كاتب الموضوع :
حلم الحياه
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
لا احلل اي شخص ينقلها بدون استشارتي
اولا:احب اعرف بنفسي انا عمري 16 سنه من سلطنه عمان هذي اول روايه اكتبها واتمنى تعجبكم راح اكتبها باللهجه الخليجيه العامه لان العمانيه شوي صعبه المهم راح اكمل الروايه لو شفت تفاعل ولا تلهيكم الروايه عن الصلاه اللهم بلغت اللهم فاشهد
ثانيا: راح اعرفكم ببطلات الروايـــــــــــــــــــــــــــا
ترنيم: عصبيه بزياده تدخل في اي مشكله اهم شي تتطلع حرتها
رودينا: خبله وماتعرفي تتفاهمي معها بسهوله لها خيال واسع تعشق الالكترونيات بزياده
غلا: مزاجيه مره كذا ومره كذا
يمنى:البرفسور تبع الشله الكل يروحلها وقت المصايب
اسرار: تحب تضارب ومحد يبا يقرب منها تخوفهم بس حبوبه
اخيرا جمانه : عـــــــــــــــــــــاشقه بشكل للروايات الرومنسية هاديه وكتومه حيل تلبس نظاره طبيه
طبعا كلهن باول ثانوي علمي
(((وللعلم انهن مايتغطن لكن يلبسن لبس محتشم)))
والبقيه بتتعرفون عليهم اثناء الروايه
البارت الاول:
في الفصل
جات رودينا للشله وقالت:لحقن بس لحقن علي واي بموت
اسرار:شوي شوي بتموتين
ترنيم:ها خير وش فيش تكلمي
رودينا:كلمتتتتتتتتتته واي ياحبي له
جمانه وهي مندمجه ف الروايه :واي حرم مات البطل ليه ليه
جات غلا وضربتها ع راسها وقالت:انتي سمعي رودينوه كلمته كلمت قيس
جمانه عدلت نظارتها وقالت: هااااااااا انتي من جد تتكلمي
رودينا :يب ومن عم بعد وتصدقن طلع يحبنييي واي بنجججججججججن
بنات الشله فتحوا عيونهم ع الاخر وقالوا:حلـــــــــــــــــــــــــــــــــفي
رودينا بدت تقولهم كيف خذت رقمه من فون اخوها وكيف كلمته واعترفلها بالتفصيل الممل والبنات طبعا فاتحات الحلوق بزاويه 70 درجه
جمانه:اخ ع الرومنسيه
يمنى: مانقدر ع الحركااات
في مكان ثاني في مدرسه ثانيه في فصل اول ثانوي
دخل قيس (طويل ابيض عيونه بنيه على اسود):شباب وينكم
شافه محمد (طيب من داخل لكن عصبي بشده لما يتعلق الموضوع بشخص يحبه ):خير داخل وكنك ماشايف خير
قيس قال وهو متحمس:كلمتها كلمتها
محمد قال:اوف انت ماعندك غير ذي اللي حتى اسمها ماعرفه
وراح بعيد عنهم
قال عبد العزيز (عيونه لونها ازرق شعره مايل للبني امه امريكيه بس ابوه خليجي امه متوفيه من سنتين ):ولايهمك منه ذا مزاجي بزياده قول يالله اللي عندك
قاله قيس السالفه
عبد العزيز:لحظه من قلت لي اسمها؟
قيس: اسمها رودينا
عبدالعزيز فتح عيونه ع الاخر: لا يارجال هذي ما بنت عم محمدوه
قيس :يب بس مايدري وتحمل تخبره وبتحذير قاله: فاااااااااهم
عبدالعزيز:فاهم فاهم
في نفس المدرسه في صف الثاني ثانوي
عمر(طويل بشرته حنطيه عيونه بنيه):دخل بدفاشه وضرب الباب بالجدار:وصل الشيخ عمر بعدو بعدو بسرعه
احمد (طويل و كتفه عريض و شعره اسود ناعم و عينه بنيه غامقه و بشرته حنطيه مايله ع الابيض) يرقق صوته:ياي ابي صور جنبك بلييييز وبدفاشه ضرب في ع كتفه لين صرخ وشرد
ريان (طويل . حنطي.شعره اسود .نحيف .عيونه واسعه و بنيه):لا بالله فاصلين انتو
عمر :ماعليك منه ذا ألا اقول اليوم علينا امتحان ولا شي؟؟
ريان:والله مدري
جاهم سامي(طالب ذكي وممتاز ويتفلسف بزياده):هااااا لا يكون نسيتوا اليوم امتحان رياضيات 0_0بس تصدقوا ترا سهل مره
عمر وريان فتحو عيونهم ع الاخر وقالوا مع بعض:اااااااااااااااايش لااااااااااااااااا
وكل واحد صار يقلب بدفتره عسا يلقط كم كلمه
دخل عليهم احمد فجأه وقال:هههه حليلهم يراجعوا
عمر:ما عاجبك؟ اصلا انت شكلك ما مراجع
احمد: وليش اراجع والنموذج عندي
ريان شافه بنص عين: فــــــــــــــــــــــديتك احمد عطنا بس شوي
عطاهم احمد النموذج مايصبر على زعلهم
طبعا عمر وقيس ومحمد وعبدالعزيز وريان واحمد كلهم ربع بس بحكم انهم مابنفس الصف يلتقوا في الفسحه لكن طبعا غالبا مايلتقوا برا المدرسه
عند الصبايا الحصه الاخيره
يمنى:بنات لا تنسون الريبورت بكرا التسليم
ترنيم:اوف باكر!! الله يخلي عمي جوجل
رودينا: اي ريبورت
اسرار: ريبورت العلوم ياحظي
جمانه: اكـــــــــــيد ماانساه
غلا: يالله للي مابتنساه
وراحن كل وحده لبيتها....
عند شباب الثاني ثانوي
عمر:اوف منك يااحمدوه النموذج مغير وجاينا تتركض مالت عليك بس
ريان :خله يولي ألا اختبار يغيب
احمد وخانقته العبر:يالله لو بس ذاكرت شوي وتركت عني النموذج
شافوا بعدها سامي ينافخ
عمر: ها فيلسوف زمانك شفيك
سامي: اخ ياقلبي خسرت نص درجه تخيلو نص درجه اوف لو مركز شوي بس
ريان:احمد ربك ماانا اللي حال سؤال واحد بس
عمر انصدم:ها سؤال واحد انا ورقتي بيضاء تلمع
احممد:انا مابيضاء مالي جلست انحت قصيده ح الحب
عمر:شعليك بس شعليك الجدار بالجدار
وبعدها كل واحد راح لبيته
عند شباب الاول ثانوي
عبدالعزيز:يالله شباب حياكم
محمد:حياك بس وين نلتقي اليوم
قيس: انا بشوف عمر والبقيه وارد عليكم
محمد: خلاص طيب
وراح طبعا كل واحد لبيته
نهايه البارت توقعاتكم
حلم الحياه⛅
|