لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-16, 12:53 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلم الحياه المنتدى : الروايات المغلقة
Talking رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الثالث:
عند احمد كان جالس بغرفته وملان تمنى لو راح مع ربعه الكوفي احسن من القعده بالبيت طالع ساعته كانت عشر وربع وقال بنفسه:اكيد الحين رجعوا من الكوفي
فجأه سمع صوت عجلات وواضح من الصوت انها شنطه للسفر تنهد وقال بنفسه:وين بتروحي اليوم بعد
طلع من غرفته وشاف امه تكلم الخدامه وبجنبها شنطه السفر حقها راح لها بسرعه وقال:يمه وين رايحه
التفتت امه له:هلا احمد والله طلع لي شغل ضروري بلندن كلها اسبوعين وراجعه
احمد:طيب
تعود ع هالشي مايحس انها امه ومسؤوله عنه تغيب عنهم بالاشهر وابوه كثير مشغول فنادر يجلس معهم واخته رنا تزوجت من 6 شهور وطلعت من البيت بعد ماكان يقضي معظم وقته معها
صحى من خياله ع صوت لبنى اخته اللي عمها 3 سنين:احمد ماما سافرت مره ثانيه
شالها احمد وخطف قبله صغيره ع جبينها:ايه سافرت بس انا معك لاتخافي
.
.
عند عبدالعزيز
رجع البيت وهو ماله خلق يقابل مرت ابوه وحمد ربه انه مالقاها بالصاله وشكلها نامت صعد لغرفته استغرب لما شاف شغالتهم واقفه ع باب غرفتهم ماكانت شغاله قبل لاتتوفى امه كانت مربيته في وقت تكون امه برا كانت احن عليه 100 مره من مرت ابوه يذكر مره انه كسر صحن بالغلط وكان من طقم غالي ساعتها عرف انه يومه قرب لما سمع مرت ابوه جايه اول مادخلت مرت ابوه اللبنانيه (دينا)
دينا:لك شو هيداااااا هدا الطقم اللي شريتوا من سويسرا لك مين كسرواا
عبدالعزيز تو بينطق قاطعه صوت مربيته رينا
رينا :اسف مدام انا مافي شوف صحن اسف واااجد
عبدالعزيز انصدم من هالموقف رينا هي اكثر وحده عارفه بقسوه دينا
دينا:واللهي لك بخصم من راتبك سعر الطقم بالكامل
عبدالعزيز كان يشوف نظره رينا اليائسه فهي ام لطفلين وزوج مريض واكيد تحتاج للفلوس
عبدالعزيز قال بعد ماطلعت مرت ابوه:مدري كيف اشكرك يارينا كان اليوم ممكن انام بالشارع
رينا ابتسمت وكملت شغلها
عبدالعزيز وهو طالع:ايه ع فكره سعر طقم الذهب بحوله ع حسابك
رجع للواقع بعد مارينا قالت له:ااااا ابد العزيز انا في مشكل كبير
عبدالعزيز:خير شنو صاير!!!
رينا بخوف:انا يشوف مدام رينا يطلع من قرفه مال انا وكان يشيل شي في كيس ويروح قرفه مال انت<خربت اللغه ههه
عبدالعزيز: امممم انا راح اشوف تتطمني
دخل عبدالعزيز غرفته وحاس المكان كامل مالقى شي قال في نفسه اخذ شور احسن راح بيفسخ ساعته بس طاحت راح يشلها بس انتبه لشي تحت السرير وانصدمممممممم
.
.
عند جمانه كانت فاتحه المسن وتراسل الشله شافت ان غلا ويمنى و رودينا اون لاين
جمانه:هلا بالشله
يمنى بدون نفس:هلا خير
جمانه:له له كنه مامرحب فيني علامش
يمنى (ماتحب تقول اللي بخاطرها كثير):ولاشي
رودينا:اوف يوم كئييييييييييييييييب
جمانه:علامش انتي الثانيه
رودينا:اقولكن في المدرسه
غلا:ها كتبتن الريبورت؟؟
رودينا:ووووووواه نسيت بكتبه تو حياكن
غلا:ههههههه دومش ماتكتبيه
جمانه:كاتبتنه الحمدلله
وجلسن يسولفن شوي وطلعن بعدين
.
.
عند عمر
كان ناوي يرجع البيت بس تذكر انه رائد يبي يعطيه دي في دي لفلم جديد تو نازل راح عمر لرائد ووقف بالحوش
عمر ماسك تلفونه:هلا رائد انا تحت
رائد ينزل من الدرج:يلا هذا انا جاي تو
سلم رائد ع عمر واعطاه الدي في دي وجلسوا يسولفوا مع بعض شوي كانت رنيم واقف عدال الدريشه(نافذه)المطله ع الحوش تراقب حركات عمر وكيف يضحك لما شافت انه بيروح ركضت لغرفتها عشان اخوها مايشوفها
.
.
نرجع لاحمد
جلس يأكل اخته لبنى ومن خلص اعطاها للشغاله عشان تسبحها وتنومها راح لغرفه اخوه مازن(14 سنه) حصله جالس يذاكر جلس معه شوي يشوف كان يحتاج شي
راح لغرفته بعد ماتتطمن ع لبنى ومازن بس قبل لايفتح الباب حق غرفته ناداه ابوه فرجع للصاله عشان يشوف ابوه اش يبغى
.
.
نرجع لعبدالعزيز
طلع من الحمام بعد ماخذاله شور يهدي اعصابه فيه بعد ماخلص من مهمته فاجأه الباب لما نفتح بقوه وداخل ابوه ومرت ابوه
دينا:لك انا ملاحظه هالشي من زمان بس ماكان بدي احكي قلت يمكن انا ظلمتوا لو شي بس بان كل شي لهلا
ابو عبدالعزيز(سالم):صح الي تقوله امك
عبدالعزيز ومن متى كانت امي؟:عن اي شي ؟
دينا:هيدا مابينفع معو الحكي لازم نفتش غرفته كلها
وبدت دينا تفتش الغرفه ولاحظ عبدالعزيز انها شافت تحت السرير وانصدمت وعبدالعزيز كاتم ضحكته
دينا:مالقيت شي بس انا شاكه من زمااااان
سالم:امك تقول انها تلاحظ الشغاله واجد تجي غرفتك وهي شاكه ....
قاطعه عبدلعزيز:تشك فيني ابوي تشك بتربيتك؟يبه اذا انت شاك فيني فركب كاميره بغرفتي عشان نعرف من اللي يدخلها
واعطى دينا نظره
وكمل او احسن ركب في كامل البيت
سالم:فكره زينه
دينا بسرعه:لا لا ماله داعي
وطلعوا من الغرفه
وانسدح عبدالعزيز ع السرير وصار يتذكر اللي صار
انصدمت لما شفت قطعه من الثياب تحت السرير وربطت الاحداث وعرفت انها للمربيتي نزلت تحت واعطيته لمربيتي وقلت لها اذا دخلت مره ثانيه تخبرني
رجع من سرحانه وقال لنفسه:وبعدين معك يامرت ابوي
وراح بسابع نومــــــــــــه
.
.
نرجع مره ثانيه لاحمد
جلس ع وحده من الكنبات بعد ماسلم ع ابوه
ابو احمد(عبدالرحمن):اخبارك احمد شمسوي في دراستك
احمد بهدوء:الحمدلله
عبدالرحمن:الحمدلله ألا وين امك
احمد:سافرت
عبدالرحمن:لا حول ولاقوه إل بالله هذي متى بتجلس ببيتها....بعدين انا معي شغل شهر بسويسرا مين يبقى معكم
احمد بهدوء لانه تعود:عادي نجلس بروحنا تعودنا
عبدالرحمن انصدم من ولده وقال:لا انا مااريدكم تجلسوا مع الخدم بروحكم بكلم عمك سلمان عشان تروحوا معهم
قام احمد:ان شاء الله تبي شي ثاني؟لاني بروح انام
عبدالرحمن:لا تسلم روح نام
صعد احمد لغرفته وهو متضايق حط راسه بينام غمض عيونه وكان شوي وينام بس اتفاجأ بشاشه جواله تضئ ابتسم وعرف من متصل بدون لايشوف الرقم
احمد:هلا ريان عرفتك انك انت ماعندك ذوق ابد ابي انام
ريان:شدعوه احمدوه هذا وانا ابي اطمن عليك
احمد:انا الحمدلله بخير تبي شي ثاني
ريان:تصريفه ذي لاه اخليك باي وصك الجوال قبل لايسمع رد احمد
احمد ابتسم وراح بسابع نومه


ردودكم وتوقعاتكم تسعدني أحبتي

خالص ودي

حلم الحياه⛅

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه  
قديم 20-07-16, 11:53 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلم الحياه المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الرابع:
صباح جديد ع كل ابطال روايتنا وهو يوم الخميس اخر يوم للمدارس
عند عمر
ينزل من الدرج بسرعه وهو لحد الحين نعسان مانم كثير لانه جلس يتابع الفلم ولزوم يخلصه
عمر:عُلا م خلصتي يالله بسرعه تأخرنا
ام عمر:لحظه تعال افطر اول
عمر:يمممممممممممه حدنا مأخرين
ام عمر بصراخ:انا وش قلت
عمر جلس ياكل باستسلام
عُلا(عمرها 18 بأول سنه جامعه):الحمدلله انا خلصت
عمر ماصدق انها خلصت وقال:يالله تأخرنا بسرعه ..راح وباس راس امه وطلع هو وعُلا
.
.
.
في المدرسه الثانويه
بالتحديد في صف الثاني ثانوي
دخل عمر بهدوء:سلام
احمد:عليكم السلام
ريان باستغراب:غريبه ماداخل كنك غوريلا مغيبه ولدها
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر جلس بهدوء وطنش ريان حط راسه ع الطاوله
احمد:اهااااااااااا شكلك مانايم عدل
.
.
.
نروح لمكان ثاني بس مو بعيد
في صف الاول ثانوي
كان قيس وعبدالعزيز يذاكرون لانه عليهم اختبار ومحمد كان سرحان
قيس :اوف اللي ماخذ عقلك يتهنى
محمد عطاه نظره سكتته
قيس بهمس لعبدالعزيز:اوف علامه كبريت ذا
عزيز:خلاه بحاله مانبي مشاكل
.
.
.
اما عند البنات
جمانه:رودينوه شنو كنتي بتقولين لنا امس
رودينا:يالله انتي الثانيه بعد ليش تذكريني
يمنى: علامش فضفضي لنا يلا
(رودينا خبرتهم عن سالفه محمد)
جمانه:ههههههههههههههه تنرحمين
رودينا لاحظت ان وجه غلا تلون
غلا بارتباك وحست ع نفسها:ها ولا شي بس تعبانه شوي
رودينا بشك:اهاااااا ...وقالت في نفسها بشوف سالفتها بعدين
ورن الجرس وصاحوا البنات:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ومر اليوم مملل
.
.
.
عند الثاني ثانوي
دخل معلم الرسم للصف
المعلم المصري:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام
عمر يهمس لاحمد :اوف ليش هالنشبه جانا
احمد بنفس الهمس:علامك ترا طيوب
المعلم:اسكتوا انت وياه
عمر:هذا الطيوب ها
المعلم:منا أولت اسكتوا يلا افتحوا كراريسكوا ع صفحه 17 تبع رسم المنظر التقليدي وارسموا بلا كسل
طلعوا الطلاب كراريسهم وابتدأو يرسمو بملل اللي يشخبط واللي سرحان واللي يرسم شنبات للصور الموجوده بالكراسه واللي ياكل>جوعان ههههه
عمر وهو يشخبط ويشوف احمد اللي سرحان
عمر بهمس:احمد
احمد: ........لارد.....
عمر بصوت هامس بس اعلى:احممممممممد ووجع يوجع الشيطان
احمد بخوف:هاا وش صصار حريق حد مات؟
عمر:ههههههههههههههههههههه لا بس شفتك....
قطع عليه صوت المعلم:مش حتسكتوا انتا وياه واللهي رح جيبلكوا العصايا حالا
وطلع
عمربخوف مصطنع:لالا حيجيب لنا العصايا ياويل حالي
احمد:لا يكون من صدقه هذا
ريان حشر نفسه بالسالفه وهو يشوفهم بنظرات شيطانيه:حتنجلدوا هاهاهااااهاهاها
قبل مايكمل ريان دخل المعلم بيده العصا وتكلم وهو يشوف ريان بنظرات حاده:وانتا معاهم واللهي ح جلدك انت كمان
ومامر اليوم ألا وهم مجلوووووودين من الخاطر
....خلصت المدرسه ورجع كل واحد لبيته اللي شايل هم كبير واللي خايف من الجاي واللي خاطره بنومه من الخاطر...
.
.
.
عند احمد دخل البيت وتنهد البيت فيه كتمه غريبه شاف خدامتهم جايه
الخدامه:بابا عبدالرحمن يترك هذا رساله منشان انت
احمد مد يده واخذ الورقه من الخدامه وفتحها كان ابوه كاتب فيها انه هو سافر و ذكره يروح لبيت عمه..
احمد بتفكير همس لنفسه ماله داعي نروح لهم
جاه صوت حاد سمعه من وراه.....
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه  
قديم 20-07-16, 11:56 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلم الحياه المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اهلا وسهلااااااا
ياناس علقوا ع روايتي لو بنقطه ترا تفرحنيفعلا شكلني راح اقفل الروايه

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولئ:صبايا, الهند, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية