كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
البارت الخامس
لننسى الماضي
•
•
•
•
لا اعترض صوت الحكي ضحكتها ....
ينطوي حزني وتجدد افراحي .!
أمل /كم انا وحيده
في حزني وبين دموعي
كم افتقد صباحتي الجميله
صوت امي وهمسات اخواتي
مقلب ريم
كم افتدكم
وهاانا اليوم وحيده حبيسة غرفتي كاني بمنفى او سجن جميل
ان اردت ان استيقظ من نومي يجيب ان لا انسى
المنبه ولا لن يوقظني احد
لا احد يهتم انه اول يوم لي بمدرستي
سوى الخادمة اللي احضرت لي الافطار مسرعة
تقول بابا محمد يذبح انا فيه تاخير
ودعت غرفتي او سجني الجميل وشعري لم استطع تسريحة اعرف اني لو كنت عند امي لن ترضى ان اخرج وهو بهذا الشكل
تاخرت كثيرا ولا وقت للافطار ولا رغبه لي به
توجة للباب والسائق ينتظرني. والى المدرسة
كم افتقد غنائي كل صباح مع بندر
كان اجمل يومي صباحي والان هو اسوى شيء عندي
مسحت دموعي المتناثره وتوجهت لباب مدرسة
ل اواجهة حرب اخرى
بمدرسة وعالم جديد
مر الاسبوع ثقيل
سارة /وينكم كيف اموله
دلال /انتي اللي وينك
سارة /عيالي تعبانين وانشغلت مافضيت للجوال
دلال / سلامتهم ابد داومت الاسبوع ذا بالمدرسة
سارة /وين اللي بيصورونها لي
ريم / السلام عليكم الجمعة الاسبوع ذا عند محمد ترى
سارة / لاتحسرين بي
مها / قال لي على شان ان نشوفها
رحاب / اقول وش بتسوين ياريم على شان لاجيت للبيت اشتغل شغلي
ريم /انا بجيب. ورق عنب ومكرونه وتبوله
خلود بتسوي بس حلا القهوة مع القهوه والعصير وتقول بتسوي كيك لامل
رحاب / اوك تم انا طالعه الحين رايح للبيت دلال لاتتاخرين ابي تساعديني
مها /انا وهدى ترى ماراح نجيب شيء.
هدى / اكيد.
نورة / سلامات
هدى / نورة خلود تقول لاتجيبون شيء. هههههههههه
سارة /تراكم طفشتنوني. اابي اشوف امل
الشرهة على اللي يكلمك بروح احاكي محمد
سارة /صباح الخير يابو عبدالله
محمد/ وين صباح الخير بذا القايله
سارة /هههههههههههه انا صباح الخير
المهم من الاخير ابي اشوف امل خواتي ماعطوني وجهه
محمد/ههههههههههه وانا اقول وش عند سارة بذا الظهر
سارة /تكفى طلبتك
محمد / للحين ماصورتها ترى اختك ام دميعه ومابي اصورها وهي تبكي
سارة /ياقلبي عليها
محمد /جيتها البارح ولا هي نايمه ودموعها بعيونها نايمه بمريولها
سارة /محمد. الله يخليك لاتخليها ماقهرني الا دلال ورحاب.
محمد/وش تبين اسوي عجزت وانا اتكلم
تصديقين ماخذه جمال العايله كله
العيون واسعه وعسليه وشعرها بني وجهها طويل زي رحاب وعندها غمازات زيي
لما تمشي زي ابوي
اما اذا ابتسمت زي ريم
بس تعرفين كل شيء جديد عليها
سارة / بسم الله عليها. اقول ماراح انتظر الاجازه بجي قبلها
محمد / لو اني دارني بتجيبك امل جبتها من زمان
انتظرك.
امل رجعت من المدرسة ودموعها على خدها رمت نفسها على السرير تبكي
ثم سحبت الجوال واتصلت
الو
العم سعود/ياهلا بذا الصوت
افا ليه تبكين
أمل / الله يخليك ياعمي ودوني لاهلي.
العم سعود / امل اهدي انتي عندك اهلك
امل / ابي اروح للمزاحميه الله يخليك
العم سعود /امسحي دموعك مابي تبكين. مابي يشوفك تبكين غيري ملابسك ومحمد بيجيك الحين ويوديك لهم وش تامرين فيه بعد تدللي بس
أمل / لا بس مابي شيء بس ابي اروح للمزاحمية
العم سعود/تغديتي
أمل /لا
العم سعود /تغدي بسرعة قبل يجي محمد كيف المدرسة
امل /ماشي حالها
العم سعود/اعرف فاقده مدرستك ولاهي عاجبتني مدرستك ذي بس تعرفين بنصف السنه والسنه الجايه مدرسه احسن من ذي وبخلي محمد يدور لك مدرسة حلوه من الحين كم عندنا امل
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد
سكرت اخذت شور وتجهزت ونزلت تركض
الا محمد جاي
سلمت وهي طايره من الفرحة
محمد/ دوم الضحكه كل ذا على شان المزاحميه يفداك المزاحميه واهلها كلهم
أمل /بسرعة يمحمد مابي اتاخر
محمد /ماراح يهربون. اول لازم اغديك ثم نطلع للمزاحميه عمي يقول ماتغديتي ولك يومين ماتاكلين
أمل /ماني مشتهيه الله يخليك يامحمد ابي اروح للمزاحميه
محمد /شافها تبكي
اموله خلاص بوديك بس مو زين لك ماتاكلين وفيه بعض ناس عازمينك
أمل /من
محمد / عبدالله وسعود وسعود وماجد
أمل / من
محمد / دقيقه اشوف وين العزيمه والله مايجي منهم مكان صاحي
اتصل وسكر وهو يضحك
محمد /احد يعزم في كنتاكي. والمشكله طول لليل على راسي ومعطيهم فلوس واخر شيء هنا انزلي نشوف وش اخرتها
امل /ضحكت اخيرا
دخلوا
محمد/ياللي ماتستحون على وجيهكم هاذي اخرتها تعزمون عمتهم هنا
عبدالله /ذا مطعم لاتفشلنا الله يخليك
عبدالله /عمه انا عبدالله. وذا الدب سعود اخوي والتمساح اللي وراه سعود ولد عمه ريم وماجد اخوه
سلموا وجلسوا
لما جلست امل شالت الطرحه
سعود /عمه يازينك وش رايك تجين عندنا بالبيت
عبدالله مفهي
ماجد /الحين انتي خالتي زيهم
محمد /الشرهة على اللي جايبها لكم
سعود ولد ريم /خالي توبه بس ترى للحين محنا مستوعبين لنا خاله كذا اموره وصغيره
تغدوا وضحكت امل على هبال الشباب وطلعوا
امل / مره بجننون
محمد /شوفي ترى المفروض اليوم الجمعه عندي وخواتي بيجتمون على شانك ومابي امنعك من اهلك والمزاحميه بس المره ترى اخرى مره تتخلفين عن اجتماع خواتك
امل /بس
محمد / الحين بنصلي ونطلع للمزاحميه
بعد الصلاة اخذ محمد مجموعة حلويات وطلعوا للمزاحميه
محمد /. الجمعه العصر تكونين جاهزه بجي اخذك
بعد العشاء
بيت محمد
خلود /امل بالمزاحمية ههههههه عطتنا سيفون
هدى / قال لنا محمد. حتى محمد بعد سحب علينا
ريم /محمد مع العيال وازواجكم بالاستراحه يالفالحة
مها /كان ودي اشوفها
هند/ اتصلت على عمي تبكي تبغى تروح للمزاحميه ومانقدر نرفض
محمد يقول الاسبوع الجاي شفوها
ريم/ ماراح انتظر للخميس الجاي
رحاب / لا والله راحت فيها امل. حطتها ريم براسها
ريم / اضحكي انتي تشوفينها كل يوم وحنا ماشفناها.
رحاب /لي اسبوع ماشفتها ترى
هند / بالله انتي اخت ماالومها يوم تتصل بعمي تبكي
خلود / جد رحاب انتي ودلال حرام عليكم البنت اصلا الوضع جديد عليها وصعب تزيدونها انتم
دلال /مو شغلي هذاني احط لها مصروفها بالدرج وماقصرت
خلود لاوالله مقصره/سارة بتجي الاسبوع الجاي
هدى ومها /بصوت واحد اوما
خلود /محمد قال لي انها خلاص بتجي وحجزت
هند /غريبه الاجازه اللي فاتت ماجت
خلود /اسالي اختك وش دخلني. المهم ترى الاسبوع الجاي محمد بسوي عزيمه كبيره لامل كل وحده تحسب حسابها
نورة /خلود هنا ولا بالاستراحة
خلود/اكيد بالاستراحة الخميس والاربعاء بالبيت والجمعه عند ابوي
هند /وسارة متى بتجي
خلود /مااعرف انا ماكلمتها ذا كلام اخوك
دلال /عصبت خلاص هههههههههه
امل /نست دموعها وحزنها من جت المزاحميه ومرت اليومين بسرعة ورجعت للبيت
مر الاسبوع والاربعاء اخذها محمد لبيت وشافت خواتها وعيالهم الصمت محاصرها بس تتفرج واذا احد كلمها تجاوب على قد السوال وتسكت. رغم محاولات خواتها
بس تشوف كيف خواتها اللي من ابوها يحبونها اكثر ساره ونوره وريم ومها اكثر من خواتها من امها وابوها طبعا هند غير عنهم بس هدى ورحاب ودلال
الخميس والجمعه نفس الوضع حست انها غريبه ومخنوقه
لاجديد بايامها من البيت للمدرسة. اسبوع تروح للمزاحميه واسبوع لا وبالمزاحميه تبسط وتغرغ كل حزنها وبكاءها وترجع للحزن والوحده
خواتها يحاولون يقربون منها بس هي حابسه نفسها تحس انها مشاعر شفقه على حالها او تانيب ضمير رغم انهم مدلعينها اخر شيء
جت الاختبارت. وخلصت اموله وواليوم رايحة تجيب النتيجه
دايم يوم النتياج مميز لها
اول ماترجع من المدرسه تكون امها مزنه تنتظرهم تسلم عليها وتحضنها تشوف درجاتها تكون محضره لها حلويات والعصر يطلعون لملاهي ولايرجعون الا مع الفجر
بس اليوم انا بالرياض اكيد ماراح احد يهمه نجحت ولا لا
دخلت ودموعها على خدها اول مادخلت للصاله الا امها حصه جالسه
فرحت امل قالت فرصة ض اسلم عليها وانا ناجحة
اول مابدت تقرب حست عليها حصه وقامت مسرعة
أمل /انا بنتك. ترى على الأقل شوفيني. انا كبرت يمه
انا نجحت شوفيني ودموعها تنزل
حصة /هي تبكي وبس ماتبغى لاتشوفها ولاحتى تسمع صوتها
أمل /حرام والله انا مالي ذنب اني ولدت قبله ولا لي ذنب انه مات وانا عشت
مالي ذنب حرام عليك
حصة /مااقدر مااقدر وراح وتركتها تصارع دموعها
طلعت امل تركض لغرفتها لمت اغراضها بسرعة ونزلت. وعلى بيت محمد
فتحت لها خلود
خلود/ شافت امل منهاره تبكي دخلتها حاولت تهديها بس مافهمت شيء منها
أمل / ابي محمد ابي محمد
اتصلت خلود على محمد بالدوام
محمد / وش عندك باقي اغراض ولا وش
خلود /محمد أمل عندي تبكي وماقدرت اعرف وش فيها عطتها الجوال
أمل / تشاهق محمد الله يخليك. ودني للمزاحميه مابي ارجع هنا مابي ارجع هنا
محمد /اهدي اهدي. وش فيك
أمل / محمد الله يخليك الله يخليك مابي اعيش هنا خلاص رجعني للمزاحميه عند اهلي الله يخليك
محمد /اهدي اهدي انا جايك الحين
محمد ترك دوامه وجى مسرع
دخل الا هي بحضن خلود تبكي اول ماشافته ضمته تبكي
محمد /بسم الله عليك وش فيك اهدي شالها وعدل طرحتها واخذها للسيارة وعلى المزاحميه وطول الطريق تبكي وتشاهق
محمد /قبل تنزلين ابي اعرف وش فيك
أمل / مابي ارجع هناك الله يخليك هنا اهلي وبيتنا وامي وخواتي الله يخليك ماعاد ابي ارجع هناك
بعد أسبوعين
محمد راح ييجيبها على شان زواج رحاب وصارت تبكي ومحمد نقطه ضعفه دموع امل وقال خلاص اجلسي طول الاجازه عندهم
خلصت الاجازه والناس داومت بالمدارس ولهم اسبوع
محمد راح لامل وصارت تبكي وتركها
العم سعود/ محمد أمل رجعت
محمد /رافضه وتبكي. ومقدر على دموعها والله
العم سعود/ وهي عارفه نقطه ضعفك ومستغلتها
محمد/ههههههههه مقدر عليها بخليها الاسبوع ذا وعدتها
العم سعود/الاسبوع الجاي ابيها تجي يويلك ان ماجبتها خذ هند معك
فعلا راح محمد وهند وجابوها بالغصب
ومن نزلت وراحت تركض لغرفتها
هند/فديتها معصبه
محمد /ماشاء الله عليها جامعه كل جمال العايله
العيون والشعر على عمي سعود
الفم على ريم وعمي علي
الانف على ابوي واذا عصبت بعد
هند /لاتنسى اذا جت تمشي بعد عليها من ابوي كثير
دخل محمد وهند.
محمد /هنوده لاتنسين العشاء عندي
هند / لاياقلبي اعذرني تعبانه بروح بيتي
محمد/عارف وضعك الله يقومك بالسلامه. لاتطلعين لها معصبه
دخلت هند عند امها
حصة /جت معكم
هند /جت بعد الويل
حصة /هند لاتقصرون معها بشيء وزيدو مصروفها
هند/يمه امل مو ناقصها الا انتي. الله يخليك. انسي الماضي
حصة /انا مقدر ياهند انا قلت لخواتك على شان امل اهتمي فيها تراها مسؤوليتك
هند/امل في عيوني يالله بروح لبيتي
تامرين بشيء
حصة /سلامتك
رحاب ارسلها محمد لامل
رحاب /ممكن ادخل
أمل /لا
رحاب /طيب ليه
أمل /محد يحبني غير هند ومحمد وانتي لا ودلال بعد كلكم تكرهوني
مابي اعيش هنا بس جابوني بالقوه ماني بزره
رحاب /ههههههه فتحت الباب الا هي متخبيه تحت المفرش ورجولها طالعه
رحاب جلست اللي بيدها وسحبت الصندل من رجوالها
أمل /ماقلت ادخلي
رحاب /امل انا اسفه ذي هدية زواجي المفروض انك انتي اللي تشترين لي بس انا وعبدالله شارينها لك
قومي ابي اشوفها عليك
وسحبتها
محمد / وش ذا الايسكريم الزين
رحاب /ذا لامل لاتاكله
محمد /امل زعلانه ولاتبغى باكله انا عيالي مايخلون شيء بالثلاجة
أمل/ذا حقي واخذت الصحن
محمد/هههههههههه اموله فديت دلوعة اخوها اسمعي بكي مابي
تزعلين يالله قومي غيري ملابسك وابي اشوف ذوق بعض الناس
رحاب / اهم شيء احلى من ذوقك انت
جربت امل الفستان وطلع مره جميل عليها
امل تعودت على خواتها تغيرت رحاب ودلال. وهدى وصارت تحس صدق بخواتها رحاب ماراحت بعيد فوق ودلال تزوجت اخو زوج سارة وعاشت بجدة
كل شهر جمعة خواتها بالاستراحة وايام الاسبوع زيارات
صارت تحب الرياض وخواتها وبزراينهم. وتعرفت على بنات عمها
كل أربعاء ياخذها عمها علي من المدرسة يتغداء معها ويمشيها ويرجعها ومرت ثلاث سنوات جميله.
كل سبت تسلم على راس امها وهذا اقصى ماتمنت امل وصارت الدنيا جميله
رحاب /من بتروح لحفل تخرج اموله
هند /اسمعوا ترى مافيه الا ثلاث دعوات وانا وحده مالي دخل
مها /وحنا
ريم /وانا الثانيه
رحاب /باقي وحده نورة اخذيها
نورة /رحاب روحي بدالي
هدى /ماكنكم ساحبين علينا حنا اهل الشرقيه
دلال /وانا. وين رحت
هند /انتي تعبانه اهجدي بالبيت
خلاص الباقي يجهزون الحفله هههههههههه
دلال /ظلم
رحاب/اهم شيء اروح انا مالي دخل.
امل /اذا بقدر اجيب كروت زياده بشوف
هدى /اموله خلاص اهم شيء شفتي فستانك جهزتي اغراضك
امل /ايوه متى بتجون انتم.
مها /بكره ياقلبي اول ماتطلعين من الحفل نكون كلنا مجتمعين
انتي روحي نامي الحين
ريم /يالله على سريرك ياحلوه
أمل / تو الناس الساعة ١٢
هند /يالله بلا عناد
امل /تراكم تعاملوني كني طفله. شوفي البزارين مابعد نامو
رحاب /اموله اطلعي غرفتك. البزارين بنيمهم بعد ابي ترتاحين
امل /طيب رحاب ابي تشيز كيك.
رحاب / طيب روحي نامي الحين
امل /تصبحون على خير ياخلى خوات بالدنيا
نورة /كل وحده على بيتها خلوا اميرتنا تنام
ريم /طيب اصلا عيالي هادين ههههههههه
تصبحون على خير سويره متى بتجين
سارة /ماني جايه. بخليها لين العيد الناس تصيف عندنا ارجع للرياض
ريم /بكيفك ترى بنجيك كلنا اجل تحملي
سارة /الله يحيكم
ثاني. يوم
ريم /فديت اللي تخرجت. وبتروح للجامعة
امل / كيف شكلي حلوه ولا لا وكيف لما كنت بالمسيره
هند /بسم الله عليك. من الصبح وحنا نسمي عليك بسرعة البسي عبايتك. وخلي قبعتك معك فيه ناس تنتظرك برى بسرعة
امل /محمد اكيد
رحاب /بسرعة اطلعي شوفي
لبست عبايتها ووطلعت.
الا محمد واقف عند الباب وعرفها وشالها
مبروك الف مبروك يالغاليه. عقبال الجامعة
أمل /الله يبارك فيك نزلني فشله يامحمد نزلني
محمد /اختي الصغيره وفرحان فيها مالي دخل بالناس
نزلها ووشال القبعة ومشى
الاعمها سعود واقف ينتظرها
اول ما شافته راحت ركض الله لايحرمني منك ابد ابد
العم سعود/ولا منك يالغاليه الف مبروك التخرج.
عسى دوم فرحتك يالغاليه ياعساني ماانحرم من ضحكتك ابد
شال النقاب وحط القبعه عليها
امل حنا بالشارع
العم سعود /واذا محد يمنا
ريم /حنا هنا من زمان
رحاب /مو يمك الحب معه
العم سعود /شايفكم بس الحين امل
سلم عليهم ومحمد مسك خواته تعليقات
العم سعود اخذ امل ومشى
أمل /وين بنروح
العم سعود/ماعليك علمني. بكل اخبار الحفل
أمل /صارت تحكي لعمها ومنسجمه وتاشر بيدينها
لين وقفوا عند باب بيت العم سعود
العم سعود /انزلي الف مبروك والله للحين ماني مصدق انك كبرتي وبتروحين للجامعة
نزلت الا عمها علي واقف عند الباب ومعه عبدالله زوج رحاب اللي هو ولد العم سعود وامل اصلا ماتغطى عنه
سلمت على عمها وعبدالله ومشت وقفها عمها عند الباب ونزل عبايتها الامحمد جاي
ولبسها قبعهتها ودخلوا
الا كل الحديقه زينات وانوار
امل /كل ذا لي
العم سعود / وكم عندنا أمل
الف مبروك التخرج ياقلب عمك انتي
صورت مع عمامها. ومع محمد. والبزران
العم سعود/هاذي هدية تخرجك
أمل /ياعمي يكفي الحفله ذي والله
الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد
العم سعود /ولا منك يالغاليه
محمد/افتحيها ابي اشوفها
أمل فتحتها الا هي تدكرتين للندن
أمل /الله لايحرمني منك مو مصدقه وضمته تبكي
محمد / حركات بس من له التذكره الثانيه
العم سعود/لك يامحمد ابيك تاخذ دلوعتي للندن
محمد/الله لايحرمنا منك والله مو بس لها لي انا بعد
سلم على راسه ثم راحوا للكيك قطعوه وصورو
أمل مانتبهت على اللي راح فيها من شافها
محمد بن سعود /
يويل قلبي وين كنت وماشفتها قدامي والله اني طحت ولا احد سمى علي.
رحت وطي ياحمود القمر قدامك ولا شفتها
عاد امل تسوي حركات ومحمد يصورها وعمها سعود يدلعها ويقول فيها قصيده
عبدالله بن سعود /هيه انت يالخو محميد وش عندك هنا
محمد/الحق علي ياخوي رحت وطي من بنت عمك
عبدالله بن سعود /اقول على المجلس امش وانت تناظر في البنت اذكر الله عليها
طلعوا الرجال للمجلس ودخلو البنات للحديقه وكملوا سهرتهم لين صبح الصبح
رقص واستهبال واحلى فلهه
أمل /رجعت للبيت تعبانه اخذت شاور لبست بجامتها تذكرت ريم واعدتها بصور التخرج
يوه نسيتها. وش يفكني منها بس برسل لها رساله لو اتصل بتاكلني
ارسلت لها. وبعض الصور ونامت
محمد بعد سوى لها عزيمه كبيره بالاستراحة
راحت امل للمشغل قصرت شعرها مدرجات سوت بدكير ومنكير وسوت مكياج نعوم ورجعت للبيت
دلال/تاخرنا
امل /بس اغير وانزل
لبست فستان ازرق نعوم قصير عاري الصدر مشغول بتنتر ومن تحت واسع ومنفوس وتعطرت ولبست طقم نعوم ولبست عبايتها ونزلت تركض
دلال /اخير
الحفله كل العايله مجتمعه وناس كثير وزحمه بس كانت المفاجئه امها مزنه وخواتها حضروا وانبسطت امل حيل
وعمها علي سوى لها حفله
ثم راحت للمزاحميه وجلست عندهم اسبوع نصفها راحت هواش مع ريم وامها سوت لها حفله
ورجعت مشغوله تجهز للسفر مع عمها علي وهند وزورجها
رحاب /وش الحوسه ذي
أمل /اجهز اغراضي
رحاب /مو تجهز ذا. انتي مطلعه كل ملابسك وبعدين تاخر الوقت نامي وراك سفر
امل /بس ماخلصت الي اجهز ذي اغراض مكه وذي اغراض لندن
رحاب /انتي غيري ونامي بغرفة هدى انا وريم بنرتب اغراضك
أمل /بس
ريم /وش بس انتي بس حايسه ولاسويتي شيء. يالله نامي بس
أمل /طيب بنام بس ازعاج كيف بنام
ريم / سكري الغرفهم وبتنامين
امل سافرت مكه وراحوا جده والطايف تقريبا شهر رجعت انشغلت باوراق الجامعة خلصتها وكل شيء بعد شهر
ريم/وينك
أمل /والله مشغوله عندنا زواج بنت عمي الليله بكره بجيكم المغرب خلي بندر يجي ياخذني ويرجعني
ريم وش عندك ماجلستي عندنا غير اسبوع وهجيتي
امل وش ويني انا كنت مسافره ورجعت انحست بالجامعة واخير اليوم خلاص
والله مشغوله مو زيك فاضيه
ريم /والله انك سامجة يالدلوعة
أمل /ماني دلوعة دلوعة بوجهك.
اصلا كنت ناويه اجلس باقي الاجازه عندكم خلاص هونت
ريم /لاخلاص اسفه. تعالي اشتقت لسماجتك
أمل /قدمي معروض اشوف مواعيدي والتزاماتي
ريم /تافهه اوريك لاجيتي
أمل / يقولون فيه هدايا لي مسروقه
ريم /مااخذت شيء اصلا ماعندنا هدايا لك
أمل /والله اذا جيت وماطلعتي الهدايا يويلك ياسروقه فيصل قال لي
ريم /ماعندي لك هدايا اصلا فيصل ماجانا
امل/هين اوريك
|