كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري
الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح
.
.
.
(13)••
.
.
##
ستظلين نبضاً بقلبي حتى..
وإن قُدر لنا الفراق
ستظلين لحناً خالداً..
كلما أحسست بحاجتي إليكِ
.
.
هكذا كنت وهكذا صرت
احتضنتني وهي تقول :راح توحشيني.. لاتنسي تزورينا
ابتعدت عنها بحرج:إن شاء الله سلمي لي على خالتي وسحرر...
أمل ترفع طرحتها للفها على رأسها:إن شاء الله يوصل...
نظرت من خلفها إذ بأخيها قادم بإتجاهنا...
:أمل اركبي السيارة اللحين جايك.
أمل برفعة حاجب:تصريفه...
علاء:كويس إنك فاهمه
ضحكت أمل وهي تبتعد :ماشي ماشي بس لاتطول
عاد بنظره لي :تامرين بشي....
أخرجت ورقة مطوية مددتها له بكلتا يدي..
تناولها وهو يوشك على فتحها...
سريه:افتحها لما توصل
رفع بصره إلي :ليه إيش فيها....
سرية:لما تقراها راح تعرف
وضع الورقة في جيب ثوبه وهو ينظر إلي
:أمل تنتظرك.
علاء: ماودك بحضن وداع
هززت رأسي بالنفي....
ابتسم وهو يقترب لتخديدها...
ابتعدت بجذعي للخلف واضعةً يدي على صدره :لاتتأخر عليها....
اعتدل بوقفه :تتغلين..
:أخاف ماتدل الدرب لامنك رحت
علاء: هههههه لا عاد مو لهالدرجه تضيعين علومي لدرجه ماادل الطريق..
سرية: مايندرى عنك ياولد عمي..
علاء :طيب إن احتجتوا شي لايردكم شي
سرية :الغني الله مراح نحتاج إن شاء الله
علاء بانزعاج من ردها:قلت إن احتجوا.. يالله انتبهي لعمرك وعلى عمي..
سريه :لاتوصي حريص
عدت إلى حيث الوحده تمكث
إلى حيث الدار يرثي أهله
وفقدان من كانت له الأنس والسعد..
.
.
.
ماهي إلا دقائق وأسمع صوت والدي
خرجت إليه :هلا يبه...
والدي:زهبي القهوه فلاح هنيا...
:زين يبه دقايق وازهبه لك...
عدت إلى الداخل تذكرت ما حدث لي بسبب جلوسي معهم
ما أن إنتهيت من إعداد القهوه حتى ذهبت إلى بيت الشعر وبيني وبينهم حاجبا....
ناديت والدي وهاهو قد أتي ناولته القهوه وأخبرته أن لدي بعض الأشغال داخل المنزل عليا الإنتهاء من توضيبها...
في الحقيقه خشيت أن يدعوني إلى القهوة... وهذا مالا أريده....
تربعت في حجرتي استندت بظهري على الجدار من خلفي
هل يتسلى بصحبتي أم هو حقا متيما بي؟؟؟!
ماقالته لي أمل جعلني أعيد ترتيب مشاعري
يستنقصني أمامهن وما أن يراني حتى يصبح شخصا آخر...
مالذي يدفعه إلى أن يناقض ذاته إن كان حقا يحبني عليه أن يكرم سيرتي أمامهن لا أن يستنقص مني..
يالا مشاعري البلهاء المنجرفة نحوه...
ليس عليَّ تصديقه لعله يتلاعب بي
مستخفا بعقليتي وصغر عمري...
بغيض ومغرور حد الثمالة
سرحت لدقائق بحديث أمل
هل حقا لي حق الرأي فيما أرغب به أم لا
ولكن حديث نساء قريتي يقول عكس ذلك
علي زيارة جدتي لأمي في القريب العاجل
لعلها تعي أكثر مني ويمكنني استشارتها فما سأفعل....
.
.
.
............
.
.
.
.
.................
ركب بجانبه وهو يلقي السلام بيده
عماد: وعليكم السلام.... هلابك والله كويس إنك كلمتني أمرك... دوبي طالع من الدوام..
تحدث بتذمر: ه ه ه ال دكت تت ور.. أت ت ت ع ع بني...
عماد:لزوم تصبر.. وإنت بعد خفف من أفكارك لجل تساعد عمرك
سلطان بحزن: م م أ أ أ ق در... إ ننن ت .. عا ا ارف
عماد: لا تقدر إن شاء الله.. وإيه عارف إن اللي شفته ماهو بالشي السهل.؟.. لكن الآن محتاج تعيش حياتك عشان أهلك وزوجتك وشغلك وأمور كثيره...
سلطان: ي ي ع ين الله...
عماد :المهم نزوح نصلي الظهر وبعدها ترى عاززمك عالغدا في بيتي ماتقول لا....
أشار بيديه إن ليس لديه شهية في الأكل...
عماد: ماهي مشكلتي بتتغدى يعني بتتغدى
اتصل عماد على سحر تاركا لها الخبر وحسن التصرف..
ما أن أغلقت منه حتى جن جنونها
هل يمززززح معي لم يكمل لنا شهرا حتى يدعوا احد اصدقائه للغداء
سأقتلع عينيه إن أتى
أتصلت بوالدتي كي تخبرني بما سأعد للغداء
ياإلهههي ما هذا كله: طيب طيب ماما ارسلي عالواتس لان مو قادره اجمع كل اللي قلتيه اخاف أنسى
والدتي: احسن أقولك تعلمي تعلمي لكن ماتفهمي هيا شوفي دحين كيف جالسه تسوي
سحر:ماماااا مو وقت العتاب دحين.. اساسا هو الغلطان كيف يعزموا كدا فجأة...
والدتي: خليني أرسلك عالواتس بنات تفشششلوا الواحد ماتعرفوا تسوا حاجه عدله....
سحر :مامااا...
والدتي:قفلي قفلي بس وتتصلي عليا مره ثانيه وأنا نايمه حقفل الخط بوجهك...
سحر :ماشي استناكِ...هههههه انا اصلا بصحيك لصلاة الظهر
والدتها :أيوا واضح تصحيني الله يصلحك بس
سحر :والله أحووووبك قد البحر عشان حتساعديني
والدتها: لاتحوبيني بس زبطي الغدا
سحر: وتقولوا ليش نعاني من جفاف عاطفي...
والدتها :البركه في عماد حيعوضك
ضحكت سحر بحرج
بعد أن بعثت لها والدتها ماسوف تقوم بإعداده أرسلت إلى زوجها قائمة الطلبات وأنهتها بقولها
(حبيبي يزبط الغدا ولا مايزبط مو شغلي عشان تديني خبر من بدري مره ثانيه)
.
.
.
......
دخلت إلى حجرتها رأته يضع ثيابه داخل حقيبة السفر....
تحدثت من خلفه :وليد بتسافر..
تحدث دون أن يلتفت: إيه كلمي اخوك يمر ياخذك احتمال اطول...
تحدثت بقلق :ليه صاير شي معك....
صمت لدقائق ثم عاود حديثه: لا مو صاير شي بس مستعجل عشان الطياره....
تقدمت إليه:طياره.. ليه فين مسافر....
أغلق حقيبته نظر إلي :ماأظن شي،يهمك
حمل حقيبته اقترب مني مقبلا جبيني
وليد:ديري بالك على حالك وعلى سعود.... إن احتجتو شي اتصلي وأنا بتصرف..
همست :إن شاء الله
.
.
.
...........
.
.
.
........
احتضنها من خلفها :فدديت زوووجتي السنعة
أكملت تقطيع الخيار دون أن تلتفت إليه متحدثةً بغرور: احم احم أصلا من يومي سنعه..
كتم ضحكته :إيه صادقه أكبر دليل عمتي متصله فيني توصيني انتبه لك لاتحرقين عمرك......
إلتفتت إليه بغيض ولا تزال في حضنه :أصلا ماما خايفه عليا مو عشان مااعرف أطبخ....
عماد:وانا ماقلت ماتعرفين تطبخين ليش تفضحين عمرك..
سحر تصرف الموضوع: دحين ماصار لي شهر وجايب لي صاحبك لجل أغديه وتقول إنك رومانسي مالت بس
اقترب منها حتى أصبح أنفه ملاصقا لأنفها :صاحبي هو رحيمك .. وقال مقلدا لها: كش عليك بس...
ابتسمت وهي تبعد وجهها عنه: روح لرحيمي أجل دام السالفه كدا.. لا جد ينحرق الغدا.. ومانتغدا ...
افلتها من خاصرتها :ماشي إنتبهي لعمرك
عادت إلى غرورها: لاتوصي حريص حتاكلو اصابعكم وراه...
ضحك بعد ألقى نظرة على المطبخ الذي أصبح في فوضى عارمه وهو يتمتم في ذاته (الله يستر بس)
بينما هي زفرة الحزن من فاهها على حال شقيقتها التي لازالت هنالك فجوة بينهما بسبب ماحدث
.
.
.
...........
تحدثت إلى زبرجد :غريبه ماتوقعت ألقاك عند أمي
زبرجد :ابد مستلم وخليته ينزلني عندها... أشبه سعود ملفوف رأسه
زيزفون: لاتذكريني ياشيخه جابه من عند أهله وهو كدا... قمنا تناقرنا على حساب دا الشي...
زبرجد: يعني طاح عندهم
زيزفون:شكلو كدا.. ودحين يبغاني أروح معاه بيت أهله...
زبرجد: يا ختي ليه ماتحاولي تحسني علاقتك معاهم... ترى بكره إدا ولدك كبر بيكرههم من كرهك لهم...
زيزفون :مااكرهم ولا هموني حتى... بعدين أحسن أي علاقه وأنا أساسا ماضريتهم هما حاطين نقرهم من نقري... لا والسيد باشا يقول أحترمهم غصبا عني مع نفسه...
زبرجد :إنتي ماترجعي تتصافي مع وليد إلا وترجعي تتناقري معاه..
زيزفون :يستاهل محد ضربه على يده... مو يبغى يتزوجني خليه يتحمل....
زبرجد: مدري عنك منتي عاجبتني حتى أخلاقك متغيره...
زيزفون :والله من اللي شفته منهم.... كرهت الزواج و أبو الزواج مو عاجبه شي وكل شويه طايح لي بحقوقه...
زبرجد :لاياشيخه وإنتي ايش وضعك متزوجك زينه ....
زيزفون: ما أبغااااه بالعربي حتى إدا ماتدري مرجع زوجته الثانيه ويحبها يعني أنا طوفه عنده...
زبرجد :إنتي اللي مخليه عمرك طوووفه ولا هو واضح إنه متقبلك من جميع النواحي...
زيزفون: بالنهايه أنا ماملى عيني غير فهد الله يرحمو وووبس....
زبرجد وهي تضغط باصبعها على رأس أختها: مخك دا فيلو بلاااا.... دا كلام بالله تقوليه كويس وليد مو هنا ولا كان تفاهم معاك صح...
فووقي على نفسك شويه بالنهايه عندك ولد محتاج يعيش في مكان الناس تحترم بعضها مو حقد وكلام فاضي... محد بيعقد الولد غيرك...
زيزفون: لأنك ماتحسي
باللي أحس فيه قلتي هالكلام بس عيشي اللي أعيشه حتفهميني روحي بس صحي أمي عالصلاة عبال مااسوي القهوه.......
زبرجد :مايحتاج أعيش اللي تعيشيه لجل أفهمك... أنا نصحتك لأني أشوف الأمور من ناحية إنتي ماتبغي تشوفيها.....
المهم تلاقي الحلى في التلاجه حطي منه....
.
.
.
:من متى وهي بهالحاااااااال
نسرين ودموعها قد أغرق وجنتيها: ماادري ماادري دخلت عليها ولقيتها كدا.... جبنا دكتوره لها وقالت مافيهااا شي.... ما عرررفت إيش أسوي وإتصلت فيك....
احتضن وليد جذعها بيما ساقاها ممدودتان على الأرض
صفعها بخفة على خدها :هديل حبيبتي تسمعيني..... هديييل
بدأ يرقيها بينما قدماها تنتفضان ووجهها يتصابب عرقاً
مسح على جبينها وهو يقبله تحدث إليها:إن شاء الله أزمه وتعدي يارووحي شدي حيلك بس شوفي شلون ضعفانه...
كانت تهز رأسها وكأنها لاتريد سماعه...
رفع بصره إلى نسرين :خاله إذا ماعليك أمر شوفي لها شي تاكله...
نسرين: كل مااكلت شي ترجعه...
وليد بقل حيله: برضه شوفي لها شي تاكل حتهلك عمرها لو مااكلت...
نظر إليها فإذا بها غافية بين يديه... حملها بين يديه إلى جناحه تحت أنظار نسرين
وضعها على سريره واستلقى بجانبها وهو يهمس لها بأشواقه وحاله بعدها
رأها غارقة في نومها اجتذبها إلى حضنه وهو يقبل رأسها ويدعو الله أن يرفع عنها مصابها.....
.
.
.
.
................
.
.
.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر
ولله الحمد
(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك)
.
.
آرائكن تعني لي الدعم والإستمرار
دمتم بخير
منوووريييين جميلاااتي.....
.
.
أدري البااارت قصير لكن حبيت أفي بوعدي لكم إن اليوم حيكون فيه جزء ... ولو إنو قصير مررره لأني مشغوله فاعذروني ....
بس برضوو اكتبو لي توقعاتكم ورأيكم
لجل الباررت القادم يكووون أطول بإذن الله
موعده يوم الخميس إن شاء الله
فكووونوووا بالقرب
ودي وتقديري لكم......
|