خلوني اقردنهم واحرضهم ع التخريب اليوم عشان تدفعين تعويض لنا بدال السفريات .
اردف بمناداه لابنائها: ريــان ، رؤئ
مها: يصيــر خير شـوف بس اذا م سافرنا انا وقرودي اللي مجننينك ولا بعد بنصورلك سلـفي بكل مكان نروح له.
جاء الاثنان ســريعا من الغرفه المرادفه لصاله...وكلن منهم يقود دراجـه صغيره
هتف فيصل بخبث: منو اشــطر واحد فيـــكم ؟
ريان ذو الثمانية اعوام:انـا .
صاحت رؤى طفلة الخمسة اعوام: كــذاب انا .
فيصـل : كلــكم شــطار بس الشــاطر اللي يروح يصفق بـراسـه بهذاك الباب وبسرعه .
مها بجزع : لا ي ويـــلكم
تسابق الاثنان بجنــون ليندفعا للباب الذي اشار اليه فيصل ولــكن م ان ارتطمت رؤسهم حتى اردفوا ذالك ببكاء قـوي
امـه بمعاتبه:انت مجنـــون شهالحركات حسبي ع ابليسك متئ تعقل؟
هتفت مها بقهر وهي تمسك بجبين ابنتهت: نــذل شوف رؤى طلعت لها كـدمه .
قهقه بجنون :مجـــانين عيــالك ع طول سمعوا الكلام شدخللني حسبالي. بيكسرونه وندفعك غـرامه .
تمتمت باقتضــاب: هيــن والله اردها لـك .
تجاهلها بمكر ليردف لفـرح: طالبك ي بنت عمي عطيني ذهبك دامك عروس اخبيه واقول قرودها سرقوه ويعوضونك بهالقريشات ولا يروحون يتبذرون فيها .
قهقهت بخفوت لتنطق: خلاص تـم بس لا تفـكر اني باقسملك ممن التعويض اللي بيجيني ورجع ذهبي بعد .
اجفلت عيناها وبقهقه:ابــــوك ي الطمع والنذاله الي تمشي بدمك
الحيــن جزاتي ابيلك الخيـر تقومين تجحديييني .
فـرح: قلتها تبيلي الخير لوجهه الله مو لازم تنتظر عطئ .
ليـــان : طماااعين طيب وانا ليــه م تدخلوني بمخططاتكم اكسبلي كم قرش.
فيصل :انتـي اكبر مافيا م يحتاج نخاشرك ع كم فلس لانـك بتسرقينا منتي مضمونه .

اردف طلال وهو يكتم غيرته الفضه : يلاا تصبحـون ع خيـر ، تآخر الوقت.
وقف لتقف هي خلفه وهم يودعونهم
ام طلال بتساؤل:لمتئ حاجز بالفندق عشان ارسل الخدامه تنظف البيت قبل تروحون له؟
طلال: لا يمه م يحتاج اصلا بنام ببيتنا اليوم .
اردفت مها باستغراب لفرح: مو قلتي انكم باقي حاجزين اليوم بالفندق.
صمت فـرح وهي تخفي ملامحها الغاضبه خلف نقابها
طلال: آلغيته قبل نجي كذا حبينا نستقر ببيتنا قبل يبدا دوامي والفندق تكاليف ع غير سنع.
هززت راسها لتردف: زيــن انتبه لفـرح والله يسعـدكم ي رب .
تمتم بآمين وهو يمشي للخارج وهي تمشي خلفه بهدوء ..

'

'

دلفوا لمنزلهــم بعد عشر دقائق وذلك لوجوده بنفس الحي الذي يجمع بيوت العائله اجمـع،،
يقف امامها وهي منشغله بفك عقدت نقابها لتنطق بعد انتهائها بتهكم :ليـش م قلتلي انه بنجي هنا ع طول، اقلها م انحط بموقف الغبيه قدامهم
هتف ببرود مستفز: اعتقــد م صار شي .
زمجرت بقهر:بلى صار، وبعدين اغراضي بـاقي بالفندق اقلها عطيتني خبر قبل نطلع عشان ارتبها واخذها بطريقي.
كتف ساعديه وباستفزاز:الله والاغراض كـلها شنطه بكرةنجيبها لك لا تخافين محد ماخذها ولا سارقها .
اجفلت بعيناها بوجوم: ي شيـــخ
طـلال: الافــضل تطسين من قـدامي لاني مو رايق لهذرتك.
هي بانفعال: ليــش شنو شـايفني مرة ميـته علئ السواليف معك.
طلال باستخفاف: لا الله يسلمك سواليفك مع فيصل تكفي والضحكه شاقه الحلق ما كآنه عيـب
فـرح بعصبيه: هيه حــاسب ع كلامــك، م اعتقد اني تجاوزت حدي بالسواليف مع فيصل وهو بحسبه اخـوي
طلال بعصبيه بالغه: لا مو اخـوك ، وطسي من قدامي واقصري الشر
فـرح تنهدت:حـوار مع اشكالك عقيم ، بعدين لو تكرمت دلني ع الغرفه بآنام
صعد للاعلى وبهدوء: شوفيــلك اي غـرفه وطسـي فيها .
صمتت وهي تتآمله من خلـفه حتئ اختفئ عن ناظريها ..
تمتمت بالاستغفار لتصعد خلـفه وهي تفسـخ عبائتها.
'

'

'

رجعت مع خالتها ام احمـد وبناتها وصعدت لبيتها الذي بالطابق الثاني من المنزل والذي يحفه الظلام الطامس ، اشعلت الانوار التي بالصاله لتتجهه
لجناحهم ولم تجــده ، صدمــت بانه لام يعيرها اهتمام عندما اخبرته بانها ستبات ببيت اهلها، بل حتئ لم يكترث ان يحاول ان يرفض ولو رفض واهن بل بكــل برود نطق^ع راحتـك^
بدٱ يثير شكـوكها ببـروده وشـروده ، تخــاف انه قد حان الوقت ليـمل منها ويبحث عن اخرئ تنجب له طفلا، وهذه هي خيــوط البدايـه !
اخطآ لو كان ابتعاده عنها من اجـل ذلك، فهي كانت قد عرضت عليه ان يتزوج وهو رفـض ، وقع اللوم عن عاتقها واصبـح اللؤم عليه .
دلـفت لدورة المياه لتستحـم وتردي بعد ذالك لبسا مريحا ..
نظرت لساعه التي قاربت ع الفجــر ..
انتظرته يآتـي ولكنه تاخــر ..ولن تهاتفــه فهي اخبرته بانها ستبات ببيت اهلها. غـــــفت وهي تنتظـر مجـــيئه ولـــكنه لم يآتي بعد .

'

'

'

مفتــــرشه علئ سجادتها وهي تشهق بشهقات مكتومه وتدعــو الله بداخلها بما فــاض به قلبهااا من بــوح...
ي الله بات جسدها مشـبع من الضرب ولم تعد تقوى حتئ السجود ..
حتما هي ستمــوت، بل هي ميته فآهلها يشيعـون جثمانها كل ليــله، وكلا منهم له سبــله ...من يضرب ..من يهين..من يشتم...من يتجبر ويتسلطن
وكآنها بحـــرا يرمون بحصااهم داخله ..

استــرجعت بذاكــره متوجعه م قبــل سويعات من الان ،كـانت قد انهـــت عملـها بآخـلاص ، لتجلـس بالصاله الرئيــسيه وبجانـبها قهوة
دلــفت آمراءة ابيـها عائــده من الخـارج لتراها وقتها تســابقت شياطينها حولها لتختلـق معها مشـكله .
امرآءه اببيها بزمـجره قـاسيه: وش مجـلسك هنا ؟ وليـش البيت وسخ؟
سـارة وقفت وهي ترتعد بخـوف: خلــ ـصـ ـت شـ ـغـ ـلي ،
صـاحت تلك وهي تتجه نحوهـا وبقــسوه امسكت بشعرها وهي تتجه بها :امـشي نشـوف ع كذا
اخذت تلـف المنزل بآكمـله وهي ممسكه شعرها بقسـوه لعلها تجــد ثــغره بالمنزل تدل ع انه متـسخ ولــكنها لم تجــد لتدفعها ارضا بقـوة:انقـلعي طيب
ســاره ولا تعلـم من اين لها بتلك القوه:صـدقيني م راح اخليــك تمســكين علي شي بكــــون حـذره بـس،اكفيـني شـرك .
ابتسمت تلك بخبث وهي تنظر خلفها لتستبدل نبرتها الخبيثه بحزن وضيــقه: حــرام علـيك وش ابي غيـر مصلحتك ، خــافي ربـك بهلك وعـرضك واذا تغطين علينا م فيـه شي يخفئ ع ربــي .
اجفلت سـاره باستغراب لتكمل تلـك الخبيثه :قــولي من وين لك الجــوال وهاتيه اقطــه لا يـدرون هلـك والله يذبحـونك ، لا تطيحين سمعتهم بافعالـك ..
كآنت ستتكلم مع اتسـاع عيناها بصدمـه ولكــن آلجمتها تــوبيخ قوي وكلمـــات قذف تلــقئ إليها ،التفت لترئ ابيها بعيناه الجاحظتان القـاسيه يســحب سلك الشـاحن الذي مشبـوك بالجدار الذي بجانبه ويتجـه نحوها بعنفوان وزمجـره ليفرغ بسلك الشـاحن لعنـــات وشـمت على ظهرها المتآوه آلماا ، كان يصـرخ بها بــقوه : ويـــن الجوال ي بنت••• والله م افـكك لين تقوليــن وينه بســرعه

والله وبالله كانت لتقول له بآنها مظلــومه وبآنها حتئ لا تعرف المدعـو بجوال ،وكانت لتبرر له، ولــكن آلمها اكبر وجسمها آرهـق ، تـريد الخلاص
،لا تستطيع التنفــس ، الضربات مـوجعه، وجسمها الصغير يحتـرق ، روحـها برب السماء تزفر الان تـود ان تودع وتـرحل، آه وآه والف مئة آه
كم هذا السلك اللعين يقـتل ، ربااه هي لا تشعر الان سوا بـزهق روحها وٳندلاع نار تسكب علئ جسدها الرخو،لتنطــق له تود التخلص ممن كفــره فهو لن يتركها حتئ تخلق له م يسمئ بالجوال :بـغــرفتي
تركها وهي تحمد الله فهو ذهب ليبحث عن الجوال وســيعود ليكمل عليها ولكـن لا بآس ، ستتنفس قليلا وساتدعـوا الله الخلاص.

ذهب ابيها لغرفتها غاضبا ليرى زوجته تـخرج مسـرعه منها لم يكترث لوجودها ولم يعتقد بآن تلــك خطتها وحتئ لم يعتقد بآنها هي من جلبت ذالك الهاتف الذي راه تحت وسادتها والذي بالاصـل يكـون هاتفها الاخر الذي تخفيه عن زوجها ...
ليــعود مجددا إليــها وليفــض غلــيله منها عبر ذلك السـلك اللعين الذي اودعها طـريحه بجــروح مدميــه اغرقت هندامها الذي تلبسه بسـيل من الدماأ..
ولم يكترث بل اودعهـا حبــيسه خلف جـدران غرفتــها لاجل غير معلـوم ..
ارتفعت من سجادتها وهي تتجهه لتضع كريم طبـي وجدته باحد الرفوف لعلـه يفــي بالغرض ويداوي جروحها ..

'

'

'

تسللت الشمس باشراقها لتعتلي السماء بزهو ونرجســيه.

باحد اقســام الجـامعـــه.

تقفان معا امام مرآيا دورات الميـاه وكلا منهم تقوم بترتيب شكلها.
ميـرال بعد ان انتهت رجعت بجسدها لتتكئ علئ المغسله :فـيني نوم، بس بعد ف خاطري اشبـر الجامعه كلها اليوم.
ليان وهي تغلق شنطتها: اولا شي قبل ذا كلــه خلينا نروح الكفتريا جوعـانه .
خرجتا من الحمام للكفتريا...ليجلسا ع احد الطاولات بعد ان اخذن لهم
فطور، هتفت ميرال وهي تتامل بمظاهر الفتيات المتواجدين بالكفتريا:
اوف ي هل البـويات اشكـالهم منفـره ومقرفـه.
ليـان:صـادقه ،اعوذ بالله منهم ومـن شرهم .
نظـرت ميرال بنظره مدققه لليان:ليـانوه.
ليان المنشغله بالتلذذ بالهمبرجر:هممم.
ميـرال: ي بنت وش هالجمــال اليوم طـالعه مـزه.
ليان وهي تبتلع لقمتها:وجــع زيـنه من يــومي بس انتي عمياء وتو تلاحضين.
ميـرال : اقول بس لايكثـر ، كـله من العدسـات اللي لابستها.
ليـان :الخيــل من خيــالها.
ميرال باستنكار:وش دخلنا ف الخيل الحين محد جاب لها طاري.
ليـان:قصــدي ي حلوه العدسات لو مو عيـوني حلـوه كان طلعت وع مثل بعض الناس.
ميـرال:اشطـح ي الثـقه، بعدين م تقصديـني صح.
ليان : لا.بس اقصد وحـده اليوم الصباح طلعت عينها م دخلت العدسات .
ميرال باقتضاب: من زينها اصلاا مضــره للعيون وتغير لخلقه الله وش زيــني عيــوني طبيعيه .
ليـان بضحكه:ي شيــخه اللي م يذوق العنب يقول حامض .
ميرال بسخـريه: يقـال اني اقــول امثال من متى هالفلسفه.
ليــان بغرور:تفكريني زيـك مفهيه لا ي قلبي انا لو تفكين مخي م عاد يمديك تسمكرينه من الكم الهائل من العبقريه اللي بيطيح عليك منه.
ميــرال تتنهد :ي ربي شســويت بحيــاتي عشان تبتليني بعله ثالثه متفلسفه.
'

'

'

بالطاوله المقابله لطاولتهــم تجلس فتاتان واشكالهم تجلب الربيه من آمرهم..تجلس صديقاتها امامها بينما هي كانت خلف ليــان ومنصته لحديثها ..منذو دخولهما الاثنتان وهي قد وقعت بعينيها حول ليــان وانتابها الفضوول لمعرفتها لتجلس خلفها وهي تسمع صديقتها تناديها باسمها ...ابتمست بمكــر وخبــث وهي تنطق لصديقتها بعد ان غادرتا الكفتريا: اجــل اسمها ليــان .
تنظر لها صديقتها ببتسامه مـاكرة ومتساؤله: قـــطعه جديـده ؟
تلك وابتسامتها الخبيثه تزداد اكثر: وجامـده بنحصـــل وراها اضعاف اللي نحصله بكـل مرة.
صديقتها: بس جـديده م نعرف عنها شي شلون بتضبطينها شكلها مو هينه.
تلك بتفكير ببراثن خبيثه: شــويه شويه ..واذا م جات بالطيب نجيبها غصب ، هذي بالـذات احـس بكسب وراها اللي يغنيني عن هالعيشه .
صديقتها بغباء: شلـون.
تنظر اليها وبابتسامه ماكره وهي ترجع شعرها للخلف:كل شي بـوقته حلــو ، ويلا تلحلحي ع عمرك وجيبيلي معلومـات عنها سـريع
صديقتها :اوك بس ع فكــره وصديقتها بعد ليــش م ركـزتي عليها!
هي : والله هي جميـله بس شكلها داهيــه ، بس م يمنــع بالمستقبل نخطط عليها.
تعالت ضحكاتهم بخبـــث ومن حولهم ينظرون لهم بإشمئزاز ..

لترفع هاتفها وهي تجول بآناملها ع ارقام تحفضهاا انتظرت قـليلا ليجيب الطرف الاخر بآلو ..لتهتف مبــاشرة : لقيــت لك قطـــعه بس مو حيا الله قـطعه.
'

'

'

نقــــف هنـــــا()
همســـــــه: انتبه الحسن ليلة فبكى ، فضج اهل الدار بالبكاء فسالوه عن حاله فقال : ذكرت ذنباً فبكيت ! يا مريض الذنوب ما لك دواء كالبكاء
دمتـــمٌ بــــــود /روعــة النسيـان ،

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 24-09-16, 11:39 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

'


'

اسعــــد الله صبـــاحكــم بالطاعة...
حبــــايبــي البــارت الثـــــــامن ان شالله يكـــــون عنـــدكــــم يوم الاثنيــــن مساءا....وهالله الله بالردود
عشــــــان محسوبتكــــم تتحمـس وتنزل البــــارت قبل الاثنيـــن .
قراءة ممتـــعه اعزائــــي ..
وتصبـحـــــــون ع ســـــــعاده آبديـــــــه......
لا تنســــــون الوتــر ...

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 25-09-16, 05:15 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 292254
المشاركات: 151
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيت المشاكسه عضو له عدد لاباس به من النقاطفيت المشاكسه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيت المشاكسه متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 

السلام عليكم اهلا وسهلا بيك حبيت ادخل اهنيك بمولودتك واتمنى لك التوفيق مازلت لم ابدأ بعد بالقراءه لي عوده بتعليق عالشخصيات استمري بالمواضبه وسوف تبدأ الردود تنهال عالروايه تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور فيت المشاكسه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية